عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2009, 05:54 AM   #295
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:


( في مواقف السيارات )


ليان كانت في السيارهـ تلم الأغراض ..
وفجأهـ انتبه تركي لها وهي في السيارهـ .. ومتضايقه
تركي : العن ام الصدف ..
احبك ياحسين ..
وش فيها زعلانه .. شكلها دايم كذا خخخخخخخخخخخخخخخ
خلني اتلقف واشوف ..
نزلت ليان ووجها بوجه تركي ..
ليان ( بخوف ) : بسم الله افجعتني..
تركي ( يكذب ) : وانتِ بعد افجعتيني ..
ليان : ليه ماتنحنح .. على شان اعرف انو فيه احد ..
تركي : اليوم الناس مبسوطة وفرحانه إلا انتِ ..
ليان : وش دخلك انت ..
وخر بس عن طريقي ..!
تركي : ماني موخر لين تقولين وش فيك !
ليان ( بعصبيه ) : تركي مو حلوة وقفتنا كذا وبعدين عند
السيارات .. ومافيه احد لو شافنا احد بيقول شيء غلط
عني وعنك ..
تركي : طيب بشرط ..
ليان ( بدون نفس ) : وش هو ؟
تركي : ابدق عليك الحين
وامشي لين ماتوصلين هناك ..
وعلميني وش فيك ..
ليان : طيب بس وخر اشووف ..
تركي ( بأبتسامه وخر عن الطريق ) ..




( تركي ركب سيارهـ حسين )


ودق على ليان ..
تركي : يالله ابسمع .,
ليان : بس بشرط ماتقول شيء لعبير لانو الموضوع يخصها ..
تركي : لا تطمني ..
ليان : انتَ عارف عبير تحبك .. فـشافتني قالت
ياتغطين وجهك ياتروحين لصاله العشاء ..
على شان ...................... وانت عارف الباقي
تركي ( ماقدر يمسك الضحكه ) : هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان ( بعصبيه ): وش الي يضحك
تركي : بالله عليك قالت كذا ..!؟
ليان : ايه
تركي : وانتِ زعلتي طبعآ ..
ليان : ايه ..
تركي : مسويه ازمه هـ العبير ..
طيب ماعليك من كلامها انبسطي وفرفشي واضحكي
وكذا بتنقهر هي بدون ماتسوين لها أي شيء ..
وعلى شان الاختبارات قربت ولا تستعدين لها
ولا كلامي غلط..
ليان ( بخجل ) : لا مو غلط ..
تركي : ابقول شيء ..
ليان: قوول
تركي : والله والله والله انتِ فتنه يابنت الناس
وليه تكشفين ماتخافي على نفسك ..
ليان : حتى انت فتنه ولي ماتخاف على نفسك من البنات ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههه انا ولد مو مثلك

:

وجلس تركي يسولف مع ليان ساعه كامله ..

:

( في سيارة مشعل )

مشعل,,
دق على اروى ..
مشعل :
عمري حياتي اشتقت لك ..
اروى ( تبكي ) :
مشعل : ليه ليه البكاء ماعاش من يبكيك
حكت له اروى الموضوع ..
اروى : متى تخطبني ياتركي ..!
مشعل : اصبري اسبوعين وبعدها اخطبك من ابوك
بس اسبوعين ..
والله اني متضايق واموري ملخبطة .. وكل شيء متعكر
اروى : .........................................ساكته ,
مشعل : اسمعي قلبي ادري فيك .. والي صار لك مو شوي
بس اعطيني مهله وابشري بالي يسعدنا اوكيه قلبي
اروى : اوكيه ..
مشعل : يالله قلبي ارتاحي اناطالع مع الشباب
ولا رجعت بدري كلمتك
اروى : طيب..
مشعل ( بهمسه ) : احبك موووووووت
اروى : الله لايحرمني منك يارب

..

( في سيارهـ مشعل )

مشعل ( حط اصباعه بفمه ) : ياربي بس كل شيء انقلب فوق حدر ..
وحتى لو اروح اجيب امي اخاف أتأخر عليها .. بس !!!!!!!!!!!!!!!
لو اخطبها اخاف ترفضني .. شلون اعلمها .. بأني مو تركي ..
( دموعه بعينه ) آهـ ياقلبي حظنا تعبااااااااااااااان ..

:



( في بيت الهنوف )


الهنوف جاتها رساله من اروى تعلمهابالي صار معها ..
الهنوف : ياربي وش هـ البلشه .. الحين هي تقول تكلم تركي
طيب ليه تركي ماكلمنا للحين هي كاتبه كلمها
وبيخطبها الاسبوع الجاي خلني ادق على تركي
افهم منه السالفه ..

دقت على تركي ..
انتظااااااااااااااااااااااار ..
دقت اكثر من مرهـ ..
الهنوف ( بعصبيه ) : ساعه على شان ترد ..
تركي : الله يهديك بس وش تبين داقه بهالوقت خربتي جوووي
الهنوف : الله واكبر لهدرجه ماخذهـ عقلك ..!!!!
تركي ( طارت عيونه ) : وش قلتي ..!
الهنوف : زي ماسمعت انا متصله بكلمك على شان هـ الموضوع ..
تركي ( مو فاهم شيء ) : اسمعي انا الحين بملكة واحد من الربع
لا رجعت البيت اكلمك ..
الهنوف : انت بالملكة فهمنا .. بس ملكة والجوال شغال ماتدخل المخ
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك مفهيه ..
اسمعي ولا اقول بعدين
قفلي واتصل انا بعدين .. معاي خط
الهنوف : طيب باي ..
تركي ( بضحكة ) : باي

..


الهنوف : والله باين على تركي مو فاضي لي ابد ..
يمكن يكلم اروى ويتفاهمون وخربت عليهم ..
دق جوال الهنوف ..
الهنوف ( بصدمه ) .. : اروى غريبه مو تو تركي قفل على شان يكلمها
امداها ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الهنوف ( بأستغراب ): الو
اروى ( بصوت تعبان ) : هلا هنيف كيفك
الهنوف : تمام وش فيش !
اروى : مثل ماكتبت لك ..
الهنوف : والله ماادري وش اقوول لك .. بس غريبه
اروى : وش الغريب ..!!
الهنوف : توني دقيت على تركي ابفهم منه والاقيه انتظار
وطول مره وبعدها كلمني وقال معاي خط وقلت اكيد انتِ
اروى : متى ؟
الهنوف : الحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اروى : توني كلمته وقفلت وقال بيروح مع الشباب ..!
الهنوف ( بصدمة كبيره ) وبينها وبين نفسها : (وش تقول ذي
تو تركي يقول بملكة وهي تقول رايح مع الشباب )..
لايكووووووووووووووووووووون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اروى : الهنوف انت معي ..!!



الهنوف ( تصرف ) : ايه ايه معك وش كنا نقول ..
ارو ى : والله تركي حايس يقول لي اصبري هـ الأسبوعين
الهنوف : انتِ متأكدهـ بأن تركي قايل لك انه رايح مع الشباب ..!
اروى : ايه متأكدهـ .. ( بشك ) ليه قال لك غير كذا ..,
النهوف ( بخوف ): لا ابد ..
اسمعي ابروح اتحمم وابكلم امي واشوف كلمها تركي بالموضوع
ولالا ..
اروى : ايييييييييييه تكفين وردي لي خبر ..
الهنوف : ابشري ..
يالله بمان الله ..
اروى : مع السلامه ..

:

الهنوف : غريبه .. تركي قايل لي كلام شكل ,
واروى تقول شيء ثاني .. خلني ادق على تركي على شان اتأكد
اذا كان انتظار معناته ..................................
( بصدمة ) معقووول اروى تكلم واحد وتحسبه تركي ..!!
(بخوووف وتوتر شديد ) الله يستر لو يكون شكي بمحله ..
خلني اتصل واشوف ..

اتصلت الهنوف ولقت انه انتظار ..
الهنوف : لاااااااااااااااا وستين الف لا .. مو معقوول !
ابدق على اروى ..
دقت على اروى ..
اروى : هلا هنوف وش قالت امك بشريني ..
الهنوف ( بصدمة وخوف ) : هاهـ لا لسى ..!!
اروى : وش الي لا ولسى ..
الهنوف : اصبري .. مدري ,,
اروى : وش تقولين انتِ وش فيك ..!؟
الهنوف ( ملخبطة افكارها ) : اتصل بعدين
وسكرت الخط ..

:

اروى وش فيها ذي.. بسم الله عليها .,
خلني اشوف امي تعشت ولالا ..

( في اصاله )



زياد: اروى تبادليني ..!
اروى : ابادلك بأيش ..!!
زياد: خذي جوالي اعطيني جوالك ..!!
اروى : انا جوالي عادي مابه كميرا ..
وانت جوالك فيه كميرا .. ليه يعني تبادلني ..!!
زياد: خالد جابه لي وانا نفسي بالي معك ..!
اروى : افكر ورد لك خبر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زياد : الله يقلعش بس ..
اروى : يمه..
ام خالد : هلا ..
أروى : قالك خالد عن الموضوع ..
أم خالد : ايه قال لي ..!

اروى : وانتِ وش رايك ..!
أم خالد : على راحتك اذا قلتِ لا بقول لا
واذا ايه بقول ايه .. ماعندي مانع في كلا الحالتين ..!
اروى : بس يمه ذا كبر ابوي .,.
أم خالد : يعني انتِ ماتبغينه ,,
اروى : ايه ماابغاهـ !
زياد: وش الي ماتبغينه عطيني اياهـ استفيد منه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههن
ام خالد (بضحكه كبيرهـ ) : زياد حبيبي ليتك ساكت
أروى : اروى ايه ليتك ساكت ههههههههههههههههههههههههه


:

( في الأستراحـه )



بعد الزفـه الكل راح لصاله الطعام ..
وعبير متنرفزهـ وزعلانـه بأن تركي مو فيــه
واعصابها تالفه .. ومنقهرهـ من ليان لها اكثـر من ساعه ,
وهي تكلم وخايفه بأنها تكلم تركي ..

هبه : اقولك سارهـ
سارهـ : قولي وش عندك ..؟
هبه : ليان مو بالعادهـ تطول كذا ..ومستحيه وهي تكلم
وربي تفشل ..!
سارهـ : والله ماادري ..!!
بس تهقين تركي ...!!
هبه : انا حاسه كذا حتى الأكياس معاها للحين وماودتها
للبنت وهاذا الي زعلت وتبي تروح للبيت ..!
سارهـ : خليهم ياخذون راحتهم ..
( بصرااااااااااااااخ ) : ياوووووووووووووويلي نسيييييييييييييت ...
ابنفضح وربي ابنفضح ..
هبه ( بخوف ) : ايش فيك خوفتيني !
سارهـ : ناصر يابنت ناصر ,,
هبه اييييييييييييييييييييييييييييه صح توني فهمت ..
حطي جوالك على الصامت بسرعه ..
وقولي لليان تغطي وجهها .,
سارهـ راحت تركض ...

:

سارهـ ( متوترهـ وخايفه ) : ليان .. اسمعي ,,
ليان : نعم ,,
سارهـ : وربي بتنكبيني بالتليفون انتِ ..!
ليان : اصبري معاي خط ..
سارهـ : ماأقدر اصبر ,,
اسمعي كلمي بس غطي وجهك ..
ليان : تأشر بيدها ( ليه ) :........................
سارهـ :غطيه زين وانا بقولك بعدين ..!!
ليان ( بأستغراب ) طيب ..

:

راحت سارهـ ليم هبه وهي خايفه ومتوترهـ
وفي طريقها لقت عبير واقفه على الباب ..
عبير: سارهـ
سارهـ ( بتعب ) : هلا ,,
عبير( نظراتها على الرايح والجاي ) : ماشفتي ليان ..!!
ساره ( تغيرت نظراتها ) : ليه تسألين ؟
عبير : لأني لي ساعه أدورها ومالقيتها .,,
سارهـ : نسيتي وش قلتي لها ..!!
عبير ( بكذب ) : ايه انا ابيها على شان هذا الموضوع
ابي اعتذر منها ... !!
سارهـ ( بتريقه ) : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ومن متى عبير تعتذر ..!!
عبير : سارهـ محد فايق لك ولا تزيديني الي فيني مكفيني
سارهـ : طيب ياعيوني براحتك ..!

:

ليان : تركي خلاص بقفل والله اشوف عبير كنك حاطها بقدر
ومولع عليها النار .,
تركي ( بضحكه كبيرهـ ) : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
من جد ..
ليان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايه من جد ..
دق قزاز السيارهـ
حسين وعيونه طاريه على تركي ..
تركي : لحظة ليان هذا حسين بيذبحني خخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين ( بصعبيه ) : انا راسلك تجيب الجوال ماقلت لك رح كلم بالسيارهـ
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي نسيتك ونسيت ليه انا جاي اصلآ ,,
حسين : مو منك من الي ماخذهـ عقلك ..
تركي : طيب خذ المفتاح ..
انا بروح ..



حسين ( بزعل ) : رح لابارك الله بهالوجه .. خخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : خخخخخخخخخخخخخخ

:

تركي : والله زعلان من جد .. خخخخخخخخخخ
ليان : خلاص طيب خلني اقفل واكلمك بعدين..
تركي : خلي عنك هـ الكلام وين وصلنا ..

( في الأستراحـه )

محمد راح لمنى بالغرفه ..
محمد دق الباب ..
منى : خالتي شكله محمد ..
ام محمد : خليني اشوف ..
محمد : زعجتكم ..
ام محمد : لا ادخل ..
منى انا بروح ولا خلصتوا دقي علي ,,
منى : طيب ,
محمد كان يمشي وهو مبتسم ..
منى ( تضحك ) : خخخخخخخخخ
محمد: وش عندها تضحك ..!
منى : اشوف شكلك البشت ابد مو لايق
محمد : والله ابلشني من اليوم يطيح وحسين يرفع
خخخخخخخخخخخخخخخ
منى : طيب خلاص حطه بالكيس خلصت الزفه ..
محمد ( مسك يد منى ) : طايرر من الفرحه ..
منى: وانا اكثررر حبيبي ..
محمد ( حط يد منى على قلبه ) : اسمعي دقات قلبي ..
منى ( بدلع ) : ليه دقاتها سريعه ..!!
محمد ( بهمس ) : هذا وانا جنبك كيف وانا بعيد عنك ..
منى ( بضحكه دلع ) : ياحبني لك واخيرا حنا لبعض ..
محمد ( يتنهد ) : ....................................... ساكت !
دق الباب ..
عبير .. : سوري على الأزعاج بس هاذي
خالتي يامنى قالت لي ودي العشاء ..
منى : ايه حطي العربيه هنا ..
عبير ( تغمز لمنى ونظراتها على يد محمد بيد منى ) : ياعيني ,
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد ( بضحكه ) : ياخبيثه اطلعي بس .,
عبير : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يوفقكم ويسعدكم يارب
الكل : آمين ..

:
سارهـ : هبه يالله قومي مشينا ,
هبه : اصبري خلني اشوف ليان ..
جات سارهـ رساله من ناصر
( ليان مو اتفقنا اني اشوفك .. ليه تحرميني منك
وينك من اليوم ادور عليك مالقيتك .. بتعذبيني انتِ )!
سارهـ : هبه شوفي ..
هبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكين هـ الناصر ..
سارهـ : يالله خلينا نودي الهديه ونمشي ..
هبه : يالله ..


( الساعه 3 بالليل في بيت منى )




منى : تعبااااااااااااااااااااااااااااااانه ابغى انام ,
عبير : كلنا يختي مثلك ..
منى : تعاااااااااااااااااااالي بوريك الخبر الي بمليون ريال ..
عبير : على بالي توني بسألك ..!!
منى جابت جوالها ..
منى : شوفي صور تركي وليان يوم رحت السوق لقيتهم
فوووق بالكوفي .. ولا يفوتك بس خخخخخخخخخخخخخخ
عبير (طارت عيونها وماهي مصدقـه الي تشوفه الدموع بعيونها
ومنقهرهـ حيييييييييييييييييييييل ): ( بعصبيه ) متى هـ الكلام صار ؟
منى : قلت لك امس يوم رحت ..!!
عبير ( متنرفزهـ ) : ليه مادقيتي علي وخليتيني اجي ..!!!
منى : تبين تخربين عليهم .. باين على ليان وتركي انهم يحبون
بعض وشوفي بس كيف تركي طايح عندهــا ..
عبير ( بصوت عالي ) : حيواااااااااااااااااااااااااااااانه وحقيرهـ
مالقت إلا تركي تأخذهـ مني ..!! هي وش تبي منه !
والله ثم والله لأخليها تشووووف نجووووم الظهر ..
منى : لاتتهورين تأكدي اول شيء واعرفي له طالعين
مع بعض ..
عبير ( بعصبيه ونرفزهـ ): ماراح اعرف شيء .. وهي الي جنت على نفسها
الأيام بيني وبينها ياانا ياهي ...

:

( في بيت عبير )



في الصالـه ..
ناصر : ماما عندي العيال بالمجلس شوي ورايحين
انتِ نامي لو بغيت شيء قلت للشغالـه ..
ام ناصر : طيب يايمه على راحتـك..

:


( في المجلس )


محمد : اليوم طاير من الفرحـه .. واحس هم وأنزاح
حسين : الله يوفقكم .. بس اهم شيء ماتندم على زواجـك
محمد ( خاف ) : ليه اندم ..!
حسين : انا خايف والله هـ .................. ماكمل كلامه
( دخل ناصر )
ناصر : تبون شاهي ..
محمد : لاتكفى والله تعبان ونعسان.. بروح انام
حسين : ايييييييييه والله اليوم صحينا بدري
محمد : إلا تركي وينه حدي فيه قبل العشاء ..
حسين : والله مدري وش عندهـ ..!
من اليوم جالس يتكلم بالجوال .. واظن ان
مخه انحلس خخخخخخخخخخخخخخ
محمد : ههههههههههههههههههه يعني نقول يحب ..!
ناصر : منهي ..!!
حسين : والله ماعرفت حاولت بس ماعطاني وجه خخخخخ
محمد : امش نروح وش سالفتـه خلنا نقطع فيــه
حسين : الحين الساعه 4 يمديه نايم ..
ناصر : الله مااظن تركي يحب بعد نورهـ !
حسين ( بخبث ) : ومن يظن في يوم من الأيام ناصر يترك أميرهـ !
مييييييييييين بس ؟؟؟!!
محمد ( بصوت عالي ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( يطالع بناصر ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليمييييييييييييييييييييييه ياحس حس خخخخخخخ
حسين : يالله قم بس
ناصر تضايق من كلام حسين وكان ساكت ..



( في بيت أميـرهـ )



أميــرهـ كانت بغرفتهـا تتفرج على التلفزيون .. وقلبت بالقناهـ
ولقت قصيدهـ

خنتني ماهو غريب انك تخون
الغريب انك معي تبقى وفي
كنت اكذب لين شفت بالعيون
في هوى غيري غريق( ن ) تحتري
لا تقول اشكوك عندي او ظنون
خافقي من كذبة احلامك شفي
ابتعد عني يكون الي يكووون
اخر الشمعة تذووب وتنطفي
امس غير اليوم ياهوي الجنون
شمس حبك عن عيوني تختفي
وفر الدمعة ترى مثلك يهون
عافك الخاطر عرفت المختفي
ختنتي ماهو غريب انك تخون
الغريب انك معي تبقى وفي


أميرهـ ( بحززن ) : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي آهـ
الي كتبها كنه حاس فيني ..
( العبرهـ تخنقهـا ) : ياربي شلون انسى .. قلبي معذبني
كله من هـ الليان سحرت ناصر واخذتـه مني .. 5 سنوات
راحت .. وهانت العشرهـ ..
( دموعها على خدهـا ) : حسبي على الأيام الي راحت
وحسبي على عمري ضيعته عليك ..
اميرهـ ( ببكى ) : قلبي يعورني ومحد حاس فيني ابرمي
كل شيء يذكرني فيه ..
:
فكرت اميرهـ تروح لبيت ناصر لأنه قريب منهم ..

ودايم بهالوقت يجي ناصر من عند العيال ,,
:

اميرهـ لبست عباتها واخذت معاهـا الهدايا والرسايل
وكانت خايفه من ان امها تصحى وتلاقيها برا البيت ..
طلعت بشوووويش .. وكان الكيس ثقيل عليها شوي
كانت خايفه وبنفس الوقت حزينه ودموعها ماوقفت ..
تمشي بالليل والحي هادئ .. كانت تمشي بالسور
تبع بيت ناصر .. وفجأهـ ...

طلع حسين ومحمد بالسيارهـ من بيت ناصر ..
حسين ومحمد طارت عيونهم يوم شافوهـا
تعدوا من عندهـا ومشوا ..

فكرت اميرهـ ترجع لبيتهم بس شافت ناصر يسكر البوابــة
راحت يمـه ..
أميرهـ ( دموعها بعيونهــا ) : ناصر ..
ناصر ( تفاجاء بالحيل وانصدم من جيتهـا ): انتِ وش جابك ..!!
أميرهـ ( دموعها على خدهـا ) : وتسأل وش جابني !
جابتني متاهات القدر .. غصب عني مو كيفي ..
ولا جيت برضى نفسي لا ..
ولا هو الحب الي جرني مكسور ..
جيت ابي انساك وارحـل .. ( تبكي بحسرهـ ونزلت راسها )
قربت من ناصر وحطت الكيس عند رجولـــه ..
ناصر ( حس بأميرهـ والي تعانيـه ودموعه بعيونه )
أميرهـ ( بحزن اليم ناظرت بعيون ناصر ) :
بمـان الله ياغالي ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً