انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,095(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2009, 06:43 PM   #136
" دافنتشي القناص "
 
الصورة الرمزية .. Ẻβţẻђаl ..
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.
.
.



أشوآق غبيـه ؟؟ ..

وراهـ تطلع معهمـ وهي تعرف حركآتهم ..

يآربيـَه تحمست .. وش يبي يسوي يالله لاتطوليـَنْ ..

حلاهآ موتـِي " خالد " تكفين ..


بإنتظآرتس .,

التوقيع:



.. Ẻβţẻђаl .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2009, 10:41 PM   #137
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية ~0 سدن 0~
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!



الحقير خالد اتوقع يقول لاشواق سالفه تغير نظرتها بضاري

يعطيك العافيه حلاها
بانتظار البارت الجاي

حلاها

التوقيع: .
.

اللهم إني اعوذ بك من زوال نعمتك وفجاءة نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك .

~0 سدن 0~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2009, 10:57 PM   #138
قنــاص تقنــي محترف
 
الصورة الرمزية Al~QnAs
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

خالد حقير هذا وهي عرضه
ننتظر البارت الجديد ,

Al~QnAs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 01:12 PM   #139
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

أقتباس
ضاري اذا قام من النوم ليه مايصلي ..


يصلي ..
فيه عقب كل مايقوم من النوم جمله ( فرش سجادته وصلى ) ..
الظاهر ماتقرأ كل السطور ..



عافاك ..

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 01:44 PM   #140
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Majedona
 
Talking رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

أقتباسالظاهر ماتقرأ كل السطور ..






مدري والله ..
خلاص .. ننتظر البارت ..

Majedona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 03:05 PM   #141
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية أفـَارِقْ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

*
*

آآخ بس يا خالد يا حقيير ، و ربي لو انك قدامي لا اطلع حرتي فيك
و اسطرك لين تعرف إن الله حق !!

بس لا تخافون اتوقع فجأه بيدخل ضاري و يتوطى ببطن خالد ..
حلاها .. لا تطولين بنشوف وش يصير ؟!

<-- ننتظر البارت كثر إنتظار النصراويين لإصدار .. (( بيان )) !!
حلاها .. كم بارت الروايه ؟!

..

أفـَارِقْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 04:25 PM   #142
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

كتبت بارت كامل .. وقبل أكتب نهايه البارت شبكت الشاحن لأن البطاريه فضت وتركته
وأثري الشاحن ماشبك وفصل وأبطى فاصل وطار البارت ..
يالله قسم متت عاد أحداثه كثيره ...
ان شاء الله أقدر أكتبه من جديد اليوم ..


أقتباس

حلاها .. كم بارت الروايه ؟!


امممم أقصى شيء راح يكون 30 بارت ..!
وهذا اللي بيكون بأذن الله ..


تشرفني متابعتكم ..

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 04:36 PM   #143
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ألـỏỠـلوב آلهلآلے
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يووووووووووه < جااااااي مشوت .. تكبر وتاخذ غيرها

الله يعينك حلاها .. :/

وخساره راحت عليك وهالتعب كله والأحداث والخ .. :/ :(

يالله بانتظارك .. وركزي ، وأهْدي علشان ترجعين كل وأغلب الاحداث ..

، وتكبرين وتاخذين غيرها ههههههههه < مروّق مثل ضرّوي ههههههههه

موفقه .. وانتبهي للاب لا يحترق من الشاحن بس الظاهر تستخدمين الطريقة الصح :(
أوب مثلي :/

ألـỏỠـلوב آلهلآلے غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 04:39 PM   #144
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

حـلاهــآ
حــسسسيت بمعاناتك>>كم رد اكبر من موضوع ضاع ض1..
لو تكتبينها بالوورد ثم نسسخ ولصق ترى افضـل.

ننتظرك..

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 04:43 PM   #145
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Majedona
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

لا ..
والله مقدر وضعتس
من اليوم .. اكتب رد لموضوعي .. بأخر شي ..
انقطع الاتصال ..
اجل ابي اروح انــام ..
تصبحين على خير

Majedona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 05:32 PM   #146
" دافنتشي القناص "
 
الصورة الرمزية .. Ẻβţẻђаl ..
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.
.
.



يآشينهآ لاتحمست بموضوع وإنقطع الاتصآل ..

حـَلاهآ طوليتهآ البآرت هذا .. يالله ..

التوقيع:



.. Ẻβţẻђаl .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 05:39 PM   #147
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

أقتباس لو تكتبينها بالوورد ثم نسسخ ولصق ترى افضـل.


كلامها صح !!

فــيء الراشــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 05:58 PM   #148
. . : كبــار الكتـاب : . .
 
الصورة الرمزية MeSh3aL ~ 20
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

حـلاهــا .. !

أم القهـر , أدري بحالك يا خيتـي .. : (
بس ثاني مره أنتبهى وسوى مثل ما قالت روح الأمل
أكتبيها بالوورد ثم أنسخيهـا هنـا أريـح وأمـن لـك

,

بإنتظـار البـآرت الـ ( 8 )


..

MeSh3aL ~ 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 06:32 PM   #149
Banorama Star
 
الصورة الرمزية C a r n a t i o n
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

حلاها روعه روعه ..
أتابع بصمت بس اللحين لازم أرد أقولك كملي يابنت والله مبدعه







.
.

C a r n a t i o n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 06:34 PM   #150
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

part 8 :

أشواق وهي تتحامل على نفسها : لااااا .. بدخل أنا عند ليلى .. ودخلت تركض للحمامات ودخل خالد وراها علطول ..
دخلت للحمامات تدور بس ماشافت أحد المكان كان مظلم شوي لانه بجهه مظلمه من الحديقه .. شافت باب الحمامات
كلها مفتوحه ولافيه أحد .. نادت ليلى ماردت وقبل تطلع ..
أشواق : هييييييييي خالد ..
خالد مسكها من يدها وسكر فمها : اووووووووووووووووووووص .. لاسمعنا احد .. لازم اكلمك بموضوع ..
أشواق : بعددددددددد عني وخر وش الموضوع ابعد لااصارخ ..
خالد : هههههههه طيعيني لاتعصين !! المكان فاضي والبنات بعيد وماحولنا احد ..
أشواق حاولت تدفه ماقدرت : ابعد ابعد وشو الموضوع ..
خالد : تبين تعرفينه صدز ..؟
أشواق بخوف : ايييييه خلصني وش ..؟
خالد سحبها تجاه واحد من الحمامات وهي تصارخ وسكر فمها وقال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعرفين داخل وشو ..
أشواق ( واااااااااااااااااااااااااو خالد أبعد عني خلني لاتلمسني خل ملابسي
وخر عني وش تبييييييييييييي اهييييييييييييييي اهيييييييي ليلللللللللللللللللللى ) !!
خالد : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
أخيرررررررراً هذا جزاء اللي يعصاني ياحلوك يابنت عمي حلوووووواه تهبلين ..
أشواق : ................... ..!
ليلى تدور بالحديقه تنتظر خالد يخلص سواليف مع أشواق ..
رن جوالها ناظرت الجوال وردت ..
هيفاء : الوووو ..
ليلى : أهلييييييييين ..
هيفاء : لولوش وينكم ..!
ليلى : أشتقتوا لنا هههههههههههههههههههههههههههه ..
هيفاء : مره قصدك أفتكينا هههههههههههه يلا تعالوا ..
ليلى : يلا يلا جايينكم ..
هيفاء : اوكي باي ..
ليلى : بايو ..
وقفلت ليلى وقالت : مالت على حظي ضاري بكلمه منه يذوب الصخـر ..
وهذا له ساعه يهذر ماقدر لها خل أدخل الحمامات وأدق عليه أقوله بطلع ..
اللي ماأقتنعت طول هالوقت مب مقتنعـه ..
ودخلت ليلى الحمامات تركض ودقت على خالـد ..
ليلى بخوف بعد ماسمعت الرنين داخل الحمام: يماااااااااااااااااااااااااااااااااه بسم الله الرحمن
الرحيم يمه بسم الله الرحمن الرحييييييييييييييييييييييييييييم ..
خالد سمعها وهي تصارخ خايفه : ........................ !
ليلى تركض وهي تبكي بين الحمامات وظلااااااام : يمه الجوال يدق هنا خالللللللللللللد
بسم الله الرحممممممن الحرييييييييييم يمااااااااااااااااااااااااااااه خالللللللللللللد ..
طلع خالد من الحمام بثقل يالله يمشي وشافته ليلى وهي تركض مثل الخبله بين الحمامات
مب قادره تطلع والخوف سكنها قالت براحه : خااااااااااااااااااااااااالد .. وركضت له ..
شافته يالله يمشي ويتثاقل نفسه ومب طايق روحه وماسك رآسه ومصددددع الصداع يبي
يخنققققققه بس مو قادر يتكلم منه ..
ليلى : وينك وين رحت وين أشوااااق ..؟!
خالد : .............. ومسك رآسه ..
ليلى : خالد وش فيك تعباااااااان ..؟! أشواق وينها ..
خالد أشر لها على الحمام وقال بثقل : هناااااااااااااااااااااااااااااااك ..
ليلى التفت شافت يد أشواق طالعه مع الحمام ومرميه بشكل يكسر الخاطر كانت يد بنت
بريئه ناعمه مسكينه طايحه بشكل يخلي الصخر يذوب رحمه ..
ليلى ماقدرت تستوعب وش يصيـر ..! راحت وهي ميب حاسه بنفسها شافت أشواق طايحه
بالحمام وعبايتها مرميه على الجنب ودموعها بس هي اللي عايشه على خدها بحراااااااره ..
ليلى بصراخ : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد أشواق خالللللللللد تعال ..!
خالد لف لها بعصبيه : اوووووووووووووووص يابنت الكلب لايسمعك احد ولاكلمه أشوف
أنها أشواق وش عاد !! ذي مرتي غصب عليك وعليها فاهمه ..! وقرب لها : ذي زوججججججتي
غصب عليييييييييييييييييييكم اذا منعتوني قبل هالحين ماتقدرون !!! ذي مرتتتتي مرتي انا وبس ..!
ويلا طلعيها من الحمام بروح أجيب السياره وأجي .. أخلصي ..
ليلى وهي تبكي وترتجف : ياحقييييييييييييير .. هذي بنت عمك ياحيوااااااااان مالها اخوان ولا
أبو ولاأم مالها إلا انت وانا تقوم تسوي فيها كذاااااااا .. علشان ماعندها أبو يوقف بوجهك
وإلا علشان ماعندها أخو مثل سلمى والعنود يدافع عنها .. يعني علشانها وحيده مالها سند
تسوي فيها كذاااااااااااااا .. أنت مجرررررررررررررم المفروض أنت تقول لي هالكلام لييييييش
كذا ليييييييييش البنت تبي تموت شكلها ميته ماترد ولاشيء شكلها ميييييييته ..
خالد بعصبيه ويمسك رأسه من الصداع : تشششششششششششب ولاحرف زياده لاتسوين
عليها وصيه مثل ماهي بنت عمي هي بنت عمك يالحيوانه جبتيها بيدك لي .. يلا شيليها بروح
أجيب السياره لايشوفونها البنات ونفتضح ..
ليلى وهي تبكي لاشعورياً : حيواااااااااااااااان لاتشركني بالجريمه أنا ماجبتها تسوي فيها كذا
أنا جبتها تقنعها بزواجك منها ياحيواااااااااااااااااان ..
طلع خالد وليلى حاولت تحرك أشواق ترميها بس للآسف ماقاعده تشوف منها إي تجاوب إلا
دموعها اللي تنزل بحررررررررررررراره ..
قامت ورشتها بالمويه .. ولاحظت أن أشواق غمضت عيونها بقوووووووه .. يعني صاحيه فيهم
بس ماتبي تتحرك ماتقدر تتكلم ..
ليلى وهي تبكي : أشواااق انتي صاحيه امانه ساعديني أشيلك ساعديني قومي لاترمين نفسك كذا
بوسط الاوساخ قومي عن الحمام قومي امانه المكان يخوف بسرعه لايجينا شيء هالحين البنات
يجون ويشوفونك كذا قومي بسررررعه ..
أشواق : ................. !
ليلى بخووووف وترتجف وتبكي : اشووووووووواق ردي علي بس لاتبكين امانه دموعك تخوف
امااااااااااانه اسكتي خلاص انتي زوجته لاتخافين غصب عليه من فوق خشمه يتزوجك انا اوريك
فيه الحقير بعلم ابوي عنه يذبحه قومي امانه قومي ماأقدر بسرررررررررررعه ..
أشواق : ........... !
( كانت مغمضه بقوه وش تتوقعون شعـور بنت مثلها ..! الدنيا خذت منها أبوها / أمها / أخوانها
خواتها / عزوتها / سندها .. خذت كل شيء وش تتوقعون اليتيم بس ! اللي بلا أهل وبلا ناس ! فما
بالكم الان وهي مرميه بدون شـرف ..! وليته في مكان محترم لا بوسط حمام ! وليته من مخلوق
من الناس ..! لا من ولـد عمها وأقرب الناس لها ..! حتى حبيبها الأنسان اللي حبته وعشقته ميب
قادره تتملكه وميب قادره تخليه زوجها والان هي بدون شـرف يعني خالد هي اللي تبي تركض
وراه مب هـو ) ..
ليلى قامت وسحبت أشواق من الحمامات سحب ماقدرت تشيلها سحبتها سحب كانت تمر
بأوساخ ومويا الله يعزكم مثل ماأنتم عارفين .. بس ماكان يهمها شيء غير أنها تطلع أشواق
من هالمكان بأسرع وقت .. سحبتها لين وصلت الباب وأشواق كانت تحس بنفسها تنذل والعالم
يسحبونها ويرمونها في أقذر الاماكن .. وصلتها لين الباب وركضت داخل جابت عبايتها ولفتها فيها ..
أنتظرت خالد يجيب سيارته ..
ليلى : اشوووووووووووووواق امانه اسكتي امانه اشواق .. كل الامور بتنحل .. لاتفضحين نفسك
يالطريقه ذي أسكتي ..
أشواق : ......... ! ( وش سوت علشان تفضح نفسها .! وش الجريمه اللي أرتكبتها علشان تكتب
مفضوحـه .! أنها عاشت يتيمه ! أو أنها عشقت أنسان مشهور كلن يعشقه .! أو أنها مغتصبه من
ولد عمها وسندها والانسان اللي يبي يتزوجها وخاطبها .! )
وش ذنبها بس ..؟!
وصل خالد بسيارته كان شكله يخوف معصب / مصدع .. شكله مقرف بكل ماتعنيه الكلمه ..!
وقفها ونزل وقال : يلا تعالوا بسرعه علشان نمر البنات ..
ليلى وهي ترتجف تبكي : شلون نجي فيك مخ أنت فييييييييييييك !! البنت ماتمشي يمكن ماتت تقول
تعالوا شلون تفكر أنت ياحقير أنت مستحيل تكون ولد لأبوي مستحيييييييييييييل !!
خالد قرب لها بعصبيه ولفها كف طبع أصابعه على ملامحها وقال : أووووووش .. ولاكلمه لاأدفنك
معاها سكوت قسم بالله لاأخليك العن منها .. شيليها ويلابالسياره ..!
ليلى وهي تبكي : شلها انت ماأقدر ماأقدر ..
أشواق : ........ !
خالد قرب لها وشالها .. أشواق كانت تحس بالموت تبي تختنق الانسان اللي أهانها وذلها الانسان
اللي أبوها خلاها عنده وعند عمامه أمانه يغتصبها الان .. شلون بيكون زوجي ! شلون بلبس
له الفستان ..! شلوووون .. رماها بالسياره وعدل جلستها على الباب وسحب ليلى ورماها بجنب
أشواق وصفهم ..
خالد بعد ماركب: ولاحرررف لاتسوون فيها دراما ..! ولاكلمه !
مشى وصل البنات ومرهم وأستغربوا من خالد وشافوا ليلى وأشواق وركبوا السياره ..
هيفاء بهمس لـ ليلى : ش عندك مشيتوا ..؟ وين رحتن أنتن ليه ماجيتن ..؟
ليلى : وحنا بالطريق جانا خالد مرنا ..
خالد ماكان يبي تحقيقات أكثر علشان ماينكشف لف لهم وقال : أووووص لاأكسر
رؤوسكم رآسي مصدع ..!
العنود كانت هي قباله لما لف قالت بصوت : على كيف تكسر رؤوسنا ..!
خالد عصب وقف سيارته ولف لها : وأكسر رآس أخوك معك ..! كولي تبن ويلا أنلدمي !
سلمى : هههههههههههههههههههههه هذا اللي قاهرك أخوي ..
العنود : اي والله ..
خالد بعصبيه لف لهم ووقف : انزلي انتي وياها بسرعه بسررررررررررررررررعه ..
ليلى بخوف : خالد وين ينزلون ..!
هيفاء : أستغفرالله طريق ..
البنات الباقيات : خلاص كمل طريقك يبي يسكتون ..
سلمى : ماحنا ساكتين ماجبرناه يطلعنا ..! لاسكت هو نسكت حنا ..
خالد بعصبيه : قلت لك انزلي لاانزل انا انزلك انتي والبزر ذي بسرررررررعه ..
سلمى تلتفت :أشواق عنود يلا انزلوا يجينا ضاري مالت عليك منت رجل احد يخلي
بنات عمه وعرضه بالشارع ..
هالكلمه ( بنات عمه وعرضه ) هزت مشاعر أشواق اللي ماتحركت / ليلى / خالد ..
حسوا بشيء كأنه يكلمهم عن اللي صار من دقايق .. ماأنتبهوا لـ سلمى / العنود اللي نزلوا
سلمى وهي تدخل رأسها من الباب : شواقه تعالي وش مجلسك! امشي نبي نكلم ضاري ..
خالد بعصبيه علطول زالت مشاعر الرجوله عنده وقال : سكككككككككككككري الباب
اشواق مهيب نازله انزلي ..
سلمى بصراخ : تنززززززززل من فوق خشمك ماخذيت رآيك ..
خالد بعصبيه : سلمى وربي لاانزل اكسر رآسك هالحين ..
سلمى بقوه وجديه : تعقب وتخسى مابقى الا انت اللي ينزل عرضه بالشارع طلع له عضلات
يكسر رأسي ههههههه اص اقول بس شواقه وراك ساكته انزززززززلي ..
خالد نقهر وعصب بس يعرف سلمى قويه مثل اخوها والعنود مثلهم قال يبي يقهرهم : اشواق
ماتبيكم اشواق من اليوم ورايح زوجتي يلا ولوا والتفت لـ ليلى بعصبيه : سكري الباب لاأرميك
معاهم هالحين ..
سكرت ليلى الباب بخوف .. وكأن القدر منع أشواق تنزل مع سلمى ووالعنود ..
العنود بخوف : سلمى يمه شارع ..!
سلمى بعصبيه : ادري اوص هذاني بأدق على ضاري الشرهه علينا نركب
مع سفله ..
العنود : اي والله ..
ضاري كان يتمشى بشوارع حايل ويّدور فيها .. مر أحياء كثيره يذكرها زين ..
محلات / أسواق / بيوت ناس يعرفهم .. تمشى ودار وكان فاتح الشباك يشم الهواء
اللي يحتاجه ..
مر على مدرسته اللي درس فيها الابتدائي تذكر أيام طفولته لما كان بزر يمره أبوه ويأخذه
وهو جالس ينتظر تذكر كيف هالأيام الان صارت ذكرى والان صار رجال يجيب ويودي
نفسه وتبسم وقال : الله يخليك يايبه ياما تعبت علشاني سنين جبتني ووديتني هالمكان كل صبح
وكل ظهر وأنت مالك مصلحه ولاتستفيد شيء ! الفايده كلها لي ولشهادتي .. الله يقدرني
وأرد لك ربع جمايلك علي ..
تركها ومر مدرسته بالمتوسط / الثانوي .. شاف ملعبهم ( ملعب الكوره ) تذكر كيف كان
هو وخوياه أيام الدراسه يتهاووشون على ملاعب الكوره واللاعبين والفرق المشهوره ومادرى
أنه بيكون يوم من الأيام شخص يتهاوشون الناس عليه وعلى شهرته ..!
كان مبسوط للآخر وهو يتمشى ويتذكر هالأماكن وهالمحلات اللي لها ذكرى عزيزه عليه ..
كان مشغل في السياره أغنيه أحلام ( دنيا المحبه ) :
ليه دنيا ويا زمن كل شي وله ثمن
حتى اشواقي نسيت مدري هي صارت لمن
ليه في عز المحبه خذت مني اللي احبه وافترق دربي ودربه
ليه يا دنيا
من يسليني بيومي
من هو احكي له همومي
ليه تبين تزودين فيني يا دنيا همومي
شللي سويته بعمري
ودي افهم ودي ادري
من سواتك فيني والله
شيبت والعمر بدري
كافي شري وكافي خيري
حتى مادري وش مصيري
شوفي غيري عذبيه
ولا هو مافي غيري
ما شفت بك اي راحه
مليت وبكل صراحه
انا اول شخص يتعب وتمل منه جراحه
ليه يا دنيا ..؟!
قطع أنغام الاغنيه وذكراه الجميله جواله وهو يـدق ..
ضـاري : أهلن اختي العزيزه أكيد تعال خذنا ..
سلمى : ههههههههههههههههههههههههههههههه ايه بس هالمره من مكان
غير ..
ضـاري : شلون ..؟
سلمى : طلعنا نتمشى مع خالد ولد عمي للحديقه والكلب خلانا ومشى ..!
ضاري بعصبيه : خلاكم بالحديقه وراح ...!!!!!
سلمى بينها وبين نفسها " الله يعين عصب وهو يحسبنا بالحديقه شلون لو
يدري اننا بالشارع" ..
ضاري : سلووووووم ..
سلمى : هلاا ..
ضاري بعصبيه : اي حديقه ..؟
سلمى : ماهو حديقه تخانقنا أنا وياه والعنود ونزلنا بالشااااااااارع !
ضاري بعصبيه : الشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ع !! صادزه انتي !!
مجانيييييييييييييييين الله يلعن ابوكم ..! ويننننننننننننكم ..؟
سلمى : عند حديقه السلام .. بشارع الحديقه ..
ضاري : اوكي يلا جايييييييييكم ..
ضاري طااااااااااااااار عصبيه ومشى بسرعه جنونيه للشارع اللي تقول أخته ..
ماهو متخيل خواته بشارع عرضه للرايح والجاي ..!
طفى المسجل بكل قوته وسكته ماكان يبي يسمع اي شيء .. وصل للشارع
وناظر شاف بنتين واقفين بخجل على طرف تحت شوي طار لهم ووقف بعصبيه ..
ضاري : تعااااااااااااااالوا .
سلمى والعنود راحوا يركضون .. وركبوا..
ضاري بعصبيه : وين الملعون ..! ونزل عقاله وقال : الظاهر هذا يبي يربيه !!
سلمى : ضاري هدأ امانه ماصار شيء بس تهاوشنا ونزلنا ..
ضاري بعصبيه : وانتم وش وداكم معااااااااااه !!
العنود : خذانا كلنا يبي يمشينا وتهاوشنا معاه ونزلنا ..!
ضاري : وين أشواق أجل .؟ ولف لهم ..؟!
سلمى : قلنا له ينزلها عيا علينا وبغى يضربنا ...
قاطعها ضاري : يعقققققققققققققب ويخسسسسسسسسسى .. السماء أقرب
له من ملامس أضافركم ..!
العنود : خلاص ماصار شيء نمر بيتهم ونأخذ اشواق ..
ضاري بعصبيه : قصدكم اربيييييييييييييييييه قبل والله لااخليه رجال مثل الرجال
والا يموت احسن لنا واحسن له ..
سلمى / العنود : ...................... ..!
على الجانب الثاني كان خالد يمشي بسرعه جنونيييييييييييه ..
ويدخل بين السيارات وهو مصدع ومو مركز والبنات يتهامسون بخوف ونظرات وكل
وحده حاطه يدها على قلبها ..
خالد : ولعت حمراء والله لأقطعهااااااااا ساعه واقف واخر شيء ماأمشي !!
قطعهاااااااااااااا وماحسـوا عقبها بشيءءءءءءء ..!!
حادث مروري مع صاحب شاحنه نقل الوقت كان يسمح له بدخول المدينه كانت الساعه 12
وكان ماي بطريقه وخالد قطع الاشاره ودخل عليه ومعاه عائله مافكر بالعائله والارواح اللي معاه
كان يمشي بسرعه جنونيه وصداع وحمق ..!
تناثروا البنات ليلى / أشواق / هيفاء / نوره / وكل البنات بنات عمامه ..! وهو برضـو ..
الحادث كان آليييييييييييييييم والشارع تحول لبحر من الدماء والقطع الكل تقطع وصارت براكين
دماااااء وعبايات وملابس وشنط وجوالات وكل شيء متناثــر ..
جت الشرطه والاسعافات والناس تجمعـوا وحاولوا ينقذون اللي يمكن أنقاذه بس ماقدروا
الحادث اليم والناس داخلين بوسط الحديد والدم يغطي كل شيء حتى الملامح أختفت ..
وبدأو الدكاتره والاسعاف يحاولون ينقلونهم ..!
وصـل ضاري لبيت عمه بس ماشاف سياره خالد ونزل هو وترك البنات بالسياره
ماكان يبي يدخلهم بشيء ودخل يركض بسرعه جنونيه ..
دخل يركض : خااااااااااااااااااااااااااااااااالد .. ياكللللللللللب .. خاللللللللللللللللللللللللللد ..
الامهات سمعوا صوته وفزوا يركضون : خير خير ..؟ شو ..؟ بسم الله ..
ضاري وهو يدخل لهم بعصبيه رامي شماغه وماسك عقاله وفاتح الطوق حق ثوبه : وينه
والله لاأربيه بذا العقال لين يعرف ان الله حقققققققققققق ..!
وينه ...؟؟؟ خاللللللللللللللد يالجبااااااااااان ..
أم خالد : خالد متربي ياوليدي وولد عمك بعد وماهو موجود ..
ضاري بعصبيه : مترررررررررررررررربي المتربي مايترك بنات عمه بالشارع !!!!!!
هذي تربيه ياحيف والله على التربيه ..
أم خالد بصدمه : من ترك !! ماتركهم خذاهم يمشيهم ..؟!
ضاري : يمشي خواته !! بس مايمشي خواتي راميهم بالشارع الجبان مافيه ذره رجوله!
أم محمد : ياويلي وين بناتي وين سلمى والعنود وأشواق ..
ضاري : معاي معاي جبتهم عبالكم مثل خالد برميهم ..
مرة عمه الثانيه : وين بناتي طيب ..؟ هيفاء وخواتها ..؟!
ضاري :خذاهم النذل مانزل الا العنود وسلمى .!!!
أم محمد : واشوااااااااااااااااق !!
ضاري : معه ..!!
أم محمد : ياويلي ..
أم خالد : يادافع البلا ياأم محمد تراها بنت عمه مثل ماهي بنت عم ضاري ..
ضاري يناظر أم خالد : وخواتي يعني ماهم بنات عمه !!! جاوبوني خواتي وش !!!
ام خالد بخجل : ماقلت شيء ياوليدي خطاك العيب والله أنت وخواتك الله يهديه
هذي حركاته .. لاجاء أنا اكلمه واعلمه واعلم ابوه عليه ..
ضاري : أبجلس له هنااااااااااااا !! وياانا ياهو .. مشاكل بيننا ماتوصل نطلع خواتنا
وبنات عمنا للشوارع !! ياحيف والله هذا الباقي ..
أم محمد : خلاص ياوليدي .. أمش نركب ..
ضاري : منب ماشي اذا على خواتي انا الحمدلله عارفهم وعارف أخوتي زين بس الخوف
على بنات عمي وخواته باتسر لو يقولون له خالد رمااااااااااهم بالشارع !! بناتنا بالشوارع !!!
الله يلعنه اذا ماربيه فأنا مثله ..
فجأه رن التيلفـون وقطع صـوت الكلام ..
رن / رن / رن محد له ..
رجع يرن مره ثانيه .. رن / رن .. قامت أم خالد وردت ..
أم خالد : هلا ..
الرسيبشن : السلام عليكم ..
أم خالد : وعليكم السلام هلا ياوليدي ..
ضاري فز علباله أنه خالد وخطف السماعه من أم خالد ...
ضاري : الووووووووو ..
الرسيبشن : أي نعم ..
ضاري أنتبه للصوت وناظر أم خالد يأشر لها مين أشرت له أنها ماتدري ..!
ضاري : نعم أخوي وش بغيت ..؟
الرسيبشن : هذا بيت خالد الشمري ..
ضاري : اي نعم خير ..؟
الريسبشن : معاك مستشفى الملك خالد .. خالد والعائله تعرضوا لحادث
مروري وهم الان متواجدين ويحتاجون تواجدكم ضروري لبعض الاجراءات ..
ضاري من الصدمه تمتم بكلمات : خالللد .. حادث !! عائله ..!!!!
ونزل السماعه ومسك رآسه وجلس على الكنب ..
الامهات سمعوه وصاحوا: ياولييييييييييييدي .. ضاري .. خالد .. وش حادثه وينهم ..؟!
خالد وش صار له .؟ البناااااااات ..؟!
ضـاري قام وقال بحيل مهدود : ماصار الا الخير طيبييين بروح أجيبهم وأجي ..
أم خالد : لا لا ولدي وينه .؟
ضاري بتعب وصدمه : قلت لك بروح أجيبهم أجلسوا هنا ..
أم خالد : يعني طيبيييين ..!
ضاري : ايه يبوني أجي استلمهم ..!
أم محمد : يالله لك الحمد والشكر .. رح جبهم وتعال ياوليدي بسرعه ..
طلع ضاري وهو فيه صدمه شالته ..! حادث ! عائله ! البنات ! أشواق ! خالد !
كل شيء تجمع في باله كان معصب حيللللل والصدمه شلته ..
طلع من الباب وهو يالله يمشي خواته خافوا من شكله كان شكله مصدوووووووم ..
الحزن غطى ملامحه .. رغم المشاكل اللي بينه وبين خالد إلا أنه أنسان حساس جداً وحنون
ومتسامح ويشفّق على إي أنسان فما باله بولد عمـه وأهله ..
نزل من الباب وفتح سيارته ..
ضـاري: بنات انزلوا ..
العنود / سلمى : ليه وشو ..؟
ضـاري : أنززلوا وأجي ..
نزلوا البنات ودخلوا ..
ضاري دق على صفـوق ..
صفـوق : هلا والله ههههههه توي ابدق عليك بالاستراحه خوياي يقولون ادعه لنا ..
ضاري بحزن : وينك ..؟
صفوق : بالاستراحه وش فيك ..؟
ضاري : خالد وبنات عمامي صار عليه حادث وبالمستشفى دقوا علي يقولون تعالوا
يحتاجون بعض الاجراءات ..!
صفوق : وشوووووووووووووووو .؟ لالا وين ..!
ضاري : بمستشفى الملك خالد .. تعال وكلم العيال وعمامي أنا رايح ..
صفـوق : يلا يلا ..
وصل ضاري للمستشفى ونزل بدون عقال وشماغ بثوبه بس ومعاه جواله بيده ..
دخل يركض .. وسأل الريسبشن ..
ضـاري : خالد الشمري وعائله وين ..؟
الرسيبشن : بالعنايه المركزه ..
ضاري بصدمه : العناااااااااااااااااااااااااااايه !!
الرسيبشن أبتسم له بآلم وهو يدري أنه الشاعر المشهور : ربي كريم ..
دخل ضاري يركض بين الممرات والكل يناظره ويتهامس ضاري الشمري ضاري ..
وصل للعنايه ولقى دكاتره وعالم ..! ..
ضاري يناظر للدكتور : أناولد عمهم .. وش صار ..؟
الدكتور : لازم نسوي لهم عمليات !! نحتاج توقيع عاجل ..!
ضاري بألم وأحساس أهل نسى كل شيء وقال : أنا أوقع يلا .. وقع لهم .. وجلس
ينتظر ويدعي وأعصابه على نار ..
مهما كانت المشاكل بينهم يظلون عيال عم يظلون يجمهم جد واحد وجده واحده ..
يظل الدم اللي يجري بعروقهم واحد .. حتى لو تغير كل شيء مستحيل يتغير أسمهم
اللي يجمعهم ..
وصلـوا أهله : عمه أبوخالد / أبوه / عمه أحمد / أخوانه / عيال عمه ..
ينتظرون وينتظرون ويدعــون ..
خالـد / أشواق / نوره بنت عمهم أخت هيفاء .. كلهم يسوون لهم عمليات !!
ضاري مسك أبوخالد عمه : عمي لاتبكي أدع الله يشفيهم وربي كريم كلنا حواليك ..
هذا أختبار من رب العالمين ولو لنا يد عطيناهم من صحتنا .. وكل ربك ..
عمه يمسك يده : ونعم بالله ونعم بالله ..
طلع الدكتور .. وركضـوا له ..
ضاري بخوف : هاه بشـر ..؟!
الدكتور : خالد يحتاج دم عمليته تحتاج نقل دم ..!
أبوخالد : خوذوا دمي ( وجلس يبكي ) خوذوا دمي لعيالي خوذوه ..
الدكتـور : فصيلته +o نحتاج مثله ..
ضاري نزلت دمعته على بكاء عمه وجاء يركض للدكتور وفتح ذراعه ورفع
كمه : أنا أنا +o خذ مني يادكتور خذ يالله بسرعه ..
الدكتور : ممتاز يلا تفضـل معاي ..
راح ضاري مع الدكتور وهو حزيييين بنات عمه وولد عمه تحت رحمة ربي
ويتذكر رجفه عمه ودموعـه ..
سحب الدكتور منه قربتين دم وطلع وطلع ضاري وراه ..
الدكتور : لا لا أرجع أرتاح مالازم تتحرك على الاقل نص ساعه وأشرب عصير
علشان ماتدوخ ..
ضاري بتعب وخوف وحزن : لاتخاف طيب أبجلس عندهم ..
الدكتور بقل حيله : أوكي ..
ودخل مره ثانيه وجلسـوا .. وضاري فيه يده لزقه على سحب الدم لأنه تبرع
لخالد ولد عمه بدمه علشان ينقذه من المـوت ..!
سـاعه / ساعتين / 3 ساعات .. وطلع الدكتور ..
كانت الساعه على الـ 3 الفجـر ..
صفـوق : هاه طمنا ..
الدكتور : عمليتين نجحت والثالثه للأسف مانجحت ..!
الكل : ميييييييييييييييييييييييييين ..؟!
الدكتور : الحمدلله هذا وقضـاء وقدر ( ...... ) و ( ...... ) نجحت
عملياتهم أما ( ...... ) فربي أخذ أمانته .. عظم الله أجركم ..!
Finished part
.
.

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:54 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi