عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2009, 11:03 PM   #222
الشرقيه
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

هذا البارت من الناعمه 20 وتعتذر منكم عشان عندها مشكله بالاتصال



×× البارت التاسع عشر **
وقرر ................................................
انه يطلع من البيت ويسكن بشقه لحالـه ..
وجلس يلم عفشه كله ..
فكر يتصل على خالد يبلغه بأنه رح يتأخر ساعه عن الدوام ..
خالد : هلا مشعل ..
مشعل : خالد انا رح أتأخر اليوم وياليت تبلغ المدير ,
خالد : ليش عسى ماشر !
مشعل : لابس عندي شغله وابخلصها واجي
خالد : طيب طيب على راحتك
..
مشعل كان يلم كل اغراضه ودموعه على خدهـ ..
وحس انه وحيد .. وماله اخو ولا اخت يشكي لهم
او احد يفضفض عنـه .. والي زود جروحه بأن شلون الوالد
يكرهـ ولدهـ بدون أي سبب ..
مشعل : ساندي ياساندي ..
ساندي : نعم
مشعل : تعالي شيلي الأكياس هاذي ,,
ساندي : طيب
طلع مشعل ومعاهـ اغراضه ومر من عند الصاله ..
زوجه ابو مشعل شافت الشناط الي مع مشعل وهو طالع ..
زوجه ابو مشعل : وين يامشعل وين رايح !
مشعل : ..................................... مارد عليها
زوجه أبو مشعل : استنى يامشعل المشكله ماتنحل كذا ..
هذا ابوك ولازم تتحمله ..
مشعل : خالتي انتي انسانه طيبه .. وانا احترمك بس انا ماارضى
بالذل والأهانه من أي احد وخصوصآ لما تجيك من اقرب الناس لك
بدون اسباب ..
زوجه ابو مشعل : مايخالف بس عشاني اقعد لا تروح ..
مشعل: خليني اروح يمكن يحس بقيمه مشعل .. مو كفايه حرمني من امي
كل هالسنين وصابر .. الله لايعيش اخواني مثل ماعشته ..
وطلع مشعل وهو حزين مرهـ ..
وزوجه ابوهـ جلست تبكي وتأثرت بكلام مشعل ..
راح مشعل لشقه قريبه من عمله وسكن فيها ..
( في المدينه )
عبد العزيز : يالله يايبه انا طالع لجدهـ تبي شيء
ابو ليان : لاابد ياوليدي سلامتك وسلم على خواتك ..
وشوف وش يبون واقضيه لهم ولاتقصر عليهم بشيء ..
عبد العزيز : ابشر يالله مع السلام ..
ابو ليان : مع السلامه ..
..
طلع عبد العزيز لجدهـ وكان يأخذ سالم معاهـ بس سالم
مارد على أتصالات عبد العزيز من يومين وكان زعلان منه على آخر مرهـ
طلعوا مع بعض .. وطلع عبد العزيز جدهـ لحاله ..
..
( في الأسكان )
ليان : هبه متى محاضرتك ..!
هبه : ماعندي اليوم شيء .. وخلاص خلصنا
والاختبارات يوم السبت ليش تروحين
ليان : ابغى الاستاذهـ تشرح لي كذا درس
مافهمته زين .. وآخذ كتابي مع وحدهـ من البنات ..
هبه : حصه نايمه ..
ليان : يس نايمه .. يالله عن اذنك يختي
هبه : باي
..
طلعت ليان وفي القراج قابلت حسين وتركي ..
حسين : تركي روح لها ..
تركي : يوووهـ استحي رح انت .. خخخخخخخخخخ
حسين : بسرعه لاتركب السيارهـ ..
تركي : طيب ,
تركي : ليان ..
ليان ( بينها وبين نفسها ) يافضيحتي اكيد بيتشمت فيني
على الي صار أمس .. اووووف خلني اركب بس
تركي : ليان لحظـة
ليان : ..................
تركي : كيف ماسمعتيني أنادي .. ولا !!
ليان : إلا سمعتك ..
تركي : اجل مافيه داعي تركبين وانا ناديتك ..
ليان : ........................... ماردت
تركي : انا جاي اتكلم معك بخصوص الي صار معاك امس
وابي افهم منك وش صار بالتفصيل ..
ليان : بصفتك أيش تفهم الي صار ............!!
تركي ( انقهر من كلامها ) : والله مو حبآ فيك وطربآ بس على شان اخوك

وصانا عليـكم .. ونبي نأدي الأمانه كما يجب ..
والظاهر منتي بحاجتنا ..
ليان : لا مو قصه كذا بس
تركي ( يناظر فيها بأستحقار ) : اقول انا تأخرت عن أذنك ..
..
ليان ( انقهرت من تصرفه وركبت السيارهـ ) : ياربي انا غبيه .. ليه سويت كذا
المشكله فرصه وجت لعندي اقول اتكبر .. اووووف اوف اوف ..
ابتصل على هبه ..
ليان ( بقهر ) : هبه خربت كل شيء ,,
هبه : اشبك يابنت وش خربتي !!؟
ليان : قابلت تركي تحت وتكبرت عليه واستحقرني ومشى !!
هبه : ياربي منك كذا الي اتفقنا عليـه ..
ليان : اقول وش اسوي الحين !!
هبه : اممممممم اقول ..
اسمعي وش كان لابس ..
ليان : ههههههههههههههههههههههه وش تبين بلبسه ..!؟
هبه : الحين قولي وبعدين اقولك ..
ليان : كان لابس لبس العمل ..
هبه : شوفي حاولي تجين بنفس الوقت الي يرجع فيه تركي
واذا شفتيه اعتذري منـه .. واطلبي منه يساعدك وتفاهمي انتِ وياهـ
ليان : لايشيخه تبني انتظرهـ لين يجي حضرهـ جنابه ..!!
هبه : ليان بلا دلع انتِ ماشفتِ رساله الرجال وش بيسوي
اكثر من امس ..!!
ليان : اممم طيب طيب ..
..
( في سيارهـ حسين )
حسين : بالله كل ذا غرور فيها ..
تركي : صدمتني بأسلوبها كرهتها ..
حسين : ليه بالأول تحبها ..
تركي : يعني مو مرهـ ..
حسين : والحين تكرهها هاهـ ..
تركي : ايه
حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال حسين ..
حسين : هلا والله بعزوز
عبد العزيز : هلا فيك .. كيفكم
حسين : ابد والله تمام وينك يادب ..
عبد العزيز : بالقوة رد علي محمد واعطاني رقمك ..
حسين : يااااااااااااااااااااااااهـ نسيناهـ نايم ماصحيناهـ ياتركي
هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ايه والله ياويلنا ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : خخخخخخخخخخخ اسمع انا الحين بالطريق وماعلمت
اخواتي أني جاي بسوي مفاجاهـ ..
حسين : ايه حياك الله ..
عبد العزيز : متى ترجعون ..
حسين : انا بطلع اليوم بدري ..
عبد العزيز : تمام تمام اجل لاجيت نكلمل كلامنا ..
حسين : يالله انتظرك ..
تركي : عبد العزيز بيجي !؟
حسين : ايه وقال خواته مايدرون ويبي يسوي مفاجأهـ لهم
تركي : زين والله ..
جات تركي رساله من ................................. عبير
( غاب صوتك وعن القلب ماغبت
يالي غلاك بين نفسي وذاتي )
تركي ( بينه وبين نفسه ) : والله انك ياعبير اطلق من ليان ..
خلني ارسل لها رساله ..
( هلا عبير صباحك ورد .. انا الحين في الدوام
اطلع من الدوام الظهر واتصل عليك .. )
( في الجامعه )
ليان خلني ادق على سارهـ وأشوف وينها ..
جاتها رساله قبل لاتتصل ..
( ياحلو الولد الي كان معك توقعته زوجك .. بس طلعتوا حبايب
كذا سهلتي علي المهمه .. يازينك )
ليان : الحقيرر يراقبني .. آآآآآآآآآخ بس لو اعرف من مرسله علي
ياربي وش اسوي ,,
لازم اتصرف بسرعه ..
ليان: سارهـ وينك ..!!
سارهـ ( نايمه ) : ليان انا نايمه مارحت
ليان : طيب وعبير ..
سارهـ : ماادري ..
ليان : طيب يالله باي
سارهـ : باي ..
..
ليان ( بطفش ) : ياربي الحين كلهم ماجو للجامعه ..
اووف طيب اتصل على عبير ولا كيف هي مختفيه هـ الأيام مدري
وين أراضيها ..! ولا من تعرفت على تركي تكبرت علي ..
معقول تركي يكلمها !!
طيب خلني اتصل عليها ..
ليان : سلام
عبير: وعليكم السلام
ليان : وينك يالقاطعه ماجيتي ولا أتصلتي ..
عبير( بغرور ) : والله كنت مشغوله واشغلني تروك ..!!
ليان ( زعلت ) : اهاا .. الله لايشغلنا الا بطاعته خخخخخخخخخ
طيب انتِ جيتي للجامعه ..
عبير: يس
ليان : يالله تعالي عند مبنى 3 أقابلك هناك ..
عبير: اوكيه ..
..
( بعد 5 دقائق )
عبير: والله ياليان مادريت إن الحب يسوي كذا ..
ليان : ليه وش يسوي ياحظي خخخخخخخخخخخخ
عبير: احساس ماتتصوريه وشيء يحسسك بالسعادهـ لمدى الحياهـ
ليان ( رافعه حاجبها ) : ايه صدقتي خخخخخخخخخخخخخ
كل ذا يطلع من تركي ..
عبير: وأكثـر ..
ليان ( بينها وبين نفسها ) : على شان كذا عصب علي ,, واستحقرني !!
لالا انا زودتها ..
عبير: وين رحتي يابنت ..
ليان : لا معاك ..
عبير: شوفي وش ارسلت له وش ارسل لي ..
ليان شافت المكتوب تأكدت بأن تركي يحب عبير وعبير تحبه ..
وانها متوهمه الأحساس الي كان بينها وبين تركي .. وحست بقهر
ماتدري وش السبب ..!!
ليان ( بدون نفس ) : الله يهنيكم ..
تجين اليوم عندنا ..!!؟
عبير: وهذا سؤال ..!!
ليان : طيب شبكة منى بكرهـ .. صح !
عبير : صح ..
ليان : ماشريت لها هديه ولا حتى شريت لي لبس !!
بس تصدقين وقتهم غلط مرهـ خخخخخخخخخخخخ
عبير: ايه الله يهديه محمد مستعجل ولا الزواج بعد الأختبارات !!
ليان : الله يوفقهم يارب ..
عبير: يارب .. وعقبالي مع الي احبه ..
ليان : ................................ ساكته
عبير: طيب قولي آمين ..
ليان : آمين ..
( في الجنوب )
دخل مشعل لدوامه وكان باين على وجهه أثار البكى ..
مشعل : السلام عليكم ..
خالد ( انصدم من حالته ) : وعليكم السلام ..
مشعل وش فيك ..!!
ليش وجهك كذا ..!!؟
وش صار معاك .. اكيد هذا الوالد الله يهديه بس ..
مشعل : ...................................
خالد : طيب ماعليه أرتاح شوي ولا طلعنا من الدوام
نتكلم ..
دق جوال مشعل ..
مشعل ( بينه وبين نفسه ) : ارد عليها ولالا ..
انتهى البارت ..


التعديل الأخير تم بواسطة الشرقيه ; 04-01-2009 الساعة 11:07 PM
الشرقيه غير متواجد حالياً