انســــان
عدد الضغطات : 18,593
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,088(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,749استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2009, 05:46 PM   #256
( تلاوين المجلس )
 
الصورة الرمزية هـــاجر
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

اف يا الناعمه ..تصدقين للآن ما قريتها ..؟؟ كذه حلمي تخلص عشان أنسخ البارتات كلها و أقراها مره وحده ..

لنه طبعي ما أحب أقرأ قصص مجزئه كذه ..

يعني لو مسكت كتاب روايه ما أتركه إلا مخلصته ..

فيني فضول يقتل العالم ..
هههههه


شوفي أنا ما قرأتها لكن من حجم المتابعه اللي مستمر لها للآن ..

أتوقع انها مشالله حلوه ..

عشان كذه تحمست أرد اليوم و أقولك كمليها و خلصيها بسرعه ..؟؟أبي آخذ البارتات كلها و أقراها لو سمحتي ..


بعدين سؤال يعني ..هيه كم بارت ..؟؟

يا انتي راعية طويييييييييييييييييييييييييييييله عاد ..


بس تحياتي لخيالك ..مشالله على متابعة الاعضاء لقصتك ..مشالله مخيلتك تجري فيها الخيل هههههههههه


شاكره و استعجلي الله يخليك ..

التوقيع:
مكسـب عـيونـي من الفـرقـى مـزون
تمطر لـطاريه.. و البرق أصدقـاي..!!
=====

الله يرحمك
هـــاجر غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2009, 05:40 PM   #257
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية نقاء
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

نعومه راح تطولين بتنزيل البارت الأخير ولا ..؟
لأني ماراح أقراها إلا إذا خلصتيها

نقاء غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2009, 05:47 PM   #258
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

.


.

بالإنتظار
واحسنتي يالناعمه

مشروع روائيه كبير

بالتوفيق لك

.

فهد بن سعد غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2009, 02:45 AM   #259
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:

والله انكم تحمسوون الواحد
مشكورين فردآ فردآ .. وحتى الي يتابعون بعينهم
انتظروني

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2009, 02:52 AM   #260
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

8
8

اخلصي عاد

كم بآرت بقـى؟

المفروض كلهم ينحطون بدل سحبة الشهرين

بإنتظآرك ولاتطولينها. ختميها خلاص

التوقيع:
_ŴάrĎάн


وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2009, 03:25 AM   #261
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225





×× البارت الرابع والعشرون ××




أروى : كيف أي بيت انتم كم عندكم بيت ياتركي !
مشعل ( مو فاهم شيء ) : اهااا ..
انا برى الحيـن وعندي واحد من العيال لاطلع كلمتك ..!
أروى : ماتبي تكلم الهنوف ..!!
مشعل : ايه ابتصل فيها بعدين يالله باي ,,


..
الهنوف : وش فيك ماعطيتيني اكلمه ..!
أروى : مو وقتك .. خخخخخخخخخخخخخخ
اسمعي انا قررت ادرس .. السنه الجايـه
الهنوف : والله جد ..!!
اروى : وابروح معك جدهـ .. ابي اكون قريبه منـه
الهنوف ( بفرحـه ) : وناااااااااااسه زين والله الحين رجعلش
عقلش .. وينه من أول خخخخخخخخخخخخخخخخخ
أروى : اسكتي عن الطنازهـ ..
..

مشعل كان بطريقه لشقتــه ..
مشعل ( بينه وبيـن نفسه ) : والله تورطت مع أروى .. الحيـن شسوي
لو كلمت أخت تركي ولا شافت الرقم من عندهـا .. اكيد بتتركني !
وتستحقرني بعد !
انا ماعرفت أنها اخت خالد إلا من قريب .. ولو عرف خالد الله اعلم ايش بيسوي!
انا تايه وربي ماني عارف أيش اسوي بالضبط ..
مافيـه حل الا اجيب امي هنـا .. وهذيك الساعه لكل حادث حديث !



( في بيت ناصـر )


ناصر : اسفرت وأنورت ياعزوز .. مابغينا نشوفك
عبد العزيز ( انبهر ببيت ناصر ومستواهم ) : انا موجود انت الي مختفي !
وليـه ماجيت تغديت معنـا اليوم فاتك الشامي ..!!
ناصر ( بأستغراب ) : انتم طلعتوا برااا !؟
محمد ( يهمس لحسين ) : فضحنا عزوز فضحنـا ..
حسين ( يهمس لمحمد ): الله يستر خخخخخخخخخ
عبد العزيز : ايه وليه مشتغرب
واخذت اخواتي معي والشباب الحلوين خخخخخخخخخخخ
كان جيت وجبت اختك وامك ..
ناصر ( بقهـر .. يناظر بحسين ومحمد ) : اوريكم يانذلين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : ولايهمك المرهـ الجايه انا اعلمك ..
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : غريبه انا كلمت ليان الظهر وكانت نايمـه !
متى أمداها تطلع تتغدى معاهم بهـ السرعه !!
اكيد فيه لبس بالموضوع .. لازم اتأكد ..!!
..
ناصر : عن اذنكم ..
راح ناصر يجيب القهوه .. وفي طريقه فكر يتصل على ليان
يتأكد منها ..
في المطبخ ..
ناصر : الو


سارهـ : هلا ناصر ..
ناصر : ليونه أبسألك سؤال وجاوبي بصراحـه !
سارهـ ( بخوف ) : خير وش هـ السؤال !
ناصر : وين كنتِ اليوم !
سارهـ ( بثقه ) : وين كنت يعني ببيتنا !
ناصر( بعصبيه ) : اقولك وين كنتِ !؟؟
سارهـ ( ببرود ) : قلت لك ببيتنا ..
ناصر ( متنرفز ) : اهااا .. طيب واذا قلت لك أخوك عبدالعزيز
عندي بالبيت وقال طلعتوا برا تغديتوا .. وانا كلمتك الظهر
وانتِ نايمه .. !!
وش ردك عليـه هاهـ !!!!!
سارهـ ( بينها وبين نفسها ) : ياويل حالي وش هـ الورطه ..
وش دراني عنك ياليان يامخيسه ..
سارهـ : ايه ومتى عزوز جاء عندك !؟
ناصر : الحين هو عندي .. من بدايتها ياليان كذب وتصريفات
سارهـ: لا والله بس صارت الطلعه بسرعه
وماامداني اخبرك ..!
وانا بعد ماكلمتك طلعنـا ,. ( بثقه ) خير وش فيه !
ناصر: بس ليه ماقلتي لي .. !
تدرين اني متلهف عليك وابي اشوفك ..!
سارهـ ( بزعل ) : ليه وش على بالك كذابـه ..
يالله باي ..
ناصر : لا استني ..
سكرت الخط ........................

..
ناصر : ياهـ جيت ابكحلها اعميتها .. والله اني غبي المفروض ما
أسألها هـ السؤال المفروض استدرجهـا ..
يالله خلني اروح عند الشباب وبعدهـا يصير خير ..



( في السوق )



ليان : وهذا كل الي صار ياتركي ..!
تركي : والله ماني عارف وش اقولك ..
بس مثل مااتفقنـا اليوم الساعه 1 نتقابل في المكان
الي طالبه الرجال .. وماابيك تخافين ( بأبتسامـه ) او تستحين
هذي الموافق يبيلهـا جراءهـ وصبـر .,
ليان : انا خايفه مرهـ ,,
اخاف يخطفني ولا يسوي شيء ,,
تركي : وش اقول انا من اليوم ..!
ليان ( بضحكـه ) : طيب .. على امرك ..
:
فجأهـ تعبت منى من اللف وطلعت تستريح بالكوفي
منى ( بصدمه كبيييييييييييييييييييييرهـ) عيونها طارت : لاااااااااااا لالالا
مستحيل .. تركي وليان جالسين لحالهم ..
ماني مصدقه عيوني ...!!!



ياويلك ياليان من عبيــر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ من جد تافهه
وحقيــرهـ ماتستحين على دمـك .. امداك بيومين سحبتي الولد وقابلتيه
والله منتِ سهلـه .. خلني اتفرج وش بيسوون .. واراقبهم وفي الملكة
تحملي الي يجيك ياليان ..!!
..
تركي : طيب ليان انا أخرتك .. وودك الفكة مني خخخخخخخخخخخخخخ
ليان ( بدون شعور ) : لاعادي خذ راحتك ..
تركي ( بفرحـه ) : يعني عادي اجلس معك نسولف ..!!
ليان ( بخجل ) : لامو عادي .. اخرتني مرهـ !
تركي ( بدلع ) : ليه غيرتي رايك .. طيب انا وصيت عبيـر
تعطيك رقمي واكيد الوصايه وصلـت .. وقبل لاتطلعين دقي
علـي .. انا بنتظرك !
ليان ( بصدمـه ) : انت وصيت عبيـر تعطيني الرقم !
تركي : ايه لايكون مااعطتك اياهـ !
ليان : تبي الصراحه لا ..
اكيد نسيت ..
تركي (بزعل ) : لا مااظن ..
طيب سجلي بجوالك ..
ليان : طيب
..
تركي ( بينـه وبين نفسـه ) : مدري وش صار بقلبي
ودي اقول لها .. بس فيه شيء يمنعني ..!!
ليان ( انتبهت لتركي وهو يطالع فيها ) : طيب كذا اتفقنـا
تركي ( وقف ) : اوكيه يالله لنا لقاء .. يالله باي
ليان ( بأبتسامه وخجل ): باي

..



ليان ( بينها وبين نفسها ) : ياهـ احس الهم نصه راح ..
يالله ينتهي الموضوع بأقرب وقــت .. وماابي يصير شيء
يضر سمعتي اكثر من كذا .. بس يارب من يكون !!!!!!!!
وبعد 5 دقائق ..
قامت منى من طاولتها وراحت عند ليـان ..
منى ( بأستحقار ) : هاي ليان ..
ليان ( بأرتباك ) : هاي .. من انتِ ؟
منى : وش فيك ماعرفتيني !!؟
ليان : هلا منى .. عرفتك من صوتك
منى : وهل يخفى القمـر ..!!
ليان : هههههههههههههههههههههههههه بهذي صدقتي !
منى : ايش جايه تسوين ..!؟
ليان : والله نبي نفرح بك ..
منى : تسلمين ياقلبي كلك ذوق ..!
( بخبث ) إلا اقوول الرجال الي كان معك ..
تركي صح !
ليان ( بخووف وتوتر) : انتِ شفتيه !
منى ( رافعه حاجبها ) : ايه شفته وليه خايفه ..!؟
ليان ( بينها وبين نفسها ) : انتِ وش جايبك الحين عبيـر
تسوي قضيه فلسطين !
ليان ( بتوتر ): لامو خايفه بس شافني بالصدفـه
وجلس يسأل ويسلم ..!
منى : ماشاء الله كل ذا الوقـت ..!!
ليان ( رافعه حاجبها ) : ليه فيها شيء ..!!
انتِ ياما جلستي مع محمد ايام مو عشر دقايق بس ..
ومن حسن إسلام المرء تركـه مالا يعنيه ..!
منى : طيب ياروحي لاتعصبين .. يالله انا تأخرت واشوفك
بكرهـ ياحلوة ..
ليان ( بدون نفس ) : ان شاء الله .,.
..
ليان : يالله هذي وش جابها ..
الله يستر بس لاتقول لعبير شيء يالله خلني اشوف هبه
وش سوت مابقى شيء ويجي عزوز ..




( في التكسي )



تركي : ياويل قلبي من جمالها ..
الله يستر ياقلبي لايكون حبيتها ..
المشكله عبد العزيز وشلون نصرفـه على شان
لو صار شيء لاسمح الله مايكون موجود بالشقه ..
خلني اتصل بمحمد ..
تركي : الله وش هـ الأزعاج ..
محمد : وينك خلصت ..!
تركي : ايه
محمد : احنا في بيت ناصر ..
تركي : اقوول اطلع ابغاك لحالك شوي ..
محمد : طيب
هاهـ وش صار قولي بالتفصيل الملل ,,
تركي : ماينفع على الجوال ..
بس اتفقت انا وياهـا .. بس المشكله بأخوهـا
لازم مايكون في الأسكان ..لين مايخلص الموضوع ..
محمد : وين نوديـه اجل ..
ولاتنسى انه جاي الصبح ومانام للحين ..
ومن اليوم يبي ينام ووديناهـ عند ناصر ,,
تركي : محمد تصرف شف لك طريقه ..
محمد : تركي وين تبينا نروح ياشيخ بكرهـ ملكتي
ومانمت ولا وديت ثوبي ولاشريت هديه لزوجتي
ولا سويت شيء ببالي الف شغله وشغله
تركي : ياحول بس ..
طيب خلاص انا بتصرف ..
محمد : لاتزعل بس انت عارف الوضع ..
تركي : طيب ابغاك تضبط لي الموضوع الحيــن بأسرع وقت
وقال تركي لمحمد وش كان يبي ..
محمد : اوكيه انا اكلم بدر وسامي وان شاء الله لامايصير إلا الخير

تركي : طيب رد خبر ضروري ..يالله باي
محمد : اوكيه .. باي ..



..
تركي ( بينه وبين نفسه) : الحين شسوي ادق على ليان
واقول لها نتواعد بمكان ثاني ولا كيف ..!!
خلني ادق ..
تركي( قلبه يدق بسرعه ) : الو
ليان : هلا تركي
تركي ( بأرتباك ) : ليان نسيت شغله
ليان : وش هي
تركي : الحين وين بيقابلك الرجال .. عند الصرافه
ليان ( بحزن ) : ايه
تركي : طيب اخوك رح يكون هناك ولو صار شيء لاسمح الله


اكيد بيكون فيه ,,
ليان ( بخوووف ) : ايه صح ..
تركي : طيب ارسلي رساله لنفس الرقم وقولي لهم
يقابلك عند المحطة الثانيه بعيدهـ شوي عن الشقه
ليان : طيب يمكن يشك الرجال ويدري بأني جايبه معي احد ! ,,
تركي : ايه صح .. بس لازم اخوك ينام بدري خخخخخخخخخخخخ
ليان : ههههههههههههههههههههه ايه صح على الله ينام بدري
تركي : اوكيه كنت بقول هـ الشغله وبس
ليان : اوكيه .. يالله باي ..
تركي : باي
..
هبه : هذا تركي !
ليان : ايه
هبه : امداهـ يشتاق لك ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وقسم انك اكبر مخرفه
يالله امشي بس ..



توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2009, 06:23 AM   #262
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225


<كتبت رد وطآر

ياليل الليل مع عبير احسها بثره. احسها خخخخخخخخخخ

عزيوي بيدري بشي ويتفترق ليان مع تركي مؤقتاً

التوقيع:
_ŴάrĎάн


وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2009, 10:31 PM   #263
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

الناعمه تدرين قريت البارتات بسرعه جنااااااااااان

طلبتك لاتطولين ان انتظرررررررررهم ~


يالله برب

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-2009, 07:02 PM   #264
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

,:,

واللع على بالي توفيتي قطعتي فترة طويلة ....
بس قريت اربع بارتاااااات ولا اروع
الحمدلله ماطلعت ناسية الشخصيات
نعومتنا تكفين لاتطولين كملي بسرعه

,:,

التوقيع: وأشتـآقْ صوّتكْ آلذي يطربنٍيْ .
......آهآتٍفكْ وآتخبط بينْ حنيني وكبريآئي ،
................................. لآيمكن الإتصآل الآن !
................................... | آبتسٍم لٍـ غبآئي وتعلقيّ المجنونْ بك .. ,
ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-2009, 07:40 PM   #265
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عيون عليا
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

في مقدمة الموضوع في قمة الروعة

والله يعطيك العافية وننتظر جديدك ياقمر

والموضوع كل اناقة وجمال

التوقيع:
عيون عليا غير متواجد حالياً  
قديم 11-03-2009, 11:41 PM   #266
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Јσσчj
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

يلا نعووومه بسررعه لاتطولين اكثر ..


بس منى هالنشبه والداهيه مدري كيف محمد حبها .. الله يعينه ..


بس انا تحمست على مشعل واروى اكثر ..
واتوقع انه منى وعبير ورا فضيحه ليان ومحمد يدري وتصير مشكله بينهم ..

وبس ..
بس استعجلي الله يعطيك العافيه ..

التوقيع:
*







Love you like I love song #

Јσσчj غير متواجد حالياً  
قديم 13-03-2009, 08:40 AM   #267
Qnas messenger
 
الصورة الرمزية K H A L E D20
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

متابع بصمت : $
بس متى بتكملين ؟

التوقيع:
K H A L E D20 غير متواجد حالياً  
قديم 13-03-2009, 04:32 PM   #268
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت الخامس والعشرين ××



( في الجنوب )



خالد : والله يامشعل براسي نووووووم
مشعل : نام طيب خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : ابروح اجيبهم ..
واشوفك بكرهـ ان شاء الله ..
مشعـل : ان شاء الله ..
خالد : يالله باي ..
مشعل : باي ..



( في سيارهـ خالد )


خالد : خلني اتصل على اروى ..
ابدخل بسلم على عمي ..
أتصــل ..
خالد : اروى عمي فيـه
أروى : ايه على ماأعتقد موجود ..
خالد : اوكيه قولي لهم يسون درب ابدخل ..
أروى : انت جيت ..
خالد : بالطريق جايكم ..
اروى : طيب ,,
..

( في بيت الهنوف )



في الصاله ..
أروى : مرت عمي خالد بيجي بيسلم على عمي
أم تركي : ايه حياهـ الله ..
الهنوف ( بفرحـه ) : خالد بيجي ..
أروى : ايه انبسطي .. بيجي
الهنوف : ايه حياهـ الله لو ماشالته الأرض تشيله عيوننا
أم تركي ( بعصبيه ) : استحي يابنت وش هـ الهرج ..!!
الهنوف : ييييييؤهـ يمه ماحسبتك يمي ..
أروى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صادوهـ
..
بعد ربع ساعه جاء خالد وسلم على عمـه وتعشى عندهــم ..
واخذ اخـته وراح يجيب زياد ..




( في سيارهـ خالد )


خالد : الحيـن ذا وين يروح بسم الله توهـ كان معنـا
امداهـ يطلع هـ الدب ..
أروى : ههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليـه
خالد : ايه سمي ..
اكيد عند المسجد يلعبون ..
خالد راح لعند المسجد .. وشاف مضاربـه من بعيد ..
خالد : الله يستر لايكون زياد الي عليه اخلاق ماش
نزل خالد وشاف زياد يضرب مشاري ..
خالد ( بعصبيه ) : زياد وش تسوي انت !!
ليه تضرب الولد ..
زياد: يطول لسانه علي ..
خالد ( بعصبيه ) : طيب شوي شوي عليه مو تحط حيلك فيه
مشاري كان يبكي ..
خالد : مشاري خلاص انا اوريـه زياد
يالله روح لبيتكم ..
مشاري : هو يضربني وانا ماسويت شيء ..
طيب يتكلم علي مثل ماتكلمت عليه مو يضربني
زياد : اكسر راسك مرهـ ثانيه ..
مشاري : تبطي مابقى إلا انت ..
خالد : خلاص ياعيال ..
روح اركب السيارهـ .. الحين اجيــك ..
خالد : يالله ياشاطر ادخل بيتكم تأخر الوقت ..
ابقولك شيء ..
لاتلعب مع الي أكبر منك العب مع الي قدك على شان مايضربونك
مشاري : طيب ..
خالد : شسم ابوك !؟
مشاري : اسمه مفلح
خالد : عاشت الأسامي ..
تعال اوصلك لبيتكم ..
وراح خالد يوصل مشاري لبيتهم
خالد ( بصدمــه ) : هذي سيارهـ ابوي وش جايبها هنـا
طلع ابو خالد من البيـت ..
وانصدم يوم شاف ولدهـ خالد قدامـه ..
خالد : يبه وش تسوي هنـا
أبو خالد ( بأرتباك شديد ) : عند واحد تعشيت وهذاني طالع
انت وش تسوي هنـا؟
خالد : جاي اخذ اخواني من بيت عمي ..
ابو خالد : ايه قالت لي اروى ..
يالله روحوا للبيت انا بعد ساعه جايكم ..
خالد : على امرك يبه ..
..

( في سيارهـ خالد )



أروى ( بعصبيه ) : لاكان قعدت تقهويت وعينت من الله خير
واحنا نلطع على شانك ..
خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخخ اسف يختي ..
زياد: شغل المكيف ذبحنا الحـر ..
خالد : طيب طيب اكلتوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أروى : هذاك ابوي ..
خالد : يس
أروى : وش يسوي هنــا .. كن هذاك بيت شعر ..
خالد : ايه بيت واحد من ربعه وماشاء الله هـ الخيمه
مجمعه الشيبان كلهم ههههههههههههههههههههههههه
زياد: وش يعني بيت شعر !
أروى : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لاجيت مرهـ
ثانيه هنا طالع بالخيمه وبتعرف ..
..

مشعل كان نعسان مرهـ وينتظر اروى ترجع لبيتهم
على شان يكلمهـا ..
مشعل ( كان يفكر ) : الله يادنيا انا وش سويت لك يايبه على شان
تعاملني كذا .. والله ماقصرت معـك بشيء .. وسويت كل شيء تبيه
وحتى انك حرمتني من أمي وانا صغيـر وسفرتها لديرتها ,,
وانا وش ذنبي تعاملني بهـ القساوهـ !
( الدموع بعيونه ) يايمه اشتقت لك ,, متى اشوفك وابوس راسك ورجولك
ومتى بس اجلس معك ولو ساعه بس .. حتى صوتك محروم منـه ,,
ارجيك يارب تحقق لي امنيتي ان امي تخطب لـي الأنسانه الي ابيها
وأتوفق يارب ..
( جلس مشعل يبكي من ظلم ابوهـ واجحافـه .. وجلس بوحدتـه
يتذكر كل شيء صار معاهـ .. وودهـ بأحد يشكي له .. او يفهمه )

..



بعد ساعه غسل وجه ومسك جوالـه وفكر يرسل لأروى رساله
وفجأهـ اتصل عليه الوالد ..
مشعل ( ارد عليه ولا اطنشه ) خلني أرد بس ( بحزن وتعب ) : هلا يبه
ابو مشعل : الله لايهلي فيك الخير ..
مشعل ( بحزن ) : يايبه الله يهديك بس وش مسوي لك انا ..
ابو مشعل : وينك انت ماجيت تودي خالتك للسوق ..
ولا على آخر عمري تبيني اوديهم للسوق .. اخس عليك
يابارد الوجـه ..
مشعل ( الدموع بعيونه ) : مااحد اتصل فيني وماقالوا يبوني
اوديهم !
ابو مشعل : لو انك رجال زي الناس كنت جيت من حالك ..
لكن انا الي ربيت وكبرت وبالأخير طلعت لي انت..
انا الله بلاني فيك ..
انقلع يالله ..
..
مشعل ماتحمل كلام ابوهـ وجلس يبكي ,,
أروى كانت تتصل بمشعل بس ماكان يرد ..

وأرسلت له رساله ..


( تركي حياتي وش فيك اتصل كذا مرهـ وماترد
علي .. طيب يمكن نمت ..!!
نومه العافيـه .. كلمني اول ماتصحى
أحبك )

..

( في الأسكان )



رجعت ليان وهبه من السوق .. وكانوا تعبانين مرهـ
ليان : ودي انااااااااااااااااااام نعسانه ..
هبه : وانا بعد ..
ليان : والله ياهبه خايفه من هـ السوسه منى لاتعلم عبيـر
هبه: ماعليك منهم انتِ ماسويتي شيء ..وهو الي لحقنا
وجانا .. صح ولالا ..
ليان : ادعي ان تعدي الليله على خيـر ,,
هبه : آمين ..
بس اسمعي ابروح معك انـا ..
ليان : لاياهبه هو قال اجي لحالي حلف مايسوي شيء لو جبتك معي
يذبحني !
هبه : عندي خطـه ..
ليان : وش هـي ..؟
هبه : اجلس تحت المقعدهـ ماراح يشوفوني واقول للسواق
يوقف في مكان بحيث اشوفهم ومايشوفوني ..
لو صار شيء بتصل بـ الشرطه ..
ليان : ياقلبي انتِ اوكيه صار ..
دق باب الشقه ..
ليان ( بخوف ) : يمه اخاف يكون الرجال ..
هبه ( بخوف ) : يمه يارب لا
ليان : روحي افتحي الباب ,,
هبه : انا خايفه اخاف يطعني ,.
ليان : ياربي المشكله حصه ماتقدر تقوم ..
هبه : امشي نأخذ سكين وانتي خذي الصاطورهـ
لا مسك يدك ولا شيء اصقعيه
ليان : يمكن يموت بعدين يسجنوني ,,
هبه : ياخبله دفاع عن النفس ..
ليان وهبه كانوا خايفين ومتوترين .. وراحوا يم الباب
بشويش وبحذر ..
ليان ( ماسكة فنيله هبه ) : الله يستر ياهبه الله يستر
هبه : لاتمسكيني انا بهجم على طول لاتمسكيني
فتحت الباب هبـه ..
وضربت سارهـ ,,
سارهـ ( بصراااااااااااااااااااخ ) : آآآآآآآآآآآآآهـ ,,
هيييييييييييييييييييه وش فيكم انخبلتوا ولا ايش
ليان ( فاطسه من الضحك ) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هبه ( ليان شوفي من طلع ) هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : آخ يابطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : الحين ابفهم وش السكاكين والملاعق الي عن الباب
ساعه وانا ادق .. وبالأخير تضربوني..
الشرهه على الي يجيكم ..
ليان وهبه ( ميتين ضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : ياربي سارهـ معليش ياقلبي ههههههههههههههههههههههههه
سارهـ ( عصبت ) : الحين وش يضحكم بدال ماتعتذرون .
ليان ( ماهي قادرهـ تمسك نفسها ) : كنا نحسبك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : يامال الوجع .. انتِ وياها لاتضحكون وش تحسبوني
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : انا بروح أتفرج لاخلصتوا تعالوا هاهـ .,
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جات حصه ..
حصه : وش هـ الضحك ياباسط ..
طلعتوني من الغرفه وش صاير ..
سارهـ ( معصبه ) : شوفي عند الباب وش حاطين .. وفوق كذا
انا الضحيـه هـ العفش
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه ( بتضحك ) : لايكون ضربتوهـا
ليان : ايه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : ليان اسكتي ابغاك بموضوع ..
ليان ( تضحك ) : وش هو
سارهـ : اسمعي ناصر رح يجي ويعطيك هديه ..

ليان: للحين تكلمينه ..
سارهـ ( بفرحه ) : اقولك خاتم ..
ليان : لااليوم ماينفع .. ابروح اشوف التبن وش يبي ..
سارهـ ( بخوف ) : انخبلتي ولاصار بعقلك شيء ..
خليه يولي ,,


ليان : لاتخافين تركي معاي وبيساعدني
سارهـ : طيب والله اني خايفه ابجي معكم ,,خخخخخخخخخخ
ليان : لاياسارهـ هذي حياهـ او موت .. ولو صار شيء يمكن
اهلك ماعاد يخلونك تروحين ولا مكان ..
لاتخافين مايصير الا الخير ان شاء الله
سارهـ : ان شاء الله ..

..


( في شقه تركي )

تركي وصل للشقه ودايخ وودهـ ينام ..
محمد : نحن هنـا
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : متى جيتوا ..!؟
حسين : من بعد صلاهـ العشاء ماطولنـا ..
( يغمز ) على شانك ..
تركي ( فهم حسين ) : اهاااا ..
عزوز ترى ذولي ماوراهم إلا السهر تفضل ارتاح ..
عبد العزيز : لاودي اقعد شوي ..
تركي : تراك جاي من الصبح وللحين مانمت ..
ريًح لك على الأقل ساعه ..
عبد العزيز : ايه والله صادق .. حتى الصداع ماسك راسي
خلني انام وراي خط .. بكره
محمد : وانا وراي الهم ..
عندي استلام ,, وابطلع بعد شوي
عبد العزيز : شلون بتروح والملكة بكرهـ!!
محمد ( بأرتباك ) : ابروح واشوف خويي اذا قدر يمسك
مكاني .. كان بها واذا ماقدر حيل الله اقوى ..
عبد العزيز : الله يكون بعونك ..
يالله بروح انام ..
تركي : جيعان ابي آكل ..
حسين : ترى فيه اكل بالمطبخ ..
تركي : طيب .. ابرتاح شوي وبروح آكل
( جلس على الكرسي ) آخ ياظهري تعبان مررررهـ
مرهق بالحيل ..
محمد : وانا الي وراي هم .. وزودتني هم ثاني !
تركي : اسكت بس لايسمعك عزوز ..
محمد : والله مبتلش بكره الملكة وحتى منى
تتصل من اليوم ومطنشها ..
تركي : الله يكون بعونك ..
( دق جوال تركي )
تركي ( تغيرت ملامح وجهه ) : ياربي وش هـ البلشه !




التفاصيل بالبارت الجاي ..
توقعاتكم


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 13-03-2009, 06:20 PM   #269
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Јσσчj
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

.

.
أول وحده ترد على البآررت ..
يلآ نعووومي .. حمستيتآآ

متآآآبعه لك ..

التوقيع:
*







Love you like I love song #

Јσσчj غير متواجد حالياً  
قديم 13-03-2009, 11:16 PM   #270
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

,:,

اكيد التيسة عبير
الله يعونه

ننتظــرك


,:,

التوقيع: وأشتـآقْ صوّتكْ آلذي يطربنٍيْ .
......آهآتٍفكْ وآتخبط بينْ حنيني وكبريآئي ،
................................. لآيمكن الإتصآل الآن !
................................... | آبتسٍم لٍـ غبآئي وتعلقيّ المجنونْ بك .. ,
ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:52 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi