عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2009, 08:52 PM   #377
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت 44 ××



( في جدهـ بالأسكان )



صحت ليان وهبه وكانوا يسولفون ويفطرون بنفس الوقت ..
ليان : هبه ماتلاحظين شيء ..!
هبه ( تشرب شاهي وتأشر بيدها ): ايش .!
ليان: عبير .!
مختفيييييييييييه مرررررررررررهـ ..!
هبه : اكيد مختفيه الحيوانه من عقب الي سوته فيك ..!
ليان : الحين ليش حاكمين عليها .. باقي التحقيقات ماطلعت وماقالوا انها هي ..!
هبه : بتشوفين بنفسك ..!
ليان ( سمعت صوت سيارهـ تحت وراحت لعند الشباك بتشوف مين ) ..
( كان تركي نازل من السيارهـ ووجهه احمر من البكاء .. واخذ شنطته
واغراضه من السيارهـ وطلع لشقته ..
ليان ( بصوت واطي هبه تعالي بسرعه )..
هه ( بهمس ): وش .!
ليان : شوفي تركي ..!
هبه : لايكون حنيتي له ..!
ليان : بس مااشوف دبله بيده .!
هبه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يمكن شايلها ..
يووووووووهـ شكله يبكي شوفي وجهه ؟؟
ليان ( قلبها يدق بس وطلعت راسها من الشباك على شان تشوف زين ): هبه مااشوف زين
هبه : إلا والله طالعي حاط يدهـ على عيونه ويمسح دموعه ..!
ليان : وش صاير ..!
هبه : ماادري ..
امشي دخلي راسك مو حلوووة يشوفونا الجيران خخخخخخخخخخخخخخخ
:
ليان ( قلبها حارقها على تركي وودها تعرف وش فيه .. وليش ماهو لابس الدبله .. )
هبه : والله غريبه ..

ليان : غريبه وبقوووووووة ..
ابدق على سامي ..
هبه : يمكن ماتلاقيه صاحي بهذا الوقت ..
ليان : ان شاء الله لاقيه ..
قبل لاتدق على سامي اتصل عبد العزيز عليها ..
عبد العزيز ( بحزن ): سلام
ليان : وعليكم السلام
عبد العزيز : صاحيه انتِ ..!
ليان : ايه .. متى تبينا نمشي بعد الظهر ..!
عبد العزيز : لاماراح نمشي .. اليوم ولا بكره ولا بعدهـ ..!
ليان ( بأستغراب ): ليش ..!؟
عبد العزيز : محمد اعطاك عمرهـ ,!
ليان ( بصراخ ): وش قلت محمد مييييييييييييييييييييييييييييين .!؟
عبد العزيز : محمد خوي ناصر وحسين .. وتركي ..!
ليان ( بصدمه وبصراخ): ومتى هـ الكلام ..!

وكيف مااااااااااااااااااااااااات ,..!
عبد العزيز: انطعن المسكين ومايدرون من الي تسبب فيه وزوجته
جاتها جلطه ومايدرون عن شيء ..!
ليان ( بكت وكانت منفعله حيييييييييل ):مستحيل ..
عبد العزيز : اذكري الله ..
وبعد العصر خلوكم جاهزين على شان نروح نعزي ..!
ليان ( كان مصدومه من الخبر لأن قبل كم يوم كلمها محمد وماكان فيه شيء ): طيب

:
هبه : وش السالفه منهو الي مات ..!
ليان ( بصراااااااخ وضمت هبه بقوووووووة وجلست تبكي ): هبه محمد مات .,.!
هبه ( بصدمه ) : محمد زوج منى ..!
ليان ( بصراخ ): ايه محمد ماغيرهـ محمد ..الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..!
( جلست ليان وهبه بحزن شديد .. وحزنوا على محمد اكثر من حزنهم على منى
لأن محمد وقف معاها وساعدها ,, وماتنسى موقفه معاها ..)

:



( في المستشفى )




وصل تركي للمستشفى وكان على اعصابه ولأنه ماكلم احد يوم كان بالطريق على شان مايتأثر
دخل تركي وشاف الكل ماسك ركن ويصيح .. وناصر كانت عيونه ماتوقف من كثر البكى ..
تركي ( نزل نظارته ودموعه ملت عيونه ): ناصر محمد كيفه الحين ...!
ناصر ( يناظر بتركي وبكى بحرارهـ وحط راسه على الجدار )..
تركي ( بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ): تكلم لاتسكت محمد كيفه ..! الحين
ناصر ( زاد بالبكى وماقدر يتكلم )..
تركي ( راح وضرب ناصر يبغاهـ يتكلم )..
ناصر ( بأنهيار وبصراخ ): محمد مات .. مات ياتركي
( جلس على الأرض وحط يدهـ على وجهه وجلس يبكي بحراره ) مات محمد ..
تركي ( حس انفاسه بتتوقف وقلبه يتقطع على خويه بالثانيه الف مرهـ
وراح يركض زي المجنون يدور على جثه محمد .. كان تركي متأثر حيييييييييييل
بوفاهـ محمد .. وكان بحاله صعبه جدآ في كل سنه يفقد شخص غالي على قلبه ..!
كان حزين جدآ .. ويبكي مثل الطفل يوم يضيع امه وكان بحاله اشبه بالضياع )
دخل تركي للغرفه الي فيها جثه محمد ..
تركي كان يمشي بشويش ودموعه على خدهـ ..
كان خايف يشوف صديق عمرهـ بهالحاله .. كان متندم
على الأيام الي قضاها بدووووونه ..
تركي ( شال الشرشف الي على وجهه محمد وضم محمد بقووووووووووووووهـ وجلس يصيح بقوووة وبصوت عالي ) : محمد تكفى قوووووووووم
لاتخليني ..
محمد واللي يخليك لاتموت ..
لاتحرق قلبي محمد لاتموووت ..
باقي العمر قدام ..
محمد انا تركي جيت على شانك ..
تكفى محمد ( بصوت عالي ) ارجوووووووووووووووك اصحى تكفى قوم
قول انه كذب .. قول انك مامت ..
تكفى يامحمد .. لاتخليني والي يرحم والديك لاتموت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..

ياهـ الزمن شلي بقى غير الحزن غير الألم غير الجراح

مرت الأيام والأيام والأيام ..
وبعد ست شهور ..
رجعت الحياهـ الطبيعيه ورجعت المدارس والدوامات ..
تركي( كان بحاله ومنعزل عن الناس وعن كل شيء وكان الحزن ساكن قلبه
ماقدر ينسى محمد ولو يوم واحد
والذكريات وكل شيء بينهم فكان يتضايق من سكنته لحاله وخصوصا بأن حسين
تزوج وجلس لحاله ) ..
ليان ( رجعت لجدهـ بعد محولات منها تقنع ابوهـا بأنها تدرس مع هبه ونجحت بذالك )
(عبد العزيز ومشاعل وحصه وسالم ) تم زواجهم بيوم واحد .. وتمت الفرحـه ..
اما بالجنوب ..
( تزوج خالد الهنوف)
وكان خالد يكره يشوف مشعل واروى .. وكان يتجنبهم قد مايقدر ..
( ابو خالد انسجن ومن كثر الديون الي عليــه .. وخالد صار يدفع اجآر شقته ومصاريف اخوانه
من ابوهـ ومصاريف بيتهم .. وكان راتبه لغيرهـ وحالته حاله )
( مشعل ماقدر يتزوج اروى لأن خالد رافع دعوهـ عليه بالمحكمه .. واستغل وجود ابوهـ بالسجن
على بال مايتم الطلاق بأسرع وقت ممكن .. )

:



( في جدهـ )


حسين دق على تركي يتطمن عنه..
حسين : الوو
تركي : هلا حسين كيفك ..!
حسين : الحمد لله بس اميرهـ متعبتني هـ الأيام خخخخخخخخخ
تركي : ليش عسى ماشر ..!
حسين : لا بس موعد ولادتها قرب .. وكل شوي بالمستشفى ..!
تركي : اهااا .. هههههههههههههههههههههه الله يعينك
حسين : وينك شكلك مو بالبيت ..
تركي : لا انا بالتحليه ..
حسين : تعال الكوفي الي دايم نتلاقى فيه ..
تركي : خلاص خمس دقايق وانا عندك ..
حسين : يالله سي يؤ ..
تركي : سي يؤ ..
:

ليان كانت بنفس الوقت مواعدهـ سامي بالكوفي معاها هبه ..
ليان كانت تتقهوى وهبه كانت متوترهـ لأنها من النوع الي مايكلم
ولا لها بهـا السوالف ..
جاء سامي ( وانبهر بجمال ليان وجلس يطالع فيها بدون شعور ) ..
سامي ( بأعجاب ): السلام ..
ليان ( بخجل ): وعليك السلام انت سامي ..!
سامي : ايه سامي اكيد انتِ ليان ..
ليان ( بضحكه ): ايه تفضل ..
سامي ( بينه وبين نفسه ): ياويل قلبي وش هـ الجمال ..
ليان : انت عارف ليش انا عازمتك ..
سامي : لا والله ماني عارف ..
ليان : عرفت بالي حصل لسارهـ صح .!؟
سامي ( بأستحقار ): ايه عرفت هـ الخاينه وصورها بكل مكان
ليان : لو سمحت لاتغلط عليها ..!
سامي : خخخخخخخخخخخخ بعد الي سوته باردهـ الوجه مالها عندي أي قيمه ..!
ليان ( عصبت ): تبي تسمع كلامي اهلا وسهلا ..

تقعد تتمسخر وتدق بالكلام انا مضطرهـ امشي ..
سامي : وانا اقدر على زعل الحلوين ..
ليان : المهم..
انا بكلمك عن سارهـ
سامي : يالله انا بحاول اسمعك مو على شانها على شان سواد عيونك بس ..
هبه ( عصبت حيييييييييييييييييل وضربت يدها على الطاوله ): اللهم طولك ياروح ..
سامي ( تفشل ): خلاص ولايهمكم آكل تبن واسكت ..
ليان ( كانت تبي تتكلم بس شافت تركي وحسين داخلين للكوفي وأنصدمت
وماعرفت وش تسوي .. ونظراتها تايهه ويدها ترتجف حييييييييل )
سامي ( استغرب منها ): وش فيك ليان عساك بخير ..!
هبه ( تهمس لليان ): وش جايبهم ذولي ..
ليان ( بهمس ): الحين تركي يقول خويها الجديد ..
هبه ( بهمس ): اخلصي خلينا نمشي ..

:
حسين ( انصدم يوم شاف ليان جالسه مع رجال غريب ) : تركي لايفوتك ..!
تركي ( يوخر شعرهـ عن عيونه ): ايش اشوف ..
حسين ( يأشر بعيونه على ليان )..
تركي ( لف وجهه ورى .. وشعرهـ تحرك معاهـ وشاف ليان وانقهررررررررر
حيييييييييييييييل ) : شف الخايسه وكمان مواعدهـ واحد مو كفايه لعبت علي وعلى ناصر
جاي تكمل الناقص ..
حسين : ياحسافه الجمال الي بوجهها خخخخخخخخخخخخخ
امش خلينا نطلع ..
تركي : مااقدر اطلع احس ودي اروح اصفق الي جالس معاهم ..!
حسين : امش اقول هذي الأشكال ماعليها حسايف..
تركي : اقول تعال نجلس بالطاوله الي قريبه منهم ..
حسين : يالله ..

:
سامي ( شك بالموضوع وجلس يناظر بليان ونظراتها لتركي ) ..
سامي : ليان ماكأنك طولتي ..!
ليان : هاهـ ..
طيب ايش تشرب ..
سامي : على ذوقك ..
ليان : لحظة اروح اطلب شيء آكله لأني جيعانه ..
معليش ..
سامي : لاعادي خذي راحتك ..
( قامت ليان وراحت تطلب من عند الكاشير )...
( تركي ماقدر يصبر او يتمالك اعاصبه وراح وراها )..



( عند الكاشير )




تركي (كان يناظر ليان بنص عين ) لو سمحت ابي 2 كابتشينو .. 2 كيروسان و1مويه بارد
الكاشير : على امرك ..
وانتِ شو بدك ..
ليان ( تناظر بتركي بنص عين ): ابي 3 بيتزا و3 عصير برتقال طبيعي و3 دونات .. و1 مويه
الكاشير : طيب ..
تركي ( كان يناظر بليان وودهـ يتكلم ) ..
ليان ( مسويه كأنها ماتشوفه ومعطيه تركي ظهرها ) ..
تركي ( انقهر من ليان بعصبيه ): ليان ..
ليان ( تسوي نفسها ماسمعت ) ..
تركي : يعني ماتسمعين ..!
طلبك جاهز ,,
لفت ليان وماشافت شيء ..
ليان : تكذب علي ..ّ
تركي : مضطر ..
ليان ( تشمق لتركي ولفت واعطته ظهرها ) ..
تركي ( بينه وبين نفسه ): آآآآآآآآآخ يالقهر هذا منهو الي جالس معاهم ..!
تركي : منهو الي معاك .. خويك ذا بدال ناصر ..!
ليان ( بعصبيه ): احترم نفسك ولاتغلط .. وكلن يشوف الناس بعين طبعه ..!
تركي ( يردد كلام ليان بأستهزاء ): كلن يشوف الناس بعين طبعه ..!
ماخذهـ بنفسك مقلب خخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : ماندري منهو الي ماخذ مقلب انا ولا انت .. بشعرك الطاير ذا ..
تركي ( يعاير ): مسكينه قلبها يحترق علي موتي حررررررررررررهـ
ومااتنازل لك انا .. خخخخخخخخخ ( اخذ الطلب وراح لحسين ) ..
ليان ( انقهرت حيل وحست بقهر فضيييييييييع من كلام تركي لها ) ..

:

راحت ليان لعند سامي وهبه وكانت تسوي نفسها ماهمها تركي
وكلمت سامي بالموضوع الي تبيه ..
سامي ( انقهررررررررررررررررر حيل ودمعت عيونه ): ليان ليش ماقلتي لي من البدايه
بأن الموضوع كذا ..!
ليان ( بحزن ): والله ادري طولت بس الظروف كانت اقوى مني ومابغيت اجي جدهـ اصلن ..
وسارهـ حالتها حاله وحتى اهلها منعوها من الدراسه ومن كل شيء ..!
سامي ( بحقد وبخبث ): والله لأجيب نهايه ناصر والله ..
ليان : الحين ابيك تسوي مثل ماقلت لك على شان اهل سارهـ يخلونها
تدرس على الأقل ..
والباقي يحله الف حلال ..
سامي : لاتخافين .. الحين بطلع وعلى طول بروح اسوي الي قلتي
عليه
بس ارسلي المعلومات الي تخص ناصر على جوالي ..
ليان : اوكيه اتفقنا ..
بس سامي قبل لاتمشي ممكن اطلبك طلب ..
سامي : ابشري يالغاليه ..
ليان : لاتطالع على طووول طيب .. شفت الي جالس جنبنا هو كان حبيبي
وابي اقهرهـ لأنه قهرني ..
سامي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وعلى شان كذا لاحقك ..
ليان ( استحت ): المهم ..
بمسك يدينك لين مانوصل للبوابــه ابي اقهرهـ
سامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حركات قديمه يالله قومي ..
:

( قامت ليان وسامي وسوا الي قالت عليه ليان .. وكانوا يضحكون على المقلب الي سووهـ
وطبعآ كان تركي على الجمر ومنقهرررررر لأبعد حد ) ..

تركي ( بعصبيه ): شفت بعيونك ..!
حسين : ايه شفت خخخخخخخخخخخخخ
تركي : آآآآآآآآآآخ يالقهر وعيني عينك ماسكين بعض ..!
حسين : مو خلاص كلن راح بحاله وليش حارق رزك ..
تركي ( بحزن ) : مدري .. احس قلبي للحين يحبها ..!
حسين : ياعمي روقنا .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ماعرفت لك ..
تركي : ماتدري هي تكلم ناصر ولالا .!
حسين : لاماتكلمه ..
من بعد مارفضت الخطوبه وهو تركها ..!
تركي ( انصدم ): رفضت تتملك عليه ..!
حسين : مو هي تلعب اكيد ماتبي ناصر .. ولا ماشفت خوياها معاها
تركي : ايه صدقت .. مالت عليها ..
دق جوال حسين وكان ناصر المتصل ..
ناصر : السلام عليكم ..
حسين : هلا هلا وعليكم السلام ..
اصر : كيفك؟
حسين : الحمد لله بخير .. انت شلونك .؟
ناصر : طفشااااااااااااااان ..

حسين : اقولك شيء خخخخخخخخخخخ
ناصر : قول ..
حسين : فاتك توني شفت ليان مع خويها الجديد ..
ناصر ( بعصبيه ): كذاب .. !!
حسين : والله وحتى ماسكين يد بعض وجالسين يضحكون ..
ناصر : حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير هـ ..
اكيد رفضتني على شانه ..!


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً