عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2008, 11:57 AM   #119
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story




××البارت التاسع ××



اميرهـ : كانت تكشخ لناصر ..ورسمعت عينها وحطت روج أحمر
ومناكير حمراء .. وخاتم أبيض ..
..
سارهـ كانت تبي تكشف حقيقه ناصر هل الي ببالها صح ولالا ..
سارهـ : اييييييه خلني ألبس برقع خخخخخخخخخخ على شان مايعرفني
ناصر ..
الحين امرهـ تسألني ليه متغطيه ..
والله شكلي يضحك المشكلة مااعرف ألبسه زين خخخخخخخخخخخ

..
( في الصريفي )


اميرهـ شافت سارهـ وجلست تضحك بقوووووووووووووووة
سارهـ : علامك يالغبيه تضحكين علي
أميرهـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماهي قادرهـ تتكلم ..
سارهـ : زعلت اووووووووووووووف بس .. وش فيك الغطاء غبي صح ؟؟
ادري مايصلح لي بس على شان خويه معاهـ وكذا ماابيه ينفتن فيني ..
خخخخخخخخخخخ
اميرهـ : إلا بيشوفك وينحاش ..
سارهـ : افاااااا وليه .. اعجبك انا اغمز له وأعطيه رقمي خخخخخخخخخخخخ
اميرهـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سارهـ : هيه هيه .. وش فيك تضحكين علي
أميرهـ : بموت ضحك .. يختي لابسه البرقع والخط مايل بقووة ..
وحواجبك طالعه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ: لا والله .. ياويلي الفشيله .. معك مرايه ..
بسرعه بسرعه ..
أميرهـ : ( ميته ضحك ) لا مامعي ترى جو العيال .. هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : يالنكبه يالنكبه أقول سنعيني لاتضحكين بليييييييييز
أميرهـ : حاولت تزبط لها الغطاء .. وميته ضحك ..
..
ناصر : هـ الله هـ الله كل هالكشخه لي ..
أميرهـ : .............. ردت بأبتسامه ..
ناصر : همس بأذنها .. ( اموووووووت انا )
حسين : (مسك يد ناصر وراح بعيد شوي ) ناصر الي
حاطه روج احمر تهبل مرهـ منهي ذي .. ناصر : ياملعون ذي اميرهـ .. !!
لاتطالع لاافقع عينك
حسين : ول وش دراني طيب .. !!
الحين وش السوات ..
ناصر : رح انت وخويتها ..
حسين : افااا يالخاين .. انا الحين جاي معك تقول رح معها ..
ناصر : ابروح انا واميرهـ .. وانت رح مع خويتها ..
حسين : خخخخخخخخخخخخخخخخ والله أستحي مااعرفها ..
ناصر : طيب احنا بنروح نقعد بطاوله وانتم بطاوله ..
حسين : ايه كذا تمام التمام ..

..



وراح ناصر لعند اميرهـ .. ومسك يدهـا ,
ناصر : ( بدلع) اموره قولي لخويتك .. تروح مع حسين وانا وياك نروح لحالنا
أميرهـ : لالا كلنا نروح مع بعض ..
ناصر : ( يهمس لها ) ابيك لحالك بس ..
اميرهـ : خخخخخخخخخخ طيب بقول لها ..
سارهـ : كيف الحين تمام البرقع ..
اميرهـ : هههههههههههههههههه انتبهي بس لايلف ..
اقول روحي انتِ وحسين .. وانا وناصر بنروح نتمشى ونجيكم ..
سارهـ : اييييييه وناسه خليه يجي بس لايمسك بي لايجيله كف
موب صاحي ..
اميرهـ : هههههههههههههههههههههههههه طيب ..
ناصر يالله مشينا
ناصر : يالله




وراحت سارهـ .. وحسين للمطاعم فوق .. وكانت تفكر ايه ياناصر
تلعب على الحبلين شوي هنا وشوي هناك .. ماهي مشكلة
دواك عندي ياشيخ ..

حسين : مستحي من سارهـ وجلس بطاوله هو وياها
سارهـ : ( طفشت ) اقوول وراك ماشريت لي عصير .. ولا قهوة وش ذا البخل
حسين : ( انصدم منها ) وجاته ضحكه غير طبيعيه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ول دقه قويه ..
سارهـ : اقوول قم بس وجب لي عشاء لأني جيعانه
حسين : ( مستغرب من جرائتها ) ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
طيب وش تبين ..
سارهـ : جب لي البيك .. وجيب حمص معاهـ وكولا ..
حسين : خخخخخخخخخخخخ طيب طيب ..

..


حسين راح يشتري لها عشاء وهو ميت ضحك .. واول مره يقابل بنت
بهالشكل ..

..

اميرهـ كانت جميله وهادئه .. وناصر مفتون فيها .. وراح وأشترى لها هدايا ..
ناصر : يالله طلعنا
اميرهـ : يالله يمدي سارهـ .. ميته طفش خخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : لا مانبي نروح عندهم ..
اميرهـ : ( بخووف ) .. وين تبينا نروح !!
ناصر : ( مسك يدها بقوة ) لا تخافين ماراح نروح مكان ..
بنروح عندهم
أميرهـ : خخخخخخخخخخخخ خوفتني ..
ناصر : امورهـ
أميرهـ : هلا ..
ناصر : احبك .. احبك .. أحبك
اميرهـ : ........................... أستحت
ناصر : امووت انا ..اروح بيتنا مشي خخخخخخخخخخ
اميرهـ : ههههههههههههههههههه امش بس
..

جو ناصر واميرهـ .. وجلسوا بطاوله وتعشوا ..
وحسين وسارهـ .. جالسين بطاوله ..
سارهـ كانت تاكل وماحست بنفسها .. وحسين كان يضحك على شكلها
ويناظر بغطوتها وماسكت ضحكته .. يحول بقد مايقدر يخفي الضحكه
وماقدر ..
وانتبهت له سارهـ .. وزعلت مررررررررررررررهـ !!!!
سارهـ : اقووووووووووول .. علامك انت فاطس ضحك .. ورى ماتقول
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سارهـ : يامال الوجع .. انا بروح ..
حسين : ( يضحك ) لا لا أنا آسف آسف ,,
..



ناصر : شوفي شوفي .. حسين ميت ضحك ..
اميرهـ : انتبهت لسارهـ وغطوتها وماتت ضحك ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
عرفت ليه يضحك ..
ناصر : ليه ..!!
أميرهـ : ناظر بغطوتها .. الخط مايل والجبهه طالعه ..
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
أميرهـ : قوم لا تضربه سارهـ الحين ولا تسوي شيء ..
ناصر : يالله ..

..
الجو كان يغلبه الضحك .. وسارهـ ارتفع ضغطها وطول الوقت ساكته
وهم ميتين ضحك عليها .. على كلامها وحركاتها .. وروحت سارهـ واميرهـ
وناصر وحسين للشقه ..


..



( في السياره )
حسين كان يعلق على ساره ويضحك .. هو وناصر ..
ناصر: اميرهـ اليوم فتنه ..
حسين : خخخخخخخخخخخخخخخ انا أشهد ..
ناصر : بس ليان عذااااااااااااااااااااااب ..
حسين : رجعنا ياطاري الي ..
ناصر : وقسم طول الوقت وانا اتخيلها ليان .. وماهي اميره
حسين : ( بعصبيه ) تستبله انت ..!!!!!!!!!
ناصر: ببرود ( ايه وقسم )
حسين : انت ماعندك ضمير ..
ناصر : آآآآآآآآآهـ بس ياليان ..
حسين : (بينه وبين نفسه ) حقيييييييييييييييييير
..




( في بيت سارهـ )


سارهـ : هاهـ ياأميرهـ أرتحتي الحين .. اليوم صرت اضحوكه كلكم تضحكون علي
اميرهـ: ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي شكلك يضحك
كان تلثمتي غطيتي وجهك كله مو برقع هههههههههههههههههههههههه
سارهـ: لو تفحطين المره الثانيه مارحت معك
اميرهـ: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله اليوم ضحكت ضحك موب صاحي ..
سارهـ .. كانت تفكر كيف تصارح اميرهـ بأن ناصر يحب ليان بس ماعندها دليل
كافي على كلامها مجرد شكوك .. تأكدت بأنه اخو عبير بس بقى تتأكد من حب
ناصر لليان ..

..


رجعوا العيال كلهم للشقه وكانوا مستانسين بصداقه عبد العزيز وسالم

( في الجنوب )



رجع خالد واهله لشقتهم بعد مازاروا اقاربهم وتمشوا بفيفا .. ودق خالد
على مشعل ..
خالد : الووو
مشعل : ( بدون نفس ) هلا
خالد : وش فيك عسى ماشر ..
مشعل : لا ولا شيء
خالد : اكيييييييييد الوالد
مشعل : ومن غيره يعني !؟
خالد : لاتتضايق وانا اخوك .. وسع صدرك الدنيا رايحه رايحه
مشعل : والله ماصارت ياخالد قسم بتجيني حاله نفسيه
خالد : ( حزن على مشعل ) اصبر يامشعل اصبر
مشعل : كم لي وانا صابر كم عمري الحين 27 سنه وانا
متحمل لين متى يعني وانا اتحمل اهانات خلاص انا قررت
اسكن لحالي
خالد : لاوين تسكن لحالك تزوج طيب ..
مشعل : والله طاري علي .. بس السنه الجايه ان شاء الله
خالد : يالله عسانا بليله وحده نعرس
مشعل : اميييييييييييييين
اقول متى راجعين ..
خالد : الصبح ان شاء الله ..
مشعل : تمام خلاص لاوصلت دق لي
خالد : على خير
مشعل : تصبح على خير .. ويالله بمان الله
خالد : وانت من اهله .. باي

..
مشعل .. حط راسه على الخدهـ وجلس يفكر بدنياهـ .. وانه يحاول يبعد
عن ابوهـ بأي وسيله وعن أهاناته الي ماتخلص .. وفكر انه يستقر ..
بس مو قادر وامه ماهي موجودهـ ..
وجلس يفكر بأروى كثير وكان ينتظر منها رساله .. بس مارسلت ..
وبعد تفكير طويل نام ..



( في الشقه )



مشى سالم وعبد العزيز عند أهلهم .. وتركي كان يتساسر
( يتكلمون بصوت واطي ) هو ومحمد ويضحكون بصوت عالي .. ويعلمه وش صار معاهـ هو وليان..
محمد: ( بصوت عالي ) كذااااااااااااااااااااب هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
حسين : ( انقهر ) ياهوووووووووهـ مسوين ازعاج علمونا .. وش تضحكون فيه ..
محمد: والله شيء ياتركي شيء ..
حسين : بالله وش تقولون ..
تركي : أسرار ياعمي اسرار ..
ناصر : لا بالله علمونا وش صار خخخخخخخخخخخخخخخ
تركي ماكان يبي ناصر يدري على شان ماتصير مشكلة بينه وبين ناصر وخصوصا
ان الوضع بينهم متوتر شوي .. محمد كب العفش وقال الي صار لتركي بالتفصيل ..
ناصر أنقهرررررررررر حيل وتمنى الأرض تنشق وتبلعه ولاسمع الي قاله محمد
ناصر : ( بدون نفس ) كان أعطيتني الجوال وانا أوديه مدامك تدري اني ابي البنت
تركي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تبي البنت هذا كان ابوها اليوم موجود واخوها
فيه اخطبها ياخي وفكني .. منك ..!! ولالا ياشباب .. قام تركي وهو
ماشي للغرفه .. ( يناظر ناصر من فوق لتحت ) خسارهـ اني بيوم عرفتك !
محمد : حسين قول شيء !!!!!!!!! انا بهـ المواقف رمه
حسين : خخخخخخخخخخخخخخ مالي شغل ..



دق جوال ناصر
ناصر بلحظة غضب ونرفزهـ : ( بعصبيه وقهر )
اووووووووووووووووف واخذ الجوال
ورماهـ على الجدار .. وتكسر ..
محمد وحسين أنفجعوا من ردهـ فعله .. وطلع ناصر وهو معصب حيل ..
محمد : حسين حوبي .. شفت الي شفته ..
حسين : ليتني ماشفته ..
محمد: لهدرجه يحبها ..!!!!!!!!!!!
حسين : اليوم كان مع خويته اميرهـ ومبسوط .. ويوم ركبنا السيارهـ تخيل وش قال ؟؟
محمد : وش قال ؟؟
حسين : يقول اتخيلها ليان !!!!!!!
محمد : ( بصوت عالي ) ايييييييييييييييييييييييييييييش ؟!
دخل تركي فجاءهـ ..
تركي : توقع الي ماتتوقعه .. الله يرحم بحاله بس ..
حسين : تركي تعال شوي ..
أسألك بالله قلبك فيه شيء لها ؟؟

تركي هز بدنه هالسؤال ..
وتلخبط فكره مررررررررره وانحرج من سؤال حسين !!
تركي : يناظر محمد .. ونزل راسه وحط يده على خدهـ ..
محمد: كان خايف من اجابه تركي ويبي يعرف وش بيقول !!!!!!!!!!!
حسين : جاوبني تركي ..!!
تركي : ( يناظر حسين بتعب ) بجاوبك بس مو الحين !!
حسين : أسألك بالله ياتركي الحين تجاوب !!
تركي حاول يتهرب .. وقام راح للغرفه .. ولحقه حسين ..
محمد ياحبيبي أبلحقهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين مسك تركي وهزهـ ..
حسين : ( بعصبيه ) تركي جوابك راح يكون الحل
الي بينك وبين ناصر , لاتسكت ارجوك , هروبك وش يدل عليه ..
تركي : ...............................
محمد : ( بدلع ) تروكي تحبها انت ؟
تركي : أبتسم لمحمد ..
محمد : احلى يالحبيب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صار زيي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : لسى ماقال شيء ..
تركي : والله مدري .. ياحسين يمكن ويمكن لا ..
بس من بعد الموقف للحين ترجف يديني .. هذا جوابي
وانتم افهمومه

..



دق تليفون الشقه وراح حسين يرد ..
حسين : الوو مرحبا ..
اميرهـ : السلام عليكم
حسين : وعليكم السلام هلا اختي من بغيتي !!
اميرهـ : ناصر موجود !!
حسين : من اقله ..
أميرهـ : قله أميرهـ ..!!
حسين : (بأستغراب ) أميرهـ ...!!!!!!!!!!!!!!!
أميرهـ : ليه مشتغرب ..!!
حسين : أقصد من وين جبتي رقم الشقه !!
أميرهـ : عندي الرقم من زمان .. ودقيت على ناصر .. ودق
دقه وبعدها قفل قلت ادق ألاقيه عندكم .. وينه فيه !!
انت حسين ..؟
حسين : ايه نعم حسين .. كان عندنا بس طلع لبيتهم
واكيد جواله طفى شحن وكذا ولاتخافين اكيد بخيير
اميرهـ : حسين انا قلبي مو متطمن طيب معليه اعطيك رقمي إذا صار
شيء خبرني ..
حسين : [بتررد ] اوووكيه هاتي ..
اميرهـ : تكفى ياحسين طمني ..
حسين : ابشري لاتخافين بس ..
اميرهـ : يالله باي
حسين : باي ..

راح حسين عند تركي ومحمد وهو مستغرب
محمد : مين الي متصل بذا الوقـت..!؟
حسين : اميرهـ ..
محمد: ( بتعجب شديد ) لا والله وش تبي !!
حسين : تسأل عن ناصر .. وكنه حاسه بالي صار وتقول بالها مو متطمـن
محمد : امووووووووووت وأعرف ناصر وش يبي بالضبط ؟؟
تركي : يبي يلعب بس .. يالله بس فكونا من السالفه ..وبكرهـ جمعه
خلونا ننام بس
حسين : قولتك ..
محمد: عن أذنكم ..

راح محمد يكلم خطيبته منـى ,,

..



محمد: حبووهـ ..
منى : هللووهـ
محمد: مانمتي ,,!!
منى : لا مانمت تو كانت عندنا عبير وامها .. وكذا
محمد: اهااا ..
منى : وانت وينك وش صاير بعد اليوم ؟؟
محمد: والله وش اقولك بس .. يامنى شيء شيء مايتصدق !!
منى : وش صاير ؟؟
محمد: والله تضارب تركي وناصر بالكلام وزادت علاقتهم توتر
وهواش بسبه ليان ؟؟
منى : ( بعصبيه ) اييييييييييييييييييييييييييش قلت !!
محمد: بسم الله وش فيك عصبتي !!
منى : ليان ليان ماغيرهـا ؟؟!!!
محمد: ايه ماغيرها ليه تعرفينها انتِ !!
منى : لا ماأعرفها بس هي صديقه عبير .. واليوم تحكي لي عنها ..
محمد: ( على نياته ) اهااااااااااا
منى : علمني محمدوهـ وش صار بالتفصيل ..
محمد : لللللللللللليش طيب مهتمه ...
منى : والله فضول بس .. واذا ماتبي على راحتك حبيبي !!
محمد : لا بقولك ..
وجلس محمد وقال لها وش صار بالتفصيل الممل .. ومنى فرحت مررررررررهـ
وعرفت بالي صار بين تركي وبين ناصر .. وعرفت كل شيء من خطيبها محمد
وفكرت تنتقم لعبير .. من ليان وتبعدها عن ناصر وعن تركي ..
منى : اهااا كل ذا يصير .. افا بس ..
محمد: لمشكلة تركي مايحب البنت بس ناصر يغااااااااار ومسوي زحمه
منى : طيب انتَ تحبني !!
محمد : اسمعوا وش تقول ذي .. انا مجنونك .. كلي فدوهـ عيونك ..!!
احبك يامجنووووووووونه .. ربي يخليك لي ..!!
منى : ( بدلع ) الله لايحرمني هالصوت ..
محمد: ادووووخ انا .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالله حبي تصبحين على خير
منى : وانت من أهله .. يالله حبيبي باي ..
محمد: باي ..

..
منى فرحت مرررهـ وجلست طوال الليل تفكر بخطة .. على شان تشووهـ
سمعت ليان ,, ويكرهونها ناصر وتركي ..
أرسلت رساله لعبير ..
( عبير أخذت من محمد معلومات بالي صار بين اخوك وبين تركي
وترى رح يتذابحون على ليان .. ألحقي على الولد قبل لايروح منـك ..
وخذي رقمــه .. ,اعزميه على مطعم وأطلعي معاهـ .. ولا سوي أي شيء
لين أنفذ الي ببالي بس أهم شيء أشغلي تركي بهالفترهـ )

تركي طول الليل يفكر بالي صار معه .. وبالذات بالي صار بينه وبين صديقه ناصر
وبين الي صار بينه وبين ليان .. وكان يقول بنفسه :


انتهى البارت ..
توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً