انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,096(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,901

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2009, 02:35 PM   #361
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

لالالا
مـآخربطنـآ..
هنــآك ضـآري وآشوآق..وهنــآ تركي وليــآن>>
يالبيييه بس كل الاسسسماء خقق

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2009, 06:41 PM   #362
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:

ابشركم خلصت الروايه من قبل كم اسبوع ومالحقت انزلها ..
بس ابصحح الأخطاء الاملائيه وانزل النهايه ..ض1
كونوا بالأنتظار ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2009, 06:55 PM   #363
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي ||

بنتظاااااااااااااااارك ياقمر
إن شاء الله نهايه حلوه مو زي ويبقى الحب
تكفين لاتموتين ولا شخصيه

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2009, 08:49 PM   #364
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

×× البارت 41××


دخل تركي
خالد ( بعصبيه ): وين طسيت انت ..!!
تركي ( ببرود ): والله رحت احلق
خالد : مو وقتك تأخرت علينا مرهـ والي يحلق يحلق بيوم الملكه ..!
تركي : اجل متى خخخخخخخخخخخخخ مو بس انا الي حلقت
حتى مشعل راح الحلاق معاي ..
خالد ( مستغرب ): وش دخل مشعل بالسالفه ..!
تركي : كيف وش دخل مشعل هو العريس وانا ضيفه ..!!
خالد ( طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت عيونه ) : وش تقول انت ..!!
( دخل تركي على مجلس الرجال ودخل معاهـ مشعل وكان لابس البشت
الكل استغرب وتفاجاء من الموقف وصاروا يسألون من العريس تركي ولا مشعل
وابو خالد انحرج من الرجال ومايدري وش السالفه )..
راح ابو خالد ودق الباب على ام اروى وطلب من اروى تجي تقول موافقتها للشيخ ..!
ام خالد ( انصدمت من مشعل بأنه جاي يخطبها مرهـ ثانيه واستغربت اكثر من تصرف تركي وماعرفت وش تقول ولا وش تسوي ) ..
:



الشيخ : اروى هل تقبلين مشعل زوجآ لكِ على سنه الله ورسوله ..!!
اروى ( انصدمت وتناظر بأبوها وبعيونها اسئله ): يبه وش قال ..!!
ابو خالد ( بأبتسامه ): ياشيخ عيد لو سمحت ..
الشيخ : اروى هل تقبلين مشعل زوجآ لكِ على سنه الله ورسوله ..!!
اروى ( دقات قلبها سريعه وطارت من الفرحــه وبصوت عالي ): ياشيخ تبي رايي ..!!
الشيخ : ايه يابنتي ..

اروى : الف الصلاهـ والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلوووووووووووووووووووووووووووووووووولييييييييييش
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:
الكل كان منصدم من فرحه اروى وصارت ترقص وتضحك وتسولف
وكانت فرق بين اروى قبل خمس دقايق ..
ومشعل كان طاير من الفرحـه وكان يضحك .. ومبسوط ولا كأن عندهـ
عزاء ولا كأن اخوانه بالمستشفى ..
( بعد العشاء والمعازيم راحوا تركي وخالد كانوا يسولفون والصغار يلعبون
والحريم كانت لستهم رقص ووناسه )
مشعل : عمي
ابو خالد : سم
مشعل : تكفى طلبت ابي اشوف اروى واجلس معاها عشر دقايق بس ..!!

ابو خالد : ابشر الحين هي زوجتك .. ولك الحق ..
اصبر اكلمها ..
( دق الباب ابو خالد وطلب اروى وراحت اروى تركض لغرفتها وراحت تتزبط وغيرت ملابسها وتعطرت )


بعد نص ساعه راحت للمقلط
مشعل ( كانت دموعه بعيونه ): اروى ..
اروى ( ضحكت ): اليوم اعجوبه صح ..!
مشعل ( العبرهـ تخنقه ): مصدقه انتِ ..!!
اروى ( واقفه عند الباب ودها تصيح ): كنت بدق عليك ..!
مشعل : طيب تعالي مااشوف زين ..!!
اروى : ابجيب محرم خخخخخخخ
مشعل : خلاص انا اجيك ..
اروى ( خافت من مشعل وراحت تركض )..
مشعل ( انقهر ): خسارهـ راحت خخخخخخخخ

:

مشعل راح لتركي ..
مشعل : تركي قوم شوي ابغاك ..
تركي : يشرب شاهي ..آمر ..
مشعل ( ضم تركي بقووووووووة وبكى ): احبك ياشيخ ورب الكعبه احبك
تركي ( يضحك ): ياحياتي مادريت ان اروى هي مرادك ..
لأجل عينك وعينها ماحرمتكم من بعض ..
مشعل ( يمسح دموعه ): انا فرحاااااااااااااااااااااااااااااان حيل ..
تركي : تدوم افراحك ياقلبي تعال تقهوى بس ..


( في جدهـ )



سارهـ واعدت ناصر بنفس المكان الي يحط الهدايا فيها ..
وكانت ناويه حط ناصر امام الأمر والواقع وتخليه يعرف بأن الي تكلمه
مو ليان ..
وكانت خايفه من ردهـ فعل ناصر بس اتفقت هي وهبه على كل شيء ..

:
الساعه 3 بالليل ..
ناصر دخل العمارهـ ومعاهـ اثنين من خوياهـ .. وحط جواله على الصامت
وطلعوا بشويش ..
ناصر ( شاف سارهـ وكان يناظرهـا بحقد واستحقار ) : انا تلعبين معاي هـ اللعبه الوسخه ياسارهـ ...!!
سارهـ (انصدمت يوم شافت ناصر وحاولت تهرب بكذا طريقه بس ماكان فيه مخرج وكانت خايفه حيل .. وهبه شافت الرجال من ورى الباب.. بس خافت تفتح الباب يدخلون ويسون فيها شيء )
سارهـ ( دموعها بعيونها وكانت ترتجف ) ..
ناصر ( بضحكه ): خايفه هاهـ ..
لا تحاولين تصرخين ولا تحاولين تسوين أي شيء لأن الشباب ماراح يقصرون
فيك كل ماكنتِ هادئه كل ماكان الوضع اوكيييييه ..
سارهـ ( ساكته وتفكر بحل تطلع من الورطة ): وش تبي بالضبط انت ..!!
ناصر : اشششششششششششششش ..
نفذي الي بقوله بالحرف الواحد ..!!
سارهـ ( نزلت دموعها من الخوف ) ..
ناصر : نزلي عباتك بسرعه ..!!
سارهـ ( بخو ف ومتوترهـ حيل ): ليش ..!!
ناصر :بسرعه قبل لايطلع احد ترى قسم بالله لأسحبك معنا الحين ..!!
سارهـ ( نزلت راسها وبكت وسوت الي قال لها ناصر ..)
ناصر : وليش مخليه الطرحه على راسك .. نزليها ..!!
سارهـ( كانت منهارهـ وخايفه حيل وكانت تنتظر هبه تسوي أي شيء وتساعدها )
ناصر : شباب خذوها ..
سارهـ ( بصياح ): تكفون خلوني بحالي وخروا عني بسوي الي تبونه بس لاتمسوني
بشيء ..!!



ناصر ( بضحكه ): على شان تعرفين ثاني مرهـ يالقبيحه يالشينه تلعبين صح ..!!
بسرعه شباب شوفوا شغلكم خلوني اخذ لكم صور تذكاريه ..

( كان اليوم يوم نهايه سارهـ وسوى ناصر الي كان بباله .. وكانت ضحيه غلطات
تدفع ثمنها .. حست بأنهيار شديد وماتدري وش تسوي وخايفه من ان ناصر
يوزع صورها وتصير بحلوق الناس فضيحــه ..)

( راح ناصر وكان فرحااااااااااان لأبعد حد ..)
ناصر : يعطيكم الف عافيه ياشباب ماقصرتوا ..
الكل : ابد بخدمتك ..
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : ايه الحين كذا ياسارهـ اعلمك شلون تكونين وحدهـ
شريفه ومحترمه .. هه من يلعب مع ناصر ياويلوا وباقي ليان ( آهـ ياقلبي )
مع أي احبك بس لازم تاخذين جزاتك ..!!
ماراح افوتها لك لو ايش يكون ..!!

:

( في الأسكان )


ليان رجعت لجدهـ .. وفرحت هبه مررهـ ..
وحكت لها بالي صار مع سارهـ وجلست تبكي لأنها حست بأنها السبب
بالي صار معها ,.,!!
هبه : والله خفت وماقدرت اتصل بالشرطة ..!!
ليان ( بعصبيه ): كان تصرفتي سويتي أي شيء مو جالسه تتفرجين ..!!
الحين وش يسون اهلها فيها وربي حتى الضوء ماتشوفه ..!!
( تبكي بحرارهـ ) آهـ ياسارهـ ماتستاهلين ياقلبي ,,
انا الي استاهل والمفروض انا اتعاقب مو انتِ .. هي غلطتي ..!!
هبه : ............................. حست بالذنب وسكتت وجلست تفكر ..!!
بعد ساعه زمان ..
دق حسين على ليان ..
ليان ( مسحت دموعها ): هلا
حسين : اهلين كيف حالك ؟ّ!
ليان ( بكت ) : زفت × زفت ؟؟!
حسين : افااا وش فيك ..!!
ليان : وش الي مافيني كل شيء نكد كل شيء حزن كل شيء صياح والم
وخيانه وكل شيء ..
حسين ( يفكرها تبكي على شان تركي ): ليان تركي مايستاهل هـ الدموع خلاص نصيبه
هـ الأنسانه وانتِ انسيه ..!!
ليان ( بصراخ ): لاتجيب طاريه هـ الخاين ..
حسين : هدي اعصابك طيب ..!!
وش الي صاير ..!؟
ليان ( حكت السالفه لحسين وتبيه يقنع ناصر بأنه لايضرها ): تكفى ياحسين تصرف ..!!
حسين ( انصدم من كلام ليان ): ناصر خبيث ومايسمع كلام احد ..!!
بس من الي قال له ..!!
ليان ( تصيح ): وانا وش دراني .. كل مااجي ابفرح يطلع شيء وينكد علي ..!!
حسين : ولايهمك خلاص انا بتصرف .. وابعلم زوجتي بالسالفه
واجيبها عندكم انتِ تعرفينها صح ؟
ليان : ايه شفتها مرهـ ..
حسين : اوكيه .. لأن ماابي اكلمك بالجوال تغار علي ..
وماابي ازعلها ..
ليان ( بينها وبين نفسها ): آآآهـ ليتك تركي ..
حسين : خلاص بيننا اتصال ..
ليان : اوكيه بأنتظارك ..
حسين : لاتخافين وناصر خليه علي ..
ومع السلامه ..
ليان : باي ..

:
ليان ( رتبت غرفتها وهي تبكي ووتذكر الي صار معها .. ودها ترتاح بأي وسيله
من التعب الي تحس فيه .. بس محد حاس فيها غير سارهـ .. وشالت هم ساره
ومتفشله منها وخايفه لايسوي ناصر بالصور شيء ) ...!!
دخلت هبه ..
هبه : ليان تبين تاكلين شيء ..!!
ليان : لا ماابي شيء بس خليني بحالي
هبه ( بحزن ): طيب

ليان ( بحسرهـ شديدهـ وندم ): انا ماالومك ياتكي على انك تزوجت
ولا الومك لو طعنت القلب وصديت .. يمكن لانك ماتبي تكمل حياتك مع
وحده شوهوا سمعتها فضحوها قدام الملاء بشيء ماسوته بس ماالومك
يحق لك ترتبط بأنسانه تحبك وماضيها نظيف ..!!
انا ماراح اندم على انك تركتني الله يهنيك .. ولا راح اتأثر اليوم بغيابك
ولازم انتقم من ناصر ومن الي ورى المصايب الي تجيني !!

:

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2009, 08:54 PM   #365
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225





×× البارت 42 ××


( في الظهر بعد الغداء )
اخذ عبد العزيز ليان ووداها للهيئه وكانوا ينتظرون نتائج التحقيق
وينتظرون نتائج البصمات لأنها الوحيدهـ الي تكشف الفاعل ..
بعد طول انتظار وليان كانت تفكر بساره اكثر ماتفكر بنفسها
الرجال : الاخ عبد العزيز
عبد العزيز : نعم
الرجال : تفضل معنا ..
عبد العزيز راح معاهـ عند الملازم ..
الملازم : يااخ عبد العزيز اختك بريئه من الي صار معها والنتائج تدل على ذلك
والبصمات مختلفه واظن فيه احد حد بشنطتها الاشياء ذي ينتقم منها
احنا سوينا الاجرائات والفاعله راح تاخذ جزاها ..
عبد العزيز ( فرررح فرحه كبيرهـ وبنفس الوقت منحرج من ليان ): الله يبشرك بالخير .. ومشكور وبيض الله وجهك ..
الملازم : لا تشكرني وهذا واجبي ..
( طلع عبد اعزيز لعند ليان وهو طااااااااااير من الفرحه ) ..
عبد العزيز ( بضحكه وبصوت عالي ): بريئه بريئه ..
ليان ( ناظرت فيه بأستحقار ): لاخلصت تراني بالسيارهـ ..
عبد العزيز ( برد وجهه ولحق ليان )..
:



في الطريق
عبد العزيز منحرج من ليان وتأسف منها كذا مره بس ليان ماعطته وجه
وكانت ساكته طووووووووول الطريق ورجع لها جوالها عبد العزيز ..)
ليان : لاتوديني الشقه ودني عند سارهـ
عبد العزيز : ابشري ..


( في بيت حسين )
حسين ودى اميرهـ عند سارهـ .. لأنها صديقتها وراحت تتطمن عليها .,.
ودق حسين على ناصر اكثر من مره ولا يرد عليه ..
حسين : اوووووووووف منه ..
خلني ادق على تركي اشوف وينه ..
حسين : هلا تروك ..
تركي : هلابك ..
حسين : متى جاي انت ؟
تركي : بكرهـ ..! ليش تسأل ..
حسين ( متضايق ): اسأل بس خخخخ
تركي : محمد المخيس ودعني يدق ولا يرد وادق عليه ابد جواله مقفل
ماتدري عنه !!!!!!!!!!!
حسين : لا ماكلمته
تركي ( استغرب): ليش
حسين : انابالي معكر شوي بعدين اكلمك
تركي : لحظة
حسين ( ماسمع تركي وسكر الخط )
حسين ( كان متنرفز من ناصر وحركاته وفكر يروح له البيت يواجهه )

:
( في بيت عبير )
عبير كانت مقهره وتفكر شلون تنتقم من سارهـ .. لانها خربت عليها الي كان
ببالها وهي تتصل على سامي ولا يرد عليها وارسلت ل كذا مسج وطنشها
راحت عبير تفتش بأغراضها ..
وفجأهـ .................................................. ..................................
عبير : ايه صح صح هذي صور ليان ..!!
يوم اعطتني الألبوم ورحت صورته انا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اهااا توني اتذكرهـ .. والله وجاء بوقتــه ..!!
( فكرهـ ) اهدد سارهـ فيه ..!!
ياتجيب الذاكرهـ ياانشر صور ليان ..!!
خخخخخخخخخخخ سامحيني ليونه مالقيت غيرك ..!
ولا قول
فيه فكره احلى بكثيييييييييييييييييييييييير ..
دقت على منى ..
عبير: منى اعطيني رقم متعب ..!
منى ( بتعب ): وش تبين فيه ..!

عبير : ابغاهـ بخدمه ..!!
منى : يابنت ابعدي عنه هـ الحيوان ..
عبير : لابسأله عن الشاليه الي يروح له وكذا
ماابي شيء ثاني ..!!
منى ( على نياتها ): طيب لحظة ..
بعد خمس دقايق
منى : هذي ارقامه
عبير: اوووووف كل ذي ارقامه
منى : فيه اكثر بس ذي اكثر شيء يدق منها ..!
عبير : اهااا ..

طيب اخلص منه واكلمك
منى : اوكيه ..

:
عبير ( ايييييييييييييييييييه الحين نبدأ العمل خخخ)
عبير اتصلت على متعب ..
متعب : هلا ..
عبير : تعوووووبي ..
متعب ( عرف الصوت وبدون نفس ): اهلين ..
عبير : متعب ابغاك بخدمه ضروريه يالغلا ..!!
متعب : وانتِ ماتعرفيني إلا بالخدمات ..!!
عبير: هذي عاد ضروريه ماتأجل
متعب : وش المقابل ..!!
عبير : اجيب لك اجمل نساء الكون ...!!
متعب : والله ..!!
عبير: والله واجيبها لك الشاليه بعد ..!!
متعب ( بفرحه) : ياحياتي انتِ .. وش الخدمه طيب !!
عبير: ابيك تنفذ الي بقوله بالحرف الواحد وماتنقص منه ولا حرف خلاص!
متعب : خلاص شنهو الموضوع ..!!


( في الجنوب )
تركي تشخص وتعطر وبكامل زينته .. وجماله ووسامته
طلع لعند خوياهـ ورايحين للسوق ..
في السوق ..
خالد ( بضحكه ): تركي شف شف لايفوتك ..
تركي ( يفصفص ): وشو ..
خالد : شف ذيك البنت مانزلت عينها عينك ..!!
تركي ( يبتسم ): وينها فديتها ..!!
خالد : الي جالسه وماسكه جوالها ..!!
تركي : اهااا يعني تبيني ارسل لها رقمي بلتوث ..!!

مشعل : يالله ورينا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : لا انتظروا اليحن تطفش وتجيني بنفسها ..!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
مشعل : العن ام الذبه ههههههههههههههههههههههه
تركي ( كان يفصفص ويبتسم لها )..
خالد كان مبسووط هو ومشعل ويعلقون ويضحكون ..
تركي : مشعل بالله اغمز لها شوفها تغمز لك ولالا
مشعل : هههههههههههههههههه فكني ياشيخ خخخ
تركي : وليش خخخخخخخخخخخخخخ
ماخفت وانت تكلم اروى من قبل لاتملك الحين تخاف منها ..!!
ههههههههههههههه
مشعل ( طارت عيونه لتركي وحط يده على راسه )
خالد ( بصدمه ) تركي عيد بالله الي قلت ..!!
تركي ( تفشل ): لا ولاشيء ..!!
خالد ( ناظر بمشعل بنظرات حقد وعصبيه وقام وضرب مشعل كف
على وجهه وبصوت عالي ): انت حقير وسخيف وتافه بعد
تركي ( رمى الكيس الي كان بيدهـ وحط يدهـ على فم خالد ): احنا بالسوق
اطلع لاتفشلنا الله يفشلك
خالد : وخر عني انت الثاني تعرف وساكت ..!!
انا من اول كنت شاك بأنك يالسخيف يالتافهه يالمنحط تكلم اختي من وراي
بس الله فضحك وفشلك قدام هـ الناس الي تطالع فيك يابارد الوجــه ..!!
( راح خالد يمشي بسرعه والناس تناظر فيه وهو معصب وحاااااااقد
على تركي وعلى مشعل )
وبرا السوق عند المواقف للسيارات ..
مشعل ( لحق خالد وكان يجري ): لحظة ياخالد بفهمك الموضوع بس لاتفهمني غلط ..!!
خالد ( العبرهـ تخنقه ): لا والله فاهمك اكثر من نفسي بس قلت مشعل اخوي
وصديقي ومايسويها ..!!
حسافه بس عليك العشرهـ ..
مشعل ( دموعه بعيونه): حشى والله مااخونك بس عطني فرصه اشرح لك ..!!
خالد ( ناظر بمشعل بأستحقار ونزلت دموعه وركب سيارته وراح )
مشعل ( مسك نفسه وراح لتركي ): الحين وش استفدت ..؟؟
تركي ( منحرج ومايدري وش يقول ): وقسم بالله زله لسان ..!!

مشعل : زله لسان فرقت بيني وبينه ..!!
الحين ماعاد يثق فيني ..!!
ولا عاد نرجع مثل اول ( مسح دمعته لاتطيح ) الله يسامحك ياتركي ..!!
تركي ( سكت وحس بالذنب ومايدري وش يسوي .. راح وصل مشعل لبيتهم وتركي راح لبيتهم يلم اغراضه على شان يسافر لأن خلصت اجازته )..

:
( في بيت خالد )
دخل خالد وهو معصب ومتنرفز ,,
وراح لغرفه اروى ..
اروى ( فتحت باب غرفتها ):وش تبي انت الثاني صوتك ( ماكملت كلامها وجاها كف حار من خالد )..
اروى ( بعصبيه وبصوت عالي ودموعها بعيونها ): ليش ضربتني ومن متى تمد يدك علي ..!!
خالد ( بعصبيه ): تكلمين مشعل من وراي ...!!
وهذا وانا اقوول اروى صغيرهـ وماتعرف هـ السوالف ..!!
( جات ام خالد وابوهم وزياد لعند خالد واروى ) ..
ابو خالد: وش فيكم بسم الله .. صوتكم واصل لآخـر الشارع ..!!
أروى ( بعصبيه وبصوت عالي ): شف يبه ضربني كف .. وانت عمرك مامديت
يدك علي ويجي يتهمني ويقول تكلمين مشعل من وراي ..!!
خالد ( بصراخ ): اول اسكتي لا أدفنك وانتِ حيه ..!!
اروى ( بعصبيه ): هذاك اول تقدر تقول انك ولي امري ..
بس انا على ذمــه مشعل ومااسمح لك تمد يدك علي فاهم ..!!
خالد ( حاول يضرب اروى مرهـ ثانيه بس مقدر لأن ابوهـ منعه .. وام خالد كانت مصدومه وماسكه زياد )
خالد ( بعصبيه ): يبه وخر عني خلني اربيها...!!
ابو خالد : ماراح اسمح لك تمد يدك على اخوانك .. وهذاني احذرك ..!!
خالد ( ماقدر يمسك لسانه ): من متى يبه تحذرني اول تكون لي كلمة عندك
اول لا .. ولا من عقب اني دريت بأنك متزوج من ورى أمي .. وخايف بأني افضحك ..!!
ابو خالد ( ضرب خالد كف بدووون شعور .. وخالد طلع من البيت وكان يبكي وحالته حاله ..
وام خالد كانت تبكي حييييييل وانصدمت من كلام خالد يوم درت ان زوجها متزوج عليها ..
وندمت على أهمالها لبيتها ولزوجها وعيالها .. )


:

اروى كانت بغرفتها ومتوترهـ حيل وصار لها اكثر من ساعه تتصل على مشعل
بتفهم السالفه ومايرد عليها ..
أروى : اووووووووووووف بس ..
وش هـ النكد هذا .. الحين خالد بيقعد لي على الطلعه والنازلــه ..
واصلن وش عرف خالد بالموضوع ..!!
وسالفه مالها داعي اصلن يسوي عليها لجه ..!!
اكيد صاير شيء بينه وبين مشعل ..!!
الله يستر بس ..
( دق جوالها )
مشعل : الو
اروى : وش صاير ؟
مشعل ( بخوف ): خالد سوى لك شيء ؟!
اروى : ضربني كف ..!!
مشعل ( بعصبيه ): وليش يمد يدهـ عليك ..!!
اروى : والله كان بيضربني بس ابوي ماسكه ..
( بحزن ) تخيل مشعل ابوي طلع متزوج على امي .. وامي تصيح من اليوم ..
مشعل : لاحول ولاقوة إلا بالله .. وش هـ المشاكل ..
اروى ( بخووف وحزن ): والله خالد معصب حييل ..
وابوي منعه هـ المرهـ .. والمره الجايه مدري وش بيسوي ..
مشعل : انا متوتر وافكاري وبالي مشوش خليني ارتاح هاليومين
واتصل فيك ..
اروى : وانا بعد نفس الشيء ..
مشعل : يالله قلبي
باي
اروى : باي ..


( في سيارهـ خالد )
خالد كان مصعب حييييييييل ومنقهر من ابوهـ ومن مشعل ومن اروى وبعد تركي
وحس بأن كلهم كذابين وخاينين ..
خالد : والله ماراح اخيلك بحالك يااروى انا الغبي على نياتي وافقت
ومادريت انك تخططون من وراي انتِ ومشعل ..
وانا انخدعت فيه واثاريه ماهو مخاويني لو جـه الله وكله مصلحه ..
لكن هين والله لاتشوف شيء ماعمرك شفتــه ..
اجل تخونني ومع اختي بعد ..!!

:

( في جدهـ )
حسين راح لعند ناصر ..
في المجلس ..
حسين : محمد ماكلمته ..!!
ناصر : إلا كلمني والحين هو جاي ..
حسين : ايييه اشوى ..!
ناصر : ليه اشوى ..!؟
حسين : على شان كنت بدق عليه وانت سبقتني ..!!
ناصر : اهااا
حسين ( يسوي نفسه مايدري ): ناصر وش سالفتك يوم جيت تصيح !
ناصر ( بقهر ): انسى الموضوع ..!!
حسين : والله فكرتك تبكي على اميرهـ والظاهر اني فكرت غلط ,.,
وش صاير ..!!؟
ناصر : ليان عيت لاتوافق علي .. خطبتها وعييت ..!!
وفوق كذا اكلم سارهـ على اساس انها ليان ..!!
وخدعتني وكذبت علي ..!!

( دخل محمد ) ..
محمد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
محمد : زين شفناكم ..
حسين : انت وينك مختفي مااشوفك إلا بالأسبوع مره ..!!
محمد ( بقهر ): نعمه مرهـ ..!!
ناصر : ليش وش فيك ..!!

محمد : ماني مرتاح ..
انتم كيفكم ..
حسين : ابد عال العال وزوجتي حامل
ناصر ( تغيرت ملامح وجهه وحس ان قلبه يتقطع يوم سمع ان اميره حامل ): مبرووك
محمد : مبروك
حسين : الله يبارك فيكم ..
ايه ناصر وش كنا نقووول
ناصر : ابد مثل ماقلت لك بس والله لاالعن اشكالهم
محمد : وش السالفه ..!
ناصر: الي قلت لك عليه بالجوال ..
محمد ( طارت عيونه وبعصبيه ): لايكون سويت الي قلته
ناصر : بالحرف الواحد ..
محمد : وقسم بالله ماتستحي على وجهك .. انت رجال تحط حيلك ببنت ضعيفه ..!!
ناصر : هذي حيه مو عقرب ..!!
حسين : ناصر استهدي بالله .. وتعوذ من ابليس وامسح الصور ..!!
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله جيتوا متأخرين ..!!
محمد وحسين ( يناظرون ناصر بأستحقار ) ..
حسين : وش سويت بالصور ؟!
ناصر : افتح القوقل واكتب فضيحه ساره ..
وشوف بنفسك ..
محمد ( بصراااااااااخ ): ماعندك شرف انت ماتخاف الله يبلاك على اختك
الي عندك ..!!؟؟؟
حسين : انا استأذن ,,

محمد ( بعصبيه ): ياخسارهـ بس عليك ياخسارهـ ..
امش ياحسين .. هـ الأشكال ماينفع نكلمها ..!!
ناصر ( بعباطه): وين بدري .. وش فيكم زعلتوا .. !!
( طلع محمد وحسين وهم منقهرين على ناصر وتصرفاته الطفوليه وراحوا لكوفي يتقهوون )



توقعاتكم ..
بكرهـ او بعدهـ راح انزل البارتات الأخيرهـ ..
وفيه شخص مهم رح يموت < حرقت القصه
منهو ؟


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2009, 10:05 PM   #366
جنـة المجلس
 
الصورة الرمزية سيدة خلانها
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

.
.
احم احم <--كلي تبن
ترا متابعه من اول رد لتس بالروايه
بس قلت الين يبقى على النهايه بارت ارد
روايتس شي يهوس شي يهبل
لاتقولين تركي وهو اللي بيموت بالطريق همن
مااتابع لتس اي روايه تنزلينه
من الحين غيري بالروايه وحطي اي واحد يموت
لو تموتبن ابو ليان <--مالقيت الا ابوه الضعيف
او موتي ناصر واذا بوه متسان موتي اخته الغبيه عبير
محومتن تسبدي هالعبير منبوذه محد يحبه ولايهون اخوه
مادري ليش احس ناصر يشبهه الفنان احمد ايراج
يمكن لاني اكره احمد ايراج
الله يعطيتس العافيه الناعمه
نزلي البارت الاخير باتسر عفيه
..

التوقيع:
.




.



هو الذي بكى لآنــہ غير قادر على نسيان مـن رحل: (
يومـاً ما سالني !
ماهو أكثر الآشياء حزنـاً في العالم ?
سمعت إن الآكثر حزنـاً من الحب هو " الآشتياق "
محمد
سيدة خلانها غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 12:59 PM   #367
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

مـن اللي بيموت
لاتقوليـن ترووك..بس مـآآعتقد..
آتوقع خـآلد بيموت بحـآدث بسبب هالزفت تركـي>>هاللحين صار زفت
المـهم..الروآيـه مدري شنو آقـول


انتظر الاخير..

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 01:14 PM   #368
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية نقاء
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

نعووومه تكفييييييييين مانبي موت :(
ترا متابعه من زمآن بس يوم قلتي موت شكلي خلاص ابي ابطل قرايه :(

ننتظرك يابطله

نقاء غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 03:50 PM   #369
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



بيمووت أحد

لا تكفييين ما أتفقنا على كذا .. اهم شي تركي ما يمووت


ننتـظرك .. ولا تطوليين نزليها هاليومين

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 04:02 PM   #370
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي ||

حرام عليك توني أنا الرد الي فوقك قلت لاتموتين أحد
ناقصنا دمووع < برا
يعطيك العافيه وننتظر الأخير ..

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 05:19 PM   #371
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

نعومتي سوي لنا تكريم ع المتابعه ونزلي وآحد اليوم ض1ض1

والله حماس يارب ناصر يمووووت هـ الحقير ~

وتركي ششششششي يوم تملك مششششششع’ـل ~

البارتات حماسيييييييييييه !


آشكرك يابطله }

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 06:09 PM   #372
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

^

ابشرك ناصر موب ميت ض1
ولا عبير بعد ض1
يالله خمنوا مين الي مات

ابشري يالغلا ماطلبتي شيء ..
وان شاء الله اليوم انزلها كامله ..

بس ابغى كل الي يتابعون بعيونهم يردون الحين ..
ولا مانيب منزله شيء

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 06:28 PM   #373
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

.
.
.
انتهت المسسسسسسسآلـه..
آللي بيموت خـآلد آو تــركي..آو ليـآن آو سسسآرهـ
آلله ياخذ هالنـآصر..>متحمسسسه

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 07:09 PM   #374
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



يالله خمنوا مين الي مات


خـااالد ..

الناعمه لا تطوليييييين علينا
الليله نزلي النهاية

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2009, 07:57 PM   #375
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:

اممممم توقع مشعل يموت

ننتظر النهايه ،،

الناعمه

انتظرك

p r i d e غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:36 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi