عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2009, 05:21 PM   #300
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت الواحد والثلاثون ××



( في قاعـه الأختبار )



سارهـ : انتِ وين أسمك .. بأيت قاعه
ليان : ماتشوفيـن بهاذي القاعـه رقم 11
الأستاذهـ : لحظة .. قبل ايت وحدهـ تدخل كل وحدهـ تقول اسمها
هند الشريف
الأستاذهـ : ادخلي
عاليه البقمي
الأستاذهـ : ادخلي
سارهـ الشلاحي
الأستاذهـ : ادخلي
ليان عبد الله ..
الأستاذهـ : انتِ ليان ..!
ليان : إيـــه ..
الأستاذهـ : انتِ ممنوعـه بأنك تدخلين الأختبار ..
ليان ( طارت عيونها بخووف ) : ليه يااستاذهـ وش صاير ..!
الأستاذهـ : هذا امر من العميدهـ وماادري وش الموضوع بالضبط
روحي لعندهـا وشوفـي ايش الموضوع ..
ليان ( مصدومــه وهي متأكدهـ انها ماسوت شيء مخالف )
سارهـ ( بعصبيه ) : امشي خلينا نشوف وش عندهـا الأخت ماهي راضيه تدخلك
ليان ( خايفه) : لا انتِ روحي أختبري انا مو مشكله يدخلوني
بأي وقت بس لاجيتي معي مشكله ..
سارهـ : احمل المادهـ ولا اني اخليك بالورطـة
امشي بس والي كاتبه الله بيصير ..

:



راحت ليان وسارهـ لعند العميدهـ وفي طريقها كلمت
تركي ..
تركي : ياقلبي لا تخافين خليك واثقه من نفسك
ومدام ماسويتي شيء ليه خايفه ..!!
ليان ( تخنقها العبرهـ ) : اكيد فيه شيء كبير ولا ماتوصل لدرجـه
المنع ..!!
تركي : الله يستر .. والله مو عارف وش اقوول
روحي لها .. وانا بدعي لك حبيبتي لاتخافيــن
انا معك ..
ليان : طيب ياروحي باي
تركي : باي

:
سارهـ : مو وقتك ابد ..
ليان : سارهـ انا خاااااااااااااااااااااايفه مرهـ
ياربي وش سويت .. والله ماسويت شيء
يخليهم يمنعوني .,.!!
سارهـ : الله يستر بس ادعي بس :/



( في الأسكان )



بعد صلاهـ الظهر ..
محمد : والله الي صار لناصر ياعيال مايدخل المخ ..!
تركي : ليه وش صار بعد !
محمد : اقصد بينه وبين حسين .!
تركي : وبيني معاهـ .. ياخي مشكلته اناني ومايفكر بغيرهـ !
الحين حاط نقرهـ من نقري ومايكلمني ولا يحاكيني ..!!
على شان ليان .!
حسين : وجيت انا وكملت الناقص ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : وانت طيب مالقيت إلا أميرهـ ..؟!
حسين : يامحمد هي بنت ناس وكلنا نعرفها زين ..ووفيه لدرجه ماتتوقعها
مااقول لك انها نسيت ناصر بالتمام .. بس خلاص هو ماضي وانتهى في حياتها
ومستحيل ترجع له وانا متأكد من هالشي..
تركي : بس خلاص انت ملكت عليها .. واكيد مابتلقى احسن منك ..
محمد : والله هي ذوق واخلاق بس اتمنى منك ياحسين شغله وحدهـ !
حسين : وش هي ..!
محمد : انك ماتتزوجهاشفقه بها ولا رحمه .. تتزوجها وانت
تحبها ومستعد تحافظ عليها .. ولاتنسى مالهم لا اخو ولا ابو ..
حسين ( بأبتسامه ) : لاتخاف انا عارف وش اسوي .. وعارف بأن
القوي لو انه قوي مايحط قوته بمرهـ وأميرهـ بالصووون ..
تركي ( باله مشغول مع ليان ) ..
محمد : انا قلبي مو مريحني ..!
حسين : وش فيك انت الثاني خخخخخخخخخخخخ
محمد : منى .. احس وقتها مولي ..!
حسين : هما كذا البنات يتغلون .. شوف اميرهـ لااتصلت عليها
متى ترد خخخخخخخخخخخخخ
محمد ( يفكر ومحتار ) : بس ليتها ماترد الجوال دايم انتظار ..
حسين : خخخخخخخخخخخخخخخخ من قل حكي الحريم عاد ؟!
محمد ( انتبه لتركي وهو قلقان ) ..
محمد : تركي وش فيك تاكل اظافرك ؟
تركي : ليان ..
حسين : ياليل الليان هاذي خخخخخخخخخخخخخخ
تركي : منعوها من الأختبار وماادري ليش ؟
حسين ومحمد ( مستغريبن ويطالعون ببعض )
حسين : اما منعوها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تركي : ايه والله ..
محمد : شكله شيء خطير .. ولا ماتوصل للمنع ..!

تركي : الله يستر ..
محمد : دق عليها وشوف ..


تركي :توني مكلمها وقالت إنها طلعت من القاعه رايحه
تشوف العميدهـ ..
محمد : ايييييييييييييييييييييه عندي فكرهـ كلم عبير وأستفسر منها
..!
تركي ( متردد ) : لالا ابستنى واشوف ..!

:



( في الجامعه )



ناصر كان يتصل بسارهـ اكثر من مرهـ بس ماترد عليـــه ..
سارهـ ( بعصبيه ) : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله من هـ الأزعاج
اوووووف بس .. وش هالآدمي الغثى ..!
الناس وين وهو وين ..!!؟
ياربي ليان طولت جواااااااااا ..
ابي اسأل أي أحد .. يخبرني ..!!
هبه تتصل بسارهـ ,,
هبه : فينكم يابنت ادق على ليان ماترد ..
يالله السواق برااااا ..
سارهـ ( بحزن ) : بلا سواق بلا هم ..!!
الحقي ليان منعوها من الأختبار ,,
هبه ( بصراااااااااخ ) : ايييييش قولتي ..!!
هيا فينها دحينا ..!!
سارهـ : عند العميدهـ دخلوها لحالها وماسمحوا لي
بأني ادخـــل ,,
هبه : يالله انا جايتكِ ..

( بعد ربع ساعه )
هبه : الله يستر ياسارهـ .. دحينا حصه تسألني
وش اقول لها لااتصلت عليا .. !
سارهـ ( متوترهـ وتحرك رجولها بسرعه ) : يارب استر عليها يارب ..
هبه ( شافت سارهـ موترهـ حبت تغير الجو ) : كيف اختبارك ..!
سارهـ : مااختبرت ..!
هبه : منتي صاحيه ..!
سارهـ : وش الفايدهـ من الصداقه اجل ضحيت بالأختبار على شان
صديقه الطفولـــة .. ولو فيه أكثر سويت لهــــا ..
ولا تنسين وقفتها معي .. يوم مسكتني الهيئه وانا اغازل ..!
هبه ( بلا شعور ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
تغازلين حشى انتِ ولد مو بنت ..!
سارهـ: ياحبني لها .. خخخخخخخخخخخخخخخخ
ترفيه عن النفس ..
هبه : هههههههههههههههههههه ومالقيتي الا ذي .!
سارهـ: مااسوي شيء بس لاغمز لي اغمز له
واذا رمى الرقم دقيت عليه واسولف .. خخخخخخخخخخخخخخخ
بس فيه واحد لعنت سابعه ..
هبه : مين هوا ..!
سارهـ: واحد حبيته وخانني ..!
هبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من الي يشوفه ..!
سارهـ: لا والله ماخنته بس ضحك على قلبي تدرين وش سويت !
هبه ( متحمسه ): ايش ..!
سارهـ: كنت اعرف رقم بيتهم ..
ادق بالصباح على شان ابوه يرد على التليفون ابعلم عليه وش يسوي ..!
هبه ( طارت عيونها ) :ايه وبعدين ..!
سارهـ : صرت ادق كذا مرهـ ولا احد يرد ..
ومرهـ دقيت ورد علي .. وعلمته عن كل شيء
تراهـ سوا وسوا سوا ... ماخليت شيء ..
وهو كان يعلمني وش يسوي يوم ياخذ من فلوس ابوهـ
ومايدري .. ويبيع الغنم ويشتري سيارات على كيفه ..!
هبه : الله الله الله عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : والله ماقصرت فيه .. بس اهم شيء ماعلمته
عني ولاشيء كل شيء قلته عني كذب .. ومع ذالك
حبيتـــه لأنه مزيووون ابن اللذينا وكانت بيننا ايام حلوووة ..
هبه : يالله نفسي أحب .. خخخخخخخخخخخخخخخ!
سارهـ : لاتحبين ولا اقولك حبي بس انتقمي لو فكـر يلوي ذراك ..!
هبه : خلينا نسولف نضيع وقت على بال ماتطلع ليــــان ...!


:


( في الجنوب )


مشعل كان فرحان مرررررررهـ جاب امه من سوريـــا ..
وحكى لها كل شيء .. بينه وبين أروى ..
وحكى لها عن معامله ابوهـ لــه وقد ايش هو محروم
من حنان امه ..
كانت تصرفاته عفويه وصار يضحك من حاله ..
ومحد يتصور فرحـه مشعل بجيه امه ..
ام مشعل : مشعل حبيبي ..!
ابي منك شغله ..
مشعل : آمري يمه ..
ام مشعل : ابوك عم يعرف إني هون ..!
مشعل ( بدلع ) : لامابيعرف ليك امي خخخخخخخخخخخخخخخ ..
ام مشعل : انا خايفه كتير .. والله والله لو يدري بيزبحني وبيزبحك ..
مشعل : لايمه لاتخافين ماراح يدري حتى لو درى
مابيعرف وين مكاني ومن عقب ماطردني رقمي غيرته
ولايعرفه ..
والله يايمه شفت في غيابك الووووووووووووووويل ..!
ام مشعل : لا يابعدي انا هون مابتشوف الازى من حدا
ولا حدا بيعزبك ان شا الله ربي يحقق لك الي ببالك ..
مشعل : ان شاء الله ,,
ام مشعل : كلمت خالد وقلت لو بنجي بكرا ..

مشعل : يمه تدرين .. بالي صار لخالد . ونفسيته
زززززززززززززززززززززفت مرهـ .. بس يبكي وسرحان ..
ووجهه اصفر من القهر.. وحتى صار نحيييييييييييييف ..
ام مشعل ( بحزن ) : يالله مابيستاهل ..
مشعل : الحمد لله ان ابوهـ خاف بأن خالد يفضحــه
هون عن زواج أروى .. !
بس انا خايف بأنها ترفضني ..!
ام مشعل : الحق عليك .. ليه مابتعلمها وتقول لها
كل شيء ..
مشعل : خايف ..!
ام مشعل : قوم ياابني صلي وبعد الصلاهـ ..
بنروح السوق بنشتري شويه اغراض للشقه
والله بيفرجها ..
مشعل : طيب ..



( في بيت أروى )



أم أروى كانت بالصاله نزلت أروى وكانت توها صاحيــه
من النوم ..
أروى ( تتثاوب ) : غريبه يمه ماطلعتي ..!
مافيه عزيمه اليوم ..!
زياد : لا مافيــه اجل وليش قاعدهـ فيذا ..
اروى ( تبتسم لزياد ) ..
ام اروى ( شايله هم خالد ): والله يابنتي اخوك مدري وش فيه
عجزت وانا اسأله ووش الي مكدر خاطره ..
اروى : حتى انا عجزت منه اسأل ولا حياهـ لمن تنادي مدري وش فيه .!
حتى ابوي مو مثل اول صار مايطلع عن المجلس
بس يفكر وسرحان ,.
زياد : ايه صادقه اروى .. تصدقين يمه
قلت له يبه ابغى فلوس اعطاني 200
اروى ( طارت عيونها ): كذاب بوجهك ..
زياد : قسم بالله ورحت شريت بها لبس جديد للجوال ..
على شان تاخذينه وتعطيني جوالك ,, والباقي بخليها
لي .. يمكن احتاجها ..
أروى : سمعتي يمه ابوي اعطى زياد فلوس ...!!
ام أروى ( بحزن ) : والله ماني عارفــه وش فيهم اثنينهم
عساهـ مايكون شيء خطيـــر بس ..
نزل خالد وهو تعبان ودايخ من كثره النوم ..
خالد : يمه
ام اروى : هلا يمه تعال اجلس خلني اسخن لك الغداء
خالد : لا ماابي بس بقول بكره لاتطلعين
وجهزوا البيت ونظفوه واكتبوا الي ناقصكم على شان
اجيبه
ام اروى : وش السالفه ...!
خالد : بيجون ناس يخطبون اروى ..!
اروى ( فرحت وبان على وجهها الفرح وتفكر تركي جاء
وبيجيب اهله معاهـ لان وعدها بعد اسبوعين ..)
ام اروى : ومن هم هـ الناس ..!
خالد : يمه بتعرفين بكرهـ لاتستعجلين مسويها مفاجأهـ
ام اروى :طيب ..
اروى ( طايرهـ من الفرح ) : خالد
طب تجي بعد المغرب توديني الكوفيرا ..
خالد : ماهي ملكة هي .. !!
اروى : لا والله ماني مسويه شيء .. بس بشيل شعر وجهي ..
خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ طيب ..
زياد ( بعصبيه ) : ماشاء الله وانا متى اروح اخطب على كيفكم
تزوجون اروى وانا لا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : ياربي من هـ الزياد .. هههههههههههههههههههههههه

:


راح خالد لعند ابوهـ بالمجلس ..
خالد : يبه بكرهـ بيجون ناس يخطبون اروى ..
وابغاك تكون فيـــه ..
ابو خالد ( متفشل من ولدهـ خالد ) :...........................
منهم الناس ؟
خالد : خويي مشعل ..
ابو خالد : والنعم فيهم .. خلاص تم ,



( في غرفــه اروى )


اروى كانت فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نه مرهـ وتكلم
نفسهـــا .. وماهي مصدقه بأن تركي بيجي بكرهـ ويخطبها ..
وكأن احلامها وامنياتها تحققت ..!
دق الباب زياد ..
اروى : ادخل ..
زياد : اروى
اروى : ايه ادري تبغى الجوال ..
زياد : ايه ..
اروى : جيبه تراهـ فوق المكتبه ..
بعد 5 دقايق ..
زياد : اروى انسخي الاسماء من الشريحه بالجهاز ..
اروى : طيب ..
:
فتحت اروى الاسامي وفجأهـ
لقت اسم ( ابو غمازتين ) ..
أروى : خخخخخخخخخخخخخ منهو ذا ابو غمازتين ؟
زياد : منهو يعني تركي ..!
اروى : خخخخخخخخخخخ عاشت الأسامي ..
يالله خذ الجوال وحلال عليك ..
زياد : شكرآ مرهـ ..
اروى : العفو أطلع وسكر الباب .,

:

أروى ( تكلم نفسها ) : ماني مصدقه اخيرررررررررررررررررآ تركي بيخطبني
لا مو معقول ماني مصدقه حلمي بيتحقق آهـ لي كم سنــة وأنا أنتظر هـ اللحظة
بس تجي

طيب الهنوف امس كلمتها وماقالت إن تركي جاء ..!
غريبه ..! ( بفرحه كبيرهـ ) ولا يمكن بتسوي لي مفاجأهـ خخخخخخخخخخخخخخ


:

خالد كان بغرفتــه جالس يفكـر ..
خالد ( بينه وبين نفسه ): والله مشعل غريب امره من قلت له تعال
بكره الخميس وهو مستخف لهدرجه طاير عقله فيها ..!
والله ماادري عنه ..!
وحتى اروى من قلت لها بغت تاكلني تبي تعرف من الي جاي بيخطبها
اكيد فيه سر ..!!!!!!!
انا قلبي موجعني الحين وشلون اخبر امي واقول ان ابوي طلع متزوج
عليها ولا بعد عندهـ عيال ؟؟!
اوووووووووووووف بس .. اروى وابوي ومشعل ..!
سبحان الله الكذب حبله قصير ..!



( في الأسكان )



حصه قلقانه على اختها وهبه تتصل عليهم ولا احد يرد ..!
حصه ( بتردد وخوف ) : ياربي وش فيهم مايردون وش صاير
المغرب قرب ولا جو لحين ..
وش اسوي الحين عزوز يجي.. وليان ماجات
هبه تصل بحصه .,
حصه ( بعصبيه ) : وينكم ليه ماتردون على جولاتكم ..!!

ليه تخلوني اخاف عليكم وانتم مافيكم شيء ..!!!!
هبه ( بحزن ) : حصه ..!!
حصه ( بعصبيه وخوف وتوتر ) : وش فيه وش صاير لكم !؟
هبه : إحناااا ..
حصه ( بصراخ ) : اللهم طولك ياروح تكلمني ..!
ليان وش فيها ..
هبه : والله مدري شقول بس ..
احنا بالجامعه
حصه ( بعصبيه ): ايه
هبه : وحصلوا بشنطه ليان حبوب مخدره وممنوعه
ماسكينها مو راضين يطلعونها لين تعترف ( تبكي ) وكمان
حصه ( بصرااااااااخ وحزن ) : لا مستحيل الي تقولينه مستحيل
والله لو يدري عزوز يذبحها وقسم بالله ومستحيل ليان يطلع منها
ذا مستحيل ..
هبه : انا متوترة وتعباااااااانه
حصه ( تبكي ) : انا جايتكم

:

( في شقه العيال )

تركي ( كان متوتر ومتضايق مرهـ يتصل على ليان
وماترد علــيه ومو عارررف أيـش يسوي ..!
تركي : محمد دور لي شغله اشغل بها نفسي ..!
محمد : تبي ترتاح ؟

تركي : ياليت ..
محمد : دق على عبيـر وأسألها اكيد تدري ..!
تركي : ايه بس هي من زمان تتصل علي وانا
مطنشها تبيني اتصل عليها اقول وين ليان ..!
محمد : براحتــك ..!
راح محمد لغرفتــه يكلم منى ..

محمد يتصل كذا مره ويلاقيه مشغول .
محمد ( تنرفز ): مايصير هـ الكلام ..!!
كل ماادق مشغول نفسي مره وحده ادق وترد علي بسرعه

بعد عشر دقايق دقت منى ..
منى : الو
محمد ( بدون نفس ): الو
منى : آسفه والله مره صديقاتي ازعجوني بس يدقون
محمد : اهااااااا صديقاتك ..!!
منى ( تتصنع الحزن ): ايه وشكلي بغير رقمي لأن مره حتى بالنوم
ماارتاح .
محمد ( بعصبيه وزعل ): تصدقين عاد !
اتمناك طول عمرك نايمه لأن وجودك زي عدمه ,,!
سكر الخط بوجهها ..

:

منى ( خافت ): ياربي شكله زعل !\
اول مره يقول لي هـ الكلام .. انا وجودي زي عدمه ..!
وهذا وزواجنا بعد اسبوع ..
اجل بعد الزواج وش بيقول .. انا مصختها حبتين
( بثقه ) بس يالله معليه يومين وبيرضى ..

:

حسين جاء من براا وكان مبسووط ..
وشاف محمد وتركي حالتهم حاله كلن مسرح ويفكر ..
حسين ( بصوت عالي ) : انا جيت ..
تركي : بسم الله .. من وين جيت !
حسين : كنت عند ناصر ..!
تركي ومحمد ( طارت عيونهم ) : عند ناصر ؟!
حسين : ايه دق علي ورحت له .. وتصالحنا ,
وبيحضر زواجي ..
محمد : اخيرآ رجع لعقله
حسين : ولابعد حتى هو مبسوط ومستانس
كل اموره تمام خخخخخخخخخخخخخخخخخ
إلا وش فيكم !
محمد : احس اني تسرعت بملكتي !
تركي : اوووووووف تسرعت ليه عاد !
محمد ( بعصبيه ): يخي كل ماادق انتظار والمشكله ليته شوي وتقفل
الا باساعات وكل يوم على هـ الشغله !
حسين : ياحبيبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانت ياتركي ..!
تركي : للحين ماردت علي ..!
حسين : دق على عبير ..!
تركي : ومحمد يقول نفس الشيء ..!

:


( في سياره عبد العزيز )



عبد العزيز كان بالطريق وجاي جدهـ ومعاهـ ولد عمه سالم
دق جوال عبد العزيز ..
عبد العزيز : الو
..: سلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام من معاي ..؟
..: معاك فاعله خير ..
عبد العزيز : اما فاعله خير هههههههههههههههههههههههه
..: ايه نعم
عبد العزيز : وش هالخير الي تبين تعلميني فيه ..!
..: هالمره الخبر مو خير يمكن يودي للمقبره
عبد العزيز ( طارت عيونه وهدى سرعه السيارهـ) : المقبرهـ!
ياتقولين وش تبين ولا اسكر الخط ؟
..: إلا بقول لك
اختك ليان مسكوها بالجامعه ولقوا بشنطتها كيس
فيه حبوب مخدرات واشياء ممنوعه ..
عبد العزيز ( بضراخ وعصبيه ): كيييييييييف وش تقولين انتِ
اول شيء انتِ مين ..!
..: هذا الي بخبرك اياه وليان لها سوالف عشق
مع تركي صديقك .. وكل يوم يطلعون مع بعض
وكذا مره تركي راح للشقه ..!
عبد العزيز ( حس ان روحه بتطلع من العصبيه والقهر )
ياحيوانه مييييييييييييييييييين انتي اقولك ..!!
ردي علي مين انتي ..
سالم : الله يستر هدي السرعه لانصدم ..!!

عبد العزيز ( ضرب راسه بالقزاز ) : مووووو معقول
مو معقول ..
( بصوت عالي ) : والله لأذبحك ياليان
واااااااااااااااااااالله ..!!


التفاصيل بالبارت الجاي توقعاتكم ..
وكيف تبون النهايه للحين ماختمتها

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً