انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,092(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2009, 08:49 PM   #376
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت 43 ××



( في بيت ساره)



كانت عندها ليان واميره وحكت لهم ساره بالي صار معها
واهلها دروا بلسالفه لأن ناصر رسل لهم فديو وصور ساره
ومنعوها من الدراسه والخرجه برا البيت والجوال بعد ساره كانت نفسيتها مره تعبانه
وودها تنتقم من ناصر بأي وسيله ..
ليان ( كانت تبكي وحاسه بالذنب ) : لا تشيلين هم والله لأخذ حقك وزيادهـ
ساره ( كانت تبكي بصمت ) : وش اخاف منه انا انفضحت وخلاص ..
وحتى سامي الي كنت اعشم فيه يوقف معاي تخلى عني ..!
ليان ( مسحت دموعها وبأستغراب ): وش دخل سامي ..!
ساره: اتفقنا انا وهبه وسامي على ناصر .. بس كلهم تخلوا عني ( وحطت يدها على راسها وجلست تبكي )
اميره : خلاص ياساره انسي ووكلي امرك لله ..
ليان : عندك رقم سامي ..
سارهـ ( بتعب ودموعها على خدهــا ): شوفيه بالدفتر هناك ..
ليان : خلاص انا بتصرف بس اسمعي .. انا بعطيك جوال تركي لأنه معاي
واكلمك عليه .. انا جوالي اعطاني اياه عزوز .. بس انتبهي من اهلك لايشوفونه
سارهـ : اوكيه ابشري ..!
اميرهـ : وين ليان رايحه ..!!
ليان : ودي اجلس بس عزوز تحت .. ومااقدر اطول
ساره: اوكيه خلاص اكلمك على الجوال وسلمي على حصه وباركي لها
وسلمي على هبه
ليان : ابشري يالله مع السلامه
الكل : مع السلامه




( في شقه محمد )





كان محمد ومنى يتفرجون على فلم .. آخر الليل ..
دق جوال منى ( المتصل بنت الشرقيه ) تغيرت ملامح وجهها ..
محمد ( مستغرب ): من الي داق الحين ..!!
لا يكون بنت خالك بعد ..!
منى ( بتوتر ): ايه خلني اشوف وش تبغى ( طلعت من الغرفه )
منى ( بخووف وبصوت واطي ): متعب وش تبي انت اتحرجتني مع زوجي ..!
متعب : زووجي .. تكفين عاد ..!!
وين الفلوس ..
منى ( بخووف شديد ): قلت لك ماعندي هـ المبلغ ..!!
متعب : خخخخخخخخخخخخخ ماعندك ..!!

طيب المهله الي عطيتك وقضت بس انتِ جبرتيني على شيء ماابغاهـ ..
منى ( بكت ): تكفى يامتعب خليني بحالي تكفى
متعب : انا آسف عند الفلوس مااعرف لاامي ولا ابوي ..
لحظة افتحي الشباك دقيقه ..
منى ( يدها ترتجف ): ليش ..!!
متعب : بوريك شيء ..!!
منى ( راحت وفتحت شباك الصاله .. منى انصدمت من السيارات الي واقفه عند بيتهم
وخااااااااااااااااااافت حيل من متعب ): متعب تكفى لاتفضحني عند محمد ..
تكفى والي يخلي لك امك وابوك ..!!
متعب : تعطيني الفلوس امشي الحين ..
ماعطيتيني انا آسف ..!!
منى ( جلست تبكي وخايفه من محمد لايطلع من الغرفه .. ) :متعب ماعندي حتى ربع المبلغ
خلاص اوعدك وعد آخر الشهر المبلغ يكون عندك ..
متعب : كمان شهر ثاني ..
يالله شباب شوفوا شغلكم ..
وقفل السماعه ..
( بعد دقيقه )



طلع محمد من الغرفه وشاف منى تبكي بحرارهـ وراح لعندها وماعرف وش فيها .
محمد ( بحنان ): منى وش فيك ..!!
منى ( تطالع بمحمد وخايفه من متعب ودموعها على خدها وترتجف حيل )
محمد ( مستغرب منها ): منى وش فيك توك كنتي مثل العسل .. وش قالت لك
بنت خالك ..!!
منى ( بندم وقهر والحسره بتقطع قلبها ): محمد ..
محمد ( مسح دموعها وضمها لصدرهـ ) : خلاص لاتبكين ولا تقولين شيء ..
تعوذي من ابليس ولما تسكتين قولي الي بخاطرك ..

فجأهـ .................................................. ......................
محمد سمع اصوات بواري وازعاج تحت بيتهم ..
محمد ( انفجع وراح يشوف من الشباك ) ..
محمد : ايش المهزله ذي ..
منى ( تبكي عند رجول محمد ): تكفى طنشهم لاتروح ..!!
محمد ( مستغرب ): وليش ماتبغيني اروح ..!!
منى : طنشهم يامحمد تكفى ..
محمد ( شك بالموضوع ): وخري عن رجولي لو ماانتي مسويه جريمه
ماتبكين لهدرجه لازم اشوف واسمع بنفسي ..
( وخر محمد منى عن طريق وراح مسرع تحت يشوف وش سالفه الأزعاج )
نزل متعب من السيارةهـوأشر بيدهـ للشباب يوقفون الأزعاج
متعب ( بأبتسامه خبيثه ): اهاا اكيد انت محمد .. الحليوهـ
محمد ( مستغرب ): وتعرف اسمي بعد ..!!
متعب: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اوووووووووووهـ مو بس اسمك ..
اقوول وين الفلوس ..
محمد ( مستغرب حيييل ): وش فلوسه وانت مين اصلن ..!؟
متعب : يعني افهم من كلامك منى مااعطتك الفلوس ..ََ
محمد ( طارت عيونه قلبه يدق بسرعه ): وتعرف منى بعد ..!!
متعب : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياعمي انت قديم ..
منى خويتي من قبل لاتتزوجك .. ووعدتني تعطيني فلوووس مقابل فضيحه الي ماادري
وش اسمها ..



لين او لينا او ليان وحدهـ من الأسامي .. نفذت الي تبيه وماشفت الفلوس ..
محمد ( ضرب يدهـ على صدرهـ ونفجع من كلام متعب بصراااااااخ ): مو معقول هـ الكلام
لازم اتصرف ..( مشى محمد واعطى متعب ظهرهـ وجلس يفكر بكلام متعب والعبرهـ تخنقه )
متعب ( كان معاهـ سكييييين كبيرهـ مرهـ وراح وطعن محمد بظهره وبصدرهـ لين مافارقت الروح عن جسد
محمد لم يشاء القدر بأن تنتهي حياهـ محمد كضحيه لعبتها منى .. وانتهت حياهـ محمد دون ان تتحقق احلامه)
متعب ( هرب هو واخوياهـ وخلوا جسد محمد ذكرى لمنى وغلطة تدفع ثمنها ) ..
منى ( نزلت من شقتها وراحت تطلب الأسعاف .. ودقت على اهل محمد
وعلى اهلها .. وعلى ناصر وحسين ..




( في المستشفى )



حسين كان متأثر مرهـ وجلس يبكي وهو متلثم .. وينتظر الدكتور يطلع من الغرفه
يبشر عن محمد ..
وناصر كان منصدم من الخبـر .. ودموعه كانت على خدهـ ..
ومنى ( كانت منهارهـ وصابتها جلطة بمخها . نتيجه الصدمه وتحت العنايه المشدده )
الكل كان مندهش وودهم يعرفون الي صار بحديد .. بس محمد بوضع حرج ومنى اصابتها جلطه ..
حسين ( كان يبكي بحرارهـ ومتوتر حيل وقلبه متقطع على محمد ) : الله يستر الله يستر ..
ناصر وش الي صار لهم من الي سوا فيه كذا ..
ناصر ( منقهر ودموعه لى خدهـ ): والله مدري بس يوم كان عندنا كان يقول ماني مرتاح
وماسألناهـ ليش ...!!
حسين ( حط راسه على الجدار وجلس يبكي وفكر يدق على تركي ): الحق على محمد .
تركي ( كان نايم وبصوت خشن ): وش تبي انت الحين ..!!
ماتخلي الواحد ينام .. بكره انا عندك ..
حسين ( بصراخ ): محمد بيموووت .. حالته خطيرهـ تركي تعال محتاجك انا ..
تركي ( قام من نومه وانفجع من كلام حسين ): وش تقول انت ..!!
وش فيه محمد ..
حسين ( ماقدر يتكلم من كثر البكى ): محمد طعنوهـ .......................
تركي ( دموعه بعيونه وبعصبيه ): وش تقول طعنوهـ ..
( بصراااااااااااااا خ ) حسين تكفى تكلم زين ..
حسين ( ماقدر يتكلم وجلس يبكي )..
تركي : انا جايكم ..

( اخذ تركي اغراضه وكان يبكي بحراراهـ خايف على اعز اصحاب يفارقه وهو ماشافه من شهرين
طلع تركي بسرعه البرق لجدهـ .. وكان يدعي في طريقه بسلامه محمد .. ومتحسف على انه قضى اجازته بعيد عنه .. و بدون لايودع محمد )..




( في الصباح بالمستشفى )




طلع الدكتور من عقب ساعات انتظار .. وكان الجميع يرتقب خروج الدكتور
حسين ( رايح ركض عند الدكتور وكان منهار وتعبان بخووف ): بشر يادكتور
الدكتور : انا اسف جدا ..
حسين ( مسك كتوف الدكتور بقوة وهزه ): تكفى يادكتور سو أي شيء على شان يعيش
الدكتور : للأسف لم يتم اسعافه بسرعه وتأخرتوا كثير
المريض نزف دم كثير وفقد الكليتين وسببت على عدم ضخ الدم للمخ
والمريض توفي من ساعات الطعن ..
عظم الله اجركم
حسين ( طاح واغمى عليه )..

( في الجنووب )
في الظهر في بيت اروى..
اروى ( نزلت من غرفتها ): وين الناس مافيه احد ..!!
راحت لغرفه زياد ..
زياد كان جالس يلعب بلاستيشن ..
اروى : مانمت من امس انت ..!!
زياد : ومن له نفس ينام ..!!
اروى : ليش ..!!
زياد: ليش مادريتي ان ابوي متزوج على امي ..!
اروى : وش بيدنا نسوي ..!!
زياد: امي تصيح من البارح ومانامت للحين ..!!؟
اروى ( بقهر ): امي مانامت ..!!
زياد : روحي شوفيها ..!!
اروى : وخالد وينه ,,!

زياد : خالد ماجاء للبيت ولا ابوي بعد ..!!
وكله منك انتِ وابوي ..
اروى : اسكت بس لا اوريك على هـ الظهر ..
زياد : قفلي الباب بس ..
اروى ( طلعت وسكرت الباب ): امي معقوله للحين متأثره
طول عمرها مافكرت بأابوي ولاهمها اصلن يوم تزوج بكت عليه
خالد وين نام الله يستر منه لايسوي شيء بس ..

( في العمل )
كان خالد ومشعل أول مرهـ يجتمعون في مكتب واحد وكلن مايكلم الثاني
حاول مشعل مع خالد يشرح له وجهه نظرهـ ويفهمه الموضوع كله صار بالصدفه
بس خالد ماعطى مشعل وجه وكان متضايق مرررررررررررررهـ ..
فجأهـ دق جوال خالد ..
خالد ( بدون نفس ): هلا
المقاول : السلام عليك الأخ خالد ..!
خالد : نعم حياك الله آمر ..
( مشعل كان باله مع خالد )
المقاول : معاك المقاول سعود ..
خالد ( بأستغراب ): كيف اقدر اخدمك ..!
القاول : انا آسف على الي بسويه .. بس ابوك ماعطاني فرصه
ولا حتى عبرني ولا شيء .. عليه ديون تجاوزت 800,000 ..
له عمارهـ يسكن فيها ودفع المقدم وسحب على الباقي ..
خالد ( انصدم من كلام المقاول ): وش قلت 800,000 الف ريال ..!!
المقاول : ومن غير السيارهـ الي معاهـ .. كلن يطالب ابوك ولي 3يام ادور عليه
ومالقيته مختفي ..
بس انا اقول لو تكلم ابوك وتخليه يكلمني خلال 24 ساعه هذي ولا انا بتصرف ..
خالد ( كان مصدم من الكلام الي سمعه وتضايق حيل ): طيب طيب انا بحاول اكلمه
وارد لك خبر ..
المقاول : على خير ..

:
خالد ( سكر من المقاول وجلس يفكر .. وكان متوتر حيل لأن زواجه قريب
والي معاهـ يالله يكمل به زواجه ويأثث فيه شقتــه ..)
دق خالد على ابووهـ ..
خالد : سلام
ابو خالد : وعليكم السلام ..
اخيرا تذكرت ان لك ابو تسأل عنه .,.
خالد : يبه خلنا من هالكلام .. الحين وش سالفه المقاول والسلوف الي مادفعتها ..!!
ابو خالد ( تفشل ): ليش دق عليك ..!
خالد : ايه ويبي فلوسه خلال24 ساعه ولابيتصرف ..
ابو خالد : ماعليك منه ..
خالد ( بعصبيه ): يبه ترى هذا فيه سجن .!!
وليش متهاون بالأمر ..!!
ذي غلطتك ..!
تحملها ..!
ولالايكون بدفعها عنك انا ..!!
ابو خالد ( متفشل حيل ): لاولا يهمك انا بكلمه بس لادق عليك عطه رقمي ..!!
خالد ( بعصبيه ): طيب ..
:
قفل خالد السماعه ..
خالد : اووووووووووووووف وش هالبلشه ..
مشعل ( بفضول ): وش صاير ياخالد ..!؟
خالد ( بنظرات حقد ): ولك عين تسأل ,,!
موسى دخل وسمع كلام خالد لمشعل ..
موسى : يالله صباح خير ..
شوي شوي على النسيب ياخالد خخخخخ
خالد ( بأستحقار ): انا مااتشرف فيه .. ولا هو بنسيبي ..!
مشعل : وش قصدك ياخالد ..!
خالد : الي اقصدهـ ورقه اروى تجيها اليوم قبل بكرهـ ..!
ولا ترى بيني وبينك المحاكم ..!
مشعل ( يناظر بموسى وعلامات استفهام بوجهه ) : خالد وش هالكلام ..
وبعدين مثل ماسمعت السالفه من تركي وحكمت علي اسمعها مني واحكم علي ..!
خالد : مابيني وبينك كلام .. واووووووووووووووووف حتى المكان الي يجمعني فيك
صرت اكرهه .. بس معاك مهله اسبوع فاهم ..!
( قام خالد وطلع من المكتب وراح لغرفه المدير على شان يغير مكتبه )
مشعل ( حط يدهـ على راسه ): سمعت الي سمعته ..!
موسى : خليه يهدى كم يوم ..
والله يهديه ..
مشعل ( انقهر من كلام خالد وماعرف وش يسوي له )..

:

( في بيت الهنوف )



ام تركي صحت وراحت لغرفه عيالها لقت عبد الله نايم .. وتركي مو فيه ..
في الصاله كانت الهنوف وابوها يتقهوون ..
ام تركي : ماشفتوا تركي ..!
الكل : لا ..
ام تركي : غريبه ,.!
مو عادته امس رجع متأخر ,, وامداهـ ينام ساعتين ويطلع ,..!
ابو تركي : خلني اتصل عليــه اشوف وينه ..!
دق عل جوال تركي ..
ابو تركي : تركي وينك ..!
تركي ( تخنقه العبرهـ ): باقي لي 100 كيلو واوصل لجدهـ .,.!
ابو تركي ( مستغرب ): وش الي وداك الحين من غير لاتودعنا .. وكذا تسافر سكيتي ..!
تركي ( دموعه على خدهـ ): يبه محمد انطعن .. وحالته خطيرهـ وماادري الحين عن اخبارهـ
الله يستر بس ..
ابو تركي ( بحزن ): لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
اننا لله وانا إليه راجعون ..
تركي : يالله يبه اكلمك بعدين
ابو تركي :طمني عنه .. والله يرفق بحاله ..
تركي : ابشر يالله مع السلامه ..
ابو تركي : مع السلامه وانتبه على نفسك ..!
..
الهنوف : يبه وش الي صاير ؟
ابو تركي : خويه محمد يقول انطعن حالته صعبه وطلع جدهـ ..
ام تركي : لاحول ولا قوة إلا بالله .. على شان كذا طلع بدري ..
الهنوف : الله يستر بس على تركي الحين يمديه مسرع لآخر شيء ..
..
دق جوال الهنوف وكان خالد المتصل ..
قامت الهنوف وراحت لغرفتها على شان تكلم خالد ..
الهنوف : هلا خلودي ..
خالد ( متضايق ): آآهـ .. ياقلب العنى .. كيفك !
الهنوف : سلامتك من الآهـ وش فيك ..!
خالد : متضااااااااااااااااااايق لأبعد حد ..!
الهنوف : وش فيك سلامتك من الضيقه ..!
خالد : كل شيء عكس الي ابيه تخيلي ابوي عليه ديون 800,000 الف ولاهو قادر يدفعها ..
الهنوف : ياويلييييييييييييييييي وش هالمبلغ ..!
وليش كل ذي الديون ..!
خالد : انا ادري عنه .. وكله من هـ الزواج الي نكبنا ..!
الهنوف ( تضايقت وعلى بالها انه يقصد زواجه منها ): طيب مو مشكله ليش تخطبني
وابوك عليه ديون .. وتقعد تتحسر علي .. انا ماضربتك على يدك وقلت تعال اخطبني ..
خالد ( بلا شعور ): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وقسم خليتيني اضحك وانا بي من الاحزان الي مكفيني ..!
الهنوف( بعصبيه ): وش الي يضحك ..!
خالد : ابوي متزوج على امي ..!
الهنوف ( بصرااااااااااااااخ ) :كذاب بوجهك ..!!
ياربي والله مصيبه ! .. من جد هالكلام..!
خالد : والله وانا طفشاااااااااااااااااااااااااااان وضايقه بي الدنيا ..
وكمان الزفت مشعل طلع يكلم اختي من وراي .. وطلبت منه يطلق اختي .!
الهنوف ( بصرااااااااااااااااااااخ ): الطلاق مرهـ وحده ..!!
استهدي بالله ماصدقوا يرجعون لبعض ..!
خالد : يرجعون لبعض ..!!
( بعصبيه ) لايكون تدرين بالموضوع ومخبيه عني ..!
الهنوف : والله مااكذب عليك .. ومايهمني لو زعلت او لا .. لأن الصراحه راحه ..
اروى كانت تحبه .. بس ماادري هي تكلمه او لا ..
والكلام هذا قبل لاارتبط فيك ..!
خالد : اهااا ..
بجيكم طيب اليوم مشتاق لك بسولف وابتغدى واتعشى بعد خخخخخخ
الهنوف ( بينها وبين نفسها): يارب مايجي الاستشوار خربان وشعري بلشه ..!
خالد : وش فيك سكتي ..
الهنوف : تعال بكره ..!
خالد : وليش ..!
الهنوف : امممممممممممم فيه حبه بوجهي ماابغاك تشوفها ..!
خالد : فيك حبه او عشر حبات بجي وابشوفها خخخخ
الهنوف ( بحزن ): حياك خخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : اول مااطلع من الدوام اروح ابدل ملابسي واجيكم ..!
الهنوف : خلاص استناك ..

:



الهنوف : ياربي وش هـ البلشه من وين لي استشوار الحين بالظهاري ..
خلني ادق على جيراننا .. يمكن الاقي عندهم استشوار ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 08:52 PM   #377
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت 44 ××



( في جدهـ بالأسكان )



صحت ليان وهبه وكانوا يسولفون ويفطرون بنفس الوقت ..
ليان : هبه ماتلاحظين شيء ..!
هبه ( تشرب شاهي وتأشر بيدها ): ايش .!
ليان: عبير .!
مختفيييييييييييه مرررررررررررهـ ..!
هبه : اكيد مختفيه الحيوانه من عقب الي سوته فيك ..!
ليان : الحين ليش حاكمين عليها .. باقي التحقيقات ماطلعت وماقالوا انها هي ..!
هبه : بتشوفين بنفسك ..!
ليان ( سمعت صوت سيارهـ تحت وراحت لعند الشباك بتشوف مين ) ..
( كان تركي نازل من السيارهـ ووجهه احمر من البكاء .. واخذ شنطته
واغراضه من السيارهـ وطلع لشقته ..
ليان ( بصوت واطي هبه تعالي بسرعه )..
هه ( بهمس ): وش .!
ليان : شوفي تركي ..!
هبه : لايكون حنيتي له ..!
ليان : بس مااشوف دبله بيده .!
هبه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يمكن شايلها ..
يووووووووهـ شكله يبكي شوفي وجهه ؟؟
ليان ( قلبها يدق بس وطلعت راسها من الشباك على شان تشوف زين ): هبه مااشوف زين
هبه : إلا والله طالعي حاط يدهـ على عيونه ويمسح دموعه ..!
ليان : وش صاير ..!
هبه : ماادري ..
امشي دخلي راسك مو حلوووة يشوفونا الجيران خخخخخخخخخخخخخخخ
:
ليان ( قلبها حارقها على تركي وودها تعرف وش فيه .. وليش ماهو لابس الدبله .. )
هبه : والله غريبه ..

ليان : غريبه وبقوووووووة ..
ابدق على سامي ..
هبه : يمكن ماتلاقيه صاحي بهذا الوقت ..
ليان : ان شاء الله لاقيه ..
قبل لاتدق على سامي اتصل عبد العزيز عليها ..
عبد العزيز ( بحزن ): سلام
ليان : وعليكم السلام
عبد العزيز : صاحيه انتِ ..!
ليان : ايه .. متى تبينا نمشي بعد الظهر ..!
عبد العزيز : لاماراح نمشي .. اليوم ولا بكره ولا بعدهـ ..!
ليان ( بأستغراب ): ليش ..!؟
عبد العزيز : محمد اعطاك عمرهـ ,!
ليان ( بصراخ ): وش قلت محمد مييييييييييييييييييييييييييييين .!؟
عبد العزيز : محمد خوي ناصر وحسين .. وتركي ..!
ليان ( بصدمه وبصراخ): ومتى هـ الكلام ..!

وكيف مااااااااااااااااااااااااات ,..!
عبد العزيز: انطعن المسكين ومايدرون من الي تسبب فيه وزوجته
جاتها جلطه ومايدرون عن شيء ..!
ليان ( بكت وكانت منفعله حيييييييييل ):مستحيل ..
عبد العزيز : اذكري الله ..
وبعد العصر خلوكم جاهزين على شان نروح نعزي ..!
ليان ( كان مصدومه من الخبر لأن قبل كم يوم كلمها محمد وماكان فيه شيء ): طيب

:
هبه : وش السالفه منهو الي مات ..!
ليان ( بصراااااااخ وضمت هبه بقوووووووة وجلست تبكي ): هبه محمد مات .,.!
هبه ( بصدمه ) : محمد زوج منى ..!
ليان ( بصراخ ): ايه محمد ماغيرهـ محمد ..الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..!
( جلست ليان وهبه بحزن شديد .. وحزنوا على محمد اكثر من حزنهم على منى
لأن محمد وقف معاها وساعدها ,, وماتنسى موقفه معاها ..)

:



( في المستشفى )




وصل تركي للمستشفى وكان على اعصابه ولأنه ماكلم احد يوم كان بالطريق على شان مايتأثر
دخل تركي وشاف الكل ماسك ركن ويصيح .. وناصر كانت عيونه ماتوقف من كثر البكى ..
تركي ( نزل نظارته ودموعه ملت عيونه ): ناصر محمد كيفه الحين ...!
ناصر ( يناظر بتركي وبكى بحرارهـ وحط راسه على الجدار )..
تركي ( بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ): تكلم لاتسكت محمد كيفه ..! الحين
ناصر ( زاد بالبكى وماقدر يتكلم )..
تركي ( راح وضرب ناصر يبغاهـ يتكلم )..
ناصر ( بأنهيار وبصراخ ): محمد مات .. مات ياتركي
( جلس على الأرض وحط يدهـ على وجهه وجلس يبكي بحراره ) مات محمد ..
تركي ( حس انفاسه بتتوقف وقلبه يتقطع على خويه بالثانيه الف مرهـ
وراح يركض زي المجنون يدور على جثه محمد .. كان تركي متأثر حيييييييييييل
بوفاهـ محمد .. وكان بحاله صعبه جدآ في كل سنه يفقد شخص غالي على قلبه ..!
كان حزين جدآ .. ويبكي مثل الطفل يوم يضيع امه وكان بحاله اشبه بالضياع )
دخل تركي للغرفه الي فيها جثه محمد ..
تركي كان يمشي بشويش ودموعه على خدهـ ..
كان خايف يشوف صديق عمرهـ بهالحاله .. كان متندم
على الأيام الي قضاها بدووووونه ..
تركي ( شال الشرشف الي على وجهه محمد وضم محمد بقووووووووووووووهـ وجلس يصيح بقوووة وبصوت عالي ) : محمد تكفى قوووووووووم
لاتخليني ..
محمد واللي يخليك لاتموت ..
لاتحرق قلبي محمد لاتموووت ..
باقي العمر قدام ..
محمد انا تركي جيت على شانك ..
تكفى محمد ( بصوت عالي ) ارجوووووووووووووووك اصحى تكفى قوم
قول انه كذب .. قول انك مامت ..
تكفى يامحمد .. لاتخليني والي يرحم والديك لاتموت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..

ياهـ الزمن شلي بقى غير الحزن غير الألم غير الجراح

مرت الأيام والأيام والأيام ..
وبعد ست شهور ..
رجعت الحياهـ الطبيعيه ورجعت المدارس والدوامات ..
تركي( كان بحاله ومنعزل عن الناس وعن كل شيء وكان الحزن ساكن قلبه
ماقدر ينسى محمد ولو يوم واحد
والذكريات وكل شيء بينهم فكان يتضايق من سكنته لحاله وخصوصا بأن حسين
تزوج وجلس لحاله ) ..
ليان ( رجعت لجدهـ بعد محولات منها تقنع ابوهـا بأنها تدرس مع هبه ونجحت بذالك )
(عبد العزيز ومشاعل وحصه وسالم ) تم زواجهم بيوم واحد .. وتمت الفرحـه ..
اما بالجنوب ..
( تزوج خالد الهنوف)
وكان خالد يكره يشوف مشعل واروى .. وكان يتجنبهم قد مايقدر ..
( ابو خالد انسجن ومن كثر الديون الي عليــه .. وخالد صار يدفع اجآر شقته ومصاريف اخوانه
من ابوهـ ومصاريف بيتهم .. وكان راتبه لغيرهـ وحالته حاله )
( مشعل ماقدر يتزوج اروى لأن خالد رافع دعوهـ عليه بالمحكمه .. واستغل وجود ابوهـ بالسجن
على بال مايتم الطلاق بأسرع وقت ممكن .. )

:



( في جدهـ )


حسين دق على تركي يتطمن عنه..
حسين : الوو
تركي : هلا حسين كيفك ..!
حسين : الحمد لله بس اميرهـ متعبتني هـ الأيام خخخخخخخخخ
تركي : ليش عسى ماشر ..!
حسين : لا بس موعد ولادتها قرب .. وكل شوي بالمستشفى ..!
تركي : اهااا .. هههههههههههههههههههههه الله يعينك
حسين : وينك شكلك مو بالبيت ..
تركي : لا انا بالتحليه ..
حسين : تعال الكوفي الي دايم نتلاقى فيه ..
تركي : خلاص خمس دقايق وانا عندك ..
حسين : يالله سي يؤ ..
تركي : سي يؤ ..
:

ليان كانت بنفس الوقت مواعدهـ سامي بالكوفي معاها هبه ..
ليان كانت تتقهوى وهبه كانت متوترهـ لأنها من النوع الي مايكلم
ولا لها بهـا السوالف ..
جاء سامي ( وانبهر بجمال ليان وجلس يطالع فيها بدون شعور ) ..
سامي ( بأعجاب ): السلام ..
ليان ( بخجل ): وعليك السلام انت سامي ..!
سامي : ايه سامي اكيد انتِ ليان ..
ليان ( بضحكه ): ايه تفضل ..
سامي ( بينه وبين نفسه ): ياويل قلبي وش هـ الجمال ..
ليان : انت عارف ليش انا عازمتك ..
سامي : لا والله ماني عارف ..
ليان : عرفت بالي حصل لسارهـ صح .!؟
سامي ( بأستحقار ): ايه عرفت هـ الخاينه وصورها بكل مكان
ليان : لو سمحت لاتغلط عليها ..!
سامي : خخخخخخخخخخخخ بعد الي سوته باردهـ الوجه مالها عندي أي قيمه ..!
ليان ( عصبت ): تبي تسمع كلامي اهلا وسهلا ..

تقعد تتمسخر وتدق بالكلام انا مضطرهـ امشي ..
سامي : وانا اقدر على زعل الحلوين ..
ليان : المهم..
انا بكلمك عن سارهـ
سامي : يالله انا بحاول اسمعك مو على شانها على شان سواد عيونك بس ..
هبه ( عصبت حيييييييييييييييييل وضربت يدها على الطاوله ): اللهم طولك ياروح ..
سامي ( تفشل ): خلاص ولايهمكم آكل تبن واسكت ..
ليان ( كانت تبي تتكلم بس شافت تركي وحسين داخلين للكوفي وأنصدمت
وماعرفت وش تسوي .. ونظراتها تايهه ويدها ترتجف حييييييييل )
سامي ( استغرب منها ): وش فيك ليان عساك بخير ..!
هبه ( تهمس لليان ): وش جايبهم ذولي ..
ليان ( بهمس ): الحين تركي يقول خويها الجديد ..
هبه ( بهمس ): اخلصي خلينا نمشي ..

:
حسين ( انصدم يوم شاف ليان جالسه مع رجال غريب ) : تركي لايفوتك ..!
تركي ( يوخر شعرهـ عن عيونه ): ايش اشوف ..
حسين ( يأشر بعيونه على ليان )..
تركي ( لف وجهه ورى .. وشعرهـ تحرك معاهـ وشاف ليان وانقهررررررررر
حيييييييييييييييل ) : شف الخايسه وكمان مواعدهـ واحد مو كفايه لعبت علي وعلى ناصر
جاي تكمل الناقص ..
حسين : ياحسافه الجمال الي بوجهها خخخخخخخخخخخخخ
امش خلينا نطلع ..
تركي : مااقدر اطلع احس ودي اروح اصفق الي جالس معاهم ..!
حسين : امش اقول هذي الأشكال ماعليها حسايف..
تركي : اقول تعال نجلس بالطاوله الي قريبه منهم ..
حسين : يالله ..

:
سامي ( شك بالموضوع وجلس يناظر بليان ونظراتها لتركي ) ..
سامي : ليان ماكأنك طولتي ..!
ليان : هاهـ ..
طيب ايش تشرب ..
سامي : على ذوقك ..
ليان : لحظة اروح اطلب شيء آكله لأني جيعانه ..
معليش ..
سامي : لاعادي خذي راحتك ..
( قامت ليان وراحت تطلب من عند الكاشير )...
( تركي ماقدر يصبر او يتمالك اعاصبه وراح وراها )..



( عند الكاشير )




تركي (كان يناظر ليان بنص عين ) لو سمحت ابي 2 كابتشينو .. 2 كيروسان و1مويه بارد
الكاشير : على امرك ..
وانتِ شو بدك ..
ليان ( تناظر بتركي بنص عين ): ابي 3 بيتزا و3 عصير برتقال طبيعي و3 دونات .. و1 مويه
الكاشير : طيب ..
تركي ( كان يناظر بليان وودهـ يتكلم ) ..
ليان ( مسويه كأنها ماتشوفه ومعطيه تركي ظهرها ) ..
تركي ( انقهر من ليان بعصبيه ): ليان ..
ليان ( تسوي نفسها ماسمعت ) ..
تركي : يعني ماتسمعين ..!
طلبك جاهز ,,
لفت ليان وماشافت شيء ..
ليان : تكذب علي ..ّ
تركي : مضطر ..
ليان ( تشمق لتركي ولفت واعطته ظهرها ) ..
تركي ( بينه وبين نفسه ): آآآآآآآآآخ يالقهر هذا منهو الي جالس معاهم ..!
تركي : منهو الي معاك .. خويك ذا بدال ناصر ..!
ليان ( بعصبيه ): احترم نفسك ولاتغلط .. وكلن يشوف الناس بعين طبعه ..!
تركي ( يردد كلام ليان بأستهزاء ): كلن يشوف الناس بعين طبعه ..!
ماخذهـ بنفسك مقلب خخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : ماندري منهو الي ماخذ مقلب انا ولا انت .. بشعرك الطاير ذا ..
تركي ( يعاير ): مسكينه قلبها يحترق علي موتي حررررررررررررهـ
ومااتنازل لك انا .. خخخخخخخخخ ( اخذ الطلب وراح لحسين ) ..
ليان ( انقهرت حيل وحست بقهر فضيييييييييع من كلام تركي لها ) ..

:

راحت ليان لعند سامي وهبه وكانت تسوي نفسها ماهمها تركي
وكلمت سامي بالموضوع الي تبيه ..
سامي ( انقهررررررررررررررررر حيل ودمعت عيونه ): ليان ليش ماقلتي لي من البدايه
بأن الموضوع كذا ..!
ليان ( بحزن ): والله ادري طولت بس الظروف كانت اقوى مني ومابغيت اجي جدهـ اصلن ..
وسارهـ حالتها حاله وحتى اهلها منعوها من الدراسه ومن كل شيء ..!
سامي ( بحقد وبخبث ): والله لأجيب نهايه ناصر والله ..
ليان : الحين ابيك تسوي مثل ماقلت لك على شان اهل سارهـ يخلونها
تدرس على الأقل ..
والباقي يحله الف حلال ..
سامي : لاتخافين .. الحين بطلع وعلى طول بروح اسوي الي قلتي
عليه
بس ارسلي المعلومات الي تخص ناصر على جوالي ..
ليان : اوكيه اتفقنا ..
بس سامي قبل لاتمشي ممكن اطلبك طلب ..
سامي : ابشري يالغاليه ..
ليان : لاتطالع على طووول طيب .. شفت الي جالس جنبنا هو كان حبيبي
وابي اقهرهـ لأنه قهرني ..
سامي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وعلى شان كذا لاحقك ..
ليان ( استحت ): المهم ..
بمسك يدينك لين مانوصل للبوابــه ابي اقهرهـ
سامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حركات قديمه يالله قومي ..
:

( قامت ليان وسامي وسوا الي قالت عليه ليان .. وكانوا يضحكون على المقلب الي سووهـ
وطبعآ كان تركي على الجمر ومنقهرررررر لأبعد حد ) ..

تركي ( بعصبيه ): شفت بعيونك ..!
حسين : ايه شفت خخخخخخخخخخخخخ
تركي : آآآآآآآآآآخ يالقهر وعيني عينك ماسكين بعض ..!
حسين : مو خلاص كلن راح بحاله وليش حارق رزك ..
تركي ( بحزن ) : مدري .. احس قلبي للحين يحبها ..!
حسين : ياعمي روقنا .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ماعرفت لك ..
تركي : ماتدري هي تكلم ناصر ولالا .!
حسين : لاماتكلمه ..
من بعد مارفضت الخطوبه وهو تركها ..!
تركي ( انصدم ): رفضت تتملك عليه ..!
حسين : مو هي تلعب اكيد ماتبي ناصر .. ولا ماشفت خوياها معاها
تركي : ايه صدقت .. مالت عليها ..
دق جوال حسين وكان ناصر المتصل ..
ناصر : السلام عليكم ..
حسين : هلا هلا وعليكم السلام ..
اصر : كيفك؟
حسين : الحمد لله بخير .. انت شلونك .؟
ناصر : طفشااااااااااااااان ..

حسين : اقولك شيء خخخخخخخخخخخ
ناصر : قول ..
حسين : فاتك توني شفت ليان مع خويها الجديد ..
ناصر ( بعصبيه ): كذاب .. !!
حسين : والله وحتى ماسكين يد بعض وجالسين يضحكون ..
ناصر : حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير هـ ..
اكيد رفضتني على شانه ..!


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 08:54 PM   #378
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225








×× البارت 45 ××




حسين : كل شيء جايز .. خخخخخخخخخخخخ
ناصر ( تضايق حييييل ): حسين اكلمك شوي ..
حسين : اوكيه ..

:
( في بيت ناصر )
ناصر كان يفكر ينتقم من ليان وحسين زاد الطينه بله ..
يوم قال خويها معاها بالكوفي ..
ناصر : هييييييين ياليان اوريك ..
انا خلصت من سارهـ بس باقي انتِ اوريك كيف
تتركيني وتروحين لشخص ثاني هين هين ..
( راح ناصر يدور شريحته الثانيه الي ماتعرفها ليان ولا سارهـ
وفكر يمثل دور عبيــر .. على شان يصيد ليان وينتقم منها )

اخذ الشريحه وارسل رساله لجوال ليان ..
( مرحبا ليونه انا عبير وهذا رقمي الجديد وحشتوني يامخيسات انا جوالي انسرق
وزين اني حافظة رقمك .. دقي على سارهـ وخليها تجي ..
ابشوفكم بكرهـ الخميس بالشاليه حقنــا .. انا مسويه عزيمه كبيرهـ
اذا وصلتوا اعطوني رنــه .. )

ناصر : اكيد بتصدقني ..
وخليني اجهز خطتي بسررررررررررررعه ..
طلع ناصر وراح للشاليه وينفذ خطته ..

:

( في غرفه عبير )



عبير كانت محتاسه تدور الألبوم الي فيه صور ليان ..
وماهي لاقيته .. دورت بغرفتها لين ماقالت بس ولا لقت الألبوم ..!
عبير : اووووووووووووووووووووووووووف بس وين راح ..!
متأكدهـ حطيته هنا بعد مارجعت ولا لقيته ..!
من الي شايله ..!
معقول يكون ناصر ..
لا مستحيل ناصر عمرهـ مايدخل غرفتي ولا يفتش بأغراضي ..!
ياربي وين راح .. حتى مااقدر اكلم امي واسألها عنه ..!

اكيد بتسألني صور مين وتحقق معاي ..!؟
خلني ادق على متعب واعتذر عن اليوم واخليه بكرهـ
مايمديني ابدور التبن الألبوم لين الاقيه ..
عبير : متعب
متعب : هاهـ جاهزة انتِ
عبير : مايمديني اليوم ..
متعب : ليش ؟
عبير : حتى ماكلمتها ولا شيء ..!
متعب : ماقلتي لها بأن ملكتك اليوم وبالشاليه ..!
عبير : لا ماقلت لها ..!
مالقيت الألبوم الي فيه الصور ..!
متعب : وينه ..!
عبير : ماادري فتشت الغرفه .. مالقيته ..!
متعب : لاتضيعين الوقت ابي اشوفها ليان مشتااااااااااااااااااق لها ..!!
من كثر ماتحكين عنها صرت اتخيلها ..!
عبير : ابشر ولايهمك ..
انا بروح بكرهـ واخذ معاي الشغاله ونرتب الشاليه من الى
وانت عليك الباقي ..
متعب : اوكيشن ..
عبير : يالله باي .
متعب : باي ..

:
نزلت عبير بالصاله ولقت امها جالسه تتفرج التلفزيون .

عبير : ماما ..
ام ناصر : هلا
عبير : ابي مفتاح الشاليه ..!
ام ناصر : ليش ..!؟
عبير : بعزم صحباتي فيه .. ومن زمان ماطلعنا ..!
ام ناصر : خلاص نسوي عشاء مرهـ وحدهـ
عبير ( بتوتر ): لا لا وين عشاء
بس عزيمه بيسطه لليان وسارهـ وكذا ..
ام ناصر : اهااا على راحتك اجل
شوفيه بالعلبه الزرقاء ..
عبير : اوكيه طيب ..

:

( الساعه 3 بالفجر ) ..



تركي ( كان يفكر بليان كثييييييييييييييييييير وخصوصآ بأن شافها .. من عقب فرقا وجفا 6 شهور
واكثررررر .. كان اليوم مثل الحلم وماكان يتوقع ولو واحد بالميه.. يشوف ليان او حتى يشوف
ظلها .. كان يتذكر الأيام الحلوة الي قضاها معاها .. بسمتها جمالها عيونها كل شيء فيها
كان يحبه .. وطوووووووول الليل كان يفكر فيها ) ..

:



( في شقه ليان )


ليان اقنعت اهل سارهـ بأنها تجي معاهم للشاليه ..
ولأن ليان صديقة سارهـ من الطفوله .. واهل سارهـ يحبون ليان
مرررررره .. ومايرفضون لها طلب ..
ليان : هبه وش ألبس ..!
هبه : لاتتعبين نفسك .. والله لو مو انتِ ماكان رحت ..!
ليان : ياخبله وش فيك انتِ مو اول مره تعزمنا عبير دايم تعزمنا
ونااااااااااااااااااااااااااااسه حيل رقص وهبال وكمان سارهـ
بتجي معنا .. والله فله من جد ..!
هبه : اوكيه خلاص ..
ليان : خلينا ناخذ شنطه صغيرهـ.. نحط فيها اغراضنا ..
على شان لاتسبحنا نغير خخخخخخخخخخخخخخخ
هبه : اوكيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ وش نسينا ..!
هبه : ايش ..!
ليان : مين يودينا ..!؟
هبه : اييييييييييييه صح ..!
والله بلشه ..!
ليان : فكره وش رايك نقول لسامي ..!
منها يشوف سارهـ ويتصالحون ..!
هبه : لا والله .,
نروح لحانا معاهـ ..!
وفرضآ مسكتنا الشرطه وش نقول ..!
ليان : عادي نقول سواقنا ,, خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لاتخافين اخوان سارهـ كلهم بالشرطه ..وياما صارت لنا مواقف والحمد لله ربي
ستر ..
اصبري خليني اشوفه يارب يكون فاضي لنا بكرهـ ..
هبه : دقي طيب ..
:
دقت ليان اكثر من مرهـ ..
ليان : خسااااااااااااااارهـ مايرد ..!
هبه : اووووووووووف ون راح هذا ..!؟
ليان : الساعه 3 ونص يمكن نايم ..
دق جوال ليان وكان سامي المتصل ..
سامي : هلا ليان ..
ليان : آسفه دقيت بذا الوقت ..
بس ابغى منك خدمه ..
سامي : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لايكون مثل اليوم .؟!
ليان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وين
اسمع ابغاك تودينا بكره للشاليه ..!
سامي : وش شاليهه ؟!
ليان : معزومين بكره ومافيه احد يودينا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
سامي ( بخبث): وش قالوا لكم اشتغل سواق ؟
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب على راحتك وانا آسفه
سامي : لا امزح والله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : احسب
ترى معانا سارهـ .!!
سامي ( قلبه يدق بسررررعه ): والله جد
ليان : والله
سامي : ابشروا متى بس تبون خخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : ليتني قلت كذا من زمان ههههههههههههههههههههههههههههه
سامي : بس انا مستلم واسلم الساعه 9 بالليل
ليان: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه متأخر كثير ..
سامي : بحاول اطلع قبل ذا الوقت بس تعرفين ارامكو ودوامهم
ليان : خلاص نستناك

:

( في اليوم الثاني )



راحت ليان وهبه للسوبر يأخذون اغراض لهم ..
ومروا على الكوفيرا يستشورون شعرهم ..
وبنفس الوقت ناصر كان يجهز الفخ يوقع فيه ليان وصحباتها ..

:
الساعه 9 ونص وسامي تأخر وماجاهم بدري ..
سارهـ : وينه ماجاء ..!
ليان ( تغمز لها ): اثقلي الثقل زين ..!
سارهـ : ليان امانه تغيرت نظرته لي بعد الي صار لي ..!
ليان : بالبدايه انصدم وتأثر .. بس اخذ له فترهـ بعد ماعلمته بالحقيقه
وكان متفهم لأبعد حد .. بس انتِ شوفي نظرته لك اليوم
بالتحديد ..!
سارهـ : والله لولا الله ثم سامي مااتنازل اروح الشاليه ..
هبه : الحب ومايفعل ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذبه اليمه ..
بعد خمس دقايق ..
دق سامي على ليان وركبوا معاهـ بالسيارهـ وراحو للشاليه ..




( في الطريق )


ارسل ناصر رساله لليان ..
( ليان وينكم تأخرتوا ) ..؟ بتجون ولالا ..
:
ارسلت ليان
( ايه بالطريق والسواق تأخر علينا ساعه بالكثير ونكون عندك ) ..
:
بعد ساعتين ..
سيارهـ سامي خربت بالطريق .. ( خلصت بطاريه السيارهـ ) وحاول يصلحها بس ماقدر ..
سامي ( متفشل ): يابنات ترى خربت السيارهـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : وش هـ النحس ..!!
سارهـ ( بعصبيه ): مالقت تخرب إلا الحين يوم اني طلعت ..!
سامي ( لف وجهه ورى ): يعني منك انتِ ..!؟
سارهـ ( استحت وماردت عليه ) ..
ليان : طيب وش السوات الحين ..!
سامي : استنوا ألين ماتجي سيارهـ نشحن البطاريه ونمشي ..
بس ابغى وحدهـ منكم تركب قدام على شان لاجاء المرور ..
ولا شيء بقول لكم خواتي وكذا .. وانا بنتظر برى السيارهـ ..
ليان : انا مستحيل اركب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هبه : ولا انا لو ايش .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان وهبه ( يناظرون ببعض ويضحكون )": ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : سارهـ قومي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : والله اخجل منه ..!!
ليان : قومي بسرعه ..
سارهـ : طيب.. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هبه : بنات شوفوا كيف ياناظر بسارهـ ..!
ليان : اييييييييييييييييييييييه القمر قدامه خخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ : وقسم بالله لو ماسكتوا لأنزل والي يصيريصير ...!
ليان وهبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:

( في بيت ناصر )


ناصر كان مبسوووووووووط لأبعد حد ..
وجلس يسولف مع امه ..
ناصر : انا فرحان ياماما حييييييييييل
ام ناصر : دوووووووووم ياوليدي بس وش المناسبه ..!
ناصر : خخخخخخخخخ خليها تتم المناسبه بعدين اقول لك ..!
ام ناصر : طيب يالله تتم على خير وافرح مثلك ..!!
ناصر : إلا عبير وينها مختفيه مااشوفها ..!
ام ناصر : امس طلبت مني مفتاح الشاليه وراحت الساعه 9 كذا
مع الخدامه ..
ناصر (قام واقف وحط يدهـ على راسه وبصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااخ ): وش قلتي يمه ..!
ام ناصر ( خافت حيل وتعوذت من إبليس ): وش فيك بسم الله عليك ,,!
ناصر ( بعصبيه وبصوت عالي ): وش وداها هناااااااااااااااك ليش ماقلتي لي يمه
ام ناصر ( مستغربه وحطت يدها على قلبها خايفه من منظر ناصر ) : وش فيها ياوليدي وش صار لك ..!
:

طلع ناصر يركض بأقصى سرعــــــــــــــــه وكان يتصل على خوياهـ بالشاليه بس محد رد عليــه ..
وكان يبكي بالطريق وخاااااااااااايف على عبير لا يسوون فيها شيء ..
ناصر ( بندم وحرقه تقطع قلبه وكان مجنون يمشي بسرعه البرق ويضرب يدهـ على القزاز وكان يتكلم مع نفسه ويبكي ويتألم من الندم ): انا السبب لو صار بعبير شيء
انا السببببببببببببببببببببببب ..
والله ماراح اسامح نفسي ..
والله ماراح اسامح نفسي
مسك جوله ويدق على خوياهـ ولا احد يرد ..

:
( في سيارهـ سامي )
بعد عناء طووووويل وصلوا للشاليه ..
سامي : هذا الشاليه صح ..!؟
ليان : ايه ..

بس غريبه ليش انوار الحوش مقفله والأبواب مفتوحــه كلها ,,!!!!!!!!!!
سامي : لحظة لاتنزلون ..
خلوني اشوف الوضع مايطمن ..
:
نزل سامي من السيارهـ وكان يمشي بشويش ويتلفت ..
ومالقى احد ..
رجع للسيارهـ ..
سامي : يابنات مافيـه احد ..؟!
ليان : كيف مافيه أحد ..!!
سارهـ مو ذا الشاليه صح ..!؟
سارهـ : ايه نفسه ماتغير شيء فيه ..!
سامي : والله مافيه حتى صوت ولاهمس ..!
ليان ( خافت ): يمه وش ذا ..!
سارهـ : معقول تضحك علينا ..!
هبه : انا بدخل جوا الي تبي تلحقني تلحقني ..
:
فجأهـ ..................................................
جاء ناصر وفك باب السيارهـ بسرعه البرق وراح يركض جوا ..
ولحقوهـ ليان وسارهـ وهبه وسامي ..
دخل ناصر
( ودموعه على خدهـ وبصدمه كبيره شاف خوياه جالسين يضحكون ويدخنون )..
خوي ناصر : ناصر كل الي قلته تم بالحرف الواحد ..
وكمان معاها خدامه اوووووووووووووووووووووووووهـ العن ام الوناسه ..
ناصر ( طاح على الأرض وبكى بصوووووووت عالي ): الله يلعنكم
دمرتوني فضحتوني .. الله ياخذكم ويخذها ..
(أصحاب ناصر هربوا وخافوا يسوي فيهم شيء )
ليان (كانت خايفه وماهي فاهمه وش السالفه )..
شافت ناصر يبكي ويمسح بوجهه الأرض ويقطع ملابسه ..
ليان : ناصر وش فيك ..!؟
ناصر ( كان يتألم من القهر ويبكي من الندم كان يتلوا بالأرض مثل الحيه السامه
الي سممت أقرب الناس له وهي أخته .. قضى على شرفه وشرف أخته
وحرمها من عفتها وطهارتها .. )
:
اخذ سامي البنات ..
وفي طريقهم للشقه ..
ليان ( كانت الوحيدهـ الي تبكي على عبير والي صار معاها )..
سارهـ : ليان لاتبكين هذا جزاء ربي لهم ..الله يمهل ولا يهمل ..
سامي : والله الي شفته .. عجيب
سارهـ : والي صار فيني كله من اسبابهم الكلاب
يستاهلوووووووووووون .. احسن ..
هبه : الشماته ماهي زينه .. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
استغفر الله ..

:
( في القراج )
سارهـ : ليان ذي جوال تركي .. خلاص اهلي اعطوني جوالي ..
( تناظر سامي بأبتسامه) مشكور على وقفتك معاي وماراح انساها لك
سامي ( يبتسم لسارهـ ): لاياقلبي لاتقولين كذا ..
انت ِ بس تأمرين وانا ألبي لك ..
سارهـ : مع السلامه
سامي : مع السلامه ..

:
رجعت سارهـ لبيتهم ..
وليان كانت متأثرهـ بالي صار مع عبير وناصر ..
بعد الي صار ..
طلعت التحقيقات .. واكتشفت ليان بأن السبب ورى كل الي صار لها من عبير .. وربي جازاها
بشرفها لأن عبير كانت تخطط تقضي على ليان ..
وناصر ينطبق عليه حديث الرسول عليه الصلاهـ والسلام ( من حفر حفرهـ لأخيه وقع فيها ) ..


بعد شهرين ..
حسين رزق بتؤام .. ولدين سماهم ( ريان وراكان ) ..
وانشغل معاهم كثييييييير عن تركي ..

( في شقت ليان )

ليان : ياهبه يالله باقي نص ساعه وتبدأ المحاضرهـ ..
هبه : ماراح تروحين لتركي ..!
ليان : هبه تكفين روحي عني ..!
هبه : طيب ماهي مشكله ..
يالله ثواني بروح اودي جواله .. واجيك
ليان ( بفضول ): تكفين دقيه بالكلام .. وأسأليه هو تزوج
ملك أي شيء من هـ الأسئله ..
هبه : خخخخخخخخخخخخخخخخ طيب ..
:
راحت هبه لشقه تركي تعطيه جواله بطلب من ليان ..
دقت باب الشقه كذا مرهـ ,,
تركي ( توهـ صاحي من النوم فتح الباب انصدم ): هبه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هبه ( استحت ): ايه هبه ..
تركي ( يتثاوب): آمري ..
هبه : آسفه بس معاي امانه ..!
وبغيت اوصلها لك ..!
تركي ( مستغرب ): وش امانته ..!
هبه ( مدت يدها والجوال بيدها ) ..
تركي : ليان اعطيتك اياهـ ..!؟
هبه : ايه خذهـ خلني اروح للجامعه تأخرت ..
تركي : خليه هي تجي تعطيني اياهـ ..!
مو انا اعطيتها وجيتها بنفسي خليها تجيني وترجعه لي ..!
هبه : ماتقدر تجي ..!!
ولاماكان أرسلتني ..!
تركي ( كتف ايدينه ): ليش ان شاء الله على راسها ريشه ..
هبه : هي زعلانه من عقب آخر مرهـ
تركي : خلاص متى مارضت خليها تجيبه لي ..
لأني ماراح آخذهـ إلا منها ..
هبه ( طفشت ): اوووووووووووووووف منكم ..
تركي ( كان يضحك )..
هبه : طيب مبروك ..
تركي : على ايش تباركين ,,!؟
هبه : على ملكتك ..!
تركي : وش ملكته ..!
هبه ( بأستغراب ): مو انت ملكت بالصيفيه ..!؟
تركي: اهاااااااا وصلكم العلم ,.. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مافيه لاملكه ولاشيء ..
هبه ( بفرحه ): والله جد ..
تركي : هاهـ مو تقولين لها خليها على عماها ..
وخلي خويها الشين يكحل عيونه فيها ..
هبه ( مافهمت وراحت تركض لليان ) ..

:

جات هبه وحكت لليان الي صار .. وليان طارت من الفرحه لما عرفت بأن تركي مو خاطب ..
هبه : بتروحين تعطين له الجوال ..
ليان : لا ..
هبه : تكابرين ..!؟

ليان : مدري بس هو تركني والمدهـ الي تركني فيها ماهي بسيطه ..!
ولا سأل عني ولا شيء ..
هبه : يمكن تكون له اسبابه .,.
ليان : مو ذنبي ..
هبه : ياربي منكم ..
ليان : امشي بس تأخرنا ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 08:57 PM   #379
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



×× البارت 46 والأخيـــــــــــــر ××




مرت الأيام والأيام
وتركي كل مايشوف ليان ودهـ يروح يكلمها ..
وهي نفس الحكايه ولكنهم يكابرون بمشاعرهم ..


( في الجنوب )


في قسم الشرطــة ..
مشعل ضحى بالفلوس الي معاهـ .. وراح دفعها على شان
يطلع ابو اروى من السجن ..
مشعل : الحمد لله على سلامتك عمي ..
ابو خالد ( متفشل من مشعل ): الله يسلم والله ماادي وش اقوول لك

الي سويته يامشعل ماسواهـ ولدي ..
مشعل : لاتقول كذا ..
خالد لو معاهـ مايقصر بس هو عليه مصاريف 3 بيوت
ومانسى اخوانه الي من لحمه ودمه
ابو خالد ( بفرحه كبيره ): والله جد
مشعل : وانا ماسويت كذا إلا لأني احبكم ..
وابي اروى .. خالد رافع دعوهـ علي من 8 شهور ويبيني اطلق اروى ..
ابو خالد : ايه قال لي بالموضوع ..
بس ولايهمك ..
اكيد لو درى بأنك انت الي طلعتني ..
بينسى الزعل كله ..
مشعل ( بأبتسامه ):ان شاء الله ..



:
راح مشعل وابو خالد لبيتهم ..

واتصل على خالد وقال له يجي للبيت وعزم اهل تركي يتغدون عندهـ
دخل خالد .. وشاف مشعل جالس المجلس ..
خالد (بعصبيه): وش جايبك هنا ..!
انا ماقلت ماابي اشوفك ..!

ابو خالد ( بعصبيه وبصوت عالي ): خالد استح على وجهك ..!
وانا هذاني فيه ..
خالد ( متنرفز ): يبه تدري اني ماادانيه .. بعيشه الله تقوم

تجيبه لبيتنا ,,
ابو خالد ( راح لعند خالد ويبتسم له ): يايبه ياحبيبي ,,
مشعل لو ماهو كفو ولو ماهو برجال عن صحيح ماكان
شفتني قدامك الحين ..
خالد ( باستغراب ): وش دخل هذا بهذا ..!؟
ابو خالد : افااا مافهمت ..!
اقصد مشعل لو ماهو شارينا ماكان دفع لي المبلغ وطلعت من السجن ..
خالد ( بفرحه كبييييييييييييييييييييييييييرهـ ): من جد يبه ..!!؟؟
ابو خالد : يالله ياوليدي ..رح استسمح منه واعتذر له ..
ولاتخلي الشيطان يفرق بينكم مرهـ ثانيه ..!
( رااح خالد وضم مشعل بقوووووووووووووووهـ وجلس يبكي بحرارهـ
على ظلمه لمشعل وعرف قيمه الصديق بالأيام الصعبـــه )..
:
ابو مشعل رجع لعقله .. واستسمح من ام مشعل ورجعها لعصمته
وتربي عياله الأيتام .. من زوجته الي توفت ..
واهدى لمشعل فله .. ومبلغ كبير لحسابه ..!

:

متعب : اشتهـر بجرايمه ..
وتم القبض عليــه وانحكم عليه بالأعدام ..
عبير: انحكم عليها سجن 4 سنوات و600 جلدهـ .. وبقت عانس طول حياتها ..
ناصر : اصاب بمرض نفسي .. وكان متوحد جالس عند امه
ومايطلع من البيت ..
منى : بعد عناء من المرض اصابها شلل نصفي ..
وتروح وتجي على المستشفيات والعلاجات



( في جدهـ وبيوم الخميس )



حسين عزم تركي على مطعم فخم بجدهـ ..
طلع تركي بكامل زينته .. لبس ثوب اسود وعمامه سكريه
وجزمــه سوداء وسبحه سكريه..
وماكان يدري وش المناسبه بس قال له حسين ( لاتطلع إلا والقمر يغار منك )
بعد ساعه زمان
دخل تركي المطعم وشاف عيال حسين وجلس يلعب معاهم
تركي : حسين وش المناسبه..!!
وجايب عيال وزوجتك معاك ..!
حسين ( بأبتسامه ) : الصبر زين ..
تركي : شاف بنات جايين وجلسوا على طاوله اميرهـ بس ماانتبه لهم زين ..
حسين ( قام واخذ بندانه وربطها على عيون تركي ) ..
تركي ( كان يضحك ومايدري وش السالفه ) : خخخخخخخخخخخخخخخ
حسين والله عيد ميلادي مو اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههه اسكت احسن لك ..
( مسك حسين يد تركي وطلع معاهـ للدور الثاني من المطعم ..
وهبه مسكت ليان وودتها للدور الثاني )..
حسين : لحد يفتح البندانه اذا سمعتوا صوت الموسيقى افتحوهـا ..
بعد خمس دقايق ..
تركي ( شال البندانه عن عيونه .. وانفجع يوم شاف ليان .. ): ليان !!!!!!!!!!!
ليان ( انصدمت يوم شافت تركي ): بسم الله وش جابك هنا ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تركي : يعني حسين مسويها ..!!
ليان : لا هبه .. مو حسين ..!!
تركي ( يناظر بليان بأعجاب لأنها كانت متكشخه حييييييييييييييييييييييييييييييل ..
حاطه مكياج كامل وروج احمر .. ومطلعه نص شعرها )
ليان ( كانت مستحيه وساكته )..
تركي ( حاول يكسر جو الخجل ) : ليش متكشخه كذاا ..!
ليان : حتى انت ..!
تركي : انا رجال .. وكذا لبسنا ..!
ليان ( بدلع ): حتى احنا حريم .. وكذا لبسنا ..!
تركي ( ابتسم لليان وبانت غمزاته ): تحبيني صح ..!
ليان ( حطت يدها على فمها من الخجل )..
تركي : لاتستحين .. ابغى اسمعها ..!
تحبيني !؟
ليان ( بينها وبين نفسها ) : ياربي وش هـ الأحراج ..
تركي ( رافع حاجبه ): آسف على الأحراج .. وادري انك تحبين هذاك
الي مسكتي يدهـ .. وانتِ لو كنتي تحبيني كان مسكتي يدي حتى انا ..
بس بكيفك ..
ليان ( حست بضحكه )..
تركي ( مستغرب ): وليش تضحكين ..
ليان ( بدون شعور ): ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
تركي ( تنرفز وسكت وماكلمها ) ..
:



بعد العشــاء ..
تركي : تأخر الوقت وانا بمشيء ..
تأمرين شيء ..
ليان ( تغيرت ملامح وجهها ): بتروح !؟
تركي ( بزعل ): اجلس وش اسوي احاكي نفسي ..!
ليان ( انقهرت ): طيب انا وين رحت ..!
تركي : اٍسالي نفسك ..!!
ليان ( تناظر تركي والحزن بعيونها ..
تركي ( قام من الطاوله ): يالله فرصه سعيدهـ شفتك وجلست
معاك ..
ليان ( نزلت راسها وماتكلمت ) ..
تركي ( انتظر دقيقه لعل وعسى ليان تقول شيء ..
تقول أبسط كلمه ( احبك ) وترجع المياهـ لمجاريهـا ولكن ليان كابرت
بآخر لقاء بينها وبين تركي وماقدرت تتكلم ودموعها سيدة الموقف )
مشى تركي وهو منقهر وحاول حسين يفهم السالفه بس ماقدر ..
طلع حسين لعند ليان ..



وشافها تبكي ..
حسين ( مصدووم ): وش الي صار ليش تبكين ..!
ليان ( ماهي قادرهـ تمسك دموعها ): كابرت ..!
حسين : ياربي منك ياليان ..!
هذا وقتك ..!
ليان : ماقدرت اقول ولاكلمه انتم فاجأتوني ..!
انصدمت يوم شفته ماقدرت اطالع حتى بعيونه ..!
حسين : هدي نفسك ولاتبكين ..
ترى تركي مجروح .. وفاقدك من زمااااااااااااان ..
وخصوصآ يوم شفناك مع خويك الي بالكوفي بس هو للحين يحبك ..
ولولا الله ثم حبك الي من زمان ماجلس ولادقيقه على هـ الطاوله ..
ليان : لاتقول سامي خويي ..
هو الحين خطيب سارهـ ..
حسين : هذاك خوي سارهـ ..!
ليان ( عصبت ): اقول لك خطيبها ..!!
حسين : طيب لاتعصبين ..
تركي فاهم كذا .. وهو مقهور منك ..
ليان انا ماني مخلي زوجتي تحت .. وتعصب علي
وانا مااقدر عى زعلها ..
هي كلمتين بقولها لك وابروح ..
لو كانتِ تحبين تركي ألحقيه .. هو اكيد راح للشقه ..
واكيد لاشافك وقتها جيتي .. صدقيني بينسى الدنيا ومافيها ..
عن اذنك ..

:




راح حسين لعند اميره ولعياله ..
وراحت ليان لشقتهم وجلست تبكي على نفسها ..
هبه : ياليان خلاص تكفين لاتبكين ..
تعالي غسلي وجهك ..
( قامت ليان بدون شعور فتحت باب الشقه وراحت تركض
لعند تركي .. )
دقت باب الشقه بقوووووووووة ..
فتح تركي الباب ( وكانت دموعه على خدهـ ) ..
ليان ( ماقدرت تمسك نفسها من البكى )..
تركي ( حاول يمسك نفسه ): ليان ..
ليان ( ودها تتكلم ) .. : انا ..
تركي : اششششششششش .. لاتقولين شيء
( فتح يدينه ) .. تعالي خليني اضمك ..
ليان ( راحت وضمت تركي بقووووووووهـ وبكت على صدرهـ ) ..

:



مريت يم بابك حبيت اسلم عليك
جابني شوقي .. [مبطي انا عنك]..!
مريت واجر الصوت يمك وألبيك
واردد بقوة الله لايحرمني .. منك ,
سجيت بذكراك واتخيلك وابيك
من سنه دعيت اليالي .. تجيبًنكْ ..!
طولت الغيبــة ياشوق التـباريك
مشغول ! ولا انا اخر( ن ) همك
والله لو رحلت انا مقدر اخليك
عشقتك بزينك و لحمك .. ودمك
الشوق كافـر مايحس بـ مغليك
كذا يعذبني ويجنبي [ يمك ]..
عجزت شفاتي تقول انامـابيك !
وتوصف محاسنك و صغر سنك
يتغير لوني كل ماحل طـاريك ,
واتًوق [بعيونك] مع حلا فمـك
انا احبـك ومجنونك وهايم فيك
كنك مادريت عني الحين [ كنك]
سو معروف وافتح الباب باجيك
وضمني لصدرك يازين ..[ ضمك ]..!


النهايــة ..
الحمد لله كمل يببغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 09:02 PM   #380
Banorama Star
 
الصورة الرمزية C a r n a t i o n
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



باك




الناعمه كويس ماصارت الخاتمه باللي قلتي لي قبل ..
منى رحمتها يوم مات زوجها ..
ناصر التسلب يستاهل اللي جاه ..
حتى ليان صحيح ترفع ضغطي بس انبسطت لها ..

يالله نتنظر ابداع جديد منك




.
.


التعديل الأخير تم بواسطة C a r n a t i o n ; 23-05-2009 الساعة 09:25 PM
C a r n a t i o n غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 09:04 PM   #381
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






الحمــدلله تمت على خيــر
واول روايــه لــي وكان صداها جدآ جدآ رائع وانا مررررررررررررررررهـ مبسوطـه حيل
من الرسايل والردود الي تفتح النفــــس وشاكرهـ لكم جميعآ على حسن المتابعــه ..
وان شاء الله تكون لي روايات اخرى بأذن اللـــــه ..



وهذي الروايــه بعد التصحيح الأملائــي ..
ورجـــاء خاص وبالأمانــه الي ينقلها يذكر اسمي واسم موقع القنــاص ..




[URL="http://up3.m5zn.com/download-2009-5-23-11-7a9rxbwip.doc"]]

[URL="http://up3.m5zn.com/download-2009-5-23-12-djojrbp0i.doc"][/URL]

[URL="http://up3.m5zn.com/download-2009-5-23-12-8nal4d84f.doc"][/URL]





واشكــر جميع الأعضــاء والزوار على دعمهم المتواصـــل :
الله لايحرمني منكم


اكسجيــن الشرقيــه , فراشه ناعمــة , زرقاء , روح الأمل , سحابه , مهاوي
سماهر , ذا برنسيس , ريما , غلاهــا , ندى الأيام ,لونق لايف , وردهـ الهلال
روعه الاحساس , سمو الاميره , خطروشــه , فرحتي يوم لقياك , تواق , هلالي
الى الصميم , مرعب الحراس سامي , زد عليه الجور , سحايب , ام عشرهـ , ياحوبنيلك
عهايد , البنوته الهلاليه , عذابي القناص , القناص ,شمس الوداع , سكون , رمس , انكسار
الزعيمات , كويته هلاليه , لونلي قير , شمس الوداع , دمعتك غاليه , ايمان , هواها هلالي
عجميه , دولار , فهد , هاجر , خالد , ظالمه بأحساس , عطري دموعي , في عيوني
سطام الحربي , سارهـ




وبالأخص الملونيــن ساندونــي لآخــر لحظة ولايهونوا الباقيـــن
وعذرآ لو سقط مني اسم سهوآ وأشكر كل من تابع بعيوووووووونه
وفديت عيونــه ..




التعديل الأخير تم بواسطة بـلا ميعـــاد ; 23-05-2009 الساعة 09:09 PM
بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 09:09 PM   #382
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

مشكوووووووووووووووووووووره الناعمه
ننتظر روايتك الثانيه ض1ق1

استمتعت ياعسسسسسل ~

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 09:33 PM   #383
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story الاجزاء الاخيره + النهايه

:

الناعمه احبك والله

قصه روووووعهـ ،، عيشتينا مع اروع الشخصيات .. تفاعلت معها كانها حقيقه ..

الناعمه ،، مبدعه بكتابتك للقصه ... وانتظر قصه مبدعه مثل ذى

لك من هنا لعندك

p r i d e غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 09:33 PM   #384
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
قلب ||

الناااااااااااااااااااااعمه
يالبااا هالنهااايه ..
أحبك ياشيخه ..
ننتظرك برواايه أخرى
قبائل ورود لك

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 09:45 PM   #385
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story الاجزاء الاخيره + النهايه

نذذذذذذذذذذذذله يالناعمه [ ليش ] محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يالله والله جد جد رووووووووووعه وافيه
وجد اكثرها [ واقعي ]

الناعمه مدري شقول والله !!


بس شكرا

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 10:07 PM   #386
قناص جديد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story الاجزاء الاخيره + النهايه

تسلميييييين يالغالية ... ماقصرتي ..


أهم شي النهاية : )


من أحلى الروايات اللي قريتها . .


بالتوفيق ... لكِ

التوقيع:
........ أما الرجل فهو الذي اخترع الحروب والأسلحة .. واخترع مهنة الخيانة ..!
خطرggggشة غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-2009, 12:48 AM   #387
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story الاجزاء الاخيره + النهايه

<كتبت رد وطآآر

ليه محمد يموت

ليه هو وذ نبه يتحمل مسآوء حرمته

الله يلعنك يا منى

تركي وليان على تبن

ناصر وعبير زين ماصار فيكم

انا خقيت عند حسين واميرة

شكراً النآعمة

بإنتظآر روآيآت أخرى

سلمتِ لاهنتِ

سلآم

وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-2009, 11:48 AM   #388
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي كنت متابعه مره بس المزاج يردني احيانا عن الرد :)


اخيرا جت النهايه


ياقلبي ياليان
تعذبت كثير

السلب نصور شرير





ابدعتي يالناعمه 46>حلو اسمك الجديد
ونهايه سعيده
طيب سؤال
متى زواج ليان على تركي ..؟

>لتركي وليان

>لك ِأنتي




الشرقيه غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-2009, 01:42 PM   #389
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story الاجزاء الاخيره + النهايه



النااااااعمه

مررررره بطلللللله

زين النهاية جت على كذا .. وحرام محمد يموت ماله ذنب

ننتـظرك في روايات ثاانيه ان شاء الله

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-2009, 02:46 PM   #390
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story الاجزاء الاخيره + النهايه


.
.
.
بطله بطله بطلـه..
وش ذا الزززززين..
كسسسرت خـآطري عبيير..مهمـآ كـآن غلطـآنه بس الحيوووووان اخوهـآ ..
آخخخخخخخخخخخ بس يامن يوصلني له كـآن مسسكته برقبتـه..
ومنى الززززفتـه ياهي تقهررررر,,
ليه مـآت محمــد
وتركي نسسسى خويه من بعد ست اشهر
ليـآن وتركي طحتوا من عيني
آعجبتني شخصيـه سسسسارهـ..وحسسين..
وهبـه كمــآن..

آلنـآعمـه ..
ننتظر روآيـه ثــآنيه

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:13 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi