-
شدّني موضوعك
واهنّيك على جرئتك بالطرح ،
لكنّي اختلف معَاك تمامًا في مضمون موضوعك
صح اكثر الطلاب تضرروا من القدرات ، لكنّها اوضحت لنا تعليمنا الحقيقي
القدرات والتحصيلي من وجهه نظري تقيّم الطالب تقييم دقيق
على اعتبار ان الثقه بالنسبه المدرسيه ما تعني شيء حاليًا
ووضح هذا من الجامعات ، كثير نعرفهم من قبل القدرات يدخلون الجامعات بسبب نسبهم العاليه ، لكن في الحقيقه النسب تأتي بطريقه او اخرى ، والتعليم " صفر " !!
ونجدهم بتخصصات مميزه وبعد فتره يحوّل لتخصص اقل بكثير على اعتبار انه ماهو قد التخصص !
عشان كذا وضعوا القدرات والتحصيلي ، واللي هي مقياس حقيقي للطالب
للاسف اذا جينا بنصنف الطلاب عندنا قلّه هم المميزون ، والقيه يحصلون على نسب عاليه عن طريق المدارس الاهليه ،
والبعض الاخر بمجهوده صحيح ، لكن مجهود لفتره معينه فقط ، اعني ان الطالب يحفظ فقط بدون يفهم ، والحفظ يروح مع الوقت ..