انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,095(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2009, 09:47 PM   #271
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية لآتجرح آحسآسي
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يآجمـٍَآعـــَه أصبروآ عليهـٍَآ ..
البنتَ عليهـٍَآ إختبآرأإآأإآت ..
كلنـٍَآ متحمسسسينَ .. بس عأآإد وش نسويَ ..
الله يوفقهـٍَآ .

لآتجرح آحسآسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 01:51 AM   #272
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

part : 11










صفوق : والله مدري بس الدكتور قال قدامها أن خالد في غيبوبه مايندرى متى


يصحى منها ومن قال هالكلمه وهي منهاره بكي بشكل مو طبيعي ..


ضاري بشـك : أهااا .. زين تدري أنا أبجي بنفسي ( أكلمها ) وأشوف وش


قصتها بعد منب ناقصين تعب يكفي امس ..!


صفوق : زين يلا فمان الله ..


ضاري : فمان الله ..!








ركب ضاري سيارته وأتجه للمستشفى وهو يفكر ليش أشواق تبكي وهو فاهم


وعارف أنها علشان ( خالد ) خصوصاً لما صفوق قاله أنها أنهارت بعد ماقال الدكتور


أن خالد بيدخل بغيبوبه مايدري متى يصحى منها ..


كمل طريقه وهو يمشي رن جوالـه .. ناظر بالرقم أبتسم بخبث ورد ..


ضـاري بصوته الرجولي : هلااا ..


بشرى: هلا وغلااااااااااااااااا حبيبي ..


ضاري بضحكه : هههههههههه بشويش على أحبالك الصوتيه ..


بشـرى : فدااااااااااااااااك بس أنت ترد أنت تعطيني من وقتك شوي ..


ضـاري : والله مشغول عند أهلي ومشغول وزحمه ..


بشـرى بدلع : المهم تكون بخيـر ..


ضاري : الحمدلله شلونك أنتي ..؟


بشـرى : طيبه يابعد أهلي أنت ..


ضـاري بضحكه أستخفاف بينه وبين نفسه " أهلك خخخخخخخ هالسرع بعتيهم


علشان شقفه واحد مشهـور خخخخخخ " : تسلمين والله ..


بشـرى : أقول حبيبي ..


ضـاري : سّمي ..


بشـرى : آممممم أبغى أطلب طلب ..


ضـاري : سّمي ..


بشرى : قول تـم ..!


ضاري : قوليه واذا اني أقدر عليه ان شاء الله ..


بشـرى : تقققققققدر سهل مره ..


ضاري : طيب قولي يلا ..


بشـرى : آمممم يوم السبت عيد ميلادي وبسوي لك بارتي بمعطم .. وأبيك تجي ..


ضـاري : هههههههههههههههههههههههههه وراه أنتي اللي تسوين ..؟


بشـرى بآلم ودلع : شفت تنازلت عن حقوقي بس علشان أشوفك ..


ضـاري : أنا بحايل ..!


بشـرى : أدري حياتي بس على آساس ترجع بكرا ..!


ضاري بألم تذكر ظروفه : والله ماتوقع برجع عندي شوية ظروف أخلصها وأجي ..


بشـرى بزعل : يعني ماراح تجي ..؟!


ضـاري يتنهد وهو يشوف المستشفى قباله : والله مدري بصراحه جدولي مضغوط ومزحوم


وماأدري أجي أو لا ..! بس عموماً عساه عام مليان بالحب والسعاده وعقبال مليون عام ..


بشـرى بغنج : هالكلام أبيك تقوله لي فيس تو فيس ..


ضـاري : هههههههههههههههههه يصير خير ان شاء الله ..


بشـرى : تتمسخـر ..!


ضاري بجديه : لا بس يلا مضطر أقفل وصلت أهلي ..


بشـرى : متى أكلمك ..؟


ضـاري : مادري والله .. ماأضمن لك جدولي ..


بشـرى : لاتطول مشتاقه لك مررررره .. ولاتنسى عيد ميلادي حاول ..


ضـاري : ان شاء الله يلا فمان الله ..


بشـرى بآلم : بايو ياعمري ..








قفل منها وقف سيارته بالمواقف ونزل منها وأتجه للبوابه كان فيه كثير ناس بالمواقف


وعند البوابه يناظرونه ويتغامزون ويتهامسون بالحكي عنه ..


كان يمشي بكل شموخ واللي سواه لما مر من عندهم أنه قال " السلام عليكم " ..


ردوا الكل السلام واللي يناظر له ويبتسم والله ينظر له بتعب واللي يطلع جواله يصـور ..


دخل وأتجه صـوب قسم الترقيـد النسائي ..


وصل عند الرسيبشن .. وقابل الممرضه وتذكر الممرضه ذي وموقفها معاه أمس لما جاء


يسأل أبتسم على تفاهة تفكيرها ووقف فوق رأسها وهي تناظر له بغنج ..


ضـاري : السلام عليكم ..


الممرضه طارت عيونها تناظر فيه : هلااااا


ضـاري : لو سمحتي بغيت أسألك ..؟!


الممرضه ببلاهه : ايوااا


ضـاري يبتسم على شكلها اللي يضحك : مادري أقدر أدخل هالقسم خارج وقت الزياره ..!


الممرضه بغنج : لااا هنا حريييييم بس ..


ضـاري يبي يستخدم جماله وأسمه علشان يوصل لهدفه : زين أدري أنه حريم وأنا جايك أبيك


تساعديني شرأيك ..


الممرضه بتغلّي : في ..؟


ضـاري : فيه خواتي هنا مصابات وبنات عمي وأبي أدخل على أختي خارج وقت الزياره ..!


الممرضه بأستغراب : ميـن ..؟ وليش ..؟


ضـاري : أبكلمها براحتنا .. كذا ماأقدر عالم داخله وطالعه ..


الممرضـه : وش أسمها ..؟


ضـاري بأبتسامه : أشواق الشمـري ..


الممرضه ذابت من أبتسامته وقالت في نفسها " ياويلي يتبسم بعد عز الله اللي رديت طلبك بس " :


طيب لحظـه ..!


الممرضه ناظرت له بأستغراب : بس أسمك مو متطابق مع أسمها ..؟ شلون تقول أختي ..


ضاري تذكر ثم قال بذكاء وسرعه بديهه : اييه بنت عمي وأختي من الرضاع ..


الممرضه بتصديق وخقه على ضاري : طيب ضـروري ..؟


ضـاري يبتسم لها بأقناع : مرررررره ..


الممرضه ودها تطول الحكي : بس ماتطـول ..!


ضـاري ملّ بس ضغط على نفسه : ان شاء الله .. هاه متى أجي ..؟!


الممرضه : أدخل الان واذا طلعوا الزوار لاتطلع خلك باقي وأنا بغطي عليك ..


ضـاري بأنتصـار : يسلمووووووووز ..


الممرضه بخقه : تحت أمرك ياشاعرنا ..


ضاري لف لها بأبتسامه : ههههههههههههه ماتقصـرين ..








أبتسم لانه أنتصر ومشى صـوب الغرفه الموجود فيها البنات ..


قرب لها وسمع أصوات أمه وبنات عمامه اللي صحـوا وفيهم مجرد ( كسور , رضوض ,


أصابات مهيب بالغه مره مثل خالد ) ..


ضـاري وهو عند الباب : أأدخل ..!


صفـوق : أدخل يافتى هههههههههههه


ضاري بأبتسامه وبانت أسنانه اللي كأنها صف لؤلؤ : السلام علييييييييييييييييييييييييييييييكم ..


الكل : وعليكم السـلام ..


ضـاري يناظر البنات بأبتسامته : الحمدلله على السلامه ياصبايا .. طهورين لابأس ان شاءالله


ماقدامكم الا طريق العافيـه ..


البنات : مشكـور / ماتقصـر / الله يسلمك ..


ناظر صوب أشواق شافها منزله رآسها وواضح أنها بتموت من البكي والحزن ..


ضـاري بتعمـد : شلونك أشواق ..؟!


أشواق لما سمعت صـوت ضاري أنهااااااارت ماقدرت تمسك نفسها من الصياح أو حتى تضغط على


عمرها تذكرت كلامه وحبها له في قلبها تذكرت أسلوبه وتعامله تذكرت آخر مره لما دخلت عليه


وشافته مثل الملاك نايم بتعب .. تذكرت فزتة من النوم وشكله الطفولي بهيئه رجال ..


تذكرت صراخه وضربه لخالد ودفاعه عنها وعن حقوقها وخوف خالد منه اللي يخليه مايقرب لها


بأي وسيله دامه قـريب ..


تذكرت ياترى لو أبوها وامها فيه مهما كانوا قاسين أو لاهين أو مشغولين عنها بيجي اليوم اللي الكل


ينظر لها نظرة الشفقه وهل ياترى بيجي اليوم اللي خالد وأخته يسحبونها بالحمامات ووسط الوساخه بدون


رحمه تذكرت خوف ليلى وخالد من هيفاء / سلمى / العنود / نوره.. لأنهم عندهم أخوان وأهل وعزوه بس


هي لأنها يتيمه مالها لاأخو ولاأبو ولاأم الكل تجرأ عليها والكل يصفي حسابه على الثاني عن طريقها ..


تذكرت منظر أمها وأبوها بشكل خيالي والموت يخطفهم منها وتخيلت منظرها وهي مرميه بالشارع والقدر


يجمع بينها هي وأبوها وأمها بس هم راحوا وهي بقت للعذاب ..


وش ذنبها تكـون بلا شـرف ..؟


وش ذنبها تعيش مع أنسان ماتحبه ..؟


وش ذنبها أنها حبت ضـاري ..؟


وش ذنبها تشوف الآنسان اللي تعشقه الكل يشاركها فيه ..؟


وش ذنبها تنحرم من حلاوه الحنان صغيره / كبيره ..


كانت تعيش كل هالصراعات والبكاء وتصارخ بشكل ماتحس فيه والكل حولها ..


أشووواق / بسم الله عليك / وش فيك .. ونادوا الدكتوره .. جتها الدكتوره وقالت بتعطيها أبره


مهدأ علشان تهدأ وترتاح ..


ماقدرت تدافع وحتى أبره تقول ماأبغى كان الواجب عليها بما أنها عاشت يتيمه تقبل بكل شيء


ينقال لها حتى لو كان يألمها أو تخاف منه أو ماتبغـاه ..


ودها تصرخ أنا مو مجنونه / ولافيني مس مثل ماتقولون .. أنا أنسانه ضعت وسط صراعات عيال


وشباب مارحموا ضعفي .. شافوني أسهل طريق مايمكن يتأذون هم منه .. والآذى لي أنا وبس ..


دخلت الممرضه بأبره طووووووووووويله ..! قربت لها وقبل تدخل في عالم البنج شافت منظر ضاري


قدامها عاض على شفته وهو يشوف الممرضه تعطيها الأبره ..


نزلت دموعها بسررررررررررررررعه هو الوحيد اللي يحس فيني .. حتى بعلاجي يحّس براحتي يحّس


بهناي بنومي بس مكتوب علي أني أنحرم منه ..


مكتوب علي أني أكون بعيده مهما كان حنانه / حبه / خوفـه .. كان خايف وعاض على شفته وهي


تضرب أبره البنج في يد أشواق وكأنها يده كان شاد نفسه بالضبط ..


نست أشواق كل شيء وركزت عليه ودها تشوف نفسها فيه تتذكر زين شلون هالأشياء تتطعم فيها


بلحالها كل ليله .. تتذكر كويس أن لما تمرض هيفاء أو ليلى تزورها وتسأل عنها وتدور لها علاج بس


هالحين هي بعز جراحها محد مسح على رآسها ..


صحيح فيه عمامها ومرت عمها وعمها أبومحمد وعياله مو مقصريـن بس مهما سوو ماراح يحسون


باللي أنا أحس فيه وأشوفه يتترجم في عيـون ضـاري ..!


( يالله الى هالدرجه أنا أتألم .. كل الألم اللي شفته بعيون ضـاري والشد معقوله أنا أذوقه بس ماحّس


فيه .. معقوله تبلد أحساسي وصار ضاري مرايتي وأحساسي .. )


دخلت عقبها في عالم المهدأ وهي تسمعهم بس ماتشوفهم كويس ولاهي قادره تتحرك كويس ..


تسمـع وبس ..!


عمها أبومحمد بتأثر : الله يشفيها يارب متأثره واجد وكاد انها تذكرت أهلها ..


صفـوق بألم : الله يرحم ضعفها ..


البنات ناظروا لها صحيح هم تعبانين بس مو مثلها .. شافوها ورجعوا يناظرون لأهلهم ..


ليلى بتعب : ودوها نفسيه ..!


ضـاري ناظرها بنص عين ودخل يده في جيبه الجينـز وهو فاهم قصدها : مافيها عيب .. لو تحتاج


نوديها ليش لا المهم تتشافى ..


ليلى بغيره : اكيد بس شكلها نفسيه مره ..


ناظرها ضاري بحده ولدرجه أن رموشه شوي وتوصل خده من نظره الأستحقار ثم رفع رآسه


يناظر للغرفه ..


صفـوق : حنا تعبنا وحنا ماسوينا حوادث وشلون هي ..؟!


محمد : الله يشافيها ان شاء الله شده وتزول ..


عمّه أبوخالد : اي والله كل شيء دّون الموت يهون .. العافيه تجي شوي شوي الحمدلله على سلامتهم ..


أبومحمد : أنت صادق .. الحمدلله ..


عمهم الثاني : يبي لها عيد هذي ..


ضـاري يبي يلطف الجو : الللللللللله الللللللللللله يعني لاقلنا عيد ميلاد قلتوا حرام ماعندنا الا


عيدين ولاجت على المرض والتعب والفرح قلتوا عيييييد هاه ماينعرف لكم يالشيبان ..


ممدوح : هههههههههههههههههههههه تحجييييييييييييييييير عالمي ..


صفوق ومحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه اي والله ..


أبومحمد : أقول هاها عن مناقر عمامك وعطنا من قصيدك بسلامة عيال عمك ..


ضاري يناظر أبوه وهو مطير عيونه ببوهه : ياسلاااااااااااام قالوا لكم أنا دجاجه والقصيد بيض !! تحسبوني


أفرخ قصيييييييييد أنتم ..؟


صفوق : دجاجه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


قويه صراحه يالدجاجه ..


ضاري ناظر له بنص عين : هاهاهاها ظريف محد ضحك ..


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


أبومحمد : لاجاء وقت الحريم والمغازل ماتقول دجاجه وتفريخ ولاجاء وقت الواجب قلت ماأقدر ..


ضاري أبتسم بأحراج خصوصاً والبنات خقوا وناظروا له كلهم بوقف واحد .. صار وجهه أحمر


رفع عيونه بفخـر وقال : احم احم لاتحرجني عاد كلش الا الحريم ..


أبوه : لعنة الله على الظالم قايلن لك انا مزوجك مزوجك ..


صفوق : أحلللللللللى يبه اييييييييه كذا خلك قوي يقولون أضرب على الكايد لاصرت بحلان ..


محمد : ماشاء الله حتى صفوق يعرف يقصد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أشواق كانت تسمع كلامهم تميز صـوت ضاري وبقوه .. ودها تبتسم لكلامه / ضحكه / مشاعره


تحس أنها مثل الدواء .. بس ميب قادره ..


أم محمد : ضـاري ..


ضـاري : يالبييييييييييه ..


أم محمد : لبيت حاج ياوليدي يلا ..


ضـاري : وش بغيتي يالغاليه ..!


أم محمد : عطنا من هالقصيـد ..


ضاري قرب لها وأشر على عيونه : هذولي فداك مو بس قصيد ..


أبومحمد : اهاااا يالتسلب يوم قالت امك قلت عيوني وابوك تقول دجاج ..


ضاري : هههههههههههههههههههه حركات ابوي يغار ههههههههههههههههههههه


لعيونكم كلكم بس تعرف مراعاة لمشاعر أمي وأنها أثنى ههههههههههههههه


أبومحمد : ماتخلي سوالفك يلا عطنا ..


ضـاري بأبتسامه : أسمعوا كلكم خصوصاً أنتم يالصبايا وعساها سلامة دايمه يارب :







أجر وسلامه ترتدونها كمـا وشـاح


ومزن السلامه لـكم تزايـد هميلـه


والله والله عد مالمـزن قـد طـاح


لو المرض ينشـال عنـكم لشيلـه


ويشهد علي الله ما اقولهـا امـزاح


والله لشيلـه ثــم والله لشيـلـه


أدعي لكم الله بالدعاء صرت لحـاح


رافع يديـه بالدعـاء كـل لليلـه







الكل البنات : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وناظروا بعض كل وحده تحس أنها هي


المقصوده وودهم يطيرون من الفرحه مبسوطييييييييين ..


الرجال : صح لسانك ..


ضـاري يناظرهم بغرور : صح قلوبكم ..


وناظر أشواق .. اللي كانت تسمع كل حرف يقوله وهي تحس أنها هي المقصوده وكلمه كله في القصيده


ضاري يقصدها هي وموجها لها هي ..


صفوق : يالله يالله وقت الزياره أنتهى ياعالم ..!


ضـاري : ههههههههه بدري يوم قضت قصيدتي تكلمت ليه ماحتسيت قبل ..


صفوق : القصيده اهم ههههههههههههههههههههههههه


محمد : الله يخلف هههههههههههههه ..


ناظروا بعض الشباب ويضحكون على بعض ومبسوطين بسلامة عيال عمهم ..


أبوخالد : أنا أبروح أشوف خالد وأطلع للسياره ألحقيني ياام خالد ..


أم خالد : أبجي أشوفه معك ..


أبوخالد : لا لا اقعدي انا اشوفه واطمنتس مانتي داخله ولاشي ..


أبومحمد وهو يقوم من كرسيه : يلا مشينا الله يشافيكم وشدوا حيلكم يابناتي فتره وتزول ان شاءالله


وان شاء الله انه تكفير ذنوب ..


البنات : ان شاء الله ..


ضاري طلع ولف بأسياب المستشفى لين ضيعهم وطلعوا هم وراء بعض لان الزياره أنتهت ..


رجع لنفس الممر .. شاف الممرضه أشر لها وجت ..


ضاري : شلونك يـ ...


الممرضه " وااااو شكله خق علي " : رجاء ..


ضـاري بأبتسامه : ونعم والله ..


الممرضه بخقه أكبر : ينعم فيك ..


ضاري يقرب منها ويهمس برومانسيه : تكملين جميلك والا ماأستاهل ..


الممرضه ذااااااااابت وقالت بسرعه : اكمل تستاهل ونص وش بغيت آمر تدلل ..


ضاري كتم ضحكته وبينه وبين نفسه " ول ول ماشافت خير علطول سلمت كلش " : مايأمر عليك


عدو بس شوفي أشواق عطوها مهدأ والبنات عندها مابيهم معانا أبكلمها بموضوع على راحتنا وهي


تعبانه بحاول أهديها شرأيك تطلعينها لي بأحدى الغرف الفاضيه ..!


الممرضه بخوف : شلون أطلعها ..؟!


ضـاري يبتسم وهو يقنعها : هنا بس قريب دقايق أسحبي السرير مع كم وحده تنظف وأنا بعطيهم


فلوس وأخليهم يسكتون وأنتي طلعيها لي هنا ..


الممرضه بخوف : أختك ..!


ضـاري بزعل : بدينا !! قلت لك أختي !! ولو ماتبين من البدايه قولي ماأقدر لاتماطلين فيني !!


الممرضه بخوف وهي خاقه وماصدقت على الله تكلمه : خلاص أوكي لحظه بس ..


نادت ثنتين من اللي ينظفون وخلتهم يسحبون معاها سرير أشواق والمغذي حقها وطلعتها بخفيه


للغرفه الثانيه اللي بجنبهم وقالت للبنات أن الدكتور بيسوي لها أشعه ..!


الممرضه بعد ماطلعتها تكلم ضاري اللي رايح صوبها : ضاري ..


ضاري لف لها بغرور وبينه وبين نفسه " مسرع ماطقت ميانه علطول ضاري " : هلا ..!


الممرضه : لاتتأخر أخاف يجي الدكتور !!


ضـاري يبتسم يحاول يهديها لاتفضحه : دقايق بس ..









دخل ضاري الغرفه شاف أشواق ممدده على السرير نفس ماكانت ماتغير شيء الا الغرفه ..


قرب لها وهي مغطيه وجهها من يوم كانت بالغرفه هناك علشان عيال عمها ..ماحرك الغطاء ..


أشواق كانت تحس فيه وتنتفض خوف وبنفس الوقت فرحه ..


ماتدري وش الشعور الغريب اللي تعيشه بس تفكر وتفرح وتخاف من حركه ضاري فيها ..


قرب لها وهو متأكد أنها بتسمعه كووووووووويس .. حتى لو ماردت أو عبرته بكلامها ..


سحب الكرسي وجلس بأحترام عليه وقال : أشواق أنا اسف باللي سويته فيك .. بس لازم اعرف


وش فيك .. انتي تعبانه نفسياً مو جسدياً الدكتور طمنا على حالتك صحياً يعني انتي نفسياً تعبانه !!


وش فيك ..؟ فضفضي قولي لسلمى للعنود لبنات عمي ليسرى لامي واذا تبي لي بعد ماعندي مشكله


كلي اذان صاغيه واذا ماتبين بالمره امسكي ورقه وقلم واكتبي وفضفضي ..


ليش تعذبين عمرك وتعذبينا معاك .. تراك غاليه علينا لو منتي أختنا الشقيقه تظلين اختي واخت صفوق


ومحمد وسلمى ويسرى والعنود وتظلين بنت امي وابوي ونحبك ونخاف عليك ..!


تهقين ليه جاء أبوي وأمي وصفوق ومحمد وأنا وأحنا الحمدلله مالنا واحد مصاب وجلسنا من أول الزياره


لين طردونا ..! لاننا نعدك بنتنا وحده منا وفينا ..


أنتي متضايقه من موضوع خالد أنا عارف بس منب عارف بالضبط انتي تبينه والا لا ..؟!


أحياناً ترفضين وأحياناً توافقين ..! أنا مابي أجبرك على شيء عقلك برآسك وخالد ولد عمك وتعرفينه


وتشوفينه أكثر مما أشوفه أنا ..


اذا تبينه ومرتاحه له وافقي ولايهمك لاأنا ولامشاكلي معه .. كل شيء ينحل ونظل عايله وحده وخالد


بأذن الله يتشافى اللي عافاكم يعافيه ..


واذا ماتبينه بس خايفه من ابوي وعمامي انا قلت لك قبل والله ماتزوجينه غصب ولاأبن امه يقدر يغصبك


على واحد ماتبينه سواء انتي او خواتي ..


لكن تجلسين كذا تبكين وتصارخين وتجرحين وتعذبين ذا الشياب المساكين لا ..!


عارف أنك تسمعيني وأنا مابي رد منك لانك ماتقدرين تردين .. بس أبيك تحطين ببالك شيء ان خالد ان


شاء الله طيب وبيطلع واذا انك تبينه الف مبروك واذا ماتبينه يبقى ولد عمك وصلى الله وبارك ..!


لاتخلين موقف واحد أو فتره أو أزمه في حياتك تقتلك وتحطمك وتعيشين كل هالآلم ..


ليش تخلينهم يعطونك بنج وأبره ومهدأ وتغيبين وتنحرمين من السوالف والضحك معانا ..


عيشي تحدي مع نفسك خلك أقوى من إي شيء .. لاتستسلمين بسرعه .. الحياه هذي هي كذا ..


كلنا نتألم بس نعرف نرمي آلامنا وننسى ونعيش واقعنا وانتي لازم تسوين كذا ..!


قام من كرسيه وقال بأبتسامه : على فكره القصيده اللي تو تراها اهداء لك بعد .. والف الحمدلله


على السلامه .. عن اذنك يابنت العـم ..







[طلع وخلى أشواق تعيش آلم أشششششششد مليون مره من الآلم اللي عاشته قبل .. هو هو هو هو وبس ..


هو اللي حس فيها هو اللي جاها هو اللي سأل عنها هو اللي يبيها هو اللي يدورها .. هو اللي خاف عليها


كل شيء فيها يقول ضـاري طبيبي .. كل شيء فيها يقول ضـاري غير ..


بكت وهي تسمع كلامه .. يالله بس ..! كثثثثيييييييييير كانت تتمنى القدر يجمعهم ويتكلمون ويكونون


بلحالهم هم وبس كثير تمنت مايشاركها مخلوق فيه ويظل لها بلحالها ..!


ولا جت اللحظه اللي يكون عندها ومعاها وبلحالهم ويتكلم معاها صمتت هي بفعل الأبره بأمر الناس


اللي بغوا مهدأ .. نزلت دمعتها حتى لو جمعنا القدر فرقونا المخاليق .. :( ]






طلع ضاري وشاف الممرضه خايفه برا ..


الممرضه وهو تفز له : خلاص ..!


ضاري بأبتسامه تعب : اي خلاص رجعيها لايجي الدكتور ولحد يحس وانتبهي لها ..


الممرضه وهي تبتسم : شرأيك فيني عجبتك ماخاف صح ..!


ضـاري بينه وبين نفسه " أمحق الله يعين بس لو كل من نصب عليك وقال اختي دخل فذي مشكله "


بس يلا يقولون أنما الاعمال بالنيات ههههههه " : اي ماشاء الله عليك يلا انا بمشي فمان الله ..


وماعطاها فرصه تكمل لانه أدار ظهره بتعب وطلع يمشي بغرور بالاسياب وهو متضايق حييييل وحاس


بكتمه على أنفاسه ..


وهو ماشي بالسيب صادف الثنتين اللي ساعدوا الممرضه وطلعوا أشواق له ناداهم وطلع جيبه وعطى


كل وحده منهم ميه ريال بدون مايتكلم وهم فهموا الحركه وأبتسموا وأبتسم ومشى ..


وصل سيارته تعبااااااااااان يناظر الناس من حوله يصورونه والفلاشات تجي على وجهه أشكال الوان


وهو يبتسم لهم ويركب سيارته ..


حس بخنقه سند رآسه على السياره بتعب ..!


التفت وشاف علبه السجاير طلع سيجاره وجلس يدخن وهو ساند رآسه بتعب ويفكر ياترى أرجع


الرياض بكرا وألا الظروف ماتسمح .. هم طيبين والحمدلله .. هنا بهالظروف أحس أني مخنوق ..


جمل وأشياء تدور برآسه ..


شاف الساعه صـارت 9 ونص رمى السيجاره بكل مزاجيه برا السياره .. شغلها بأهمال وقبل يسوق ..


دق جواله شاف الرقم رقـم سلمى ..!




رد بأهمال : هلاااااااا


........ : هلا والله .. أزيك ..


ضـاري بأستغراب : الحمدلله !!


......... : أمون صححح ههه عادي عادي ..


ضـاري : خخخخ بقوه ..


...... : المهم ضاري أبطلبك طلب قل تم ..!


ضـاري بأبتسامه : سّـم / سّمـي ..!


( ................ ) ..












Finished part


التعديل الأخير تم بواسطة حــ سعودي ــلاها ; 08-06-2009 الساعة 01:53 AM
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 01:55 AM   #273
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

صباحـــو ..
قديمه ماااااااااره عنكم صح ..
ياساتر ياساتر الى هالدرجه عجبتكم الروايه ..
تراني ماغبت كثير بس رجعت شفت الردود والبرايفت شكيت
بعمري علبالي غبت سنه خخخخخخـ ..
المهم والله كان عندي أختبارات وضغط وماقدرت أكتب بارتات
وهيك فلذلك قلت لما أخلص أنزل لكم البارتات وأكتبها بروقان
عاد دعواتكم لي بالنجاح والتوفيق ..
وهذاني نزلت لكم باااااارت طوييييييييييييييييل ..
ان شاء الله يعجبكم ..
وبشويش علي ..
لاهنتـوا / مشكورين على المتابعه ..

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 02:51 AM   #274
" دافنتشي القناص "
 
الصورة الرمزية .. Ẻβţẻђаl ..
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.
.
.



حـ‘ـلاهآ ..

الله يهديتس بس ..

الأيآم اللي رآحت غآيبه مآنشوفتس ويوم صار عندي إختبار بعد شوي نزلتي بارت جديد ..

يالله أقرآهـ إذا رجعت إن شآءالله ..

الله يوفقتس ويوفقنآ والجميع .. وفآلنآ النجآح إن شاءالله ..



BRB

التوقيع:



.. Ẻβţẻђаl .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 08:18 AM   #275
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية مـآكِنتُوشٌ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

^^^^^
نفس الشعور
بس ماعلي ابقرااه بعد مااخلص مذاكره

بس دخلت اشكر حلااها انها ماسحبت علينا

جيت ابقوول خيرهاا بغيرهاا يااجمـاعه.!

بس يااشين العجله صدق..

ثانكيو حلااها.

التوقيع:


|


مـآكِنتُوشٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 12:04 PM   #276
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!




خنقتني العبره هنااا اشواق اليييييييييييييييمه
احس اللي دق على ضاري بيان

متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 01:14 PM   #277
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي ||

حلاها ..

انتي غياب اليوم بالنسبه لك عندنا بسنه <
أشواقنا تزيد وتزيد كل ساعه <

ننتظر البارت القادم

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 01:20 PM   #278
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

لي بآك (حلآهآ)

التوقيع:




*
..
Miracle Future غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 09:20 PM   #279
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية البرنسيسهـ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يعطيك العافيه ..
أهم شي دراستكـ ومستقبلكـ ..
الحين فترة راحه من البآرتات لانه جاء وقت المذاكره والامتحانات..
واتمنى لكـ وللجميع التوفيق ..

البرنسيسهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 09:25 PM   #280
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ألـỏỠـلوב آلهلآلے
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!









غيري أسم أشواق.. :(
ما أحبه .. من جد ..
بس شخصيتها مررررره محزنه .. :/ الله يعينها على بلاوي الزمن اللى جت عليها .. :(
،

حلاها مميزة دوماً .. والله يسهل أمورك ويوفقك بالإختبارات وغيرها ..

شكرا ..

التوقيع:

ألـỏỠـلوב آلهلآلے غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 10:41 PM   #281
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

8
8

وش تسوي فيك إذا ماتحب الاسـم

تخيل تجيك حرمتك بعدين تسميه

بآرت طويل بس مافيه آكشن

<برآآ

ترا ننتظر الآكشن بنهآية البآرت ماينفع كذ1 عاد



الله يوفقك بإختبآرآتك يآآرب ويسهلها عليك

وردة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 11:00 PM   #282
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية توته11
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

<- محد شبع صيآح أبد ..

أنتي لآعآد تختبرين والا لآتحمسيننآ وتخلينا ننتظر

توته11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 12:49 AM   #283
" دافنتشي القناص "
 
الصورة الرمزية .. Ẻβţẻђаl ..
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.
.
.




..

أليمـه ..

ضآري يقهـر فآهمـ أشوآق وشعورهآ إتجآهـ خآلد " غلـط " ..


حـ‘ـلآهـآ .. بإنتظآركـْ ..

التوقيع:



.. Ẻβţẻђаl .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 01:35 AM   #284
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية NEEMO
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

حــلآهــآ ..~

لآ تـنـسـيـنـنــآ يـآ لـــ غ ــــلآ ...

التوقيع:
كل القصآيد تبآهى فيك يآ لولو = والبيت هذآ هديه فيك سميته



NEEMO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 01:57 AM   #285
هلالي مميز
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!



.
.
اخيرا حلاها
لا لا والله مقدرين ظروفك والله يوفقك يارب
اما بالنسبة للبارت
ماقطع قلبي الا اشواق بجد احسها مظلومه هالبنيه<<خاشه جو
يارب يحبها ضاري ونفتك من هالمأساه

بانتظار البارت القادم بشوق

ŤαŁα ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:17 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi