انســــان
عدد الضغطات : 18,594
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,088(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,749استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,900

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2008, 12:34 AM   #166
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية Lonley girl
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الناعمه)20 مشاهدة المشاركة

اروى : فتاهـ عمرها 18 سنه .. كانت تحب تركي من طرف واحد قبل مايتزوج اختها
وعاشت صدمه نفسيه طووووووووووووويله وتركت الدراسه بعد ماتزوجت أختها ..
وتحلم بقلب ولد عمها .. ولازال فيه امل ..



اروى : فتاهـ عمرها 16 سنه .. تخق على تركي
وتحب السوآآلف والفلهـ والونآآآسه ..واحينن الحش
وتعيش صدمه نفسيه طووووووووووووويله كل ماجابت الشهاده للأبوهآ
ووللحين فيه امل ..انه تجيب 99%

<<لو انتس حآآطتهآآ كذآآ كآآآآن تطـلع احسن
يآآحليلكـ والله انبسطت يوم شفت اسمي وهـ

النآآعمه متآآبعين

Lonley girl غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2008, 10:35 PM   #167
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

أقتباس أأنا قررت اذبحك


أقتباسوانا معك
بس قلي لي متى التنفيذ



من يزود ..
ياويلي بتذبحوني أجل
..

ولايهمكم .. ابكمل

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2008, 10:42 PM   #168
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

آنــآ مو ذآبحتك
بعدين من يكمل لنـآ الروآيه

ننتظرتـس لاتطـوليـن...

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2008, 10:42 PM   #169
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






×× البارت الرابع عشر ××



تركي : مساء الخيـر ..
ليان : مساء النور ..
تركي : ( بأبتسامه ) كيف حالك وحال اختك
ان شاء الله ماتدعي علي ..!؟
ليان : ( بحياء وبضحكه ) الحمد لله طيبه ..
وش معنى طلبت زي غدانا ..
تركي : فيها شيء !!!!!!!!!!!!!!!
ليان : لا ..
تركي : اجل ليه تسألين ؟؟!!
ليان : ..........................
وتناظر بسارهـ وهي مستحيه مرهـ .,
سارهـ ( بينها وبين نفسها ) العن ام الصدفه والرومنسيه ياناس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهـ يازينه هـ الرجال .. ليت ربي يرزقني بأحلى منـه ..
خخخخخخخخخخخ
تركي : شكله مطول الطلب يبيله ربع ساعه ..
ليان : تكلمني ..!!
تركي : اجل مين ..!!
ليان : ( بضحكه ) احسب احد ثاني ..
تركي يناظر بليان ( بينه وبين نفسه ) .. ياربي على جمالها نفسي
اغطي وجهها هـ القمر مايحق لكل من مر يشوفه ..!!
ليان : ( بعصبيه ) ليه تناظر فيني ..( فيه شيء ) ..!!
تركي : فيها شيء بعد ..!!
ليان : (بعصبيه ) رافعه حاجبها ) ترى هذي مو اول مرهـ !!
تركي : ( خاف ) طيب انا آسف ..
ليان : ( تناظر فيه باستحقار )..
تركي ( بينه وبين نفسه ) ول علامها عصبت علي ..!!
شكلي زودتها .. خلني آكل تبن واسكت ..
سارهـ : يالله ياليان خلصتي ..
وانتبه تركي لها ..
سارهـ ( بجرائه ) : اهلين تركي كيفك .. مدت يدها ..
تركي (بأستغراب ) : اهلين سارهـ !!
سارهـ : ( بضحكه ) والله ويعرف اسمي ,, هههههههههههههههههههههه
تركي : (يغمز لها ) وهل يخفى القمر ..
ليان : (حست بغيرهـ وتسوي نفسها ماسمعت شيء ..)
يالله سارهـ خلص الطلب ..
سارهـ : يالله ..
باي تركي ..
تركي : باي سارهـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانتِ ماراح تقولين باي ..؟؟؟؟
ليان مشت لين وصلت عند الباب .. وطلعت سارهـ للسيارهـ
رجعت ليا ن للمطعم ..وناظرت بتركي ..
ليان : ( من بعيد) اشرت بيدهـا ( باي )
تركي بأبتسامه كبيرهـ .. وحس بشعور غريب وبفرحه غريبه
تركي : يااااااااااهـ ترفقي بقلبي يابنت خخخخخخخخخخ

..


( في السيارهـ )


سارهـ : وليه رجعتي هاهـ !!!
ليان : مو شغلك خخخخخخخخخخخخخخخخ

سارهـ : طيب طيب .. مو شغلي اوريك
ليان : رحت قلت باي وجيت خخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ : لا والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحمد لله والشكر تتغلين انتِ ووجهك ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ( بخجل ) سارهـ هيا عاد بلا تريقه !!!!!!
ساره : ( تغني ) افهمك لو ماتكلمت افهمك ..
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..



( في المدينه )



عبد العزيز : يبه بعد يومين ابطلع لجدهـ بشوف البنات ..!!
ابو ليان : توني كلمت حصه والحمد لله طيبه ومافيها إلا الخير ..
ولا رحت وين بتروح لايكون بتروح لهم الشقه ناسي انت معاهم
بنت جارنا هبه ..!!
عبد العزيز : لا مانسيت عند العيال الي قبالهم .. اجلس معهم
واباخذهم وامشيهم ..
ابو ليان : ايه على خير ..
متى بس تتعافى حصه ونفرح بها !
عبد العزيز : ليه احد خطبها وانا مدري ..!!
ابو ليان : عمك ابو سالم خطبها بس قلت له بعد ماتتخرج
عبد العزيز : ( تضايق ) لايبه لاتوافق ,,
ابو ليان : ( باستغراب 9 ليه مااوافق هذا سالم من لحمك ودمك
عبد العزيز : يبه سام رجال عني وعلى راسي بس امه ..!!
ماتدري عنها ..!!
ابو ليان : ليه وش فيها ..!!
عبد العزيز : انت عارف كيف كانت مع امي الله يرحمها
فما بالك مع خواتي وخصوصى يوم ولدها يأخذ اختي ..!!
ابو ليان : لاهي بس مع امك ومع حصه اكيد غير ..!!
لو فيها شيء ماكان جت معنا تشوفها .. خل عنك الوساويس..!!
عبد العزيز : لايبه تكفى انا ماني موافق ..!!
ابو ليان : ( بعصبيه ) عاد انت قلت رايك وخلصنا ..!!
اسكت يالله ..
عبد العزيز : يابيه افهم والله مايصلح صدقني ..
ابو ليان : لاجاء عمك والله مانيب رادهـ ...!!
عبد العزيز ( حط يدهـ على راسه ) : عساهـ مايجي ..!!
طلع عبد العزيز من البيت وهو متضايق ..
(في سيارهـ عبد العزيز )
عبد العزيز : مو معقول الي قاعد اسمعه ام سالم عمرها ماحبت امي
ولو يوم .. وهي السبب في موتها قهرتها لين ماجاتها السكته ..
والحين تبي تزوج ولدهـا اختي .. هذا ام القهر بعينه . ومستحيل
حصه تتزوج سالم ومدام هالخبيثه فيه .. ياربي وش اسوي بعمري انـا
المشكله لا اقنعت حصه ابوي بيغصبها عليه .. اممممممم
ايييييييييييييييييييييييه جتني فكرهـ ..
بس مو الحين لاجاء وقتها لكل حادث حديث ..
خلني اتصل على سالم اشوف وينه ..
عبد العزيز : مرحبا سلوم
سالم : مراحب ..
عبد العزيز : وينك ؟
سالم : انا في النادي ..
عبد العزيز : الي قريب للمطار ..
سالم : ايه هو .. حياك
عبد العزيز : ابروح للبيت اخذ ملابس واجيك
سالم : يالله ابستناك ..

..



( في النادي )


سالم : اقول عزوز
عبد العزيز : هلا ..
سالم : متى طالع لجدهـ ..
عبد العزيز : يمكن بعد يومين ..
سالم : خلها في الأجازهـ نطلع سواء ..
عبد العزيز : لا وين الأجازهـ بعد اسبوعين او 3 ..
وانا بروح اشوف خواتي وابرجع ..
سالم : اهاااااااااااا
اجل بروح معك ابشوف الشباب .. واجلس معاهم
والله ينحبون .. خخخخخخخخخخخخخخخ
عبد العزيز : بهذي صدقت ..خخخخخخخخخخخخخخخ
خلاص اوكيه يوم الأثنين بالصباح نمشي ..
سالم : على خير .. بس ابكلم الوالدهـ بالأول اخاف تعيي
عبد العزيز : وش دخل الوالدهـ الحين وليه تعيي اساسآ
انت منت بزر الحين عمرك 26 وتستشيرها بالامور الصغيرهـ
.!!!!!!!!!!
سالم : مو قصه كذا على شان ماتسوي لي قضيه
لادرت اني رحت وماعلمتها
عبد العزيز : ايه علمها وفهمها ليه انت رايح .............!!
( بخبث ) لعلا وعسى ماتعيي خخخخخخخخخخخ
سالم : تتريق انت ووجهك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبد العزيز ( بينه وبين نفسه ) : وهذا أوله شلون لاتزوج حصه
الظاهر ..حتى لاطلعوا من البيت بيستشير امه هههههههههه
عشنا وشفنا
..





( في بيت سالم )

مشاعل : ماما ابروح اقص شعري .. مليت من طوله
وش رايك اجيب لك قصات وانتِ اختاري ,, معي
مرهـ محتارهـ ..
ام سالم : ليه تقصينه .. خليه طويل جمال البنت بشعرها ..
وخليك مثل ليان ماشاء الله شفتي كيف مهتمه فيه ..
مشاعل : وش جاب طاري شعر ليان .. انا اتكلم عن شعري
أم سالم : لالا لارحتي بيت رجالك هذيك الساعه قصي على كيفك ..
اما الحين لا ..
مشاعل : ماما ابغي اغير اللوك زواج ولد عمي قريب ولازم
اغير شعري شوي
ام سالم : لا يعني لا
مشاعل : ياربي ياربي ..
دخل ابو سالم ..
ابو سالم :مساء الخير ..
الكل : مساء النور
مشاعل : بابا وش رايك اقص شعري ..
ابو سالم : ايه على راحتك الي تشوفينه ..
مشاعل : شفتي ياماما ..
بابا خليها توافق هي معيه .. ابغى اغير لوكي
قبل زواج ولد عمي ..
ابو سالم : عقبال ماتفرحين بأخوك ان شاء الله ..
أم سالم : ان شاء الله وانا حاطه وحدهـ ببالي تسوى
كل البنات ..
ابو سالم : اكيد هي وحدهـ ماغيرها الله يجمع بينهم
ام سالم : لالا من بنات اختي .. مرهـ حلووة وتستاهل ولدي
ابو سالم : لا سالم ان شاء الله بيأخذ بنت عمـه حصه وهو
الي مختارها ..
أم سالم ( حست ان الدنيا ضاقت بعينها ) : ( بعصبيه ) كيف
سالم مختارها ومتى شافها اصلآ .. بنت خالته زينب احلى
من حصه بشيء كثيييييييييييييييييييييير..
ابو سالم : والله ولدك سالم يبها وانا ابيها لسالم وكلمنا
ابو عبد العزيز وقال بعد ماتتخرج نملك عليها
ورايك مو مهم ..!!
ام سالم : هذا زواج مو لعبه .,.
مشاعل : ايه ماما والله حصه قمر وتستاهل سالم وكمان
الفله كبيرهـ ونبيها تمليها لنا .. بزران خخخخخخخخخخخخخ
أم سالم : ( بعصبيه كبيره) انكتمي انتِ ..
مشاعل : زعلت وراحت غرفتها ..
ابو سالم ( مستغرب من ام سالم وردهـ فعلها ) : الحين ابي افهم
وليه وش فيها حصه ماتبينها ممكن اعرف ..!!
ام سالم : بس ماهي عاجبتني مدلعه وعنيدهـ ..
ابو سالم : انا وسالم شايفين العكس طبعآ ..
ام سالم : ايه انتم ماتعرفون الحريم زين .. من برا هالله هالله
ومن جوا يعلم الله ..
ابو سالم : والله ماصدقتي احنا نعرف الحريم ونعرفهم زين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اقول سكري الموضوع ولا عاد تفنحينه لأنه منتهي والله يتمم على خير ..
أم سالم : انقهرت حيل وراحت لغرفتها .,
آآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر انا ماصدقت اخلص من امها جت بنتها ,,
آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياربي انا وش اسوي بتجيني جلطه لو تزوج
ولدي من بنات آمنه والله لاانهبل .,. وش اسوي يالله
مافيه حل الا اقنع سالم .. يتزوج بنت خاله .. والله نجوم الظهر اقرب
لهم .. بس سالم مايتزوج يعني مايتزوج حصه ..
..
فكرت تتصل على سالم ..
أم سالم : سالم وينك ..؟
سالم : هلا يمه وش فيك معصبه !!
ام سالم : تعال للبيت بسرعه ,,
سالم : يمه انا بالنادي ومع الشباب ماينفع بعدين
أم سالم : اقول تعال مدام النفس طيبه ..
سالم : طيب على امرك يالله مسافه الطريق وانا عندك ..
..


( في النادي )


سالم : غريبه وش فيها الوالدهـ معقوله شعوله رافعه ضغطها !!
عبد العزيز : اصلن امك طول وقتها وضغطها مرتفع ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : ( يناظر بعد العزيز بأستحقار ) .. عن اذنك ياولد العم ..
عبد العزيز : ( بضحكه ) الله معك ..
طلع سالم وهو متنرفز من عبد العزيز اشلون يتكلم على امه قدام الشباب
ويضحكون عليه بعد ..
سالم : ( بينه وبين نفسه ) قال ولد عم قال ,,

..


( في بيت سالم )



ام سالم تنتظر سالم على احر من الجمر ..
طلع سالم يدور امه ..
سالم : بابا وين الماما ..
ابو سالم : ليه مو تقول طالع للنادي وش جايبك
سالم : ايه جابتني من النادي ومعصبه بعد ..
خوفتني صاير شيء ..
ابو سالم : هي اتصلت عليك ..
سالم : ايه بابا صاير شيء بينكم ..
ابو سالم : الله لايعطيك عافيه من مرهـ
اقول يايبه ارجع للنادي وانا اتصرف ..
سالم : بابا انا ضارب مشوار وتبيني ارجع ماني راجع لين افهم السالفه
أبو سالم : (بصوت عالي ) اقول ترجع وعيونك ماتشوف الدرب ..
يالله اسمع الكلام وروح ولاتشغل بالك بأمور مالها معنى .. ولو اتصلت
عليك لاترد ..
سالم : طيب بروح بس فهمني الله يخليك لازم افهم ..
ابو سالم : تدري انها متصله عليك تقول لك لاتخطب حصه
تبيك لزينب ..
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحين هذا هو الموضوع .. اصلن زينب ورعه وتوها بالثانوي ويني
ووينها .. تبني آخذ وحدهـ اربيها خخخخخخخخخ
ابو سالم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالله يايبه
روح وهذاك وعرفت السالفه توكل بس ..
سالم : بس قلها اني احب حصه وابيها كود تبطل ..
ابو سالم : استح ياولد ..
سالم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طلع سالم من الصاله وانتبه لأمه واقفه عند الدرج وتنادي له بشويش
سالم راح لها ..
ام سالم : ( بهمس ) تعال غرفتي ..
سالم : ياربي ..
..


ام سالم : الحين حصه احسن من زينب ..
سالم : ياماما وش جاب الطاري الحين ..
ام سالم : افهم كنك تبي رضاي حصه شيلها من بالك ..
ولا قسم بالله زواجك مااحضرهـ فاهم .,
سالم : ( بحزن ) ياماما انا احبها ,.,
ام سالم : حبتك القرادهـ لاتزوجت زينب بتحبها اكثر .,
نا قلت لك الي عندي وانت حر ..
سالم طلع من امه وهو زعلان .. وراح بسيارته


( في سيارهـ سالم )


سالم : يااااااااااااااهـ حلم عمري بينقضي بكلمتين ليه ياماما كذا
ياما تمنيت حصه .. والحين تحرميني منها .. انا اخفيت عنها حبي
من سنين وكنت ابي ابين لها لاتزوجنا والحين كل شيء يضيع مستحيل !!



:

( في الأسكان )


ليان : سارهـ خذي شنطتي وانا ابنزل الأكياس..
سارهـ : طيب ..
طلعت سارهـ للشقه وليان راحت تشيل الأكياس من السيارهـ
فجأهـ لقت الرجال نفسه يناظرها من السيارهـ .. ومتلثم بعد
ليان خافت وارتبكت .. وماعرفت ايش تسوي ..
ليان : ياربي هذا وش شيء شكله بيخطفني خلني اشيل الاكياس
واطلع بسرعه ..
راحت ليان تشيل الأكياس ومرتبكه كثير تشيل كيس ويطيح كيس
ونظراتها على سيارهـ الرجال المتلثم .. خايفه لأيكون معاهـ احد
ويخطفونها ..
..
طلعت للشقه ..



انتهى البارت
توقعاتكم أيش راح يصير بالأيام الجايه

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2008, 10:51 PM   #170
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story



الناعمه

عشان العيد
حطي جزئين ورا بعض

بس سؤال
ليان وصلت الشقه ولا لا ؟؟

كملي كملي
وترا ما فيه أخطاء

التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die



التعديل الأخير تم بواسطة مـهـ][ــآوي ; 05-12-2008 الساعة 11:09 PM
مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2008, 10:54 PM   #171
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

آلنــآعمه
يــحمـآسيه آنتـي

وربي انتي اقدع قنـآصه..

ننتظر البارت الجـآي

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2008, 11:21 PM   #172
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية Lonley girl
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

النآآآعمه
مآآشآآء الله والله انكـ تحمسين الوآآحد
يقرآآآ ..تكفيـن لا تبطين علينآآآ..آ
بعدين أروى مآآنشوفهآآ وآآجد ليـه..؟؟
وش صآآر عليهآآ هي ومشـعل..؟؟

اهم شي روح الأمـل عشآآنهآآ نزلي البآآرت
حيـــل متحمسه ..

Lonley girl غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2008, 10:22 PM   #173
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

أقتباساهم شي روح الأمـل عشآآنهآآ نزلي البآآرت
حيـــل متحمسه ..




لبـىآ آللي يحسـون...
يآعسـل آنـآ من عشـآق الروآيآت وهالروآيه مرررآآ فيه حمـآس اوب طبيعـي..
ونعوومه تتآخـر علـي..

...
ننتظركـ نعوومـه

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-2008, 04:12 AM   #174
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمه


وراك طولتى علينا


بديت انسى الى قريته


ننتظركـ

نعومهـ >>>قلت ندلعك عشان ماتطولين علينا

p r i d e غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-2008, 04:57 AM   #175
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Јσσчj
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحايـ20ب مشاهدة المشاركة
الناعمه


وراك طولتى علينا


بديت انسى الى قريته


ننتظركـ

نعومهـ >>>قلت ندلعك عشان ماتطولين علينا


اي وولله صدقتي بديت انسآآهـ ..

وانتي يالناعمه والله شكله نهايتك على ايدي

كل وش توقعآتك وش توقعاتكم ..
ما عندنا عشان المدآرس بتجي خلي بارتين ورآ بعض

يلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ نستنآآآ

التوقيع:
*







Love you like I love song #

Јσσчj غير متواجد حالياً  
قديم 14-12-2008, 02:04 AM   #176
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

^

هماهـ وش تنسون ..
ههههههههههههههههههههههههه طيب شوي شوي علي ..


أحلى بارت لأحلى متابعين

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 14-12-2008, 02:40 AM   #177
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story







×× البارت الخماس عشر ××





طلعت للشقه ..
وكان واضح على وجهها نظرات الخوف والتوتر ..
هبه : ليان وش فيك ..!!
مو على بعضك ..
ليان : الرجال الي كان بيخطفي شفته تحت عند القراج
هبه : ( بخوف ) لا والله اشبوا هدا..
ليان : مدري والله انا خايفه مرهـ
سارهـ : ايت رجال ماشفت رجال انا .. وش السالفه ..!!؟؟
ليان : بعدين احكي لك خلونا نحط الغداء .. ونتغداء وبعدها يصير خير ..
بس لاتجيبون طاري عند حصه ..
..
ليان ماتغدت زين وطول وقتها تفكر بالرجال وش كان يبي منها ..
وليه يلاحقها .. وش يبي بالضبط ..
سارهـ راحت عند اميرهـ وهبه وحصه جلسوا يسولفون ..
وليان راحت تنام ..
دق جوال ليان ..
ليان :يوووووووهـ منهو الي داق بذا الوقت ابي انام
ولقت المتصل ناصر ..
ليان : ياربي منه وش يبي ذا ..!!!
الووو



ناصر : يالبى هالصوت ..
ليان : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( مستغربه حيل ) هلا ناصر
فيه شيء ..ناصر : كيفك ياقمر عساك بخير ..
ليان : الحمد لله انا بخير
ناصر : كيف حصه ان شاء الله طيبه كيف صحتها ..
ليان :الحمد لله احسن من أول ..
ناصر : تغديتي ..!!
ليان : ناصر تراك مصختها خير فيه شيء ..!!

ناصر : طيب قلبو اخليك الحين ترتاحين واكلمك في الليل ..
لا تقفلين جوالك ..!!
اوكيه .. يالله باي ..
وسكر الخط ..
ليان : ( بأستغراب شديد ) خييييييييييييييييييييييييييير وش عندهـ هذا
حتى مع السلامه ماقلتها وقفل بوجهي كمان ..!!
الحمد لله والشكر على بعض العقول خخخخخخخخخخخخخ

..

(في السيارهـ )


ناصر : هاهـ ياحسين تأكدت اني اكلمها ولا لسى
حسين : ايه تأكدت .. وماتوقعت انها ارتبطت فيك بهالسهوله
ناصر : انا لابغيت حاجه اجيبها .. خخخخخخخخخخخخخخ
حسين : انا أشهد خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : الحين ليان خلاص صارت لي .. وتركي لازم يفهم هالشي
حسين : خلاص انا اكلمه ..
ناصر : لاانت مالك دخل ولاتجيب له طاري انا بكلمه ..
حسين : لابتصير مشاكل انا بكلمه
ناصر : لا انا بكلمه ولا تخاف ماراح يصير شيء ..
حسين : على راحتك ..

..


( في بيت اميرهـ )





سارهـ : هلا خالتي كيفكم
ام اميرهـ : هلا سارهـ الحمد لله ..
جابك الله يابنتي ..
سارهـ : (بخوف ) ليه وش صاير ..!!
ام أميرهـ : اميرهـ مدري وش فيها هالبنت بتجنني ...!!
من يوم الأربعاء وحالتها حاله بس تصيح وقافله على روحها الباب
( بحززززن ) دخيلك ياسارهـ كنك تعرفين وشفيها علميني ليرتاح بالي
سارهـ : طيب يالخاله انا بشوفها .. ان شاء الله مافيها شيء
لاتخافين .. بس هي وينها بغرفتها ..!؟
ام أميرهـ : ايه بغرفتها ..
سارهـ : دخلت على اميرهـ والدمع بعيونها .. لأنها عارفه وش فيها اميرهـ
وعارفه الحقيقه بس ماتقدر تقولها لأميرهـ وخايفه تجرحها أكثر ..
سارهـ ( بحزن ) : اميرهـ ..!!
أميرهـ : ( بضراخ ) مايكلمني ياسارهـ ليه ..!!
( بصوت عالي ) انا وش سويت ليه كذا يصير معي ..!!
( تبكي بقوه ) انا وش سويت والله العظيم ماخنته
والله العظيم ماجرحته .. والله ماتركته ليه يتركني ليييييييييييه ..!!
سارهـ : ( نزلت دوعها وضمت اميرهـ بقووووووووهـ ) خلاص يااميرهـ
هدي اعصابك واذكري الله ..
اميرهـ ( تبكي بقهر ) : آآآآآآآآآآهـ ياقلبي والله اني اتعذب وهو
ولا يدري .. ليه ياسارهـ مايبيني يعني انا ماعجبته طول هالسنين
جاوبيني ..!!
سارهـ : انا قلتك عن هالنذل ونصحتك عنه بس ماسمعتي كلامي
أميرهـ : ( بحزززن) ليه صاير شيء وانا مدري ( بعصبيه ) علميني
ولا تخبين علي ..



سارهـ : نزلت راسها وماتدري كيف تعلمها ..!!
اميرهـ ( تبكي ومسكت كتف سارهـ ) : سارهـ علميني لاتخبين علي ..!
سارهـ : ابقول لك .. بس تحملي الي بقوله ..
اميرهـ : (بخوف ودموعها على خدها ) .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارهـ امانه الله قولي الحقيقه أوعدك أكون قويه
بس أبي أعرف وش ليهصار معي مع الي انا أحبه ..
هو يحبني .. بس ليه تغير فجأهـ وش صار ..!!
سارهـ : ( تصرف ) ماصار شيء ماصار شيء ..
خلاص امسحي دموعـك وقومي نطلع برى ..
أميرهـ ( بلحظة صمت وقر ) : .........................
سارهـ : يالله ابطلع وتجهزي بروح أكلم أمك ..
ابخليها توافق نطلع ..
أميرهـ : لا مالي نفس ..
سارهـ : قومي ( ترقص لها ) طقطقه ووناسه .. وناسه وطقطقه
قومي يالله
أميرهـ ( ابتسمت على هباله سارهـ ) .. طيب اطلعي بغير ملابسي ..

..
راحت سارهـ تكلم أم أميرهـ ..
سارهـ : خالتي بأخذ اميرهـ عند وحدة من صحباتنا صاير لها حادث
نروح نسلم عليها نرجع ..
ام أميرهـ : والله صدق .. وش فيها طيب أميرهـ ,,!!
وش الي بخاطرها ليه تصيح ؟؟!!
سارهـ ( بأرتباك ) : ياربي وش اقول لها ..
لا بس هي تعبانه شوي وقلقانه زي ماتعرفين ..
الأختبارات قربت وشايله هم ..
لا تخافين خالتي ان شاء الله خير ..
بس دعواتك ..
أم اميرهـ : ياالله توفيقك خلاص الي تشوفونه
بس لاتتأخرون ..

..
طلعت سارهـ وأميرهـ رايحين شقه ليان ..
وفي الطريق
سارهـ : أسمعي بروح عند صديقتي بالأسكان أختها مسويه حادث
نجلس معاهم .. وبعدها نطلع كلنا نروح للبحـر ,,
أميرهـ ( بحزن ) : الي تشوفينه .,
سارهـ : ( بعصبيه ) هييييييييييهانتِ اضحكي مااحب احد يجلس جنبي
وكئيب .. فرفشي شوي ..
أميرهـ ( تلف وجهها للشباك ) : وتفكر بحالها وبناصر .. والدمع بعيونها ..
سارهـ ( بينها وبين نفسها ) : والله لاأوريك ياناصر هين بس ..
أصبر علي شوي وشوف وش بسوي فيك ..!!

..

( في سيارهـ حسين )


حسين : بروح للشقه ابدل ملابسي ..
ناصر : وانا بعد وش رايك مر بيتنا ابدل ملابسي ونروح للشقه
حسين : اوكيه ماهي مشكله ..
راحوا لبيت ناصر ..
..
ناصر دخل لبيتهم ولقى عبير متكشخه وطالعه
ناصر : ول ول وليه كل ذا المكياج واللبس هذا على وين ؟
عبير: رايحه عند ليان ..!!
ناصر ( بفرحه ) : لا والله من جد ..
عبير(بأستغراب ) : ليه ياعيوني فرحان كل ذا خير ان شاء الله ؟!
ناصر ( تفشل ) : لا ولا شيء .. حتى انا رايح للعيال .,
تعالي نوصلك ..
عبير : لامايحتاج ابروح مع آسف وش ابي فيـك اروح معك !!
ناصر : طسي انتِ الخسرانـه ..!
عبير طلعت للحوش ولقت حسين في السيارهـ وطارت من الفرحه
تحسبه تركي ..
وراحت تركض للسيارهـ .. وحسين مستغرب منها وخاف ..
قربت عبير للسيارهـ وشافت ان الي بالسيارهـ مو تركي
وتفشلت ورجعت ..
حسين ( نزل الشباك ) :خير ياعبير فيه شيء !!
عبير: لا مافيه شيء ..!!
حسين : اجل وش فيك تركضين يم السيارهـ يوم شفتيني
رجعتِ .. تحسبيني تركي !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير: ( تناظر بحسين بحقد ) وأعطته ظهرها ومشيت ..!!
حسين ( بصوت عالِ ) : من جد مخفه الله لايبلانا ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:

عبير( انقهرت منه وركبت السيارهـ ) .. : قهرني ابن اللذينا ليه ياعبير كذا
الحين يستحقرني حسين ويعتبرني ولاشيء ..!!
والحين يعلم تركي علي .. ويتركني ليه ياربي صار معي كذا ..!!

اووووووووف بس ..!

..
جاء ناصر ..وركب السيارهـ .,.
ناصر انتبه لحسين يضحك من حاله ,,
ناصر :وش فيك تضحك !!
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : خير ضحكني خخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : لا ولاشيء .. ههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : متأكد خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : ( يغني ) لاينشغل بالك وش قالوا عذالك
لاتتعب ادور من الي قال مين خلنا كذا حلوين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : ( يناظر بحسين بأستغراب شديد ) انا نزلت والحمد لله
مافيك شيء ..!! وش الي تغير ..
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..


( في مواقف السيارات )


سارهـ : اميرهـ خذي ذا الكيس .. حتى شنطتي ماغيرتها
وكتبي معايه خخخخخخخخخخخخخخخخ
أميرهـ : خخخخخخخخخخخخخخخ طيب ..
وانتبهت لسيارهـ توقف والي راكب يشبه لناصر ..
حطت الكيس الي معاها بالأرض .. وتنتظر الي ينزل من السيارهـ
وحطت يدها على قلبها وخايفه انه يكون ناصر !!!!!!!!!!!!!!
سارهـ انتبهت لأميرهـ ..!!
سارهـ : وش فيك ليه تطالعين كذا ..!!

..
نزل ناصر من السيارهـ وعيونه بعيون أميرهـ ..!!
تفاجاء ناصر بقوووووووووووووووة .. وماتوقع بيوم يتقابل هو واميرهـ
أنصدم وماعرف ايش يسوي .. نزل حسين وشاف اميرهـ وتفاجاء بعد ..
وسارهـ راحت ومسكت أميرهـ ..
سارهـ : امشي اميرهـ هذا واحد مايستاهل انك تناظرين فيه امشي !!
أميرهـ ( دموعها تنزل على خدها ) .. وراحت يم ناصر وهي منهاره وتبكي
..
ناصر ياويلي وش اقول لها الحين وش اقول ياربي وش الورطة ذي
كان يناظر فيها بخوف وأرتباك ..
بعد لحظات وصلت عبير وشافت ناصر واقفه قدامه بنت
وراحت عبير يم ناصر .. ولحقتها سارهـ ...

أميرهـ ( واقفه قدام ناصر ودموعها على خدها ) : ناصر ليه مقفل جوالك عني ..!
ناصر ( بأرتباك ) : مو عارف وش يقول ) : انا ياأميرهـ ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبير ( بعصبيه ) : ناصر مين هاذي ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناصر ( بقق عيونه وتفشل من اخته ونسى انها جايه ) : انتِ وش جايبك !
أميرهـ : هذي حبيبتك ياناصر الي بعتني على شانها ..!!
سارهـ : ( بعصبيه وبصوت عالي ) : مسكت يد اميرهـ بقوهـ وسحبتها
امشي ياأميرهـ هذا واحد تعبان وسفيه .. باعك على شان وحدهـ ونكرك !!
ولا أهتم بمشاعرك ولا على السنين الي راحت ..!!
ناصر : ( بعصبيه ) كذابه بوجهك .. اميرهـ لاتصدقينها هذي وحدهـ تبي تفرق بيننا !
عبير : ( بعصبيه ) وش السالفه ياناصر .. ولا قسم بالله مايصير خير .,,!!
ناصر : ( بصوت عالي ) انقلعي فوق يالله لايجيك شيء ماعمرك شفتيه
بسرعه على فوق ..
عبير بقهر وودها تعرف وش السالفه طلعت للشقه وأعصابها على نار
ودها تعرف وش الي صار بينها وبين اخوها وش تبي البنت منه !
وليه تبكي ..!!
ناصر : اميرهـ تعالي أشرح لك الي صار ..!!
سارهـ : ( بعصبيه ) انا سمحت لك طول هـ السنين تستغل مشاعرها
بس الحين ماراح أسمح لك ..
اميرهـ .. ناصر باعك على شان ليان .. مو كذا ياحسين ولالا ..!!
أميرهـ وسارهـ وناصر يناظرون بحسين ..
..
ناصر كان خايف بأن حسين يفضحه ..
حسين : حس انه بموقف محرج قفل السيارهـ وراح للشقه ..

..
أميرهـ ( مسحت دموعها وتناظر ناصر بأستحقار ) : انا ماشيه ياناصر
وابنرك لك الحب والجرح الي بقى .. بس هي كلمة تشفي غليلي
الله لايسامحك ياخلي ..!!!
سارهـ : امشي يالله ..
اميرهـ : ابروح للبيت ماابي اروح عندهم ..
سارهـ : طيب امشي نروح للبحر ..
ركبت سارهـ واميرهـ للسيارهـ .. ومحد يتكلم وأميرهـ تبكي وسارهـ
تفكر وش راح تسووووووووي ..!!

عبير كانت في الدرج واقفه تفكر بالي صار ومنقهره حيل بأن ناصر
فشلها قدام البنات وماهي عارفه وش السالفه ومابغت تطلع لليان
وحالتها كذا فكرت ترجع لبيتهم ..

..



( في شقه العيال )


دخل حسين وهو حزين ومتضايق ..
تركي : وش فيك حالتك حاله !!
حسين : ياهـ ليته ماصار الي صار ..!!؟؟
تركي : ( بخوف ) وش سويتوا ..
محمد : يييييييييييوهـ لايكون طلعتوا مع بنت !!
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول انت ورى ماتسكت ..
دخل ناصر وهو معصب .. وبعصبيه
ناصر : انت ليه سويت كذا ّ!!!!!!!!!!!!!!!!
حسين : بعصبيه وش سويت ..!!
ناصر : ليه ماطلعتني من الموقف الي انا فيه ليه طلعت
وخليتني ...!!
تركي ومحمد يناظرون ببعض وكل واحد يسأل الثاني ..!!؟؟؟؟؟؟
حسين : والله حزتن عليها وماقدرت اتكلم ...!!!!!!!!!
ناصر : كذا ياحسين الحين موقفي صعب منها ..!!
وش اسوي ياربي ...!!
حسين : انت الي حطيت نفسك بها الموقف من الأساس
كان علمتها ..
ناصر : يالله من ذا اليوم يوم نكبه من جد ..!
محمد : ياحسين ياناصر وش صاير لكم ..!!
حسين : قابلتنا اميرهـ تحت ,, وصحبتها الفله مدري وش اسمها ..!
محمد : ايه
حسين : ابد وصار الي صار والمصبيه اخت ناصر جات ..!!
محمد : ياويلك ياناصر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر ( يناظر بمحمد بحقد ) .. : وش اسوي الحين ياربي ..!!
حسين : خلاص قد عرفت كل شيء .. وانت خسرتها ..!!
تركي: يعني خلاص انتهى الي بينك وبين أميرهـ بهـ السهوله ..!
مو انت تقول بتتزوجها سبحان الله بنت تغير تفكيرك كذا ..!!
ناصر : اصلن ماني بصغير على شان توجهني وثاني شيء
اميرهـ انتهت من زمان .. وانا حر اكلم ذي ولا احب ذي مو شغلك فاهم ..!!
تركي : طيب ياعيوني لاتعصب علي .,. مع اني كنت أحسبك صاحبي
والي في بيتكم حسبه هلي .. لاكن أكتشف انك عدوي .. وتحمل الي يجيك ..!
ناصر : ( بعصبيه ) .. وش تقصد ..
تركي : ( ناظر ناصر بأستحقار ) : الحمد لله والشكر ههههههههههههههههههههههههه
عن أذنكم ..
محمد : وين رايح ..!!
تركي : اتمشى ..
محمد : انتظرني ابروح معك اصلي طفشت ,,
تركي : يالله .. انتظرك بالسيارهـ ..
حسين : على وين انت وياهـ احنا ماصدقنا نجي ونشوفكم ..
على طول بتطلعون ..!!
تركي ( يناظر بناصر ) : من له نفس يجلس والغرفه مكتومه ..!!!
ناصر : ( بعصبيه ) وش تقصد ياتركي ..!!!
تركي : ( بعصبيه ) رافع حاجبه ) قصدي واضح .. ومدام وجودك يضايقني
ليه تتعب نفسك وتجي عندنا .. مااحنا مجبورين فيك .. ولا انت مجبور فينا
محمد : ( بعصبيه ) تركي كفايه ..!!
لاتاخذ بكلامه ياناصر هدوء اللعب ياشباب .,
ناصر : ( بزعل وحقد شديد ) اوكيه انا طالع حسين ومحمد لاتذكرتوني
تعالوا البيت .. ماابي اجي مكان وبعض الوجيه تسد النفس ..
طلع ناصر وهو زعلان ومنقهر بالي صار معاهـ اليوم ..
محمد : ليه ياتركي كذا .. زودت النار حط ..!
تركي : انا الي مايحترمني لايقرب صوبي على شان مايندم ,,
احترمته رغم كل شيء صار بس هو تمادى معاي .. وخليه على راسه
وبنشوف من الي يخسر ؟!
حسين : يارب استر من هاليوم يارب ..

..

(في الجنوب ) ..

خالد : يمه يايمه ..
أم خالد : يالله هذاني جاهزهـ ..
خالد : وين زياد ..!؟
أم خالد : بالمطبخ الحين يجي ..!
خالد : وأروى وينها بتقعد لحالها بالبيت ..!
أ خالد : أجل ايش .. ! يالله لانتأخر عن العزيمه ..!
خالد : يايمه العزيمه مو اهم من اروى ..!
أبشوفها ..
طلع خالد لغرفه أروى ..
خالد : اروىوش تسوين ..!




أنتهى البارت ,,
وأوعدكم ان شاء الله فيه بارتين ورى
بعض بس اصبروا علي

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 14-12-2008, 08:40 AM   #178
قناص جديد
 
الصورة الرمزية شمس الوداع
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

إبدااااااااااااع وربي إبداااااااااااااااع
بس تكفين خفي على تركي وليان ومارفع ضغطي غير هالحقير ناصر وأموت وأعرف الأسمر الي يلحق ليان بلييييييييييييييز لاتتأخريين كرمال المتابعيين

التوقيع: ياكويت مامثلج وطن
شمس الوداع غير متواجد حالياً  
قديم 14-12-2008, 08:59 AM   #179
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

يـآلبىآ قلبـتس..>>دخلت متضـآيقه وبطلع مرووقـهـ,,,

تسلمين يـآعـسل..

..
نويصـر وآلله لـو آقـآبل خشتك آن تندم>>من آلحمـآس ض1

بـآنتظـآركـ

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 14-12-2008, 12:16 PM   #180
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

وليان وش صار فيها

ممكن البارت الجاي يكون عن ليان وتركي
بس


مبدعه يالناعمه

الشرقيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:39 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi