عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2009, 04:32 PM   #268
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت الخامس والعشرين ××



( في الجنوب )



خالد : والله يامشعل براسي نووووووم
مشعل : نام طيب خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : ابروح اجيبهم ..
واشوفك بكرهـ ان شاء الله ..
مشعـل : ان شاء الله ..
خالد : يالله باي ..
مشعل : باي ..



( في سيارهـ خالد )


خالد : خلني اتصل على اروى ..
ابدخل بسلم على عمي ..
أتصــل ..
خالد : اروى عمي فيـه
أروى : ايه على ماأعتقد موجود ..
خالد : اوكيه قولي لهم يسون درب ابدخل ..
أروى : انت جيت ..
خالد : بالطريق جايكم ..
اروى : طيب ,,
..

( في بيت الهنوف )



في الصاله ..
أروى : مرت عمي خالد بيجي بيسلم على عمي
أم تركي : ايه حياهـ الله ..
الهنوف ( بفرحـه ) : خالد بيجي ..
أروى : ايه انبسطي .. بيجي
الهنوف : ايه حياهـ الله لو ماشالته الأرض تشيله عيوننا
أم تركي ( بعصبيه ) : استحي يابنت وش هـ الهرج ..!!
الهنوف : ييييييؤهـ يمه ماحسبتك يمي ..
أروى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صادوهـ
..
بعد ربع ساعه جاء خالد وسلم على عمـه وتعشى عندهــم ..
واخذ اخـته وراح يجيب زياد ..




( في سيارهـ خالد )


خالد : الحيـن ذا وين يروح بسم الله توهـ كان معنـا
امداهـ يطلع هـ الدب ..
أروى : ههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليـه
خالد : ايه سمي ..
اكيد عند المسجد يلعبون ..
خالد راح لعند المسجد .. وشاف مضاربـه من بعيد ..
خالد : الله يستر لايكون زياد الي عليه اخلاق ماش
نزل خالد وشاف زياد يضرب مشاري ..
خالد ( بعصبيه ) : زياد وش تسوي انت !!
ليه تضرب الولد ..
زياد: يطول لسانه علي ..
خالد ( بعصبيه ) : طيب شوي شوي عليه مو تحط حيلك فيه
مشاري كان يبكي ..
خالد : مشاري خلاص انا اوريـه زياد
يالله روح لبيتكم ..
مشاري : هو يضربني وانا ماسويت شيء ..
طيب يتكلم علي مثل ماتكلمت عليه مو يضربني
زياد : اكسر راسك مرهـ ثانيه ..
مشاري : تبطي مابقى إلا انت ..
خالد : خلاص ياعيال ..
روح اركب السيارهـ .. الحين اجيــك ..
خالد : يالله ياشاطر ادخل بيتكم تأخر الوقت ..
ابقولك شيء ..
لاتلعب مع الي أكبر منك العب مع الي قدك على شان مايضربونك
مشاري : طيب ..
خالد : شسم ابوك !؟
مشاري : اسمه مفلح
خالد : عاشت الأسامي ..
تعال اوصلك لبيتكم ..
وراح خالد يوصل مشاري لبيتهم
خالد ( بصدمــه ) : هذي سيارهـ ابوي وش جايبها هنـا
طلع ابو خالد من البيـت ..
وانصدم يوم شاف ولدهـ خالد قدامـه ..
خالد : يبه وش تسوي هنـا
أبو خالد ( بأرتباك شديد ) : عند واحد تعشيت وهذاني طالع
انت وش تسوي هنـا؟
خالد : جاي اخذ اخواني من بيت عمي ..
ابو خالد : ايه قالت لي اروى ..
يالله روحوا للبيت انا بعد ساعه جايكم ..
خالد : على امرك يبه ..
..

( في سيارهـ خالد )



أروى ( بعصبيه ) : لاكان قعدت تقهويت وعينت من الله خير
واحنا نلطع على شانك ..
خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخخ اسف يختي ..
زياد: شغل المكيف ذبحنا الحـر ..
خالد : طيب طيب اكلتوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أروى : هذاك ابوي ..
خالد : يس
أروى : وش يسوي هنــا .. كن هذاك بيت شعر ..
خالد : ايه بيت واحد من ربعه وماشاء الله هـ الخيمه
مجمعه الشيبان كلهم ههههههههههههههههههههههههه
زياد: وش يعني بيت شعر !
أروى : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لاجيت مرهـ
ثانيه هنا طالع بالخيمه وبتعرف ..
..

مشعل كان نعسان مرهـ وينتظر اروى ترجع لبيتهم
على شان يكلمهـا ..
مشعل ( كان يفكر ) : الله يادنيا انا وش سويت لك يايبه على شان
تعاملني كذا .. والله ماقصرت معـك بشيء .. وسويت كل شيء تبيه
وحتى انك حرمتني من أمي وانا صغيـر وسفرتها لديرتها ,,
وانا وش ذنبي تعاملني بهـ القساوهـ !
( الدموع بعيونه ) يايمه اشتقت لك ,, متى اشوفك وابوس راسك ورجولك
ومتى بس اجلس معك ولو ساعه بس .. حتى صوتك محروم منـه ,,
ارجيك يارب تحقق لي امنيتي ان امي تخطب لـي الأنسانه الي ابيها
وأتوفق يارب ..
( جلس مشعل يبكي من ظلم ابوهـ واجحافـه .. وجلس بوحدتـه
يتذكر كل شيء صار معاهـ .. وودهـ بأحد يشكي له .. او يفهمه )

..



بعد ساعه غسل وجه ومسك جوالـه وفكر يرسل لأروى رساله
وفجأهـ اتصل عليه الوالد ..
مشعل ( ارد عليه ولا اطنشه ) خلني أرد بس ( بحزن وتعب ) : هلا يبه
ابو مشعل : الله لايهلي فيك الخير ..
مشعل ( بحزن ) : يايبه الله يهديك بس وش مسوي لك انا ..
ابو مشعل : وينك انت ماجيت تودي خالتك للسوق ..
ولا على آخر عمري تبيني اوديهم للسوق .. اخس عليك
يابارد الوجـه ..
مشعل ( الدموع بعيونه ) : مااحد اتصل فيني وماقالوا يبوني
اوديهم !
ابو مشعل : لو انك رجال زي الناس كنت جيت من حالك ..
لكن انا الي ربيت وكبرت وبالأخير طلعت لي انت..
انا الله بلاني فيك ..
انقلع يالله ..
..
مشعل ماتحمل كلام ابوهـ وجلس يبكي ,,
أروى كانت تتصل بمشعل بس ماكان يرد ..

وأرسلت له رساله ..


( تركي حياتي وش فيك اتصل كذا مرهـ وماترد
علي .. طيب يمكن نمت ..!!
نومه العافيـه .. كلمني اول ماتصحى
أحبك )

..

( في الأسكان )



رجعت ليان وهبه من السوق .. وكانوا تعبانين مرهـ
ليان : ودي انااااااااااااااااااام نعسانه ..
هبه : وانا بعد ..
ليان : والله ياهبه خايفه من هـ السوسه منى لاتعلم عبيـر
هبه: ماعليك منهم انتِ ماسويتي شيء ..وهو الي لحقنا
وجانا .. صح ولالا ..
ليان : ادعي ان تعدي الليله على خيـر ,,
هبه : آمين ..
بس اسمعي ابروح معك انـا ..
ليان : لاياهبه هو قال اجي لحالي حلف مايسوي شيء لو جبتك معي
يذبحني !
هبه : عندي خطـه ..
ليان : وش هـي ..؟
هبه : اجلس تحت المقعدهـ ماراح يشوفوني واقول للسواق
يوقف في مكان بحيث اشوفهم ومايشوفوني ..
لو صار شيء بتصل بـ الشرطه ..
ليان : ياقلبي انتِ اوكيه صار ..
دق باب الشقه ..
ليان ( بخوف ) : يمه اخاف يكون الرجال ..
هبه ( بخوف ) : يمه يارب لا
ليان : روحي افتحي الباب ,,
هبه : انا خايفه اخاف يطعني ,.
ليان : ياربي المشكله حصه ماتقدر تقوم ..
هبه : امشي نأخذ سكين وانتي خذي الصاطورهـ
لا مسك يدك ولا شيء اصقعيه
ليان : يمكن يموت بعدين يسجنوني ,,
هبه : ياخبله دفاع عن النفس ..
ليان وهبه كانوا خايفين ومتوترين .. وراحوا يم الباب
بشويش وبحذر ..
ليان ( ماسكة فنيله هبه ) : الله يستر ياهبه الله يستر
هبه : لاتمسكيني انا بهجم على طول لاتمسكيني
فتحت الباب هبـه ..
وضربت سارهـ ,,
سارهـ ( بصراااااااااااااااااااخ ) : آآآآآآآآآآآآآهـ ,,
هيييييييييييييييييييه وش فيكم انخبلتوا ولا ايش
ليان ( فاطسه من الضحك ) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هبه ( ليان شوفي من طلع ) هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : آخ يابطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : الحين ابفهم وش السكاكين والملاعق الي عن الباب
ساعه وانا ادق .. وبالأخير تضربوني..
الشرهه على الي يجيكم ..
ليان وهبه ( ميتين ضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : ياربي سارهـ معليش ياقلبي ههههههههههههههههههههههههه
سارهـ ( عصبت ) : الحين وش يضحكم بدال ماتعتذرون .
ليان ( ماهي قادرهـ تمسك نفسها ) : كنا نحسبك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : يامال الوجع .. انتِ وياها لاتضحكون وش تحسبوني
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : انا بروح أتفرج لاخلصتوا تعالوا هاهـ .,
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جات حصه ..
حصه : وش هـ الضحك ياباسط ..
طلعتوني من الغرفه وش صاير ..
سارهـ ( معصبه ) : شوفي عند الباب وش حاطين .. وفوق كذا
انا الضحيـه هـ العفش
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه ( بتضحك ) : لايكون ضربتوهـا
ليان : ايه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : ليان اسكتي ابغاك بموضوع ..
ليان ( تضحك ) : وش هو
سارهـ : اسمعي ناصر رح يجي ويعطيك هديه ..

ليان: للحين تكلمينه ..
سارهـ ( بفرحه ) : اقولك خاتم ..
ليان : لااليوم ماينفع .. ابروح اشوف التبن وش يبي ..
سارهـ ( بخوف ) : انخبلتي ولاصار بعقلك شيء ..
خليه يولي ,,


ليان : لاتخافين تركي معاي وبيساعدني
سارهـ : طيب والله اني خايفه ابجي معكم ,,خخخخخخخخخخ
ليان : لاياسارهـ هذي حياهـ او موت .. ولو صار شيء يمكن
اهلك ماعاد يخلونك تروحين ولا مكان ..
لاتخافين مايصير الا الخير ان شاء الله
سارهـ : ان شاء الله ..

..


( في شقه تركي )

تركي وصل للشقه ودايخ وودهـ ينام ..
محمد : نحن هنـا
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : متى جيتوا ..!؟
حسين : من بعد صلاهـ العشاء ماطولنـا ..
( يغمز ) على شانك ..
تركي ( فهم حسين ) : اهاااا ..
عزوز ترى ذولي ماوراهم إلا السهر تفضل ارتاح ..
عبد العزيز : لاودي اقعد شوي ..
تركي : تراك جاي من الصبح وللحين مانمت ..
ريًح لك على الأقل ساعه ..
عبد العزيز : ايه والله صادق .. حتى الصداع ماسك راسي
خلني انام وراي خط .. بكره
محمد : وانا وراي الهم ..
عندي استلام ,, وابطلع بعد شوي
عبد العزيز : شلون بتروح والملكة بكرهـ!!
محمد ( بأرتباك ) : ابروح واشوف خويي اذا قدر يمسك
مكاني .. كان بها واذا ماقدر حيل الله اقوى ..
عبد العزيز : الله يكون بعونك ..
يالله بروح انام ..
تركي : جيعان ابي آكل ..
حسين : ترى فيه اكل بالمطبخ ..
تركي : طيب .. ابرتاح شوي وبروح آكل
( جلس على الكرسي ) آخ ياظهري تعبان مررررهـ
مرهق بالحيل ..
محمد : وانا الي وراي هم .. وزودتني هم ثاني !
تركي : اسكت بس لايسمعك عزوز ..
محمد : والله مبتلش بكره الملكة وحتى منى
تتصل من اليوم ومطنشها ..
تركي : الله يكون بعونك ..
( دق جوال تركي )
تركي ( تغيرت ملامح وجهه ) : ياربي وش هـ البلشه !




التفاصيل بالبارت الجاي ..
توقعاتكم


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً