عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2009, 03:25 AM   #261
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225





×× البارت الرابع والعشرون ××




أروى : كيف أي بيت انتم كم عندكم بيت ياتركي !
مشعل ( مو فاهم شيء ) : اهااا ..
انا برى الحيـن وعندي واحد من العيال لاطلع كلمتك ..!
أروى : ماتبي تكلم الهنوف ..!!
مشعل : ايه ابتصل فيها بعدين يالله باي ,,


..
الهنوف : وش فيك ماعطيتيني اكلمه ..!
أروى : مو وقتك .. خخخخخخخخخخخخخخ
اسمعي انا قررت ادرس .. السنه الجايـه
الهنوف : والله جد ..!!
اروى : وابروح معك جدهـ .. ابي اكون قريبه منـه
الهنوف ( بفرحـه ) : وناااااااااااسه زين والله الحين رجعلش
عقلش .. وينه من أول خخخخخخخخخخخخخخخخخ
أروى : اسكتي عن الطنازهـ ..
..

مشعل كان بطريقه لشقتــه ..
مشعل ( بينه وبيـن نفسه ) : والله تورطت مع أروى .. الحيـن شسوي
لو كلمت أخت تركي ولا شافت الرقم من عندهـا .. اكيد بتتركني !
وتستحقرني بعد !
انا ماعرفت أنها اخت خالد إلا من قريب .. ولو عرف خالد الله اعلم ايش بيسوي!
انا تايه وربي ماني عارف أيش اسوي بالضبط ..
مافيـه حل الا اجيب امي هنـا .. وهذيك الساعه لكل حادث حديث !



( في بيت ناصـر )


ناصر : اسفرت وأنورت ياعزوز .. مابغينا نشوفك
عبد العزيز ( انبهر ببيت ناصر ومستواهم ) : انا موجود انت الي مختفي !
وليـه ماجيت تغديت معنـا اليوم فاتك الشامي ..!!
ناصر ( بأستغراب ) : انتم طلعتوا برااا !؟
محمد ( يهمس لحسين ) : فضحنا عزوز فضحنـا ..
حسين ( يهمس لمحمد ): الله يستر خخخخخخخخخ
عبد العزيز : ايه وليه مشتغرب
واخذت اخواتي معي والشباب الحلوين خخخخخخخخخخخ
كان جيت وجبت اختك وامك ..
ناصر ( بقهـر .. يناظر بحسين ومحمد ) : اوريكم يانذلين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : ولايهمك المرهـ الجايه انا اعلمك ..
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : غريبه انا كلمت ليان الظهر وكانت نايمـه !
متى أمداها تطلع تتغدى معاهم بهـ السرعه !!
اكيد فيه لبس بالموضوع .. لازم اتأكد ..!!
..
ناصر : عن اذنكم ..
راح ناصر يجيب القهوه .. وفي طريقه فكر يتصل على ليان
يتأكد منها ..
في المطبخ ..
ناصر : الو


سارهـ : هلا ناصر ..
ناصر : ليونه أبسألك سؤال وجاوبي بصراحـه !
سارهـ ( بخوف ) : خير وش هـ السؤال !
ناصر : وين كنتِ اليوم !
سارهـ ( بثقه ) : وين كنت يعني ببيتنا !
ناصر( بعصبيه ) : اقولك وين كنتِ !؟؟
سارهـ ( ببرود ) : قلت لك ببيتنا ..
ناصر ( متنرفز ) : اهااا .. طيب واذا قلت لك أخوك عبدالعزيز
عندي بالبيت وقال طلعتوا برا تغديتوا .. وانا كلمتك الظهر
وانتِ نايمه .. !!
وش ردك عليـه هاهـ !!!!!
سارهـ ( بينها وبين نفسها ) : ياويل حالي وش هـ الورطه ..
وش دراني عنك ياليان يامخيسه ..
سارهـ : ايه ومتى عزوز جاء عندك !؟
ناصر : الحين هو عندي .. من بدايتها ياليان كذب وتصريفات
سارهـ: لا والله بس صارت الطلعه بسرعه
وماامداني اخبرك ..!
وانا بعد ماكلمتك طلعنـا ,. ( بثقه ) خير وش فيه !
ناصر: بس ليه ماقلتي لي .. !
تدرين اني متلهف عليك وابي اشوفك ..!
سارهـ ( بزعل ) : ليه وش على بالك كذابـه ..
يالله باي ..
ناصر : لا استني ..
سكرت الخط ........................

..
ناصر : ياهـ جيت ابكحلها اعميتها .. والله اني غبي المفروض ما
أسألها هـ السؤال المفروض استدرجهـا ..
يالله خلني اروح عند الشباب وبعدهـا يصير خير ..



( في السوق )



ليان : وهذا كل الي صار ياتركي ..!
تركي : والله ماني عارف وش اقولك ..
بس مثل مااتفقنـا اليوم الساعه 1 نتقابل في المكان
الي طالبه الرجال .. وماابيك تخافين ( بأبتسامـه ) او تستحين
هذي الموافق يبيلهـا جراءهـ وصبـر .,
ليان : انا خايفه مرهـ ,,
اخاف يخطفني ولا يسوي شيء ,,
تركي : وش اقول انا من اليوم ..!
ليان ( بضحكـه ) : طيب .. على امرك ..
:
فجأهـ تعبت منى من اللف وطلعت تستريح بالكوفي
منى ( بصدمه كبيييييييييييييييييييييرهـ) عيونها طارت : لاااااااااااا لالالا
مستحيل .. تركي وليان جالسين لحالهم ..
ماني مصدقه عيوني ...!!!



ياويلك ياليان من عبيــر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ من جد تافهه
وحقيــرهـ ماتستحين على دمـك .. امداك بيومين سحبتي الولد وقابلتيه
والله منتِ سهلـه .. خلني اتفرج وش بيسوون .. واراقبهم وفي الملكة
تحملي الي يجيك ياليان ..!!
..
تركي : طيب ليان انا أخرتك .. وودك الفكة مني خخخخخخخخخخخخخخ
ليان ( بدون شعور ) : لاعادي خذ راحتك ..
تركي ( بفرحـه ) : يعني عادي اجلس معك نسولف ..!!
ليان ( بخجل ) : لامو عادي .. اخرتني مرهـ !
تركي ( بدلع ) : ليه غيرتي رايك .. طيب انا وصيت عبيـر
تعطيك رقمي واكيد الوصايه وصلـت .. وقبل لاتطلعين دقي
علـي .. انا بنتظرك !
ليان ( بصدمـه ) : انت وصيت عبيـر تعطيني الرقم !
تركي : ايه لايكون مااعطتك اياهـ !
ليان : تبي الصراحه لا ..
اكيد نسيت ..
تركي (بزعل ) : لا مااظن ..
طيب سجلي بجوالك ..
ليان : طيب
..
تركي ( بينـه وبين نفسـه ) : مدري وش صار بقلبي
ودي اقول لها .. بس فيه شيء يمنعني ..!!
ليان ( انتبهت لتركي وهو يطالع فيها ) : طيب كذا اتفقنـا
تركي ( وقف ) : اوكيه يالله لنا لقاء .. يالله باي
ليان ( بأبتسامه وخجل ): باي

..



ليان ( بينها وبين نفسها ) : ياهـ احس الهم نصه راح ..
يالله ينتهي الموضوع بأقرب وقــت .. وماابي يصير شيء
يضر سمعتي اكثر من كذا .. بس يارب من يكون !!!!!!!!
وبعد 5 دقائق ..
قامت منى من طاولتها وراحت عند ليـان ..
منى ( بأستحقار ) : هاي ليان ..
ليان ( بأرتباك ) : هاي .. من انتِ ؟
منى : وش فيك ماعرفتيني !!؟
ليان : هلا منى .. عرفتك من صوتك
منى : وهل يخفى القمـر ..!!
ليان : هههههههههههههههههههههههههه بهذي صدقتي !
منى : ايش جايه تسوين ..!؟
ليان : والله نبي نفرح بك ..
منى : تسلمين ياقلبي كلك ذوق ..!
( بخبث ) إلا اقوول الرجال الي كان معك ..
تركي صح !
ليان ( بخووف وتوتر) : انتِ شفتيه !
منى ( رافعه حاجبها ) : ايه شفته وليه خايفه ..!؟
ليان ( بينها وبين نفسها ) : انتِ وش جايبك الحين عبيـر
تسوي قضيه فلسطين !
ليان ( بتوتر ): لامو خايفه بس شافني بالصدفـه
وجلس يسأل ويسلم ..!
منى : ماشاء الله كل ذا الوقـت ..!!
ليان ( رافعه حاجبها ) : ليه فيها شيء ..!!
انتِ ياما جلستي مع محمد ايام مو عشر دقايق بس ..
ومن حسن إسلام المرء تركـه مالا يعنيه ..!
منى : طيب ياروحي لاتعصبين .. يالله انا تأخرت واشوفك
بكرهـ ياحلوة ..
ليان ( بدون نفس ) : ان شاء الله .,.
..
ليان : يالله هذي وش جابها ..
الله يستر بس لاتقول لعبير شيء يالله خلني اشوف هبه
وش سوت مابقى شيء ويجي عزوز ..




( في التكسي )



تركي : ياويل قلبي من جمالها ..
الله يستر ياقلبي لايكون حبيتها ..
المشكله عبد العزيز وشلون نصرفـه على شان
لو صار شيء لاسمح الله مايكون موجود بالشقه ..
خلني اتصل بمحمد ..
تركي : الله وش هـ الأزعاج ..
محمد : وينك خلصت ..!
تركي : ايه
محمد : احنا في بيت ناصر ..
تركي : اقوول اطلع ابغاك لحالك شوي ..
محمد : طيب
هاهـ وش صار قولي بالتفصيل الملل ,,
تركي : ماينفع على الجوال ..
بس اتفقت انا وياهـا .. بس المشكله بأخوهـا
لازم مايكون في الأسكان ..لين مايخلص الموضوع ..
محمد : وين نوديـه اجل ..
ولاتنسى انه جاي الصبح ومانام للحين ..
ومن اليوم يبي ينام ووديناهـ عند ناصر ,,
تركي : محمد تصرف شف لك طريقه ..
محمد : تركي وين تبينا نروح ياشيخ بكرهـ ملكتي
ومانمت ولا وديت ثوبي ولاشريت هديه لزوجتي
ولا سويت شيء ببالي الف شغله وشغله
تركي : ياحول بس ..
طيب خلاص انا بتصرف ..
محمد : لاتزعل بس انت عارف الوضع ..
تركي : طيب ابغاك تضبط لي الموضوع الحيــن بأسرع وقت
وقال تركي لمحمد وش كان يبي ..
محمد : اوكيه انا اكلم بدر وسامي وان شاء الله لامايصير إلا الخير

تركي : طيب رد خبر ضروري ..يالله باي
محمد : اوكيه .. باي ..



..
تركي ( بينه وبين نفسه) : الحين شسوي ادق على ليان
واقول لها نتواعد بمكان ثاني ولا كيف ..!!
خلني ادق ..
تركي( قلبه يدق بسرعه ) : الو
ليان : هلا تركي
تركي ( بأرتباك ) : ليان نسيت شغله
ليان : وش هي
تركي : الحين وين بيقابلك الرجال .. عند الصرافه
ليان ( بحزن ) : ايه
تركي : طيب اخوك رح يكون هناك ولو صار شيء لاسمح الله


اكيد بيكون فيه ,,
ليان ( بخوووف ) : ايه صح ..
تركي : طيب ارسلي رساله لنفس الرقم وقولي لهم
يقابلك عند المحطة الثانيه بعيدهـ شوي عن الشقه
ليان : طيب يمكن يشك الرجال ويدري بأني جايبه معي احد ! ,,
تركي : ايه صح .. بس لازم اخوك ينام بدري خخخخخخخخخخخخ
ليان : ههههههههههههههههههههه ايه صح على الله ينام بدري
تركي : اوكيه كنت بقول هـ الشغله وبس
ليان : اوكيه .. يالله باي ..
تركي : باي
..
هبه : هذا تركي !
ليان : ايه
هبه : امداهـ يشتاق لك ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وقسم انك اكبر مخرفه
يالله امشي بس ..



توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً