عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2009, 05:17 PM   #299
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



×× البارت الثلاثون ××

:

راحت اميرهـ تجري لبيتهم وكانت تبكي وحالها يبكي
الصخـر .. راحت وراحت وراحها الجروح .. تنادينها
لاتروح .. كانت تدور عن الفرحـه طولت لأيام الي راحت ومالقتها
لأن الخيانه جرررح وماينسي ابدآ ..
:



( في سيــارهـ حسين )


حسين ( خايف ومتوتر ) ....
محمد ( انفجع ) : وش فيييييييييييك .!!
بسم الله عليك ..!!
حسين : ...................................... ساكت ..
محمد ( بتوتر ) : ليه رجعت ابفهم ..!!
( بعصبيه وبصوت عالي ) جاوبني ...!!

وقف حسين السيارهـ قدام بيت اميرهـ
وينتظرها تجي ..!!
ومحمد مو فاهم شيء .............................!!
( بعصبيه ) حى الواحد مالقى فرصة يفرح إلا تنكدوون عليه !
وش فيكم انتم .. كل واحد يفكر يقهر الثاني ..!
حسين ( بتعب وخوووف ) : الله يستــــر ..


:

دخل ناصر لبيتهم واخذ معاهـ الكيس وجلس
في غرفتـه يقرأ كل الرسايل الي كانت بينهم
واصور واحلى الذكريات .. حس بندم فضيع بأنه قسى على أميرهـ حيييل
وفكر يروح لعند اميرهـ ويرجع المياهـ لمجاريهـا ..
طلع ناصر بسرررعه قبل لاتدخل بيتهم ..
راح يجري ويبكي ..

وفجأهـ ..
وبصدمــــــــــــة كبيـــــــــــــــــــــرهـ ..
ناصر : مو معقووووووووووووووووووووووووول ..!!
راح ناصر وشاف اميرهـ واقفه مع حسيـن وماسكة يدهـ
ناصر أنقهر ( بعصبيه وصوت عالي ) : حسييييييييييييييييييييييييييييييييين ..!!



( في الجنوب )



الهنوف : مااجاها نوم طووول الليل تفكـر ..
وتنتظر تركي يتصل ومااتصل عليها ..
دقت الهنوف على تركي ..

تركي : هلا والله ..
الهنوف : هذا الي بيتصل ..!
تركي : علامك اليوم انتِ وش فيك ..!
الهنوف : علمني يالله متى تملك ؟
تركي : خخخخخخخخخخخخخخخخخ املك مرهـ وحدهـ !
ومن قالك اني بملك ..!
الهنوف : الأخبار توصلني اول بأول ..!!

تركي : هههههههههههههههههه وشنهي الأخبار !
الهنوف : اوووووووووهـ تركي قول لي يالله ..!!
تركي : الحين هذا الموضوع الي بتكلمني فيه ..!
الهنوف : ايه ..
تركي ( يستفزها ): زين اني طنشت ومااتصلت ههههههههههههههههههه
الهوف ( زعلت ) : طيب يالله باي ..
تركي : استني ..
انتِ من جايبلك هـ الأرنب .!
الهنوف : وش ارنبه !
تركي : اقصد قولي وش هـ الخرابيط الي تقولينها واصلن من قال
اني بملك .. لو اني بملك بخبي عليكم انتم أهلي تدرون بكل شيء
قبل لايصير أي شيء .. فهمتي ..!!
الهنوف ( بأستغراب ) : يعني انت ماقلت لأحد انك بتملك ..!!؟
تركي : ولا فكرت .. الزواج شايله من بالي ولو ابي افكر
بعد سنتين ثلاثه ..
الهنوف ( مستغربــه ): اهااا
تركي : وش سالفتك انتِ ..!!؟
الهنوف : ابي اخطب لك ..!
تركي : خخخخخخخخخخخخخ ومن هي سعيدهـ الحظ فيني ..!!
الهنوف : اروى ..!!
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أروى البزر ..
الهنوف ( عصبت ) : هيه انت علامك عليها .. وش فيها اروى جمال
وادب وش حليلها .. ( بخبث ) وانتِ ادرى بها ..!!
تركي : والله لو خلصوا البنات آخر وحدهـ افكر فيها ..
خخخخخخخخخخخخخخخخ ولا تنسين اخت نورهـ
أخاف اخذها وتموت هي هههههههههههههههههههههههههههه
ابعد عن الشر وغنيلو ا..
يالله انام فيني نووووم واكلمك العصر ..
الهنوف ( مصدومه من ردهـ فعل تركي ) .........................
تركي : الووو
الهنوف : ايه طيب باي
تركي : باي ..

:

( في المقهى )


مشعل ودهـ يصارح خالد بالموضوع بس مايعرف كيف ..!!
خالد حاس بمشعل لأنه مو طبيعي ابد بس سرحان ..
وباله مو معاهـ ..
خالد : ميشووو
مشعل (يشرب قهوة )..
خالد : مشعل ..
مشعل : هلا ..
خالد : علامك هـ الأيام مو عاجبني مرهـ !
مشعل : اكيد مو على بعضي ومعتفس حييييييييييل ..
خالد : من وش !؟
مشعل ( حزززن وألم ) : خالد لما تحس انك عايش وحيد ..
تقوم الصبح لاأحد تكلمه ولا احد يسأل عنك لاعمك ولا خالك
وحتى حتى ام تحب راسها إذا قمت من نومـك ..!!
وابو يعاملك كأنك ولد عار مو من لحمـه ودمه ..
مايجي على بالك سؤال .. ليه انت عاااايش !!؟؟
خالد ( حس بمشعل وحزن على حاله ط يدهـ بيد مشعل ) :
افا عليك وي رحت انا ..!!
مشعل : انت كل شيء بهالدنيا بس لاتزوجت
وقتك مو لي ابدآ ..
خالد : ماعاش منهو يخليك وابعد عنك هـ الأفكار ..
مشعل : انا بسافر بكرهـ ..!!
خالد ( بأستغراب ) : بتسافر ؟؟!
مشعل : ايه بسافر بروح اجيب أمي ..
خالد : تعرف وين مكانها !
مشعل : سألت مرت أبوي وعلمني وينها ..!!
خالد ( بفرحـه ) : الله يبشرك بالخيـر ..
مشعل ( بجرائه وثقه ) : خالد ماعندك مانع أخطب أروى ..!!
خالد ( أستغراب ) : اروى أختي ؟؟
مشعل : ايه ..
خالد : بس ليه اروى بالتحديد !
مشعل : مو انت ماتبي رجال كبر ابوك .. ياخذهــا !
انا بتزوجـها ..
خالد : انا ماابيك تأخذ اختي شفقه فيها .. ومنكسر خاطرك على شانهـا !
مشعل : لايروح بالك بعيد وانت ادرى فيني ..!!
وبعدين وين ابلقى احسن منك تكون صديقي وحبيبي ورفيق عمري
والاهم من هاذا كله ( بأبتسامـه ) نسيبي ............
خالد ( بأبتسامـه ) : اوكيـه اخبـر الأهل وأرد لك خبـر ..!؟
مشعل ( طاير من الفرحــه )..................
وبنفس الوقت ودهـ بطريقه يفهم اروى بأنه مشعل مو تركي الي
تحبـــه .. وخايف من أروى بأنها ترفض .,

:

خالد : يالله يالربع انا ماشي .. تصبحون على خير ,
الكل : وانت من أهل الخير ..
خالد : مع السلامـه ,,
طلع خالد وهو رايـح للبيــت .. وهو في طريقـه مر من الحي القري لبيت عمـه
وفجـأهـ لقى سيارهـ ابوووهـ بنفس المكان وبنفس البيـت
خالد: ابوي وش عندهـ كل يوم وهو هنـا
تقال ماصنعته الا هـ الخيمة .. ( يناظر الساعه ) يعني هو ينام هنا
ولا كيف ....!؟

:

خالد وقف السيارهـ ونزل منهـا راح يمشي لعند البيت
حاول يتصنت يسمع صووت احد بالخيمة ومافيه حس ابد
خالد ( واقف على الباب ومحتار ): ادق الباب ولا امشي
بس السيارهـ انا متأكد سيارهـ ابوي ..
( متردد ) ابوي قال انه دايم يجتمع م الرجال هنـا
يمكن مسكرين الباب ومافيه صوووت ..
خلني ادق بس ..!

:
دق خالد الباب اكثر من مرهـ ومااحد رد ..
خالد ( شك بالوضع ) واخذ حجره ودق الباب بقوووة
أبو خالد : مييــن ..!
خالد (بخووف ) : انا

أبو خالد : مين انت ومن تبي بهالوقت ..!
خالد ( بتوتر ) : لو سمحت ابي مفلح السالم ..
أبو خالد فتح الباب ولقى ولدهـ خالد قدام البيت ,,
كلهم انصدموا ببعـض ..!!
ابو خالد كان قايم من النوم وكان باين عليه نايم من بدري ..!!
خالد ( نصدم يوم شاف أبوهـ بهالمنظــر وعرف بأن ابوهـ
يكذب عليهم وانه متزوج على امــه )
خالد ( بصدمــه كبيــرهـ ) : يبه وش تسوووي هنــــا !
أبو خالد ( منزل عيونه ومو عارف وش يقول ) : انا ياوليدي ياخالد ..!!
خالد ( دموعه بعيونه والقهر باين عليه ) : يبه انت وش ...!!
تضحك علي وتقول بيت واحد من الرجال ...!!
أبو خالد ( خجلان من نفسه ) : انا ياوليدي ماكذبت ولاشيء ..
خالد : خلاص يبه انا فهمت كل شيء .. ( دموعه على خدهـ )
الله يسامحك يبه بس ..

:

ركب خالد سيارته وابوهـ كان يناديه ولا يسمعه
ومشى بسررررعـــه وهو يبكي من القهـر ومو عارف وين يروح
وايش رح يقول لأخوانـه و لأمـــه ..


( في جدهـ عند بيت أميرهـ )



ناصر كان منهار يوم عرف بأن حسين طلب من أميرهـ ترد الهدايا
والرسايل لنـاصر على شان يخبطها ويبدأ صفحـه جديدهـ ..
ناصر كان في حاله ضعف وحاول يقنع أميرهـ باللي صار بس اميرهـ
كانت ردهـ فعالها قوويـة وواضحــه ..
ناصر ( بحزن ودموعه على خدهـ ) : مالقيت ياحسين إلا أميرهـ !
حسين ( بهدوء ) : ناصر تعال اركب السيارهـ خلنا نروح مكان ثاني
وقفتنا مو حلوة قدام بيت الناس ..!!
ناصر ( عصبيه ) : اقولك جاوبني ..!!
محمد ( بصوت هادئ ) : فضحتونا فضحتونا .. اسكتوا تكفووون
حسين : هي كلمتين أخيرهـ انا والله مابغيتها لي .. ولا فكرت فيها
بس انت تركتها والبنت تعبت حيل وعلى قد حالهم ارسلت لها رسايل
اصبرها واوقف معاها لا اكثر ولا اقل ..
ناصر ( يسمح دموعه)
بس يوم طاحت ببيتهم اكثر من مره كان لازم يكون فيه رجال
يساندهم وامها بنفسها دقت علي وطبت مني المساعدهـ
ويوم شافتني كفووو ..
طلبت مني اخطب بنتها ووافقت بدون تردد
ناصر ( نظرات حقد وعصبي ): ابيك تطلقها انا ابيها ..
حسين ( بضحكه مصطنعه ) : لو طلبت مني اميرهـ
هالطلب من نفسها اعتبر نفسك ملكها ..
بس لانك منت كفو فيها ماراح اتنازل لو على موتي ..!!
ناصر ( بصووت عالي ) : حقيــــــــــــــــــــــر .. ومنت كفو كل هـ السنين
الي قضيتها معاك ..
حسين : ماراح ارد عليك .. محمد انا بالسيارهـ
محمد كان مو عارف ايش يسوي
اخذ ناصر ووداهـ بيتهم لأنه كان منهار وجالس يبكي ..!

:

مرت الأيام والأسابيع وعلاقـه تركي بليان تزداد صار كل لحظـة وكل دقيقه
يكلمها .. وصار يحبها اكثـر من نفسـه ومايتخيل بأن يوم من الأيام رح يتفارقون او احد يخرب بينهم .. وكان تركي جاد في علاته مع ليان ,, وهي نفس الشيء ..

:

عبيـر كانت تحاول تكلم تركي بس أتصالاتها ماجاب نتيجـه
وفكرت تنتقم من ليـان بأي وسيلـه كانت ..



( في الجامعه )



سارهـ : بنات اليوم آخر يوم بالأختبارات .. وش رايكم بعد
الأختبار نفلها فلــه ماصارت ولا استوت ..
ليان : هههههههههههههههههه وين تبينا نروح ..!
سارهـ : نروح امممممممممم التحليه ,
ليان : اوكيـه ماشيء ..
سارهـ : ماتلاحظين شيء !
ليان : ايش ألاحظ !
سارهـ : عبير ! .. اختفت لاصارت تجي ولاتتصل ولا شيء ..
ليان : ايه والله ..مدري وش فيها .. خلني اتصل عليها ..
ليان : هلا عبير كيفك
عبير ( بدون نفس ) : هلا هلا
ليان : وراك ياكافي نفسك عند خشمك ..!
اقول وينك انتِ من زمان عنك ..!
عبير : موجودهـ انتِ الي وينك ..!
ليان : ابد والله شغلتنا هـ الأختبارات ومدري متى تخلص ..!
عبير : اليوم آخر يوم لك ..!
ليان : ايه آخر يوم ..!
عبير : عجبتني آخر يوم ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان ( بأستغراب ) : وش الي يضحك !
عبير : لا ولاشيء ..
بعد الأختبار اكلمك ..
يالله باي
ليان : باي

سارهـ :
هي تدري بأنك تحيبن تركي وهو يحبك ..!
ليان : هو قال لي بأنها تتصل عليه بس مايرد
وهي راميه نفسها عليه .. انا وش ذنبي لو كان
هو يحبني ..!
سارهـ : بس عبير خبيثـه ينخاف منها ..!
ليان : لا ماتخوف ولا شيء بعدين هي ماتدري وش صار
بيني وبينه بالضبط .. على شان تحقد علي ..
وبعدين احنا صاحبات من الأبتدائي معقول هـ الشيء
يغيرهــا ..
سارهـ : ولا بعد ناصر صار يدق بشكل مو طبيعي ولا يبي يشوفني ..
مدري وش فيــه ..
ليان : انتبهي منه ترى ماهو بسيط ..
سارهـ : لاتخافين قدها وقدود ..خخخخخخخخخخخخ
ليان : خلينا نراجع مابقى شيء على الاختبار ..
سارهـ: يالله يافالحه ذاكري خخخخخخخخخخخخخخ

:

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً