عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2009, 08:54 PM   #378
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225








×× البارت 45 ××




حسين : كل شيء جايز .. خخخخخخخخخخخخ
ناصر ( تضايق حييييل ): حسين اكلمك شوي ..
حسين : اوكيه ..

:
( في بيت ناصر )
ناصر كان يفكر ينتقم من ليان وحسين زاد الطينه بله ..
يوم قال خويها معاها بالكوفي ..
ناصر : هييييييين ياليان اوريك ..
انا خلصت من سارهـ بس باقي انتِ اوريك كيف
تتركيني وتروحين لشخص ثاني هين هين ..
( راح ناصر يدور شريحته الثانيه الي ماتعرفها ليان ولا سارهـ
وفكر يمثل دور عبيــر .. على شان يصيد ليان وينتقم منها )

اخذ الشريحه وارسل رساله لجوال ليان ..
( مرحبا ليونه انا عبير وهذا رقمي الجديد وحشتوني يامخيسات انا جوالي انسرق
وزين اني حافظة رقمك .. دقي على سارهـ وخليها تجي ..
ابشوفكم بكرهـ الخميس بالشاليه حقنــا .. انا مسويه عزيمه كبيرهـ
اذا وصلتوا اعطوني رنــه .. )

ناصر : اكيد بتصدقني ..
وخليني اجهز خطتي بسررررررررررررعه ..
طلع ناصر وراح للشاليه وينفذ خطته ..

:

( في غرفه عبير )



عبير كانت محتاسه تدور الألبوم الي فيه صور ليان ..
وماهي لاقيته .. دورت بغرفتها لين ماقالت بس ولا لقت الألبوم ..!
عبير : اووووووووووووووووووووووووووف بس وين راح ..!
متأكدهـ حطيته هنا بعد مارجعت ولا لقيته ..!
من الي شايله ..!
معقول يكون ناصر ..
لا مستحيل ناصر عمرهـ مايدخل غرفتي ولا يفتش بأغراضي ..!
ياربي وين راح .. حتى مااقدر اكلم امي واسألها عنه ..!

اكيد بتسألني صور مين وتحقق معاي ..!؟
خلني ادق على متعب واعتذر عن اليوم واخليه بكرهـ
مايمديني ابدور التبن الألبوم لين الاقيه ..
عبير : متعب
متعب : هاهـ جاهزة انتِ
عبير : مايمديني اليوم ..
متعب : ليش ؟
عبير : حتى ماكلمتها ولا شيء ..!
متعب : ماقلتي لها بأن ملكتك اليوم وبالشاليه ..!
عبير : لا ماقلت لها ..!
مالقيت الألبوم الي فيه الصور ..!
متعب : وينه ..!
عبير : ماادري فتشت الغرفه .. مالقيته ..!
متعب : لاتضيعين الوقت ابي اشوفها ليان مشتااااااااااااااااااق لها ..!!
من كثر ماتحكين عنها صرت اتخيلها ..!
عبير : ابشر ولايهمك ..
انا بروح بكرهـ واخذ معاي الشغاله ونرتب الشاليه من الى
وانت عليك الباقي ..
متعب : اوكيشن ..
عبير : يالله باي .
متعب : باي ..

:
نزلت عبير بالصاله ولقت امها جالسه تتفرج التلفزيون .

عبير : ماما ..
ام ناصر : هلا
عبير : ابي مفتاح الشاليه ..!
ام ناصر : ليش ..!؟
عبير : بعزم صحباتي فيه .. ومن زمان ماطلعنا ..!
ام ناصر : خلاص نسوي عشاء مرهـ وحدهـ
عبير ( بتوتر ): لا لا وين عشاء
بس عزيمه بيسطه لليان وسارهـ وكذا ..
ام ناصر : اهااا على راحتك اجل
شوفيه بالعلبه الزرقاء ..
عبير : اوكيه طيب ..

:

( الساعه 3 بالفجر ) ..



تركي ( كان يفكر بليان كثييييييييييييييييييير وخصوصآ بأن شافها .. من عقب فرقا وجفا 6 شهور
واكثررررر .. كان اليوم مثل الحلم وماكان يتوقع ولو واحد بالميه.. يشوف ليان او حتى يشوف
ظلها .. كان يتذكر الأيام الحلوة الي قضاها معاها .. بسمتها جمالها عيونها كل شيء فيها
كان يحبه .. وطوووووووول الليل كان يفكر فيها ) ..

:



( في شقه ليان )


ليان اقنعت اهل سارهـ بأنها تجي معاهم للشاليه ..
ولأن ليان صديقة سارهـ من الطفوله .. واهل سارهـ يحبون ليان
مرررررره .. ومايرفضون لها طلب ..
ليان : هبه وش ألبس ..!
هبه : لاتتعبين نفسك .. والله لو مو انتِ ماكان رحت ..!
ليان : ياخبله وش فيك انتِ مو اول مره تعزمنا عبير دايم تعزمنا
ونااااااااااااااااااااااااااااسه حيل رقص وهبال وكمان سارهـ
بتجي معنا .. والله فله من جد ..!
هبه : اوكيه خلاص ..
ليان : خلينا ناخذ شنطه صغيرهـ.. نحط فيها اغراضنا ..
على شان لاتسبحنا نغير خخخخخخخخخخخخخخخ
هبه : اوكيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ وش نسينا ..!
هبه : ايش ..!
ليان : مين يودينا ..!؟
هبه : اييييييييييييه صح ..!
والله بلشه ..!
ليان : فكره وش رايك نقول لسامي ..!
منها يشوف سارهـ ويتصالحون ..!
هبه : لا والله .,
نروح لحانا معاهـ ..!
وفرضآ مسكتنا الشرطه وش نقول ..!
ليان : عادي نقول سواقنا ,, خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لاتخافين اخوان سارهـ كلهم بالشرطه ..وياما صارت لنا مواقف والحمد لله ربي
ستر ..
اصبري خليني اشوفه يارب يكون فاضي لنا بكرهـ ..
هبه : دقي طيب ..
:
دقت ليان اكثر من مرهـ ..
ليان : خسااااااااااااااارهـ مايرد ..!
هبه : اووووووووووف ون راح هذا ..!؟
ليان : الساعه 3 ونص يمكن نايم ..
دق جوال ليان وكان سامي المتصل ..
سامي : هلا ليان ..
ليان : آسفه دقيت بذا الوقت ..
بس ابغى منك خدمه ..
سامي : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لايكون مثل اليوم .؟!
ليان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وين
اسمع ابغاك تودينا بكره للشاليه ..!
سامي : وش شاليهه ؟!
ليان : معزومين بكره ومافيه احد يودينا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
سامي ( بخبث): وش قالوا لكم اشتغل سواق ؟
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب على راحتك وانا آسفه
سامي : لا امزح والله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : احسب
ترى معانا سارهـ .!!
سامي ( قلبه يدق بسررررعه ): والله جد
ليان : والله
سامي : ابشروا متى بس تبون خخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : ليتني قلت كذا من زمان ههههههههههههههههههههههههههههه
سامي : بس انا مستلم واسلم الساعه 9 بالليل
ليان: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه متأخر كثير ..
سامي : بحاول اطلع قبل ذا الوقت بس تعرفين ارامكو ودوامهم
ليان : خلاص نستناك

:

( في اليوم الثاني )



راحت ليان وهبه للسوبر يأخذون اغراض لهم ..
ومروا على الكوفيرا يستشورون شعرهم ..
وبنفس الوقت ناصر كان يجهز الفخ يوقع فيه ليان وصحباتها ..

:
الساعه 9 ونص وسامي تأخر وماجاهم بدري ..
سارهـ : وينه ماجاء ..!
ليان ( تغمز لها ): اثقلي الثقل زين ..!
سارهـ : ليان امانه تغيرت نظرته لي بعد الي صار لي ..!
ليان : بالبدايه انصدم وتأثر .. بس اخذ له فترهـ بعد ماعلمته بالحقيقه
وكان متفهم لأبعد حد .. بس انتِ شوفي نظرته لك اليوم
بالتحديد ..!
سارهـ : والله لولا الله ثم سامي مااتنازل اروح الشاليه ..
هبه : الحب ومايفعل ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذبه اليمه ..
بعد خمس دقايق ..
دق سامي على ليان وركبوا معاهـ بالسيارهـ وراحو للشاليه ..




( في الطريق )


ارسل ناصر رساله لليان ..
( ليان وينكم تأخرتوا ) ..؟ بتجون ولالا ..
:
ارسلت ليان
( ايه بالطريق والسواق تأخر علينا ساعه بالكثير ونكون عندك ) ..
:
بعد ساعتين ..
سيارهـ سامي خربت بالطريق .. ( خلصت بطاريه السيارهـ ) وحاول يصلحها بس ماقدر ..
سامي ( متفشل ): يابنات ترى خربت السيارهـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : وش هـ النحس ..!!
سارهـ ( بعصبيه ): مالقت تخرب إلا الحين يوم اني طلعت ..!
سامي ( لف وجهه ورى ): يعني منك انتِ ..!؟
سارهـ ( استحت وماردت عليه ) ..
ليان : طيب وش السوات الحين ..!
سامي : استنوا ألين ماتجي سيارهـ نشحن البطاريه ونمشي ..
بس ابغى وحدهـ منكم تركب قدام على شان لاجاء المرور ..
ولا شيء بقول لكم خواتي وكذا .. وانا بنتظر برى السيارهـ ..
ليان : انا مستحيل اركب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هبه : ولا انا لو ايش .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان وهبه ( يناظرون ببعض ويضحكون )": ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : سارهـ قومي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : والله اخجل منه ..!!
ليان : قومي بسرعه ..
سارهـ : طيب.. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هبه : بنات شوفوا كيف ياناظر بسارهـ ..!
ليان : اييييييييييييييييييييييه القمر قدامه خخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ : وقسم بالله لو ماسكتوا لأنزل والي يصيريصير ...!
ليان وهبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:

( في بيت ناصر )


ناصر كان مبسوووووووووط لأبعد حد ..
وجلس يسولف مع امه ..
ناصر : انا فرحان ياماما حييييييييييل
ام ناصر : دوووووووووم ياوليدي بس وش المناسبه ..!
ناصر : خخخخخخخخخ خليها تتم المناسبه بعدين اقول لك ..!
ام ناصر : طيب يالله تتم على خير وافرح مثلك ..!!
ناصر : إلا عبير وينها مختفيه مااشوفها ..!
ام ناصر : امس طلبت مني مفتاح الشاليه وراحت الساعه 9 كذا
مع الخدامه ..
ناصر (قام واقف وحط يدهـ على راسه وبصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااخ ): وش قلتي يمه ..!
ام ناصر ( خافت حيل وتعوذت من إبليس ): وش فيك بسم الله عليك ,,!
ناصر ( بعصبيه وبصوت عالي ): وش وداها هناااااااااااااااك ليش ماقلتي لي يمه
ام ناصر ( مستغربه وحطت يدها على قلبها خايفه من منظر ناصر ) : وش فيها ياوليدي وش صار لك ..!
:

طلع ناصر يركض بأقصى سرعــــــــــــــــه وكان يتصل على خوياهـ بالشاليه بس محد رد عليــه ..
وكان يبكي بالطريق وخاااااااااااايف على عبير لا يسوون فيها شيء ..
ناصر ( بندم وحرقه تقطع قلبه وكان مجنون يمشي بسرعه البرق ويضرب يدهـ على القزاز وكان يتكلم مع نفسه ويبكي ويتألم من الندم ): انا السبب لو صار بعبير شيء
انا السببببببببببببببببببببببب ..
والله ماراح اسامح نفسي ..
والله ماراح اسامح نفسي
مسك جوله ويدق على خوياهـ ولا احد يرد ..

:
( في سيارهـ سامي )
بعد عناء طووووويل وصلوا للشاليه ..
سامي : هذا الشاليه صح ..!؟
ليان : ايه ..

بس غريبه ليش انوار الحوش مقفله والأبواب مفتوحــه كلها ,,!!!!!!!!!!
سامي : لحظة لاتنزلون ..
خلوني اشوف الوضع مايطمن ..
:
نزل سامي من السيارهـ وكان يمشي بشويش ويتلفت ..
ومالقى احد ..
رجع للسيارهـ ..
سامي : يابنات مافيـه احد ..؟!
ليان : كيف مافيه أحد ..!!
سارهـ مو ذا الشاليه صح ..!؟
سارهـ : ايه نفسه ماتغير شيء فيه ..!
سامي : والله مافيه حتى صوت ولاهمس ..!
ليان ( خافت ): يمه وش ذا ..!
سارهـ : معقول تضحك علينا ..!
هبه : انا بدخل جوا الي تبي تلحقني تلحقني ..
:
فجأهـ ..................................................
جاء ناصر وفك باب السيارهـ بسرعه البرق وراح يركض جوا ..
ولحقوهـ ليان وسارهـ وهبه وسامي ..
دخل ناصر
( ودموعه على خدهـ وبصدمه كبيره شاف خوياه جالسين يضحكون ويدخنون )..
خوي ناصر : ناصر كل الي قلته تم بالحرف الواحد ..
وكمان معاها خدامه اوووووووووووووووووووووووووهـ العن ام الوناسه ..
ناصر ( طاح على الأرض وبكى بصوووووووت عالي ): الله يلعنكم
دمرتوني فضحتوني .. الله ياخذكم ويخذها ..
(أصحاب ناصر هربوا وخافوا يسوي فيهم شيء )
ليان (كانت خايفه وماهي فاهمه وش السالفه )..
شافت ناصر يبكي ويمسح بوجهه الأرض ويقطع ملابسه ..
ليان : ناصر وش فيك ..!؟
ناصر ( كان يتألم من القهر ويبكي من الندم كان يتلوا بالأرض مثل الحيه السامه
الي سممت أقرب الناس له وهي أخته .. قضى على شرفه وشرف أخته
وحرمها من عفتها وطهارتها .. )
:
اخذ سامي البنات ..
وفي طريقهم للشقه ..
ليان ( كانت الوحيدهـ الي تبكي على عبير والي صار معاها )..
سارهـ : ليان لاتبكين هذا جزاء ربي لهم ..الله يمهل ولا يهمل ..
سامي : والله الي شفته .. عجيب
سارهـ : والي صار فيني كله من اسبابهم الكلاب
يستاهلوووووووووووون .. احسن ..
هبه : الشماته ماهي زينه .. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
استغفر الله ..

:
( في القراج )
سارهـ : ليان ذي جوال تركي .. خلاص اهلي اعطوني جوالي ..
( تناظر سامي بأبتسامه) مشكور على وقفتك معاي وماراح انساها لك
سامي ( يبتسم لسارهـ ): لاياقلبي لاتقولين كذا ..
انت ِ بس تأمرين وانا ألبي لك ..
سارهـ : مع السلامه
سامي : مع السلامه ..

:
رجعت سارهـ لبيتهم ..
وليان كانت متأثرهـ بالي صار مع عبير وناصر ..
بعد الي صار ..
طلعت التحقيقات .. واكتشفت ليان بأن السبب ورى كل الي صار لها من عبير .. وربي جازاها
بشرفها لأن عبير كانت تخطط تقضي على ليان ..
وناصر ينطبق عليه حديث الرسول عليه الصلاهـ والسلام ( من حفر حفرهـ لأخيه وقع فيها ) ..


بعد شهرين ..
حسين رزق بتؤام .. ولدين سماهم ( ريان وراكان ) ..
وانشغل معاهم كثييييييير عن تركي ..

( في شقت ليان )

ليان : ياهبه يالله باقي نص ساعه وتبدأ المحاضرهـ ..
هبه : ماراح تروحين لتركي ..!
ليان : هبه تكفين روحي عني ..!
هبه : طيب ماهي مشكله ..
يالله ثواني بروح اودي جواله .. واجيك
ليان ( بفضول ): تكفين دقيه بالكلام .. وأسأليه هو تزوج
ملك أي شيء من هـ الأسئله ..
هبه : خخخخخخخخخخخخخخخخ طيب ..
:
راحت هبه لشقه تركي تعطيه جواله بطلب من ليان ..
دقت باب الشقه كذا مرهـ ,,
تركي ( توهـ صاحي من النوم فتح الباب انصدم ): هبه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هبه ( استحت ): ايه هبه ..
تركي ( يتثاوب): آمري ..
هبه : آسفه بس معاي امانه ..!
وبغيت اوصلها لك ..!
تركي ( مستغرب ): وش امانته ..!
هبه ( مدت يدها والجوال بيدها ) ..
تركي : ليان اعطيتك اياهـ ..!؟
هبه : ايه خذهـ خلني اروح للجامعه تأخرت ..
تركي : خليه هي تجي تعطيني اياهـ ..!
مو انا اعطيتها وجيتها بنفسي خليها تجيني وترجعه لي ..!
هبه : ماتقدر تجي ..!!
ولاماكان أرسلتني ..!
تركي ( كتف ايدينه ): ليش ان شاء الله على راسها ريشه ..
هبه : هي زعلانه من عقب آخر مرهـ
تركي : خلاص متى مارضت خليها تجيبه لي ..
لأني ماراح آخذهـ إلا منها ..
هبه ( طفشت ): اوووووووووووووووف منكم ..
تركي ( كان يضحك )..
هبه : طيب مبروك ..
تركي : على ايش تباركين ,,!؟
هبه : على ملكتك ..!
تركي : وش ملكته ..!
هبه ( بأستغراب ): مو انت ملكت بالصيفيه ..!؟
تركي: اهاااااااا وصلكم العلم ,.. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مافيه لاملكه ولاشيء ..
هبه ( بفرحه ): والله جد ..
تركي : هاهـ مو تقولين لها خليها على عماها ..
وخلي خويها الشين يكحل عيونه فيها ..
هبه ( مافهمت وراحت تركض لليان ) ..

:

جات هبه وحكت لليان الي صار .. وليان طارت من الفرحه لما عرفت بأن تركي مو خاطب ..
هبه : بتروحين تعطين له الجوال ..
ليان : لا ..
هبه : تكابرين ..!؟

ليان : مدري بس هو تركني والمدهـ الي تركني فيها ماهي بسيطه ..!
ولا سأل عني ولا شيء ..
هبه : يمكن تكون له اسبابه .,.
ليان : مو ذنبي ..
هبه : ياربي منكم ..
ليان : امشي بس تأخرنا ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً