انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,088(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,749استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2009, 10:17 PM   #646
قناص جديد
 
الصورة الرمزية «ṜếŁάҜṧ»
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

حــلآهـآ تكفيــن نزلــي البـارت

والله الروآيـــه تجـنن

بسسرعــه لو سمحتــي ..!!

التوقيع:
«ṜếŁάҜṧ» غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 03:45 AM   #647
قناص جديد
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

كل عام وانتم بخير

الفتى الالماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 09:31 AM   #648
قناص جديد
 
الصورة الرمزية بقآيآ شتآت
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

آهلين حلهآ

آلروآيه روووووووووووووووووووعه بجد تهبل

كمليهاا حبيبتي وتكوني آكوووس وآبططل وحده وربي

/

سلآمي

التوقيع:
-









يا أكون أنا لك ولا عساني ما أكون .
بقآيآ شتآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 05:59 PM   #649
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

بجد انتي خونفششششششششششاريه..\

ننتظرك

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2009, 01:37 PM   #650
قناص جديد
 
الصورة الرمزية {~ روبن هـود ~}
 
لحول رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

وش السالفة ؟

الى هالدرجة ساحبة علينا !

والله اني حمار يوم قريت هالرواية , قسم بالله توبة أقرا رواية ميب كاملة

بس صراحة شئ غريب من حلاها يعني حتى ماتسير علينا في الموضوع !

طيب على الأقل تعالي قولي سبب التأخير




؟

التوقيع:
9 / 9 / 2009
افتقدنا صاحب الرقم ( 9 )
افتقدنا سامي

{~ روبن هـود ~} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2009, 03:42 PM   #651
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

ياناس هدوووا ع البنت..
مثل ماتفرحون برمضان والعيد من حقها هي كمان تفرح وتنبسسسط..
كلن يجيه ضرووف تبعده عن النت ..
والغايب عذره معه...
اصبروا اصبروا.....

حلاها راح ننتظرك يابعدي

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2009, 10:47 PM   #652
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية { آوتــار !
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

مازلنا بالاننتظآر .. !

التوقيع:
..
{ آوتــار ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009, 01:04 AM   #653
قناص جديد
 
الصورة الرمزية وعـــد
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

روبن هود :
عيب هالكلام وش هالحتسي ؟
اذا مانت محترم صاحبه الموضوع احترم المنتدى وشو انت حمار ؟ احد ضاربك تقرا
طيب كلن عنده ظروفه تدري وش ظروف البنت ؟
ع فكره هالحين عنده ظرف وفاه اليوم !! تدري ؟؟ ماغابت الا لظروف مادافع عنه علشانه
بنت خالتي بس انا ادري وحاسه كلنا نبي الروايه بس ماهو تسذا ؟
عيب والله



أقتباسطيب على الأقل تعالي قولي سبب التأخير



كلن عنده ظروفه
ماكتبته علشان تتركه
وماتركته علشان كيفه ماتركته الا لظروف وتبي ترجع له

التوقيع:
بكرا يجيني" فارسي " فوق خيلـه
يبي ( يلملم ) خافقي من شتاتك
(w)
وعـــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009, 04:55 PM   #654
قناص جديد
 
الصورة الرمزية بقآيآ شتآت
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.
...

ننتظر ..!

التوقيع:
-









يا أكون أنا لك ولا عساني ما أكون .
بقآيآ شتآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009, 10:44 PM   #655
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

عظم الله اجرك حلاها : (

.
.
.


عم ننطور ق1

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009, 11:51 PM   #656
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية ღ.¸¸.BeSho.¸¸.ღ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

انا دوما بإنتظارك حبوبتي حلاها..

ღ.¸¸.BeSho.¸¸.ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 01:40 AM   #657
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

PART : 18
وكان يرددها وهو مبسوط .. وصل البيت .. نزل دور أبوه قالوا له مب فيه بيجي بعد شوي ..
راح يتوضأ وطلع للمسجد .. صلى بالمسجد .. وشاف أبوه هناك وطلع هو وياه من المسجد
وهو ناوي الموضوع ..
أول مادخلوا البيت ..
ضاري : يبه ..
أبومحمد : سم ياوليدي ..
ضاري : سم الله عدوك .. أبيك بموضوع بمجلس الرجال .. تعال شوي ..
أبومحمد يناظر له بخوف :خير وش فيك ..
ضاري : خير ان شاء الله تعال واقولك ..
أبومحمد : خير خير ..
ودخلوا المجلس مع بعض ..
ضـاري : يبه بصراحه مابي ألف وأدور معاك .. أنا عايش بالرياض
بلحالي هناك .. مقدر أجي هنا ألتزاماتي ودراستي تمنعني أجي هنا
وأستقر علشان كذا بستقر بالرياض ..!
أبوه ناظره بأستغراب : وش الجديد .. ماأنت عايش بالرياض ..
ضـاري : قصدي أبي بنت حلال تسترني وتعزبني هناك .. عجزت وأنا
صابر وهالحين مابي أرجع إلا وأنا مخلص أموري ..
أبوه ناظر له بأبتسامه : تعرس وأنت تدرس !! تبي توافق بنت الناس عليك !!
ضـاري بأبتسامه ثانيه : إيييه .. دراستي مهيب الأولى في حياتي !! وعندي
مصدر دخل ممتاز من الشعر أقدر أعيش به أنا وزوجتي مرتاحين ..
أبوه : على خير .. قل لأمك تدور لك وأبشر ان شاء الله ..
ضـاري : وين أمي تدور لي وأنا وش سنعي ..
أبوه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شاعر ملعون .. قلبك داخله
أحد ..؟
ضـاري : ههههههههههه تقدر تقول ..
أبوه : من ..؟!
ضـاري بجديه : بيـان بنت خالي سعود ..
أبوه : والله والنعم بس وش الطاري ..!!
ضـاري يناظر أبوه : مافيه طاري ليه فيها شيء ..!
أبوه : لاوالله بس البنت صغيره توها بالعشرين أو مادخلت العشرين وتدرس
وش عندك عليها ..
ضـاري بأبتسامه خبيثه : هذا الزين يابومحمد .. تصير عجينه يدي هههههههههه ..
أبومحمد : والله الخوف أنت تصير عجينه يدها هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضـاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
أبومحمد : ع خير .. قل لأمك ويصير خير .. يالله أنا أبريح ..
ضـاري وقف أحترام لأبوه : يلا فمان الله ..

طلع أبوه من المجلس وجلس مبسووووووووط ورايق ويرقص ..
هاللحين بس نجحت أول خطوه .. فكر ببيـان وبدأ يبني أحلامه وكيف بيعرس ووين
وش بيصيـر ..!
طلع جواله من العجله .. وأرسل لها رساله قلبه أرسلها مب هـو :
(( كلها كم يوم وتكونين زوجتي على سنه الله ورسوله وأبن أمه يمنعني منك
لاأنتي ولاغيرك ههههههههههههههههههههه
))
وحط جواله بجيبه ودخل داخل يكلم أهله عن الموضوع ..
ضـاري : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السـلام ..
ضـاري : ماشاء الله مجتمعين .. شالأخبار ..؟!
أمه : الحمدلله الله يديمه يارب .. قرب تقهوى ياوليدي ..
ضـاري : اي والله عندي لك موضوع يبي له فنجال بس ويأشر على البنات بخبث
أطردي ذولي من الجلسه ..!
سلمى : ياسلااااااااااااااااااااااااااااام وشو ماني طالعه اللي يبي يقول أسرار يطلع هو ..
العنود : ههههههههههههههههههههه اي والله ..
وقبل يكلم أمه بالموضوع جاه مسج :
((
وأنت على بالك أن الموضوع ينتظر أشارتك ..!! اذا أنت خطبت تأكد أني أنا
رافضه !!ومستحيل أوافق !! دور غيري
))
المرسل : أحلاهم ..

أنصدم شوي .. وجلس يقرأ الرساله كم مره .. تغيرت ملامحـه .. ناظرها .. ماكان متوقع
أبداً أن بيـان ترفض .. ماحط الأحتمال هذا على باله ..
خذا الفنجال من يد أمه اللي صار لها شوي مادته .. شربه وهو ساكت .. ونزله وطلع
بسرعه ..
يسمعهم ينادونه .. لكن مارد ..!



وصل سيارته .. أشعل سيجارته المجنونه .. ركب السياره .. شغل الأغاني ..
وجلس يدور بالشوارع يفكر وهو يسمع أغنيه :
( روح الروح روح الروح روحي )
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
( روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
فدوه لحبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
انا وحبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
عادي حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
وقف عن الأشاره .. فتح الشباك .. رمى سيجارته .. وضرب بيده : الى متى تهرب
من يديييييييييي كل ماأمسكها تطييييييييييييييييير !! مو على كيفها .. مافيه إلا أكلم
واحد من اخوانها ..
دق على مشاري أخوها ..
مشـاري : هلا والله هلا بالقاطع ..
ضاري بأبتسامه صفراء : هههههههههههههه هلابك ..
مشاري : متأكد أنك داق علي تبيني وإلا غلطان ..!
ضـاري خفق قلبه .. نفس أسلوب أخته : لا أبيك يالمروح .. وينك وش اخبارك ..
مشتاق لك يابو ..؟!
مشاري : هههههههههههههههههههه يالنصاب .. فيك عرق مصري انت
ضـاري : هههههههههههههه ايه المهم وينك ؟ عازمك على العشاء ..
مشاري : يعني يوم دريت ان عندنا عشاء قلت عازمك ؟
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
والله مادريت وش عشاه ؟
مشـاري : والله ناس من الجماعه عمان ابوي وعماني تعال حياك ..
ضاري أبتسم وجت على باله فكره خطيره : هههه لا مستحي ..
مشـاري : اقول مناك .. منين مستحي تعال بس الحق قبل نتعشى ونخليك ..
ضاري : تهقى ..
مشاري : ايه اهقى يلا اخلص تارك الرجاجيل ..
ضاري : يلا اجل جايكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقفل من مشاري .. ورجع للبيت بسرعه .. صعد لغرفته وهو يركض ..
ولبس شماغه وثوبه وتعطر وتكشخ .. وشاف أبوه بالصاله وراح له بسرعه ..



ضاري : يبه ..
أبومحمد : سم ..
ضاري : سم الله عدوك .. ويقرب لأذنه : أبخلص موضوعي مع خالي سعود
وأجيك ..
أبوه بأبتسامه : وشلون !!
ضـاري : أقولك لارجعت .. بس حبيت أحط عندك خبر .. يلا فمان الله ..
أبوه : يصير خير .. فمان الكريم ..
طلع ضاري بسرعه .. وركب سيارته ومشى ..
كان يفكر طول الطريق ببيـان وأنها ممكن تشوفه وأكيد بتدري انه عندهم ..
وصل البيت .. شاف سيارات كثير .. وزحمه ..
تكشخ قبل يدخل .. وخذا مسباحه بيده .. ونزل من السياره .. وشاف محمد
ولد خاله واقف يكلم عند الباب ..
ضاري : السلام ..
محمد بأبتسامه : هلا والله ..
سلموا على بعض ..
محمد : حياك أدخل .. أخلص مكالمه وألحقك ..
ضاري : لاااا ناشب لك ناشب يلا ندخل سوى ..
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههه يلا يلا بعدين أكلمك .. وقفل ..
ضاري : من تكلم ..!!
محمد : وش حاشرك ..! تراك ببيتنا لاأطردك ..
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههه الظاهر كلكم تؤام ياعيال خالي ..
محمد : هههههههههههههههههه ليه سلامات يالاخو ..!
ضاري : اسلوبكم مثل بعض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : تربيه القدع اللي داخل ..!
ضاري مطير عيونه يناظر : منهو القدع ..!!!!
محمد يضرب على صدره : أبوووووووووي ههههههههههههههههههه
ضـاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن شكلك ..
وصلوا المجلس ودخلوا على الرجال .. سلم ضاري عليهم .. يعرفهم من جماعته بحكم
أنهم يصيرون خواله .. وجلس بالمجلس ..
هم يحترمونه كثير .. لأنه رجل وشاعر .. وفاهم ..
خاله سعود : منين ياضـأري ..!!
ضـاري : من الدنيا والله ياخال ..
خاله سعود : ماتنشاف .. غطست غطسه ماهي هينه ..
ضاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مشاغل وتعب
ودراسه .. (( ويحاول يجيب طاري العرس )) وعزابي وحالتي حاله ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه احسن من قالك تروح للرياض ..!
ضـاري : يارجال رحنا وخلصنا ..
خاله سعود :هو صادز تعال هنيا عند اهلك وخل الرياض والعزوبيه ..
ضاري : مقدر خلاص جامعتي وارتبطت بها ومشاغلي هناك صارت ..
خاله سعود : الله يعينك أجل مالك الا العرس والا خذ اهلك معك ..
ضاري تشقق وجهه من الفرحه اخيراً قدر يسحب خاله ويجيب طاري العرس : ههههههههههه
امي مافيه امل تروح مابها حيله بنتكم ماتخلي شايبها .. والعرس على يدك ..
مشاري : لاتسب عمتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خاله سعود : والله ونعم بك ياضاري .. من تبينا نخطب لك بس ..؟
ضـاري بأستحياء : الله ينعم بحالك ياخال والله لي الشرف أصير ولد لك..
محمد حس المووضوع جد فضرب ضاري على يده خفيف بجنبه : هيه وش نظامك ..!
ضاري طنشه وناظر خاله سعود ..
خاله سعود : ابد امر من تبي نخطب لك ..
ضاري بجديه قدام الرجال : بنتك يابومشاري ..
خاله سعود صار بموقف محرج قدام الرجال وولد أخته وشاب ماينرد أخلاق ودين ومقدره ..
فقال بجديه : أبد جاك .. مالك إلا اللي طلبت ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههه صرت نسيبك ..
محمد يقرص ضاري : العن خيركم اختي ماوافقت اصبروا ههههههههههههههههههههههههه ..
ضاري ناظر له براحه عقب ماضمن بيان وقاله : المهم العّود وافق ..
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه قايلن انا العشاء وراه شيء ..

وجلسوا يسولفون ويضحكون .. وضاري باله مع بيان .. هاللحين ضمنها وصارت بين
يديه ماتقدر تقول لا أو أيه .. خصوصاً أن أبوها عطاه كلمه قدام الرجال كلهم .. ولأنه
شاب ماينرد فعلاً ..
أبوعبدالرحمن : أقول ياضاري ..
ضـاري : سم يابوعبدالرحمن ..
أبوعبدالرحمن : سم الله عدوك .. خابرينك شاعر ماشاء الله .. عطنا من قصيدك ..
ضاري : الله يعز مقدراك .. أبشر وش تبون بس ..
محمد بلعانه : حب ..
أبومشاري : لعنه الله على الظالم ههههههههههههههههههههههههههههههههه قدامنا بعد ..
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
والكل ضحك على بساطه محمد وعفويته وخفه دمه ..
أبوعبدالرحمن : ابد الله يجوز لك ..
ضـاري يلعب بسبحته .. ورفع رأسه وقال :

إيه يا فصل ( الإهانه ) و البرود ،
___________ المطر . . طق المطر من غير حزّه !

تلعَب الأشبال في ساحة أسود . .
___________ يا طهر أرواح تتساقط ~ بـ عزّه
الغضى : يشبه رصاصات الجنود ،
___________ وريحة البارود ، هذا جو { غزّه } !

شفت ساقي الورد في إيده قيود . .
___________ ودمعة الأطفال موقف وإستفزّه
جاه جندي وقال أحس إنك : حقود
___________ ما خذيت من العرب إلا [ المفزّه ] !

لو يغز الشوك شخص من اليهود . .
___________ نحرق { البستان } و كل اللي يعزّه !
( الوجود ) .. إنك تصير : بلا وجود ،
___________ مافهمت الدرس ؟ والساقي يخزّه . .
{ لك حدودك } بس أنا مالي حدود ،
___________ وأي مُسلم يوقف بدربي أهزّه !

من رفعت الراس يا ساقي الورود ،
___________ نزّلوا راس العرب : بــ أطفال غزّه . .
___________ نزّلوا راس العرب : بــ أطفال غزّه . .
___________ نزّلوا راس العرب : بــ أطفال غزّه . .
___________ نزّلوا راس العرب : بــ أطفال غزّه . .

ضـاري : وسلامتكم .,,
الكل بالمجلس : صح لسانك ,, الله لايهينك .. لاهنت .. صح قلبك ..
ضاري رفع رأسه لهم من جديد بثقه وقال : على رآسي الله لايهينكم كلكم ..
وهالقصيده فتحت لهم مجال للسوالف عن اللي يصير للآمه العربيه ..
لين جاء وقت العشاء ..
أبومشاري : حياكم الله تفضلــوا .. والعذر على القصـور ..
الكل : مامن قصـور .. قواك الله ..
ودخلوا يتعشـون وضاري أولهم وضحكته شاقه وجهه ..

محمد دخل داخل لأهله .. شاف خواته المتزوجات وبيان وكلهم فيه مجتمعين
بالصاله ..
محمد بأسلوب فكاهي : أحمم أحمم .. فيه عروس هنا أتحداكم مين ..
الكل ناظر وراء محمد يدور ..
محمد : هيه ياحول يالذكاء ماوراي احد بذمتكم فيه رجال يدخل مره على اهله !!
وش هالذكاء الخارق ..!
نوره أخته الكبيره : أجل من ..؟!
محمد يأشر على بيان بحواجبه : بعض الناااااااااااس .. خطاطيب وقصايد وجاهات ..
بيـان ناظرت بأستغراب : !!!
الهنوف أختها : أماااااااااااااااااااانه !! بيان أنخطبت ..!
محمد : ايه بسرعه قبل يفقدوني أتحداكم مييييييييييييييييييين .. شاب أنما أيه لقطه كل البنات
يبونه .. هههههههههههههههههههههههههه أختي حظيظه ..
بيان رأسها يدور شكت وتيقنت بضاري لما قال قصيد ..!!
محمـد : هاه من ..!
أمل : مادري من ..؟!!
محمـد : ضاري ولد عمتي .. وأبوي عطاه .. يلاتولموا ..
الكل : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو , ماشاء الله , البركه .. احللللللللللى من قدها بي بي ..
أما بيان حست الدنيا تدور .. وقفت تناظر محمد وقالت بهدوء : ومن قال اني موافقه ..!
محمد بجديه : وليه ترفضينه ..! شاب أخلاق ودين وقادر ومن عائله محترمه ويصير لك !!
وش يعيبه ..!
بيان : بس كذا ..! مابيه .. وحست بصداع الدنيا في رآسها ..
أمل أختها : مجنووووووووووونه مو ع كيفك .. غصب عليك تأخذينه .. غيبه !!!
الهنوف أختها : تموييييييييه علينا بس يعني اني زوجه ضاري الشمري هههههههههههههههه ..
بيـان : مابيه .. وجلست على الكنبه ..
محمد : أبوي عطى ضاري كلمه عند الرجال .. وماراح يثنيها الا اذا فيه سبب مقنع
يخلي ضاري ينرفض .. غير كذا عيب يرد رجال مثله قدام الرجال .. الرجال ينشرى ..




وطلع وخلاها ..
تعيش دوامه ماتدري أيش ..
ولأول مره فكرت هي تبدأ وترسل لضـاري ..!
ناظرتهم يضحكون ويقروون ويسولفون مبسوطين بالخبر وكأنهم هم يبون يتزوجون ..
فكرت بضاري , خواته , أشواق , الشماغ .. سوالف كثيييير ..!
صعدت فوق بسرعه .. دخلت غرفتها .. خذت جوالها ..
كان في بالها ترسل لضاري بس .. هالمره هي اللي راح تنتظر رده على أحر من الجمر ..!
فتحت أنشاء رساله جديده وأرسلت :
(( مو ع كيفك تزوجني !! كيف ترضى تعيش مع وحده ماتبيك !! انت متخلف مابيك مابيك
افهممممممممممممممممممممم
))
وأرسلتها له وجلست لاتبكي .. ولافرحانه .. بس حاسه بصداع ..
ضاري فعلاً ماينرد .. بس الأشياء اللي شافتها بضاري في اليومين اللي راحوا وحركاته
مع أشواق تخليها ترفضه ونص ..!
أنتظرته يرد أنتظرت ماجاء رد ..!
قلبت الجوال وجلست تنتظر بس ماش ..



الرساله وصلت لضاري فتحها وقراها وهو بالمجلس عند الرجال ..
قفلها وجلس شوي .. وقام ..
ضاري : أستأذنكم ياجماعه .. أشوفكم على خير وقت ثاني ..
الكل : بحفظ الرحمن ..
ضاري : فمان الله ..
طلع وركب سيارته وشغل سيجارته ..فتح رساله بيان وجلس يضحك : هههههههههههههه
هاللحين هذي لعبتي .. هالحين بكلمك ياقلبي .. بس أريح شوي من تعب السوالف هههههههههه ..
وصل الأشاره .. رفع جواله ودق على بيـان ..
بيـان شافته يدق ..! لازم أرد .. هالمره أنا المجبوره أرد لازم ..!
ردت : نعــم ..
وقبل تسمع : ألــو .. سمعت :

" المطر " يا حلوتي - رغبة زهور
والهوى [ يولـه عليك ] .. يداعبك
كل ما عندي من إحساس .. وشعور
من حناني { شيك حب } يداع ـبك

ضـاري بسرعه : لاتقولين شيء .. أدري زعلانه .. وهالطريقه مب صح عارف ..
بس أنتي جبرتيني عليها .. لأني أحبك لازم أخذك أنا .. ولأن أبوك شاف فيني الرجل
الصح ماردني .. لايضيعونك البنات .. أنتي عاقله .. وأنا خطيبك .. نتلاقى وقت
الملكه .. وهي مو بعيده .. ياحلالي ههههههههههههههههههههههههههههه ..
فمان الله ..

وقفل قبل يسمع أي حرف ..
وجلست تبكي على السرير ليييييييييييييييييييييييييييييين طق عليها الباب ..!
بيان : ميييييييييين ..!
أبوها : أنا يابنيتي وش فيك ..
بيان وهي تمسح دموعها : طيب لحظه ..!

Finished the part
.
.

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 01:41 AM   #658
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!


سلامو ..
كل عام وأنت بخير ..
أدري أبطيت بس والله ماهو بيدي ..
الواحد قبل كل شيء لازم يكون عنده نفس للكتابه ..
ان شاء الله انكم تعذرون من قصر ..
هذا بارت طويل وعيديه لكم .. << بدري ..



يلا سلامو ..

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 02:21 AM   #659
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية S A R A
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

،



يآلبى قليبك حلآها وأنتِ بخير وصحة وسلآمة ..

البآرت رآيق رآيق بقوة ..

عجبني حيل .. وخآصة أن ضآري مروق

أتوقع بيآن بالأخير رآح توآفق

وإذا كل مرة بتطولي وتنزلين مثل هالبآرت " فـ حلآلك

يعطيك ربي ألف عآفية وننتظر بشغف البآرت 19 ..

موفقه -






التوقيع:
-


حنِيت لإحسآسنا ،
...... لِ وصآلنا | من كثر مآحنيت




S A R A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 02:34 AM   #660
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية مـآكِنتُوشٌ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

قصير!
نزلي ثاني بعد > طماعين

يعطيك العافيه حلو ماقصرتي

بس ليه ضاري متليعن هالمره وبيان بعد احد يرفض مثل ضاري <--


تنتظراللي بعدوو ولاتطولي زي هالمره

مـآكِنتُوشٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi