انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,091(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2009, 09:42 PM   #301
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225


التفاصيل بالبارت الجاي توقعاتكم ..
وكيف تبون النهايه للحين ماختمتها

بطلللللللله ..

خلي نهايتها زينه ..
يعني عبدالعزيز يعرف الحقيقه وان ليان بريئه ,,
وليان تتزوج تركي ..

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-2009, 07:43 PM   #302
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

,:,

الناعمه بطلة وربي
صبرنا صبر بس نزلتي اجزاء كثيرة
والنهاية ليتها تكون مو سخيفة
يعني مو مرة سعيدة ولا تعيسة ...
خليها واقعية ولا اقولك خلها على ذوقك
عشان نتشوق

,:,

ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 21-04-2009, 11:02 AM   #303
قناص جديد
 
الصورة الرمزية عطري دموعي
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

إبــــــــــــدع من جد

روعه بإإنتظـآآر النـهـآآآيه ان شاء الله تكوون سعيده لليان وتـركـــــي

بإنتظـآآآرك

عطري دموعي غير متواجد حالياً  
قديم 21-04-2009, 01:03 PM   #304
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

بدا الحمآس يشتغل

بإنتظآر مايحدث

التوقيع:
_ŴάrĎάн


وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2009, 10:25 AM   #305
Qnas messenger
 
الصورة الرمزية K H A L E D20
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

ننتظر ض1

التوقيع:
K H A L E D20 غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2009, 11:57 AM   #306
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

وننتظر الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2009, 12:14 PM   #307
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية [[[كنترول القناص]]]
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

الناعمه .. / ..

قسم بالله ماشاءالله عليك

روايه بس في مقدمتها شيء خيالي



تحمست بقوه اعيش داخل التفاصيل

والله انك بطله ياحلوه

[[[كنترول القناص]]] غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2009, 07:50 PM   #308
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



:



لعيونكم بس بنزل لكم بارتين ..
وتسلمون على المتابعه ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2009, 07:55 PM   #309
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



×× البارت الثاني والثلاثين ××

:

( في الجامعه )



جات حصه وكلمت العميده وفهمت منها الموضوع
واخذوا ليان لهيئه التحقيق والادعاء العام ..
وراحت حصه بعد المغرب ومعاها هبه وسارهـ
يشوفون ليان ..





( في السياره)



ساره: مين طيب تتوقعون سوا كذا ...!
هبه : هي مالها مصالح مع احد وحتى البنات
عسل معاهم ..
سارهـ : وانا اقول كذا ..!
حصه : يمكن عبير الكلبه ..!
هبه : وانا بعد شاكة فيها ..!
ساره: وانا بعد
هبه : ولايمكن طاحت بشنطتها فجأهـ ..!
سارهـ: لا مو فجأهـ صدقيني .. فيه احد حطها على شان
يورطها بس كيف نعرف ..!!
حصه : انا قلبي قارصني بأنها عبير
هي اختفت لها مده طوووويله وحتى الجيه ماعاد تجي
ولاتتصل ولا شيء ..
تلقينها تخطط لهالشيء ونجحت
وكله على شان تركي ..!!
هبه : لازم نفكر ..


( في الاسكان )



حسين كان يكلم اميرهـ
حسين : امورتي ..
بقولك شيء
اميرهـ: قول يالله
حسين: اليوم رحت عند ناصر وكلمني
وتأسف مني واعتذر
ولا بعد بيضر الزواج هو واهله ..
اميره: من جد ..!
حسين : ايه والله ..
اميره: سبحان الي مغير الاحوال
من اول مسوي حرب الخليج على شاني
الحين طارت شياطينه ..
حسين : خخخخخخخخخخخخخخخخ هذا الي صار ..!
( بغيرهـ و زعل ) لايكون حنيتي بس ..!
اميره: الحين كل ماجبت طاريه تجيب هالموال..
قسم بالله لو يوم تقولها لي حتى لو انك تمزح
والله مايصير خير ..
حسين ( بدلع ):ياحياتي انا لاتبرطمين علي ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
امزح معاك ياقشطة
اميره: شوفوا بس ياناس الدلع كيف ..!
حسين : افا ماعجبك !
اميره:وع مايعجبني ابد
حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( بهمس ): احبك يامجنونه .
اميره: ايه كذا
حسين : متى يجي يوم الخميس ..!
آآآآآآآآآهـ يارب ارزقني الصبر بس ..
اميره: باقي 5 ايام يالله هانت
حسين: عيوني ناقصك شيء .. محتاجه شيء
اميره: لا ابد كل شيء ابيه جبته ومانقصني غيرك ..!
حسين : ياقلب حسين انتِ ..
اميرهـ : وش هذا الصوت .!
حسين : مدري خليني اشوف وارجع اكلمك ..!

:
حسين طلع للصاله ولقى محمد كسر اللمبه ..
حسين : عسى خير وش فيك بغيت تحرقنا ..!
محمد : نسيت مسكت السلك وبيدي مويه خخخخخخخخخ
ربي ستر .
حسين: لا منت صاحي ..!
تركي وينه ..!
محمد : راح يلبس شكله بيطلع ..
حسين : وين بيروح !
محمد : ماادري بس متضايق واخلاقه عند خشمه ..!
حسين ( ينادي لتركي ) : تركي ياتركي ..
تركي ( طلع من الغرفـه ) : نعم ..
حسين : وين رايح ..!؟
تركي : بأرض الله الواسعــه ..
حسين : طيب أجي معاك ..!
تركي : لا مايحتاج ..!
حسين : انا طفشان خذني معك
تركي ( بعصبيه ) : حسين قلت لك لا ..!
حسين : طيب طيب على راحتك بس لاتعصب علي ..!


:



دق باب الشقه بقووووووووة ..
يدق ويدق ويدق اكثررررر من مرهـ ومسوي ازعاج كبير .
محمد : منهو االي يدق الباب كذاااااا
تركي : لحظة انا بروح اشوف ..
فتح الباب...
عبد العزيز ضرب تركي على وجهه ورماهـ على الأرض ..
الكل ( انصدم من عبد العزيز )
حسين ( بعصبيه وبصوت عالي ) : عزوز وش فيك انت ..!!
تركي ( قام وضرب عبد العزيز ودفه على سالم ) ..
تركي ( بعصبيه ) : مع اني ماادري وش سببها .. بس مااسمح لك
تمد يدك حتى لو كنت غلطان ..!!
محمد ( مستغرب من الي قاعد يصير وراح ركض لعبد الزيز ومسكه)
: وش فيك عزوز عسى خير ..!
عبد لعزيز ( بعصبيه وبصوت عالي ): كنت اظنك ياتركي رجال
وتعرف الاصول زين وتقوم بالواجب .. بس مادريت انك خسيس
وتجي اعراض بنات الناس بغيابي ..
يكون بعلمك رح تشوف شيء عمرك ماشفته ..!
تركي ( مستغرب ) : وش تقول انت ..!
واحترم نفسك ولا تغلط ..!!
عبد العزيز : إذا كنت واثق من نفسك هات الجوال وبفتش رقم رقم
اشوف رقم ليان عندك ولالا .. وابفتح السجل وبشوف متى آخر
مرهـ كلمتها ..!!
تركي ( نزل راسه وطاح شعرهـ على وجهه )
عبد العزيز( ناظر تركي بنظرا احتقار وطلع من الشقه ..)

:

محمد لحق عبد العزيز وحاول يكلمه بس عبد لعزيز في حاله غصب شديدهـ
ومعصب حيييييييييييييل ولا قبل ولا كلمة من محمد وركب سيارتــه ومشى ..

:
حسين : ياربي وش الي قاعد يصير ؟
كل الأمور من سيء إلى اسواء ..
تركي ( كان متضايق ونزلت دموعه ودخل لغرفتــه وسكر الباب بالمفتاح )
تركي ( بينه وبين نفسه ) كانت دموعه على خدهـ ومنقهر بأن عبد العزيز
عرف بسالفه تركي وليان ..وانصدم من جيه عبد العزيز وكان يبي
بيعرف من الي قال له ..
تركي : من الي قال له بس مييييييييين ..!
آآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر آخ ..
ليه كذا صار معي ..!!
ليان اموووت بعدك ياروحي .. الله يستر من عبد العزيز لايسوي فيها شيء
الله يستر بس ..!!
اكيد بيسوي المستحيل مدام عرف بأني اكلمها..!!
لازم اخبر ليان ..
خليني ارسل لها رساله ..( حبيبتي ,
انا مدري وش صار معاك واتصلت اكثر من الف مره ولا رديتي علي ..
المهم بقول لك انتبهي من عزوز ترى عرف بأننا نكلم بعض
وتضاربنا انا وياهـ .. الله يسر ..
احببببببببببببببببببك لآخر نفس
احبك لاخر يوم في عمري
احبك وامووت فيك ومستحيل اتخلى عنك
تفهمين ؟)

:

( في سيارهـ عبد العزيز )




سالم ( مايدري كيف يتصرف مع عبد العزيز وهو بهالحاله ): عبد العزيز
هدي السرعه والأمور مانتحل كذا الله يهديك ..
عبد العزيز ( بعصبيه ) : انا وافقت بأنهم يدرسون هنا واعطيتهم الثقه
لاكن باردت الوجه سودت وجهي والله لأربيها ليان والله ..
سالم : لا ياعزوز لا تقول كذا ولا تسوي شيء يزعل ابوك منك
ولا تنسى حالته الصحيه ماتتحمل شيء .. الله يوفقك
لا تزعل ابووك ..

عبد العزيز كان متنرفز حييييييييييل وكلم حصه وهو رايح لهم بالطريق


( في الأسكان )

حسين : جالس يفكر وباله محتاس ..
ومحمد نفس الشيء وحس انه قسى على منى وودهـ يعتذر منها ..!
وتركي حابس نفسه بالغرفـه ومنقهر وبنفس الوقت خايف
على ليان ومايدري وش صار فيها ولا ردت عليه ..!
تركي ( بحيرهـ وخوف ): ياربي انا وش اسوي بنفسي وشلون اعرف وش صار فيها ..!
خلني اتصل على عبير وافهم منها .. مع اني متفشل منها .. بس قلبي يعورني على ليان
وعلى شانها بتصل ..

اتصل تركي ..
عبير (شافت رقم تركي طارت من الفرحـه ) : اهليييين
تركي ( بصوت تعبان ): السلام عليكم .,.
عبير : هلا وعليكم السلام يالله حيه ..
تركي : كيفك ان شاء الله تمام ..!
عبير ( بدلع ) : تمام دامك بخير انا بخير ..
توك تذكرتني وينك كل مااتصل ماترد علي ..!
تركي ( يصرف ) : والله منشغل حيييل .. مع الأهل وكذا ..
عبير : يمكن اعرف وش الي مشغلك ..!؟
تركي ( يتنهد ) : قلبي مشغلني ..!
عبير : على ...........................................!؟
تركي : ............................................ ( يتنهد وسكت )
عبير ( بخبث ) : اهااا عرفت ..!
تركي : وش عرفتي ..!
عبير : انت متصل على شان تبي تعرف وش صار على ليان ..!
تركي : ايه والله .. بموت واعرف وش صار عليها .. قلبي يوجعني
عليها ..!
عبير( بينها وبين نفسها دووم ): يعني مو على شان تسأل وتسلم ..!
تركي : كلها مرهـ وحدهـ .. تعرفين عنها شيء ..!
عبير : واذا قلت لك ايه ..!؟
تركي ( بحزن ): تكفين عبير الله يخلي لك امك ..
قولي وش فيها ماترد علي ..!
عبير : امممممممم ماادري ..
تركي : والله ياعبير اني ماحبيت احد من بعد نورهـ غير ليان
واحبها اكثر من أي مرهـ حبيت فيها .. بجنووووون احس اني
ضعيف قدامها وانسى نفسي ..
عبير( منقهرهـ حييييييييييل ) : طيب منهي نورهـ !
تركي : زوجتي ..
عبير ( طارت عيونها ) : اما زوجتك ..!
تركي : بس توفت من زمان والله يرحمها ..

الحين بتقولين ليان وينها ولالا ..
عبير : طيب ليان
راحت مع الهيئه ..
تركي ( حس ان روحه بتطلع وبعصبيه ): كيف وش تقولين انتِ ..!
وش جاب الهئيه لها ..!!
عبير : اكيد انها خربانه وصاحبت سوابق من زمان ..
والكذب معروف حبله قصير ..!!
تركي ( مااستوعب كلامها ) : اييييييييش ..!
عيدي بالله ..!!
عبير : هذا وانا قلت لك ..
تركي : طيب بسألك سؤال ..! وجاوبي علي بصراحـه
عبير: تفضل ..!
تركي : مدام تقولين ان ليان خربانه فأنتي صحبتها واكيد زيها واكثرر
واكبر دليل اتصالاتك علي .. ورميه نفسك علي ..!
بس لعلمك عبير ..
والله لوادري ان الي يصير بسبتك انتِ ..
وقسم بالله وقسم بالله ماارحمك فاهمه ..
عبير ( بضحكه ) : موووب انت الي تهددني ياماما
واعلى مابخيلك اركبه .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
باي عيوني ..

:
تركي انقهر من عبير وماعرف وش يسوي طلع من غرفته وهو
زعلان ومتضايق ..
تركي ( بعصبيه وبصوت عالي ) : كله منها الحيوانه كله منها ,,!
حسين : بسم الله وش صاير بعد ..!
تركي ( دموعه بعيونه ) : آخ بس لو اشوفها اذبحها ..!
محمد : منهي عبير ..!
تركي : اسمها التبن مو عبير وين العبير ووينها هي ..!
واكيد حضرهـ جنابها بتنتقم من ليان ..
حسين : الحق عليك ..
تركي ( بعصبيه ): وشلون الحق علي .. وش اسوي بنفسي
غصب احبها .. غصب اعطيها وجهه ..!
ماابغاها ..!
موب غصب ..!
محمد : هدي اعاصبك طيب الامور ماتنحل كذا ..

تركي : بنزل تحت استنى ليان يمكن ترجع الحين ..
حسين : وانا بنزل معاك بروح عند اميرهـ ..
محمد : تخلوني لحالي ..!!
تركي : تعال معاي تحت ..!
محمد : لابروح لمنى زعلتها بروح اراضيها ..!
طلع تركي وحسين ومحمد من الشقه

:

تركي دموعه تخونه .. وجلس تحت عند
القراج اربع ساعات ينتظر ليان تجي ..



( في بيت اميرهـ )



حسين كان بغرفـه الجلوس يلعب مع اميرهـ بلاي ستيشن ,.
اميرهـ : ياغشاش مو تعلب معاي كورهـ مااعرف لها .,
حسين : اسكتي بس سحبت فيك لين ماقلت امين خخخخخخخخخخخخخ
اتحداك تجيبين فاول واحد بس ..ههههههههههههههههههههههه
اميرهـ ( زعلت) : ماني لاعبه خلاص ,,
حسين : امورتي تكفين عاد تخليني العب لحالي ..!؟
اميرهـ : لا مو لحالك ( بدلع ) العب مع الكمبيوتر ..
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميرهـ : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : اقول خالتي وينها ..
سلمت وراحت ..
اميرهـ : راحت عند جارتنا بنتهم جابت بنت وراحت تبارك لهم ..!
حسين : اهااا ..
( بصوت واطي ): يعني افهم احنا لحالنا ..
اميرهـ ( تسوي نفسها ماهي خايفه ): ويعني لحالنا .. وش بيتغير ..!
حسين ( قرب من اميرهـ ): اسمعني ..
اميرهـ ( بخجل ) : اسمعك ..
حسين : طيب شيلي الشعر الي على عيونك ..
اميرهـ : مضايقك ؟
حسين : لا بس ودي اكحل عيوني فيك ..!
اميرهـ : خخخخخخخخخ طيب
حسين ( يهمس بأذن اميرهـ ) : احبك مووت ..
اميرهـ : وانا اكثر ..

( في بيت منى )



محمد راح لبيت منى ..
ومنى رفضت تطلع تسلم على محمد ..
ام منى : والله يامحمد عيت لاتجي ..
انت قايل لها شيء ..!
محمد : استحى من السؤال ..!
لا بس سوء تفاهم ..
ام منى : ياوليدي يامحمد زواجكم يوم الخميس
وبدري على الزعل يايمه ..
محمد (انقهر من منى وحقد عليها ) : وانا بعد اقول كذا . يالله انا ماشي
وسلمي عليهـا ..
ام منى : طيب تعشى وبعدين روح .!
محمد : لا خالتي الجايات اكثر بس بروح عندي
اشغال ..
ام منى : على هواك .,
:
يوم جاء محمد يطلع قابل منى عند باب المجلس ..
محمد ( يناظر فيها بأستحقار ) : كذا الأصول يامنى ..!
منى ( مستحيه ): هذاني جيت ..
محمد : انا اخطيت ماانكر .. وجيت بنفسي على شان اعتذر
بس ياحيف الورد الي جبته ماتستاهلينه ..
منى ( انقهرت من محمد ): محمد وش فيك علي ماتتقبل مني ولاكلمة ..!
محمد : عن اذنك ..

طلع محمد وهو زعلان من منى ..
راحت منى لغرفتها تكبي وماهي عارفه وش تسوي ..

( في سيارهـ محمد )



محمد ( بينه وبين نفسه ) : بالله شكلها يوم جاتني ودها فيني ..!
حتى جايه ببجامه وشعرها طاير ولاكحل ولاعطر ولاشيء
يعني انا ولاشيء ..
من ملكت عليها وهي شايفه نفسها وحتى اتصالاتها قلت بس
انا الي اتصل ..
والله ماعرفت لك يامنى ..
لكن ماعليه نتقابل يوم الزواج وانتِ الي بتركضين لي موب
انا ..!
خلني اتصل على حسين اشوفه وينه ..
محمد : حسوني وينك ؟
حسين: وش تبغى خربت جوووي ..!
محمد : ليه وش هو جوك بس خخخخخخخخخخخ
حسين : رومنسي لابعد حد .. مو كذا امورتي هههههههههههههه
محمد ( انقهر ): طيب سوري على الازعاج خخخخخخ
حسين : وش فيك حبي وش صاير لك .؟
محمد : ولاشي بعدين لاجيت الشقه احكي لك
حسين : طيب على راحتك ..
محمد : باي
حسين : باي باي حبيبي



( في الجنوب )



اروى رجعت من عند الكوفيرا وكانت مبسوطه على الأخير ..
وخالد وزياد كانوا يتفرجون على فلم .مرعب ..

دق مشعل على اروى ..
اروى : هلا تروكي هلا عمري ..
مشعل ( بعصبيه ) ياليل التركي ذا ..!
اروى: وش فيك .. سلامات خخخخخخخخخ
مشعل (بزعل ) : ولا شيء..
وينك اليوم مادقيتي ولا ارسلتي ..
اروى : وتسوي نفسك ماتدري ..!
مشعل: لا ماادري ..
اروى : خالد جاني وقال بكرهـ بيجون ناس يخطبونك
مشعل ( طار من الفرحه ): والله جد قال لك ..!
اروى : يس ..
ووداني للكوفيرا .. وتكشخت ..!
مشعل : يعني انتِ موافقه علي ..!!
اروى : انا ماصدقت على الله تجيني !
مشعل : ياحياتي انتِ ياروحي يادوى جروحي ..!
اروى : الله الله ..خخخخخخخخخخخخخخ
طيب حياتي خلني اروح اشوف اخواني اكيد يبون عشاء
واشوفك بكره ان شاء الله ..
مشعل : طيب ماينفع اكلمك الفجر ..
اروى : تبني اسهر ..
مشعل : من الفرح ماابي اسكر ..
اروى : طيب قلبي خلاص اخلص شغلي واكلمك ..
مشعل : طيب انا استناك ..

:

نزلت اروى عند اخوانها ..
اروى : وش هـ الروقان ..
خالد : جابك الله تعالي سوي شاهي وجيبي معاهـ
شي ناكله هـ الفلم شيييء
زياد: والله شيات هـ الفلم ,, ليت كل الأيام ربوع
خالد ( بضحكه ) : ليش..!؟
زياد: على شان يجبون افلام زي ذا
خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيب هالقناه ـدايم تجيب افلام ,,
زياد : توني ادري .. خخخ
اقوول
منهم الي بيخطبون اروى ..
خالد : ناس ..
زياد : اجل حيوان ههههههههههههههههههه
منهم ..!
خالد : تعرفهم ..!
زياد : انا اعرفهم ..!
خالد : يس
زياد : امممممممممممممممممم جارنا ابو سعود
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ
اما ابو سعود هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : انت تقول تعرفهم .. ماقلت يقرب لنا
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تفرج بس ترى الفلم يجنن
زياد : امحق خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جات اروى بعد ربع ساعه وجلست مع اخوانها تسولف وتفرجت معاهم
ونسيت مشعل ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2009, 07:59 PM   #310
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225




×× البارت الثالث والثلاثين ××

:

( في جدهـ بالأسكان )




جاء محمد ولقى تركي جالس
محمد : سلام
تركي : هلا
محمد : للحين ماجوو
تركي ( يتنهد ): لا
محمد : قووم بس جلستك ماهي حلوة متى ماجو بيجون
تركي ( يهز يد محمد ): شوف سيارهـ عزوز
محمد وتركي وقفوا يطالعون بالسيارهـ

:
نزلت ليان وهي تبكي ووجها احمر .. لان عزوز ضربها
وعظامه تعورها .. نزلت ومسكتها سارهـ وحصه
وهبه ماسكه شنطتها
:
تركي ماتحمل منظر ليان وجلس يناظر فيها وهي نفس الشيء
وكانت تبكي ليان .. وتركي مو عارف وش يسوي لان عبد العزيز
كان يناظر فيه بنظرات حقد ..
تركي ( دموعه بعيونه مسك يد محمد بقوة )
محمد : امش ياتركي خلنا نطلع ..
تركي ( حط يدهـ على وجهه ): آهـ ياقلبي بس
طلع تركي ومحمد لشقتهم

:



عبد العزيز : سالم اطلع للسيارهـ الحين اجيك
سالم ( بعصبيه ): لو تطلع تكمل الضرب فوق الله لااسبيك وامشي
ارحمها ياشيخ وقسم قطعتها حرام عليك
عبد العزيز ( بزعل ): الي شافته شوي لكن هين بس
سالم : انا ماراح اسمح لك ..
( مسك سالم عبد العزيز غصب وركبه السيارهـ راحوا شقه مفروشه
وناموا فيها )

:

( في الاسكان )




سارهـ : الله ينتقم الي كان السبب ..
ليان ( جسمها يعورها وتبكي من الالم ): آآآآآآهـ والله احس
روحي بتطلع تعبانه انا تعبانه .. آآهـ يايدي حسبي الله عليك ياعبد العزيز
حصه : الله ينتقم منها الله فوق ..
قومي بدلي ملابسك ولمي عفشك بكرهـ يجينا بدري ويخلي النهار ليل
قومي ..
سارهـ( تبكي ): يعني بتروحون خلاص وتخلوني ,,!!
ليان : لاتبكين ياعمري ماراح نخليك ادعي ربك
بس يفرجها علينا ..
سارهـ طيب انا بروح للبيت تأخرت مرهـ الحين اهلي بيقومون الدنيا
ويقعدونها .. ارسلوا لي رساله انكم مشيتوا .
حصه : اوكيه لاتشيلين هم ..
سارهـ : يالله باي ..
الكل : باي ..
ليان ( مقهورهـ على تركي وودها تكلمه ): بنات شفتوا تركي كيف كان ..!
حصه :خليه يويلي هو السبب بالي صار لنا ؟؟
ليان : حرام عليك ماله ذنب حتى عزوز ضربه ماخلاهـ بحاله ..!
حصه : وش دخل عزوز بتركي ..
ليان : ارسل لي رساله وقال ان عزوز درى بأننانكلم بعض
ومايدري منهو علمه .. وتضاربوا ..
حصه : كذاااااااااابه ..
ليان ( تبكي ): اجل ليش ضربني ..!
حصه : يا الله ارحمنا بس ..!
الحين عزوز وش بسيوي فينا والله ليورنا نجوم الظهر ..!
ليان : حصه اعطيني جوالك خليني اكلمه ..!
حصه : لو تموتين معطيتك يالله قومي وخلينا ننام ..
راحت حصه لغرفتها ..
ليان :تكفين هبه اعطيني اكلمه .. وربي مشتاقه له
هبه : لا ياليان الي صار لك مو شويه كفايه كذا ..
ليان : آهـ يدي احسها منكسرهـ مااقدر احركهازين ..!
هبه : طيب قومي نوديك المستشفى ..
ليان : لا خلني اموت احسن ..
هبه : بعيد الشر ياعيوني لاتقولين كذا ..
ليان : تكفين ياهبه والي يخلي لك اغلى ماعندك
اعطيني الجوال .,
هبه : ليان انا وعدت حصه .. اني مااعطيك
وبعدين مو كفايه الي سواهـ عزوز فيك ماتخافين انتِ
خلاااااااااص انسي تركي ..

:



راحت ليان تبكي بغرفتها وحست بظلم من الكل .. ومااحد حاس فيها
كانت تتألم طوال الليل من ضرب عزوز لها .. ومن قساوهـ حصه معاها
وكان ودهـا تشكي لحد بس مااحد سامعها ..
وكانت تفكر بكلام سارهـ يومها تقول..
ان الي صار لليان بسبه عبير وليان كانت رافضه هـ الفكرهـ وتعرف عبير
اكثر من نفسها مستحيل تسوي هـ الشي وهي صديقه الطفولــه ..
ووقفت معاها بأيام حلوووة ومرهـ .. وبنفس الوقت ودها تعرف من الي
ضرها ومنعها من الأختبار وشوهه سمعتها قدام الأستاذات والبنات ..
وهي خايفه ان ابوها يدري بالسالفه .. وحالته الصحيه ماتسمح ..
:
ليان كانت بحاله صعبه جدآ ..

( في بيت عبيــر )




عبيـر : ناصر وش فيك ماصرت تروح عند خوياك ..!
ناصر ( يصرف ): من قال اني مااروح ..!
عبير: اول كل يوم وكل ثانيه وانت عندهم الحين اختفيت ماااااااارهـ
لا يجون ولا انت تروح بس قاعد بابيت .. مو من عوايدك ..
ناصر :لازم يعني اروح كفايه اكلمهم .. والقاهم بالمسن ..
عبير: اهاااا
ناصر : وانتِ مااشوفك تروحين عند ليان ولا عادت تجيك مثل اول ..
عبير( ارتبكت ): لالا عادي بس هم خلاص بيرحون للمدينه
ناصر : ليه ؟
عبير: هما كذا اذا خلصوا اختبارات يجي اخوهم ويسافرون
ولا بدت الدراسه يجون هنا .
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : يعني عزوز جاي اليوم ياخذهم ..!
ماقالت لي ليان انهم رايحين .. غريبه ..!
توني كلمتها ماجات لي طاري ..!
خلني اروح استفسر منهـا ..
عبير: وين سرحت ..!
ناصر : لا ولاشيء بس تأخر الوقت وبطس انام ,,!
عبير: طيب تصبح على خير ..
ولاتنسى الصباح .,
ناصر : طيب صحيني ..
عبير : اوكيشن ..

:



( في غرفـه ناصر )



ناصر ( بينه وبين نفسه ): يعني ليان بتروح للمدينه
انا ليش مااخطبها وافتك من وجع الراس ..
والله هي محترمـه وحبوبــه .. ودمها خفيف ..
وفوق كذا .. تهبببببببببببببببببل ..
آهـ بس ..
خلني اكلمها ..
ناصر يدق مرتين ولا يوجد رد ..
المرهـ الثالثه ..
ناصر : حبي نمتي ..
سارهـ : ايه بغيت شيء ..
ناصر : لابغيت أسألك ..!
سارهـ : تفضل ..
ناصر : عزوز ليش جــاء اليوم ..!
سارهـ ( ملخبط بالها ): هاهـ ..
ناصر : وش فيك بلمتي ..
اقول عزوز اخوك ليش جــاء ..
سارهـ (نعسانه حييييييييل وماتدري وش تقول ): والله .. بنروح
ناصر : وين بتروحون ..!
سارهـ : ياقلبي والله انعس ولا صحيت اكلمك ..
ناصر : اخاف تصحين والقاك بالمدينه ..!
سارهـ ( طارت عيونها ): هاهـ وش قلت ..!
ناصر : مثل ماسمعتي ..!
سارهـ : من علمك اننا بنسافر ..!
ناصر : يعني مين ياليان ..
عبير علمتني ..!
سارهـ ( بأرتباك ): ايه عبير .. عبير علمتك اهااا
سلم عليها ..
ناصر : اما اسلم لك عليها خخخخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ ( ماهي داريه وش السالفه ): طيب بنام ..
ناصر : طيب بجيب لك هديه قبل لاتسافرون بحطها عند المكان
الي دايم احطلك الهدايا فيه .. اوكيه
سارهـ : طيب حطها ..
ناصر : حبيبتي ..
بقول لك شيء ..
سارهـ ( بينها وبين نفسها الله يأخذك ياشيخ ): قوول ياقلبي
ناصر : بخطبك ..
سارهـ : اسعد خبر سمعته ..
واكيد هذا دليل بأنك ماتعلب وجاد بعلاقتك معاي ..
ناصر ( بفرحـه) : والله جد تتكلمين ..!
سارهـ : افا عليك وانا امزح بس بل شيء انا احدد لك الوقت متى تجي
ناصر ( بفرحه كبيرهـ ): انتِ آمري وانا ألبي لك ..
سارهـ ( بينها وبين نفسها اوووف بس ) : يالله باي
ناصر : خلاص بروح احط الهديه .. وانتِ لاصحيتي
خذيها .
سارهـ :اوكيه باي
ناصر : باي عيوني ..



:

طلع ناصر واخذ معاهـ الهديــه ورايح لشقه ليان ..
في نفس المكان الي كان يحط الهدايا .. وتجي سارهـ وتاخذهــا
( في الساعه 4 بالفجـر في شقه العيال)
تركي : محمد ..
يامحمد
محمد ( نايم ) : هاااااهـ وش تبي ..

تركي : قوووم سولف معي ..
محمد ( نايم ): شوف حسين وينه وكلمه
تركي : حسين يكلم بالجوال ..
تكفى قوووم ..
محمد ( بعصبيه ): اقلك تعبان اناوبنام ..
تركي ( بطفش ) : طيب لاتاكلني نام ..
( بينه وبين نفسه ) ياربي وش اسوي النوم ماجاني
واتصل عليها جوالها مقفل ..
اوووووف بس ..
ليه حظي مع البنات كذا ..
ايييييييييييييييه فكرهـ

:
قم تركي وفتح الشباك ..
واخذ ملاعق وصار يرمي على شباك غرفه ليان
:
لين صحت مخترعه : بسم الله ايش هذا ..!
هبه : مين الي يرمي على القزاز كذا ..!
ليان : ماادري ..!؟
خليني اشووف ..
هبه : لا انتي ماتقدري تقومي خليني انا
( فتحت هبه الشباك وشافت تركي وصدت عنه )
هبه : ليان
ليان ( بفرحه ): تركي صح ..!!
هبه : صحين خخخخخخخخخخخخخ
يالله افرحي الحين ..
ليان ( بفرحه كبيره): تعالي قوميني تعالي بسرعه ..
:




( عند الشباك )


ليان كانت تناظر بتركي بفرحـه رغم الألم الي تحس فيه
وكانت دموعها على خدها تنزل بدون شعور ..
تركي ( كان ودهـ يتكلم بس حس ان لسانه مربوط
وجلس يناظر بليان بدون لايتكلم )
ليان( بتعب ودموعها على خدها ): تركي
تركي : ياعيون تركي انتِ ..
ليان ( ماسكه حديده الشباك بقوة ): اناتعبانه ودي اموت اليوم قبل بكرهـ
تركي ( بحزن ): لاتبكين طيب بعيد الشر ..
ياجعل يومي قبل يومك ..
ليان : شفت الي صار لي ..!
تشك بأني اسوي كذا ..!!
تركي : انتِ اشرف منهم كلهم لايهمونك والله بيأخذ حقك
لاتعذبيني وتبكين ..
ليان ( بعصبيه ): طيب ليش عزوز يشك فيني وانا من لحمه ودمه
تركي : اششششششششش لايسمعك احد ..
طيب هدي ياقلبي ..
ردي على جوالك بدق عليك
ليان :اخذه عزوز الجوال ..!!
تركي ( بحزن ): يالله منه .. تضاربنا انا وياهـ
ومدري من قال له عنا .!
اكيد عبير والله مافيه غيرها ..!
ليان: لامستحيل عبير تسوي كذا لاتظلمونها وربي قلبها ابيض
ومستحيل تضرني .. امووت واعرف من الي ورى هذا كله
تركي ( بهمس ): ليت يدي طويله ..
على شان امدها وامسح دموعك ..
ليان ( استحت ومسحت دموعها )
تركي ( يتنهد ): ياويل قلبي عليك اعشقك حيل ياليان
ومهما صار ابقى مجنونك لآخر يوم
ليان : بسافر بكرهـ
تركي ( بعصبيه ): كيف ..!؟
ليان : عزوز كذا يبي وماراح نرجع جدهـ ابدآ ..
لميت عفشي كله وذكرياتي وكل شيء عشته هنا
تركي ( انصدم بكلام ليان ): ليان وانا .!
ليان ( ناظرت فيه وعيونها مليانه دموع حطت راسها على الشباك
وجلست تبكي )
تركي ( ماتحمل المنظر ونزلت دموعه ): يعني كل شيء انتهى ..!؟
يعني بتروحين خلااااص ..
( بعصبيه ): ليان كلميني ردي علي ..!!
ليان ( بأنهيار ): مقدر اجبرك على حبي ولا على فراقي ..
كذا نصيبي معاك ومابيدي حيله ..
تركي ( بحزن شديد ): اسمعي والله لو ايش يصير مااتخلى عنك
حتى لو كنتي بالشمال وانا بالجنوب
بجي الحين بعطيك جوالي خذيه معاك ..
ومااحد يدري عنه حتى حصه وانا بكلمك زين ..
ليان ( بأبتسامه ): زين
تركي ( بتعب شال شعرهـ عن عيونه ): احبك
ليان( بخجل ): تصبح على خير ..
تركي : لحظة ..
قوليها ..
ليان : مو تقول بتجي ..!
تركي : ركض جايك ..

:

قفلت ليان الشباك وراحت تغسل وجهها .. وكانت تعرج يوم تمشي ..
وقف تركي عند باب الشقه ينتظر ليان تفتح الباب ..
وانتظرها 10 دقايق ..
ودق الجرس ..

راحت ليان عند الباب ..
وتخبت ورى الباب ومدت يدهــا ..
( من ورى الباب )
تركي ( بصووت واطي ): ليان
ليان ( بهمس ): نعم
تركي مسك يدها بقوووة ..
ليان ( بهمس ): تركي هات الجوال ..
تركي ( بصوت واطي ): لا ..
ليان (بهمس ) : تركي بسرعه اخاف تصحى حصه ..
وانت من الذكاء دقيت الجرس ..
تركي ( بصوت واطي ): طيب وريني وجهك ..
ليان ( بهمس ): خخخخخخخخخخخخ كله دموع وش تبي
فيه ..
تركي يالله تعبت وانا مادهـ يدي ..
تركي خليني ماسكها بشبع منهــا ..
ليان سمعت صوت بغرفــه حصه وقفلت الباب ..

:

طلعت حصه وشافت ليان واقفه عند باب الشقه ..
حصه ( بأستغراب ): ليان وش تسوين عند الباب ..


توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 23-04-2009, 10:21 PM   #311
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225


طلعت حصه وشافت ليان واقفه عند باب الشقه ..
حصه ( بأستغراب ): ليان وش تسوين عند الباب ..



ننـتظرك ..

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 23-04-2009, 11:53 PM   #312
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

مادري ليآن انجلدت لين قالت بس

عاد اختها تبحبحها شوي

ننتظر
ولاتطولينهآ خلاص

وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 24-04-2009, 05:22 AM   #313
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

..



روووووعهـ وازدادت القصه تشويق

الناعمه كم يبقى ع النهايهـ

لاتخلينها حزينه

يكفى الواقع حزين



لروعه ابداعكـ

p r i d e غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2009, 08:13 PM   #314
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

الناعمه


قطعتينا يالله نكفيييييييييييين عاد كمليها
لا تطولـــــــــــــين !

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 27-04-2009, 12:04 PM   #315
Qnas messenger
 
الصورة الرمزية K H A L E D20
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

لاتصير النهايه حزينه ض1
ننتظر : $

التوقيع:
K H A L E D20 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:47 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi