انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,096(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,901

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2009, 01:59 PM   #346
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:

حسبت فيه جزء جديد

نعومه

بتلى القصه

p r i d e غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2009, 02:10 PM   #347
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية الغامض1
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

ماشاء الله عليك قصص حلوه وجميله وممتعه ومشكوره ونتمنى الجديد

التوقيع:
الغامض1 غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2009, 04:53 PM   #348
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

الكل حاط فيسات حزينة وباكية ض1
الناعمه طولي عليهم << نذلة ض1

ننتظرك

ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 03:48 PM   #349
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

:

سوري طولت :/
رح تكرهوني بالبارتات الجايه ..

لكم يااحلى متابعين

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 03:51 PM   #350
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



رح تكرهوني بالبارتات الجايه ..


لا الله يعافيك ليان وتركي لا يصير فيهم شي

ننتظر ..

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 03:53 PM   #351
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225




×× البارت الثامن والثلاثين ××



:

بعد شهر ..
الأوضاع كانت مثل ماهي عليه ..
ليان ( كانت محبوسه وصار لها 3 شهور وهي على الحاله ..
وكانت حزينه حيل على تركي وودها تعرف وش فيه تركي
مايكلها ولا يدق عليها وصار لها فترهـ تتصل على سارهـ
وسارهـ مقفله جوالها وماودهـا تحكي مع احــد ..) ..

( في المدينه الساعه 2 بالليل )


ليان ..
ياربي وش فيه تركي مادق يمكن مايبي يكلمني على شان درى
بسالفتي ومتفشل مني ..!!
خليني اتصل على محمد وافهم منه الموضوع ..
ليان دقت على محمد ..
محمد: تركي داق الحين ..!!
بس هذا رقمه الأول ..
محمد : هلا تروكي .. وش عندك توني مكلمك مو جوالك الثاني
وش تبغى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان ( بصوت واطي وبحزن شديد): انا ليان يامحمد ..
محمد ( استحى ومنى كانت عندهـ ومايدري شلون يصرفها طلع من الغرفه وراح للمجلس وسكر الباب )..
محمد : معليش طولت عليك .. آمري ليان ..
ليان : مايامر عليك عدو .. اسفه دقيت عليك بهذا الوقت بس هذي فرصتي ..!
محمد : وش جاب رقم تركي لعندك ..!!
ليان : هو اعطاني اياهـ ..!
محمد : اهااا ..
ليان : بس من عطاني اياهـ ماعاد كلمني وله 3 شهور مختفي ..!!
محمد : غريبه ماكلمك ابد ..!!
ليان : ياليت تطمني عنه ..!!
محمد : والله هو بالوقت الحالي بالجنوب ..

وعند اهله .. وبخير بس بشوف موضوعكم وارد عليك الحين ..!!
ليان : اوكيه انتظرك .!

:



محمد مستغرب من كلام ليان .. وخاف يقول لها بأن تركي خاطب
يقوم يخرب عليها ..!!
راح لعند منى ولقاها جالسه تكلم بالجوال .. وارتبكت يوم شافت محمد ,,
منى : خلاص اتصل فيكِ بعدين ..
اوكيشن ..
يالله باي ..
محمد ( باستغرب ): وش فيك قفلتي بسرعه ..!
خذي راحتك ماني نايم انا ..!!
منى ( مرتبكة ): لاعادي اصلن مصدع راسي من كثر الهرج ..
من الي دق عليك ..!!
محمد : تركي ..
منى : وش عندهـ توهـ مكلمك ..
محمد : عن اللقافه خخخخخخخخخخخخخخ
يالله نامي وانتِ ساكته ..!!
انا بروح مع الشباب ..
تصبحين على خير ..
منى : وانت من اهله ياعيوني ..

:

راح محمد مع الشباب .. ونسى موضوع ليان ..

:

( في الظهر )


حصه فتحت الباب لليان ..
حصه : صاحيه انتِ ..
ليان : طفشانه .. جيبي لي التلفزيون هنا ..
والاب توب .
حصه : طيب .. اسمعي اليوم باخذك للسوق ..!
ليان ( طارت من الفرحه ): متى ..!!
طيب ليش وش المناسبه ..!!
حصه : ياليان نسيتي زواجي انا وعزوز
باقي له اسبوعين وانتِ ماشريتي شيء ..!!
ليان : طيب عزوز ماقال شيء ..
حصه : وابشرك ..
ابوي قال له من اليوم ورايح ماعد يحبسك ولا له دخل فيك ..!!
ليان ( طارت من الفرحـه ): قولي والله ..
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااسه ,,
حصه : تدرين ليش ..!!؟؟
ليان ( تضحك من الفرح ): ليش هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه ( بحزن شيديد وملامح وجهها تغيرت ): مدري شقول لك
بس لازم تدرين ..
ناصر خطبك من عزوز .. وعزوز ماصدق على الله حدد معاهـ موعد الملكة ..
الأسبوع ذا ..
ليان ( بعصبيه ):وش قلتي ..!!
كذب والله انك تكذبين ..!!
ناصر الغبي اخو عبير ماغيرهـ ....!!!
حصه ( بقهر ): والله ياليان مااكذب عليك هذا الي صار ..!!\
ليان : ماتدرين اني احب تركي ومستحيل اتخلى عنه مهما صار ...!!
ليان ( بكت بصوت عالي ): مستحييييييييييييييييل والله لاتنطبق السماء على الأرض
مااخذتــه تفهميـــــن ..!!
حصه : والله حاولت اقتع عزوز بس رفض

:



طلعت ليان من الغرفه وراحت تركض لعند ابوهـا وهي تصيح ..
ليان ( بكت تحت رجلينه ) : يبه والي يخلي لك صحتك ..
ويرزقك من نعيمه لا تزوجني ناصر ..
الله يخليكم ماابغاهـ ..
يبه انا بنتك الصغيرهـ لا ترميني له ..
يبه والله مالي دخل بالي صار ..!!
والله مو انا الي سويت كذا ...!!
حصه فهمي ابوي ان مالي دخل والله ياناس
مالي دخل ..
ابو ليان ( انصدم من حاله ليان وتفاجأ فيها ): ليان وش فيك ..!!
طيب هدي نفسك .. لاتصيحين ..!!
ليان ( تبكي بحرارهـ ): يبه عزوز والله ماعليه مني تكفى يبه ماابغاهـ ناصر
ماابغاهـ ..!!!

:
دخل عزوز وشاف ليان تصيح ..
عزوز ( بعصبيه ): وش تسوين هنــا .. انا قلت ماابغى اشوفك قدامي ..!!
ليان ( راحت لعزوز ومسكت يدينه ): عزوز تكفى يااخوي ناصر ماابيـــه ..
والي يخلي لك شبابك ..
مابي ناصر ..
عبد العزيز ( بعصبيه ): ليش ماتبغينه ..!!
ولا تبغين تركي حبيب القلب هاهـ ..!!
( رفع يدهـ يبي يضرب ليان ) ..
ابو عبد العزيز : ماتمد يدك عليها من اليوم ورايح ..!!
وانا تراني حي للحين ..!!
واذا اختك ماتبي الرجال ماهو غصب ..!!
وكلمتي هي الي تمشي فاهم ..!!
عبد العزيز ( انقهر ويناظر بليان نظرات حقد ): بس يبه انا عطيت الرجال كلمه ..!!
ابو عبد العزيز : وانا اقول لك ماني موافق ..!
والي اقول يصير على الجميع ..
حصه ( خافت على صحه ابوهـا ): يبه خلاص هدي نفسك لاترفع ضغطك والي
يسلمك .. خلاص الي تبيه رح يصير ..!!
ليان ( طارت من الفرحه وراحت وضمت ابوهــا ): الله يخليك لي يايبه
ولا يحرمني منك يارب ..
ابو عبد العزيز : خلاص يابنتي روحي مع اختك للسوق ..
ومن اليوم سوي الي تبينه ( يناظر بعزوز ) واخوك ماله كلمة عليك
مدام انا حي ..

:
راحت ليان تجري من الفرحــه ..
وتصارخ وترقص هي وحصه من الفرحـه وعبد العزيز كان زعلان من كلام ابوهـ
وطلع من البيت وهو معصب ..



:

( في الجنوب )
مشعل مر عليه شهرين وهو خارج السعوديه ..
و خالد تقدم وطلب يد الهنوف ..
وتركي فكر وقرر بأنه يملك على أروى ..
وخطبها من اهلها بس ينتظر يوم الخميس يملك عليها ..

:

( في بيت اروى )


الهنوف وامها واخوانها كانوا في بيت عمهم ابو خالد ..
الهنوف كانت بغرفه اروى يتكلمون بالموضوع ..
الهنوف : هاهـ يااروى وش قلتي .. موافقه ولالا ..!!
اروى ( حست انها مخنوقه وودهـا تبكي ): انا تعبانـه يالهنوف ..
قلبي تعبان مو قادرهـ اركز ولا قادرهـ افكر ..!!
الهنوف : مو انتِ تبين تركي ..!!
هذا هو بنفسه جاء لعندك وطلب يدك ..!!
اروى ( بشك ): انا بسألك سؤال وعهد الله تجاوبين بصراحــه!
الهنوف ( خافت ): وش هو السؤال ..!
اروى ( رافع حاجبها ):انتِ قلتي ان تركي عمرهـ مافكر فيني
ولا يبغاني اصلن وقلتي لي ارجعي لمشعل احسن لك
والحين فجأهـ يجي يخطبني ومن نفسه بعد ..!!
الهنوف ( نزلت راسه وارتبكت حيل ): ..
اروى : انتِ قلتي له بأني احبـه صح ..!!؟
الهنوف : ...................................... ساكته وماقدرت تتكلم ..!
اروى ( تنهدت ): مافي داعي يالهنوف انا عارفه كل شيء ..!
لو ماتكلمتي تتكلم عيونك ..!!
اروى ( بحزن وبقهر ): انا عارفه بأن تركي حلم مستحيل ..
بأن يكون لي
الهنوف : لا مو مستحيل هذا هو طالب يدك ..
وينتظر الموافقه بس ..!!
اروى ( بأبتسامــه ): خلاص قولي له بأني موافقه ..
الهنوف ( طارت من الفرحـه وبصوت عالي ): من جد يااروى ..
كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووليش,
الف والصلاهـ والسلام عليك ياحبيب الله محمد .
كلوووووووووووووووووووووووووووووليش ..
:
طلعت الهنوف من الغرفه وراحت تبشر امها
وام خالد وكان يوم احتفالي ..

( في المجلس )



خالد : الف مبروك ياتركي والله يتمم لكم على خير ..
تركي ( كان باله مو معاهـ ومو فرحان وحس بأن الوضع عادي ): الله يبارك فيك ..
عن اذنك ..
:طلع تركي للحوش وكان متضايق
( بينه وبين نفسه ): يالله ماني مصدق انا ملكت
بس ماني فرحان ولاني مبسوط ليان حبيبتي تركتها
بدون لا اكلمها ولاحتى قلت لها أي شيء
ياترى وش تسوي الحين بغيابي ..!!
يمكن الحين مع حبيبها ناصر ..
الله يهنيهم ..!!
وانا بعد لازم انساها ولا افكر فيها ..
وانا بعد الله يهنيني مع اروى ..
( دموعه نزلت ) .. وراح لسيارته

كان تركي حزين بالحييييل ومايدري وين يروح ..
دق عليه ناصر واستغرب تركي حييييييييل من اتصاله ..
تركي : هلا
ناصر ( بدون نفس ): السلام عيلكم
تركي ( مستغرب ): وعليكم السلام ..
ناصر : كيفك ان شاء الله بخير ..
تركي : الحمد لله عال العال ..
آمرني ..
ناصر : مايامر عليك عدو ..!
بس حبيت اعزمك على زواجي آخر الشهر هذا ..
من ليان العبد الله .. ومعزوم انت واهلك واهل عمك كلهم
تركي ( انصدم من كلام ناصر ): وش قلت زواجك آخر الشهر هذا ..!
من ليان ..!!
ناصر ( بضحكه ): وليش مستغرب ..!!
ايه ليان .. والحين هي زوجتي .. ومااحب اسمع اسمها على لسان احد ..!!
تركي ( حاول يمسك نفسه ): الله يهنيك وعلى البركه واتمنى لك الخير
من كل قلبي .. وان شاء الله احضر الزواج عزيز وغالي ..
ناصر : ايه هذا الكلام الي ابي اسمعه منك ..!!
تركي : وانت بعد بارك لي توني ملكت على بنت عمي ..!
وزواجي بعد شهرين ..
ناصر ( اسنغرب ): والله جد ..!!
تركي ( دموعه على خدهـ ): ايه والله ..!!
ناصر : الف مبروك منك المال ومنها العيال ..
تركي : الله يبارك فيك ..
ناصر : يالله مع السلامه واشوفك قريب ..
تركي : على خير .. باي ..
ناصر : بايات ..

:
تركي وقف سيارتــه ..
وحس ان الدنيا قافله معاهـ وودهـ يبكي لين مايقول بس ..
تركي ( بعصبيه ): معقولــه ليان وافقت عليــه ..!!
معقولــة خانتني وتزوجت ..!!
كل الي كان بيننا وهم × وهم ..!!
انا حبيتها ( نزلت دمعته ) واخلصت لها وبعت ناصر وعبير
على شانها .. تجازيني كذا ..!!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي ..
( جلس تركي يبكي بدون شعور متندم على كل شيء صار بينه وبين
ليان )



بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 03:57 PM   #352
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225




×× البارت التاسع والثلاثين ××


( في المدينه )



ناصر اتصل على عبد العزيز ..
ناصر : اهلين بالنسيب ..
عبد العزيز ( منحرج من ناصر ): الظاهر ماراح تكون نسيب ..!
ناصر ( عصب ورفع صوته ): ايش قلت ..!!
عبد العزيز ( مقهور ومنحرج من ناصر حيل ): والله مدري شقول لك ..!!
بس ليان رافضه تتزوج .. وابوي واقف معاها ..!!
وماقدرت امنعهم ..!!
ناصر ( حس ان قلبه يتقطع وودهـ الأرض تنشق وتبلعه ولايسمع هـ الكلام ): عزوز وش الي غير كلامها مو هي موافقه علــي ..!!
وتبيني ..!!
عبد العزيز ( مستغرب ): تبيك ..!!
من قال هـ الكلام لو كان تبيك كان قالت لي ..!!
ووافقت بدون مشاكل ..!!
ناصر ( انقهر حيييييل وفكر يفضح ليان قدام اخوهـا ): عزوز انا آسف على الي بقولـه ..
بس انا وليان نحب بعض من زمان .. ويوم كلمتها واخذت رايها وافقت على طول ..!!
وانا على بناء موافقهتا جيت وتقدمت لها ..!!
عبد العزيز ( انصدم من الي سمعه وبصوت عالي ): ليان كانت تكلمك ...!!
ووافقت على زواجها منك ..!!
ناصر : إيه هـ الكلام صحيح ..!!
عبد العزيز( ودهـ يروح ويذبح ليان ): على العموم لو كانت تبيك كان وافقت ..!!
بس انا قلت رايها .. ومافيه نصيب .. ومع السلامه ..!!
................................ سكر الخط ..!!

:
راح عبد العزيز لعند ابوهـ وكان مسرع بالسيارهـ ..



( في بيت ليان )


ليان رجعت من السوق وكانت سارهـ تتصل عليها كذا مرهـ ولا ردت ..
راحت لغرفتها تكلم سارهـ
ليان: وينك يامخيسه ارسلت لك ولا تتصلين وش فيك صاير لك شهر ..!!
سارهـ : صارت مشاكل معاي ومع سامي وعبير .. وقافله اخلاقي ..!!
ليان : الله وش جاب سامي ..!!
سارهـ : تخيلي ياليان طلعت تعرف سامي .. وتكلمه من وراي
ولا وفوق هذا قايله عني كلام موب زين ..
وقايله له بأني عقيم ...!!
ليان ( طارت عيونها ): ياالله من جد هـ الكلام ..!!
سارهـ : ايه والله جد ..!!
بشريني عنك ..!!
ليان : تخيلي ياسارهـ بغوا يزوجوني ناصر غصب عني ..!!
سارهـ ( بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ): كيف !! سواها المجنون ..!!
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ نسيت امرهـ ...!!
انا قلت له تعال اخطبني ونسيت ..!
ليان ( قلبها يدق بسرعه ): ياغبيه لاتنكبيني معاهـ ..
تكفين اعترفي له والله بالقوة ابوي حن علي ..
ورفض وومنع عزوز انه يأذيني ..!!
سارهـ ( متفشله من ليان ): والله ياليان نسيته ولي فترهـ مارديت عليه ..
( جوالها انتظار) .. وفيه الحين يدق علي ناصر وماصدق اني فتحت الجوال ..!
ليان ( بخوف ): تكفين سارهـ انا ماصدقت على الله ابوي هون عن الزواج ..!!
وعزوز الحين ماله كلمة علي ..!!
سارهـ : ايه انا بصرفه بس اشغلني موضوع عبير وسامي ومالي خلق اكلم احد ..!!
لو تدرين عبير وش سوت ..!!
ليان ( بفضول ): ايش سوت ..!!
(سمعت صوت عبد العزيز وهو يصارخ وينادي على ليان )
ليان ( قفلت الجوال وخبته تحت المخدهـ ) ..
عبد العزيز ( بصوت عالي وبصراخ ): ليان تعالي اشوووف ..!!
ليان ( خايفه ومتوترهـ راحت لعند عبد العزيز وكان ابوهـ واقف جنبه ..!! )
ليان ( بأستغراب وقلبها يدق بسرعه ): خير وش فيك تصارخ علي ..!!
عبد العزيز ( مسكها مع شعرها وجرجرها لغرفتها وضربها لين ماقالت بس ..
وماعرفت ايش السبب ..)
ليان ( بصراخ وبصوت عالي ): عزوز حرام عليك فكني ..!!
عبد العزيز ( كان يضربها بلا شعور ): ماانتي عارفه وش سويتي سودتي وجهنا الله يسود وجهك ..!!
تعرفين ناصر من وراي وتقابلينه ويوم رفضتيه خلاص قلتي ماتبينه ..!!
ابو عبد العزيز ( كان يحاول يفتح الباب ويطلع ليان بس ماقدر وسمع كلام عبد العزيز
وراح لغرفته وجلس يبكي على الي سمعه ) ..!!
عبد العزيز ( بعصبيه ): والله ثم والله ياشيخه لو اسمع لك سوالف
مع فلان ولاعلان وقسم بالله الثالثه ثابته واعرفي ان ذاك اليوم يومك للمقبرهـ سامعه ..!!
ليان ( كانت تبكي وتتألم من ضرب عبد العزيز لها ): والله مالي دخل بالموضوع والله ..!!
عبد العزيز ( دف ليان على الدولاب وسكر الباب عليها وطلع ) ..
:

كان عبد العزيز مقهور من كلام ناصر وحس بأن ليان سودت وجهه وودهـ يذبحها ..
ويفتك منها حصه كانت تبكي وخايفه على صحه ابوهــا ..!
حصه ( شافت عبد العزيز طلع من الدرج ونظراته تخوف ) ..
حصه ( بصوت عالي ) : عزوز تعال ابيك ..!!
عبد العزيز ( سوا نفسه ماسمعها وفك الباب ) ...
حصه ( بعصبيه ): تعال اقولك انا ..!!
ماتسمعني ولاشلون ..!!؟؟
عبد العزيز ( بعصبيه ): وش تبغين انتِ الثانيه ماني ناقصك انا لأكمل فيك انتِ الثانيه ..!!
حصه ( بأستهزاء ): عفيه عليك ياخوي توني عرفت انك رجال ..!!
عبد العزيز ( انقهر من كلام حصه وعصب حيل ): ثمني كلامك .. لاالعن شكلك ..!!
حصه ( بضحكه ): طيب وش رايك لو اقول لك بأن ليان مالها دخل ..!!
وان الي تكلم ناصر سارهـ بأسم ليان ..!!!
عبد العزيز ( انصدم من كلام حصه ووجهه مليان عرق ): وش قلتي .. كيف يعني سارهـ تكلم ناصر بأسم ليان !!
حصه : انا اقول لك ..
هذا ناصر يحاول يكلم ليان بأي وسيلة ووصلت معاهـ المواصيل ان يدق على جوالها ويزعجها
ليان عطت رقمه لساره .. وكلمتها على اساس انها ليان ..!!
عبد العزيز (ماصدق كلام حصه ): وتبيني اصدق ..!!
حصه : اكيد بس ابي منك شغله وحدهـ اسأل ناصر عن الرقم الي يكلم
ليان فيه وشوف من يرد عليك ..!!
عب العزيز ( حس بأن حصه صادقه وكان خايف بأن يطلع كلام حصه صدق ..
ويندم على الي سواهـ بأخته وقد ايش ظلمها ..!! طلع عبد العزيز وركب سيارتــه
ولاكان يدري وين يروح وكان باله مشتت ومتضايق حيل ..)
عبد العزيز دق على سالم ..
عبد العزيز ( متضايق ): سالم وينك ..!
سالم : بالبيت ..
عبد العزيز : بمر عليك وبأخذك معي .!
سالم : على وين .!
عبد العزيز : لاجيت اعلمك ..!!

..

( بعد ساعه )
حكى عبد العزيز الي صار معاهم بالتفصيل الممل ..
وكان متضايق حيل ولايدري وش يسوي ..
سالم : دق على ناصر واستفسر منه حصه اعرفها زين
حقانيه وماترضى بالظلم ..!!
عبد العزيز : انت تشوف كذا .!
سالم ايه دق عليه الحين واحسن شيء ترتاح من الهم
وتتأكد ..! لو تدعي عليك ليان وهي مظلومه ترى مابينها
وبين الله حجاب ..!!
عبد العزيز ( خاف من كلام سالم ودق على ناصر ) ..
ناصر ( بدون نفس ): هلا ..
عبد العزيز : ناصر الكلام الي قلته لي عن ليان ماصدقته ..!!
ناصر : شلون يعني انا كذاب ..!!
عبد العزيز : حاشاك بس ابي أتأكد انا ..!
ناصر ( بضحكه ): خخخخخخخخخخخخخخ وكيف تتأكد طيب ..!
عبد العزيز : لأن انا ضربت ليان وقالت كلام حسيت بأني ظلمتها حيل ..
ناصر : وش هـ الكلام طيب !
عبد العزيز : قالت لي بأن الي تكلمك مو ليان صديقتها سارهـ ..!
ناصر ( دقات قلبه سريعه ووجهه صفر وكأن احد كب عليه مويه باردهـ ): وش تقول انت .. وش جاب سارهـ ..! ( بضحكه مستغربه ) تكذب عليك وترمي غلطتها بغيرها ..!
عبد العزيز : ليان مااعترفت ياسيدي لأنها صديقتها وماتبي تفضحها لأنها وفيه ..!
( رافع حاجبه ) مو زي بعض الناس ماصدقوا على الله فضحوا الناس كلهم ..!
ناصر ( تنرفز وبعصبيه ): عزوز وش تقصد ..!
عبد العزيز : الي اقصدهـ اني الحين انك عرفت بأنك اضحكوه للبنات اجل وحدهـ تلعب عليك
وانت طاير بالنضيم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر ( ساكت ومنقهر وجالس يفكر ) ..
عبد العزيز : مدام مادافعت عن حالك معناته كلام حصه صحيح ..
وانت بنفسك شكيت .. بس الي نيته لله يجي يخطب على طول
مو يسوي قصه غرام ومن ورى الحجاب ..
طحت من العين ياناصر ..
ناصر ( وحدهـ يبرر موقفه بس انقهر حيييل من كلام عزوز وودهـ يروح
ويذبح سارهـ ) : طيب انا اكلمك وقت ثاني لأن اعصابي بدت تنفذ ..
عبد العزيز : خخخخخخخخخخخخخ براحتك .. بس
اسمع سارهـ لو يصير لها شيء .. اعرف بأنك اكبر اعدائي ..!
( بعصبيه ) فاهم ..!
ناصر ( بخبث ): لا وين افا عليك ياعزوز وش هالكلام .. انا غلطت واعترف بغلطي
وسامحني ياخوي .. نزوهـ شيطان والحين عرفت بأن من يدق باب الناس
يندق بابه ..
عبد العزيز ( على نياته ): ايه هـذا الكلام الي ابي اسمعه ..!
خخخخخخخخخخخ يالله معاي واحد من الشباب لاراح اكلمك ,
ناصر (بدون نفس )ك يالله باي
عبد العزيز : باي ..

:
سالم : هاهـ بشر وش قال ..
عبد العزيز : اخيرا رجع لعقله واعترف وتأسف ..
سالم ( مستغرب )ك بهالسرعه عاد !!!!!!!!!!!!!
عبد العزيز : اصلن ماعرف وش يقول وطول الوقت ساكت ..!
منصدم من الكلام ..!
سالم : ايه يحق له ينصدم .
قم خلنا نروح نتعشاء ..
عبد العزيز : يالله ..

( في جدهـ )


ناصر كان متوتر حيل ومنصدم من كلام عبد العزيز ..
والي خلاهـ يصدق بأن ليان رفضته وماتبيه كان متضايق وحااااااااااااااااااقد حقد مو طبيعي على سارهـ ويفكر ينتقم منها اشد انتقام .. لأنه اعطاهـ هدايا وكلمها وماقصر معاها بأي شيء .. وبالأخير تطلع سارهـ
ناصر ( بينه وبين نفسه ): آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يالعينه ياسارهـ تلعبين معي هأ اللعبه
القذرهـ وانا الي مصدق بأنك ليان .. انا كنت شاك بالبدايه بس ماتاكدت ..!!
لحست عقلي ليان .. والمفروض ليان تأخذ جزاها بعد اجل اتصل عليها
تروح تعطي رقمي لسارهـ .. هييييييييييين يابنات جدهـ والله لااوريكم ..!
بس سارهـ آخ الله يعينك وش بتشوفين ..!!

طلع ناصر وهو متنرفز ومتضايق ونظراته تخوف مرهـ ..
طلع لعند عبير وينادي بصوت عالي ..!!
ناصر ( بعصبيه وبصوت عالي ): عبير ياعبير ..!!
عبير ( انفجعت وفتحت باب الغرفه ): خير وش تبي ..!
ناصر ( بعصبيه ): هاتي جوالك ..!
عبير ( خافت حيل وقلبها يدق بسرعه ): وش تبي بجوالي ..!
ناصر : ابي رقم عمي مو عندي هات الجوال بسرعه ..!
عبير : لحظة ..
( راحت عبير بسرعه تمسح الأرقام الصادرهـ والواردهـ ) ..
وراحت عند ناصر وماسكه جوالها ..
عبير: يالله سجل الرقم ..
ناصر ( يناظر عبير بحقد واخذ الجوال من يدها ) ..
عبير ( خايفه حيل وتطقطق اصابيعها )
ناصر ( بينه وبين نفسه ): ياربي وش مسجله اسم سارهـ التبن ..
مالقيته ,,
اييييييييييييييه هذا هو ..
خلني افتح جوالي اتأكد من الرقم ..!
( بصدمه ): إلا والله نفس الرقم ..
( اعطى عبير الجوال وحس بقهر مو طبيعي وودهـ الأرض تنشق وتبلعه
ولا ينحط بها الموقف )


:
( في غرفه عبير )



عبير : وش يبي ناصر بجوالي قال يبي رقم عمي ولا اخذهـ جالس يقلب بالأرقام ..!
وش سالفته هذا الثاني ..
( بقهر ) ياربي ابي الذاكرهـ فيها صوري وصور ليان وتركي وسامي وكل الي اعرفهم ..!
ومع سارهـ والمشكله اني بورطة معاها ..!
انا الغبيه شلون الحين آخذهـ مستحيل تعطيني اياهـ اكيد طحت من عينها وماراح تسامحني ..!
لازم افكر بطريقه اجبرها تجيبه لي ..!


( في بيت محمد )
محمد رجع من الدوام وكان عندهـ استلام بالليل وتعبان مرهـ ومرهق ..!
رجع وجاب معاهـ عشاء من برا .. واغراض للبيت ..
حط الأغراض بالمطبخ وراح لغرفه النوم وقبل لايفتح الباب
سمع صوت ضحك منى .. وهي تكلم بالجوال ..
ووقف ورى الباب يسمع وش تقول ..!
( انتظر ربع ساعه ومافهم من كلامها شيء وفتح الباب وهو معصب حييييييييييييل )
محمد ( انصدم من منظر منى وهي لابسه وكيف كانت قاعدهـ وهي تكلم بصوت عالي ):
تكلمين مين بهالوقت ..!!
منى ( خافت حيل وماتوقعت محمد يرجع بهذا الوقت ): هاهـ اكلم بنت خالي ..
محمد ( بعصبيه ): بنت خالك هاهـ ..!!
هاتي الجوال اشوووف ..
منى ( خايفه ومتوترهـ حيل ): محمد شلون يعني انا كذابه ..!
محمد ( تنرفز ): ياصبر الأرض اقولك جيبيه لاأجي العن شكلك الحين هاتي الجوال الطيب ..!!
منى ( خافت من عصبيه محمد اعطته الجوال ) : يارب استر ..!!
محمد ( اخذ جوالها وشاف آخر مكالمه ( بنت الشرقيه ) وفكر يدق بس خاف تطلع صدق
بنت خالت منى ويتفشل منها ..
( بينه وبين نفسه ) ادق ولا ماادق .. لا ابدق على شان ارتاح
دق محمد على الرقم ..
محمد : ساكت
: ............................ ساكت
بعد دقيقتين
محمد ( تنرفز ): الو
:........................................ محد يتكلم
محمد ( بعصبيه ): الو ..
ليش ماتردين ..!
منى تبغاك ..
( صوت بنت ): هلا
محمد : اهلين ..!
من معاي ..!
: انا بنت خالتها مين انت !
محمد (تفشل حييييييييل واعطى منى الجوال ..! )
منى ( اخذت الجوال وكانت زعلانه مرهـ من محمد وطلعت برا الغرفه وقفلت الباب )
منى : الو
متعب : ورطه بالحيييييييييييييييييييييييل ..!
منى : هـ المرهـ وعدت .. ارجوك يامتعب لاتتصل علي تبلشني معاهـ ..!
متعب : طيب انا ماراح ادق بس بشرط ..!
منى ( بصوت واطي ): وش هو ..!
متعب : الأتفاق الي اتفقنا عليه وينه ...!!
منى : الحين مافيه فرصه ابدآ .. لما تتحسن ظروفي ابشر بالي تبي فيه ..!
متعب ( بخبث ): يامنى صار لنا الحين حول السنه وانتِ مااوفيتي بوعدك ..!
منى ( خااااااااااايفه ويدها ترتجف ): يامتعب ارجوك لاتضغط علي ..!
متعب ( بنذاله )ك انا انسان مصلحجي .. وانا اعطيك مهله طويله وماهي عادتي
معاك لين آخر الشهر هذا .. ان وعدك ماجاني ساعتها لكل حادث حديث ..!
منى ( دموعها نزلت ): طيب على امرك .,!
متعب :باي ..
منى : ................ قفلت الخط ..
:
جلست منى تبكي وهي خايفه من متعب يسوي لها شيء ..!
لأنه ساعدها بزواجها ووقف معاها وما اوفت بوعدها له ..!
( طلع محمد للصاله ولقى منى حاطه يدها على خدها وتبكي )
محمد ( حس بالذنب وفكر بأن منى تبكي على شانه ) : منى انا آسف ..!
منى ( مسرحه وماهي معبرهـ محمد ) ..
محمد : والله انا آسف ومتندم على اني شكيت فيك ..!
منى ( تناظر بمحمد وتبكي زيادهـ )
محمد ( مسك يدها) :تحرم عيشتي اذا زعلتك مرهـ ثانيه ..
خلاص لاتبكين والي يرحم والديك انا تعبان وزهقان من العمل اجي البيت ابي ارتاح القاك تكلمين .. وآخر الليل بعد ..!
منى ( بعصبيه ودموعها على خدها ): مو انت ماتقصر طول وقتك برا وحابسني بين اربع جدران .. ومااشوفك إلا آخر الليل ..!
وفوق كذا انت تعبان وطفشان تجي وتحط حرتك فيني ..!
محمد ( متندم حيل مسك شعر منى ): خلاص والله مااعودها .. اوعدك بأني اجلس معك
بس اصبري شوي لين تجي الترقيه ..!
منى ( تمسح دموعها وقامت وراحت للمطبخ )..
محمد ( بينه وبين نفسه ): هذا انا لاجيت اكحلها اعميها ..!
خلني اروح انام ولاصحيت اراضيها مااشوف الأرض من النوم ..!!
:



( في بيت حسين )


حسين كان نايم .. واميرهـ كانت تكوي الملابس ..
دق جرس البيت .. واميرهـ خافت من الي جاي الساعه 2 بالليل لشقتهم
راحت اميرهـ تجري عند حسين ..!
اميرهـ : حسين ..
حسين : نايم
اميرهـ ( بخوووف ): حسييين ..
حسين : ...........................نايم
اميرهـ : ياربي نومه ثقيل .. ( مسكت شعره بنعومه ) حسوني
حسين : هاهـ
اميرهـ : خخخخخخخخخخخخخخخ يوم مسكت شعرك صحيت
قوم في احد يدق الباب ..!
حسين ( فز من نومه ): وش قلتي ..!
اميرهـ : اسمع الباب يدق وانا خايفه مدري مين قوم شوف ..!
حسين ( مستغرب ): من الي جاي بهالوقت ..!!
خلني اقوم اشوف مين ..
:
راح حسين وفتح الباب ..
حسين ( بصدمه كبيييييييييييييييييييييرهـ وفتح عيونه بقوة ) : ناصر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناصر ( كان منهار ودموعه على خدهـ ) ..
حسين ( انفجع يوم شاف ناصر بهالحاله ): وش فيك ...!!
بسم الله لايكون بأهلك شيء ..!!
ناصر ( نزلت دموعه ونزل راسه ) ..
حسين ( مسك يد ناصر ودخله للمجلس وقفل الباب ) : ناصر يرحم امك وش فيك ...!!
وش الي مخليك كذا ...!!
واصلن من متى تبكي انت!
ناصر ( بكى بحرارهـ وبصوت عالي ): طلعت مغفل انا كخه ولاشيء ..!!
حسين ( ماعرف وش يسوي ): طيب هدي اعصابك واحكي لي وش السالفه ..!!
ناصر ( يبكي وعيونه حمراء ومو قادر يتكلم ): انا حبيتها ..!!
واعطيتها كل مااملك .. فلوس هدايا كل شيء ...!!
حسين ( انقهر وعلى باله يتكلم عن اميرهـ وتضايق حيل )..
ناصر (كان منهر من البكى ): تخيل ياحسين انا صرت لعبه بيدها ..!!
رمتني وماعبرتني ..!!
ضحكت علي وانا الي مصدقها كل هالعشرهـ وكل الي صار بيننا ..!!
ولاشيء عندها واصلن ماتدري عني ..!!
ليييييييييييييش سوت كذا معاي ليش ..!!
حسين ( انقهر حييييييييييل وحقد على ناصر وبعصبيه ): ناصر لاتنسى
ان اميرهـ الحين زوجتي ومااسمح لك تتكلم كذا او انك تبكي حتى عليها ..!!
ناصر ( رفع راسه ودموعه على خدهـ ) : انا مااتكلم عن اميرهـ
والظاهر فهمتني غلط .. ( قام وراح عن باب الشقه وقبل لايطلع ): هي ليان
وانا مثل ماخنت اميرهـ ضحكت علي وخانتني ..!!
حسين ( تفشل من ناصر وطلع وراهـ وحاول يسحب ناصر لشقته يتفاهم معاهـ
بس ماقدر حسين لأن ناصر كان بحاله صعبه جدآ وحسين ماقدر يتمالك نفسه وراح لشقته وهو متضايق )
:
اميرهـ شافت حسين دخل متضايق وحست ان الموضوع كبير ..
حسين حكى لأميرهـ الموضوع ..
اميرهـ : يالله كل ذا صار معاه
حسين ( متضايق ): انا ماادري وش الي صار بالضبط
يرمي كلمه وكلمه لا ..
انا بالي مشوش ولحس مخي ,,
اميرهـ ( بحقد ): يستاهل ماجاهـ ..!
حسين ( ناظر بأميرهـ بنظرات تخوف): ليه احسن ..!
اميره : لأنه ماحمد ربه ويفكر بأن الدنيا بتمشي على كيفه .,!
حسين : يعني مو على شيء ثاني ..!
اميرهـ ( بدلع وحطت يدها على شعر حسين ) :متى تفهم بس
بأني كبرت والمراهقه راحت ...!!
حسين ( بأبتسامه ): قومي نامي بس ..
اميرهـ : لاوين انام وراي كوي ..بكره تسوي لي سالفه ..!
خخخخخخخخخخخخخخخ ناسي ذاك اليوم نمت ونسيتك ..!
حسين : خخخخخخخخخخخخخخ لاخلاص قومي وماراح ازعل ..!
اميره : خلاص بس اكوي لبس الدوام وبعدها انام ..!
حسين : ترى مو على شانك على شان الي ببطنك ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره ( انصدمت ): العن ام النذاله ياشيخ حطمتني بس اوريك والله ماانام لين
الفجر ..
حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بكيفك ..!
اميره ( جلست تردد كلام حسين بقهر ): ههههههههههههههههههههههههه بكيفك ..


:
حسين ( بينه وبين نفسه ): الحين ليان خانت ناصر مع تركي ولا شلون ..!
اكيدتركي ولا ناصر ماانقهر كل هذا القهر .. وتركي كلمته وبيملك على بنت
عمه .. لو يحب ليان ماكان تزوج ..!!!
والله غريبه ...!!
خلني انام ولاصحيت افكر وافهم السالفه منهم ..!!

( في الجنوب )
في الصباح ..
مشعل كان بالعمل وخلصت اجازته ومسوي مفاجأهـ لخالد وماعلمه بأنه جاء من سوريا ..
دخل خالد وانصدم يوم شاف مشعل ..
خالد : يالله انا مبسوووووووووط ..
مشعل : ايه لانك شفتني صح ..!!
خالد : اجل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشعل : خخخخخخخخخخخخخخ ايه واخبارك ..!!
خالد : ابد مثل ماقلت لك ملكت وزواجي آخر الشهر ..
وتركي اليوم ملكته ..
مشعل ( بفرحه ): والله جد ..
خالد : ايه واخذ اختي اروى ..!!
مشعل (انصدم وانقهر وتنمى ماسمع هالكلام ): وش قلت اخذ اروى ..!!
خالد : وش فيك مستغرب ..!!
هذا بدال ماتقول مبرووك ..!!
مشعل ( يصرف ومايبي يبان عليه بأنه تضايق ):ايه الله يجمع بالخير
ومبروووك يارب ..
خالد ( حس بأن الكلام مو من قلبه ): الله يبارك فيك ..!!
مشعل ( فتح شريحته وشاف رسايل واتصالات اروى بغيابه انصدم من الرسايل
ومااتوقع ابدآ بأن اروى تسأل عنه او انها تفقدهـ ..)
مشعل ( بينه وبين نفسه ): يالله اروى متصله اثر من 500 مرهـ ومرسله رسايل
وتقول اشتاق لي ولصوتي وماني مصدق ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طيب ليش رفضتني يوم جيت اخطبها ..!!
خالد يقول اليوم ملكتها من تركي ..!!
انا قلبي يوجعني مرهـ وماني ناقص وجع زيادهـ .. وخالد شاك فيني
خلني ارسل ابارك لها ..
( سلام ..
الف مبروك يارب ..
وجاك الي تتمنينه ,, والله يسعدك يارب ومشكوره على اتصالك
وعلى رسايلك .. كنت براالسعوديه وتوني اشوف الرسايل ..
موفقه يارب .. )
مشعل كان متضايق حيل وماتكلم مع خالد وكان يشتغل وهو ساكت ومايكلم احد ..!!
فجأهـ
دق جوال مشعل ..
مشعل ( بدون نفس ): الو
المستشفى : الو السلام عليكم ..
مشعل : وعليكم السلام .. مين معاي ..!!
المستشفى : الأخ مشعل
مشعل : تفضل اخوي ..
المستشفى : آسف على الخبر .. بس الوالد صار له حادث
مؤلم وتوفت زوجته اما اطفاله في العنايه المركزه ..
مشعل ( انفجع من الخبر وبصوت عالي ): بأي مستشفى بسررعه ..
:
طلع مشعل وخالد بسرعه وراحوا للمستشفى ..
وكان ابو مشعل يبكي لأنه خسر زوجته واطفاله على وشك الموت
كان مشعل حنون على ابوهـ وجلس يواسيه .. ويصبرهـ ,,
كانت اوضاع مشعل متلخبطة حييييييل .. راح يخلص اجرائات الدفن
مع اهل زوجته ابوهـ .. وكان حززززين لأبعد درجـه ..

:

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 04:04 PM   #353
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225








×× البارت الأربعين ××



( في بيت اروى )

كانت اروى تتجهز للملكة وكانت عندها الكوفيرا واهل الهنوف كلهم ..
اروى ( شافت رساله مشعل وجلست تقراها اكثر من مرهـ
وودها تتصل عليه بس ماقدرت لأن الهنوف جالسه عندها )
الهنوف : اروى وش احط مناكير .. برتقالي ولا احمر ..
اروى ( مالها خلق تتكلم ): مدري الي يعجبك ..!!
الهنوف : وش فيك مادهـ بوزك شبرين ..!
وهذا الي يشوفك يقول عندك عزاء منتي العروسه ..!
اروى ( تفكر بمشعل ) ..
الهنوف : اروى تركي اتصل يقول تبين شيء ولا ناقصك شيء ..!
اروى : ليش يسأل ..!
الهنوف: توني قابلته بالصاله يقول بيطلع عند مشعل لأن صار لأبوهـ حادث ..!!
اروى ( بصراخ ): وش قلتي ابوهـ صار له حادث ..!!
الهنوف : ايه تركي يقول كذا ..!!
اروى ( قلبها يعورها وحست بالعبرهـ ): طيب ماصار عليهم شيء ..!!
الهنوف : والله ماادري ..!!
بس خليك منهم الحين اسوي مكياج ثقيل ولا هادئ ..!!
اروى ( طنشت الهنوف وجلست تفكر بمشعل وقلبها عورها عليه ..
وودها تقوم وتروح تكلمه بس الكوفيرا مااعطتها مجال .. وكانت متضايقه
وتعصب من اتفه شيء ) ..

:

بعد صلاهـ العصر ..
رجع تركي وخالد من المستشفى ..
وخالد كان متأثر حيل لأن صديقه مشعل كانت ظروفه صعبه ..
وماتهنى برجعته .. وكان يتمناهـ معاهـ بيوم ملكه اخته ..!!
تركي ( ماحس بالفرحه وحس بأنه يوم عادي مثل أي يوم لأن خوياهـ ماهم معاهـ
وكان يفكر بلياااان كثير .. وودهـ يسأل ويتطمن عليها بس لما يتذكر بالموقف الي صار بينه
وبين ناصر يحقد عليها اكثــر ) ..

( في المجلس )



تركي : خالد انا بروح لبيتنا ابتسبح واجيب ثوبي من الكواي .. واجي بعد صلاهـ المغرب ..
خالد : لاتتأخر تعال بدري ترى المعازيم يجون بدري مرهـ ..
تركي : لا ماراح اتأخر .. بس بالله مر على المحل الي عند بيت مشعل
حق البتيفور .. حجزت عندهـ قبل كم يوم خذ الفاتورهـ وجيبها ..!
خالد ( مايبي يروح ): خخخخخخخخ تركي روح انت .. مايمديني والله ..!
تركي ( حط يدهـ فوق راسه ): ياربي يعني اروح انا ..!!
خالد : ايه خخخخخخخخخخخخ
تركي : مالت عليك بس خخخخخخخخخ
:
قابلت الهنوف تركي وهو طالع مع الباب ..
الهنوف ( تنادي ): تركي تعال ابيك ..
تركي : وش تبين ..
الهنوف ( تطالع بتركي وتضحك )
تركي ( مستغرب ): وش فيك تضحكين ..!
الهنوف : اضحك على غبائك ..!!
تركي : غبائي ..!!
اقول اخلصي تأخرت متى اروح ومتى اجي ..!!
الهنوف : ياخبل ورى وجهك كله شعر وليش ماحلقت ..!!
تركي ( تذكر بأنه نسى اهم شيء ): ياربييييي ياربي وش هـ النسيان ..!!
نسيييييييييت مرهـ ..!
اصلن ماطالعت بالمرايه ابد خخخخخ
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( تغمز لتركي لحست عقلك اروى ..! )
تركي ( بينه وبين نفسه ): بلاك ماتدرين من لحس مخي ..!!
اذلفي يالله بروح ..!!
الهنوف : ايه بس اروى ..!!
تركي ( بأستغراب وش فيها ): مدري مو على بعضها معصبه وكأنها مغصوبه
على الملكة ..!!
تركي : افا وش هـ الكلام ...!!
الهنوف : والله حسيت كذا ..
تركي : متأكدهـ انتِ ..!!
الهنوف : ايه والله حتى اقول لها سوي مكياج حلو وكذا ..
تقول : لا ماابي بس ابي كحل .. وهي بالأول طايرهـ فيك وتقول بسوي
وبسوي والحين مدري وش بلاها كل ماقلت شيء عصبت علي ..!!
تركي : اها .. طيب يمكن متوترهـ بس لاتضغطين عليها
تراها حبيبتي خخخخخخخخخخخخخخخخ
الهنوف : طيب يالحبيب خخخخخخخخخ


:
طلع تركي وهو محتاس مرهـ وبراسه الف شغله وشغله ..
:


( في بيت مشعل )



مشعل رجع من المستشفى وراح عند امه بالشقه .. وكان يشكي لأمه
عن ملكة اروى .. وكان يبكي ومقهور ..
ام مشعل : ياابني خلاص لاتبكي ..
ابوك محتاجك الحين نام لك ساعتين وروح لعندو ..
مشعل ( يتنهد وحس بأن قلبه يتقطع بالتدريج ): آآآهـ يايمه قلبي يوجعني ..!
ام مشعل ( حست بولدها ونزلت دموعها ): ياابني لك قطعت قلبي
مابحب اشوفك عم تبكي ..!!
مشعل ( يناظر بأمه والعبرهـ تخنقه راح ضم امه وجلس يبكي ) : يمه رح تتزوج اليوم
وتخليني ..!!
انا حبيتها يمه بس هي ماتبيني .. بتموتني يايمه بتموتني ..!!
انا الي احبها مو تركي انا الي ضحيت بصداقتي بخالد على شانها ..!!
( بصراخ ) يمه ليش كذا حظي ..!!
ابوي ومايبيني ..
واروى ماتبيني ..!!
ليش كذا انا ..!!
لييييييييييييييييييش
ام مشعل ( تمسك مشعل بقوة وتمسح دموعه ): ياأمي لاتبكي ..
لاتحرق لي ألبي .. شو بدك بأعمله بس لاتبكي ..!!
مشعل ( عيونه حمراء من كثر البكاء ونام على رجول امه ويتكلم بصوت واطي ): خلاص يمه انا ماعاد بي حيل .. انا تعبان قلبي خلاص ماعاد يتحمل ..!!
ام مشعل ( حاولت تسحب مشعل لفراشه ): قوم نام وبصحيك العشاء تروح لأبوك ..
الله يكون بعونا ويصبروا على بلواهـ ..
:
راح مشعل لفراشه وضم المخدهـ وبكى وكان يتألم من القهر وحس بأنه منبوذ
واروى مافكرت تتصل عليه ولا عزته بوفاهـ زوجه ابوهـ كان متضايق وطول وقته يبكي ولا عارف وش يسوي )

( في المدينه )



ليان كانت جيعانه مرهـ وتنتظر حصه تجي تفتح لها الباب ..
دقت الباب ليان وتنادي على حصه ..
من ورى الباب ..
ليان : حصه انا جيعانه ..
حصه : ادري ياقلبي بس عزوز بيأخذك جدهـ ..!!
ليان ( بطنها يطل اصوات ): ياربي وليش يوديني ..!!
بيزرع لي شعر ولا ايش ..!!
حصه ( بلا شعور ): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش دخل شعرك ..!!
ليان ( منقهرهـ ): وتسألين بعد شعري قطعه والله لو تشوفين الأرض مليانه من شعري
حسبي عليه الظالم ..!!
حصه : لاتتحسبين عليه الحين يجي ويجيب المفتاح ترى جهزت لك أغراضك ..!!
ليان : وبعد مجهزتها ..!!
ماني رايحه عظامي تعورني حيل وماقدرت انام يدي توجعني من اول
والحين كسرها لي ..!!
حصه : خليك ساكته لايكسرها كلها الثنتين ..!!
ليان : اوووووووووووووووووف بس ..!!
حصه : بروح اشوف ابوي ..
ليان : طيب ..

:


ليان ( تفكر ): وش عندهـ عزوز بيوديني جدهـ ..!!
ياربي بس الحين اروح انا وياهـ وبيضربني ومابه احد يفكني منه ..!!
يارب سالم يجي معنا ..!!
خلني افتح الجوال اشوف احد ارسل لي ولالا ..
فتحت الجوال ولقت كذا رساله من اصحاب تركي يباركون
ومافهمت وش السالفه .. ولقت رساله من عبير تقول
( مبروك يالمزيون مبروك منك المال ومنها العيال ..
بس صدقني ياترك لو تاخذ الف بنت رح احبك احبك احبك وماراح اتخلى عنك
متى تجي جدهـ بس تنور والله ..
مشتاقه لشوفتك ياروحي ..)
ليان ( انصدمت وجلست تقرأ الرساله اكثر من مرهـ ): يعني تركي تزوج !!
( حطت يدها على قلبها ): مستحيل ...!!
طيب ذولي يباركون مثل عبير يعني تزوج ..!!
طيب وانا ياتركي ..!!
لالا مااصدق غير أتأكد يارب مو صدق الي قاعدهـ اشوفه يارب مو صدق ( بلاشعور نزلت دموعها وجلست تدق على محمد وكان انتظار ربع ساعه )
ليان طفشت وماكنت متوترهـ ودقت على حسين ..
ليان ( تحنقها العبرهـ ): الو
حسين : الو
ليان : السلام عليكم ..
حسين : وعليكم السلام .. بس ارفعي صوتك لأني مااسمعك زين ..!!
ليان : حسين انا ليان ..!!
حسين : اهلييييييين ليان هلا والله شخبارك ..!!
ليان ( تبكي )..
حسين : ليه ليه ليه تبكين عسى ماشر ..
ليان ( حاولت تتمالك نفسها ): اخباري زفت ..
حسين ( شك بالموضوع ):وش فيك ..!!
ليان : تركي وينه ..!!
حسين ( مايدري وش يقول لها وارتبك ): ماتدرين وينه ..!!
ليان : لا
حسين : طيب رقمه وش جابه معاك ...!!
لان : هو اعطاني اياهـ ووعدني يدق ولا دق وله اكثر من شهر ولا
ارسل ولا سأل عني ولاشيء ..!
حسين ( مستغرب ): ليان انتِ تلعبين على الحبلين ..!!
ليان ( مسحت دموعها ):مافهمت عليك ..!
وش تقصد
حسين : انتِ تكلمين ناصر وتركي ارسي على بر ..!!
امس جاني ناصر وحالته حالته وتركي سافر وبسرعه البرق ملك ..!!
ليان ( انصدمت من كلام حسين ودقات قلبها سريعه ): ملك !؟
حسين : ايه اليوم ملكته .. ليه ماتدرين ..!!
فجأهـ
فتح عزوز الباب .. وليان قفلت الخط بسرعه وحطت يدها ورى ظهرها والجوال معاها ..!!
عبد العزيز ( مستغرب ): وش فيك تبكين ..!!
ليان ( خايفه ووجهها شاحب مسحت دموعها وجلست على السرير )...
عبد العزيز ( بعصبيه ): سألتك وليش ماتردين ..!
ليان ( نزلت راسها وماهي قادرهـ تمسك دموعها ) ..
عبد العزيز : قومي يالله البسي عباتك الهيئه دقت علي وقالت
تعال وجيب اختك معاك ..!!
قومي يالله بنشوف مصيبتك الجديدهـ وش هي ..!!
:
طلع عبد العزيز من الغرفه وليان نامت على السرير وتبكي بصوت عالي ..
( بينها وبين نفسها ): آهـ يالخاين اليوم ملكتك ..!!
ومعطيني الجوال تذكار تلعب علي واستغليت طيبتي ..!
ياقلبي المسكين ماادري ان الهوى سكين ..!!
آآآآآآآآآآآآآهـ بس آآهـ مايفيد الندم انا الغبيه الي تركت ناصر
وخدعني جماله .. انا استاهل اكثر من كذا ..!!

:
دخل عبد العزيز على ليان ويفكر بأن ليان تبكي على الي سواهـ فيها
كان متندم ويحس بالذنب وأنه قسى عليها كثيييييييير ..!!
عبد العزيز ( بصوت واطي ): ليان يالله قومي .. انتظرك تحت ..!!
ليان ( قامت وكانت تبكي وراحت واخذت اغراضها وسلمت على ابوها وعلى حصه
وحست بأنها عايشه على كيف مايشتهي عبد العزيز وين مايبغى يوديها تمشي وهي ساكته .. وكانت طول الطريق تبكي بصمت ومتندمه على كل شيء بينها وبين تركي )

( في جدهـ )


منى اتصلت على عبير ولهم اكثر من ساعه يتكلمون بنفس الموضوع ..
عبير: يامنى افهميني انا مااقدر اجيب لك هـ المبلغ ..!!
وحتى لو طلبت ناصر بيعطيني وزود .. بس رح يحقق معاي ولانتسين انتِ تبين فوق العشرين الف ..!!
منى ( حست انها بورطة كبيره ): انا وش اسوي والله محمد شاك فيني ..!!
ويزعل كل مايشوفني اكلم بالجوال ...!!
عبير : خلاص لاتكلمينه طيب ..!!
منى : انا اصرفه وابي متعب ينسى الموضوع بس المشكله مهددني
بيتزوج هو وناقصه هـ المبلغ وانا أخاف يأذيني .!!
عبير : والله مدري شقول لك يامنى ..!!
انتِ دخلتي نفسك بمتاهه ماادري كيف تطلعين منها ..!!
منى ( تبكي ): كله منك ..!!
عبير ( بأستهزاء ): مني انا ..!!
وليش ياعمري وانا وش دخلني .. انا ماضربت على يدك وقلت سوي
شيء منتي قدهـ ..!!
منى ( بندم شديد ): وانا سويت كذا كله على شانك وماابيك تزعلين ..!!
ولاحتى تبكين ..
عبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد طيبه انتِ على شاني انا ..!!
مااصدق ..
طيب اسمعي انا عندي خط اكلمك بعدين ..!!
قفلت الخط ..

:
منى ( متندمه على تضحيتها لعبير والي كلفتها تدفع الثمن غالي وعرفت بأن عبير
نذله وتدور على مصلحتها .. ومن النوع الي يتمسكن حتى يتمكن ..!! )
:

عبير : والله ضحكتني تسوي مصايب وترمي بلاويها علي ..!!
خليني اكلم سارهـ الغبيه ..
عبير تتصل اكثر من مرهـ ..
وبعد 6 اتصال ردت سارهـ ..
سارهـ ( بدون نفس ): وش تبغين
عبير : افا ياسارهـ وش تبغين كذا ..!!
سارهـ : اقول اخلصي علي هاتي من الأخير وش تبغين

الذاكرهـ لو تموتين ماعطيتك اياها ..!!
عبير: لا وين مااتصلت على شانها ..!!
(بكذب )لأن عندي نسخ منها مو نسخه هههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ ( انقهرت ): طيب وغيرهـ ..!
عبير: ابقول لك حاجه واسمعيها زين ..
سارهـ ( تغني طاطش ماطاش ) ..
عبير ( انقهرت من سارهـ ماهي معبرتها ) ..: سامي ابعدي عنه
ولا تقربين منه .. انا احبه وابغاهـ لي ..!!
ومااسمح لك تكلمينه او تتصلين فيه ..!!
عبير ( فتحت مسجل الصوت ) ..
سارهـ : ههههههههههههههههههههههههههههه انا بتصل على سامي او بكلمه ...!!
آخر شخص اتنازل له وافكر مجرد تفكير بأني اكلمه ..!!
(سمعت نغمه التسجيل ) : وش ذا انتِ حاطه على المسجل ..!!
عبير: ايوااااااااا بزاتوو خخخخخخخخخخخخخخخ
وشكرا الي ابيه وصلت له ..
ومثل مادقتي باب الناس يندق بابك ..!!
وسكرت الخط ..!!
:
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههه اوريك ياسارهـ على شان
ثاني مرهـ ماتحرقين قلبي وتاخذين المومري .. خلي قلبك الحين ينحرق على سامي
وموتي حرهـ ..

:
( في بيت سارهـ )
سارهـ : ياربي صدق انا غبيه ..
الحين تكذب علي وتسمع سامي الكلام الي قلته وثم يحقد علي ويكرهني ..!!
اصلن هو كارهني من زمان لو يبغاني كان اتصل علي من بعد ماتقابلنا بس ماش حظي بارجال اردى من الردي خخخخخخخخخ يمكن لأني مو حلوة وشعري خشن .. وماني بيضاء بالحيل .. يالله بدال ماينقرد معي تاخذهـ وحدهـ تستاهله خخخخخخخخخ
( كانت قنوعه مرهـ وفكرت بأن سامي مايفكر فيها اصلن وهي ماتبي
ترمي نفسها عليه .. وكان عزيزه نفس وقويه شخصيتها حتى بأصعب المواقف وكانت تردد هـ البيت ..
كني فقدت الهوى بأسباب زلاتي ..
آدم فقد جنته بأسباب تفاحـــه ..!!
دق ناصر على جوالها ..
سارهـ ( بدلع ): اهليييييييين ..
ناصر ( بخبث ): هلا ليونه شخبارك ..
سارهـ : الحمد لله تمام ..
ناصر : تدوم افراحك حبيبتي ..
ناصر : اليوم موعدنا صح ..!!
سارهـ : صحين ..!!
ناصر : وش راح تلبسين لي ..!!
سارهـ ( مستغربه ): وش دخل اللبس الحين ..!!
ناصر : احلى شيء البجامه تصدقين خخخخخخخخخخ
سارهـ ( ماهي فاهمه شيء ) : ايه احلى شيء هي خخخخ
ناصر : خلاص ابنتظرك حبيبتي بنفس المكان الي اتفقنا عليــه ..!!
سارهـ : اوكيه ..
ناصر : باي عيوني
سارهـ : باي ..

سارهـ : يالبثارهـ كيف ...!!
اووووووووف من هـ الآدمي خلني اليوم اروح واعترف له ...!!
وهو فكر يسوي شيء .. الله يعينه ..!!

:
ناصر ( اليوم نهايتك ياسارهـ اليوم اليوم ) ..

( في الجنوب )

تركي كان يكلم محمد ,
محمد: تركي انا موافق على هـ الشيء وتوكل ولا تخاف ..!!
تركي : والله متردد ..!!
محمد : اقول خلك واثق وترى لافات الفوت ماينفع الصوت ..!!
تركي : طيب .. اكلمك لاخلصت ..!!
محمد : يالله بالتوفيق ..

:
راح تركي جاب ثوبه .. ومر من عند المحل ياخذ البتيفور خايف ينساه
وشاف سياره مشعل واقفه ..
تركي ( بينه وبين نفسه ) : ايه اشوى ..
نزل تركي وراح لشقه مشعل دق الجرس ..
ام مشعل : مين ...!!
تركي : انا تركي مشعل فيه ..!!
ام مشعل ( بينها وبين نفسها ): هذا الي بيتزوج اروى ..!!
ايه ياابني مشعل عم يبكي وتعبان وماودوا يشوف حدا ..!!
تركي : خالتي ليش يبكي ..!!
ام مشعل ( تصرف ): على شان زوجته ابوهـ توفت واخوانوا بالمستشفى ..!!
تركي : متأكدهـ من الكلام ..!!
ام مشعل(تصرف ): خليني اشوف مشعل دقايق ..
:
راحت ام مشعل تقنع مشعل بأنه يقوم يكلم تركي ..!
بالقوة قام مشعل وراح وفتح الباب ..
تركي ( انصدم يوم شاف حاله مشعل .. وعزم مشعل وامه للملكه ) ..

:
( في بيت اروى )
بعد صلاهـ العشاء ..
كان البيت مليان واجواء احتفاليه .. واروى كانت مسرحه
وبالها مو معاها ..
ام خالد : اروى وش فيك اليوم ملكتك ابتسمي ..
لاتكشرين ..
اروى : يمه متى نكتب الكتاب .. ابي اطلع لغرفتي ..
ام خالد : ايه تأخر تركي الله يهديه من اليوم يتصلون عليه ومايرد ..
اروى : ايه اتصلت عليه وقال انا جاي ..
ام خالد : خلاص لاتسألين اجل عنه ..!!
الهنوف ( كانت شاكه بأن اروى ماتبي تركي ..وبالها مع مشعل راحت الهنوف لها تتأكد من شكوكها )
الهنوف ( بصوت واطي ): اروى ..!
اروى ( بدون نفس ): هلا
الهنوف : بسألك بصراحه وجاوبيني ..!!
اروى : خير وش عندك ..
الهنوف : انتِ تحبين مشعل صح ومتندمه على انك وافقتي ..!!
اروى : لاتجيبين الطاري والي يرحم والديك ترعى بالقوة ماسكه نفسي
وماابي اصييييييييييح ..!!
الهنوف( خافت ): طيب طيب لاتاكليني .!
( تأخر تركي حيييييييل والرجال ينتظرونه يجي وقرب العشاء يجي وهو ماجاء بعد طوووووووووول انتظار )



توقعاتكم ..
والتفاصيل بالبارت الجاي

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 04:17 PM   #354
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



آآآآآآآآآآآآآآآآآخ كنت اصيح من نويصر والرجل الاسمر..واللحين النشبه عزيز جآي يضرب ليـآن.!
آحسسسآسي يقول ان اروى بتفصخ الخطوبـه عشششان ميشوو..وتركي بيآخذ ليـآن..

آلنـآعمه لاتطوووولين تحمممستت ق1ق1

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 04:18 PM   #355
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

تركي لايكون صـآر له حـآدث

النـآعمه نزلي بس بارت وآحد نتطمن على تركي وليـآآآآن
بلييييييييييييييييز

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20

التعديل الأخير تم بواسطة ღروحـ الأمــلღ ; 15-05-2009 الساعة 04:31 PM
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 04:38 PM   #356
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

الناعمه لاتطولييييييييييييييييييييييييييييييييييين

وتكفين لاتخربطينا ..

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 05:26 PM   #357
Qnas messenger
 
الصورة الرمزية K H A L E D20
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

وش ذا !!
الناعمه لو بتخلين النهايه حزينه قولي من الحين ض1
عشان نقدر اننا نريح من الحين ض1

التوقيع:
K H A L E D20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2009, 07:27 PM   #358
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225



إن شاء أروى تفسخ الخطوبه وتركي ياخذ ليان

الناعمه الله يخليك لا تطولييييييييين

بس طلبناك لا تخلين النهاية حزينه..

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2009, 02:29 PM   #359
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

بإنتظآأإأآرك ..

طولتي يالغلا !

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2009, 02:31 PM   #360
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي ||

الحين أنا مخربطه بين روايتك ورواية حلاها
ننتظرك بفاارغ الصبر

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:20 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi