عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2011, 09:02 PM   #212
қвяєэτ
مشرف صدى المشاعر ( نظم )
 
الصورة الرمزية қвяєэτ
 
افتراضي رد: » - ŞcнợόŁ štuđєηts | Čάғéteriά



*

يَ بعد رآسي والله ..
احرجتني يَ شيخ ض1


بالنّسبه للنظام اللي انا فيه ..
من يقول إنّه مافيه تعيين لا خلص الواحد ؟! ومن يقول ان المواد يوم انّها اندمجَت معناته حذفو مواد ؟

انا ادرس بالضبط اللي يدرسونه المدآرس العاديه بس اللهم بِ مستويات
يعني مثلا هالنصف عندي 7 مواد :
عَرب 3 / فيزياء 2 / احياء 2 / ريض 2 / بدنيه / بحث " ماده اختيآريه " ..
طبعاً المستوى الثالث انا .. يعني ثاني ثانوي ..
المُهمـ , عندنا كل ماده بِ مستويات مثلا العرب 4 مستويات .. الفيزياء 3 والاحياء 3 وكذا يعني
فكل مستوى " ناخذ دروس من سنتين "
اصعب الدروس واهمها يحطونها لنا
مثلا دروس فيزياء ثاني وثالث " يحطون الاهم فيها " لنا بالمستوى الثاني وكذا
ويكفي السّنه الجايه بيحدّثون المناهج .. ويخلّون الفيزياء انجلش نصها !
للمستوى الاول طبعاً ..
المهم انه نظام بطل وربي
يعني اخذت فكره كبيره عن الجامعه قبل ما ادخلها .. !
يعني درجاتنا على موقع لي رقم اكاديمي .. اعرف وش لي ووش علي ,
اعرف معدل الغياب والحضور
اشيآء واجد استفدتها من النظام
حتّى دروسنا مفيده ياخي ض1

المهم انه نظام وربي ما يتفوّت ..
طبعاً ماينفع للخاملين اللي ما يحبون يتحركون ويشتغلون وهكّا ..



المهم بس لا تغير الموضوع وين فيه بتعزمني ؟ ض1 <- مشفوح ههههههههههههه

سؤال للكل ابي احد يفيدني : (
الحين دخول الطب : الأهم نسبة القدرات والتحصيلي اكثر من الثانوي ؟ ولا الثانوي ثم القدرات والتحصيلي ؟

التوقيع:

Mohammed Bin Saad AlGhuraibi
Twitter: @M7_alghoraibi

🌹
қвяєэτ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس