انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,088(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,749استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2009, 08:19 PM   #286
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Јσσчj
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

يلآ نعومتنآآآ ننتظرك على آحرمن الجمر ..


نزليه بسررعه . .

التوقيع:
*







Love you like I love song #

Јσσчj غير متواجد حالياً  
قديم 29-03-2009, 08:26 PM   #287
[ هلالي مميز ]
 
الصورة الرمزية هلالي وافتخر(20)
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

بسم الله الرحمن الرحيم

يسلموووووووو الله يعطيك العافيه
الأحد 3 ربيع الثاني 1430

هلالي وافتخر(20) غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2009, 03:38 PM   #288
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smaher مشاهدة المشاركة
^
^
^

فرحت على بالي نزلتي بارت ض1
اوك خلصيها بس اذا مره مطولة
نزلي شوي ض1

,:,
مـا أزيـد عـلى كـلامهـا شـي

نـستناك ..

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-2009, 05:07 PM   #289
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية روعة الأحساس
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

طـولـــــتـــــــــــــي
ننتظرك
تكفين قبل ننسى القصة

التوقيع:

::
بلّغه أن الريح قد خطفت
بنتاً على المينآء يعشقهآ
::
روعة الأحساس غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2009, 05:46 AM   #290
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:


باقي شوي على بال مااخلص تنتظرون شوي
ولا انزل اجزاء :/

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2009, 05:52 AM   #291
قناص جديد
 
الصورة الرمزية شمس الوداع
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

اوكي مو مشكله ننتظر شوي بس

التوقيع: ياكويت مامثلج وطن
شمس الوداع غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2009, 06:29 PM   #292
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

الله يعيـننـآ بننتظر ق1

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 04:09 AM   #293
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225








×× البارات السابع والعشرين ××




( في الشقه )



ليان دخلت معصبه وحالتها حاله .. وجلست تحكي لحصه وهبه
بالي صار معها بالتفصيل الممل .. بعد صلاهـ الفجر ..
ليان : هبه وربي انقهرت مدري ليه ؟
هبه : ليش يعني واضحه ؟
ليان : يختي يكلمها ويطالع فيني ويضحك .. وش يقصد !!
هبه : ترى من جيتي وانت تعيدين وتزيدين بالسالفه ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : نامي بس الشرهه على الي يهرج ويحكي لك ..
هبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





( في الجنوب )




أروى كانت تغسل المواعيـن وفاتحـه المسجل على أغنيـه
سعد الفهـد ..
| إذا ناوي على الروحـه وحاسب للغياب احساب
ابي أسال قبل لاتروح قلبي وين خليته ..
انا مدري من امخطي ولا اقدر ازيد عتاب
عطيتك قلب ياقلبي ياليتك بس داريته ..|

أروى ( بأسجام كبير) : الله الله عليك ياسعد خبال هـ الأغنيــه
شيء مو طبيعي ..
ابو اروى ( بصوت عالي ) : اروى ..
أروى ( بخوف ) :بسم الله .. يبه اخرعتني ..
ابو اروى : قفلي المسجـل وتعالي ابغاك بموضوع ..
أروى ( بأستغراب ): طيب لحظة بس خلني اغسل ذي واجيك
أبو اروى : طيب خذي راحتك ..
أروى ( تفكر ) : غريبه وش يبي ابوي بهالوقت .. مو عادته يكلمني
او حتى يستشيرني .. خير وش السالفه !
الله يستـر بس ,,

:

خلصت اروى من الغسيل وراحت عند ابوهـا ..



( في المجلـس )




أروى: خالد انت للحيـن صاحي قم نام وراك دوام ..!!
ابو خالد : اقعدي بس انا ابغاكم بموضوع ..!!
خالد : سم يبه

ابو أروى : الموضوع يخص اروى ..!
أروى ( بصدمـة ) : وش هو عساهـ خير ..
أبو خالد :فيه واحد من جماعتنا متقدم لك .. وبيجون يوم الخميس
الجاي يشوفونك .. وهم ناس محترمين وواصلين ماشاء الله عليهم ..
خالد : بس يبه اروى توها صغيرهـ وحتى ماكملت دراستها
بدري على الزواج ..
أروى ( تفكر بتركي وبكلامه لها بأنه بيخطبها ) : ........................... سرحانه
ابو خالد : وش قلتي ..!!
أروى : يبه مثل ماقال خالد انا صغيره وبدري على الزواج واعتذر من الرجال
ابوخالد(بعصبيه): انا عطيت الرجال كلمة وماابي اتراجع عنها ..
وقلت عطنا فرصه لين الأسبوع الجاي..
خالد ( بعصبيه شديدهـ ) : يبه شلون اعطيته فرصه والبنت مالها رايي ..!!
ابو خالد : مدام انا موجودمالك انت كلمة عليها ..
أروى ( حست بقهر شديد وطلعت لغرفتها ) ..
سكرت الباب بقوووة .. ونامت على السرير وتبكي ..
أروى ( بقهر وحزن ): ليييييييييييييييييه صار معي كذا ..
يعني معقوله اتزوج غير تركي وحبي له وين راح ؟
وش اسوي بنفسي ياربي .. والله امووووت بعدهـ اموووت ..
لحظة لحظة .. انا قوية وماراح استسلم ..وابسوي
ودخل خالد ( ووجه حزين وتعبان ) : اروى ..
أروى ( طالعت بأخوهـا وراحت له تبكي ) ...
خالد ( ضم أروى لصدرهـ ) : خلاص ياعيون امي لاتبكين
مدام راسي يشم الهوى ماراح تاخذينــه ..
أروى ( تبكي ) : طيب وابوي وشلون تفهمه او تقنعه وهو لاقال
كلمة مايغيرهـا ..
خالد : خلاص وطي صوتك لاتصحين امي ..
انت الحين ( مسك يدهـا ووداها للسرير ) .. نامي وهدي اعصابك
وانا بكلم ابوي ومايصير خاطرك الا طيب ..
(بأبتسامـه) اوكيه
اروى : اوكيه ..

:
طلع خالد وسكر الباب وكان باله مشتت ومتضايق
وتعبااان من كرف العمل وجاء ابوه وزود الطين بله
وجلس خالد طوووووووول الليل يفكر بطريقه تمنع
زواج اروى ..




( في الصباح في شقه مشعل )




مشعل كان يرتب غرفته
مشعل : اااااااااااخ والله تعبت مدري شلون الحريم يرتبون البيت كله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اليوم خميس وابي ااثث البيت بالاسبوعين هاذي وبعدها (بفررح )
تصيرين لي يااروى ..
( بصدمه ) اييييييييييييييييييييييييه ياربي شلون نسيت
امس دقت وارسلت رساله ونمت يمديها زعلانه الحين
خلني اطلع اجيب لي فطور ولاجيت اكلمها ..

بعد 5 دقائق ..
( دق باب الشقه )




مشعل ( بأستغراب ) منهو الي جايني هالوقت ..
فتح الباب ..
مشعـل: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
( بصدمة واستغراب شديد )
خالد ..
بسم الله وش فيك
خالد : طفشااااااااااااااااان وزهقان
مشعل : سلامات وش صاير .. تعال ادخل فهمني السالفه
ولا اقوول انتظرني بروح اجيب شيء ناكله ..
خالد : طيب

:
طلع مشعل ومستغرب من جيه خالد بهالوقت وهو عارف خالد
الخميس والجمعه داايم يفرغ نفسه لأهله ويتقابلون بالليل
بس هالمره غيررررر

:

) في جده في بيت عبير )



ام ناصر كانت بالصاله .. تقرأ قرأن
نزلت عبير من غرفتها وراحت عند امها ..
عبير: صباح الخير
أم ناصر : صباح الخير يابنتي ..
عبير : ناصر نايم ..
أم ناصر : لاطلع مع محمد يجهزون للملكة ..
عبير: ابروح المشغل بسوي فتله وابشقر حواجبي
وابي اصبغ كمان ..
أم ناصر : طيب على هواك ..
عبير : ابفطر وبعدها بشوف منى وش سوت ..
اخذت عبير فطورها وطلعت لغرفتها ..
واخذت الاب توب .. ولقت منى متصله ..
عبير ( طارت عيونها ) : الحين ذي ملكتها اليوم وجالسه على المسن
خلني اكلمها واشوف وش سوت ..

:




عبير : صباح الخير ..
منى : عبير لحظة شوي ..
عبير : طيب ..
..... بعد 10 دقائق ..
منى : باااااااااااك
عبير : ولكمووو ..
منى : والله تعبااااااااااااانه وودي انااااااام
عبير : مانمتي للحين
منى : نمت شوي وقمت
منى : لك عندي خبر بمليووووووووووون ريال
عبير (تحمست ) : ايش بسرعه قولي
منى : بعدين الحين مو وقته
عبير : طيب ليش تقولين لي عندك شيء وبعدها تقولين
بعدين وربي مالك داعي ..
منى : كل شيء بوقته حلوو ياحلو ..
عبير : طيب وش تسوين بالنت اطلعي روحي شوفي اشغالك
منى : اكلم متعب , وفؤاد
عبير ( بصدمة ) : يابنت مجنونه انتِ , ولاتستهبلين
منى : لاماني مجنونه ولا استهبل بس
ذولي اعرفهم قبل محمد واعزهم ولازم اكلمهم
عبير : خخخخخخخخخخخخخخخ منتي صاحيه
انا بروح للمشغل ..
منى : انا الساعه 11 مواعدتها
عبير : طيب يالله باي
منى : بايات ..

..
عبير جلست تفكر وش مخبيه منى وخايفه لايكون
بشيء متعلق بتركي وليان ..
عبير ( بقهر ) : الحين تركي ليه مايدق علي ..!!
ولا يسأل ولا شيء .. يمكن مشغول مع محمد ..
وحتى ليان من درت اني اكلم تركي قطعتني ,,
اليوم ابطلع احلى منها ,, وابكشخ واخلي تركي تطير عيونه فيني ..

..



( في شقه العيال )



تركي : حسين ..
حسين : هلا
تركي : خايف من ردهـ فعله ..
حسين : ولا يهمك ان شاء الله بيفهم الوضع ..





طلع عبد العزيز من الغرفه ومعاهـ اغراضه ..
عبد العزيز : يالله شباب انا ماشي
تركي ( متردد ) : عبد العزيز قبل لاتروح بغيتك توقع على الورقـه ..
عبد العزيز ( بأستغراب ) : ايت ورقه .. وش السالفه ..!!
تركي : الحقيقه ماابكذب عليك البارح فيه واحد كان بيخطف
اختك ليان .. بس الحمد لله محمد مسكه والحين هو بالسجن
عبد العزيز ( بعصبيه ) : ليااان ؟
وش مطلعها من البيت بالليل ..!؟؟
تركي ( مايدري وش يقوول) ..
حسين: عزوز هدي اعصابك يارجال .. يمكن تبي الصيدليه
او علاج لأختك او أي شيء خلاها تطلع ..
عبد العزيز : ولو المفروض ماتطلع وانا محذرهم من عقب سالفه
حصه بس هم يبوني اوديهم للمدينه ..
تركي ( خاااف ) : لا وين المدينه حرام عليك .. هدي نفسك والأمور ذي
ماتنحل بالعصبيه ,,
عبدالعزيز : طيب يالله خلنا نروح القسم ,,
تركي : لامايحتاج محمد مرتب كل شيء وانت بس وقع
ومايصير خاطرك الا طيب ..
عبد العزيز : طيب هو وش سوى بالضبط ؟
تركي : حاول يخطفها ,, بس
عبد العزيز : انا لازم اروح للقسم على شان ارتاح
تركي : طيب بس محمد طلع مع ناصر اليوم ملكته ولاشرى شيء
وهو حايييييييييييس من اليوم .. وكمان مواصل على شان
ليان ,,
عبد العزيز ( فكر مايشغل محمد ) : طيب انا بوقع وارجع الاسبوع
الجاي .. الحين هات الورقه ..
تركي ( بينه وبين نفسه ) : وينك يامحمد ..بس !
عبد العزيز ( متضايق ) : يالله مع السلامه .. وكان ودي
احضر الملكة بس الوقت مايساعد سلموا على محمد
وهديته بالغرفـه .,
تركي ( بأبتسامه ) : الله معاك وشرفتنا ياوحش ..
عبد العزيز : اذلف بس تتميلح علي يالمزيون ,,
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلع عبد العزيز وراح وهو معصب ومتنرفز لشقه خواته ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 05:42 AM   #294
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

×× البارت الثامن والعشرون ××



( عند باب الشقـه )

دق الباب اكثر من مرهـ ولا احد فتح له الباب ..
ليان ( تتمغط ) : هبه ياهبه
هبه ( نايمه ) : هاهـ
ليان : فيه احد يدق الباب ..
هبه ( بنذاله ) : اكيد عزوز ..
ليان ( بخووف ) : يمه اخاف يضربني ..
هبه : ليه يضربك !
ليان : محلفني لو اطلع من البيت بعد الساعه 10
الحين ياويلي منه ..
هبه ( طفشت ) : اقولك نامي وخليه يدق زي مايبغى ..!
ليان: والله فكرهـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




عبد العزيز : شكلهم نايمين ..
وانا بعد جاي بهالوقت ,, ارسل لليان رساله
ونتفاهم بعدين ..


( في السوق )


محمد : ناصر اسمع الحين احنا خلصنا المهم باقي الأهم
ناصر ( نعسان ) : الي هو ؟
محمد : انت معي ..!
ناصر : اجل مع مين ..!
محمد : طيب باقي الحين القاتوهـ ..!
ناصر : ماحجزت انت ..!؟ ابفهم طول هـ الأيام وش تسوي انت ..!
محمد : ياشيخ والله مافيه وقت وجت سالفه ( تذًكررر) .
( يصرف ) ايه ولا شيء ..
ناصر ( رفع حاجبه ) : وش سالفته ..!!
محمد : لا انسى الموضوع .. ايه وش كنـا نقوول ..!
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : وش مخبي محمد يعني معقولة تركي
يأثر عليه ويقول لاتعلم ناصر .. المشكلة اني اعرفهم مثل مااعرف
نفسي .. واكيد فيه شيء ..



( في الجنوب )



مشعل جاء وجاب معاهـ الفطور ..
مشعل : يااهـ اليوم رتبت ومسحت الشقه ,,, مرهـ غبار
واحس الغبار بخشومي .. قمت الصباح ونظفت البيت ..
خالد ( مسرح مو معاهـ ).............................
مشعل (بأستغراب) : انت وش سالفتك .. مانمت امس ..!!
خالد : من وين يجي النوم ..!؟
مشعل ( قلبه يدق بسرعه) : وش فيه !
خالد : ابوي يبي يزوج اروى غصب عنها .,,!
مشعل ( بصدمه وبصوت عالي ) : كيف !!
وش تقووول انت !
خالد ( مستغرب من ردهـ فعله ) : وش فيك طرت ..!
نفس الي سمعته .. وبعد جلست تصيح امس مابغت تنام .,
( حط يدهـ على راسه ) والله محتار وأموري ملخبطة فوق تحت
مشعل ( بينه وبين نفسه ) : مستحييييييييييييييييييييييييل الي قاعد اسمعه
معقوله اروى تتزوج غيري .. الله يعلم شسوي بنفسي ..
(نظرات مشعل حزينه وباين التوتر على وجهه )
خالد ( شك بمشعل ومستغرب منه ) : مشعل وش فيك ..
مشعل : هاهـ لا ولا شيء بس حاس ............................
خالد : حاس بأيش انت وش فيك .. من قلت لك السالفه تلخبطت كلك
مشعل ( ارتبك) : ايه اتلخبط الي يصير لك ياخالد يصير لي
ولا انت عندك كلام ثاني ..
خالد : انا مشتت بالي مو عارف وش اقول ,,
افكر ..
بأني املك على الهنوف .. وتركي يملك على اروى ..
مشعل ( بعصبيه ) : لا والف لا ..
خالد ( طارت عيونه ) : ليه لا .. مو احسن ماتروح لواحد عجوز
كبر ابوي ..
مشعل : انت عارف ان تركي اخذ اختك نورهـ تبيه يأخذ اروى
ماتفكر انت .. طيب خل تركي على جنب .. اروى نفسها ماتحز
على نفسها تاخذ مكان اختها .. ويمكن توافق بس كذا مو رغبه منها ..
خالد : والحل .................!
مشعل : اصبر شوي وانا اقولك ..

:



( في العصـر )



الكل كان مشغول .. العيال كانوا بالصالون مع محمد ..
ومنى كانت تتجهز .. وعبير بالمشغل
وليان وهبه كانوا بالشقه يتجهزووون ..

( في شقه ليان )
هبه تستشور شعرهـا ..
ليان ( بصوت عالي ) : هبه مادقت سارهـ على البيت ..
هبه : هاهـ ..
ليان : سارهـ سارهـ مادقت ؟
هبه : الا دقت تقوول بتجي تسوين لها مكياج ..
ليان : خخخخخخخخخخخخخخخخخ وليه ماقالت من بدري ؟
هبه : قالت بس انا نسيت اقولك .. دقت عليك ماتردين ,,

الساعه 9 ونص ..
( في الشقه )
تركي يالله ياحسين تأخرنا .,
حسين : يالله هذاني جاي .,
تركي : مدري وش عندك مع هـ الجوال اربع وعشرين ساعه بأذنك ..
حسين : امش بس .,.




( في الاستراحه )


عبير : منى يالله العريس جاء ..
منى : خليتيه عريس مرهـ وحدهـ ,,!!
عبير ( تدور على تركي ) : منى تركي مو معاهم صح ؟
منى : تستهبلي انتي ! شلون يدخل وانا نسيتيني !
عبير : اقصد بالتصوير !
منى : ايييييييييييه بعد الزفه ..!
دق الباب ,,
عبير : شكله محمد .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منى ( بتوتر ) : ياويلي بس ..!!
محمد ( دخل الغرفه ومعهـ امه واخته وام منى ) ..
منى ( بخجل ): ماما خلاص نطلع ..
محمد ( قرب من منى ) : مبروك ياقمر ..
منى : الله يبارك فيك وانت مبروك كمان .
محمد : منى !
منى : هلا
محمد : تااااااااااااااااااااااااا خذين العقل ,,
ودي آكلك اكل ..
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم منى : ياباسط ..
خخخخخخخخخخخخ يالله محمد امسك يدها واطلعوا
محمد ( يهمس ) : ليت اليوم العرس مو الملكة ..
منى ( بغمزهـ ) : ليته ..
محمد ومنى : خخخخخخخخخخخخخخخ

:


الأجواء كانت احتفاليه ووناسه حيييييييييل ..
تمت الملكة .. ومحمد كان مبسووط مرهـ
ومنى كانت فرحتها عاديه جدآ ..

ليان : هبه وش رايك بالفستان حلوو صح ..
هبه : ايه ماشي حالوا ..
عبير : ليان اسمعي ..
ليان : هلا ..


عبير ( بخبث وغيرهـ ) : الحين بعد الزفه بيتصور محمد ومنى وبعدها
بيدخلون اخوان منى واخوان محمد يعني الرجال وكذا يتصورون مع العريس
ليان : انا لا يكون تبيني اتصور خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبير : لا .. اذا دخلوا هنا ياتغطين وجهك ياتروحين لصاله الطعام لانو العشاء
هناك
هبه ( بعصبيه ) : ليه على راسك ريشه ..!؟
ليان : ليه طيب ؟
عبير: ياهبه على راسي ريشتين بعد ..
بس على شان محد يتكلم عليكم تعرفون العادات انتم ...!!
يالله سي يو ..
ليان ( تضايقت من كلام عبير ) : ................
هبه : خليك تسوين شيء من الكلام الي قالته اذبحك ..
ليان : ابروح اجيب الهديه وبعدها نسلم ونمشي حتى العشاء
ماعاد ابيه ..
سارهـ : سلام ..
ليان : ..................................
مشت من عندها وماردت عليها ~
هبه : تعالي احكي لك ..
:



( عند الرجال )


حسين : مالها داعي ندخل المفروض اخوانهم وخوالهم
وين نحشر نفسنا ..
مو زواج هو ..
تركي : وانا رايي من رايك ..
ناصر ( بغرور ) عاد هاذي بنت عمي ويحق لي ادخل خخخخخخخخخخخ
ابشوف القمر كيف صايرهـ اليوم ..
تركي ( يناظر ناصر بحقد ) : يالله تهنى ..

:
تركي : آآخ بس ..
حسين : خله يقول الي يقول مو تقول البنت تحبك ..!
تركي : ترى اضحك على نفسي انا هههههه
جيعان خلنا نروح ناكل ..
حسين : ورى ماتروح تجيب جوالي نسيته بالسيارهـ ..
تركي : ياحبك للرسله .. هات المفتاح يامال الي مدري وشسمه..

:

دخلوا الرجال ..
وكانت عبير تدور على تركي
وناصر باله مع ليان يتمنى يشوفهــا ,,

:
سارهـ : هبه لايفوتك طالعي راس ناصر شكله يدور ليان
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : ههههههههههههههههههههههههههه آخ يابطني
والله لعبتي بشيطانه ..
سارهـ : بالله طالعي بس وترحمي عليه,,
المشكله راسل رساله يقول :
ابي اشوفك جبت لك هدايا تاخذ العقل ..
هبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحرام .. من جد يجلب الشفقه ..
إلا اقول اميرهـ كيف حالها ..
سارهـ : مو وقته اعلمك بعدين خلينا نطالع ونحش
خخخخخخخخخخخخ

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 05:54 AM   #295
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:


( في مواقف السيارات )


ليان كانت في السيارهـ تلم الأغراض ..
وفجأهـ انتبه تركي لها وهي في السيارهـ .. ومتضايقه
تركي : العن ام الصدف ..
احبك ياحسين ..
وش فيها زعلانه .. شكلها دايم كذا خخخخخخخخخخخخخخخ
خلني اتلقف واشوف ..
نزلت ليان ووجها بوجه تركي ..
ليان ( بخوف ) : بسم الله افجعتني..
تركي ( يكذب ) : وانتِ بعد افجعتيني ..
ليان : ليه ماتنحنح .. على شان اعرف انو فيه احد ..
تركي : اليوم الناس مبسوطة وفرحانه إلا انتِ ..
ليان : وش دخلك انت ..
وخر بس عن طريقي ..!
تركي : ماني موخر لين تقولين وش فيك !
ليان ( بعصبيه ) : تركي مو حلوة وقفتنا كذا وبعدين عند
السيارات .. ومافيه احد لو شافنا احد بيقول شيء غلط
عني وعنك ..
تركي : طيب بشرط ..
ليان ( بدون نفس ) : وش هو ؟
تركي : ابدق عليك الحين
وامشي لين ماتوصلين هناك ..
وعلميني وش فيك ..
ليان : طيب بس وخر اشووف ..
تركي ( بأبتسامه وخر عن الطريق ) ..




( تركي ركب سيارهـ حسين )


ودق على ليان ..
تركي : يالله ابسمع .,
ليان : بس بشرط ماتقول شيء لعبير لانو الموضوع يخصها ..
تركي : لا تطمني ..
ليان : انتَ عارف عبير تحبك .. فـشافتني قالت
ياتغطين وجهك ياتروحين لصاله العشاء ..
على شان ...................... وانت عارف الباقي
تركي ( ماقدر يمسك الضحكه ) : هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان ( بعصبيه ): وش الي يضحك
تركي : بالله عليك قالت كذا ..!؟
ليان : ايه
تركي : وانتِ زعلتي طبعآ ..
ليان : ايه ..
تركي : مسويه ازمه هـ العبير ..
طيب ماعليك من كلامها انبسطي وفرفشي واضحكي
وكذا بتنقهر هي بدون ماتسوين لها أي شيء ..
وعلى شان الاختبارات قربت ولا تستعدين لها
ولا كلامي غلط..
ليان ( بخجل ) : لا مو غلط ..
تركي : ابقول شيء ..
ليان: قوول
تركي : والله والله والله انتِ فتنه يابنت الناس
وليه تكشفين ماتخافي على نفسك ..
ليان : حتى انت فتنه ولي ماتخاف على نفسك من البنات ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههه انا ولد مو مثلك

:

وجلس تركي يسولف مع ليان ساعه كامله ..

:

( في سيارة مشعل )

مشعل,,
دق على اروى ..
مشعل :
عمري حياتي اشتقت لك ..
اروى ( تبكي ) :
مشعل : ليه ليه البكاء ماعاش من يبكيك
حكت له اروى الموضوع ..
اروى : متى تخطبني ياتركي ..!
مشعل : اصبري اسبوعين وبعدها اخطبك من ابوك
بس اسبوعين ..
والله اني متضايق واموري ملخبطة .. وكل شيء متعكر
اروى : .........................................ساكته ,
مشعل : اسمعي قلبي ادري فيك .. والي صار لك مو شوي
بس اعطيني مهله وابشري بالي يسعدنا اوكيه قلبي
اروى : اوكيه ..
مشعل : يالله قلبي ارتاحي اناطالع مع الشباب
ولا رجعت بدري كلمتك
اروى : طيب..
مشعل ( بهمسه ) : احبك موووووووت
اروى : الله لايحرمني منك يارب

..

( في سيارهـ مشعل )

مشعل ( حط اصباعه بفمه ) : ياربي بس كل شيء انقلب فوق حدر ..
وحتى لو اروح اجيب امي اخاف أتأخر عليها .. بس !!!!!!!!!!!!!!!
لو اخطبها اخاف ترفضني .. شلون اعلمها .. بأني مو تركي ..
( دموعه بعينه ) آهـ ياقلبي حظنا تعبااااااااااااااان ..

:



( في بيت الهنوف )


الهنوف جاتها رساله من اروى تعلمهابالي صار معها ..
الهنوف : ياربي وش هـ البلشه .. الحين هي تقول تكلم تركي
طيب ليه تركي ماكلمنا للحين هي كاتبه كلمها
وبيخطبها الاسبوع الجاي خلني ادق على تركي
افهم منه السالفه ..

دقت على تركي ..
انتظااااااااااااااااااااااار ..
دقت اكثر من مرهـ ..
الهنوف ( بعصبيه ) : ساعه على شان ترد ..
تركي : الله يهديك بس وش تبين داقه بهالوقت خربتي جوووي
الهنوف : الله واكبر لهدرجه ماخذهـ عقلك ..!!!!
تركي ( طارت عيونه ) : وش قلتي ..!
الهنوف : زي ماسمعت انا متصله بكلمك على شان هـ الموضوع ..
تركي ( مو فاهم شيء ) : اسمعي انا الحين بملكة واحد من الربع
لا رجعت البيت اكلمك ..
الهنوف : انت بالملكة فهمنا .. بس ملكة والجوال شغال ماتدخل المخ
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك مفهيه ..
اسمعي ولا اقول بعدين
قفلي واتصل انا بعدين .. معاي خط
الهنوف : طيب باي ..
تركي ( بضحكة ) : باي

..


الهنوف : والله باين على تركي مو فاضي لي ابد ..
يمكن يكلم اروى ويتفاهمون وخربت عليهم ..
دق جوال الهنوف ..
الهنوف ( بصدمه ) .. : اروى غريبه مو تو تركي قفل على شان يكلمها
امداها ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الهنوف ( بأستغراب ): الو
اروى ( بصوت تعبان ) : هلا هنيف كيفك
الهنوف : تمام وش فيش !
اروى : مثل ماكتبت لك ..
الهنوف : والله ماادري وش اقوول لك .. بس غريبه
اروى : وش الغريب ..!!
الهنوف : توني دقيت على تركي ابفهم منه والاقيه انتظار
وطول مره وبعدها كلمني وقال معاي خط وقلت اكيد انتِ
اروى : متى ؟
الهنوف : الحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اروى : توني كلمته وقفلت وقال بيروح مع الشباب ..!
الهنوف ( بصدمة كبيره ) وبينها وبين نفسها : (وش تقول ذي
تو تركي يقول بملكة وهي تقول رايح مع الشباب )..
لايكووووووووووووووووووووون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اروى : الهنوف انت معي ..!!



الهنوف ( تصرف ) : ايه ايه معك وش كنا نقول ..
ارو ى : والله تركي حايس يقول لي اصبري هـ الأسبوعين
الهنوف : انتِ متأكدهـ بأن تركي قايل لك انه رايح مع الشباب ..!
اروى : ايه متأكدهـ .. ( بشك ) ليه قال لك غير كذا ..,
النهوف ( بخوف ): لا ابد ..
اسمعي ابروح اتحمم وابكلم امي واشوف كلمها تركي بالموضوع
ولالا ..
اروى : ايييييييييييه تكفين وردي لي خبر ..
الهنوف : ابشري ..
يالله بمان الله ..
اروى : مع السلامه ..

:

الهنوف : غريبه .. تركي قايل لي كلام شكل ,
واروى تقول شيء ثاني .. خلني ادق على تركي على شان اتأكد
اذا كان انتظار معناته ..................................
( بصدمة ) معقووول اروى تكلم واحد وتحسبه تركي ..!!
(بخوووف وتوتر شديد ) الله يستر لو يكون شكي بمحله ..
خلني اتصل واشوف ..

اتصلت الهنوف ولقت انه انتظار ..
الهنوف : لاااااااااااااااا وستين الف لا .. مو معقوول !
ابدق على اروى ..
دقت على اروى ..
اروى : هلا هنوف وش قالت امك بشريني ..
الهنوف ( بصدمة وخوف ) : هاهـ لا لسى ..!!
اروى : وش الي لا ولسى ..
الهنوف : اصبري .. مدري ,,
اروى : وش تقولين انتِ وش فيك ..!؟
الهنوف ( ملخبطة افكارها ) : اتصل بعدين
وسكرت الخط ..

:

اروى وش فيها ذي.. بسم الله عليها .,
خلني اشوف امي تعشت ولالا ..

( في اصاله )



زياد: اروى تبادليني ..!
اروى : ابادلك بأيش ..!!
زياد: خذي جوالي اعطيني جوالك ..!!
اروى : انا جوالي عادي مابه كميرا ..
وانت جوالك فيه كميرا .. ليه يعني تبادلني ..!!
زياد: خالد جابه لي وانا نفسي بالي معك ..!
اروى : افكر ورد لك خبر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زياد : الله يقلعش بس ..
اروى : يمه..
ام خالد : هلا ..
أروى : قالك خالد عن الموضوع ..
أم خالد : ايه قال لي ..!

اروى : وانتِ وش رايك ..!
أم خالد : على راحتك اذا قلتِ لا بقول لا
واذا ايه بقول ايه .. ماعندي مانع في كلا الحالتين ..!
اروى : بس يمه ذا كبر ابوي .,.
أم خالد : يعني انتِ ماتبغينه ,,
اروى : ايه ماابغاهـ !
زياد: وش الي ماتبغينه عطيني اياهـ استفيد منه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههن
ام خالد (بضحكه كبيرهـ ) : زياد حبيبي ليتك ساكت
أروى : اروى ايه ليتك ساكت ههههههههههههههههههههههههه


:

( في الأستراحـه )



بعد الزفـه الكل راح لصاله الطعام ..
وعبير متنرفزهـ وزعلانـه بأن تركي مو فيــه
واعصابها تالفه .. ومنقهرهـ من ليان لها اكثـر من ساعه ,
وهي تكلم وخايفه بأنها تكلم تركي ..

هبه : اقولك سارهـ
سارهـ : قولي وش عندك ..؟
هبه : ليان مو بالعادهـ تطول كذا ..ومستحيه وهي تكلم
وربي تفشل ..!
سارهـ : والله ماادري ..!!
بس تهقين تركي ...!!
هبه : انا حاسه كذا حتى الأكياس معاها للحين وماودتها
للبنت وهاذا الي زعلت وتبي تروح للبيت ..!
سارهـ : خليهم ياخذون راحتهم ..
( بصرااااااااااااااخ ) : ياوووووووووووووويلي نسيييييييييييييت ...
ابنفضح وربي ابنفضح ..
هبه ( بخوف ) : ايش فيك خوفتيني !
سارهـ : ناصر يابنت ناصر ,,
هبه اييييييييييييييييييييييييييييه صح توني فهمت ..
حطي جوالك على الصامت بسرعه ..
وقولي لليان تغطي وجهها .,
سارهـ راحت تركض ...

:

سارهـ ( متوترهـ وخايفه ) : ليان .. اسمعي ,,
ليان : نعم ,,
سارهـ : وربي بتنكبيني بالتليفون انتِ ..!
ليان : اصبري معاي خط ..
سارهـ : ماأقدر اصبر ,,
اسمعي كلمي بس غطي وجهك ..
ليان : تأشر بيدها ( ليه ) :........................
سارهـ :غطيه زين وانا بقولك بعدين ..!!
ليان ( بأستغراب ) طيب ..

:

راحت سارهـ ليم هبه وهي خايفه ومتوترهـ
وفي طريقها لقت عبير واقفه على الباب ..
عبير: سارهـ
سارهـ ( بتعب ) : هلا ,,
عبير( نظراتها على الرايح والجاي ) : ماشفتي ليان ..!!
ساره ( تغيرت نظراتها ) : ليه تسألين ؟
عبير : لأني لي ساعه أدورها ومالقيتها .,,
سارهـ : نسيتي وش قلتي لها ..!!
عبير ( بكذب ) : ايه انا ابيها على شان هذا الموضوع
ابي اعتذر منها ... !!
سارهـ ( بتريقه ) : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ومن متى عبير تعتذر ..!!
عبير : سارهـ محد فايق لك ولا تزيديني الي فيني مكفيني
سارهـ : طيب ياعيوني براحتك ..!

:

ليان : تركي خلاص بقفل والله اشوف عبير كنك حاطها بقدر
ومولع عليها النار .,
تركي ( بضحكه كبيرهـ ) : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
من جد ..
ليان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايه من جد ..
دق قزاز السيارهـ
حسين وعيونه طاريه على تركي ..
تركي : لحظة ليان هذا حسين بيذبحني خخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين ( بصعبيه ) : انا راسلك تجيب الجوال ماقلت لك رح كلم بالسيارهـ
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي نسيتك ونسيت ليه انا جاي اصلآ ,,
حسين : مو منك من الي ماخذهـ عقلك ..
تركي : طيب خذ المفتاح ..
انا بروح ..



حسين ( بزعل ) : رح لابارك الله بهالوجه .. خخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : خخخخخخخخخخخخخخ

:

تركي : والله زعلان من جد .. خخخخخخخخخخ
ليان : خلاص طيب خلني اقفل واكلمك بعدين..
تركي : خلي عنك هـ الكلام وين وصلنا ..

( في الأستراحـه )

محمد راح لمنى بالغرفه ..
محمد دق الباب ..
منى : خالتي شكله محمد ..
ام محمد : خليني اشوف ..
محمد : زعجتكم ..
ام محمد : لا ادخل ..
منى انا بروح ولا خلصتوا دقي علي ,,
منى : طيب ,
محمد كان يمشي وهو مبتسم ..
منى ( تضحك ) : خخخخخخخخخ
محمد: وش عندها تضحك ..!
منى : اشوف شكلك البشت ابد مو لايق
محمد : والله ابلشني من اليوم يطيح وحسين يرفع
خخخخخخخخخخخخخخخ
منى : طيب خلاص حطه بالكيس خلصت الزفه ..
محمد ( مسك يد منى ) : طايرر من الفرحه ..
منى: وانا اكثررر حبيبي ..
محمد ( حط يد منى على قلبه ) : اسمعي دقات قلبي ..
منى ( بدلع ) : ليه دقاتها سريعه ..!!
محمد ( بهمس ) : هذا وانا جنبك كيف وانا بعيد عنك ..
منى ( بضحكه دلع ) : ياحبني لك واخيرا حنا لبعض ..
محمد ( يتنهد ) : ....................................... ساكت !
دق الباب ..
عبير .. : سوري على الأزعاج بس هاذي
خالتي يامنى قالت لي ودي العشاء ..
منى : ايه حطي العربيه هنا ..
عبير ( تغمز لمنى ونظراتها على يد محمد بيد منى ) : ياعيني ,
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد ( بضحكه ) : ياخبيثه اطلعي بس .,
عبير : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يوفقكم ويسعدكم يارب
الكل : آمين ..

:
سارهـ : هبه يالله قومي مشينا ,
هبه : اصبري خلني اشوف ليان ..
جات سارهـ رساله من ناصر
( ليان مو اتفقنا اني اشوفك .. ليه تحرميني منك
وينك من اليوم ادور عليك مالقيتك .. بتعذبيني انتِ )!
سارهـ : هبه شوفي ..
هبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكين هـ الناصر ..
سارهـ : يالله خلينا نودي الهديه ونمشي ..
هبه : يالله ..


( الساعه 3 بالليل في بيت منى )




منى : تعبااااااااااااااااااااااااااااااانه ابغى انام ,
عبير : كلنا يختي مثلك ..
منى : تعاااااااااااااااااااالي بوريك الخبر الي بمليون ريال ..
عبير : على بالي توني بسألك ..!!
منى جابت جوالها ..
منى : شوفي صور تركي وليان يوم رحت السوق لقيتهم
فوووق بالكوفي .. ولا يفوتك بس خخخخخخخخخخخخخخ
عبير (طارت عيونها وماهي مصدقـه الي تشوفه الدموع بعيونها
ومنقهرهـ حيييييييييييييييييييييل ): ( بعصبيه ) متى هـ الكلام صار ؟
منى : قلت لك امس يوم رحت ..!!
عبير ( متنرفزهـ ) : ليه مادقيتي علي وخليتيني اجي ..!!!
منى : تبين تخربين عليهم .. باين على ليان وتركي انهم يحبون
بعض وشوفي بس كيف تركي طايح عندهــا ..
عبير ( بصوت عالي ) : حيواااااااااااااااااااااااااااااانه وحقيرهـ
مالقت إلا تركي تأخذهـ مني ..!! هي وش تبي منه !
والله ثم والله لأخليها تشووووف نجووووم الظهر ..
منى : لاتتهورين تأكدي اول شيء واعرفي له طالعين
مع بعض ..
عبير ( بعصبيه ونرفزهـ ): ماراح اعرف شيء .. وهي الي جنت على نفسها
الأيام بيني وبينها ياانا ياهي ...

:

( في بيت عبير )



في الصالـه ..
ناصر : ماما عندي العيال بالمجلس شوي ورايحين
انتِ نامي لو بغيت شيء قلت للشغالـه ..
ام ناصر : طيب يايمه على راحتـك..

:


( في المجلس )


محمد : اليوم طاير من الفرحـه .. واحس هم وأنزاح
حسين : الله يوفقكم .. بس اهم شيء ماتندم على زواجـك
محمد ( خاف ) : ليه اندم ..!
حسين : انا خايف والله هـ .................. ماكمل كلامه
( دخل ناصر )
ناصر : تبون شاهي ..
محمد : لاتكفى والله تعبان ونعسان.. بروح انام
حسين : ايييييييييه والله اليوم صحينا بدري
محمد : إلا تركي وينه حدي فيه قبل العشاء ..
حسين : والله مدري وش عندهـ ..!
من اليوم جالس يتكلم بالجوال .. واظن ان
مخه انحلس خخخخخخخخخخخخخخ
محمد : ههههههههههههههههههه يعني نقول يحب ..!
ناصر : منهي ..!!
حسين : والله ماعرفت حاولت بس ماعطاني وجه خخخخخ
محمد : امش نروح وش سالفتـه خلنا نقطع فيــه
حسين : الحين الساعه 4 يمديه نايم ..
ناصر : الله مااظن تركي يحب بعد نورهـ !
حسين ( بخبث ) : ومن يظن في يوم من الأيام ناصر يترك أميرهـ !
مييييييييييين بس ؟؟؟!!
محمد ( بصوت عالي ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( يطالع بناصر ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليمييييييييييييييييييييييه ياحس حس خخخخخخخ
حسين : يالله قم بس
ناصر تضايق من كلام حسين وكان ساكت ..



( في بيت أميـرهـ )



أميــرهـ كانت بغرفتهـا تتفرج على التلفزيون .. وقلبت بالقناهـ
ولقت قصيدهـ

خنتني ماهو غريب انك تخون
الغريب انك معي تبقى وفي
كنت اكذب لين شفت بالعيون
في هوى غيري غريق( ن ) تحتري
لا تقول اشكوك عندي او ظنون
خافقي من كذبة احلامك شفي
ابتعد عني يكون الي يكووون
اخر الشمعة تذووب وتنطفي
امس غير اليوم ياهوي الجنون
شمس حبك عن عيوني تختفي
وفر الدمعة ترى مثلك يهون
عافك الخاطر عرفت المختفي
ختنتي ماهو غريب انك تخون
الغريب انك معي تبقى وفي


أميرهـ ( بحززن ) : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي آهـ
الي كتبها كنه حاس فيني ..
( العبرهـ تخنقهـا ) : ياربي شلون انسى .. قلبي معذبني
كله من هـ الليان سحرت ناصر واخذتـه مني .. 5 سنوات
راحت .. وهانت العشرهـ ..
( دموعها على خدهـا ) : حسبي على الأيام الي راحت
وحسبي على عمري ضيعته عليك ..
اميرهـ ( ببكى ) : قلبي يعورني ومحد حاس فيني ابرمي
كل شيء يذكرني فيه ..
:
فكرت اميرهـ تروح لبيت ناصر لأنه قريب منهم ..

ودايم بهالوقت يجي ناصر من عند العيال ,,
:

اميرهـ لبست عباتها واخذت معاهـا الهدايا والرسايل
وكانت خايفه من ان امها تصحى وتلاقيها برا البيت ..
طلعت بشوووويش .. وكان الكيس ثقيل عليها شوي
كانت خايفه وبنفس الوقت حزينه ودموعها ماوقفت ..
تمشي بالليل والحي هادئ .. كانت تمشي بالسور
تبع بيت ناصر .. وفجأهـ ...

طلع حسين ومحمد بالسيارهـ من بيت ناصر ..
حسين ومحمد طارت عيونهم يوم شافوهـا
تعدوا من عندهـا ومشوا ..

فكرت اميرهـ ترجع لبيتهم بس شافت ناصر يسكر البوابــة
راحت يمـه ..
أميرهـ ( دموعها بعيونهــا ) : ناصر ..
ناصر ( تفاجاء بالحيل وانصدم من جيتهـا ): انتِ وش جابك ..!!
أميرهـ ( دموعها على خدهـا ) : وتسأل وش جابني !
جابتني متاهات القدر .. غصب عني مو كيفي ..
ولا جيت برضى نفسي لا ..
ولا هو الحب الي جرني مكسور ..
جيت ابي انساك وارحـل .. ( تبكي بحسرهـ ونزلت راسها )
قربت من ناصر وحطت الكيس عند رجولـــه ..
ناصر ( حس بأميرهـ والي تعانيـه ودموعه بعيونه )
أميرهـ ( بحزن اليم ناظرت بعيون ناصر ) :
بمـان الله ياغالي ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 11:42 AM   #296
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

بررررررررب آقرآهـآ على روقـآن..~

تسسسلمين نعوومــه..~

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 05:00 PM   #297
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

خلصت....؟!

هذي النهـآيه ولا باقي شيء..؟

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 05:13 PM   #298
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:

لا باقي ماخلصت ض1
وبنزل الباقي ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 05:17 PM   #299
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



×× البارت الثلاثون ××

:

راحت اميرهـ تجري لبيتهم وكانت تبكي وحالها يبكي
الصخـر .. راحت وراحت وراحها الجروح .. تنادينها
لاتروح .. كانت تدور عن الفرحـه طولت لأيام الي راحت ومالقتها
لأن الخيانه جرررح وماينسي ابدآ ..
:



( في سيــارهـ حسين )


حسين ( خايف ومتوتر ) ....
محمد ( انفجع ) : وش فيييييييييييك .!!
بسم الله عليك ..!!
حسين : ...................................... ساكت ..
محمد ( بتوتر ) : ليه رجعت ابفهم ..!!
( بعصبيه وبصوت عالي ) جاوبني ...!!

وقف حسين السيارهـ قدام بيت اميرهـ
وينتظرها تجي ..!!
ومحمد مو فاهم شيء .............................!!
( بعصبيه ) حى الواحد مالقى فرصة يفرح إلا تنكدوون عليه !
وش فيكم انتم .. كل واحد يفكر يقهر الثاني ..!
حسين ( بتعب وخوووف ) : الله يستــــر ..


:

دخل ناصر لبيتهم واخذ معاهـ الكيس وجلس
في غرفتـه يقرأ كل الرسايل الي كانت بينهم
واصور واحلى الذكريات .. حس بندم فضيع بأنه قسى على أميرهـ حيييل
وفكر يروح لعند اميرهـ ويرجع المياهـ لمجاريهـا ..
طلع ناصر بسرررعه قبل لاتدخل بيتهم ..
راح يجري ويبكي ..

وفجأهـ ..
وبصدمــــــــــــة كبيـــــــــــــــــــــرهـ ..
ناصر : مو معقووووووووووووووووووووووووول ..!!
راح ناصر وشاف اميرهـ واقفه مع حسيـن وماسكة يدهـ
ناصر أنقهر ( بعصبيه وصوت عالي ) : حسييييييييييييييييييييييييييييييييين ..!!



( في الجنوب )



الهنوف : مااجاها نوم طووول الليل تفكـر ..
وتنتظر تركي يتصل ومااتصل عليها ..
دقت الهنوف على تركي ..

تركي : هلا والله ..
الهنوف : هذا الي بيتصل ..!
تركي : علامك اليوم انتِ وش فيك ..!
الهنوف : علمني يالله متى تملك ؟
تركي : خخخخخخخخخخخخخخخخخ املك مرهـ وحدهـ !
ومن قالك اني بملك ..!
الهنوف : الأخبار توصلني اول بأول ..!!

تركي : هههههههههههههههههه وشنهي الأخبار !
الهنوف : اوووووووووهـ تركي قول لي يالله ..!!
تركي : الحين هذا الموضوع الي بتكلمني فيه ..!
الهنوف : ايه ..
تركي ( يستفزها ): زين اني طنشت ومااتصلت ههههههههههههههههههه
الهوف ( زعلت ) : طيب يالله باي ..
تركي : استني ..
انتِ من جايبلك هـ الأرنب .!
الهنوف : وش ارنبه !
تركي : اقصد قولي وش هـ الخرابيط الي تقولينها واصلن من قال
اني بملك .. لو اني بملك بخبي عليكم انتم أهلي تدرون بكل شيء
قبل لايصير أي شيء .. فهمتي ..!!
الهنوف ( بأستغراب ) : يعني انت ماقلت لأحد انك بتملك ..!!؟
تركي : ولا فكرت .. الزواج شايله من بالي ولو ابي افكر
بعد سنتين ثلاثه ..
الهنوف ( مستغربــه ): اهااا
تركي : وش سالفتك انتِ ..!!؟
الهنوف : ابي اخطب لك ..!
تركي : خخخخخخخخخخخخخ ومن هي سعيدهـ الحظ فيني ..!!
الهنوف : اروى ..!!
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أروى البزر ..
الهنوف ( عصبت ) : هيه انت علامك عليها .. وش فيها اروى جمال
وادب وش حليلها .. ( بخبث ) وانتِ ادرى بها ..!!
تركي : والله لو خلصوا البنات آخر وحدهـ افكر فيها ..
خخخخخخخخخخخخخخخخ ولا تنسين اخت نورهـ
أخاف اخذها وتموت هي هههههههههههههههههههههههههههه
ابعد عن الشر وغنيلو ا..
يالله انام فيني نووووم واكلمك العصر ..
الهنوف ( مصدومه من ردهـ فعل تركي ) .........................
تركي : الووو
الهنوف : ايه طيب باي
تركي : باي ..

:

( في المقهى )


مشعل ودهـ يصارح خالد بالموضوع بس مايعرف كيف ..!!
خالد حاس بمشعل لأنه مو طبيعي ابد بس سرحان ..
وباله مو معاهـ ..
خالد : ميشووو
مشعل (يشرب قهوة )..
خالد : مشعل ..
مشعل : هلا ..
خالد : علامك هـ الأيام مو عاجبني مرهـ !
مشعل : اكيد مو على بعضي ومعتفس حييييييييييل ..
خالد : من وش !؟
مشعل ( حزززن وألم ) : خالد لما تحس انك عايش وحيد ..
تقوم الصبح لاأحد تكلمه ولا احد يسأل عنك لاعمك ولا خالك
وحتى حتى ام تحب راسها إذا قمت من نومـك ..!!
وابو يعاملك كأنك ولد عار مو من لحمـه ودمه ..
مايجي على بالك سؤال .. ليه انت عاااايش !!؟؟
خالد ( حس بمشعل وحزن على حاله ط يدهـ بيد مشعل ) :
افا عليك وي رحت انا ..!!
مشعل : انت كل شيء بهالدنيا بس لاتزوجت
وقتك مو لي ابدآ ..
خالد : ماعاش منهو يخليك وابعد عنك هـ الأفكار ..
مشعل : انا بسافر بكرهـ ..!!
خالد ( بأستغراب ) : بتسافر ؟؟!
مشعل : ايه بسافر بروح اجيب أمي ..
خالد : تعرف وين مكانها !
مشعل : سألت مرت أبوي وعلمني وينها ..!!
خالد ( بفرحـه ) : الله يبشرك بالخيـر ..
مشعل ( بجرائه وثقه ) : خالد ماعندك مانع أخطب أروى ..!!
خالد ( أستغراب ) : اروى أختي ؟؟
مشعل : ايه ..
خالد : بس ليه اروى بالتحديد !
مشعل : مو انت ماتبي رجال كبر ابوك .. ياخذهــا !
انا بتزوجـها ..
خالد : انا ماابيك تأخذ اختي شفقه فيها .. ومنكسر خاطرك على شانهـا !
مشعل : لايروح بالك بعيد وانت ادرى فيني ..!!
وبعدين وين ابلقى احسن منك تكون صديقي وحبيبي ورفيق عمري
والاهم من هاذا كله ( بأبتسامـه ) نسيبي ............
خالد ( بأبتسامـه ) : اوكيـه اخبـر الأهل وأرد لك خبـر ..!؟
مشعل ( طاير من الفرحــه )..................
وبنفس الوقت ودهـ بطريقه يفهم اروى بأنه مشعل مو تركي الي
تحبـــه .. وخايف من أروى بأنها ترفض .,

:

خالد : يالله يالربع انا ماشي .. تصبحون على خير ,
الكل : وانت من أهل الخير ..
خالد : مع السلامـه ,,
طلع خالد وهو رايـح للبيــت .. وهو في طريقـه مر من الحي القري لبيت عمـه
وفجـأهـ لقى سيارهـ ابوووهـ بنفس المكان وبنفس البيـت
خالد: ابوي وش عندهـ كل يوم وهو هنـا
تقال ماصنعته الا هـ الخيمة .. ( يناظر الساعه ) يعني هو ينام هنا
ولا كيف ....!؟

:

خالد وقف السيارهـ ونزل منهـا راح يمشي لعند البيت
حاول يتصنت يسمع صووت احد بالخيمة ومافيه حس ابد
خالد ( واقف على الباب ومحتار ): ادق الباب ولا امشي
بس السيارهـ انا متأكد سيارهـ ابوي ..
( متردد ) ابوي قال انه دايم يجتمع م الرجال هنـا
يمكن مسكرين الباب ومافيه صوووت ..
خلني ادق بس ..!

:
دق خالد الباب اكثر من مرهـ ومااحد رد ..
خالد ( شك بالوضع ) واخذ حجره ودق الباب بقوووة
أبو خالد : مييــن ..!
خالد (بخووف ) : انا

أبو خالد : مين انت ومن تبي بهالوقت ..!
خالد ( بتوتر ) : لو سمحت ابي مفلح السالم ..
أبو خالد فتح الباب ولقى ولدهـ خالد قدام البيت ,,
كلهم انصدموا ببعـض ..!!
ابو خالد كان قايم من النوم وكان باين عليه نايم من بدري ..!!
خالد ( نصدم يوم شاف أبوهـ بهالمنظــر وعرف بأن ابوهـ
يكذب عليهم وانه متزوج على امــه )
خالد ( بصدمــه كبيــرهـ ) : يبه وش تسوووي هنــــا !
أبو خالد ( منزل عيونه ومو عارف وش يقول ) : انا ياوليدي ياخالد ..!!
خالد ( دموعه بعيونه والقهر باين عليه ) : يبه انت وش ...!!
تضحك علي وتقول بيت واحد من الرجال ...!!
أبو خالد ( خجلان من نفسه ) : انا ياوليدي ماكذبت ولاشيء ..
خالد : خلاص يبه انا فهمت كل شيء .. ( دموعه على خدهـ )
الله يسامحك يبه بس ..

:

ركب خالد سيارته وابوهـ كان يناديه ولا يسمعه
ومشى بسررررعـــه وهو يبكي من القهـر ومو عارف وين يروح
وايش رح يقول لأخوانـه و لأمـــه ..


( في جدهـ عند بيت أميرهـ )



ناصر كان منهار يوم عرف بأن حسين طلب من أميرهـ ترد الهدايا
والرسايل لنـاصر على شان يخبطها ويبدأ صفحـه جديدهـ ..
ناصر كان في حاله ضعف وحاول يقنع أميرهـ باللي صار بس اميرهـ
كانت ردهـ فعالها قوويـة وواضحــه ..
ناصر ( بحزن ودموعه على خدهـ ) : مالقيت ياحسين إلا أميرهـ !
حسين ( بهدوء ) : ناصر تعال اركب السيارهـ خلنا نروح مكان ثاني
وقفتنا مو حلوة قدام بيت الناس ..!!
ناصر ( عصبيه ) : اقولك جاوبني ..!!
محمد ( بصوت هادئ ) : فضحتونا فضحتونا .. اسكتوا تكفووون
حسين : هي كلمتين أخيرهـ انا والله مابغيتها لي .. ولا فكرت فيها
بس انت تركتها والبنت تعبت حيل وعلى قد حالهم ارسلت لها رسايل
اصبرها واوقف معاها لا اكثر ولا اقل ..
ناصر ( يسمح دموعه)
بس يوم طاحت ببيتهم اكثر من مره كان لازم يكون فيه رجال
يساندهم وامها بنفسها دقت علي وطبت مني المساعدهـ
ويوم شافتني كفووو ..
طلبت مني اخطب بنتها ووافقت بدون تردد
ناصر ( نظرات حقد وعصبي ): ابيك تطلقها انا ابيها ..
حسين ( بضحكه مصطنعه ) : لو طلبت مني اميرهـ
هالطلب من نفسها اعتبر نفسك ملكها ..
بس لانك منت كفو فيها ماراح اتنازل لو على موتي ..!!
ناصر ( بصووت عالي ) : حقيــــــــــــــــــــــر .. ومنت كفو كل هـ السنين
الي قضيتها معاك ..
حسين : ماراح ارد عليك .. محمد انا بالسيارهـ
محمد كان مو عارف ايش يسوي
اخذ ناصر ووداهـ بيتهم لأنه كان منهار وجالس يبكي ..!

:

مرت الأيام والأسابيع وعلاقـه تركي بليان تزداد صار كل لحظـة وكل دقيقه
يكلمها .. وصار يحبها اكثـر من نفسـه ومايتخيل بأن يوم من الأيام رح يتفارقون او احد يخرب بينهم .. وكان تركي جاد في علاته مع ليان ,, وهي نفس الشيء ..

:

عبيـر كانت تحاول تكلم تركي بس أتصالاتها ماجاب نتيجـه
وفكرت تنتقم من ليـان بأي وسيلـه كانت ..



( في الجامعه )



سارهـ : بنات اليوم آخر يوم بالأختبارات .. وش رايكم بعد
الأختبار نفلها فلــه ماصارت ولا استوت ..
ليان : هههههههههههههههههه وين تبينا نروح ..!
سارهـ : نروح امممممممممم التحليه ,
ليان : اوكيـه ماشيء ..
سارهـ : ماتلاحظين شيء !
ليان : ايش ألاحظ !
سارهـ : عبير ! .. اختفت لاصارت تجي ولاتتصل ولا شيء ..
ليان : ايه والله ..مدري وش فيها .. خلني اتصل عليها ..
ليان : هلا عبير كيفك
عبير ( بدون نفس ) : هلا هلا
ليان : وراك ياكافي نفسك عند خشمك ..!
اقول وينك انتِ من زمان عنك ..!
عبير : موجودهـ انتِ الي وينك ..!
ليان : ابد والله شغلتنا هـ الأختبارات ومدري متى تخلص ..!
عبير : اليوم آخر يوم لك ..!
ليان : ايه آخر يوم ..!
عبير : عجبتني آخر يوم ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان ( بأستغراب ) : وش الي يضحك !
عبير : لا ولاشيء ..
بعد الأختبار اكلمك ..
يالله باي
ليان : باي

سارهـ :
هي تدري بأنك تحيبن تركي وهو يحبك ..!
ليان : هو قال لي بأنها تتصل عليه بس مايرد
وهي راميه نفسها عليه .. انا وش ذنبي لو كان
هو يحبني ..!
سارهـ : بس عبير خبيثـه ينخاف منها ..!
ليان : لا ماتخوف ولا شيء بعدين هي ماتدري وش صار
بيني وبينه بالضبط .. على شان تحقد علي ..
وبعدين احنا صاحبات من الأبتدائي معقول هـ الشيء
يغيرهــا ..
سارهـ : ولا بعد ناصر صار يدق بشكل مو طبيعي ولا يبي يشوفني ..
مدري وش فيــه ..
ليان : انتبهي منه ترى ماهو بسيط ..
سارهـ : لاتخافين قدها وقدود ..خخخخخخخخخخخخ
ليان : خلينا نراجع مابقى شيء على الاختبار ..
سارهـ: يالله يافالحه ذاكري خخخخخخخخخخخخخخ

:

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2009, 05:21 PM   #300
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت الواحد والثلاثون ××



( في قاعـه الأختبار )



سارهـ : انتِ وين أسمك .. بأيت قاعه
ليان : ماتشوفيـن بهاذي القاعـه رقم 11
الأستاذهـ : لحظة .. قبل ايت وحدهـ تدخل كل وحدهـ تقول اسمها
هند الشريف
الأستاذهـ : ادخلي
عاليه البقمي
الأستاذهـ : ادخلي
سارهـ الشلاحي
الأستاذهـ : ادخلي
ليان عبد الله ..
الأستاذهـ : انتِ ليان ..!
ليان : إيـــه ..
الأستاذهـ : انتِ ممنوعـه بأنك تدخلين الأختبار ..
ليان ( طارت عيونها بخووف ) : ليه يااستاذهـ وش صاير ..!
الأستاذهـ : هذا امر من العميدهـ وماادري وش الموضوع بالضبط
روحي لعندهـا وشوفـي ايش الموضوع ..
ليان ( مصدومــه وهي متأكدهـ انها ماسوت شيء مخالف )
سارهـ ( بعصبيه ) : امشي خلينا نشوف وش عندهـا الأخت ماهي راضيه تدخلك
ليان ( خايفه) : لا انتِ روحي أختبري انا مو مشكله يدخلوني
بأي وقت بس لاجيتي معي مشكله ..
سارهـ : احمل المادهـ ولا اني اخليك بالورطـة
امشي بس والي كاتبه الله بيصير ..

:



راحت ليان وسارهـ لعند العميدهـ وفي طريقها كلمت
تركي ..
تركي : ياقلبي لا تخافين خليك واثقه من نفسك
ومدام ماسويتي شيء ليه خايفه ..!!
ليان ( تخنقها العبرهـ ) : اكيد فيه شيء كبير ولا ماتوصل لدرجـه
المنع ..!!
تركي : الله يستر .. والله مو عارف وش اقوول
روحي لها .. وانا بدعي لك حبيبتي لاتخافيــن
انا معك ..
ليان : طيب ياروحي باي
تركي : باي

:
سارهـ : مو وقتك ابد ..
ليان : سارهـ انا خاااااااااااااااااااااايفه مرهـ
ياربي وش سويت .. والله ماسويت شيء
يخليهم يمنعوني .,.!!
سارهـ : الله يستر بس ادعي بس :/



( في الأسكان )



بعد صلاهـ الظهر ..
محمد : والله الي صار لناصر ياعيال مايدخل المخ ..!
تركي : ليه وش صار بعد !
محمد : اقصد بينه وبين حسين .!
تركي : وبيني معاهـ .. ياخي مشكلته اناني ومايفكر بغيرهـ !
الحين حاط نقرهـ من نقري ومايكلمني ولا يحاكيني ..!!
على شان ليان .!
حسين : وجيت انا وكملت الناقص ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : وانت طيب مالقيت إلا أميرهـ ..؟!
حسين : يامحمد هي بنت ناس وكلنا نعرفها زين ..ووفيه لدرجه ماتتوقعها
مااقول لك انها نسيت ناصر بالتمام .. بس خلاص هو ماضي وانتهى في حياتها
ومستحيل ترجع له وانا متأكد من هالشي..
تركي : بس خلاص انت ملكت عليها .. واكيد مابتلقى احسن منك ..
محمد : والله هي ذوق واخلاق بس اتمنى منك ياحسين شغله وحدهـ !
حسين : وش هي ..!
محمد : انك ماتتزوجهاشفقه بها ولا رحمه .. تتزوجها وانت
تحبها ومستعد تحافظ عليها .. ولاتنسى مالهم لا اخو ولا ابو ..
حسين ( بأبتسامه ) : لاتخاف انا عارف وش اسوي .. وعارف بأن
القوي لو انه قوي مايحط قوته بمرهـ وأميرهـ بالصووون ..
تركي ( باله مشغول مع ليان ) ..
محمد : انا قلبي مو مريحني ..!
حسين : وش فيك انت الثاني خخخخخخخخخخخخ
محمد : منى .. احس وقتها مولي ..!
حسين : هما كذا البنات يتغلون .. شوف اميرهـ لااتصلت عليها
متى ترد خخخخخخخخخخخخخ
محمد ( يفكر ومحتار ) : بس ليتها ماترد الجوال دايم انتظار ..
حسين : خخخخخخخخخخخخخخخخ من قل حكي الحريم عاد ؟!
محمد ( انتبه لتركي وهو قلقان ) ..
محمد : تركي وش فيك تاكل اظافرك ؟
تركي : ليان ..
حسين : ياليل الليان هاذي خخخخخخخخخخخخخخ
تركي : منعوها من الأختبار وماادري ليش ؟
حسين ومحمد ( مستغريبن ويطالعون ببعض )
حسين : اما منعوها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تركي : ايه والله ..
محمد : شكله شيء خطير .. ولا ماتوصل للمنع ..!

تركي : الله يستر ..
محمد : دق عليها وشوف ..


تركي :توني مكلمها وقالت إنها طلعت من القاعه رايحه
تشوف العميدهـ ..
محمد : ايييييييييييييييييييييه عندي فكرهـ كلم عبير وأستفسر منها
..!
تركي ( متردد ) : لالا ابستنى واشوف ..!

:



( في الجامعه )



ناصر كان يتصل بسارهـ اكثر من مرهـ بس ماترد عليـــه ..
سارهـ ( بعصبيه ) : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله من هـ الأزعاج
اوووووف بس .. وش هالآدمي الغثى ..!
الناس وين وهو وين ..!!؟
ياربي ليان طولت جواااااااااا ..
ابي اسأل أي أحد .. يخبرني ..!!
هبه تتصل بسارهـ ,,
هبه : فينكم يابنت ادق على ليان ماترد ..
يالله السواق برااااا ..
سارهـ ( بحزن ) : بلا سواق بلا هم ..!!
الحقي ليان منعوها من الأختبار ,,
هبه ( بصراااااااااخ ) : ايييييش قولتي ..!!
هيا فينها دحينا ..!!
سارهـ : عند العميدهـ دخلوها لحالها وماسمحوا لي
بأني ادخـــل ,,
هبه : يالله انا جايتكِ ..

( بعد ربع ساعه )
هبه : الله يستر ياسارهـ .. دحينا حصه تسألني
وش اقول لها لااتصلت عليا .. !
سارهـ ( متوترهـ وتحرك رجولها بسرعه ) : يارب استر عليها يارب ..
هبه ( شافت سارهـ موترهـ حبت تغير الجو ) : كيف اختبارك ..!
سارهـ : مااختبرت ..!
هبه : منتي صاحيه ..!
سارهـ : وش الفايدهـ من الصداقه اجل ضحيت بالأختبار على شان
صديقه الطفولـــة .. ولو فيه أكثر سويت لهــــا ..
ولا تنسين وقفتها معي .. يوم مسكتني الهيئه وانا اغازل ..!
هبه ( بلا شعور ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
تغازلين حشى انتِ ولد مو بنت ..!
سارهـ: ياحبني لها .. خخخخخخخخخخخخخخخخ
ترفيه عن النفس ..
هبه : هههههههههههههههههههه ومالقيتي الا ذي .!
سارهـ: مااسوي شيء بس لاغمز لي اغمز له
واذا رمى الرقم دقيت عليه واسولف .. خخخخخخخخخخخخخخخ
بس فيه واحد لعنت سابعه ..
هبه : مين هوا ..!
سارهـ: واحد حبيته وخانني ..!
هبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من الي يشوفه ..!
سارهـ: لا والله ماخنته بس ضحك على قلبي تدرين وش سويت !
هبه ( متحمسه ): ايش ..!
سارهـ: كنت اعرف رقم بيتهم ..
ادق بالصباح على شان ابوه يرد على التليفون ابعلم عليه وش يسوي ..!
هبه ( طارت عيونها ) :ايه وبعدين ..!
سارهـ : صرت ادق كذا مرهـ ولا احد يرد ..
ومرهـ دقيت ورد علي .. وعلمته عن كل شيء
تراهـ سوا وسوا سوا ... ماخليت شيء ..
وهو كان يعلمني وش يسوي يوم ياخذ من فلوس ابوهـ
ومايدري .. ويبيع الغنم ويشتري سيارات على كيفه ..!
هبه : الله الله الله عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : والله ماقصرت فيه .. بس اهم شيء ماعلمته
عني ولاشيء كل شيء قلته عني كذب .. ومع ذالك
حبيتـــه لأنه مزيووون ابن اللذينا وكانت بيننا ايام حلوووة ..
هبه : يالله نفسي أحب .. خخخخخخخخخخخخخخخ!
سارهـ : لاتحبين ولا اقولك حبي بس انتقمي لو فكـر يلوي ذراك ..!
هبه : خلينا نسولف نضيع وقت على بال ماتطلع ليــــان ...!


:


( في الجنوب )


مشعل كان فرحان مرررررررهـ جاب امه من سوريـــا ..
وحكى لها كل شيء .. بينه وبين أروى ..
وحكى لها عن معامله ابوهـ لــه وقد ايش هو محروم
من حنان امه ..
كانت تصرفاته عفويه وصار يضحك من حاله ..
ومحد يتصور فرحـه مشعل بجيه امه ..
ام مشعل : مشعل حبيبي ..!
ابي منك شغله ..
مشعل : آمري يمه ..
ام مشعل : ابوك عم يعرف إني هون ..!
مشعل ( بدلع ) : لامابيعرف ليك امي خخخخخخخخخخخخخخخ ..
ام مشعل : انا خايفه كتير .. والله والله لو يدري بيزبحني وبيزبحك ..
مشعل : لايمه لاتخافين ماراح يدري حتى لو درى
مابيعرف وين مكاني ومن عقب ماطردني رقمي غيرته
ولايعرفه ..
والله يايمه شفت في غيابك الووووووووووووووويل ..!
ام مشعل : لا يابعدي انا هون مابتشوف الازى من حدا
ولا حدا بيعزبك ان شا الله ربي يحقق لك الي ببالك ..
مشعل : ان شاء الله ,,
ام مشعل : كلمت خالد وقلت لو بنجي بكرا ..

مشعل : يمه تدرين .. بالي صار لخالد . ونفسيته
زززززززززززززززززززززفت مرهـ .. بس يبكي وسرحان ..
ووجهه اصفر من القهر.. وحتى صار نحيييييييييييييف ..
ام مشعل ( بحزن ) : يالله مابيستاهل ..
مشعل : الحمد لله ان ابوهـ خاف بأن خالد يفضحــه
هون عن زواج أروى .. !
بس انا خايف بأنها ترفضني ..!
ام مشعل : الحق عليك .. ليه مابتعلمها وتقول لها
كل شيء ..
مشعل : خايف ..!
ام مشعل : قوم ياابني صلي وبعد الصلاهـ ..
بنروح السوق بنشتري شويه اغراض للشقه
والله بيفرجها ..
مشعل : طيب ..



( في بيت أروى )



أم أروى كانت بالصاله نزلت أروى وكانت توها صاحيــه
من النوم ..
أروى ( تتثاوب ) : غريبه يمه ماطلعتي ..!
مافيه عزيمه اليوم ..!
زياد : لا مافيــه اجل وليش قاعدهـ فيذا ..
اروى ( تبتسم لزياد ) ..
ام اروى ( شايله هم خالد ): والله يابنتي اخوك مدري وش فيه
عجزت وانا اسأله ووش الي مكدر خاطره ..
اروى : حتى انا عجزت منه اسأل ولا حياهـ لمن تنادي مدري وش فيه .!
حتى ابوي مو مثل اول صار مايطلع عن المجلس
بس يفكر وسرحان ,.
زياد : ايه صادقه اروى .. تصدقين يمه
قلت له يبه ابغى فلوس اعطاني 200
اروى ( طارت عيونها ): كذاب بوجهك ..
زياد : قسم بالله ورحت شريت بها لبس جديد للجوال ..
على شان تاخذينه وتعطيني جوالك ,, والباقي بخليها
لي .. يمكن احتاجها ..
أروى : سمعتي يمه ابوي اعطى زياد فلوس ...!!
ام أروى ( بحزن ) : والله ماني عارفــه وش فيهم اثنينهم
عساهـ مايكون شيء خطيـــر بس ..
نزل خالد وهو تعبان ودايخ من كثره النوم ..
خالد : يمه
ام اروى : هلا يمه تعال اجلس خلني اسخن لك الغداء
خالد : لا ماابي بس بقول بكره لاتطلعين
وجهزوا البيت ونظفوه واكتبوا الي ناقصكم على شان
اجيبه
ام اروى : وش السالفه ...!
خالد : بيجون ناس يخطبون اروى ..!
اروى ( فرحت وبان على وجهها الفرح وتفكر تركي جاء
وبيجيب اهله معاهـ لان وعدها بعد اسبوعين ..)
ام اروى : ومن هم هـ الناس ..!
خالد : يمه بتعرفين بكرهـ لاتستعجلين مسويها مفاجأهـ
ام اروى :طيب ..
اروى ( طايرهـ من الفرح ) : خالد
طب تجي بعد المغرب توديني الكوفيرا ..
خالد : ماهي ملكة هي .. !!
اروى : لا والله ماني مسويه شيء .. بس بشيل شعر وجهي ..
خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ طيب ..
زياد ( بعصبيه ) : ماشاء الله وانا متى اروح اخطب على كيفكم
تزوجون اروى وانا لا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : ياربي من هـ الزياد .. هههههههههههههههههههههههه

:


راح خالد لعند ابوهـ بالمجلس ..
خالد : يبه بكرهـ بيجون ناس يخطبون اروى ..
وابغاك تكون فيـــه ..
ابو خالد ( متفشل من ولدهـ خالد ) :...........................
منهم الناس ؟
خالد : خويي مشعل ..
ابو خالد : والنعم فيهم .. خلاص تم ,



( في غرفــه اروى )


اروى كانت فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نه مرهـ وتكلم
نفسهـــا .. وماهي مصدقه بأن تركي بيجي بكرهـ ويخطبها ..
وكأن احلامها وامنياتها تحققت ..!
دق الباب زياد ..
اروى : ادخل ..
زياد : اروى
اروى : ايه ادري تبغى الجوال ..
زياد : ايه ..
اروى : جيبه تراهـ فوق المكتبه ..
بعد 5 دقايق ..
زياد : اروى انسخي الاسماء من الشريحه بالجهاز ..
اروى : طيب ..
:
فتحت اروى الاسامي وفجأهـ
لقت اسم ( ابو غمازتين ) ..
أروى : خخخخخخخخخخخخخ منهو ذا ابو غمازتين ؟
زياد : منهو يعني تركي ..!
اروى : خخخخخخخخخخخ عاشت الأسامي ..
يالله خذ الجوال وحلال عليك ..
زياد : شكرآ مرهـ ..
اروى : العفو أطلع وسكر الباب .,

:

أروى ( تكلم نفسها ) : ماني مصدقه اخيرررررررررررررررررآ تركي بيخطبني
لا مو معقول ماني مصدقه حلمي بيتحقق آهـ لي كم سنــة وأنا أنتظر هـ اللحظة
بس تجي

طيب الهنوف امس كلمتها وماقالت إن تركي جاء ..!
غريبه ..! ( بفرحه كبيرهـ ) ولا يمكن بتسوي لي مفاجأهـ خخخخخخخخخخخخخخ


:

خالد كان بغرفتــه جالس يفكـر ..
خالد ( بينه وبين نفسه ): والله مشعل غريب امره من قلت له تعال
بكره الخميس وهو مستخف لهدرجه طاير عقله فيها ..!
والله ماادري عنه ..!
وحتى اروى من قلت لها بغت تاكلني تبي تعرف من الي جاي بيخطبها
اكيد فيه سر ..!!!!!!!
انا قلبي موجعني الحين وشلون اخبر امي واقول ان ابوي طلع متزوج
عليها ولا بعد عندهـ عيال ؟؟!
اوووووووووووووف بس .. اروى وابوي ومشعل ..!
سبحان الله الكذب حبله قصير ..!



( في الأسكان )



حصه قلقانه على اختها وهبه تتصل عليهم ولا احد يرد ..!
حصه ( بتردد وخوف ) : ياربي وش فيهم مايردون وش صاير
المغرب قرب ولا جو لحين ..
وش اسوي الحين عزوز يجي.. وليان ماجات
هبه تصل بحصه .,
حصه ( بعصبيه ) : وينكم ليه ماتردون على جولاتكم ..!!

ليه تخلوني اخاف عليكم وانتم مافيكم شيء ..!!!!
هبه ( بحزن ) : حصه ..!!
حصه ( بعصبيه وخوف وتوتر ) : وش فيه وش صاير لكم !؟
هبه : إحناااا ..
حصه ( بصراخ ) : اللهم طولك ياروح تكلمني ..!
ليان وش فيها ..
هبه : والله مدري شقول بس ..
احنا بالجامعه
حصه ( بعصبيه ): ايه
هبه : وحصلوا بشنطه ليان حبوب مخدره وممنوعه
ماسكينها مو راضين يطلعونها لين تعترف ( تبكي ) وكمان
حصه ( بصرااااااااخ وحزن ) : لا مستحيل الي تقولينه مستحيل
والله لو يدري عزوز يذبحها وقسم بالله ومستحيل ليان يطلع منها
ذا مستحيل ..
هبه : انا متوترة وتعباااااااانه
حصه ( تبكي ) : انا جايتكم

:

( في شقه العيال )

تركي ( كان متوتر ومتضايق مرهـ يتصل على ليان
وماترد علــيه ومو عارررف أيـش يسوي ..!
تركي : محمد دور لي شغله اشغل بها نفسي ..!
محمد : تبي ترتاح ؟

تركي : ياليت ..
محمد : دق على عبيـر وأسألها اكيد تدري ..!
تركي : ايه بس هي من زمان تتصل علي وانا
مطنشها تبيني اتصل عليها اقول وين ليان ..!
محمد : براحتــك ..!
راح محمد لغرفتــه يكلم منى ..

محمد يتصل كذا مره ويلاقيه مشغول .
محمد ( تنرفز ): مايصير هـ الكلام ..!!
كل ماادق مشغول نفسي مره وحده ادق وترد علي بسرعه

بعد عشر دقايق دقت منى ..
منى : الو
محمد ( بدون نفس ): الو
منى : آسفه والله مره صديقاتي ازعجوني بس يدقون
محمد : اهااااااا صديقاتك ..!!
منى ( تتصنع الحزن ): ايه وشكلي بغير رقمي لأن مره حتى بالنوم
ماارتاح .
محمد ( بعصبيه وزعل ): تصدقين عاد !
اتمناك طول عمرك نايمه لأن وجودك زي عدمه ,,!
سكر الخط بوجهها ..

:

منى ( خافت ): ياربي شكله زعل !\
اول مره يقول لي هـ الكلام .. انا وجودي زي عدمه ..!
وهذا وزواجنا بعد اسبوع ..
اجل بعد الزواج وش بيقول .. انا مصختها حبتين
( بثقه ) بس يالله معليه يومين وبيرضى ..

:

حسين جاء من براا وكان مبسووط ..
وشاف محمد وتركي حالتهم حاله كلن مسرح ويفكر ..
حسين ( بصوت عالي ) : انا جيت ..
تركي : بسم الله .. من وين جيت !
حسين : كنت عند ناصر ..!
تركي ومحمد ( طارت عيونهم ) : عند ناصر ؟!
حسين : ايه دق علي ورحت له .. وتصالحنا ,
وبيحضر زواجي ..
محمد : اخيرآ رجع لعقله
حسين : ولابعد حتى هو مبسوط ومستانس
كل اموره تمام خخخخخخخخخخخخخخخخخ
إلا وش فيكم !
محمد : احس اني تسرعت بملكتي !
تركي : اوووووووف تسرعت ليه عاد !
محمد ( بعصبيه ): يخي كل ماادق انتظار والمشكله ليته شوي وتقفل
الا باساعات وكل يوم على هـ الشغله !
حسين : ياحبيبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانت ياتركي ..!
تركي : للحين ماردت علي ..!
حسين : دق على عبير ..!
تركي : ومحمد يقول نفس الشيء ..!

:


( في سياره عبد العزيز )



عبد العزيز كان بالطريق وجاي جدهـ ومعاهـ ولد عمه سالم
دق جوال عبد العزيز ..
عبد العزيز : الو
..: سلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام من معاي ..؟
..: معاك فاعله خير ..
عبد العزيز : اما فاعله خير هههههههههههههههههههههههه
..: ايه نعم
عبد العزيز : وش هالخير الي تبين تعلميني فيه ..!
..: هالمره الخبر مو خير يمكن يودي للمقبره
عبد العزيز ( طارت عيونه وهدى سرعه السيارهـ) : المقبرهـ!
ياتقولين وش تبين ولا اسكر الخط ؟
..: إلا بقول لك
اختك ليان مسكوها بالجامعه ولقوا بشنطتها كيس
فيه حبوب مخدرات واشياء ممنوعه ..
عبد العزيز ( بضراخ وعصبيه ): كيييييييييف وش تقولين انتِ
اول شيء انتِ مين ..!
..: هذا الي بخبرك اياه وليان لها سوالف عشق
مع تركي صديقك .. وكل يوم يطلعون مع بعض
وكذا مره تركي راح للشقه ..!
عبد العزيز ( حس ان روحه بتطلع من العصبيه والقهر )
ياحيوانه مييييييييييييييييييين انتي اقولك ..!!
ردي علي مين انتي ..
سالم : الله يستر هدي السرعه لانصدم ..!!

عبد العزيز ( ضرب راسه بالقزاز ) : مووووو معقول
مو معقول ..
( بصوت عالي ) : والله لأذبحك ياليان
واااااااااااااااااااالله ..!!


التفاصيل بالبارت الجاي توقعاتكم ..
وكيف تبون النهايه للحين ماختمتها

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:41 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi