عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2009, 11:34 PM   #225
الشرقيه
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
قلب رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

هذا بارت ثاني منها لعيونكم
عشانها وعدتكم
×× البارت العشرون ××
مايطاوعني قلبي .. رد
مشعل : هلا قلبي ..
أروى : في الدوام ..!!
مشعل : ايه ..
متى صحيتي !؟
أروى : تو الحين قبل ساعه ..
خالد (يناظر بمشعل ) : منهي هذي الي ماخذهـ عقله حتى
وهو حزين يكلمها .. !!
اجل ابوهـ الي مزعله .. ( بأستغراب ) يالله يتهنو
أروى : تركي ليه صوتك كذا
مشعل : مافيني شيء .. ويالله عندي شغل
أروى : لحظة وش فيك عصبت ..
مشعل ( تضايق ) : اقولك مافيه شيء يالله باي
............................ سكر الخط
أروى ( مصدومه ): وش فيه هذا توهـ كان يازينه وفجأهـ
قلب علي !! لايكون بيت عمي صاير معاهم شيء وتضايق
ومايبي يقلقني معاهـ !!
انا العصر بروح عند الهنوف وأفهم منها السالفه ..
..
( في السيارهـ )
ليان بعد ماخلصت محاضراتها .. ورايحه للبيت ,,
وجلست تستنى تركي لين يجي ,,
وليان أنتظرت ساعه بالسيارهـ وطفشت
ونزلت وراحت تتمشى بالقراج لين يجي ..
وفجأهـ شافت سيارهـ اخوها عبد العزيز ..
وهو داخل ووراهـ سيارهـ تركي ..
ليان ( تفاجئت ) : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ عبد العزيز جاء ..!!
مو وقتـه ابد .. الحين وش اسوي انا ..
لازم ماارتبك ولا اخجل ..اروح ليمهم ..
..
كان عبد العزيز يسلم على تركي وحسين ..
وراحت ليان لعندهم ..
ليان ( بضحكه ) : عزوز انتَ هنا ..
عبد العزيز : ليونتي ياهلا والله ..
خربتي ام المفجأهـ .. ههههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ليان ( حطت يدها على خصرها ) : ليه وش المفاجأهـ !!
تركي ابتسم لها وبانت الغمازهـ ..
ليان استحت منه ..
عبد العزيز : اسمعي روحي لعند حصه وقولي لها
تجهز بنطلع كلنا نتغداء برا ..
ليان : اوكيه ..ساعه ونكون جاهزين ..
عيد العزيز : وش ساعه ربع ساعه يالله خخخخخخخخخخ
ليان : طيب طيب ..
وراحت تجري ليان على برائتها وعفويتها ..
تركي ( بينه وبين نفسه ) : ياقو قلبها على الصدهـ وياصبري !!
بس هي مغرورهـ .. مالت بس ..
حسين : يالله طلعنا ذبحتنا الشمس ..
..
( في الشقه )
ليان : يالله ياهبه خلصي ..
هبه : مالوا داعي اروح معاكم ..
روحوا انتو مع اخوكم وانبسطوا
ليان : هو يدري انك معانا .. ويدري مستحيل نطلع ونخليك
وماهي طلعه عائليه على شان تقولين كذا ..
هبه : طيب كلمتي تركي .. !!
ليان : لا ماكلمته ..!!
هبه ( بعصبيه ) : ليان ايش تستني !!
ليان : وش اسوي مافيه فرصه ..
..
دخلت حصه عليهم ..
حصه : يالله أنا خلصت ..
هبه : وانا كمان ..
ليان : انتظروني بس اجفف شعري عن المويه ..
وراحت ليان لغرفتها .. وكان شباك الغرفه مفتوح
على غرفه محمد ..
( في شقه العيال )
تركي لبس رسمي .. وتشخص ,,
تركي : هذا وقته يخلص العطر ..
خلني اشوف محمد اكيد عندهـ ..
..
راح للصاله
تركي : محمد وين عطرك ..
محمد: في بيت امي .. وين يعني بغرفتي خخخخخخخخخخخخخ
تركي : خخخخخخخخخخخخخ
دخل تركي يدور العطر بين اغراض محمد ..
ولقاهـ وراح يسكر الشباك .. وشاف ليان وهي تجفف شعرهـا
تركي طارت عيونه
تركي ( بينه وبين نفسه ) : ياحلاتها كلها جمال وعذوبه.. خلني اسكر الشباك قبل لاتشوفني !
..
وطلعوا جميعهم ..
ركب تركي وحسين ومحمد بسيارهـ ..
وعبد العزيز واخواته وهبه بسيارهـ ..
..
( في سيارهـ حسين )
محمد : عيال صح صح عبد العزيز يدري بالي صار مع اخته
تركي : لا ماأظن أبد ..
حسين : ولا انا مااعتقد امس صار واليوم بيدري ..!!
تركي : انا بتصرف بدون لايدري بس مسأله وقت ..!!
محمد : والله اني خايف قربت الشبكة خخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي ( يغني ) : كلن على همه سرى ..
وانا على همي سريت ..
محمد : عاشوو
تركي : يابو عيون (ن) تسحرى
اوصاف مثلك مالقيت ..
حسين : مالقيت ..
تركي : افعل بحالي ماترى
خذيت مني ماعطيت ..
محمد : ( يصفق ) على قلبي ياتركي هههههههههههههههههه
تركي : الحب يباع ويشترى
قد بعت بالحب وشريت
محمد : اااااااااهـ ,, وماشريت خخخخخ
..
كانت الأجواء يغلبها الضحك والوناسه ..
..
( في بيت سارهـ )
صحت سارهـ ولقت اربع مكالمات من ناصر ..
سارهـ : اويلاهـ على الغثى ماصدق على الله اعطيه وجه
بس يالله كلها ايام ونفتك ..
خلني اتصل عليـه ..
سارهـ : الوو
ناصر : وينك ياقلبي من اليوم اتصل عليك !
سارهـ : كنت نايمه ..!!
ناصر : نومه العافيه آسف ازعجتك ..
سارهـ : لا عادي لا ازعاج ولا شيء .. اصلن لو مااتصلت
ازعل عليك ..
ناصر : ياروحي انتِ
ليان أسألك سؤال وتجاوبيني بصراحـه ..
سارهـ : اسأل انا كلي لك ..
ناصر : تحبيني !!؟
سارهـ : لو مااحبك ماكلمتك ..
ناصر : ابي اسمعها ..
سارهـ : مو الحين كل شيء بوقته حلو
ناصر تبخلين علي بكلمة احبك ..!!
سارهـ : ( بدلع ) ناصر خلاص ..
ناصر : خلاص على راحتك .. طيب انا اليوم بجيب لك هديه !!
سارهـ ( فرحت ) : هديه شو !؟
ناصر : افا تبين اعلمك وش الهديه .. الهديه هديه
خلاص انا امر بالليل وأحطها عند باب الشقه ..

وخذيها ..
سارهـ : تمام تمام ..
يالله قلبي بروح اصلي واتغداء ..
ناصر : طيب خلصي وكلميني
سارهـ : من عيوني ..
ناصر : تسلم لي عيونك ..
باي حبي
سارهـ : باي
..
سارهـ : ههههههههههههههههههههههههههه ياحظي هديه بس
من يومين .. خخخخخخخخخخ يارب تكون شيء فخم وربي لاتكون
شيء شيء ماعمرهـ صار .. يالله اليوم هديه بكرهـ اسحب
الي عندهـ كله .. هههههههههههههههههههه
( في بيت عبيـر )
بعد الغداء ..
أم ناصر : عبير كيف استعديتي للأختبارات ..
عبير: يعني نص ونص ..
أم ناصر : يالله شدي حيلك مابقى إلا كم يوم ..
عبير: أن شاء الله ..
عبير ( تناظر بناصر الي كان يأكل وهو ساكت ) ..
عبير: وش عندهـ الأخ ساكت ..
ناصر : وش تبيني أقول ! جيبي سالفه سنعه وأهرج خخخخخخخخخخ
عبير: طيب .. البنت الي كانت تصيح وش سالفتها ؟!
ناصر ( يأشر لها لاتهرج قدام أمه ) : ناصر يصرف نفسه .. ايت بنت !!
أم ناصر : وش بنته ومنهي الي تصيح وش السالفه !!
عبير( رافعه حاجبها ): لا ولاشيء ضيعت ..
ناصر ( بينه وبين نفسه ) : اشوا .. والله وطلعتي خبيثه ياعبير ..
ناصر: توك تدرين انك مضيعه خخخخخخخخخخخخخ
..
عبير : يالله عن اذنكم النوم بعيوني ..
ناصر : وانا بعد ..
ماما صحيني العصر بدري عندي مشوار بروح له ..
أم ناصر : طيب ..
..
طلعت عبير لغرفتها ..
وكان في بالها إن تركي متصل عليها وهي تأخرت عليه
فتحت جوالها.. ومالقت أي اتصال ولا رساله ..
عبير: وين راح هذا مو قال بيتصل ..!!
والله شكل سحب علي ولا نساني ,,
وش اسوي .. اممممممممممم
دخل ناصر فجأهـ
ناصر : انا أقولك وش تسوين ..!!
عبير( خافت ان ناصر سمعها وهي تهرج ) :
بتوتر ..
وش اسوي قول لي ..
ناصر : انا جاي بقول لك كلمتين تصحين على حالك شوي ..
عبير : يالله اسمعك خيوو
ناصر : كنك تبين الجامعه .. وتروحين لصحباتك ,
السوق .. الملاهي .. الموضوع الي حكتيه عند امي لا عاد
تفتحينه ( بعصبيه ) سامعه ..
عبير : ايه سمعت بس أبسألك سؤال وجاوبني بصراحه
ناصر : أسألي ..!!
عبير: البنت الي كانت تبكي انت تعرفها قبل ..!!
ناصر ( حس انه مجبور على الجواب ) : ايه كنت اعرفها بس تركتها
ولحقتني لهناك ,, وشفتي بعينك الي صار ..!!
عبير: طيب وش دخل ليان بسالفتكم ..!!
ناصر : علمي علمك .. يالله نامي ومثل ماقلت لك ..
ولا ترى ...............................................!!
طلع ناصر لغرفته ..
..
عبير : اهااا الحين ريحتني ياناصر انا كنت أبي هالجواب
طيب كذا سهلت علي المهمه ..
( في المطعم )
جلست ليان وحصه وهبه في طاوله قبال طاوله
العيال ..
جلس تركي بالعاني قبال ليان .. وعيونه مافارقت عيونها
وطول الوقت يناظر فيها بس بكبرياء بعيدآ عن الأعجاب ..
هبه تحاول تلفت أناظر تركي وتأشر له بأنها تبيه
لحالهم ..
هبه : ابروح دورهـ المياهـ ..
حصه : ايش اطلب لك ..
هبه : زيكم ,,
..
راح تركي بعد خمس دقائق لهبـه .,.
تركي : آمري انتِ تأشرين لي ولا انا فهمت غلط !
هبه : لا مافهمت غلط ..
بس اسمع الوقت ضيق والموضوع مايتأجل أكثر من كذا
تركي ( كتف يدينه ) : آمري ..
هبه : انت شفت بالي صار البارح لليان .. واخوها طبعآ مايدري عن الي صار ومايبون
يشغلونه أكثر ..
والرجال الي يهدد ليان أكيد بيسوي شيء أكبر من الي صار البارح ..
تركي : والمطلوب ..
أنتهى البارت
توقعاتكم

الشرقيه غير متواجد حالياً