انســــان
عدد الضغطات : 18,593
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,088(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,749استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2008, 12:42 PM   #16
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story







:




ادور الموضوع وينــه ,
وقلبت الصفحه الثانيه واثاريــه فوق ..
حول الله لايبلانا ..
ملوكـه تسلمين يالغلا على التثبيـت ..
ياحبني لك بس


..
يالله جايه بالبارت الثاني ..






بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 01:07 PM   #17
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






××البارت الثاني ××



تركي : الوو
ناصـر : تركي وصلت
تركي : ايه أفتح لي البوابه ساعه وانا أنتظر ..!
ناصر : مافتح لك آسف ..!
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههه منهو ذا آسف
ناصر: ايه هذا سواقنا هههههههههههههههههههههههه
تركي : اما عليه أسم زي وجهه .. يالله لاتكثر هرج بسرعه !
ناصر : يالله جايك ..!

ونزل ناصر وفتح البوابه .. وانتبه لآسف جاي ومعاهـ احد
تركي وقف سيارته وينتظر ناصر
تركي : وش عندهـ ذا .. ! لايكون مسرح بس خخخخخخخخخخخ
تركي : ينادي ( ناصر ياناصر ) يالله ذبحتنا الشمس ..
ناصر : اصبر يازحلطن جايك ..!
خخخخخخخخخخخخخخخخ

ناصر انتبه ليان وهي تبكي .. واستغرب من حالتها .. وعبير كانت نظراتها
تائهه وماتدري وش تسوي ..!

ناصر حاول يغير الموقف : آسف وينك من اليوم
ليان : انتبهت لناصر ومسحت دموعها ..
آسف : سوري ناصور انا فيه روهـ جيب أبير ..
يالله تعال برسلك تجيب أغراض ..


تركي تعب من الانتظار : ياربي ناصر تجي ولااروح
ناصر : ول عليك اصبر ..
تركي : ياربيه وش ذا!!!!!!!!

كان تركي لابس بنطلون جنز ازرق .. وبلوزهـ صفراء نص كم
وكان شعرهـ مبلول وطايح على وجهه .. وكان معروف بجماله ووسامته ..
ونزلت عبير وليان من السيارهـ وحاولت ليان تخفي دموعها بس ماقدرت
خايفه بأن عبير تسوي شيء باللألبوم .. لأن فيه صورها كلها ..
ومتندمه انها اعطتها ..!


ولما جو يدخلون مرو من عند تركي ..
تركي بأستغراب : ( بينه وبين نفسه ) وش عندهـا ذي تصيح .. شكلها من أخوات ناصر ..
ياملحها هـ المزيونه .. ويناظرهـ بأبتسامـه وبانت الغمازهـ !

عبيـر : انتبهت لتركي .. ودقت ليان
بنت ألبسي النظارهـ شوفي ذا يطالع ويتبسمـ ..
ليان : يؤؤؤؤؤؤهـ ماأنتبهت له هو منو ذا .. يقرب لكم ..!
عبيـر : لا أول مرهـ أشوفه .. بس عليه جمال ماخطر على البال شوفي الغمازهـ بس
ليان : ( تمسح دموعها ) .. اقول امشي مانيب فايقه لك ..

ناصر : ينادي ) .. ادخلو مع الباب الخلفي يابنات ..
ودخل تركي وناصر للدوانيه
تركي : الا منهم ذولي .. كلهم خواتك .. !
ناصر : يالقفك وش دخلك انت خخخخخخخخخخخخ ..
تركي : ( بدلع ) امانه نصوري منهي ذي الي تصيح اختك ..!
ناصر : ايييييييييه شفتها مدري منهي ذي .. جايه مع أختي شكلها
صديقتها مدري وش فيها تصيح خخخخخخخخخخخ
تركي : ( بلعانه ) وليه ماتكون اختك السبب اجل وش جايبها ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ زين تسوي فيها ..
تركي : بس عليها جمال اوب صاحي ..
ناصر : بذي صدقت .. يوم شفتها بالسيارهـ مدري اكلم آسف ولا أناظر فيها ..!
تركي تذكر نورهـ وحس بأنه يخونها لأنه ماكان يذكر أي بنت بالجمال غيرهـا
وكان مسرح وضاق صدرهـ ..
ناصـر : ابروح اجيب القهوة والحلا .. و أشوف آسف شوي وجايك ..
تركي : .......................




( في غرفـه عبير )


عبيـر كانت تدور الألبوم هي وليان ..
ليان : ياربي ويييييييييييييين رااااااااااااح .....!
عبير: ( بأحراج شديد ) والله موجود لاتخافين دوري معاي بس
وفجاءهـ ......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تصرخ ليان
ليان : هذاني لقيته .. واو ونااااااااااسه
عبير : الحمد لله .. طاحت شياطينك ..
ليان : لابعد ماتت هههههههههههههههههههههههههه
ايه الحين أرتحت .. ويالله بمشي
عبير : وين يختي مافيه روحه بتتغدين هنـا
ليان : وين لابروح وراي مشوار العصـر
عبير : اقول الخياطة ماهيب طايرهـ اتغدي وبعدها روحي
ليان : طيب على أمرك ..
فكرت ليان ترسل رساله لحصه بتبشرها أنها لقت الأالبوم
ارسلت ( حصه لقيت الألبوم بغرفتها ) ..
عبير: شفتي الي مع اخوي ناصر ..
ليان : الي كان لابس بلوزة صفراء .. وش فيه
عبير : يخق مرررررررره يهبل
ليان : ( بدلع مسطنع ) انا انتبهت للغمازة يوم ابتسم لي
عبير : ترد كلامها ( ابتسم لي ) .. طسي بس .. تراهـ عاجبني
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
يمكن يوم شافك لوعتي كبدهـ وش دراك
عبير : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ الله لايقوله والله لأنخبل هههههههههههههههههههههه
ليان : حتى اخوك ماشاء الله عليه جميل مايفرق بينهم الا ذاك
زوووووووووووود يهبل مع الغمازهـ




( ام ناصر تطق الباب ) ..


ام ناصر : عبير انتِ هنا .. وانتبهت لليان هلا والله فيك ليونه
شخبارك .. عاش من شافك
ليان : راحت تسلم .. هلا خالتي عاشت ايامك
ام ناصر : كيفك وكيف حصه عساكم بخير ..
ليان : والله بخير ونعمه وحصه كانت بتجي بس عندها محاضرات وكذا
ام ناصر : الله يعين يابنتي يالله الغداء جاهز
عبير : وش طبغتي لنا اليوم يالغاليه ..
ام ناصر : والله اليوم الغداء مخصوص على شان تركي وسويت اشياء يحبها
والباقي من السوق
عبير : تركي الي جاء مع ناصر ..
ام ناصر : بعصبيه .. ليه وين شفتيه انتِ
عبير : بأرتباك لا يوم جينا كانوا واقفين عند القراج ..
ليان : (بهمسه شريرهـ ) ياخوافه خخخخخخخخخخخخخخخخ
عبير: انطمي بس .. خخخخخخخخخخخ
ام ناصر : يالله بناتي نزلنا ..
عبير وليان : يالله



××في المجلس ××


ناصـر : اليوم بتطلع مكان ,
تركي : لابخمد تعبان حدي .. ليه وين بتروح انت
ناصر : بروح السوق انا وحسين وبشتري شويه اغراض ناقصتني
واذا فيه وقت رحت للملعب
تركي : ودي اروح بس ماش النوم طاغي
( دق جوال ناصر )
الوالدهـ تتصل بك ..
ناصر : هلا يمه
ام عبير : يالله ياوليدي الغداء جاهز
ناصر : يالله ..
قم يالله الغداء جاهز
تركي : وين بنتغداء لايكون بالسطووووووح خخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : لابالحديقه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قم بس قم


كانت صاله الطعام قريبه من المجلس .. وكان الي يفصل بينهم
سيب وحمام الكل كان متواجد وكانت معروفه ام ناصر بالطبخات
لايعلى عليها



××بعد الغداء ××


تركي : سفرهـ دائمه والله يعطي الوالدهـ الف عافيه تعبتها معي
ناصر : لا وش دعوه عزيز وغالي ..
تركي : تسلم ناصر وماتقصر اقول وين الغسيل
ناصـر : اطلع وتلاقي قدامك ..
راح تركي للحمام ..



( في صاله الطعام )


ليان : عبير من وين الغسيل
عبير: استني اشوف العيال راحوا للدوانيه
............. ايه مافيه أحد روحي للمغسله
ليان كانت عند المغسله , وكانت ترسم عيونها
وفجاءهـ سمعت صوت بالحمام ..
ليان : يمه لايكون فيه أحد .. بس عبير قالت العيال راحوا ..
يمكن شيء طاح .. وكملت رسم عيونها

وشوي يفتح الباب تركي ( بدهششششششششششششششه ) !!!!!
وليان مايمديها تترك الاشياء وخصوصا الكحل ومن الخوف وقفت لاشعوريا بمكانها
وشاف ليان ..وأنبهر من الموقف ويوم شافها
ليان : بسم الله .. وراحت تركض مثل البرق وتصيييييييييييييح
عبير عبير ياعبير الحقي الحقي الحقيييييي ...!!
عبير : بسم الله عليك وش فيك
ليان : الولد الولد .. الولد هذاك
عبير: ايت ولد
ليان : شافني شافني ..
عبير : منهو الي شافك .. شكلك مكثرهـ من البصل
خرفتي هههههههههههههههههههههههه
ليان : لاوقسم تركي تركي يامجنونه ..
عبير: وييييييييييييييييييين شافك مافيه أحد متأكدهـ
ليان :( بضحكه ) الله لايبارك فيك .. كيف مافيه أحد الا اخرعني واخترع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لو تشوفين شكله
تموتين ضحك هههههههههههههههههه

عبير: ياحظك لينتي انا
ليان : روحي تحيلي وجيبي شنطتي وعفشي من المغسله هجيت وخليتها
عبير: لا وين تبيني اطلع له ........! ابقول للخدامه ( بدون نفس )والله انك مهستره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


:



تركي واقف عند المرايه .. اهب عليها سريعه ..
بس وش ذا شعر وطول وعيون .. شييييييييييييييييييء مو طبيعي
ياحلاتها بس .. ياعيونها يوم ناظرتى سبحان الله هالبنت فتنه
ناصـر: ادورك وانت هنا ساعه كذا تغسل
تركي : اسكت بس شفت البنت الي تصيح ..
ناصر : بأتسغراب .. يامهبول وين شفتها ..!
تركي : فتحت باب الحمام ولقيتها قدامي هههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : بل !!!!!!!!! وليه يوم انا طلعت مالقيتها هههههههههههههههههههههههههههه
تعال احكي لي ووصفها .......
تركي : ياشين الرجال لااستخف ههههههههههههههههههههههه
مانيب قايل شيء بروح انام ..
ناصر : والله ماتعتب الباب الا يوم تتقهوى وتعلمني
تركي : ول يالنشبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : امش بس



ليان اتصلت على حصـه وتنتظرها تجي .. وكانت تفكر بتركي والأحساس الغريب
الي جاها .. وكانت متفشله مررررررررررررهـ .. وكانت تفكر وتضحك من حالها

عبير: الا اقول وش اللون الي اخترتيه للفستان
ليان : افكر بالتفاحي والفوشي
عبير: حلوووووووو مره هالونين مع بعض عندي صور
موديلات جديدة امشي نطلع فوق
اوريك اياها للمصمم ايلي صعب خاقوقيه
ليان : والله
عبير: والله يالله طلعنا للغرفه
ليان : يالله



:


( في المجلس )


(دق جوال ناصـر وماكان موجود )..
تركي : وين راح .. ازعجنا جواله ولا النغمه ياربي ياربي ياحبيبي ياحبيبي ياننه ياننه
خخخخخخخخخخخخخخخخ بالله ذي نغمه
( حياتي ) تتصل بك
منهي ذي حياتي اهاااااااااااا ذي اميرة الي يقول عليها ..
ياربي الحين يأذن وذا يدق .. وش السوات طيب اخاف أطلع تقابلني وحدهـ منهم
لا مانيب طالع كفايه أحراج ..

دخل ناصر فجاءهـ وشاف الجوال مع تركي ..
تركي مرتبك : وينك جوالك مايسكت الحين يأذن حطه على الصامت
ناصر: اييييييييييييه صدقت .. منهو الي يتصل !
تركي : ( بغمزهـ ) وحدهـ اسمها حياتي .. احلا يالحبيب منهي ذي اميرة الي قلت عليها..!
ناصر : بخجل .. اقول لايكثر يالله مشينا ..
تركي : ويييييييييين ؟
ناصر : نروح عند العيال .. مرهـ وحدة نطلع انا وحسين
تركي : افا اول مرررررررهـ اشوفك مستحي .. طيب رد لاتنفجر البنت
ناصـر : هات الجوال

..


حصه تتصل بليان ..
ليان : يالله عبير حصه تنتظرني تحت اشوفك بكره ان شاء الله
وسلمي على الوالده ومشكوررررين ماتقصرون
عبير : يوصل يالله اشوفك على خير ..
وطلعت ليان وكانت عبير تناظرها مع الشباك .. وشافت تركي واخوها طالعين
وانقهرررررررت مرهـ من ليان لأن ثالث مره يشوفها تركي

ناصـر كان يكلم بالجوال ..
ناصـر : اميرهـ بلا عناد أشوفك اليوم يعني أشوفك
اميرهـ : لاياناصر اليوم ماأقدر .. وبعدين احنا اتفقنا مانطلع مع بعض لحالنا
صح ولالا !.......
ناصر: صح بس ابي اكحل عيني فيك .. ياقلبي امانه يالله عاد احبك
قولي طيب
اميرة: بخجل طيب حبيبي اشوف ساره وارد لك خبر
ناصر: طيب الا اقوووووووول ..........!

تركي انتبه لليان وهي طالعه .. ووقف يناظر فيها
وناصر كان يكلم .. انتبهت ليان لتركي وتلثمت ..
تركي : بينه وبين نفسه .. وليه تتلثم مالت باين انها مغرورة وووووووع بس
ناصر: يالله مشينا
تركي : يالله



:

(في السيارهـ )



ناصـر : تصدق هـ البنت خشت مزاجي بقووووووووة
تركي : ( بتعب ) ايت وحدهـ ؟؟؟؟
ناصر : الي شفتها طبعآ .. خخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : انت وش سالفتك كل ماشفت بنت حبيتها والي تكلمها طيب .. تحبها ولاتعلب عليها
ناصر : الا احبها .. بس ذيك فتنه ..!
تركي : خل عنك الخبال .. ولاتخون البنت حرام عليك ..
ناصر: لايكون عيونك عليها بس


تركي : (والآهـ تطلع منه ) .. لاوالله صحيح البنت حلووة بس تفكيري مو
مثل تفكيرك .. ومن بعد نورة ماعاد لي رغبة في البنات ولا الحريم ..
ناصر حس ان الكلام طالع من قلبه ومافكر بأنه معجب بالبنت وجلس
يفكر طووووول الطريق !!!!!!



انتهى البارت


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 01:57 PM   #18
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

,:,

ياعيني ياعيني
الناعمه وش هالحركات
صراحة اول بارتين يجننوا
اكيد رح اقول متابعه وبقوه
بس لاتطولين علينا
يقولون القارىء يصاب بالملل

الشخصيات اللي عجبتني //
تركـــي بس سالفه التجينز والتيشرت الأصفر والشعر الطايح
حسيت انه من القــــرن الماضي وبشع بعد
عبد العزيز وحسين بعد حلـــوين
وصراحة الشخصياات مره كثيره وتدوخ بقعد براجعهم عشان اعرفهم

ويلا ننتظــر البارت الثـــالث

,:,

التوقيع: وأشتـآقْ صوّتكْ آلذي يطربنٍيْ .
......آهآتٍفكْ وآتخبط بينْ حنيني وكبريآئي ،
................................. لآيمكن الإتصآل الآن !
................................... | آبتسٍم لٍـ غبآئي وتعلقيّ المجنونْ بك .. ,
ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:05 PM   #19
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية The Princess
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


*
*

حيا الله النـاعمه ..
منورهـ كالعاده بطلتـك الحلوه ..
وش ذا يا بنت .. قسـم بالله خطيييره ..
حلوه كثييير .. عجبني تركي خخخخـ ..
لا تطوليـن يالغلا ..
ننتـظرك ..




The Princess غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:16 PM   #20
متكي في المجلس
 
الصورة الرمزية {| MaFiA |}
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

آسف حبيته

شخصية حلوة مرررة آسف واسم أحلى

تركي وناصر شخصية اساسية في القصة أحس أنهم لهم أحداث في المستقبل مهمة

سارهـ : صديقه عبير وليان .. وبنت فالتها مرررررررهـ وتحب
الطقطقه والوناسه والهبال وتحب تساعد الكل .. ومغزلجيه حيييييييييييييييل ..


أجل مغزلجية أهم شيء تحب الطقطقه أهم شيء تسمع مشاعل وتسمع مرام


الناعمهCC فالك التوفيق في القصة وخلينا وأهم شيء التشويق في القصة

التوقيع:

.

.

.

.



أنا هنا عشـــــان خاطر عنونك


.


.


.

.
{| MaFiA |} غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:42 PM   #21
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

مساء الخير ..
ماااااارة حلوة اعجبتني والله ..
اعجبوني عبير وليان شكلهم بيتطاقون على تركي


معاك للنهاية ..

التوقيع:
:
:
بعينة إخلاصي قليل !؟
...
M!$s cRaZy غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:57 PM   #22
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

.



ياهلا بالناعمه

علامهم مستغربين منك ..

ليش يعني مايطلع منك كتابة روايات << غ ــلطانين وربي

القصه من بدايتها حماسيه ..

اكثر الشخصيات عجبتني ناصر وتركي .

الروايات تمشي بدمي

متابعه وبقووهـ ..



.

غـــلاهـا غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 05:39 PM   #23
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية O X Y G E N
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

تركي : ياشين الرجال لااستخف ههههههههههههههههههههههه
مانيب قايل شيء بروح انام ..





يااااااااااااااااااالبيه ايه احقره

قسم دخلت جو يامجنونه

تركي شخصيه حبيتها فديت الغمازات

اقول الناعمه تكفييييييييين اكتبيها وانشريها بالمكتبات

يالله بنتظار البارت اللي بعدووه لاتتطولين يامجرمةالإبداع

التوقيع:
| استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ! ]




O X Y G E N غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 10:08 PM   #24
مشرف قسم الرياضه السعودية والمركز الاول في قروبات المملكه
 
الصورة الرمزية مرعب الحراس سامي
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

ياسلام على الروايه الحلوه خشيت جو معها

شخصيات حلو وتنسيق الروايه رائع جدا

متابع لحد النهايه

الناعمه

مرعب الحراس سامي غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 10:31 PM   #25
Banorama Star
 
الصورة الرمزية C a r n a t i o n
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

..,’


اهم شي لقو الألبوم << شايله همهم
تركي أحس أنه بيحب ليان وقولو ماقالته سحابه
<< الناعمه انتبهي تغيرين بالقصه عشان تفشليني

C a r n a t i o n غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 11:02 PM   #26
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

عجبني البارت الثاني
وشكل الموضوع بيتطور بين ليان وتركي للحب
وعبير ماراح يعجبها الوضع لان تركي كمان يعجبها

وأحس ناصر سالفته سالفه مع البنات

أحس حالي عايشه معاهم متحمسه كثير

لاطولين علينا

الشرقيه غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 11:06 PM   #27
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية {.. Z ـ Cــلية الجــور ~
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

*
*


متـابع

التوقيع: اللهم أرحمنا برحمتك .. اللهم ثبتني وثبت جميع المسلمين الاحياء منهم والاموات عند السؤال ..
http://www.youtube.com/watch?v=my1lrx0nmOw


-
{.. Z ـ Cــلية الجــور ~ غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 11:44 PM   #28
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية نسايم الهلال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

أقتباسالهنوف : فتاه عمرها 18 سنه طالبه ثانوي .. كانت مره جدا ومعروفه بعفويتها ورجتها
تحلم تخلص الثانويه وتدرس بجده عند اخوها تركي .. وتخصص طب



نعومه بس غيرت رائي بس غيري التخصص ض1ض1



متاااابعه روااايه رووعه



برايفت اوكسجين<<<<<<<
لا تتولعين ترى روايه ض1

التوقيع:


Twitter
نسايم الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 18-10-2008, 12:08 AM   #29
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية O X Y G E N
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

أقتباس
برايفت اوكسجين<<<<<<<لا تتولعين ترى روايه ض1



اقول لآتخربين جوي

قسسسسسسسم اني دخلت جو مو طبيعي

تركي ابو غمازات

الناعمه كثري هرج عنه والله لو تنزل روايتك بااسواق اني لااشتريها واعيدها مليون مره

التوقيع:
| استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ! ]




O X Y G E N غير متواجد حالياً  
قديم 18-10-2008, 02:41 AM   #30
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية ندى الأيام
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

.. ..


الناعمه ياخطيرهـ انتي

من اول مانزلتي الموضوع وانا متابعه بصمت شديد

بس احترت وش اقول وش اخلي عن ابداعك وتألقك

مبدعهـ دوما ماننحرم هالتميز والله يوفقك وتكملين الروايه

ماراح اعلق أكثر لأني

.................................................. .متابعهـ بحماس

التوقيع:
-
لآ تأسفن على غدرِ الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلآب
لآ تحسبن بِ رقصها تعلوا على أسيادها
تبقى الأسود ( أسوداً ) والكلاب ( كلاب )
:
.
ندى الأيام غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi