عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2009, 07:59 PM   #310
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225




×× البارت الثالث والثلاثين ××

:

( في جدهـ بالأسكان )




جاء محمد ولقى تركي جالس
محمد : سلام
تركي : هلا
محمد : للحين ماجوو
تركي ( يتنهد ): لا
محمد : قووم بس جلستك ماهي حلوة متى ماجو بيجون
تركي ( يهز يد محمد ): شوف سيارهـ عزوز
محمد وتركي وقفوا يطالعون بالسيارهـ

:
نزلت ليان وهي تبكي ووجها احمر .. لان عزوز ضربها
وعظامه تعورها .. نزلت ومسكتها سارهـ وحصه
وهبه ماسكه شنطتها
:
تركي ماتحمل منظر ليان وجلس يناظر فيها وهي نفس الشيء
وكانت تبكي ليان .. وتركي مو عارف وش يسوي لان عبد العزيز
كان يناظر فيه بنظرات حقد ..
تركي ( دموعه بعيونه مسك يد محمد بقوة )
محمد : امش ياتركي خلنا نطلع ..
تركي ( حط يدهـ على وجهه ): آهـ ياقلبي بس
طلع تركي ومحمد لشقتهم

:



عبد العزيز : سالم اطلع للسيارهـ الحين اجيك
سالم ( بعصبيه ): لو تطلع تكمل الضرب فوق الله لااسبيك وامشي
ارحمها ياشيخ وقسم قطعتها حرام عليك
عبد العزيز ( بزعل ): الي شافته شوي لكن هين بس
سالم : انا ماراح اسمح لك ..
( مسك سالم عبد العزيز غصب وركبه السيارهـ راحوا شقه مفروشه
وناموا فيها )

:

( في الاسكان )




سارهـ : الله ينتقم الي كان السبب ..
ليان ( جسمها يعورها وتبكي من الالم ): آآآآآآهـ والله احس
روحي بتطلع تعبانه انا تعبانه .. آآهـ يايدي حسبي الله عليك ياعبد العزيز
حصه : الله ينتقم منها الله فوق ..
قومي بدلي ملابسك ولمي عفشك بكرهـ يجينا بدري ويخلي النهار ليل
قومي ..
سارهـ( تبكي ): يعني بتروحون خلاص وتخلوني ,,!!
ليان : لاتبكين ياعمري ماراح نخليك ادعي ربك
بس يفرجها علينا ..
سارهـ طيب انا بروح للبيت تأخرت مرهـ الحين اهلي بيقومون الدنيا
ويقعدونها .. ارسلوا لي رساله انكم مشيتوا .
حصه : اوكيه لاتشيلين هم ..
سارهـ : يالله باي ..
الكل : باي ..
ليان ( مقهورهـ على تركي وودها تكلمه ): بنات شفتوا تركي كيف كان ..!
حصه :خليه يويلي هو السبب بالي صار لنا ؟؟
ليان : حرام عليك ماله ذنب حتى عزوز ضربه ماخلاهـ بحاله ..!
حصه : وش دخل عزوز بتركي ..
ليان : ارسل لي رساله وقال ان عزوز درى بأننانكلم بعض
ومايدري منهو علمه .. وتضاربوا ..
حصه : كذاااااااااابه ..
ليان ( تبكي ): اجل ليش ضربني ..!
حصه : يا الله ارحمنا بس ..!
الحين عزوز وش بسيوي فينا والله ليورنا نجوم الظهر ..!
ليان : حصه اعطيني جوالك خليني اكلمه ..!
حصه : لو تموتين معطيتك يالله قومي وخلينا ننام ..
راحت حصه لغرفتها ..
ليان :تكفين هبه اعطيني اكلمه .. وربي مشتاقه له
هبه : لا ياليان الي صار لك مو شويه كفايه كذا ..
ليان : آهـ يدي احسها منكسرهـ مااقدر احركهازين ..!
هبه : طيب قومي نوديك المستشفى ..
ليان : لا خلني اموت احسن ..
هبه : بعيد الشر ياعيوني لاتقولين كذا ..
ليان : تكفين ياهبه والي يخلي لك اغلى ماعندك
اعطيني الجوال .,
هبه : ليان انا وعدت حصه .. اني مااعطيك
وبعدين مو كفايه الي سواهـ عزوز فيك ماتخافين انتِ
خلاااااااااص انسي تركي ..

:



راحت ليان تبكي بغرفتها وحست بظلم من الكل .. ومااحد حاس فيها
كانت تتألم طوال الليل من ضرب عزوز لها .. ومن قساوهـ حصه معاها
وكان ودهـا تشكي لحد بس مااحد سامعها ..
وكانت تفكر بكلام سارهـ يومها تقول..
ان الي صار لليان بسبه عبير وليان كانت رافضه هـ الفكرهـ وتعرف عبير
اكثر من نفسها مستحيل تسوي هـ الشي وهي صديقه الطفولــه ..
ووقفت معاها بأيام حلوووة ومرهـ .. وبنفس الوقت ودها تعرف من الي
ضرها ومنعها من الأختبار وشوهه سمعتها قدام الأستاذات والبنات ..
وهي خايفه ان ابوها يدري بالسالفه .. وحالته الصحيه ماتسمح ..
:
ليان كانت بحاله صعبه جدآ ..

( في بيت عبيــر )




عبيـر : ناصر وش فيك ماصرت تروح عند خوياك ..!
ناصر ( يصرف ): من قال اني مااروح ..!
عبير: اول كل يوم وكل ثانيه وانت عندهم الحين اختفيت ماااااااارهـ
لا يجون ولا انت تروح بس قاعد بابيت .. مو من عوايدك ..
ناصر :لازم يعني اروح كفايه اكلمهم .. والقاهم بالمسن ..
عبير: اهاااا
ناصر : وانتِ مااشوفك تروحين عند ليان ولا عادت تجيك مثل اول ..
عبير( ارتبكت ): لالا عادي بس هم خلاص بيرحون للمدينه
ناصر : ليه ؟
عبير: هما كذا اذا خلصوا اختبارات يجي اخوهم ويسافرون
ولا بدت الدراسه يجون هنا .
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : يعني عزوز جاي اليوم ياخذهم ..!
ماقالت لي ليان انهم رايحين .. غريبه ..!
توني كلمتها ماجات لي طاري ..!
خلني اروح استفسر منهـا ..
عبير: وين سرحت ..!
ناصر : لا ولاشيء بس تأخر الوقت وبطس انام ,,!
عبير: طيب تصبح على خير ..
ولاتنسى الصباح .,
ناصر : طيب صحيني ..
عبير : اوكيشن ..

:



( في غرفـه ناصر )



ناصر ( بينه وبين نفسه ): يعني ليان بتروح للمدينه
انا ليش مااخطبها وافتك من وجع الراس ..
والله هي محترمـه وحبوبــه .. ودمها خفيف ..
وفوق كذا .. تهبببببببببببببببببل ..
آهـ بس ..
خلني اكلمها ..
ناصر يدق مرتين ولا يوجد رد ..
المرهـ الثالثه ..
ناصر : حبي نمتي ..
سارهـ : ايه بغيت شيء ..
ناصر : لابغيت أسألك ..!
سارهـ : تفضل ..
ناصر : عزوز ليش جــاء اليوم ..!
سارهـ ( ملخبط بالها ): هاهـ ..
ناصر : وش فيك بلمتي ..
اقول عزوز اخوك ليش جــاء ..
سارهـ (نعسانه حييييييييل وماتدري وش تقول ): والله .. بنروح
ناصر : وين بتروحون ..!
سارهـ : ياقلبي والله انعس ولا صحيت اكلمك ..
ناصر : اخاف تصحين والقاك بالمدينه ..!
سارهـ ( طارت عيونها ): هاهـ وش قلت ..!
ناصر : مثل ماسمعتي ..!
سارهـ : من علمك اننا بنسافر ..!
ناصر : يعني مين ياليان ..
عبير علمتني ..!
سارهـ ( بأرتباك ): ايه عبير .. عبير علمتك اهااا
سلم عليها ..
ناصر : اما اسلم لك عليها خخخخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ ( ماهي داريه وش السالفه ): طيب بنام ..
ناصر : طيب بجيب لك هديه قبل لاتسافرون بحطها عند المكان
الي دايم احطلك الهدايا فيه .. اوكيه
سارهـ : طيب حطها ..
ناصر : حبيبتي ..
بقول لك شيء ..
سارهـ ( بينها وبين نفسها الله يأخذك ياشيخ ): قوول ياقلبي
ناصر : بخطبك ..
سارهـ : اسعد خبر سمعته ..
واكيد هذا دليل بأنك ماتعلب وجاد بعلاقتك معاي ..
ناصر ( بفرحـه) : والله جد تتكلمين ..!
سارهـ : افا عليك وانا امزح بس بل شيء انا احدد لك الوقت متى تجي
ناصر ( بفرحه كبيرهـ ): انتِ آمري وانا ألبي لك ..
سارهـ ( بينها وبين نفسها اوووف بس ) : يالله باي
ناصر : خلاص بروح احط الهديه .. وانتِ لاصحيتي
خذيها .
سارهـ :اوكيه باي
ناصر : باي عيوني ..



:

طلع ناصر واخذ معاهـ الهديــه ورايح لشقه ليان ..
في نفس المكان الي كان يحط الهدايا .. وتجي سارهـ وتاخذهــا
( في الساعه 4 بالفجـر في شقه العيال)
تركي : محمد ..
يامحمد
محمد ( نايم ) : هاااااهـ وش تبي ..

تركي : قوووم سولف معي ..
محمد ( نايم ): شوف حسين وينه وكلمه
تركي : حسين يكلم بالجوال ..
تكفى قوووم ..
محمد ( بعصبيه ): اقلك تعبان اناوبنام ..
تركي ( بطفش ) : طيب لاتاكلني نام ..
( بينه وبين نفسه ) ياربي وش اسوي النوم ماجاني
واتصل عليها جوالها مقفل ..
اوووووف بس ..
ليه حظي مع البنات كذا ..
ايييييييييييييييه فكرهـ

:
قم تركي وفتح الشباك ..
واخذ ملاعق وصار يرمي على شباك غرفه ليان
:
لين صحت مخترعه : بسم الله ايش هذا ..!
هبه : مين الي يرمي على القزاز كذا ..!
ليان : ماادري ..!؟
خليني اشووف ..
هبه : لا انتي ماتقدري تقومي خليني انا
( فتحت هبه الشباك وشافت تركي وصدت عنه )
هبه : ليان
ليان ( بفرحه ): تركي صح ..!!
هبه : صحين خخخخخخخخخخخخخ
يالله افرحي الحين ..
ليان ( بفرحه كبيره): تعالي قوميني تعالي بسرعه ..
:




( عند الشباك )


ليان كانت تناظر بتركي بفرحـه رغم الألم الي تحس فيه
وكانت دموعها على خدها تنزل بدون شعور ..
تركي ( كان ودهـ يتكلم بس حس ان لسانه مربوط
وجلس يناظر بليان بدون لايتكلم )
ليان( بتعب ودموعها على خدها ): تركي
تركي : ياعيون تركي انتِ ..
ليان ( ماسكه حديده الشباك بقوة ): اناتعبانه ودي اموت اليوم قبل بكرهـ
تركي ( بحزن ): لاتبكين طيب بعيد الشر ..
ياجعل يومي قبل يومك ..
ليان : شفت الي صار لي ..!
تشك بأني اسوي كذا ..!!
تركي : انتِ اشرف منهم كلهم لايهمونك والله بيأخذ حقك
لاتعذبيني وتبكين ..
ليان ( بعصبيه ): طيب ليش عزوز يشك فيني وانا من لحمه ودمه
تركي : اششششششششش لايسمعك احد ..
طيب هدي ياقلبي ..
ردي على جوالك بدق عليك
ليان :اخذه عزوز الجوال ..!!
تركي ( بحزن ): يالله منه .. تضاربنا انا وياهـ
ومدري من قال له عنا .!
اكيد عبير والله مافيه غيرها ..!
ليان: لامستحيل عبير تسوي كذا لاتظلمونها وربي قلبها ابيض
ومستحيل تضرني .. امووت واعرف من الي ورى هذا كله
تركي ( بهمس ): ليت يدي طويله ..
على شان امدها وامسح دموعك ..
ليان ( استحت ومسحت دموعها )
تركي ( يتنهد ): ياويل قلبي عليك اعشقك حيل ياليان
ومهما صار ابقى مجنونك لآخر يوم
ليان : بسافر بكرهـ
تركي ( بعصبيه ): كيف ..!؟
ليان : عزوز كذا يبي وماراح نرجع جدهـ ابدآ ..
لميت عفشي كله وذكرياتي وكل شيء عشته هنا
تركي ( انصدم بكلام ليان ): ليان وانا .!
ليان ( ناظرت فيه وعيونها مليانه دموع حطت راسها على الشباك
وجلست تبكي )
تركي ( ماتحمل المنظر ونزلت دموعه ): يعني كل شيء انتهى ..!؟
يعني بتروحين خلااااص ..
( بعصبيه ): ليان كلميني ردي علي ..!!
ليان ( بأنهيار ): مقدر اجبرك على حبي ولا على فراقي ..
كذا نصيبي معاك ومابيدي حيله ..
تركي ( بحزن شديد ): اسمعي والله لو ايش يصير مااتخلى عنك
حتى لو كنتي بالشمال وانا بالجنوب
بجي الحين بعطيك جوالي خذيه معاك ..
ومااحد يدري عنه حتى حصه وانا بكلمك زين ..
ليان ( بأبتسامه ): زين
تركي ( بتعب شال شعرهـ عن عيونه ): احبك
ليان( بخجل ): تصبح على خير ..
تركي : لحظة ..
قوليها ..
ليان : مو تقول بتجي ..!
تركي : ركض جايك ..

:

قفلت ليان الشباك وراحت تغسل وجهها .. وكانت تعرج يوم تمشي ..
وقف تركي عند باب الشقه ينتظر ليان تفتح الباب ..
وانتظرها 10 دقايق ..
ودق الجرس ..

راحت ليان عند الباب ..
وتخبت ورى الباب ومدت يدهــا ..
( من ورى الباب )
تركي ( بصووت واطي ): ليان
ليان ( بهمس ): نعم
تركي مسك يدها بقوووة ..
ليان ( بهمس ): تركي هات الجوال ..
تركي ( بصوت واطي ): لا ..
ليان (بهمس ) : تركي بسرعه اخاف تصحى حصه ..
وانت من الذكاء دقيت الجرس ..
تركي ( بصوت واطي ): طيب وريني وجهك ..
ليان ( بهمس ): خخخخخخخخخخخخ كله دموع وش تبي
فيه ..
تركي يالله تعبت وانا مادهـ يدي ..
تركي خليني ماسكها بشبع منهــا ..
ليان سمعت صوت بغرفــه حصه وقفلت الباب ..

:

طلعت حصه وشافت ليان واقفه عند باب الشقه ..
حصه ( بأستغراب ): ليان وش تسوين عند الباب ..


توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً