عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2009, 08:54 PM   #365
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225





×× البارت 42 ××


( في الظهر بعد الغداء )
اخذ عبد العزيز ليان ووداها للهيئه وكانوا ينتظرون نتائج التحقيق
وينتظرون نتائج البصمات لأنها الوحيدهـ الي تكشف الفاعل ..
بعد طول انتظار وليان كانت تفكر بساره اكثر ماتفكر بنفسها
الرجال : الاخ عبد العزيز
عبد العزيز : نعم
الرجال : تفضل معنا ..
عبد العزيز راح معاهـ عند الملازم ..
الملازم : يااخ عبد العزيز اختك بريئه من الي صار معها والنتائج تدل على ذلك
والبصمات مختلفه واظن فيه احد حد بشنطتها الاشياء ذي ينتقم منها
احنا سوينا الاجرائات والفاعله راح تاخذ جزاها ..
عبد العزيز ( فرررح فرحه كبيرهـ وبنفس الوقت منحرج من ليان ): الله يبشرك بالخير .. ومشكور وبيض الله وجهك ..
الملازم : لا تشكرني وهذا واجبي ..
( طلع عبد اعزيز لعند ليان وهو طااااااااااير من الفرحه ) ..
عبد العزيز ( بضحكه وبصوت عالي ): بريئه بريئه ..
ليان ( ناظرت فيه بأستحقار ): لاخلصت تراني بالسيارهـ ..
عبد العزيز ( برد وجهه ولحق ليان )..
:



في الطريق
عبد العزيز منحرج من ليان وتأسف منها كذا مره بس ليان ماعطته وجه
وكانت ساكته طووووووووول الطريق ورجع لها جوالها عبد العزيز ..)
ليان : لاتوديني الشقه ودني عند سارهـ
عبد العزيز : ابشري ..


( في بيت حسين )
حسين ودى اميرهـ عند سارهـ .. لأنها صديقتها وراحت تتطمن عليها .,.
ودق حسين على ناصر اكثر من مره ولا يرد عليه ..
حسين : اوووووووووف منه ..
خلني ادق على تركي اشوف وينه ..
حسين : هلا تروك ..
تركي : هلابك ..
حسين : متى جاي انت ؟
تركي : بكرهـ ..! ليش تسأل ..
حسين ( متضايق ): اسأل بس خخخخ
تركي : محمد المخيس ودعني يدق ولا يرد وادق عليه ابد جواله مقفل
ماتدري عنه !!!!!!!!!!!
حسين : لا ماكلمته
تركي ( استغرب): ليش
حسين : انابالي معكر شوي بعدين اكلمك
تركي : لحظة
حسين ( ماسمع تركي وسكر الخط )
حسين ( كان متنرفز من ناصر وحركاته وفكر يروح له البيت يواجهه )

:
( في بيت عبير )
عبير كانت مقهره وتفكر شلون تنتقم من سارهـ .. لانها خربت عليها الي كان
ببالها وهي تتصل على سامي ولا يرد عليها وارسلت ل كذا مسج وطنشها
راحت عبير تفتش بأغراضها ..
وفجأهـ .................................................. ..................................
عبير : ايه صح صح هذي صور ليان ..!!
يوم اعطتني الألبوم ورحت صورته انا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اهااا توني اتذكرهـ .. والله وجاء بوقتــه ..!!
( فكرهـ ) اهدد سارهـ فيه ..!!
ياتجيب الذاكرهـ ياانشر صور ليان ..!!
خخخخخخخخخخخ سامحيني ليونه مالقيت غيرك ..!
ولا قول
فيه فكره احلى بكثيييييييييييييييييييييييير ..
دقت على منى ..
عبير: منى اعطيني رقم متعب ..!
منى ( بتعب ): وش تبين فيه ..!

عبير : ابغاهـ بخدمه ..!!
منى : يابنت ابعدي عنه هـ الحيوان ..
عبير : لابسأله عن الشاليه الي يروح له وكذا
ماابي شيء ثاني ..!!
منى ( على نياتها ): طيب لحظة ..
بعد خمس دقايق
منى : هذي ارقامه
عبير: اوووووف كل ذي ارقامه
منى : فيه اكثر بس ذي اكثر شيء يدق منها ..!
عبير : اهااا ..

طيب اخلص منه واكلمك
منى : اوكيه ..

:
عبير ( ايييييييييييييييييييه الحين نبدأ العمل خخخ)
عبير اتصلت على متعب ..
متعب : هلا ..
عبير : تعوووووبي ..
متعب ( عرف الصوت وبدون نفس ): اهلين ..
عبير : متعب ابغاك بخدمه ضروريه يالغلا ..!!
متعب : وانتِ ماتعرفيني إلا بالخدمات ..!!
عبير: هذي عاد ضروريه ماتأجل
متعب : وش المقابل ..!!
عبير : اجيب لك اجمل نساء الكون ...!!
متعب : والله ..!!
عبير: والله واجيبها لك الشاليه بعد ..!!
متعب ( بفرحه) : ياحياتي انتِ .. وش الخدمه طيب !!
عبير: ابيك تنفذ الي بقوله بالحرف الواحد وماتنقص منه ولا حرف خلاص!
متعب : خلاص شنهو الموضوع ..!!


( في الجنوب )
تركي تشخص وتعطر وبكامل زينته .. وجماله ووسامته
طلع لعند خوياهـ ورايحين للسوق ..
في السوق ..
خالد ( بضحكه ): تركي شف شف لايفوتك ..
تركي ( يفصفص ): وشو ..
خالد : شف ذيك البنت مانزلت عينها عينك ..!!
تركي ( يبتسم ): وينها فديتها ..!!
خالد : الي جالسه وماسكه جوالها ..!!
تركي : اهااا يعني تبيني ارسل لها رقمي بلتوث ..!!

مشعل : يالله ورينا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : لا انتظروا اليحن تطفش وتجيني بنفسها ..!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
مشعل : العن ام الذبه ههههههههههههههههههههههه
تركي ( كان يفصفص ويبتسم لها )..
خالد كان مبسووط هو ومشعل ويعلقون ويضحكون ..
تركي : مشعل بالله اغمز لها شوفها تغمز لك ولالا
مشعل : هههههههههههههههههه فكني ياشيخ خخخ
تركي : وليش خخخخخخخخخخخخخخ
ماخفت وانت تكلم اروى من قبل لاتملك الحين تخاف منها ..!!
ههههههههههههههه
مشعل ( طارت عيونه لتركي وحط يده على راسه )
خالد ( بصدمه ) تركي عيد بالله الي قلت ..!!
تركي ( تفشل ): لا ولاشيء ..!!
خالد ( ناظر بمشعل بنظرات حقد وعصبيه وقام وضرب مشعل كف
على وجهه وبصوت عالي ): انت حقير وسخيف وتافه بعد
تركي ( رمى الكيس الي كان بيدهـ وحط يدهـ على فم خالد ): احنا بالسوق
اطلع لاتفشلنا الله يفشلك
خالد : وخر عني انت الثاني تعرف وساكت ..!!
انا من اول كنت شاك بأنك يالسخيف يالتافهه يالمنحط تكلم اختي من وراي
بس الله فضحك وفشلك قدام هـ الناس الي تطالع فيك يابارد الوجــه ..!!
( راح خالد يمشي بسرعه والناس تناظر فيه وهو معصب وحاااااااقد
على تركي وعلى مشعل )
وبرا السوق عند المواقف للسيارات ..
مشعل ( لحق خالد وكان يجري ): لحظة ياخالد بفهمك الموضوع بس لاتفهمني غلط ..!!
خالد ( العبرهـ تخنقه ): لا والله فاهمك اكثر من نفسي بس قلت مشعل اخوي
وصديقي ومايسويها ..!!
حسافه بس عليك العشرهـ ..
مشعل ( دموعه بعيونه): حشى والله مااخونك بس عطني فرصه اشرح لك ..!!
خالد ( ناظر بمشعل بأستحقار ونزلت دموعه وركب سيارته وراح )
مشعل ( مسك نفسه وراح لتركي ): الحين وش استفدت ..؟؟
تركي ( منحرج ومايدري وش يقول ): وقسم بالله زله لسان ..!!

مشعل : زله لسان فرقت بيني وبينه ..!!
الحين ماعاد يثق فيني ..!!
ولا عاد نرجع مثل اول ( مسح دمعته لاتطيح ) الله يسامحك ياتركي ..!!
تركي ( سكت وحس بالذنب ومايدري وش يسوي .. راح وصل مشعل لبيتهم وتركي راح لبيتهم يلم اغراضه على شان يسافر لأن خلصت اجازته )..

:
( في بيت خالد )
دخل خالد وهو معصب ومتنرفز ,,
وراح لغرفه اروى ..
اروى ( فتحت باب غرفتها ):وش تبي انت الثاني صوتك ( ماكملت كلامها وجاها كف حار من خالد )..
اروى ( بعصبيه وبصوت عالي ودموعها بعيونها ): ليش ضربتني ومن متى تمد يدك علي ..!!
خالد ( بعصبيه ): تكلمين مشعل من وراي ...!!
وهذا وانا اقوول اروى صغيرهـ وماتعرف هـ السوالف ..!!
( جات ام خالد وابوهم وزياد لعند خالد واروى ) ..
ابو خالد: وش فيكم بسم الله .. صوتكم واصل لآخـر الشارع ..!!
أروى ( بعصبيه وبصوت عالي ): شف يبه ضربني كف .. وانت عمرك مامديت
يدك علي ويجي يتهمني ويقول تكلمين مشعل من وراي ..!!
خالد ( بصراخ ): اول اسكتي لا أدفنك وانتِ حيه ..!!
اروى ( بعصبيه ): هذاك اول تقدر تقول انك ولي امري ..
بس انا على ذمــه مشعل ومااسمح لك تمد يدك علي فاهم ..!!
خالد ( حاول يضرب اروى مرهـ ثانيه بس مقدر لأن ابوهـ منعه .. وام خالد كانت مصدومه وماسكه زياد )
خالد ( بعصبيه ): يبه وخر عني خلني اربيها...!!
ابو خالد : ماراح اسمح لك تمد يدك على اخوانك .. وهذاني احذرك ..!!
خالد ( ماقدر يمسك لسانه ): من متى يبه تحذرني اول تكون لي كلمة عندك
اول لا .. ولا من عقب اني دريت بأنك متزوج من ورى أمي .. وخايف بأني افضحك ..!!
ابو خالد ( ضرب خالد كف بدووون شعور .. وخالد طلع من البيت وكان يبكي وحالته حاله ..
وام خالد كانت تبكي حييييييل وانصدمت من كلام خالد يوم درت ان زوجها متزوج عليها ..
وندمت على أهمالها لبيتها ولزوجها وعيالها .. )


:

اروى كانت بغرفتها ومتوترهـ حيل وصار لها اكثر من ساعه تتصل على مشعل
بتفهم السالفه ومايرد عليها ..
أروى : اووووووووووووف بس ..
وش هـ النكد هذا .. الحين خالد بيقعد لي على الطلعه والنازلــه ..
واصلن وش عرف خالد بالموضوع ..!!
وسالفه مالها داعي اصلن يسوي عليها لجه ..!!
اكيد صاير شيء بينه وبين مشعل ..!!
الله يستر بس ..
( دق جوالها )
مشعل : الو
اروى : وش صاير ؟
مشعل ( بخوف ): خالد سوى لك شيء ؟!
اروى : ضربني كف ..!!
مشعل ( بعصبيه ): وليش يمد يدهـ عليك ..!!
اروى : والله كان بيضربني بس ابوي ماسكه ..
( بحزن ) تخيل مشعل ابوي طلع متزوج على امي .. وامي تصيح من اليوم ..
مشعل : لاحول ولاقوة إلا بالله .. وش هـ المشاكل ..
اروى ( بخووف وحزن ): والله خالد معصب حييل ..
وابوي منعه هـ المرهـ .. والمره الجايه مدري وش بيسوي ..
مشعل : انا متوتر وافكاري وبالي مشوش خليني ارتاح هاليومين
واتصل فيك ..
اروى : وانا بعد نفس الشيء ..
مشعل : يالله قلبي
باي
اروى : باي ..


( في سيارهـ خالد )
خالد كان مصعب حييييييييل ومنقهر من ابوهـ ومن مشعل ومن اروى وبعد تركي
وحس بأن كلهم كذابين وخاينين ..
خالد : والله ماراح اخيلك بحالك يااروى انا الغبي على نياتي وافقت
ومادريت انك تخططون من وراي انتِ ومشعل ..
وانا انخدعت فيه واثاريه ماهو مخاويني لو جـه الله وكله مصلحه ..
لكن هين والله لاتشوف شيء ماعمرك شفتــه ..
اجل تخونني ومع اختي بعد ..!!

:

( في جدهـ )
حسين راح لعند ناصر ..
في المجلس ..
حسين : محمد ماكلمته ..!!
ناصر : إلا كلمني والحين هو جاي ..
حسين : ايييه اشوى ..!
ناصر : ليه اشوى ..!؟
حسين : على شان كنت بدق عليه وانت سبقتني ..!!
ناصر : اهااا
حسين ( يسوي نفسه مايدري ): ناصر وش سالفتك يوم جيت تصيح !
ناصر ( بقهر ): انسى الموضوع ..!!
حسين : والله فكرتك تبكي على اميرهـ والظاهر اني فكرت غلط ,.,
وش صاير ..!!؟
ناصر : ليان عيت لاتوافق علي .. خطبتها وعييت ..!!
وفوق كذا اكلم سارهـ على اساس انها ليان ..!!
وخدعتني وكذبت علي ..!!

( دخل محمد ) ..
محمد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
محمد : زين شفناكم ..
حسين : انت وينك مختفي مااشوفك إلا بالأسبوع مره ..!!
محمد ( بقهر ): نعمه مرهـ ..!!
ناصر : ليش وش فيك ..!!

محمد : ماني مرتاح ..
انتم كيفكم ..
حسين : ابد عال العال وزوجتي حامل
ناصر ( تغيرت ملامح وجهه وحس ان قلبه يتقطع يوم سمع ان اميره حامل ): مبرووك
محمد : مبروك
حسين : الله يبارك فيكم ..
ايه ناصر وش كنا نقووول
ناصر : ابد مثل ماقلت لك بس والله لاالعن اشكالهم
محمد : وش السالفه ..!
ناصر: الي قلت لك عليه بالجوال ..
محمد ( طارت عيونه وبعصبيه ): لايكون سويت الي قلته
ناصر : بالحرف الواحد ..
محمد : وقسم بالله ماتستحي على وجهك .. انت رجال تحط حيلك ببنت ضعيفه ..!!
ناصر : هذي حيه مو عقرب ..!!
حسين : ناصر استهدي بالله .. وتعوذ من ابليس وامسح الصور ..!!
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله جيتوا متأخرين ..!!
محمد وحسين ( يناظرون ناصر بأستحقار ) ..
حسين : وش سويت بالصور ؟!
ناصر : افتح القوقل واكتب فضيحه ساره ..
وشوف بنفسك ..
محمد ( بصراااااااااخ ): ماعندك شرف انت ماتخاف الله يبلاك على اختك
الي عندك ..!!؟؟؟
حسين : انا استأذن ,,

محمد ( بعصبيه ): ياخسارهـ بس عليك ياخسارهـ ..
امش ياحسين .. هـ الأشكال ماينفع نكلمها ..!!
ناصر ( بعباطه): وين بدري .. وش فيكم زعلتوا .. !!
( طلع محمد وحسين وهم منقهرين على ناصر وتصرفاته الطفوليه وراحوا لكوفي يتقهوون )



توقعاتكم ..
بكرهـ او بعدهـ راح انزل البارتات الأخيرهـ ..
وفيه شخص مهم رح يموت < حرقت القصه
منهو ؟


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً