عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2009, 08:57 PM   #379
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



×× البارت 46 والأخيـــــــــــــر ××




مرت الأيام والأيام
وتركي كل مايشوف ليان ودهـ يروح يكلمها ..
وهي نفس الحكايه ولكنهم يكابرون بمشاعرهم ..


( في الجنوب )


في قسم الشرطــة ..
مشعل ضحى بالفلوس الي معاهـ .. وراح دفعها على شان
يطلع ابو اروى من السجن ..
مشعل : الحمد لله على سلامتك عمي ..
ابو خالد ( متفشل من مشعل ): الله يسلم والله ماادي وش اقوول لك

الي سويته يامشعل ماسواهـ ولدي ..
مشعل : لاتقول كذا ..
خالد لو معاهـ مايقصر بس هو عليه مصاريف 3 بيوت
ومانسى اخوانه الي من لحمه ودمه
ابو خالد ( بفرحه كبيره ): والله جد
مشعل : وانا ماسويت كذا إلا لأني احبكم ..
وابي اروى .. خالد رافع دعوهـ علي من 8 شهور ويبيني اطلق اروى ..
ابو خالد : ايه قال لي بالموضوع ..
بس ولايهمك ..
اكيد لو درى بأنك انت الي طلعتني ..
بينسى الزعل كله ..
مشعل ( بأبتسامه ):ان شاء الله ..



:
راح مشعل وابو خالد لبيتهم ..

واتصل على خالد وقال له يجي للبيت وعزم اهل تركي يتغدون عندهـ
دخل خالد .. وشاف مشعل جالس المجلس ..
خالد (بعصبيه): وش جايبك هنا ..!
انا ماقلت ماابي اشوفك ..!

ابو خالد ( بعصبيه وبصوت عالي ): خالد استح على وجهك ..!
وانا هذاني فيه ..
خالد ( متنرفز ): يبه تدري اني ماادانيه .. بعيشه الله تقوم

تجيبه لبيتنا ,,
ابو خالد ( راح لعند خالد ويبتسم له ): يايبه ياحبيبي ,,
مشعل لو ماهو كفو ولو ماهو برجال عن صحيح ماكان
شفتني قدامك الحين ..
خالد ( باستغراب ): وش دخل هذا بهذا ..!؟
ابو خالد : افااا مافهمت ..!
اقصد مشعل لو ماهو شارينا ماكان دفع لي المبلغ وطلعت من السجن ..
خالد ( بفرحه كبييييييييييييييييييييييييييرهـ ): من جد يبه ..!!؟؟
ابو خالد : يالله ياوليدي ..رح استسمح منه واعتذر له ..
ولاتخلي الشيطان يفرق بينكم مرهـ ثانيه ..!
( رااح خالد وضم مشعل بقوووووووووووووووهـ وجلس يبكي بحرارهـ
على ظلمه لمشعل وعرف قيمه الصديق بالأيام الصعبـــه )..
:
ابو مشعل رجع لعقله .. واستسمح من ام مشعل ورجعها لعصمته
وتربي عياله الأيتام .. من زوجته الي توفت ..
واهدى لمشعل فله .. ومبلغ كبير لحسابه ..!

:

متعب : اشتهـر بجرايمه ..
وتم القبض عليــه وانحكم عليه بالأعدام ..
عبير: انحكم عليها سجن 4 سنوات و600 جلدهـ .. وبقت عانس طول حياتها ..
ناصر : اصاب بمرض نفسي .. وكان متوحد جالس عند امه
ومايطلع من البيت ..
منى : بعد عناء من المرض اصابها شلل نصفي ..
وتروح وتجي على المستشفيات والعلاجات



( في جدهـ وبيوم الخميس )



حسين عزم تركي على مطعم فخم بجدهـ ..
طلع تركي بكامل زينته .. لبس ثوب اسود وعمامه سكريه
وجزمــه سوداء وسبحه سكريه..
وماكان يدري وش المناسبه بس قال له حسين ( لاتطلع إلا والقمر يغار منك )
بعد ساعه زمان
دخل تركي المطعم وشاف عيال حسين وجلس يلعب معاهم
تركي : حسين وش المناسبه..!!
وجايب عيال وزوجتك معاك ..!
حسين ( بأبتسامه ) : الصبر زين ..
تركي : شاف بنات جايين وجلسوا على طاوله اميرهـ بس ماانتبه لهم زين ..
حسين ( قام واخذ بندانه وربطها على عيون تركي ) ..
تركي ( كان يضحك ومايدري وش السالفه ) : خخخخخخخخخخخخخخخ
حسين والله عيد ميلادي مو اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههه اسكت احسن لك ..
( مسك حسين يد تركي وطلع معاهـ للدور الثاني من المطعم ..
وهبه مسكت ليان وودتها للدور الثاني )..
حسين : لحد يفتح البندانه اذا سمعتوا صوت الموسيقى افتحوهـا ..
بعد خمس دقايق ..
تركي ( شال البندانه عن عيونه .. وانفجع يوم شاف ليان .. ): ليان !!!!!!!!!!!
ليان ( انصدمت يوم شافت تركي ): بسم الله وش جابك هنا ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تركي : يعني حسين مسويها ..!!
ليان : لا هبه .. مو حسين ..!!
تركي ( يناظر بليان بأعجاب لأنها كانت متكشخه حييييييييييييييييييييييييييييييل ..
حاطه مكياج كامل وروج احمر .. ومطلعه نص شعرها )
ليان ( كانت مستحيه وساكته )..
تركي ( حاول يكسر جو الخجل ) : ليش متكشخه كذاا ..!
ليان : حتى انت ..!
تركي : انا رجال .. وكذا لبسنا ..!
ليان ( بدلع ): حتى احنا حريم .. وكذا لبسنا ..!
تركي ( ابتسم لليان وبانت غمزاته ): تحبيني صح ..!
ليان ( حطت يدها على فمها من الخجل )..
تركي : لاتستحين .. ابغى اسمعها ..!
تحبيني !؟
ليان ( بينها وبين نفسها ) : ياربي وش هـ الأحراج ..
تركي ( رافع حاجبه ): آسف على الأحراج .. وادري انك تحبين هذاك
الي مسكتي يدهـ .. وانتِ لو كنتي تحبيني كان مسكتي يدي حتى انا ..
بس بكيفك ..
ليان ( حست بضحكه )..
تركي ( مستغرب ): وليش تضحكين ..
ليان ( بدون شعور ): ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
تركي ( تنرفز وسكت وماكلمها ) ..
:



بعد العشــاء ..
تركي : تأخر الوقت وانا بمشيء ..
تأمرين شيء ..
ليان ( تغيرت ملامح وجهها ): بتروح !؟
تركي ( بزعل ): اجلس وش اسوي احاكي نفسي ..!
ليان ( انقهرت ): طيب انا وين رحت ..!
تركي : اٍسالي نفسك ..!!
ليان ( تناظر تركي والحزن بعيونها ..
تركي ( قام من الطاوله ): يالله فرصه سعيدهـ شفتك وجلست
معاك ..
ليان ( نزلت راسها وماتكلمت ) ..
تركي ( انتظر دقيقه لعل وعسى ليان تقول شيء ..
تقول أبسط كلمه ( احبك ) وترجع المياهـ لمجاريهـا ولكن ليان كابرت
بآخر لقاء بينها وبين تركي وماقدرت تتكلم ودموعها سيدة الموقف )
مشى تركي وهو منقهر وحاول حسين يفهم السالفه بس ماقدر ..
طلع حسين لعند ليان ..



وشافها تبكي ..
حسين ( مصدووم ): وش الي صار ليش تبكين ..!
ليان ( ماهي قادرهـ تمسك دموعها ): كابرت ..!
حسين : ياربي منك ياليان ..!
هذا وقتك ..!
ليان : ماقدرت اقول ولاكلمه انتم فاجأتوني ..!
انصدمت يوم شفته ماقدرت اطالع حتى بعيونه ..!
حسين : هدي نفسك ولاتبكين ..
ترى تركي مجروح .. وفاقدك من زمااااااااااااان ..
وخصوصآ يوم شفناك مع خويك الي بالكوفي بس هو للحين يحبك ..
ولولا الله ثم حبك الي من زمان ماجلس ولادقيقه على هـ الطاوله ..
ليان : لاتقول سامي خويي ..
هو الحين خطيب سارهـ ..
حسين : هذاك خوي سارهـ ..!
ليان ( عصبت ): اقول لك خطيبها ..!!
حسين : طيب لاتعصبين ..
تركي فاهم كذا .. وهو مقهور منك ..
ليان انا ماني مخلي زوجتي تحت .. وتعصب علي
وانا مااقدر عى زعلها ..
هي كلمتين بقولها لك وابروح ..
لو كانتِ تحبين تركي ألحقيه .. هو اكيد راح للشقه ..
واكيد لاشافك وقتها جيتي .. صدقيني بينسى الدنيا ومافيها ..
عن اذنك ..

:




راح حسين لعند اميره ولعياله ..
وراحت ليان لشقتهم وجلست تبكي على نفسها ..
هبه : ياليان خلاص تكفين لاتبكين ..
تعالي غسلي وجهك ..
( قامت ليان بدون شعور فتحت باب الشقه وراحت تركض
لعند تركي .. )
دقت باب الشقه بقوووووووووة ..
فتح تركي الباب ( وكانت دموعه على خدهـ ) ..
ليان ( ماقدرت تمسك نفسها من البكى )..
تركي ( حاول يمسك نفسه ): ليان ..
ليان ( ودها تتكلم ) .. : انا ..
تركي : اششششششششش .. لاتقولين شيء
( فتح يدينه ) .. تعالي خليني اضمك ..
ليان ( راحت وضمت تركي بقووووووووهـ وبكت على صدرهـ ) ..

:



مريت يم بابك حبيت اسلم عليك
جابني شوقي .. [مبطي انا عنك]..!
مريت واجر الصوت يمك وألبيك
واردد بقوة الله لايحرمني .. منك ,
سجيت بذكراك واتخيلك وابيك
من سنه دعيت اليالي .. تجيبًنكْ ..!
طولت الغيبــة ياشوق التـباريك
مشغول ! ولا انا اخر( ن ) همك
والله لو رحلت انا مقدر اخليك
عشقتك بزينك و لحمك .. ودمك
الشوق كافـر مايحس بـ مغليك
كذا يعذبني ويجنبي [ يمك ]..
عجزت شفاتي تقول انامـابيك !
وتوصف محاسنك و صغر سنك
يتغير لوني كل ماحل طـاريك ,
واتًوق [بعيونك] مع حلا فمـك
انا احبـك ومجنونك وهايم فيك
كنك مادريت عني الحين [ كنك]
سو معروف وافتح الباب باجيك
وضمني لصدرك يازين ..[ ضمك ]..!


النهايــة ..
الحمد لله كمل يببغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً