انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,088(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,749استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2009, 12:53 PM   #286
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية S A R A
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

حـلآها ..

معذورة ياغــلاهم ..

البــآرت محزن مرة ..

كسرت خاطري أشواق .. وأنا مع المملوح في إسم أشوآق لو تغيرينه أحسن .. < لايكثر بس ض1

وترآك حمستينا للجديد .. بس الوقت ماراح يسمح لي أقرأ الباقي عشآن الإمتحانات ..

وش رآيتـك يكون هذا آخر بارت إلى أن نخلص الإمتحانات < برا

ربي يوفقــك يابعـدي ..

التوقيع:
-


حنِيت لإحسآسنا ،
...... لِ وصآلنا | من كثر مآحنيت




S A R A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 01:04 PM   #287
قناص جديد
 
الصورة الرمزية miss-rajah
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

اخيرا نزل بارت

ضاري وه بس ياخي ترفق علينا

حلاها ننتظر على الاقل بارت واحد قبل تبدا امتحاناتنا

بالتوفييق

التوقيع:

يَآٍرب آنْ ڪَآنِتْ حَيآتي فِۈِقَ آلڛَمِآء آجَمِل
فـَ خذني إليِڪَ رۈَِحآً طآهَرٍهـَ

miss-rajah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 07:33 PM   #288
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية برفسوره
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يعطيك الف عاااااااااااااااااااااافيه

طولتي بس معذوره

برفسوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 10:27 AM   #289
قناص جديد
 
الصورة الرمزية hard*2*get
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يعطيكـ الف عافيه
بس ياارب تنزلين البارت اثاني قبل الامتحانات اخر سنه ...<<مسووي دافور هههههههههههه

التوقيع:

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك لبى قليبك ياسر
hard*2*get غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 03:08 PM   #290
" دافنتشي القناص "
 
الصورة الرمزية .. Ẻβţẻђаl ..
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.
.
.



..

لآيآحـ‘ـلآهآ .. الوضع هذآ مآيمشي ..

طولتـ‘ـي .. وحنآ متحمسين ..

نبي بآرت جديد ..

التوقيع:



.. Ẻβţẻђаl .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 09:02 PM   #291
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية R O N A L D O
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

الله يعطيك العاافيه حظ عيني..

التوقيع: استغفرالله العظيم و اتوب اليه ..

Y20-R9@hotmail.com
Twitter : @Zyaad9

..
R O N A L D O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009, 08:09 PM   #292
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي ||

حلاها
ننتظرك لاتطولين : )

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009, 10:49 PM   #293
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية ~0 سدن 0~
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

؛..
اشواق صارت بين نارين ):
ضاري اتوقع مشاعره متضاربه مع اشواق تجاهه لان الباين ان اشواق تنظرله كـ حبيب
وهو ينظرله كـ اخت لااكثر ..

خالد اتوقع يطول بالعنايه وتعاني اشواق نفسيّاً ..

يعطيك العافيه حلاها

بانتظار بارت جديد

التوقيع: .
.

اللهم إني اعوذ بك من زوال نعمتك وفجاءة نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك .

~0 سدن 0~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 12:33 AM   #294
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

خلاص عآد زآن اتصآلك نبي إللي بعـدو

وردة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 02:04 AM   #295
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية وردة الريف
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

..’’


‘‘..


حلاها أنتي خطيره

بارت حزين بس حلوو

وياقلبي على أشواق رحمتها كثير

شوفي قولي لـ ضاري لا يرجع الين يتطمن على أشواق << برااا



حلاها

الله يوفقك يالغلاااا

بس لا تبطين علينا يابعدي

وردة الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 05:46 PM   #296
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية { آوتــار !
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

>< متآبعه وبعنف لووول ...

مآشاء الله عليك ابدعتي ..

وبآنتظآآر البآرت الجآي بس الله يعآفيك لاتطولين عليناا ..

التوقيع:
..
{ آوتــار ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 06:17 PM   #297
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Јσσчj
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

..,’



شكله من المقدمـــه والجزء الاول خطييييره
بس استنى تكتمل الروآآيه وأقرآآهـآ كـــآمله ..

التوقيع:
*







Love you like I love song #

Јσσчj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009, 07:02 PM   #298
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية غـلا الـروح
 
Talking رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!


حلآهـــــــــا


تكــفيييييين طلبتــك



نزلــي البارت الثاانــي تكفييييييييين ..~



<<------- خآآش جو وبقــــوهــ





مت ع الروآآيــه


وانــا اقول اشواق تحـب خالد بعديين وضآآري يحب ليآآآنــــ ..}


بإإإإنتظــــــار البآآرـتـــــــ

التوقيع:

| يابخخخخت طفل يبوسسسك ماححست الاشفاتهَ !
غـلا الـروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009, 09:47 PM   #299
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية سَـلامْ ،
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

^
^

إرفقوا بأمة الله ض1

حلاها يعطيك العافيه ع البارت الأخير
ابشرتس لقيت وقت أتنفس وقريته ض1

رايق بعنف البارت
بس مابه أكشن كثير
الظاهر الجاي الأكشن فيه اكثر


حلاها يرحم أمتس وعايلتس كلبوها...
قولي للأعضاء يخلونك تكملينها بعد الاختبارات لا يلحون عليتس
عشانهم وعشانك تراها اختبارات يا عااااالم

وضاري ماراح يطير
تراه عند حلاها بالحفظ والصون<<<بتنجلد
<<الناس محروق دمها تبي تعرف التطورات وهي تقول اختبارات ض1


عوافي حلاها

ومتابعه شيقة يا حلوين

التوقيع:
دِبنا ع غيابك دِبنا

التعديل الأخير تم بواسطة سَـلامْ ، ; 14-06-2009 الساعة 09:50 PM
سَـلامْ ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 12:35 AM   #300
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

part : 12







شاف الساعه صـارت 9 ونص رمى السيجاره بكل مزاجيه برا السياره .. شغلها بأهمال وقبل يسوق ..


دق جواله شاف الرقم رقـم سلمى ..!


رد بأهمال : هلاااااااا


بيــان : هلا والله .. أزيك ..


ضـاري بأستغراب : الحمدلله !!


بيــان : أمون صححح ههه عادي عادي ..


ضـاري : خخخخ بقوه ..


بيــان : المهم ضاري أبطلبك طلب قل تم ..!


ضـاري بأبتسامه : سّـم / سّمـي ..!


بيــان : أمانه تعال ودنا لمطعم نبي نتعشى البنات موافقات بس قالوا ماحنا


قايلين لضاري انتي قولي له واذا وافق نمشي معتس امانه قل ايه ..


ضـاري يبتسم بلعانه : أطلبيني بعد أكثر ..


بيـان بعفويه : عمى ..


ضـاري مطير عيونه بأبتسامه : خير ماسمعت ..!


بيـان بعفويه وضحكه : اااااا قصدي ان شاء الله يلا ضاري امانه ياحيي


تكفى ..


ضـاري : من بيعشينا اذا انتي ميخالف ..


بيـان : لاووااااااااااالله وش قالوا لك ماخذتن الوليد بن طلال


والا على حساب الراحجي تعال انت عشنا ..


ضاري : هههههههههههههههههههههه اهبي اهبي ياطول لسانك


الله يعينك على نفسك اجل مافيه عشاء انا ماني مشتهي اعزمكم ..


بيـان : يااااربي اوف لاتجلس تذلنا عاد ..


ضـاري تنهد براحه وسند رآسه : تعشينــا يلا ماتبين بكيفتس ..؟!


بيــان : اووووووووف امري لله امرررررررررررررري لله ابعشي البنات بس انت مافيه ..


ضـاري : هههههههههههههههههههه اجل مافيه روحه ..


بيـان : ياحول ياهذا يلا بسرعه لاتأكلن سلمى ..


ضـاري : هاه تعشينا ..؟


بيــان بعصبيه : اعشيييييييييييك يامجااااااااااااااعه افريقيا اعشيييييييك


كش وجه ..


ضاري بعفويه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


بيـان بأستغراب : يمه وش يضحك ..؟ الظاهر لك سنه ماضحكت ..؟


ضـاري بعفويه : هههههههههههههههههه أي والله مبطي ماضحكت الله يلعن سواليفك يالخبله يلا يلا بس تولموا هالحين اجيكم ..


بيـان : طيب يالخبل .. يلا مع السلامه ..


ضاري يتصنع العصبيه : هيهيه تعالي تعالي وشو خبل !!


هاه !!


بيـان : خبل وشو يعني خبل ماتعرف معنى خبل ..


ضاري يخفي ضحكته : لا ماعرف وشو خبل !!


بيـان : مذكر خبله اللي انت قلته لي ..


ضـاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


ههههههههههههههههههه


بيــان بعصبيه : اقول الله يخلف شاربن شيء يلا مع السلامه ..


ضـاري : ههههههههههه مع السلامه ههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..








قفلت بيان منه وهو في قمه روقااااااانه وتم يضحك ويبتسم على عفويتها وبساطتها وروحها الحلوه اللي هو بحاجتها خصوصاً هالأيام ..


حرك سيارته ومشى لبيتهم ..


وهو بالطريق دق جـواله .. رفع الجوال شاف رقم مو غريب عليه ..


بس مايدري مين ..!


ضاري تنحنح بصوته الرجولي : احممم احممم ..


ورد : الوووووو ..


.. : هلا والله السلام عليكم ..


ضـاري : عليكم السلام والرحمه ..


.. : كيف الحال ..؟ أستاذ ضاري ..؟


ضـاري : الحمدلله .. أي نعم من معاي ..؟


.. : معاك مذيع قناه القصيد اللي أرسلت لك من فتره ..!


ضـاري وهو يتذكر : ايه ايه ياهلا ..


.. : ياهلا فيك .. مادري أنا ارسلت لك رساله بخصوص


أستضافتك ومالقيت منك رد ..!


ضـاري : والله العذر يابعدي بس عندي بعض الظروف ماخلتني


أرد وأنا أعتذر حالياً بالمستقبل ان شاء الله ..


.. : لااااااااااااااا ليش ..؟!


ضـاري : والله ظروف وحالياً أنا خارج الرياض ..


.. : طيب البرنامج بعد يومين يعني يمديك ترجع ..


ضـاري : آسـف مقدر والله خلها وقت ثاني ان شاء الله ..


.. : متى يعني ..؟


ضـاري بتعب : والله مدري قلت لك وقت ثاني ان شاء الله


خلها بظروفها ..


.. : اوكي براحتك بس ياليت يالغالي تبلغنا متى مالقيت الوقت


المناسب ..


ضـاري : ان شاء الله ان شاء الله ..


.. : يلا فمان الله ..


ضـاري : فمان الباري ..






أول ماقفل منه لقى مكالمات كثيييييييييييييييييير أنتظار من سلمى ..


ضـاري أستغرب وش عندها ..!


ورجع كلمها ..


ضـاري : هلا سلمى ..


سلمى : هلا يمممممممممه وش هالمكالمات وينك ..؟


ضاري وهو يشوف بيتهم قدامه : يلا اطلعي عند الباب انتي والبنات ..


سلمى : طيب يلا مع السلامه ..


ضاري : ياهلا ..





وقف ضاري سيارته عند الباب .. وفتح شباكه .. ينتظر البنات يطلعون ..


أنتبه بسرعه لريحة السياره أنها دخان وسجاير علطول فتح الدرج وطلع علبه العود وشغل مبخرة السياره وبخرها ..


ورجع البخور وجلس يدور في السيديهات حقت الأغاني ..


سلمى وهي تركب قدام : سلاااااااااااااااام ..


ضاري : هلا والله سلام ..


العنود وبيان وهم يركبون وراء : سلاااااام ..


بيان علطول بعفويتها : يازييييين ريحة سيارتك ورفعت خشمها تشم ..


ضاري أنتبه لحركتها وقال وهو يبتسم ويدور سيديهات : خخخخخ


كلي زين ..


بيان : أي درينا يلا نبي نمشي بسرعه ..


ضـاري لف لها وناظرها بنظره تذبح بعيونه وهو متعمد وقال : صبر بدور لي


أغنيه تروقني ..


بيـان بلا مباله : ايه دور عز الله مامشينا ..


العنود : خخخخخخخخ اوجعتوا رآسي ياحبكم للمناقر ..




ضـاري أنقهر أنها ماعطته وجه على نظرته اللي متعود البنات يطيحون عندها


وماعبرت شكله ..


وأبتسم بنفس الوقت لأنه أول مره يشوف بنت تنظر له كأنسان بعيد أنه مشهور


وشاعر ومزيون ..


رفع رآسه وهو يمسك السيدي وقال بصوت موسيقي : لقيته لقيته ..


العنود : الللللللللله والله صوتك خقق ضّـروي ..


ضـاري : احلفي بس ..


العنود : والله شرأيك تغني لنا انت بدال ماتشغل لنا اغنيه ..


ضاري : هههههههههههههههههههههههههههه أغني لكم مره وحده ..


سلمى : أي والله ..


بيان بتذمر : هييييييييييييييي يلا امشوا بعدين سولفوا بالطريق ..


ضاري : اهبي ياعجلك اصبري ابدخل الشريط ..


بيان بتذمر اكبر : قالوا لك انت عن بلا شريط بلا خرابيط وفكونا ..


ضاري أبتسم لها مايدري ليه أرتاح لها حس أن فيه ناس تحس أنه


أنسان وتشوفه أنه أنسان بعيد عن أنه شاعر ومزيون وبلا أحاسيس


حقيقيه كأنسان ..


ضـاري رمى الشريط بأهمل فوق حضن سلمى وقال : خلاص دخليه


أنا بغني ..


العنود : واااااااااااااااااااو صدز ..


ضاري : أحم احم شفتي شرف كبير لكم ..


بيان : ان لله .. يلا خلصنا ..


ضاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قاهرينتس بالحيل حنا ..


سلمى : صادزه ياربي من الصبح بالسياره ..



ضاري حرك ومشى بطريقه : هه خلاص ارتحتوا ..


بيان بعفويه : ايه يلا عاد غن ياعبده زمانك ..


العنود تضربها بكتفها : هيييييييه اوص عن اخوي ..


بيان : ارحمينا انتي واخوتس ..


ضاري : خلاص اسكتوا ماتبوني اغني ..


البنات : الااااا ..


ضاري يلا أسمعوا هذي قصيده من قصايدي أسمعوها


بشيله :




مدام ماتشتاق لي يالله فراق 00 مدام قلبك يشغله حب ثاني


ماهي غريبه الزعل بين عشاق 00 بس الغريب اشلون قلبك نساني


اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاق 00 تعال دورني ودور مكاني


وان كان باقي في منامه ولا فاق 00 خله إلين يفوق من جرح ثاني


ماعاد يوجعني آلم وهم وفراق 00 واقسى وجع فيني يزول بثواني


عودت قلبي لاحمل هم وظاق 00 أرمي ولا اسأل عن اللي رماني




ضــاري : وسلااااااااامتكم ..


بيااااااان بعفويه وهي تصفق : الللللللللله خطيييييييييره عاش ولد عمتي عااااااااش ..


العنود : من جد تهبببببببببببببببببببببببل ..


سلمى : الله الله طايح بالحب والفراق هههههههههههههههههههه


ضاري ألتفت لها وقال بضحكه : يقولون مالا يفعلون ..


بيان : بس من جد والله خطييييره ..


ضاري : شكلها عجبتك بالحيل ..


بيان : أي والله تههههههههبل ..


العنود تناظر بيان : عاد انتي تموتين بقصايد الجرح والفراق ..


ضاري أنتبه لهم فقال بعفويه : ليه من جارحك ..؟


بيان ناظرت له : كش تسمعنا ههههههههههههههه محد جرحني


من يجرحني ياويله بس كذا أحب اللون هذا ..


سلمى : مااقدر على اللون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بيان : كولي تبن ههههههههههههههههههههههههه


ضاري سكت وأبتسم لسوالفهم وعفويتهم وبساطتهم ..


ضاري دق جواله وهم يسولفون .. رفعه شاف رقم غريب تركه وحطه


صامت ..


سلمى بلقافه : ليه ماترد ..؟


ضاري : قلق مدري مين معجبين ومعجبات ماني رايق ..


بيان بخباثه وعفويه : اييييييه اجل قبل مانركب مدهر ترد عليهم


مشغول ساعه ..


ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


قسم بالله ظلمتيني عاد ..


بيان : ليه ..؟


ضاري : كنت اكلم واحد مذيع يبيني ببرنامج مااكلم معجبين ..


العنود : أي برنامج ..؟


ضاري : مدري والله اصلاً ماوافقت ..


سلمى : لييييه ..؟ عاد احس من مبطي عن البرامج وكذا ..


ضاري بتعب : تشوفين ظروفنا يابنت وبصراحه انا تعبان وأشر على رآسه وهذا مشغول بألف سالفه وماني رايق لهم ..


بيان بعفويه : احسن لك رح ريح هناك الحمدلله دام انهم تشافوا عيال عمك


مابه شيء برنامج ساعه او ساعه ونص عادي اشوف ..


ضاري بأهتمام : تهقيــن أريح ..؟!


سلمى : صادزه بيان انت تعبت وأرهقت .. رح ريح هناك واذا ودك تطمئن


ارجع لاقضيت ..


ضاري ناظر لهم بجديه وقال : افككر .. يلا انزلوا وصلنا المطعم ..





وصلوا المطعم وقبل ينزلون ..


بيـان : ييييييييع تكرم النعمه جايبنا هنا لهارديز ..!


ضـاري : أجل وش تشوفين ..؟!


بيـان : لايمه ماحب أكلهم بالمره ..


ضاري : اوووووه علينا جينا لسالفه نحب ومانحب وش تحسين به


يوم وصلنا قلتي ماأحب ليه ماتكلمتي من اول !!


بيـان : مادري عنكم وش دراني تبي تجيبني هنا ..!


ضاري : وين اوديك يعني مثلاً ..؟!


بيـان : ماكدونالدز , هرفي , كودو أي شيء ضاقت الا هارديز ..!


ضـاري ناظر لها ومشى : احلمي انزلي واحمدي ربك ..


بيان بعناد : ماني نازله ماحبه ..


سلمى : ضاري بيان ماتحب اكل هارديز ..


ضاري عصب وكان تعبان اصلاً : اووووووووه وش اسوي بكم بعقولكم انتم ارجع اول حايل وانا جاي اقصاها علشان ست الحسن ماتحب اكل


هارديز !!


العنود تناظر بيان : طيب انزلي تعشي عادي ..!


والله اكلهم حلو .. جربي ..


بيان تناظر للعنود بعفويه : العنود ماحب ماحب اصلاً اذا شميت ريحة


اكلهم احس اني برجع مااحبهم ابد ..


ضاري عصب جاي مشوار نص ساعه وبالاخير تقوله مابي الاكل


والمطعم هذا وترجعه لمكان ماجاء لمطاعم ثانيه ..!


ركب سيارته والتفت لبيان : تبين تنزلين والا نمشي للبيت ..!


بيـان تناظر له : ماحب اكلهم انزل وش اسوي !!


ضاري : بالطقاق لاتحبينه ! كولي مب لازم كل شيء تأكلينه تحبينه !!


سلمى : لاتناقرون خلاص ..


بيان تضايقت شوي حست انها ثقلت عليهم وهي من النوع الحساااااس حيل


صحيح تمزح وتضحك وخفيفه دم بس ماتحب تكون ثقيله او تثقل على احد بمكان


او طلبات وغير كذا حساسه حيل ..


العنود : هاه بي بي وش قلتي ..؟


بيان تناظر لها بضيقه : ماحبه العنود ..!!


ضاري : أجل يلا على البيت مافيه ..


سلمى : ياربي استغفرالله وش ذنبنا حنا جايبنا واخر شيء تقول مافيه


كمل جميلك طيب .. قريب من هنا بيتزا هت ودنا له على الاقل ..!


ضـاري عصب وتضايق : قلت يلا مافيه ..


بيـان تضايقت بقوه خصوصاً لما قالت سلمى وش ذنبنا قالت :


خلاااص انزلوا ولايهمكم لاتتضايقون ..


سلمى ناظرت ضاري بنص عين واضح صوتها فيه عبره تكتمها بصدرها ..


ضـاري تنهد والتفت لبيان : تبين تعشين ..!


بيـان بعبره مخنوقه بس من النوع اللي مايحب يبكي قدام احد : انزلوا بنات ..




نزلوا البنات من السياره ودخلوا المطعم ..


وضاري حس بتأنيب ضمير بس بعد حس أنه مايقدر يرجع ويقطع هالمشاوير وهو تعبان ناظر بيان وهي تمشي هي وخواته ..


صوتها كان مخنووووووق حيل واضح انها تبكي بصمت او تدافع عبرتها ..



دخلهم غرفه وجلس معاهم .. كشفوا العنود وسلمى .. وبيان جلست بجنب الجدار


وطلعت جوالها تلعب فيه ..


ضـاري : يلا عاد روقوا المنقى ..


سلمى تناظر لبيان : رايقين ..


ضـاري : وانتي عنوده ..؟!


العنود تناظر له بأبتسامه : تماااااااااام ..


ناظر قدامه بجنب سلمى صوب الجدار لبيان اللي تلعب بجوالها وقال :


وبعض الناس طيب ..؟


بيان ماردت ابد ..


سلمى عرفت أنها تبكي فسكتت ..


ضاري تضايق أنها ماردت عليه وحزت بخاطره .. ماعمره زعل أحد منه


أو ضايق أحد أو عصب على بنت بهالطريقه وعلشان شيء تافهه وبالنهايه عصب على بيان وبكاها ..


ناظر لسلمى وأشر بحاجه لها كأنه سؤال ..


سلمى أشرت على عيونها انها تبكي تقصد بيان ..


ضـاري : أبروح أطلب لنا وأجي ..


طلع برا شوي وبعدين رجع وهو متعمد ..


ضـاري : اقول بنات ..


سلمى والعنود وبيان كانوا كل وحده مشغوله بنفسها لانهم يعرفون بيان


ماتحب تتكلم اذا تضايقت أو يكلمها احد ..


سلمى والعنود رفعوا رؤوسهم يناظرون له ..


ضـاري: بصراحه شكل أكلهم ماش تبون نطلع نغير ..؟!


سلمى أبتسمت تدري انه علشان بيان مب علشان أكلهم وقالت : عادي


بكيفكم ..


العنود مافهمت وقالت : ليه وش فيه أكلهم ..؟


ضاري غمز لها وناظر لبيان : مادري خلونا نشوف مطعم ثاني وانا بعشيكم


على حسابي هاه وش قلتوا ..؟


العنود وسلمى : موافقين ..


ضـاري ناظر بيان وقال : وانتي بيان ..؟


بيان ماردت تضغط جوالها بقوه وشاشته امتلت دموع منها ..


ضـاري قال بأبتسامه آلم : السكوت علامة الرضا يلا مشينا ..!


تغطوا سلمى / العنود وضاري واقف يناظر بيان اللي ماتحركت ..


لبسوا وقالوا : يلا ..


بيان ماتحركت من مكانها ..!


ضـاري بحنان : يلا بيان جاك يامهنا ماتمنى خلينا نطلع ..


سكتت ماردت عليه .. أوجعته بقوه ..


ناظر لسلمى وراه وأشر لها تكلمها ومسك يد العنود وقال : انا وعنوده


نبي نسبقكم وأنتم تعالوا ورانا يلا ..


وطلع مع العنود وتعمد يخلي سلمى تحاكي بيان بلحالهم ..


سلمى جت عن بيان وسحبت الجوال : بي بي بلا سخافه خلاص يبي يطلعنا


من المطعم قومي ..


بيان لفت وجهها للجدار ..


سلمى : استغفر الله اكلمك بيان لاتصيرين كذا ..؟!


بيان وهي تبكي بس بصمت : وشو اصير ماشفتي شلون لعن خيري استغفرالله


الواحد يغصب على الاكل تدرين اني ماحبه تقل غاصبينه يجي يودينا اصلاً الشرهه علي اكلمه مادري وش هاللقافه ..


سلمى : كولي تبن عاد قومي خلاص تري اعرفه نصاب ماهو علشان اكلمهم


علشانتس يبي يطلعنا لمطعم ثاني خلاص قومي لاتكسرين خاطره ..


بيان لفت وخذت جوالها من سلمى : وش عقبببه هاه ؟


سلمى : عاد تعرفين ضاري لاعصب :/ خلاص عاد قومي ..


بيان : ماني قايمه والله ماقوم ..


سلمى : ليه وشلون ماتقومين ..؟! تبين تجلسين لحالتس يعني ؟


بيان :ايه بكيفي ادق على اخوتي روحي ..


سلمى : بي بي بلا سخافه عاد قومي ..


بيان : قلت لتس ماني قايمه ..! روحي قولي لضاري ماني رايحه ..


سلمى : استغفرالله ليه طيب ؟ وحنا ..؟


بيان : تجلسون هنا تعشون اوكي اروح معكم لاقضيتوا تطلعون علشاني


لمطعم ثاني والله مااطلع ..


سلمى بقل حيله : بكيفتس ابقول لضاري ..




طلعت شافت ضاري والعنود واقفين يتفرجون على البزراين اللي يلعبون


بألعاب المطعم ..


أشرت لضاري نادته ..


ضاري : ها وش قالت ..؟


سلمى : تصيح ..!


ضـاري بآلم : بالله !


سلمى : والله تقول ماني رايحه لمطعم ثاني بدق على اخواني يجون !


ضاري : لاوالله !


سلمى : والله تقول ياتجلسون تعشون هنا او ادق على اخواني يجوني !


ضـاري : تعاند هي ..؟ مو هي اللي ماتبي اكلهم !


سلمى : وش عقبه الله يهديك يوم هاوشته وانت مالك خص به تقول


يلا .. :/


ضـاري : بعذري قهرتني جايبتني لآخر حايل وبعدين تقول مابي ..


سلمى : انت جيت هي ماقالت ..!


ضـاري : وش دراني عنكم ماتكلمتوا ..


سلمى : عاد .. :/ خلاص خل نجلس نتعشى وعقب نمشي ..!


ضاري : لاهين والله مانتعشى وهي ماتحبه اطلعها غصب عليها


لمطعم ثاني ..


سلمى : اقولك حلفت ..


ضاري : ماعليتس منها انا بروح لها اجلسي عند العنود ..


سلمى : طيب ..





وصل ضاري لها ودخل الغرفه علطول ..


شافها بمكانها ماتحركت وجوالها بيدها ودخل وجلس على الكرسي ..


بيان ناظرت له بأستغراب : خيييير ..


سمع صوتها واضح انها تبكي ومتضايقه .. وحتى وهي متضايقه تظل عفويتها


أجمل مافيها وتظل روحها حلوه ..


ضـاري بأبتسامه : كيفي ليه مطعم ابوتس ..؟


بيـان : استغفرالله .. وين البنات ..؟!


ضـاري : وديتهم لبيتزا هت وجيت هنا ..


بيـان تناظر له بأستخفاف : ثقل دمك بس ..


ضـاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بيـان كملت تحوس بجوالها ..


ضـاري : بيان بلا عناد عاد .. أنا آسف بس انا متضايق بالحيل وجيت لاخر


حايل هارب من همومي ومشاكلي ويوم وصلت قلتي مابيه ..


ماتقهر .. :/ زعلت بس وهالحين يلا قومي نروح مطعم ثاني ..


بيـان : وانا وش دخلي بمشاكلك ..!


ضـاري ناظر لها بعفويه وأبتسم : بنت خالي ..


بيان : أي بنت خالك ماني بنتك تزاعق علي ..


ضـاري : خلاص قلنا لك اسفيييين .. يلا قومي ..


بيان : حلفت ماقوم ..


ضاري : بيان انتي داقه علي تنبسطون صح والا لا ؟


والبنات جايات ينبسطون علشانهم على الاقل سلمى متضايقه


علشان اشواق ومانامت امس وماصدقت على الله يطلعون وينبسطون


هالحين لو جو تعشوا هنا والله ماينبسطون ولاكأننا طلعنا يبي يتضايقون علشانتس


خلاص عاد ارحميهم هالمساكين ..


علشانهم اجلسي ماهو علشان اخوهم ..


بيـان : اكيد علشانهم ..


ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طيب يلا قومي ..


بيـان : خلاص قلت لك ماني قايمه يجون يأكلون هنا عادي ماهو


لازم اكل انا ..


ضاري : لا لازم تأكلين ..!


بيـان طبعاً أرتاحت شوي وهدأت عقب أسف ضاري ورحمته هو وخواته


ووضعهم انهم تعبانين نفسياً علشان عيال عمهم بس بغت تطلع عيونه


شوي فقالت : بالله عليك ..


ضـاري : أي والله حتى انا جيعان ..


بيان تناظر له : بسم الله توك متغدي وبعد تبي تعشى ياعمري انا مبطي


عن الاكل ومحرومه ..


ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اشوفتس طول الوقت تناقرين اثريك حاطه عينك على هاك الغداء اللي ماعزمتس


عليه خلاص ابعوضتس بداله بعشاء بماكدونالدز شرأيتس ..؟


بيان : مابي ..


ضـاري : بيان والله لو انا اطلبتس الجنه عاد .. ماتسوى ترى ..


يلا متنا جوع والبنات تضايقوا ..


بيـان : قصدك اشوى ان الجنه ماهي بيدك علشان مايدخله احد ..


ضاري : هههههههههههههههههههه وانتي مثلي ..


وقطع سوالفهم رنين جوال ضـاري .. ناظر شاف رقم غريب ..


نفس الرقم اللي دق من تو بالسياره ..


ضاري بصوت : وش هالرقم ازعجني ..!


وحطه سايلنت ونزله على الطاوله ..


بيان بصوت واضح انه عناد : بنااااااااااااااااات معجبات ياحول ..


ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لاوالله ..


بيـان : لاتحلف عاد .. كش وجه ..


ضـاري : ههههههههههههههههه وش جاتس علي ..؟ طيب ردي اذا هي


بنت ومعجبه وكسبتي الرهان نجلس واذا انه لا معناته انا كسبت


ونمشي وش رأيتس ..؟


بيان بعفويه : وش دخلي بجوالك ارد بعدين خلاص انقطع ..


ضاري : اوووووووف .. وبعدين ..؟


رجع الجوال يدق من جديد .. ضاري : يلا دق ههههههههههههه


بيـان : وش اسوي به ..؟


ضاري : قلت لتس اذا بنت نجلس واذا لا نطلع ..!


بيـان بتحدي تعرف البنات ومكالماتهم وازعاجتهم قالت يلا هات وبعفويه : هلااا ..


أشواق بصـوت تعبان ومصدوم : الووو ..!


بيـان تناظر لضاري بنصر : هلااا مين ..؟


أشـواق بصدمه ماقدرت تتكلم : انتي مييين !


بيـان : انتي مين داقه وتقولين مين ؟!


ضاري شافها تكلمها بلجهة بنت فخاب ظنه وأبتسم أبتسامه هزيمه


ورجع يفكر شلون يقنعها ..


أشواق : هذا ماهو جوال ضــاري ..؟!


بيـان : الا جوال ضـاري .. تبينه ..؟


أشواق : وأنتي ميــن ..؟!


بيـان : كش وش دخلتس هههههه لحظه شوي ..!


ومدت الجوال لضاري : خـذ ..


ضـاري يناظرها ويرفع حواجبه : ميــن .؟!


بيـان : مادري معجبه وانا كسبت .. هع هع .. أبروح لسلمى


والعنود أناديهم وانت كمل احلامك ..


ضـاري خذا الجوال : ههههههههههههههههههه هين " أرتاح شوي


حتى لو ماكلت او بيجلسون المهم فكت ضيقتها وحس انه راضها


عقب ماجرحها "


ضـاري : الــو..


أشواق بصدمــه سمعت صـوته وقفلت الخـط ..! وماتت وهي حيه ..


ضـاري : وجع .. بجيحه قفلت بوجهي .. وقام راح للبنات ..


لقاهم مجتمعين ..


سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش هالتحديات ..!


ضـاري : والله ماكلمتها تكذب ماهي بنت انا ماسمعت صوت ادميه


صراحه انقفل الخط بوجهي ..


بيان : هههههههههههههههههههههه يحول زعلت ردت عليه بنت تحسبن


ميتتن عليك وغارت مالت المهم انا فزت يلا تعشوا ..


سلمى: وانتي ..؟


بيـان تناظر للألعاب : مابي ..


ضـاري يأشر لسلمى والعنود يطلبونها ..


العنود : امانه بي بي خلينا نطلع ونتعشى مع بعض


امانه عاد يوم طلعنا خلاص مالت عليه هالمطعم من الصبح وحنا هنا


ماكلينا حرام عليكم ..


بيان ناظرت للعنود : وش تبين معطم ..؟!


العنود تدري ان بيان تحب ماك فقالت : نبي ماك احسن شيء شرأيك ..؟


بيان قالت لضاري : يلا على ماك قدام بسرعه علشان العنود ماهو علشانك ..


ضاري : ههههههههههههههههه لحظه ماتلاحظين انتس تأمرين علي ..؟!


بيان : الا احسن تستاهل اخلص يلا ..


البنات وضاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وطلعوا من المطعم وركبـوا السياره يبون يروحون ماكدونالدز ..!




وهم بالسياره ..


العنود : باتسر ضاري نبيك تودينا لشواقه والبنات ..


ضاري : يكون خيــر ..


بيان : شلونهم طيبين ..؟


ضـاري : أي ماعليهم الحمدلله يسولفون ويضحكون ..


سلمى : ياعمري شواقه مشتاقه له ..


ضاري : هههههههه باتسر تطلع وتشبعين منه ..


العنود : ضاري خل نروح لهم لاقضينا ..


ضـاري : بالله ..!


العنود : أي والله ..


ضاري : تحسبينهم ببيتك ممنوع ..


بيان : معصي نبي نروح للمطعم ذبحتوني جووووووع ..


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ضاري : طلعت علوم الزعلان ..


بيان : كش عليك ماتعرف تجامل ..


ضاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وصلـوا المطعم .. ونزلوا وتعشـوا وسواليف وضحك ..


وخلص العشاء قام ضاري يغسل وأول ماقام دق جواله وهو مخليه على الطاوله ..


بيـان : هههههههههههههههههههه اكيد هي ..


سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


خبله فكي عن اخوي عاد ..


بيان مدت يدها وخذت جواله وهي تناظر للباب تبي تشوف ضاري جاء والا لا : واللله هو نففففففففس الرقم ؟؟


العنود وسلمى وهم يضحكون : احلللللللللللفي ردي هههههههههههههههههه


بيان وهي تضحك بعفويه : نعم ههههههههههههه ..


أشواق : ..............................!


بيــان : وراتس ماتحتسين ..؟!


أشواق : .......................!


بيـان : عمى مالت بعذر ضاري بتس .. ههههههههههههه


أشـواق " أنصدمت " ........... طاحـت ( ...........) ..













Finished part


.


.

.


التعديل الأخير تم بواسطة حــ سعودي ــلاها ; 15-06-2009 الساعة 01:32 AM
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi