عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2009, 08:49 PM   #364
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

×× البارت 41××


دخل تركي
خالد ( بعصبيه ): وين طسيت انت ..!!
تركي ( ببرود ): والله رحت احلق
خالد : مو وقتك تأخرت علينا مرهـ والي يحلق يحلق بيوم الملكه ..!
تركي : اجل متى خخخخخخخخخخخخخ مو بس انا الي حلقت
حتى مشعل راح الحلاق معاي ..
خالد ( مستغرب ): وش دخل مشعل بالسالفه ..!
تركي : كيف وش دخل مشعل هو العريس وانا ضيفه ..!!
خالد ( طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت عيونه ) : وش تقول انت ..!!
( دخل تركي على مجلس الرجال ودخل معاهـ مشعل وكان لابس البشت
الكل استغرب وتفاجاء من الموقف وصاروا يسألون من العريس تركي ولا مشعل
وابو خالد انحرج من الرجال ومايدري وش السالفه )..
راح ابو خالد ودق الباب على ام اروى وطلب من اروى تجي تقول موافقتها للشيخ ..!
ام خالد ( انصدمت من مشعل بأنه جاي يخطبها مرهـ ثانيه واستغربت اكثر من تصرف تركي وماعرفت وش تقول ولا وش تسوي ) ..
:



الشيخ : اروى هل تقبلين مشعل زوجآ لكِ على سنه الله ورسوله ..!!
اروى ( انصدمت وتناظر بأبوها وبعيونها اسئله ): يبه وش قال ..!!
ابو خالد ( بأبتسامه ): ياشيخ عيد لو سمحت ..
الشيخ : اروى هل تقبلين مشعل زوجآ لكِ على سنه الله ورسوله ..!!
اروى ( دقات قلبها سريعه وطارت من الفرحــه وبصوت عالي ): ياشيخ تبي رايي ..!!
الشيخ : ايه يابنتي ..

اروى : الف الصلاهـ والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلوووووووووووووووووووووووووووووووووولييييييييييش
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:
الكل كان منصدم من فرحه اروى وصارت ترقص وتضحك وتسولف
وكانت فرق بين اروى قبل خمس دقايق ..
ومشعل كان طاير من الفرحـه وكان يضحك .. ومبسوط ولا كأن عندهـ
عزاء ولا كأن اخوانه بالمستشفى ..
( بعد العشاء والمعازيم راحوا تركي وخالد كانوا يسولفون والصغار يلعبون
والحريم كانت لستهم رقص ووناسه )
مشعل : عمي
ابو خالد : سم
مشعل : تكفى طلبت ابي اشوف اروى واجلس معاها عشر دقايق بس ..!!

ابو خالد : ابشر الحين هي زوجتك .. ولك الحق ..
اصبر اكلمها ..
( دق الباب ابو خالد وطلب اروى وراحت اروى تركض لغرفتها وراحت تتزبط وغيرت ملابسها وتعطرت )


بعد نص ساعه راحت للمقلط
مشعل ( كانت دموعه بعيونه ): اروى ..
اروى ( ضحكت ): اليوم اعجوبه صح ..!
مشعل ( العبرهـ تخنقه ): مصدقه انتِ ..!!
اروى ( واقفه عند الباب ودها تصيح ): كنت بدق عليك ..!
مشعل : طيب تعالي مااشوف زين ..!!
اروى : ابجيب محرم خخخخخخخ
مشعل : خلاص انا اجيك ..
اروى ( خافت من مشعل وراحت تركض )..
مشعل ( انقهر ): خسارهـ راحت خخخخخخخخ

:

مشعل راح لتركي ..
مشعل : تركي قوم شوي ابغاك ..
تركي : يشرب شاهي ..آمر ..
مشعل ( ضم تركي بقووووووووة وبكى ): احبك ياشيخ ورب الكعبه احبك
تركي ( يضحك ): ياحياتي مادريت ان اروى هي مرادك ..
لأجل عينك وعينها ماحرمتكم من بعض ..
مشعل ( يمسح دموعه ): انا فرحاااااااااااااااااااااااااااااان حيل ..
تركي : تدوم افراحك ياقلبي تعال تقهوى بس ..


( في جدهـ )



سارهـ واعدت ناصر بنفس المكان الي يحط الهدايا فيها ..
وكانت ناويه حط ناصر امام الأمر والواقع وتخليه يعرف بأن الي تكلمه
مو ليان ..
وكانت خايفه من ردهـ فعل ناصر بس اتفقت هي وهبه على كل شيء ..

:
الساعه 3 بالليل ..
ناصر دخل العمارهـ ومعاهـ اثنين من خوياهـ .. وحط جواله على الصامت
وطلعوا بشويش ..
ناصر ( شاف سارهـ وكان يناظرهـا بحقد واستحقار ) : انا تلعبين معاي هـ اللعبه الوسخه ياسارهـ ...!!
سارهـ (انصدمت يوم شافت ناصر وحاولت تهرب بكذا طريقه بس ماكان فيه مخرج وكانت خايفه حيل .. وهبه شافت الرجال من ورى الباب.. بس خافت تفتح الباب يدخلون ويسون فيها شيء )
سارهـ ( دموعها بعيونها وكانت ترتجف ) ..
ناصر ( بضحكه ): خايفه هاهـ ..
لا تحاولين تصرخين ولا تحاولين تسوين أي شيء لأن الشباب ماراح يقصرون
فيك كل ماكنتِ هادئه كل ماكان الوضع اوكيييييه ..
سارهـ ( ساكته وتفكر بحل تطلع من الورطة ): وش تبي بالضبط انت ..!!
ناصر : اشششششششششششششش ..
نفذي الي بقوله بالحرف الواحد ..!!
سارهـ ( نزلت دموعها من الخوف ) ..
ناصر : نزلي عباتك بسرعه ..!!
سارهـ ( بخو ف ومتوترهـ حيل ): ليش ..!!
ناصر :بسرعه قبل لايطلع احد ترى قسم بالله لأسحبك معنا الحين ..!!
سارهـ ( نزلت راسها وبكت وسوت الي قال لها ناصر ..)
ناصر : وليش مخليه الطرحه على راسك .. نزليها ..!!
سارهـ( كانت منهارهـ وخايفه حيل وكانت تنتظر هبه تسوي أي شيء وتساعدها )
ناصر : شباب خذوها ..
سارهـ ( بصياح ): تكفون خلوني بحالي وخروا عني بسوي الي تبونه بس لاتمسوني
بشيء ..!!



ناصر ( بضحكه ): على شان تعرفين ثاني مرهـ يالقبيحه يالشينه تلعبين صح ..!!
بسرعه شباب شوفوا شغلكم خلوني اخذ لكم صور تذكاريه ..

( كان اليوم يوم نهايه سارهـ وسوى ناصر الي كان بباله .. وكانت ضحيه غلطات
تدفع ثمنها .. حست بأنهيار شديد وماتدري وش تسوي وخايفه من ان ناصر
يوزع صورها وتصير بحلوق الناس فضيحــه ..)

( راح ناصر وكان فرحااااااااااان لأبعد حد ..)
ناصر : يعطيكم الف عافيه ياشباب ماقصرتوا ..
الكل : ابد بخدمتك ..
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : ايه الحين كذا ياسارهـ اعلمك شلون تكونين وحدهـ
شريفه ومحترمه .. هه من يلعب مع ناصر ياويلوا وباقي ليان ( آهـ ياقلبي )
مع أي احبك بس لازم تاخذين جزاتك ..!!
ماراح افوتها لك لو ايش يكون ..!!

:

( في الأسكان )


ليان رجعت لجدهـ .. وفرحت هبه مررهـ ..
وحكت لها بالي صار مع سارهـ وجلست تبكي لأنها حست بأنها السبب
بالي صار معها ,.,!!
هبه : والله خفت وماقدرت اتصل بالشرطة ..!!
ليان ( بعصبيه ): كان تصرفتي سويتي أي شيء مو جالسه تتفرجين ..!!
الحين وش يسون اهلها فيها وربي حتى الضوء ماتشوفه ..!!
( تبكي بحرارهـ ) آهـ ياسارهـ ماتستاهلين ياقلبي ,,
انا الي استاهل والمفروض انا اتعاقب مو انتِ .. هي غلطتي ..!!
هبه : ............................. حست بالذنب وسكتت وجلست تفكر ..!!
بعد ساعه زمان ..
دق حسين على ليان ..
ليان ( مسحت دموعها ): هلا
حسين : اهلين كيف حالك ؟ّ!
ليان ( بكت ) : زفت × زفت ؟؟!
حسين : افااا وش فيك ..!!
ليان : وش الي مافيني كل شيء نكد كل شيء حزن كل شيء صياح والم
وخيانه وكل شيء ..
حسين ( يفكرها تبكي على شان تركي ): ليان تركي مايستاهل هـ الدموع خلاص نصيبه
هـ الأنسانه وانتِ انسيه ..!!
ليان ( بصراخ ): لاتجيب طاريه هـ الخاين ..
حسين : هدي اعصابك طيب ..!!
وش الي صاير ..!؟
ليان ( حكت السالفه لحسين وتبيه يقنع ناصر بأنه لايضرها ): تكفى ياحسين تصرف ..!!
حسين ( انصدم من كلام ليان ): ناصر خبيث ومايسمع كلام احد ..!!
بس من الي قال له ..!!
ليان ( تصيح ): وانا وش دراني .. كل مااجي ابفرح يطلع شيء وينكد علي ..!!
حسين : ولايهمك خلاص انا بتصرف .. وابعلم زوجتي بالسالفه
واجيبها عندكم انتِ تعرفينها صح ؟
ليان : ايه شفتها مرهـ ..
حسين : اوكيه .. لأن ماابي اكلمك بالجوال تغار علي ..
وماابي ازعلها ..
ليان ( بينها وبين نفسها ): آآآهـ ليتك تركي ..
حسين : خلاص بيننا اتصال ..
ليان : اوكيه بأنتظارك ..
حسين : لاتخافين وناصر خليه علي ..
ومع السلامه ..
ليان : باي ..

:
ليان ( رتبت غرفتها وهي تبكي ووتذكر الي صار معها .. ودها ترتاح بأي وسيله
من التعب الي تحس فيه .. بس محد حاس فيها غير سارهـ .. وشالت هم ساره
ومتفشله منها وخايفه لايسوي ناصر بالصور شيء ) ...!!
دخلت هبه ..
هبه : ليان تبين تاكلين شيء ..!!
ليان : لا ماابي شيء بس خليني بحالي
هبه ( بحزن ): طيب

ليان ( بحسرهـ شديدهـ وندم ): انا ماالومك ياتكي على انك تزوجت
ولا الومك لو طعنت القلب وصديت .. يمكن لانك ماتبي تكمل حياتك مع
وحده شوهوا سمعتها فضحوها قدام الملاء بشيء ماسوته بس ماالومك
يحق لك ترتبط بأنسانه تحبك وماضيها نظيف ..!!
انا ماراح اندم على انك تركتني الله يهنيك .. ولا راح اتأثر اليوم بغيابك
ولازم انتقم من ناصر ومن الي ورى المصايب الي تجيني !!

:

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً