انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,091(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,751استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2008, 12:53 PM   #181
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


,:,

أقتباسأنتهى البارت ,,
وأوعدكم ان شاء الله فيه بارتين ورى

بعض بس اصبروا علي




نويصر واخته الدلخه
يبي لهم تسطير

,:,

التوقيع: وأشتـآقْ صوّتكْ آلذي يطربنٍيْ .
......آهآتٍفكْ وآتخبط بينْ حنيني وكبريآئي ،
................................. لآيمكن الإتصآل الآن !
................................... | آبتسٍم لٍـ غبآئي وتعلقيّ المجنونْ بك .. ,
ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 14-12-2008, 07:48 PM   #182
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story



خالد بيدخل على اروى وبيلقاها تكلم

<< مدري احساسي يقول كذا


أنتهى البارت ,,
وأوعدكم ان شاء الله فيه بارتين ورى

بعض بس اصبروا علي


اييييييييه كذا
ننتظرك
لا تطولين زي أول ..


التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 02:18 AM   #183
عضـو اللجنـة الإعلاميـة و [هلالي مميز]
 
الصورة الرمزية فرحتي يوم لقياك
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


/

\

/


بارت وااااااااااااااااااااااااااااو ..

اميرهــ والله بكيت معها تحزن حراااااام إلى يصير فيها من ناصر الحقير ..

ننتظرك ياعسوله ..

التوقيع: :















+ أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلاهو الحي القيوم ..
فرحتي يوم لقياك غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 06:09 AM   #184
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

:

:

أقتباس
أنتهى البارت ,,
وأوعدكم ان شاء الله فيه بارتين ورى

بعض بس اصبروا علي


دام انك بتنزلين بارتين نصبر

ياليت يكون نويصر يصير له شيء ويبعد عن ليان

وعبيروه بعد

توصيي فيهم


ننتظرك يانعومهـ


p r i d e غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 06:15 AM   #185
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

:



انتم زي خواتي يايدعون على ناصر دعاوي
احيان اقول ابرحمه ..
والبارتين موب الحيـن أبخليها بالأخيـر
او اذا طولت مرهـ ومانزلت انزلهم ورى بعض
فديت المتابعين ياناس
يالله بنزل بارت مدامني موجودهـ


..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 06:20 AM   #186
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






×× البارت السادس عشر ××




خالد : اروىوش تسوين ..!
اروى : ولاشيء شوفه عينك ..
خالد : طيب ليش حابسه روحش بالغرفه مو بالعادهـ !
أروى : (بدون نفس ) حرام يقعد الواحد لحاله ولا ممنوع ؟!
خالد : هدي هدي اعصابش وراك معصبه ..!!
أروى : ماني معصبه يالله فارقني ..!
خالد : طيب وش الي قاصر عليش .. وش تبين بالضبط ..!!
أروى : ابي ادرس بجدهـ ..!!؟؟



خالد : ( بأستغراب ) : اما جدهـ مرهـ وحدهـ !!
ليه طيب جيزان وش فيها ماهي عاجبتش ليش ..!
اروى : أيه مو عاجبتني ..!!
خالد : والله شيء راجع لش .. خخخخخخخخخخخخ
على العموم كنت بودي زياد لبيت عمي .. وكنت ابيك تروحين
عند خطيبتي الهنوف ..!!
تسلينها ..


اروى : ( بعصبيه ) : نعم نعم ماسمعت عيد لي بالله !.....
خالد : ماقلت شيء غلط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أروى : اقول فارقني يالله ..
خالد : قرار نهائي مانتي رايحه ..!!
اروى : لا ..
خالد : كيفك طيب .. اقعدي لحالك ..
باي
أروى ...........................

..


طلع خالد وقفل الباب .,
خالد : غريبه حالتك ياأروى بالعادهـ من تسمع نروح بيت عمي تطير
من الفرح ولارحنا ما ودها ترجع وش الي تغير ..!!
لو أعرف بس الي فيها .. آخ بس يالله الأيام تكشف ..!!

نزل خالد للصاله ولقى امه تستناهـ
زياد: لاكان اخذت لك ساعه زيادهـ ..
خالد : كثر الله خيرك يعني اطلع وارجع لكم بعد ساعه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالله مشينا ..

طلع خالد وأخذ امه وزياد ..
..
أروى : ياربي وش الحاله ذي وش الطفش ذا ..
امممممممم خلني اكلم تركي واتطمن عليه ..
اتصلت


مشعل فرح بالحيل يوم شاف أتصال أروى ..
مشعل ( بصوت عالي ) : وينك انتِ وش صاير لك ..!!
ليه ماتردين علي ولا حتى على رسايلي ..!!
أروى : شوي شوي علي ياتركي هد أعصابك خخخخخخخخخ ..!!
مشعل : هاهـ هديتها يالله قولي وش فيك ,..!!
أروى : خخخخخخخخخخخخ شلونك ؟
مشعل : انا مقهور وانتِ بكل برود شخبارك ,,!
أروى : .................................
مشعل : انا ماني بخير ..
أروى : افا عسى ماشر وش صاير ..!
مشعل : ابد ماصار شيء مخليتني على عماي ولاادري وش فيك ..!!
جوال مشعل ( أنتـظار المتصل : خالد )
أروى : ابد كنت متضايقه وبالعادهـ لاتضايقت ابكي ..
مشعل : من ايش طيب الأهل فيهم شيء ..!!
أروى : لو أقول لك ماتصدقني ..!!؟؟
جوال مشعل ( أنتـظار المتصل : خالد )
مشعل : قولي تراني على اعصابي ..
أروى : كنت أفك فيك ياتركي .. وانقهرت على الأيام
الي مضت .. والأيام الي قضيتها مع أختي ..
مشعل ( مو فاهم شيء ) : اها ياقلبي خلاص لاعاد
تفكرين أنسي كل شيء وفكري بالمستقبل وبس ..
أروى : أكيد ..



خالد فكر يتصل على أروى .. ويتطمن عليها ,
جوال اروى ( أنتـظار المتصل : خالد )
خالد : وش صاير اتصل على مشعل أنتظار .. واتصل على أروى أنتظار ؟!
وش السالفه ..!!!!
واخذتهم السوالف بين مشعل وأروى .. وخالد مازال , يتصل
خالد وصل أمه عند جارتها ولزياد عند بيت عـمه وجلس يدور بالشوراع يتأمل واحد من
مشعل أو أروى يرد .. وبدأ يشك خالد .. أنتظار الرقمين بنفس الوقت ولا واحد
فيهم يرد عليه .. !!


وماهي من عادهـ اروى ولا من عادـ مشعل يدق ولا يردون ..
خالد : مو معقول صديقي من يوم كنت ورع يخوني مع أختي مستحيل
انا بيصر فيني شيء لو ماردوا .. !!
على شان كذا يااروى ماتين تروحين بيت عمي انا أوريك بس
لو قفلتوا بنفس الوقت
هذيك الساعه يصير خير .. ولا اقول أروح لأروى البيت أشوف هي
تكلم مين ..!!؟؟
..


مشعل: ياربي ياخالد ساعه تتصل ..!!
أروى ( بخوف ) : منهو خالد ؟
مشعل : صديقي من زمان .. يتصل علي كذا مرهـ ومارديت !!
أروى : ( بينها وبين نفسها ) يووووووهـ حتى انا خالد أخوي يدق بنفس الوقت
وشلون كذا تركي المفروض يقول انه ولد عمه بس قال صديقه .!!
( بخوووووووف ) الله يستر خلني أسكر احسن لي ..!!
أروى : طيب تركي عن اذنك اكلمك بعدين ,,
مشعل : لا وين خليك معي بعدين انا أكلمه ..
أروى : ساعه او أقل وأكلمك ..
مشعل : طيب على راحتك ..
أروى (بخوف ) : باي ..

..
أروى : شلووووووووون كذا يدق عليه واحد اسمه خالد ..
وانا خالد يدق علي وش صاير ..
خني أغير أسم تركي بالجوال ..
اكتب امممممممممم الوجدان ,.
وسمعت صراخ خالد تحت ينادي عليها أروى ياأروى ..
اروى ياتبن ..
أروى :ياويلي الحين شسوي وش اقوول ..
خالد : (يصارخ عليها وينادي عليها ) وطلع لغرفتها ..
فتح الباب والشر بعيونه .,.,
أروى ( بتوتر وخوف ) : وش وش فيك .. خير ..
خاالد : ( بصراخ وصوت عالي ) : تكلمين مين كل هالوقت ..
هاهـ ...


ساعه أدق عليك وعليه وماشاء الله سوالف حب وغرام ماتربيتي انتِ انا أوريك ..
أروى : ( بعصبيه وخوف )انت وش فيك انا كنت أكلم وجدان ..
واذا منت مصدقني شوف الجوال
خالد : تسوقينها علي .. أنا اشوف الجوال لو طلع مشعل ماتلومين إلا نفسك ..
أروى : ( بينها وبين نفسها ) وش مشعل ياربي انا وش سويت ..
انا كلمت تركي وش جاب طاري مشعل خويه .. الله يستر لله يستر
بنفضح اليوم بيسوي فيني عشاء ..
..


خالد ( بعصبيه ) : كم رمز جوالك
أروى : ( بخوووف شديد ) : 00006
فتح خالد الجوال .. وراح للمكالمات المستلمه .. وشاف نفس الوقت الي اتصل فيه
ولقى أسم الوجدان ..
أروى : ( بعصبيه) هاهـ صدقتني الحين ..
وأخذت الجوال منه ..
كلن يشوف الناس بعين طبعه ويالله من غير مطرود لاعاد تدخل على غرفتي
من بعد اليوم .. فاهم ..!!
وطحت من عيني ياخالد حسافه ..
خالد ( تفشل ) : انا آسف
أروى : بعد ماكنت بتذبحني أقول اطلع برا بسرعه ..!!
طلع خالد وهو متفشل من اخته وماعرف ايش يسوي
وراح للصاله وجلس يفكر ..

..
أروى : يااااااااااااااااهـ اشوا أني غيرت الأسم .. لحظه لحظه لحظة ..
وش الي قاله خالد .. يتصل علي وعلى مشعل ويلاقيه مشغول ..!
انا كنت أكلم تركي ..!!
والله لو شاف رقم تركي بجوالي وشاف اني اكلمه بالوقت الي اتصل
علي فيه والله لااروح سلطة ..!!
اوووووووووووووف بس ..


..
خالد : مو معقول الي صار أدق بنفس الوقت أنتظار وبنفس الوقت سكروا
الخط .. مو معقول مو معقول ..
أتصل جوال خالد ::
خالد : ( بعصبيه ) هلا
مشعل : ( ببرود ) آسف والله كنت أكلم وماامداني أرد عليك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : كنت تكلم مين ,,؟؟
مشعل : ( بدلع ) خويتي ..!!

خالد : تصدق كنت أدق عليك وادق على اختي كلكم انتظار
ويوم سكرتوا سكرتوا مع بعض مو غريب ولا لا ................!!
مشعل : ( بأرتباك شديد ) هاهـ لا وين وين اختك
بعيد الشر لا مو اختك اصلن ذي من اهل الرياض
( بخوف ) صدقني صدفه ..
خالد : ( بشكوك غريبه ) ايه ايه ايه يمكن ليش
لا .. طيب انت وينك !
مشعل : الحين بطلع للأستراحـه .. يالله تعال ..
خالد : اوكيه باي ..

..


مشعل : ( بخووف ) وش الي قاله خالد .. وصح خالد عندهـ اخت
بس والله ناسي وش اسمها .. وعندهـ بعد ولد عمه تركي الي بجدهـ
( بصدمه كبيرهـ ) لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليه كذا صار معي ..!!
مو معقول ..!!!
ياالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وأروى بعد قالت لي ياتركي متى ترجع ..!!
وودها تروح جدهـ عند تركي ..!!؟
شلون ؟!
ماخطر على بالي وشلون نسيت كل ذا ...!!!؟؟؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر بعد ماحبيتها طلعت اخت صديقي
لازم أتأكد انا لازم ..!!
والله لو طلعت أبتزوجها على طول بس شلون أفهمها اني مو تركي !!

( بيأس ) مو ناقص وربي مو ناقص هموم ..!!!!!!!!!
اوووف ..



( في جدهـ )
ليان : الساعه 8 وماأحد جاء من صحاتي مو بالعادهـ عبير ماتجي على شان
تركي وسارهـ طولت ولا جات وش السالفه ..!!
خلني ادق على سارهـ أشوف بتجي ولالا ..
ليان : الوو
سارهـ ( بحزن ) : هلا ليونه..
أميرهـ تذرت كلمه سارهـ في مواقف السيارات ( باعك على شان ليان صح ياحسين ولالا )
أميرهـ : شكلها هي ذي الكلبه الي اخذت مني ناصر ..
ليان : وينكم ماجيتوا اليوم !؟ وليه صوتك كذا وش صار .!
سارهـ : ليان أنا مع أميرهـ وطالعين للبحر .. لارجعت بدري مريتك
ليان : طيب عبير وينها ..!!!!!؟
سارهـ ( بأستغراب ) : ماطلعت لك ..!!!!!!!!!!
ليان : وين تطلع لي هي جات على شان تطلع لي ..!!!!؟
وش صاير فهموني ..!!
سارهـ : غريبه مرررررررررهـ ..
أسمعي انا لاجيت أفهمك على كل شيء ..
باي
ليان ( بأستغراب ) باي ..
ليان : وش السالفه وش صاير ,,!!
ادق على عبير ولا كيف ..
أنتظر شوي اذا ماجاتني أدق عليها .,
دق جوال ليان والمتصل ناصر ,,
ليان : ( بطفش ) ياربي وش يبي ذا ماصدق على الله
اني كلمته وش يبي ...
طنشته ليان وصار يدق أكثر من 10 مرات ,,
وبالرنه الأخيرهـ ردت ..
ليان ( بدون نفس ) : هلا
ناصر : وينك ماتردين ..!!
ليان ( بدون نفس ) : خير ليه كل ذي الأتصالات ياأخوي
فيه شيء ..
جات هبه عند ليان وسمعت الكلام ..
ناص : ليه ياليونه أسلوبك معي جاف ..!!
يعني مافهمتيني للحيـن ..!
ليان : ( وش أفهم بالله ) غير انك مزعجني ومسبب لي قلق
وماني عارفه وش الي تبيه بالضبط ..!!
ناصر : افا ياليان أنا مزعج وانا قلق ..!!

ليان ( بغرور ) : اجل ؟!
ناصر ( بحزن ) : ليان أنا خسرت بسبتك ناس غالين .,.,

وعلى شان كذا انا أبيك الجاي من عمري انا ماابيك شيء وراح .,.
ليان : ناس غالين ..!!
شيء وراح !؟
مافهمت عليك ..!!


وبعدين ياناصر لاتنسى انك اخو صديقتي .. ولو عرفت عبير ماراح
تسامحني .. فالأساليب الملتويه انا مااحبها ..
ولاتتعب نفسك معاي ..!!
........................................ سكرت الخط ..
ناصر : افا ياليان تسكرين الخط ..
طيب مصيرك تدقين علي ..!!

..
هبه : مين هدا ..؟
ليان : هذا العله ناصر اخو عبير ,,
هبه : ياربي وش يبغى !!
ليان : علمي علمك ..!! والله ازعجني ومسبب قلق ..!!
جات ليان رساله ..!!
( اسمعي ياقمر اليوم اليوم أشوفك فاهمه ولو ماجيتي
عند الصرافه رح تدفعين الثمن غالي فاهمتني ..
محبك دائمآ وأبدآ : الرجل الأسمر )

ليان ( بصراخ ) لااااااااااااااااااا هذا وش يبي مني ..!!
( بعصبيه ) هذا مين ؟ وش يبي ..!! وليه يطاردني بالذات ,,!!
حصه جات ومعها العكاز ..
حصه : خير منهو هذا ..
ليان : الي كلمتك عنه وقلت يبي يخطفني شوفوا وش راسل !
هبه ( بخوف ) : ليان لازم نكلم أحد لاتسكتي اكثر من كدا
ليان ( بعصبيه ) : أكلم مين ...!!!
عزوزمااقدر اشغله وابوي بحالته هاذي .. محتاج عزوز
اكثر من اول وهو القايم فيه ومعتني فيه ,,!!
وشلون اشغله بالأمو هاذي ..!!
حصه ( بخوووف ) : ياربي وش الحل ..!!؟
هبه : لازم نفكر ..
ليان ( ودموعها بعيونها ) :
يارب أستر وش هالبلوهـ ..!!


( في البحر )


أميرهـ كانت حزينه بالي صار معها ونفسيتها منارهـ لأبعد حد ..
وتفكر بقلبها الي مات قدام عينها .. وماقدرت تمسك نفسها حتى قدام
الشخص الي ضحت على شانه سنين من عمرها
باعها على شان وحدهـ ماتستاهل دون ومايذكر اسباب ..
كانت تكسر الخاطر ,, وجالسه تفكر بأبعد مدى شلون تنسى ناصر
وتبدأ حياتها الجديدهـ من غيرهـ وبلحـظة ,,!

أميرهـ : هذي ليان الي كلمتيها والي باعني ناصر عشانها !
سارهـ : ايه ..
أميرهـ ( بحزن ) : وش فيها زود عني ..!!
يعني ناصر لي تركني .. وش ناقصني انا !!!!!!!
سارهـ : هدي اعصابك وانا ابشرح لك على شان ترتاحين ..!!
وجلست تحكي لها سارهـ بالتفصيل الممل ..

..

( في بيت عبير)


دخلت عبير وهي معصبه وقافله أخلاقها ..
أم ناصر : وش فيك ياعبير رجعتي .,.
عبير: ( بعصبيه ) ماما لااحد يكلمني .. وابي انام ..!!
أم ناصر ( بعصبيه ) : مو على كيفك الحين تقولين لي وش صار معك بالتفصيل بعد !
عبير: ماما رح أحكي لك بس بعدين .. يالله عن اذنك ..!!!!!!!
أم ناصر : وش مسويه انتي وش الي معصبك ..!
عبير: ( ياصبر ايوب ) ماما خلاص ..
وطلعت عبير وهي معصبه حييييييييييييييييييل وقفلت الباب بقوة ..
ورمت نفسها على السرير ..
عبير: هين ياناصر أنا اربيك زين .. تحب وحدهـ من الشارع !
وتخونها مع ليان .. هين بعد ياليان ياحقيرهـ انا صديقتك من
سنين طويله وتخونين الصداقه مع أخوي يااااااااااااااااااااااااهـ
ياقهر .. وانا الي قلت منى ترحمك .. وماتسوي فيك شيء
لا كن قسم لأوريك نجوم الظهر وصلت مواصيلك .. تكلمين اخوي !!
اوريك اوريك ..

يالله هاتوا ماعندكم



بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 06:41 AM   #187
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story



اول من قراء البارت


تكفين خلى نويصر يصير له حادث ويبعد عن ليان


ومشعل يحزن خليه يكون سعيد مسكين مااستانس بحياته ارحميه


وتركى ياخذ ليان


ومنى وعبيروه تخطيطاتهم تنقلب عليهم عشان يتربون ومأيذون الناس


ننتظرك يا نعومه ياعسل ـــــ>

p r i d e غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 09:44 AM   #188
قناص جديد
 
الصورة الرمزية شمس الوداع
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

بارت ولاأرووووووووووع
كسر خاطري خالد وماشاء الله على مشعل مامداه يتعلق بالبنت ويحبها صج محروووم المسكين والله يعين ليان والله ياخذ نويصر

التوقيع: ياكويت مامثلج وطن
شمس الوداع غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 02:33 PM   #189
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story




الحين عبير وشلون بتفهم ان ليان ما تحب ناصر ؟؟

وشكل الرجل الأسمر ذا ناصر

الناعمه وين الجزئين ؟
يلا خلك كذا لا تطولين


التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 05:14 PM   #190
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية دمعتك غاليه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

أتخيل خالد إذا كشف أخته وصديقهـ
وش بيسوي؟؟؟؟


ناصر الله يهديه وإلا يجعل شيول يدهسهـ
وين يخطفها الدنيا فوضه الله يحمي ليونه سميت بنت أختي

الناعمه20 لاتتطولين
انتظرك أهم شيء ليونهـ
أروى تتحمل مايجيها


التعديل الأخير تم بواسطة دمعتك غاليه ; 15-12-2008 الساعة 05:24 PM
دمعتك غاليه غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 08:22 PM   #191
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


آبغى آكـون آول من يقرآ آلبـآرت..

..
نعومتي يالبى خشتـس...
آيه هيك آلروآئيه
كل يومين نزلي بآرت ..
ونـآصر هـذآ يـآني حـآقدهـ عليـه
وآروى يـآويل حـآلي على هالبنييـه..
مشـعـل يـآنك تنرحم وتدخل آلقلب بسررعه

لآتطـوليـن

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 16-12-2008, 03:38 AM   #192
قناص جديد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

.

.

.


وربي اتعب وانا اقول مبدعه ..
بس ترا تبطين علينا والله من تنزلين البآرت
تكفين نزلي البارت الثاني قريب
او طولي البارت شوي

وشسمه اهم شي تركي وليان
وابعدي ناصر ترا نفسي اذبحوه


ننتظرك لاتبطين :(

Emaan غير متواجد حالياً  
قديم 19-12-2008, 07:45 AM   #193
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






×× البارت السابع عشــر ××



عبيـر : البنت الي كانت تبكي ابفهم وش علاقتها بناصر
تقول : بعتني على شانها .. شكلها خويه ناصر .. تحسبني
انا خويته .. اهااااااا خطرت في بالي فكرهـ قويه ..
بس يبي لها وقت على شان تتنفذ , وجاء الوقت ياليان
انك توقفين عند حدك , وماتأخذين شيء مو لك ياحقيرهـ
اعتبرتك مثل أختي وبالأخير تكلمين اخوي من وراي ..!!

..


( في البحـر )


ساهـ : هذا الي صار بالتفصيـل
أميرهـ : يعني ليان ماتحب ناصر .,!
سارهـ : ولا تفكر فيه اصلا .. بس هو من شافها
طار عليها على شانها حلوة .. و كمان
أميـرهـ : ( بحزن ) وش الي بقى بعد !!
خلاص انسي الي صار ..
سارهـ : انا آسفه إذا جرحتك أميرهـ بس هذا
الي صار ماأقدر أخبي عليك أكثر وانتِ ماتدرين عن
شيء .. بس ولا يهمك ناصر دواهـ عندي ..!!
أميرهـ ( والدموع بعيونها ) : بعد كل سويته على شانه
بعد كل شيء صار بيني وبينه , كذا نهايتنا !!؟
( بقهر ) طب انا وش قصرت معاهـ !!
( بصوت عالي ) فهميني ياسارهـ ليه كذا صار معي !
ليه انا بذات خانني ناصر ونكرني على شان وحدهـ
ماتستاهل ..


آهـ يالأيام الي مضت وش كنت أتلهف عليـه !
قوليلي وين اودي قلبي عن الجروح ؟
وقسم أحس جواتي بنار ولا أقدر اقدر أطفيها
( تبكي ) وشلون أ نساهـ ؟!!
سارهـ ( بحزن ) : هدي أعصابك ياأميرهـ .. ومثل ماقلت لك
حاولي تنسينه هاوقح .. ومثل هـ الأشكال المغروض العين ماتدمع
على شانه


أميرهـ ( دموعها على خدها ) :
وش حيله الي أبتلش بحبه ولا تاب
جرح قلبي والعين تدمع حسوفه
وش حيله القلب مات بحبه ولاطاب
يبكي عليه سنين ولاحس جوفه


سارهـ ( ماقدت تتمالك أعصابها ) وبكت مع أميرهـ ,,



( في الجنوب )



مشعل كان يفكر ومشغول باله وخايف من خالد .. لايشك فيـه
وبأختـه ومو عارف أشلون يتأكد من اذا كان الي حبها هي
اخت خويه ولالا ..!!
وخايف أكثر لو طلعت هي وشلون يقدر يقنعها بحبه لها وهي
تفكر انه تركي ..!!
جاء خالد وكان معاهـ كيس بيدهـ ومسواك ..
خالد : سلام
مشعل ( ماانتبه له )
خالد : ياهوهـ وين عقلك موديك خخخخخخخخ
مشعل ( بخوف وأرتباك ) : خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : (بأستغراب ) ايه خالد وش فيك ؟!
اول مرهـ تشوفني ..!!
مشعل : لا مو قصه كذا بس اخرعتني ..!!!!
متى جيت ..!؟
خالد : الحين ..
مشعل ( يحاول يستفسر ) : اييه قلي وش سالفتك انت اليوم
خالد : ( نسى الموضوع ) بأيش ..
مشعل : الي يوم كلمتني وتقول اختك وماني عارف ايش ؟!
خالد : ااااااااااااااييييه كنت ادق على اختي اروى ..

مشعل ( بصوت عالي وبصدمه ) : ايييييييييش ..!!
خالد ( شك بالموضوع ) : ايه اروى خير وش فيك طارت عيونك !
مشعل ( خاف ): هاهـ لا بس ماتوقعت عندك اخت ..
خالد : علينا هالكلام انت تدري عندي اخت وكذا مرهـ طلعنا
وديناهـ مع بعض المدرسه ولا غلط كلام ..
مشعل ( توتر ) : لا مو قصه كذا بس نسيت ..
( بينه وبين نفسه ) : يالله على هالمصيبه طلعت اخت خالد ..
هذا الي خفت منه ياربي وش هالبلشه انا وش اسوي الحين
وقعت بين خالد وأروى ..
ابتأكد من الرقم طيب ..
خالد ( شك بمشعل ) : مشعل فيه شيء .. وش فيك مسرح !
مشعل : لابس افكر بموسى ماشفته من اسبوعين وش رايك
نروح نتعشى عندهـ ..!؟
خالد : لامو اليوم ..
مشعل : طيب نروح بكرهـ .. ابي رقمه عندك ..!
خالد : طيب خذ ..

مشعل ( حاول يصرف خالد ) : وش ذا الي بالكيس
خالد : فصفص ومكسرات خخخخخخخخخخخخخخ
مشعل : طيب ضيفنا خخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : ابشر ..
مشعل يدور بالجوال على أسم اروى .. ولقاهـ
وشاف الرقم وأنصدم يوم عرف !!!!!!!!!!!!!
وأنقهر حيييييييييييييييييل لما عرف ..!!
( بينه وبين نفسه ) : ليه كذا صار معي ,, وش اسوي الحين
اتركها على شان خالد .. ولا اعترف لها بحبي لها وانسيها تركي
وش اسوي .....
خالد ( انتبه لمشعل ) : ( يناظرهـ بنص عين ) عساك لقيت الرقم بس
مشعل : ايه ايه لقيته .. ابدق عليه بكرهـ العصر اشوف اذا فاضي
نروح له ..
خالد : على خير ,


..

جلس خالد مع مشعل بالأستراحه ولا حس بالوقت بعد صلاهـ العشاء ..
خالد : يؤؤهـ نسيت الدب
مشعل : من زياد ؟ خخخخخخخخخخخخخخ
خالد : ايه الحين يسوي لي سالفه ابروح اجيبه ..
مشعل : الحق عليه لايروح على رجوله ..
خالد : سبعتن شلوك ولاكلمة اشوفك اذا فيه وقت
باي ..
مشعل : باي

..

( في سيارهـ خالد )


خالد : ياربي شلون سهيت المفروض بعد المغرب يكون في البيت
أروى مايصير تقعد لحالها .. وخصوصى بعد اليوم الي صار !؟
مدري شكيت بمشعل مع انه نصفي الثاني ومااعتقد يسوي شيء يضرني
ويضر أهلي .. مشعل واعرفه زين ؟!
بس ليش شكيت !!!

..


وصل لبيت عمه .. ودق الباب .. جات الهنوف
الهنوف : مين ..!
خالد : انا خالد وين زياد ..!
الهنوف : ( يمه ) زياد راح مع عبد الله يلعبون كورهـ !
خالد : طيب وين ألقاهم فيه ؟
الهنوف : تلقاهم بأخر الحاره فيه ارض فاضيه تلقاهم يلعبون هناك ..!
خالد : طيب سلمي على اهلك ..
الهنوف : يوصل ..

الهنوف : ياربي انا ليه خفت اصلن انا اخاف من كل شيء خخخخخخخخخخخخ
خلني الحق على البرنامج الحين يجي ..

..




خالد ركب سيارته وراح يدور على المكان الي قالت عليـه ..

دور خالد وماعرف وين بالضبط .. ياربي منك يازياد رد على جوالك
يالدب ..
خالد : و يالهنوف ماتعرف توصف زين .. الحين وين
القى هـ المقرود ..
شاف ولد صغير وأشر له وفتح شباك السيارهـ
خالد : شسمك ياحلوو
الولد : اسمي مشاري
خالد : عاشت الأسامي .. اقول ماشفت عيال يلعبون
كورهـ هنا ..
مشاري : إلا كانوا يلعبون قبل الصلاهـ بعدها ماعاد يلعبون
خالد : اهاااا ..
طيب انت مالعبت معهم ؟!
مشاري : مالعبوني قالوا اني صغير مرهـ ومااصلح
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليه كم عمرك ؟
مشاري : 6 سنوات ..
خالد : ياهـ صغنون مرهـ يالله حبيبي روح حوشكم
وألعب ..
مشاري: طيب يمكن يجي الي تدور عليه , وانت مو فيه
منهو الي تدور عليه !
خالد ( أعجب بالولد وأسلوبه وفطانته ): اسمه زياد
وكذا دبدوب شوي ..!
مشاري : ايه عرفته
خالد : اذا شفته قله اخوك خالد يدور عليك ..
مشاري : طيب
خالد : يالله باي
مشاري : باي ..

خالد : ماشاء الله عليه ربي يحفظة لوالدينه ..
يالله متى نتزوج ويصير عندي ولد مثله ..
وألتفت يم المسجد ولقى فيه عيال يلعبون كوره
وراح ولقى زياد يعلب معهم اخذ زياد وفي طريقهم للبيت



( في السيارهـ )



زياد: ليش جيت بدري ؟
خالد : خلاص الساعه 9 .. ولازم تذاكر واختك لحالها !
زياد: ياربي بس وانت طيب وليش ماتقعد بالبيت
خالد : اقعد انا بس لاطلعت منهو عند أروى ..!
زياد: المفروض امي ماتطلع كل يوم يصير تجلس عندها

انا مو كل يوم بجلس على حسابها !!!
خالد :خلاص اسكت ادوشتني خخخخخخخخخخخخخخخخ
إلا منهو ذا مشاري ليه مالعبتوهـ معكم ؟!
زياد: والله لعيب لعبه حلوو .. وخبلهم وزعلوا وطلعوهـ
خخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : اوخص ماشاء الله ..
باين عليه صغير وعندهـ لباقه بالكلام ..
زياد: وش يعني لباقه ؟!
خالد : ( يأشر على وجه زياد ) يعني طالع بوجه العنز
واحلب لبن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: هههههههههههههههههههههههه عسى بس مو انا العنز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : منهو ابوهـ مشاري ,
زياد: مدري ..؟
خالد : طيب وش لقبه !
زياد : مدري بعد ..
خالد : انا بشوف من هو , ومدام يعرف يلعب اكلم ابوهـ
يدخلكم سوا النادي ..
زياد ( فرح مرهـ ) : والله جد
خالد : والله ,
بس بشرط , لاسمعت الكلام وماعاندتني ..
زياد : مدام كذا والله انك تبشر ..
خالد : خلاص تم ,

..



( في الشقه )



ليان جالسه تحل واجباتها وهبه كذلك .. وحصه جلست
تذاكر لأن الأختبارات قربت ..
دق الباب ..
ليان : منو الي جاي يمكن صحباتي ؟
هبه : يمكن !
ليان فتحت الباب ,,
سارهـ : ليان تعالي بسرعه ..
ليان ( بأستغراب ) : وش فيك وين أروح !!
سارهـ : انا مستعجله .. طب تعالي المطبخ أفهمك !
ليان : يالله ..
سارهـ : اسمعي أبيك تحولين ناصر لادق عليك علي ..
ليان : ليه طيب خخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ : ابي أشبك ناصر ,,
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ وش ناويه عليه ؟
سارهـ : اسمعي معي وحدهـ بالسيارهـ ومقدر أطول !!
أبلعب بسابع جده وابقول اني ليان والرقم غيرته ؟
حوليه مؤبد خخخخخخخخخخ مو تبين تفتكين منه
ليان : ( تفكر ) ...................................


ايه والله ابي الفكه
سارهـ : ليان اذا منتي واثقه فيني .. او خايفه أضرك لاتعطيني أياها
انا أبي أساعدكم بالي أقدر عليه ..!!ليان : تساعدينا انا ومن !؟
سارهـ : افهمك بعدين !!
يالله ابروح ولاتنسين تحولينه الحين لي
ليان : طيب ..
سارهـ : شكرآ ياقلبي بس أسمعي هذا الموضوع بيني
وبينك ولاتعلمين احد حتى اختك وبالذات السوسه عبير ..!!
فهمتي !!
باي ..
ليان : على خير باي ..

..


ليان راحت للصاله ..
هبه : منو الي دق الباب !؟
ليان : سارهـ كانت تبي رقم وحدهـ واعطيتها !
هبه : اهااا ..
طيب وش صار على موضوع الرجال الي يدق عليك ؟
ماسويتي شيء ..!
ليان : والله مدري وش أسوي ,, وانا خايفه مرهـ
حصه : طيب كلمي تركي .. خليه ينتبه عليك
مدام انكم صرتوا أصحاب خخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : لاماصرنا أصحاب بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هبه : لابس ولا شيء إذا مستحيه تكلمينو انا أكلمه
ليان : طيب إذا حسيت ان الوضع زاد أكلم تركي ..

..



( في سيارهـ سارهـ )



سارهـ : خلاص ياأميرهـ هونيها وتهون .. ولا تخافين ان شاء الله
برد لك حقك وزيادهـ !
أميرهـ ( تشق من زود البكى ) : لا ماابي منه شيء .. وخليه يروح
بحاله .. تكفيه كلمة الله لايسامحه ..
سارهـ : خلاص امسحي دموعك عشاني ..
( بينها وبين نفسها ) : ههههههه ياهـ يازين السرج على البقر
الحين تبدأ اللعبه ياناصر .. اذا ماخليك عبرهـ لغيرك مااكون سارهـ
انا كارهتك من أول يوم شفتك شلون لاجرحت من أعز عليه ..


..



نزلت أميرهـ من السيارهـ والدمع بعيونها .. ومو قادرهـ تنسى الي صار معها
والي سمعته من سارهـ كان صدمة على قلبها وماقدرت تتحمل أو تمسك
أعصابها .. كانت تبكي طول الطريق .. ومتندمه على السنين الي ضاعت
وبثوانـي .................................................. .................



التفاصيل بالبارت الجــاي ..
توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 19-12-2008, 09:00 AM   #194
قناص جديد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

.

.

.

وشوووو طيب بثواني ايش
وش صار ع البنت عسى ناصر رجعلها ويفكونا
ليه ليه وينه تركي مابين بهالبارت
وشسمه اتوقع اممم ان ليان يابعد قلبي تروح فيها
من ساره وعبير وقريبتها

الناعمه متابعه لك بس لاتطولين اوك ..

Emaan غير متواجد حالياً  
قديم 19-12-2008, 09:31 AM   #195
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية دمعتك غاليه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

سارهـ قادمه على مخاطره كبيره مع المجرم ناصر
كيف تبي تخلي ناصر عبرهـ لغيره خوفي هو يخليها عبره لغيرها

أميرهـ مسكينه

خالد يتزوج أروى مجرد توقع

اللبق مشاري بيصير له شيء

بانتظارك

دمعتك غاليه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:38 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi