عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2008, 11:41 PM   #103
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story







×× البارت الثامن ××




دق جوال أميرهـ والمتصـل :
أميرهـ فرحت كثير يوم شافت الرقم ..
وردت بفرحـه : الو
ناصر : يالبى هـ الصوت .. وحشتيني موووت
اميرهـ : ( ببكى ) وانتَ أكثـر ..
ناصر : ليه ليه ليه ياعمري البكى .. وش الي مزعلك ؟
اميرهـ : طاوعك قلبك تنساني وتقسى !!
ناصر : افاااا قلبي يقسى عليك ..
اميرهـ : ( بدلع ) وينك عني ؟؟
ناصر: واحد من أصحابنا صار له حادث وكذا .. وانشغلنا معه هـ اليومين
وتوني جاي من عندهم ويالله هذاني بنام ..
اميرهـ : مايشوف شر ..
ناصر : الشر مايجيك ..
( بهمسه ) امووورهـ ..
اميرهـ : هلا
ناصر : احببببببببببببك ..
اميرهـ : ( بضحكه ) وانا بعد احبك
ناصر : وش قلتي ؟؟
اميرهـ : احبك ..
ناصر : لالا ماسمعت !!
اميرهـ : هههههههههههههههههه ياغشاش قول عيديها مو ماسمعت !!
ناصر : ( بدلع ) تكفين .. عيديها !!
اميرهـ : احبك ..
ناصر : ياويلي حالي ههههههههههههههههههه
أميرهـ : خخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : اشوفك بكرهـ !!
اميرهـ : وين ؟؟
ناصر : أي مكان ..
اميرهـ : اممممممممم طيب نروح للصيرفي
ناصر : ( بدلع ) مايدخلونا ..
اميرهـ : لا ماعليك ندخلكم احنا خخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : طيب طيب .. أتفقنا يالله قلبو تصبحين على خير ..
اميرهـ : وانت من أهله ..
ناصر : يالله باي
اميرهـ : ( بهمسه ) ناصر
ناصر : ( بهمسه ) هلا
أميرهـ : نام واحلم فيني ..
ناصر : ( بهمسه ) من عيوني ..
اميرهـ : باي
ناصر : باي حياتي ..

..


سكرت اميرهـ الخط وهي طايرهـ من الفرح .. وراحت بسرعه
ترسل لسارهـ على شان تقرأ الرساله .. وتطلع معها بكرهـ ..
أرسلت ( سارهـ بليز بكرهـ دبري نفسك واطلعي معي .. بكرهـ ناصر ,
بيشوفني .. وتراضينا اخيرآ ) ..

..

سارهـ كانت نايمه ..

..

تركي طلع للبحر .. وجالس يفكر بماضيه , وايامه الي راحت ,
كان تفكيرهـ مشتت .. بين الماضي , وحاضرهـ ..
تركي : يعني لمتى وانا على هـ الحال يانورة .. أتذكرت بكل الوجيه
ليت الموت خذاني معاكم ولاخلانـي .. ( نزلت دمعه تركي ) ..
آآآهـ بس ..
وجلس تركي لين الفجر .. وركب سيارتـه , وطلع شريط من الدرج
طاحت أوراق كثيرهـ وفيها رساله بظرف ..
تركي ( بأستغراب ) : وش ذي الرساله ..!!
وكان مكتوب ..
ان حياتي اصبحت بألوان مختلفه منذا ان عرفتك .. وانني اصبحت انثى
تعشق رجلآ لحد الجنون .. منذ ان خفق قلبي .. واصبحت مالك تفكير عقلي
متيمه انا بك ..
حبيبي :
كـن الأول والأخير لي .. كـن ماتبقى من دنيتي لنـا ولمستقبلنا .. انا وانت
مكملين لبعض وخلقنا لبعض .. أريد ان أسألك ..
ماشعورك عندما نظرت لي !
ومااحساسك عندما قبلت جبيني !
وضممتني الى صدرك !
اتريد ان تعرف أحساسي وشعوري ؟
بكل أسف لااستطيع ان اصف ولو لجزآء منـه ..لأنك انت الوحيد الذي
علمني معنى الحب .. بأول ليله جمعتنا وهي ليله زفافنا ..
احبك بكل اسامي العاشقين ..

نورهـ ..
..
تركي قرأ الرساله أكثر من مرهـ , ونزلت دمعاته على الكلام المكتوب فيها
وبنفس الوقت فرح لأن الرساله آخر شيء بقيت بعد ماراحت نورهـ .. واخذ الرساله
وحطها بجيبه ...
وراح تركي للشقه ونام ..


(في الصباح بـ المدينه )


ابو سالم : يالله ياأم سالم تأخرنا .. مشاعل يبه تعالي قوليلي وش الاشياء
الي يحبونها البنات على شان قبل لانروح نشتريها لليان وحصه
مشاعل : وانا يابابا وليه ماتشتري لي ..
ابو سالم : بلا دلع عاد
ام سالم : ليه تشتري لهم .. ماهم بحاجه الأغراض انا وبنتي اولا فيها !!
ابو سالم : يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم .. من عرفتك ماعمرك قلتي شيء
تكسبين أجر عليه !!
ام سالم : وانا صادقه ..
مشاعل : بابا امزح معاك ترى .. انا أقولك وش نشتري لهم ..
ابو سالم : طيب .. نروح انا وياك لا وصلنا إن شاء الله جدهـ
إلا اخوك سالم وينه !!
مشاعل : بابا سالم موب رايح ؟؟
ابو سالم : ( بعصبيه ) وليه مووو رايح إن شاء الله على راسه ريشه !!
ام سالم : ياابو سالم خل الولد على راحته ..
ابو سالم : انتِ أسكتي بس .. ماضيع الولد إلا انتِ
وطلع معصب وراح ولقى سالم بسابع نومه ..
ابو سالم : ( بصوت عالي ) سااالم ياسالم ..
سالم : ( نايم ) نعم يايبه ..
ابو سالم : قوم قامت قيامتك للحين نايم .. وش قايل لك امس انا
سالم : بابا وش قلت !
ابو سالم : ( بصوت عالي ) قوم وخلك رجال مثل الرجاجيل .. قم بنروح لجدة
عند بنت عمك وانت نايم ..
سالم : لازم اروح انا ..
ابو سالم : قوم يالله معك ربع ساعه بس .. وقسم بالله لو ماخلصت ونزلت
4 شهور مالك راتب
سالم : لالا بابا خلاص انزل وانا جاي

..

طلع ابو سالم وعياله وأخذ ابو ليان وطلعوا لجدهـ ..
دق ابو ليان على عبد العزيز .. ومايرد لأنه كان نايم ..
دق على ليان .. وماترد ..!!

..
( بعد الظهر ) ..


صحى محمد على جوال عبد العزيز ..
محمد : يانهار الأزعاج ..
عبد العزيز .. عزوز .. عزيز .. يالخووو
والله مفحط الرجال خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وراح وصحاهـ
محمد : ساعه وانا اصحيك قم جوالك ماخلاني انام ..
عبد العزيز : ييييؤهـ اكيد الوالد وصل ..
محمد: يالله يالله طالع معك انا ..
عبد العزيز : وين لالا اقعد كمل نومك ..
محمد: لا والله ماتروح إلا ورجلي على رجلك ..
عبد العزيز : خخخخخخخخخخخخخخخ ياشيخ مالك ومال وجع الراس ,
الحين شمس وقرف اقعد ارتاح بس ..
محمد : قم بس قم ..
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههه يالله ..
وطلع عبد العزيز ومحمد لشقه ابو سالم ..
وتغدوا هناك لين العصر .. وطلعوا للمستشفى ..




( في الجنوب )

الهنوف : يمه تركي مادق عليك ؟؟
ام تركي إلا دق على ابوك ومادق علي .. بس تلقينه مشغول
مع ربعه ..
الهنوف : عاد ينسانا كذا ..
ام تركي : لاتركي ماينسى احد بس خليه على راحته ..
اخوك يالهنوف للحين مجروح ..
الهنوف : فهمت على امها .. وطلعت تتصل على تركي ..
واخذت جوالها ولا اروى تتصل ..
الهنوف : هلا اروى
اروى : اهلين كيفش ؟
الهنوف : الحمد له تمام ..كيف رحلتكم !
اروى : ابد جالسين نتمشى بفيفا .. الجو يخبل ..
الهنوف : ياحظكم .. ومدري متى يجي تركي ويمشينا !!
اروى : آهـ بس على تركي ..
الهنوف : خخخخخخخخخخخ والله انك مهبوله لاتصيرين مخفه ترى
تركي مايحب كذا ..
اروى : اهم شيء انا احبه .. ياويلي عليه بس
الهنوف : خلاص اعطوني خالد وخذوا تركي .. هههههههههههههههههههههه
اروى : ( طارت عيونها ) والله جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف : اهب ماصدقت ههههههههههههههههههههههههههه
امزح معك .. يابنت ..
اروى : طيحتي قلبي .. لاتكفين خذي خالد .. مانبيه ..
خالد : منهي ذي الي تبيني ..!!
الهونف : ( بخووف ) يافضيحتي يالهنوف .. لالالا لالالاتقولين شيء
اروى : خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله لعلم عليك ..
خالد : مييييييييييييين يالله علميني !!
الهنوف : بذمتش ليوم الدين ماتقولين شيء تكفييييييييييين
اروى : هههههههههههههههههههههههههه احلى ياخوافه خخخخ
الهنوف : ياربي وش البلشه ذي
اروى: لا خلاص وربي مااعلمه ..
خالد : يمسك الجوال وياخذهـ من يد اروى ..
اروى : تصارخ يمه يمه شوفي خالد اخذ الجوال يمااااااااااااااااااااهـ
أم خالد : ياولد هات الجوال .. فقعوك ياخالد .. عساك ماتسلم على عملتك
الهنوف : ( تخنقها العبره ) اروى والله لزعل منش .. لاتقولين شيء ..
خالد : بس بس عرفتك .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الهنوف : زعلت وسكرت الخط ..
اروى .. وقسم بالله ماتستحي ياحيوان .. وتاخذ جحر وتضرب خالد ..
وخالد ميت ضحك عليها ..
اروى : يمه وش اسوي الحين وقسمن بالله لاتفلقني هالحين وماعاد تكلمن
ام خالد: هيييين ياخالد .. لاعاد تحاكين.. والله زعلانه عليك
خالد : (بضحكه كبيره) .. لايمه ماازعلش ابد .. بس اهم شيء عرفتها !!
( يغمز لأروى )
اروى : عسى التقويم الي بسوننك .. ينشب بلثتك .. ياكبير الجمجمه
خالد : ياويلي يابطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ام خالد : ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى : زعلت وراحت تعلب من زياد ..

..



الهنوف .. اووووووووف ليه كذا صار معي ,, الحين يحسبني ميته على خشته
.. ياربي منش يااروى مدري متى تبطلين غباء ..
دقت على تركي ..
تركي (وهو نايم ).. : ( بصوت خشن ) يامرحبا
الهنوف : سللام عليكم
تركي : هلا هلا بهنوفتي يالله حيها ..
الهنوف : حياك الله , نايم انت ؟
تركي : ايه نايم وزين صحيتيني بروح للمستشفى , واشوف وش صار !!
الهنوف : مستشفى .. ؟؟ عسى ماشر !!
تركي : ابد واحد من العيال تعبان وابزورهـ ..
الهنوف : اهااااااااااا .,. سلامات اجل وانا اقول وراك ماعدت تتصل !!
تركي : ايه والله قطعتكم انشغلت وقسم ..
وين امي ..
الهنوف : ييييييييؤهـ مابحيلي انزل دق على البيت ..
تركي : طيب طيب يالله باي
الهنوف : باي ..
واتصل تركي على امه .. وجلس يسولف معها .. وصحى حسين
على ازعاج تركي .. ولقى رساله من ناصر ..
( حسين اليوم بطلع مع اميرهـ .. وجهز نفسك ابيك تروح معي الصيرفي )
حسين : والله ماعرفنا لك ياناصر ..
تركي : وش صاير بعد ..
حسين : بيطلع مع اميرهـ ويبيني اروح معاهـ ..
تركي : اما عااااااااااااااااااااد ..
حسين :ايه والله ..
تركي : والزحمه الي مسويها ؟؟؟
حسين : خله يلعب على الحبلين .. ونشوف مين الي بيندم على الثاني !!
تركي : على قولتك ..
( يتثاوب ) يالله ابروح اصلي .. واتغداء واروح للمستشفى ..
حسين : ودي اجي بس ناصر لازم اروح معه ..
تركي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ على الله
..


قام تركي .. صلى , وراح عند الدولاب يدور له لبس ..
يارب اليوم بكشخ اممممممممم وش البس .. ألبس
بنطلوني البيج وبلوزتي البيضاء .. ولا بنطولني الأسود وبلوزتي الفضي
امممممممم بعد تفكير طويل لب ( البيج والأبيض ) .. ولبس ساعته البيضاء
وحزام بني .. وجزمه بني وشعرهـ خلاهـ على طبيعته ( مامشطه )

وطلع لسيارته .. ولقى جوال طايح بالمقعدهـ الخلفيه ..
تركي : جوال مين ذا ؟؟
اهاااا يمكن جوال ليان ولاحصه .. ايه خلني آخذهـ واعطيهم اياهـ



( في المستشفى )



وصل تركي .. وانت عبير وسارهـ جالسين برا .. عبير انبهرت بمنظر تركي
وجلست تناظر فيه مانزلت عينها
سارهـ : ياهوووووووهـ ..
ياحرمه
يابنت
ياحجه
زحمه
( بصوت عالي ) هيييييييييييييه
وانتبه تركي لصوت سارهـ وشاف عبير تناظر فيه ,, تركي ( بينه وبين نفسه )
شكلي اعجبتها
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبير: ياويل قلبي ناظري ابتسم لي ..
سارهـ : ( بذوبان ) تكفين ياقلبي انتِ ياروحي انت ِ .. حياتي انتِ
( بعصبيه ) خلي عنك الهبال .. وقومي روحنا
عبير: وين اروح والقمر موجود ..
سارهـ : هههههههههههههههههههههههههههه لا انتِ حالتك صعبه .. ابروح
الصيرفي انا مع صديقتي .. وسلمي على ليان وقولي لها مشيت ..
زحمه اليوم اهلها جايين كلهم ..


وكان تركي واقف عند عبد العزيز ومحمد وسالم .. وتعرف تركي على سالم
ومرت سارهـ من عندهم وتناظر بتركي وتضحك ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ( مع الخيل ياشقراء ) ههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : وش فيها ذي ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وسالم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : تركي ذبحتهم بغمازتك ياشيخ ..
تركي : هه هه هه هه هه هه هاااااااااااااااااااااااااااااي ..
محمد:تكفى اعطيني .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سالم : خخخخخخخخخخخخخخ من جد تحفه هالبنت علامها تضحك
تعرفها ياتركي ..
تركي : لا والله ..
عبد العزيز : ( بينه وبين نفسه ) ياحليلها باين دمها خفيف ..

..


عبير طفشت .. وراحت عند ليان ..
وكان في غرفه حصه ..
او ليان وعمهم ابو سالم وام سالم ومشاعل .. ليان ومشاعل
اخذتهم السوالف .. لأنهم من زمان عن بعض , وجلست عبير عندهم
حصه فرحت بزيارهـ ابوها .. وحست انها بأمان ..
وام سالم كانت تتمنى خبر ( الزيارهـ انتهت ) ..
..


( في الجنوب )



اروى : كانت تفكر بتركي كثيييييييييير .. وتنظر منه اتصال على احر من الجمر ..
وفكرت تتصل ليه ومترددهـ كثير ..
اروى : اتصل ولا لا .. ياربي مترددهـ انا ..
اوووووووووف وراهـ امس بس ارسل رساله واليوم مادق مرهـ ,
..
مشعل .. وينها ذي انا أرسلت لها وماارسلت شيء للحين ..
بدينا تغلي ..
اممممممم طيب ابرسل لها رساله .. اخاف يكون عندها أحد بهـ الوقت
فماراح اتصل ابرسل .. وش ارسل طيب .. امممممممم
( ياليت في الخلايق مثلك ملايين .. لاكن حلاهـ الشيء ندرهـ وجودهـ )

جاري أرسال الرساله <<<<<<<<<<<<<<<
دخل فجأهـ ابو مشعل ..
أبو مشعل : انت هنا وانا أدور عليك
مشعل : هلايبه .. آمرني ..

ابو مشعل : قم يالله ود خالتك وأخوانك عند خالتهم ..
مشعل : طيب طيب ..
ابو مشعل : ( بعصبيه ) قم لا طاب يومك ..
مشعل : ( بحزن ) قام وراح ودا خالته ( زجته ابوهـ ) وأخوانه
وكان حززززززين مرهـ لأن ابوهـ يعامله كنه خدام وواحد غريب عن أخوانه
مشعل وحيد امه وابوهـ .. ودهـ يروح لأمه بسوريا بأسرع وقت ,
لأنه مل من أسلوب ابوهـ وتعامله السيء معاهـ ..

..
اروى : واااااااااااااااااااااهـ يالرساله شيء شيء ..
معناته تركي خق علي .. هه اجيبك يعني اجيبك ..
وكانت فرحانه اروى كثيييييييييييير بالرساله .. وفكرت ترسل له
احلى منها .. بس فكرت يوم ترجع للشقه ترسل له ..



..


( في المستشفى )


أنتهت الزيارهـ .. والكل طلع بأمر الدكتور ..
والحمد لله حصه صارت أفضل وتطلع
يوم الجمعه العصـر ..
حصه : ليان أسمعي جيبي لي كريم من الصيدليه الي تحت ..
اليان : ابشري .. كريم للجسم ..
حصه : ايه وجيبي بعد جريدهـ ومجله لها ..
ليان : ياحبك للجرايد .. خخخخخخخخخخخخخخ
ايت جريدهـ اجيب : جريدهـ عكاظ والمدينه ,,
ليان : اوكيييييه ..
..



عبير كانت تمشي وتناظر بتركي , وتركي انتبه لها ولنظراتها .. وحاول
مايعطيها أي أهتمام .. لأنه مايحب البنت الجريئه .. وتجذبه المدلعه والخجوله ..

تركي ركب سيارته : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ نسيت أعطيهم الجوال .. الحين كيف انزل
اعطيها ولا كيف ..!!
خلني بس انزل مدامني مارحت عن المستشفى ..

..
طلع تركي للأسنسير .. ولين كانت بتزل ,
ليان : ياربي بطول انتظر ليان يطلع ذا .. ساعه اووووف ,
انفتح باب الأسنسير
وجت تدخل وتركي جاء يطلع .. واخترعت ليان .. وأستحى تركي
ووقف مكانه .. وماتحرك .. وليان كذالك وماعرفت وش تسوي ,
تركي حاول يغير الوضع بس كان مرتبك ومستحي مررررررررررهـ
تركي طلع مسرع , وراح يمشي ومدري وين يروح ..
وركبت ليان الأسنسير وهي مستحيه وكن أحد كب عليها مويه باردهـ
ليان : يمه أخرعني .. وش جايبه مرهـ ثانيه .. شكلة يبي شيء ..
يمه يمه يمه والله اخترعت , ياربيه اليوم كشخه .. مرهـ ولا شعرهـ
غجري , ورموشه وغمازته .. مزيون والله .. خخخخخخخخخخخخخخ
ماالومك ياعبير ..

..


نزلت ليان تشتري الأغراض وكانت خايفه من الموقف ومرتبكة كثير ..

..




تركي : ياربي ليه أستحيت انا كان أعطيتها الجوال ومشيت ..
اوووووووف بس , والله أستحيت وافجعتني بعد هي وش جايبها !
بس هي وين رايحه , اخاف انزل الحين وتطلع قدامي لالا ابراقبها لين ترجع
واذا راحت ادق الباب واعطيها ..
..
رجعت ليان ومعاها الأغراض .. ولحقها تركي بسرعه
ودخلت على حصه ..
ليان : (بصووت عالي ) حصه الحقييييييييييييييييييي
حصه : وش فيك !!!!
ليان : قلبي قلبي بغى ينقلع من مكانه ..
حصه : خخخخخخخخخخخخخخ وش فيك
ليان : تركي قابلني تحت وخفت منه , اخرعني
حصه : الي صدمني .؟؟
ليان : خخخخخخخخخخخخ ايه
حصه : ماسألتيه وش يبي ..
ليان : لا وين اسأله اقولك وقسم لو ماطلع كان اصيييييييييح
حصه : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لهدرجه ..
ليان : لا وبعد كذا لابس بلوزه بيضاء وبنطلون بيج وشعرهـ كذا
مو مرتب , خياااااااااااااال شكله ماشاء الله
تركي كان واقف عند الباب ويسمع كلام ليان ويضحك ..
حصه : خسارهـ فاتني هههههههههههههههههههههههههه
ليان : اقولك رزهـ , ماألوم عبير خاقه عليــه .. ههههههههههههههههههه
حصه : ههههههههههههههههههه
تركي عبير خاقه علي .. اهااا وانا اقول وراها تناظر .. طيب طيب خخخخخخخخ
تركي كان متردد وخايف يدق الباب ولالا .. وتقوا بنفسه ودق الباب ..
ليان : مين , تفضل ,
حصه : اكيد الدكتور ,
ليان : تفضل يادكتور ,
تركي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : وراهـ ذا ..؟
حصه: يمكن نشب المعطف بالباب ..
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراحت تشوف وهي تضحكومعاها بطاطس ليز بيدها
وتأكل .. وانصدمت لما شافت تركي
تركي : ضحك بلا شعور.. ( مرتبك مره ) آسف يااختي بس
نسيتوا جوالكم بسيارتي ..
ليان : ( جالسه تبلع اللقمه بسرعه )
اييييييييه جوال حصه ذا من اول وندوره احسبه بالشقه ..
تركي : ( بلا شعور يناظر بليان بأنجذاب ) .. وسكت !!
ليان : (استحت مررررررررررهـ ) امم طيب مشكور وماقصرت
تركي : العفو .. وابتسم لها ( وبانت اسنانه ) ..
وكان بيقول شيء تحركت شفاته .. وسكت
ليان : ودها تعرف وش بيقول ..!!!!!!!!!!
وخر شعره عن عيونه .. ومشى بسرعه ..
..



دخلت ليان : وهي تضحك
حصه : خير يختي .. وش ذا ساعه مين الي دق الباب
ليان : حصه ممكن تضميني شوي بس !!
حصه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه يمه وش فيك انتِ هههههههههههههه
ليان : كذا خايفه ومستحيه ابغى اصيح ..
حصه : ههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تركي صح !!
ليان : راحت لحصه وضمتها حييييييييييييييييييييييل ,,
حصه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليان : حصه خايفه انا
حصه : يابنت وش فيك ؟؟
ليان : مدري خفت منه ..
حصه : طيب وخري فغصتيني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : اب جوالك كان بسيارتك ..
حصه : ايه جزاهـ الله خير .. متى بس نطلع ابروح لمشاعل
ماشبعت منها ..
ليان : ولاانا .. وهبه المخيسه اكيد راحت عند اهلها المدينه
حصه: ايييه اكيد

..


( في شقه ابو سالم )


ابو سالم :.. والله ياابو ليان ماشاء الله بنتك حصه كبرت وخلاص
بتتخرج .. وش رايك بعد الاختبارات اخطبها لولدي سالم ..
ابو ليان : الساعه المباركة .. بس خل الدراسه تخلص وبعدها حياكم الله
بأي وقت ..
ابو سالم : الله كريم

..
ام سالم : قومي يامشاعل خلي اخوك يودينا للسوق
مشاعل : ماما سالم راح مع العيال ,,
ام سالم : ايت عيال ..؟
مشاعل : الي كانوا بالمستشفى ..
ام سالم : لاحول ولا قوة إلا بالله .. الحين كيف !!
مشاعل : ماادري ماما .. ودي اروح لعند ليان وحصه
ماشبعت منهم ..
ام سالم : اقول اسكتي بس ماصدقت نروح ..!!
مشاعل : ماما أسألك تجاوبيني بصراحه ؟؟
ام سالم : خيييييييييييير
مشاعل : ماما ليه تكرهينهم !!

ام سالم : (بأرتباك شديد ) ايه هاهـ ... وش دخلك اانتِ خليك بحالك بس
مشاعل : .............................................. ( بينها وبين نفسها ) امووت
واعرف يايمه ليه هـ الحقد عليهم مع انهم ماسووا لنا شيء ..



..

( في سيارهـ تركي )


تركي : ياربي وش ذا .. اكرهه هالمواقف .. بس كلامها عني وكذا
( جالس يتذكر كلام ليان ) عبير خاقه علي هيصح عبير حلوة بس
احسها خبيثه .. بس ليان احلى بكثيييييييير .. منها فيها عفويه تهبل
ههههههههههههههههههههه ياشكلها يوم تأكل البطاطس ..
خلني ادق على محمد واشوف وين راحوا ..
تركي ( مبسوط ) : حبيبي وينكم فيه !
محمد : ( بدلع )حبيبي انا انتظرك بالبيت وحشتاني خخخخخخخخ
تركي : ههههههههههههههههههههه ياحبني لك ياشيخ
محمد : خخخخخخخخخخخخ احنا بالكورنيش
تركي : اووك جايكم ..
محمد : يالله يالله ..
تركي : محمد
محمد : هلا
تركي : كذا بردان ونفسي اضمك .. انا مرتبك وكذا ومدري كيف اوصف لك
محمد : ول ول ول ول هههههههههههههههههههههههههههههههه
صدري لك وطن تعال بس خخخخخخخخخخخخخخ
خير وش صاير !!
تركي : احكي لك بعدين ؟
محمد : خخخخخخخخخخخخ الله يستر بس ..
تركي : باي
محمد : باي
..

راحت عبير عند بنت عمها منى خطيبه محمد هي وامها ..
وحكت عبير عن تركي وعن الي صار معاهم بالتفصيل
وفكروا بخطة يبعدون تركي عن ليان بحيث يكرهها ويفكر بعبير

منى : اسمعي انا عندي كذا فكره اخليهم يكرهون بعض
وانتِ وشطارتك خذي قلب تركي ..
عبير: انا ابيه يدووووووخ عندي انا مدري هو وش يحس فيه
اتجاهي واتجاه ليان ..
منى : خذي رقمه وصارحيه طيب
عبير: لا والله اخذ رقمه وش اقوول
منى : احكي له الي بقلبك ويمكن يسمع لك ويقدر وضعك
قبل لاتاخذه ليان ..
عبير: تهقين تنفع اني أكلمة .. والله صعبه ارمي نفسي عليه
منى : مو تبينه خلاص .. لاتفكرين بشيء ثاني .. ولاكلمتيه
الباقي علي اوريكم فيها ..
عبير: كيف ؟؟؟



انتهى البارت الثامن ..


توقعاتكم ايش راح تسوي منى وعبير ؟
وبين تركي وناصر ؟

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً