عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2009, 05:42 AM   #294
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

×× البارت الثامن والعشرون ××



( عند باب الشقـه )

دق الباب اكثر من مرهـ ولا احد فتح له الباب ..
ليان ( تتمغط ) : هبه ياهبه
هبه ( نايمه ) : هاهـ
ليان : فيه احد يدق الباب ..
هبه ( بنذاله ) : اكيد عزوز ..
ليان ( بخووف ) : يمه اخاف يضربني ..
هبه : ليه يضربك !
ليان : محلفني لو اطلع من البيت بعد الساعه 10
الحين ياويلي منه ..
هبه ( طفشت ) : اقولك نامي وخليه يدق زي مايبغى ..!
ليان: والله فكرهـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




عبد العزيز : شكلهم نايمين ..
وانا بعد جاي بهالوقت ,, ارسل لليان رساله
ونتفاهم بعدين ..


( في السوق )


محمد : ناصر اسمع الحين احنا خلصنا المهم باقي الأهم
ناصر ( نعسان ) : الي هو ؟
محمد : انت معي ..!
ناصر : اجل مع مين ..!
محمد : طيب باقي الحين القاتوهـ ..!
ناصر : ماحجزت انت ..!؟ ابفهم طول هـ الأيام وش تسوي انت ..!
محمد : ياشيخ والله مافيه وقت وجت سالفه ( تذًكررر) .
( يصرف ) ايه ولا شيء ..
ناصر ( رفع حاجبه ) : وش سالفته ..!!
محمد : لا انسى الموضوع .. ايه وش كنـا نقوول ..!
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : وش مخبي محمد يعني معقولة تركي
يأثر عليه ويقول لاتعلم ناصر .. المشكلة اني اعرفهم مثل مااعرف
نفسي .. واكيد فيه شيء ..



( في الجنوب )



مشعل جاء وجاب معاهـ الفطور ..
مشعل : يااهـ اليوم رتبت ومسحت الشقه ,,, مرهـ غبار
واحس الغبار بخشومي .. قمت الصباح ونظفت البيت ..
خالد ( مسرح مو معاهـ ).............................
مشعل (بأستغراب) : انت وش سالفتك .. مانمت امس ..!!
خالد : من وين يجي النوم ..!؟
مشعل ( قلبه يدق بسرعه) : وش فيه !
خالد : ابوي يبي يزوج اروى غصب عنها .,,!
مشعل ( بصدمه وبصوت عالي ) : كيف !!
وش تقووول انت !
خالد ( مستغرب من ردهـ فعله ) : وش فيك طرت ..!
نفس الي سمعته .. وبعد جلست تصيح امس مابغت تنام .,
( حط يدهـ على راسه ) والله محتار وأموري ملخبطة فوق تحت
مشعل ( بينه وبين نفسه ) : مستحييييييييييييييييييييييييل الي قاعد اسمعه
معقوله اروى تتزوج غيري .. الله يعلم شسوي بنفسي ..
(نظرات مشعل حزينه وباين التوتر على وجهه )
خالد ( شك بمشعل ومستغرب منه ) : مشعل وش فيك ..
مشعل : هاهـ لا ولا شيء بس حاس ............................
خالد : حاس بأيش انت وش فيك .. من قلت لك السالفه تلخبطت كلك
مشعل ( ارتبك) : ايه اتلخبط الي يصير لك ياخالد يصير لي
ولا انت عندك كلام ثاني ..
خالد : انا مشتت بالي مو عارف وش اقول ,,
افكر ..
بأني املك على الهنوف .. وتركي يملك على اروى ..
مشعل ( بعصبيه ) : لا والف لا ..
خالد ( طارت عيونه ) : ليه لا .. مو احسن ماتروح لواحد عجوز
كبر ابوي ..
مشعل : انت عارف ان تركي اخذ اختك نورهـ تبيه يأخذ اروى
ماتفكر انت .. طيب خل تركي على جنب .. اروى نفسها ماتحز
على نفسها تاخذ مكان اختها .. ويمكن توافق بس كذا مو رغبه منها ..
خالد : والحل .................!
مشعل : اصبر شوي وانا اقولك ..

:



( في العصـر )



الكل كان مشغول .. العيال كانوا بالصالون مع محمد ..
ومنى كانت تتجهز .. وعبير بالمشغل
وليان وهبه كانوا بالشقه يتجهزووون ..

( في شقه ليان )
هبه تستشور شعرهـا ..
ليان ( بصوت عالي ) : هبه مادقت سارهـ على البيت ..
هبه : هاهـ ..
ليان : سارهـ سارهـ مادقت ؟
هبه : الا دقت تقوول بتجي تسوين لها مكياج ..
ليان : خخخخخخخخخخخخخخخخخ وليه ماقالت من بدري ؟
هبه : قالت بس انا نسيت اقولك .. دقت عليك ماتردين ,,

الساعه 9 ونص ..
( في الشقه )
تركي يالله ياحسين تأخرنا .,
حسين : يالله هذاني جاي .,
تركي : مدري وش عندك مع هـ الجوال اربع وعشرين ساعه بأذنك ..
حسين : امش بس .,.




( في الاستراحه )


عبير : منى يالله العريس جاء ..
منى : خليتيه عريس مرهـ وحدهـ ,,!!
عبير ( تدور على تركي ) : منى تركي مو معاهم صح ؟
منى : تستهبلي انتي ! شلون يدخل وانا نسيتيني !
عبير : اقصد بالتصوير !
منى : ايييييييييييه بعد الزفه ..!
دق الباب ,,
عبير : شكله محمد .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منى ( بتوتر ) : ياويلي بس ..!!
محمد ( دخل الغرفه ومعهـ امه واخته وام منى ) ..
منى ( بخجل ): ماما خلاص نطلع ..
محمد ( قرب من منى ) : مبروك ياقمر ..
منى : الله يبارك فيك وانت مبروك كمان .
محمد : منى !
منى : هلا
محمد : تااااااااااااااااااااااااا خذين العقل ,,
ودي آكلك اكل ..
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم منى : ياباسط ..
خخخخخخخخخخخخ يالله محمد امسك يدها واطلعوا
محمد ( يهمس ) : ليت اليوم العرس مو الملكة ..
منى ( بغمزهـ ) : ليته ..
محمد ومنى : خخخخخخخخخخخخخخخ

:


الأجواء كانت احتفاليه ووناسه حيييييييييل ..
تمت الملكة .. ومحمد كان مبسووط مرهـ
ومنى كانت فرحتها عاديه جدآ ..

ليان : هبه وش رايك بالفستان حلوو صح ..
هبه : ايه ماشي حالوا ..
عبير : ليان اسمعي ..
ليان : هلا ..


عبير ( بخبث وغيرهـ ) : الحين بعد الزفه بيتصور محمد ومنى وبعدها
بيدخلون اخوان منى واخوان محمد يعني الرجال وكذا يتصورون مع العريس
ليان : انا لا يكون تبيني اتصور خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبير : لا .. اذا دخلوا هنا ياتغطين وجهك ياتروحين لصاله الطعام لانو العشاء
هناك
هبه ( بعصبيه ) : ليه على راسك ريشه ..!؟
ليان : ليه طيب ؟
عبير: ياهبه على راسي ريشتين بعد ..
بس على شان محد يتكلم عليكم تعرفون العادات انتم ...!!
يالله سي يو ..
ليان ( تضايقت من كلام عبير ) : ................
هبه : خليك تسوين شيء من الكلام الي قالته اذبحك ..
ليان : ابروح اجيب الهديه وبعدها نسلم ونمشي حتى العشاء
ماعاد ابيه ..
سارهـ : سلام ..
ليان : ..................................
مشت من عندها وماردت عليها ~
هبه : تعالي احكي لك ..
:



( عند الرجال )


حسين : مالها داعي ندخل المفروض اخوانهم وخوالهم
وين نحشر نفسنا ..
مو زواج هو ..
تركي : وانا رايي من رايك ..
ناصر ( بغرور ) عاد هاذي بنت عمي ويحق لي ادخل خخخخخخخخخخخ
ابشوف القمر كيف صايرهـ اليوم ..
تركي ( يناظر ناصر بحقد ) : يالله تهنى ..

:
تركي : آآخ بس ..
حسين : خله يقول الي يقول مو تقول البنت تحبك ..!
تركي : ترى اضحك على نفسي انا هههههه
جيعان خلنا نروح ناكل ..
حسين : ورى ماتروح تجيب جوالي نسيته بالسيارهـ ..
تركي : ياحبك للرسله .. هات المفتاح يامال الي مدري وشسمه..

:

دخلوا الرجال ..
وكانت عبير تدور على تركي
وناصر باله مع ليان يتمنى يشوفهــا ,,

:
سارهـ : هبه لايفوتك طالعي راس ناصر شكله يدور ليان
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : ههههههههههههههههههههههههههه آخ يابطني
والله لعبتي بشيطانه ..
سارهـ : بالله طالعي بس وترحمي عليه,,
المشكله راسل رساله يقول :
ابي اشوفك جبت لك هدايا تاخذ العقل ..
هبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحرام .. من جد يجلب الشفقه ..
إلا اقول اميرهـ كيف حالها ..
سارهـ : مو وقته اعلمك بعدين خلينا نطالع ونحش
خخخخخخخخخخخخ

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً