انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,092(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2009, 02:09 PM   #211
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية نقاء
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمه وييينك :(

نقاء غير متواجد حالياً  
قديم 02-01-2009, 02:11 PM   #212
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

آلنآعمه
وينتس يابت لتس شهر مآسيرتي فيذآ

بليييز مابتطولي كتير

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 08:38 AM   #213
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

,:,

ترى سنة جديدة ونبي بارتين ....
اخلصي علينا

,:,

التوقيع: وأشتـآقْ صوّتكْ آلذي يطربنٍيْ .
......آهآتٍفكْ وآتخبط بينْ حنيني وكبريآئي ،
................................. لآيمكن الإتصآل الآن !
................................... | آبتسٍم لٍـ غبآئي وتعلقيّ المجنونْ بك .. ,
ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 08:19 PM   #214
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

:


أعتذر منكم جميعآ على التأخيـر
يالله بمناسبه السنة الجديدهـ بارتين لعيونكم

التوقيع:
ــ
زمَانْ إذا جَيت !
وَفّي داخِلي همّ ، تشَيل همّي :
قبَل مـا تشَيل همّككك .
واليُوم أجيَك :
مَن العنَا واتَألمْ وأروُح مَاحرَكّت ،
قَطره فِي دمَككك .



Twitter@s_balameaad






بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 08:41 PM   #215
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

^^
يالبى قلبتس
آنتظرتس>>ونآسه انآ آلآولى ض1ق1

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 09:16 PM   #216
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

×× البارت التاسع عشر **
وقرر ................................................

انه يطلع من البيت ويسكن بشقه لحالـه ..
وجلس يلم عفشه كله ..
فكر يتصل على خالد يبلغه بأنه رح يتأخر ساعه عن الدوام ..
خالد : هلا مشعل ..


مشعل : خالد انا رح أتأخر اليوم وياليت تبلغ المدير ,


التعديل الأخير تم بواسطة بـلا ميعـــاد ; 04-01-2009 الساعة 09:46 PM
بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 09:30 PM   #217
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

آلنآعمه

ورآتس قصرتيييهآ مررررآ
؟؟!!!

ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 09:32 PM   #218
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
قلب رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

لا يا الناعمه ما اتفقنا كذا
ربع باااارت

هذي اخرتها معاك

الشرقيه غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 09:33 PM   #219
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

اصبروا الأتصال تعبان :(
بصييييييييييييييييييييح

التوقيع:
ــ
زمَانْ إذا جَيت !
وَفّي داخِلي همّ ، تشَيل همّي :
قبَل مـا تشَيل همّككك .
واليُوم أجيَك :
مَن العنَا واتَألمْ وأروُح مَاحرَكّت ،
قَطره فِي دمَككك .



Twitter@s_balameaad






بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 09:34 PM   #220
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

اصبروا الأتصال تعبان :(
بصييييييييييييييييييييح

التوقيع:
ــ
زمَانْ إذا جَيت !
وَفّي داخِلي همّ ، تشَيل همّي :
قبَل مـا تشَيل همّككك .
واليُوم أجيَك :
مَن العنَا واتَألمْ وأروُح مَاحرَكّت ،
قَطره فِي دمَككك .



Twitter@s_balameaad






بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 09:35 PM   #221
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

يآعووومري
رآح نصبر عليك حتى تخلصين الروآيه كلها

ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 11:03 PM   #222
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

هذا البارت من الناعمه 20 وتعتذر منكم عشان عندها مشكله بالاتصال



×× البارت التاسع عشر **
وقرر ................................................
انه يطلع من البيت ويسكن بشقه لحالـه ..
وجلس يلم عفشه كله ..
فكر يتصل على خالد يبلغه بأنه رح يتأخر ساعه عن الدوام ..
خالد : هلا مشعل ..
مشعل : خالد انا رح أتأخر اليوم وياليت تبلغ المدير ,
خالد : ليش عسى ماشر !
مشعل : لابس عندي شغله وابخلصها واجي
خالد : طيب طيب على راحتك
..
مشعل كان يلم كل اغراضه ودموعه على خدهـ ..
وحس انه وحيد .. وماله اخو ولا اخت يشكي لهم
او احد يفضفض عنـه .. والي زود جروحه بأن شلون الوالد
يكرهـ ولدهـ بدون أي سبب ..
مشعل : ساندي ياساندي ..
ساندي : نعم
مشعل : تعالي شيلي الأكياس هاذي ,,
ساندي : طيب
طلع مشعل ومعاهـ اغراضه ومر من عند الصاله ..
زوجه ابو مشعل شافت الشناط الي مع مشعل وهو طالع ..
زوجه ابو مشعل : وين يامشعل وين رايح !
مشعل : ..................................... مارد عليها
زوجه أبو مشعل : استنى يامشعل المشكله ماتنحل كذا ..
هذا ابوك ولازم تتحمله ..
مشعل : خالتي انتي انسانه طيبه .. وانا احترمك بس انا ماارضى
بالذل والأهانه من أي احد وخصوصآ لما تجيك من اقرب الناس لك
بدون اسباب ..
زوجه ابو مشعل : مايخالف بس عشاني اقعد لا تروح ..
مشعل: خليني اروح يمكن يحس بقيمه مشعل .. مو كفايه حرمني من امي
كل هالسنين وصابر .. الله لايعيش اخواني مثل ماعشته ..
وطلع مشعل وهو حزين مرهـ ..
وزوجه ابوهـ جلست تبكي وتأثرت بكلام مشعل ..
راح مشعل لشقه قريبه من عمله وسكن فيها ..
( في المدينه )
عبد العزيز : يالله يايبه انا طالع لجدهـ تبي شيء
ابو ليان : لاابد ياوليدي سلامتك وسلم على خواتك ..
وشوف وش يبون واقضيه لهم ولاتقصر عليهم بشيء ..
عبد العزيز : ابشر يالله مع السلام ..
ابو ليان : مع السلامه ..
..
طلع عبد العزيز لجدهـ وكان يأخذ سالم معاهـ بس سالم
مارد على أتصالات عبد العزيز من يومين وكان زعلان منه على آخر مرهـ
طلعوا مع بعض .. وطلع عبد العزيز جدهـ لحاله ..
..
( في الأسكان )
ليان : هبه متى محاضرتك ..!
هبه : ماعندي اليوم شيء .. وخلاص خلصنا
والاختبارات يوم السبت ليش تروحين
ليان : ابغى الاستاذهـ تشرح لي كذا درس
مافهمته زين .. وآخذ كتابي مع وحدهـ من البنات ..
هبه : حصه نايمه ..
ليان : يس نايمه .. يالله عن اذنك يختي
هبه : باي
..
طلعت ليان وفي القراج قابلت حسين وتركي ..
حسين : تركي روح لها ..
تركي : يوووهـ استحي رح انت .. خخخخخخخخخخ
حسين : بسرعه لاتركب السيارهـ ..
تركي : طيب ,
تركي : ليان ..
ليان ( بينها وبين نفسها ) يافضيحتي اكيد بيتشمت فيني
على الي صار أمس .. اووووف خلني اركب بس
تركي : ليان لحظـة
ليان : ..................
تركي : كيف ماسمعتيني أنادي .. ولا !!
ليان : إلا سمعتك ..
تركي : اجل مافيه داعي تركبين وانا ناديتك ..
ليان : ........................... ماردت
تركي : انا جاي اتكلم معك بخصوص الي صار معاك امس
وابي افهم منك وش صار بالتفصيل ..
ليان : بصفتك أيش تفهم الي صار ............!!
تركي ( انقهر من كلامها ) : والله مو حبآ فيك وطربآ بس على شان اخوك

وصانا عليـكم .. ونبي نأدي الأمانه كما يجب ..
والظاهر منتي بحاجتنا ..
ليان : لا مو قصه كذا بس
تركي ( يناظر فيها بأستحقار ) : اقول انا تأخرت عن أذنك ..
..
ليان ( انقهرت من تصرفه وركبت السيارهـ ) : ياربي انا غبيه .. ليه سويت كذا
المشكله فرصه وجت لعندي اقول اتكبر .. اووووف اوف اوف ..
ابتصل على هبه ..
ليان ( بقهر ) : هبه خربت كل شيء ,,
هبه : اشبك يابنت وش خربتي !!؟
ليان : قابلت تركي تحت وتكبرت عليه واستحقرني ومشى !!
هبه : ياربي منك كذا الي اتفقنا عليـه ..
ليان : اقول وش اسوي الحين !!
هبه : اممممممم اقول ..
اسمعي وش كان لابس ..
ليان : ههههههههههههههههههههههه وش تبين بلبسه ..!؟
هبه : الحين قولي وبعدين اقولك ..
ليان : كان لابس لبس العمل ..
هبه : شوفي حاولي تجين بنفس الوقت الي يرجع فيه تركي
واذا شفتيه اعتذري منـه .. واطلبي منه يساعدك وتفاهمي انتِ وياهـ
ليان : لايشيخه تبني انتظرهـ لين يجي حضرهـ جنابه ..!!
هبه : ليان بلا دلع انتِ ماشفتِ رساله الرجال وش بيسوي
اكثر من امس ..!!
ليان : اممم طيب طيب ..
..
( في سيارهـ حسين )
حسين : بالله كل ذا غرور فيها ..
تركي : صدمتني بأسلوبها كرهتها ..
حسين : ليه بالأول تحبها ..
تركي : يعني مو مرهـ ..
حسين : والحين تكرهها هاهـ ..
تركي : ايه
حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال حسين ..
حسين : هلا والله بعزوز
عبد العزيز : هلا فيك .. كيفكم
حسين : ابد والله تمام وينك يادب ..
عبد العزيز : بالقوة رد علي محمد واعطاني رقمك ..
حسين : يااااااااااااااااااااااااهـ نسيناهـ نايم ماصحيناهـ ياتركي
هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ايه والله ياويلنا ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : خخخخخخخخخخخ اسمع انا الحين بالطريق وماعلمت
اخواتي أني جاي بسوي مفاجاهـ ..
حسين : ايه حياك الله ..
عبد العزيز : متى ترجعون ..
حسين : انا بطلع اليوم بدري ..
عبد العزيز : تمام تمام اجل لاجيت نكلمل كلامنا ..
حسين : يالله انتظرك ..
تركي : عبد العزيز بيجي !؟
حسين : ايه وقال خواته مايدرون ويبي يسوي مفاجأهـ لهم
تركي : زين والله ..
جات تركي رساله من ................................. عبير
( غاب صوتك وعن القلب ماغبت
يالي غلاك بين نفسي وذاتي )
تركي ( بينه وبين نفسه ) : والله انك ياعبير اطلق من ليان ..
خلني ارسل لها رساله ..
( هلا عبير صباحك ورد .. انا الحين في الدوام
اطلع من الدوام الظهر واتصل عليك .. )
( في الجامعه )
ليان خلني ادق على سارهـ وأشوف وينها ..
جاتها رساله قبل لاتتصل ..
( ياحلو الولد الي كان معك توقعته زوجك .. بس طلعتوا حبايب
كذا سهلتي علي المهمه .. يازينك )
ليان : الحقيرر يراقبني .. آآآآآآآآآخ بس لو اعرف من مرسله علي
ياربي وش اسوي ,,
لازم اتصرف بسرعه ..
ليان: سارهـ وينك ..!!
سارهـ ( نايمه ) : ليان انا نايمه مارحت
ليان : طيب وعبير ..
سارهـ : ماادري ..
ليان : طيب يالله باي
سارهـ : باي ..
..
ليان ( بطفش ) : ياربي الحين كلهم ماجو للجامعه ..
اووف طيب اتصل على عبير ولا كيف هي مختفيه هـ الأيام مدري
وين أراضيها ..! ولا من تعرفت على تركي تكبرت علي ..
معقول تركي يكلمها !!
طيب خلني اتصل عليها ..
ليان : سلام
عبير: وعليكم السلام
ليان : وينك يالقاطعه ماجيتي ولا أتصلتي ..
عبير( بغرور ) : والله كنت مشغوله واشغلني تروك ..!!
ليان ( زعلت ) : اهاا .. الله لايشغلنا الا بطاعته خخخخخخخخخ
طيب انتِ جيتي للجامعه ..
عبير: يس
ليان : يالله تعالي عند مبنى 3 أقابلك هناك ..
عبير: اوكيه ..
..
( بعد 5 دقائق )
عبير: والله ياليان مادريت إن الحب يسوي كذا ..
ليان : ليه وش يسوي ياحظي خخخخخخخخخخخخ
عبير: احساس ماتتصوريه وشيء يحسسك بالسعادهـ لمدى الحياهـ
ليان ( رافعه حاجبها ) : ايه صدقتي خخخخخخخخخخخخخ
كل ذا يطلع من تركي ..
عبير: وأكثـر ..
ليان ( بينها وبين نفسها ) : على شان كذا عصب علي ,, واستحقرني !!
لالا انا زودتها ..
عبير: وين رحتي يابنت ..
ليان : لا معاك ..
عبير: شوفي وش ارسلت له وش ارسل لي ..
ليان شافت المكتوب تأكدت بأن تركي يحب عبير وعبير تحبه ..
وانها متوهمه الأحساس الي كان بينها وبين تركي .. وحست بقهر
ماتدري وش السبب ..!!
ليان ( بدون نفس ) : الله يهنيكم ..
تجين اليوم عندنا ..!!؟
عبير: وهذا سؤال ..!!
ليان : طيب شبكة منى بكرهـ .. صح !
عبير : صح ..
ليان : ماشريت لها هديه ولا حتى شريت لي لبس !!
بس تصدقين وقتهم غلط مرهـ خخخخخخخخخخخخ
عبير: ايه الله يهديه محمد مستعجل ولا الزواج بعد الأختبارات !!
ليان : الله يوفقهم يارب ..
عبير: يارب .. وعقبالي مع الي احبه ..
ليان : ................................ ساكته
عبير: طيب قولي آمين ..
ليان : آمين ..
( في الجنوب )
دخل مشعل لدوامه وكان باين على وجهه أثار البكى ..
مشعل : السلام عليكم ..
خالد ( انصدم من حالته ) : وعليكم السلام ..
مشعل وش فيك ..!!
ليش وجهك كذا ..!!؟
وش صار معاك .. اكيد هذا الوالد الله يهديه بس ..
مشعل : ...................................
خالد : طيب ماعليه أرتاح شوي ولا طلعنا من الدوام
نتكلم ..
دق جوال مشعل ..
مشعل ( بينه وبين نفسه ) : ارد عليها ولالا ..
انتهى البارت ..


التعديل الأخير تم بواسطة الشرقيه ; 04-01-2009 الساعة 11:07 PM
الشرقيه غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 11:11 PM   #223
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

تم بحمد الله


التعديل الأخير تم بواسطة الشرقيه ; 04-01-2009 الساعة 11:35 PM
الشرقيه غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 11:16 PM   #224
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية هوازن
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

تسلم يمينك روعه بس انتهت ولابعد
لاتطولين ياالكاتبه الرائعه

التوقيع: (لااله إلاانت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين )
بهلالي افتخرسابقا
هوازن غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2009, 11:34 PM   #225
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
قلب رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

هذا بارت ثاني منها لعيونكم
عشانها وعدتكم
×× البارت العشرون ××
مايطاوعني قلبي .. رد
مشعل : هلا قلبي ..
أروى : في الدوام ..!!
مشعل : ايه ..
متى صحيتي !؟
أروى : تو الحين قبل ساعه ..
خالد (يناظر بمشعل ) : منهي هذي الي ماخذهـ عقله حتى
وهو حزين يكلمها .. !!
اجل ابوهـ الي مزعله .. ( بأستغراب ) يالله يتهنو
أروى : تركي ليه صوتك كذا
مشعل : مافيني شيء .. ويالله عندي شغل
أروى : لحظة وش فيك عصبت ..
مشعل ( تضايق ) : اقولك مافيه شيء يالله باي
............................ سكر الخط
أروى ( مصدومه ): وش فيه هذا توهـ كان يازينه وفجأهـ
قلب علي !! لايكون بيت عمي صاير معاهم شيء وتضايق
ومايبي يقلقني معاهـ !!
انا العصر بروح عند الهنوف وأفهم منها السالفه ..
..
( في السيارهـ )
ليان بعد ماخلصت محاضراتها .. ورايحه للبيت ,,
وجلست تستنى تركي لين يجي ,,
وليان أنتظرت ساعه بالسيارهـ وطفشت
ونزلت وراحت تتمشى بالقراج لين يجي ..
وفجأهـ شافت سيارهـ اخوها عبد العزيز ..
وهو داخل ووراهـ سيارهـ تركي ..
ليان ( تفاجئت ) : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ عبد العزيز جاء ..!!
مو وقتـه ابد .. الحين وش اسوي انا ..
لازم ماارتبك ولا اخجل ..اروح ليمهم ..
..
كان عبد العزيز يسلم على تركي وحسين ..
وراحت ليان لعندهم ..
ليان ( بضحكه ) : عزوز انتَ هنا ..
عبد العزيز : ليونتي ياهلا والله ..
خربتي ام المفجأهـ .. ههههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ليان ( حطت يدها على خصرها ) : ليه وش المفاجأهـ !!
تركي ابتسم لها وبانت الغمازهـ ..
ليان استحت منه ..
عبد العزيز : اسمعي روحي لعند حصه وقولي لها
تجهز بنطلع كلنا نتغداء برا ..
ليان : اوكيه ..ساعه ونكون جاهزين ..
عيد العزيز : وش ساعه ربع ساعه يالله خخخخخخخخخخ
ليان : طيب طيب ..
وراحت تجري ليان على برائتها وعفويتها ..
تركي ( بينه وبين نفسه ) : ياقو قلبها على الصدهـ وياصبري !!
بس هي مغرورهـ .. مالت بس ..
حسين : يالله طلعنا ذبحتنا الشمس ..
..
( في الشقه )
ليان : يالله ياهبه خلصي ..
هبه : مالوا داعي اروح معاكم ..
روحوا انتو مع اخوكم وانبسطوا
ليان : هو يدري انك معانا .. ويدري مستحيل نطلع ونخليك
وماهي طلعه عائليه على شان تقولين كذا ..
هبه : طيب كلمتي تركي .. !!
ليان : لا ماكلمته ..!!
هبه ( بعصبيه ) : ليان ايش تستني !!
ليان : وش اسوي مافيه فرصه ..
..
دخلت حصه عليهم ..
حصه : يالله أنا خلصت ..
هبه : وانا كمان ..
ليان : انتظروني بس اجفف شعري عن المويه ..
وراحت ليان لغرفتها .. وكان شباك الغرفه مفتوح
على غرفه محمد ..
( في شقه العيال )
تركي لبس رسمي .. وتشخص ,,
تركي : هذا وقته يخلص العطر ..
خلني اشوف محمد اكيد عندهـ ..
..
راح للصاله
تركي : محمد وين عطرك ..
محمد: في بيت امي .. وين يعني بغرفتي خخخخخخخخخخخخخ
تركي : خخخخخخخخخخخخخ
دخل تركي يدور العطر بين اغراض محمد ..
ولقاهـ وراح يسكر الشباك .. وشاف ليان وهي تجفف شعرهـا
تركي طارت عيونه
تركي ( بينه وبين نفسه ) : ياحلاتها كلها جمال وعذوبه.. خلني اسكر الشباك قبل لاتشوفني !
..
وطلعوا جميعهم ..
ركب تركي وحسين ومحمد بسيارهـ ..
وعبد العزيز واخواته وهبه بسيارهـ ..
..
( في سيارهـ حسين )
محمد : عيال صح صح عبد العزيز يدري بالي صار مع اخته
تركي : لا ماأظن أبد ..
حسين : ولا انا مااعتقد امس صار واليوم بيدري ..!!
تركي : انا بتصرف بدون لايدري بس مسأله وقت ..!!
محمد : والله اني خايف قربت الشبكة خخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي ( يغني ) : كلن على همه سرى ..
وانا على همي سريت ..
محمد : عاشوو
تركي : يابو عيون (ن) تسحرى
اوصاف مثلك مالقيت ..
حسين : مالقيت ..
تركي : افعل بحالي ماترى
خذيت مني ماعطيت ..
محمد : ( يصفق ) على قلبي ياتركي هههههههههههههههههه
تركي : الحب يباع ويشترى
قد بعت بالحب وشريت
محمد : اااااااااهـ ,, وماشريت خخخخخ
..
كانت الأجواء يغلبها الضحك والوناسه ..
..
( في بيت سارهـ )
صحت سارهـ ولقت اربع مكالمات من ناصر ..
سارهـ : اويلاهـ على الغثى ماصدق على الله اعطيه وجه
بس يالله كلها ايام ونفتك ..
خلني اتصل عليـه ..
سارهـ : الوو
ناصر : وينك ياقلبي من اليوم اتصل عليك !
سارهـ : كنت نايمه ..!!
ناصر : نومه العافيه آسف ازعجتك ..
سارهـ : لا عادي لا ازعاج ولا شيء .. اصلن لو مااتصلت
ازعل عليك ..
ناصر : ياروحي انتِ
ليان أسألك سؤال وتجاوبيني بصراحـه ..
سارهـ : اسأل انا كلي لك ..
ناصر : تحبيني !!؟
سارهـ : لو مااحبك ماكلمتك ..
ناصر : ابي اسمعها ..
سارهـ : مو الحين كل شيء بوقته حلو
ناصر تبخلين علي بكلمة احبك ..!!
سارهـ : ( بدلع ) ناصر خلاص ..
ناصر : خلاص على راحتك .. طيب انا اليوم بجيب لك هديه !!
سارهـ ( فرحت ) : هديه شو !؟
ناصر : افا تبين اعلمك وش الهديه .. الهديه هديه
خلاص انا امر بالليل وأحطها عند باب الشقه ..

وخذيها ..
سارهـ : تمام تمام ..
يالله قلبي بروح اصلي واتغداء ..
ناصر : طيب خلصي وكلميني
سارهـ : من عيوني ..
ناصر : تسلم لي عيونك ..
باي حبي
سارهـ : باي
..
سارهـ : ههههههههههههههههههههههههههه ياحظي هديه بس
من يومين .. خخخخخخخخخخ يارب تكون شيء فخم وربي لاتكون
شيء شيء ماعمرهـ صار .. يالله اليوم هديه بكرهـ اسحب
الي عندهـ كله .. هههههههههههههههههههه
( في بيت عبيـر )
بعد الغداء ..
أم ناصر : عبير كيف استعديتي للأختبارات ..
عبير: يعني نص ونص ..
أم ناصر : يالله شدي حيلك مابقى إلا كم يوم ..
عبير: أن شاء الله ..
عبير ( تناظر بناصر الي كان يأكل وهو ساكت ) ..
عبير: وش عندهـ الأخ ساكت ..
ناصر : وش تبيني أقول ! جيبي سالفه سنعه وأهرج خخخخخخخخخخ
عبير: طيب .. البنت الي كانت تصيح وش سالفتها ؟!
ناصر ( يأشر لها لاتهرج قدام أمه ) : ناصر يصرف نفسه .. ايت بنت !!
أم ناصر : وش بنته ومنهي الي تصيح وش السالفه !!
عبير( رافعه حاجبها ): لا ولاشيء ضيعت ..
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : اشوا .. والله وطلعتي خبيثه ياعبير ..
ناصر: توك تدرين انك مضيعه خخخخخخخخخخخخخ
..
عبير : يالله عن اذنكم النوم بعيوني ..
ناصر : وانا بعد ..
ماما صحيني العصر بدري عندي مشوار بروح له ..
أم ناصر : طيب ..
..
طلعت عبير لغرفتها ..
وكان في بالها إن تركي متصل عليها وهي تأخرت عليه
فتحت جوالها.. ومالقت أي اتصال ولا رساله ..
عبير: وين راح هذا مو قال بيتصل ..!!
والله شكل سحب علي ولا نساني ,,
وش اسوي .. اممممممممممم
دخل ناصر فجأهـ
ناصر : انا أقولك وش تسوين ..!!
عبير( خافت ان ناصر سمعها وهي تهرج ) :
بتوتر ..
وش اسوي قول لي ..
ناصر : انا جاي بقول لك كلمتين تصحين على حالك شوي ..
عبير : يالله اسمعك خيوو
ناصر : كنك تبين الجامعه .. وتروحين لصحباتك ,
السوق .. الملاهي .. الموضوع الي حكتيه عند امي لا عاد
تفتحينه ( بعصبيه ) سامعه ..
عبير : ايه سمعت بس أبسألك سؤال وجاوبني بصراحه
ناصر : أسألي ..!!
عبير: البنت الي كانت تبكي انت تعرفها قبل ..!!
ناصر ( حس انه مجبور على الجواب ) : ايه كنت اعرفها بس تركتها
ولحقتني لهناك ,, وشفتي بعينك الي صار ..!!
عبير: طيب وش دخل ليان بسالفتكم ..!!
ناصر : علمي علمك .. يالله نامي ومثل ماقلت لك ..
ولا ترى ...............................................!!
طلع ناصر لغرفته ..
..
عبير : اهااا الحين ريحتني ياناصر انا كنت أبي هالجواب
طيب كذا سهلت علي المهمه ..
( في المطعم )
جلست ليان وحصه وهبه في طاوله قبال طاوله
العيال ..
جلس تركي بالعاني قبال ليان .. وعيونه مافارقت عيونها
وطول الوقت يناظر فيها بس بكبرياء بعيدآ عن الأعجاب ..
هبه تحاول تلفت أناظر تركي وتأشر له بأنها تبيه
لحالهم ..
هبه : ابروح دورهـ المياهـ ..
حصه : ايش اطلب لك ..
هبه : زيكم ,,
..
راح تركي بعد خمس دقائق لهبـه .,.
تركي : آمري انتِ تأشرين لي ولا انا فهمت غلط !
هبه : لا مافهمت غلط ..
بس اسمع الوقت ضيق والموضوع مايتأجل أكثر من كذا
تركي ( كتف يدينه ) : آمري ..
هبه : انت شفت بالي صار البارح لليان .. واخوها طبعآ مايدري عن الي صار ومايبون
يشغلونه أكثر ..
والرجال الي يهدد ليان أكيد بيسوي شيء أكبر من الي صار البارح ..
تركي : والمطلوب ..
أنتهى البارت
توقعاتكم

الشرقيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:21 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi