عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2009, 08:49 PM   #376
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت 43 ××



( في بيت ساره)



كانت عندها ليان واميره وحكت لهم ساره بالي صار معها
واهلها دروا بلسالفه لأن ناصر رسل لهم فديو وصور ساره
ومنعوها من الدراسه والخرجه برا البيت والجوال بعد ساره كانت نفسيتها مره تعبانه
وودها تنتقم من ناصر بأي وسيله ..
ليان ( كانت تبكي وحاسه بالذنب ) : لا تشيلين هم والله لأخذ حقك وزيادهـ
ساره ( كانت تبكي بصمت ) : وش اخاف منه انا انفضحت وخلاص ..
وحتى سامي الي كنت اعشم فيه يوقف معاي تخلى عني ..!
ليان ( مسحت دموعها وبأستغراب ): وش دخل سامي ..!
ساره: اتفقنا انا وهبه وسامي على ناصر .. بس كلهم تخلوا عني ( وحطت يدها على راسها وجلست تبكي )
اميره : خلاص ياساره انسي ووكلي امرك لله ..
ليان : عندك رقم سامي ..
سارهـ ( بتعب ودموعها على خدهــا ): شوفيه بالدفتر هناك ..
ليان : خلاص انا بتصرف بس اسمعي .. انا بعطيك جوال تركي لأنه معاي
واكلمك عليه .. انا جوالي اعطاني اياه عزوز .. بس انتبهي من اهلك لايشوفونه
سارهـ : اوكيه ابشري ..!
اميرهـ : وين ليان رايحه ..!!
ليان : ودي اجلس بس عزوز تحت .. ومااقدر اطول
ساره: اوكيه خلاص اكلمك على الجوال وسلمي على حصه وباركي لها
وسلمي على هبه
ليان : ابشري يالله مع السلامه
الكل : مع السلامه




( في شقه محمد )





كان محمد ومنى يتفرجون على فلم .. آخر الليل ..
دق جوال منى ( المتصل بنت الشرقيه ) تغيرت ملامح وجهها ..
محمد ( مستغرب ): من الي داق الحين ..!!
لا يكون بنت خالك بعد ..!
منى ( بتوتر ): ايه خلني اشوف وش تبغى ( طلعت من الغرفه )
منى ( بخووف وبصوت واطي ): متعب وش تبي انت اتحرجتني مع زوجي ..!
متعب : زووجي .. تكفين عاد ..!!
وين الفلوس ..
منى ( بخووف شديد ): قلت لك ماعندي هـ المبلغ ..!!
متعب : خخخخخخخخخخخخخ ماعندك ..!!

طيب المهله الي عطيتك وقضت بس انتِ جبرتيني على شيء ماابغاهـ ..
منى ( بكت ): تكفى يامتعب خليني بحالي تكفى
متعب : انا آسف عند الفلوس مااعرف لاامي ولا ابوي ..
لحظة افتحي الشباك دقيقه ..
منى ( يدها ترتجف ): ليش ..!!
متعب : بوريك شيء ..!!
منى ( راحت وفتحت شباك الصاله .. منى انصدمت من السيارات الي واقفه عند بيتهم
وخااااااااااااااااااافت حيل من متعب ): متعب تكفى لاتفضحني عند محمد ..
تكفى والي يخلي لك امك وابوك ..!!
متعب : تعطيني الفلوس امشي الحين ..
ماعطيتيني انا آسف ..!!
منى ( جلست تبكي وخايفه من محمد لايطلع من الغرفه .. ) :متعب ماعندي حتى ربع المبلغ
خلاص اوعدك وعد آخر الشهر المبلغ يكون عندك ..
متعب : كمان شهر ثاني ..
يالله شباب شوفوا شغلكم ..
وقفل السماعه ..
( بعد دقيقه )



طلع محمد من الغرفه وشاف منى تبكي بحرارهـ وراح لعندها وماعرف وش فيها .
محمد ( بحنان ): منى وش فيك ..!!
منى ( تطالع بمحمد وخايفه من متعب ودموعها على خدها وترتجف حيل )
محمد ( مستغرب منها ): منى وش فيك توك كنتي مثل العسل .. وش قالت لك
بنت خالك ..!!
منى ( بندم وقهر والحسره بتقطع قلبها ): محمد ..
محمد ( مسح دموعها وضمها لصدرهـ ) : خلاص لاتبكين ولا تقولين شيء ..
تعوذي من ابليس ولما تسكتين قولي الي بخاطرك ..

فجأهـ .................................................. ......................
محمد سمع اصوات بواري وازعاج تحت بيتهم ..
محمد ( انفجع وراح يشوف من الشباك ) ..
محمد : ايش المهزله ذي ..
منى ( تبكي عند رجول محمد ): تكفى طنشهم لاتروح ..!!
محمد ( مستغرب ): وليش ماتبغيني اروح ..!!
منى : طنشهم يامحمد تكفى ..
محمد ( شك بالموضوع ): وخري عن رجولي لو ماانتي مسويه جريمه
ماتبكين لهدرجه لازم اشوف واسمع بنفسي ..
( وخر محمد منى عن طريق وراح مسرع تحت يشوف وش سالفه الأزعاج )
نزل متعب من السيارةهـوأشر بيدهـ للشباب يوقفون الأزعاج
متعب ( بأبتسامه خبيثه ): اهاا اكيد انت محمد .. الحليوهـ
محمد ( مستغرب ): وتعرف اسمي بعد ..!!
متعب: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اوووووووووووهـ مو بس اسمك ..
اقوول وين الفلوس ..
محمد ( مستغرب حيييل ): وش فلوسه وانت مين اصلن ..!؟
متعب : يعني افهم من كلامك منى مااعطتك الفلوس ..ََ
محمد ( طارت عيونه قلبه يدق بسرعه ): وتعرف منى بعد ..!!
متعب : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياعمي انت قديم ..
منى خويتي من قبل لاتتزوجك .. ووعدتني تعطيني فلوووس مقابل فضيحه الي ماادري
وش اسمها ..



لين او لينا او ليان وحدهـ من الأسامي .. نفذت الي تبيه وماشفت الفلوس ..
محمد ( ضرب يدهـ على صدرهـ ونفجع من كلام متعب بصراااااااخ ): مو معقول هـ الكلام
لازم اتصرف ..( مشى محمد واعطى متعب ظهرهـ وجلس يفكر بكلام متعب والعبرهـ تخنقه )
متعب ( كان معاهـ سكييييين كبيرهـ مرهـ وراح وطعن محمد بظهره وبصدرهـ لين مافارقت الروح عن جسد
محمد لم يشاء القدر بأن تنتهي حياهـ محمد كضحيه لعبتها منى .. وانتهت حياهـ محمد دون ان تتحقق احلامه)
متعب ( هرب هو واخوياهـ وخلوا جسد محمد ذكرى لمنى وغلطة تدفع ثمنها ) ..
منى ( نزلت من شقتها وراحت تطلب الأسعاف .. ودقت على اهل محمد
وعلى اهلها .. وعلى ناصر وحسين ..




( في المستشفى )



حسين كان متأثر مرهـ وجلس يبكي وهو متلثم .. وينتظر الدكتور يطلع من الغرفه
يبشر عن محمد ..
وناصر كان منصدم من الخبـر .. ودموعه كانت على خدهـ ..
ومنى ( كانت منهارهـ وصابتها جلطة بمخها . نتيجه الصدمه وتحت العنايه المشدده )
الكل كان مندهش وودهم يعرفون الي صار بحديد .. بس محمد بوضع حرج ومنى اصابتها جلطه ..
حسين ( كان يبكي بحرارهـ ومتوتر حيل وقلبه متقطع على محمد ) : الله يستر الله يستر ..
ناصر وش الي صار لهم من الي سوا فيه كذا ..
ناصر ( منقهر ودموعه لى خدهـ ): والله مدري بس يوم كان عندنا كان يقول ماني مرتاح
وماسألناهـ ليش ...!!
حسين ( حط راسه على الجدار وجلس يبكي وفكر يدق على تركي ): الحق على محمد .
تركي ( كان نايم وبصوت خشن ): وش تبي انت الحين ..!!
ماتخلي الواحد ينام .. بكره انا عندك ..
حسين ( بصراخ ): محمد بيموووت .. حالته خطيرهـ تركي تعال محتاجك انا ..
تركي ( قام من نومه وانفجع من كلام حسين ): وش تقول انت ..!!
وش فيه محمد ..
حسين ( ماقدر يتكلم من كثر البكى ): محمد طعنوهـ .......................
تركي ( دموعه بعيونه وبعصبيه ): وش تقول طعنوهـ ..
( بصراااااااااااااا خ ) حسين تكفى تكلم زين ..
حسين ( ماقدر يتكلم وجلس يبكي )..
تركي : انا جايكم ..

( اخذ تركي اغراضه وكان يبكي بحراراهـ خايف على اعز اصحاب يفارقه وهو ماشافه من شهرين
طلع تركي بسرعه البرق لجدهـ .. وكان يدعي في طريقه بسلامه محمد .. ومتحسف على انه قضى اجازته بعيد عنه .. و بدون لايودع محمد )..




( في الصباح بالمستشفى )




طلع الدكتور من عقب ساعات انتظار .. وكان الجميع يرتقب خروج الدكتور
حسين ( رايح ركض عند الدكتور وكان منهار وتعبان بخووف ): بشر يادكتور
الدكتور : انا اسف جدا ..
حسين ( مسك كتوف الدكتور بقوة وهزه ): تكفى يادكتور سو أي شيء على شان يعيش
الدكتور : للأسف لم يتم اسعافه بسرعه وتأخرتوا كثير
المريض نزف دم كثير وفقد الكليتين وسببت على عدم ضخ الدم للمخ
والمريض توفي من ساعات الطعن ..
عظم الله اجركم
حسين ( طاح واغمى عليه )..

( في الجنووب )
في الظهر في بيت اروى..
اروى ( نزلت من غرفتها ): وين الناس مافيه احد ..!!
راحت لغرفه زياد ..
زياد كان جالس يلعب بلاستيشن ..
اروى : مانمت من امس انت ..!!
زياد : ومن له نفس ينام ..!!
اروى : ليش ..!!
زياد: ليش مادريتي ان ابوي متزوج على امي ..!
اروى : وش بيدنا نسوي ..!!
زياد: امي تصيح من البارح ومانامت للحين ..!!؟
اروى ( بقهر ): امي مانامت ..!!
زياد : روحي شوفيها ..!!
اروى : وخالد وينه ,,!

زياد : خالد ماجاء للبيت ولا ابوي بعد ..!!
وكله منك انتِ وابوي ..
اروى : اسكت بس لا اوريك على هـ الظهر ..
زياد : قفلي الباب بس ..
اروى ( طلعت وسكرت الباب ): امي معقوله للحين متأثره
طول عمرها مافكرت بأابوي ولاهمها اصلن يوم تزوج بكت عليه
خالد وين نام الله يستر منه لايسوي شيء بس ..

( في العمل )
كان خالد ومشعل أول مرهـ يجتمعون في مكتب واحد وكلن مايكلم الثاني
حاول مشعل مع خالد يشرح له وجهه نظرهـ ويفهمه الموضوع كله صار بالصدفه
بس خالد ماعطى مشعل وجه وكان متضايق مرررررررررررررهـ ..
فجأهـ دق جوال خالد ..
خالد ( بدون نفس ): هلا
المقاول : السلام عليك الأخ خالد ..!
خالد : نعم حياك الله آمر ..
( مشعل كان باله مع خالد )
المقاول : معاك المقاول سعود ..
خالد ( بأستغراب ): كيف اقدر اخدمك ..!
القاول : انا آسف على الي بسويه .. بس ابوك ماعطاني فرصه
ولا حتى عبرني ولا شيء .. عليه ديون تجاوزت 800,000 ..
له عمارهـ يسكن فيها ودفع المقدم وسحب على الباقي ..
خالد ( انصدم من كلام المقاول ): وش قلت 800,000 الف ريال ..!!
المقاول : ومن غير السيارهـ الي معاهـ .. كلن يطالب ابوك ولي 3يام ادور عليه
ومالقيته مختفي ..
بس انا اقول لو تكلم ابوك وتخليه يكلمني خلال 24 ساعه هذي ولا انا بتصرف ..
خالد ( كان مصدم من الكلام الي سمعه وتضايق حيل ): طيب طيب انا بحاول اكلمه
وارد لك خبر ..
المقاول : على خير ..

:
خالد ( سكر من المقاول وجلس يفكر .. وكان متوتر حيل لأن زواجه قريب
والي معاهـ يالله يكمل به زواجه ويأثث فيه شقتــه ..)
دق خالد على ابووهـ ..
خالد : سلام
ابو خالد : وعليكم السلام ..
اخيرا تذكرت ان لك ابو تسأل عنه .,.
خالد : يبه خلنا من هالكلام .. الحين وش سالفه المقاول والسلوف الي مادفعتها ..!!
ابو خالد ( تفشل ): ليش دق عليك ..!
خالد : ايه ويبي فلوسه خلال24 ساعه ولابيتصرف ..
ابو خالد : ماعليك منه ..
خالد ( بعصبيه ): يبه ترى هذا فيه سجن .!!
وليش متهاون بالأمر ..!!
ذي غلطتك ..!
تحملها ..!
ولالايكون بدفعها عنك انا ..!!
ابو خالد ( متفشل حيل ): لاولا يهمك انا بكلمه بس لادق عليك عطه رقمي ..!!
خالد ( بعصبيه ): طيب ..
:
قفل خالد السماعه ..
خالد : اووووووووووووووف وش هالبلشه ..
مشعل ( بفضول ): وش صاير ياخالد ..!؟
خالد ( بنظرات حقد ): ولك عين تسأل ,,!
موسى دخل وسمع كلام خالد لمشعل ..
موسى : يالله صباح خير ..
شوي شوي على النسيب ياخالد خخخخخ
خالد ( بأستحقار ): انا مااتشرف فيه .. ولا هو بنسيبي ..!
مشعل : وش قصدك ياخالد ..!
خالد : الي اقصدهـ ورقه اروى تجيها اليوم قبل بكرهـ ..!
ولا ترى بيني وبينك المحاكم ..!
مشعل ( يناظر بموسى وعلامات استفهام بوجهه ) : خالد وش هالكلام ..
وبعدين مثل ماسمعت السالفه من تركي وحكمت علي اسمعها مني واحكم علي ..!
خالد : مابيني وبينك كلام .. واووووووووووووووووف حتى المكان الي يجمعني فيك
صرت اكرهه .. بس معاك مهله اسبوع فاهم ..!
( قام خالد وطلع من المكتب وراح لغرفه المدير على شان يغير مكتبه )
مشعل ( حط يدهـ على راسه ): سمعت الي سمعته ..!
موسى : خليه يهدى كم يوم ..
والله يهديه ..
مشعل ( انقهر من كلام خالد وماعرف وش يسوي له )..

:

( في بيت الهنوف )



ام تركي صحت وراحت لغرفه عيالها لقت عبد الله نايم .. وتركي مو فيه ..
في الصاله كانت الهنوف وابوها يتقهوون ..
ام تركي : ماشفتوا تركي ..!
الكل : لا ..
ام تركي : غريبه ,.!
مو عادته امس رجع متأخر ,, وامداهـ ينام ساعتين ويطلع ,..!
ابو تركي : خلني اتصل عليــه اشوف وينه ..!
دق عل جوال تركي ..
ابو تركي : تركي وينك ..!
تركي ( تخنقه العبرهـ ): باقي لي 100 كيلو واوصل لجدهـ .,.!
ابو تركي ( مستغرب ): وش الي وداك الحين من غير لاتودعنا .. وكذا تسافر سكيتي ..!
تركي ( دموعه على خدهـ ): يبه محمد انطعن .. وحالته خطيرهـ وماادري الحين عن اخبارهـ
الله يستر بس ..
ابو تركي ( بحزن ): لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
اننا لله وانا إليه راجعون ..
تركي : يالله يبه اكلمك بعدين
ابو تركي :طمني عنه .. والله يرفق بحاله ..
تركي : ابشر يالله مع السلامه ..
ابو تركي : مع السلامه وانتبه على نفسك ..!
..
الهنوف : يبه وش الي صاير ؟
ابو تركي : خويه محمد يقول انطعن حالته صعبه وطلع جدهـ ..
ام تركي : لاحول ولا قوة إلا بالله .. على شان كذا طلع بدري ..
الهنوف : الله يستر بس على تركي الحين يمديه مسرع لآخر شيء ..
..
دق جوال الهنوف وكان خالد المتصل ..
قامت الهنوف وراحت لغرفتها على شان تكلم خالد ..
الهنوف : هلا خلودي ..
خالد ( متضايق ): آآهـ .. ياقلب العنى .. كيفك !
الهنوف : سلامتك من الآهـ وش فيك ..!
خالد : متضااااااااااااااااااايق لأبعد حد ..!
الهنوف : وش فيك سلامتك من الضيقه ..!
خالد : كل شيء عكس الي ابيه تخيلي ابوي عليه ديون 800,000 الف ولاهو قادر يدفعها ..
الهنوف : ياويلييييييييييييييييي وش هالمبلغ ..!
وليش كل ذي الديون ..!
خالد : انا ادري عنه .. وكله من هـ الزواج الي نكبنا ..!
الهنوف ( تضايقت وعلى بالها انه يقصد زواجه منها ): طيب مو مشكله ليش تخطبني
وابوك عليه ديون .. وتقعد تتحسر علي .. انا ماضربتك على يدك وقلت تعال اخطبني ..
خالد ( بلا شعور ): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وقسم خليتيني اضحك وانا بي من الاحزان الي مكفيني ..!
الهنوف( بعصبيه ): وش الي يضحك ..!
خالد : ابوي متزوج على امي ..!
الهنوف ( بصرااااااااااااااخ ) :كذاب بوجهك ..!!
ياربي والله مصيبه ! .. من جد هالكلام..!
خالد : والله وانا طفشاااااااااااااااااااااااااااان وضايقه بي الدنيا ..
وكمان الزفت مشعل طلع يكلم اختي من وراي .. وطلبت منه يطلق اختي .!
الهنوف ( بصرااااااااااااااااااااخ ): الطلاق مرهـ وحده ..!!
استهدي بالله ماصدقوا يرجعون لبعض ..!
خالد : يرجعون لبعض ..!!
( بعصبيه ) لايكون تدرين بالموضوع ومخبيه عني ..!
الهنوف : والله مااكذب عليك .. ومايهمني لو زعلت او لا .. لأن الصراحه راحه ..
اروى كانت تحبه .. بس ماادري هي تكلمه او لا ..
والكلام هذا قبل لاارتبط فيك ..!
خالد : اهااا ..
بجيكم طيب اليوم مشتاق لك بسولف وابتغدى واتعشى بعد خخخخخخ
الهنوف ( بينها وبين نفسها): يارب مايجي الاستشوار خربان وشعري بلشه ..!
خالد : وش فيك سكتي ..
الهنوف : تعال بكره ..!
خالد : وليش ..!
الهنوف : امممممممممممم فيه حبه بوجهي ماابغاك تشوفها ..!
خالد : فيك حبه او عشر حبات بجي وابشوفها خخخخ
الهنوف ( بحزن ): حياك خخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : اول مااطلع من الدوام اروح ابدل ملابسي واجيكم ..!
الهنوف : خلاص استناك ..

:



الهنوف : ياربي وش هـ البلشه من وين لي استشوار الحين بالظهاري ..
خلني ادق على جيراننا .. يمكن الاقي عندهم استشوار ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً