انســــان
عدد الضغطات : 18,592
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,085(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,748استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,899

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس > منصة تتويج المجلس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2007, 07:34 PM   #91
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

يالله نجمه...

التوقيع:
..

;).. The only thing worse than a liar is a bad liar
خلهم ينفعونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2007, 08:33 PM   #92
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..



باتسر إن شاء الله..!

آسفه تآخرت عليكم.. بس انشغلت بـ موضوع بينزل الليل بـ النمر < تسوي دعايه

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2007, 08:44 PM   #93
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية الراعبيه
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

ماشي جزء نجمه حرام عليج نزلي..
جامليني منتخبنا خسر خليني اقرا الروايه انسى شوي..

التوقيع:
الراعبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2007, 08:40 PM   #94
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

نجمه يامجرمه يالله ...

التوقيع:
..

;).. The only thing worse than a liar is a bad liar
خلهم ينفعونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 07:57 PM   #95
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

نجمااااااااااااااااااااع وينتس ...

التوقيع:
..

;).. The only thing worse than a liar is a bad liar
خلهم ينفعونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 08:21 PM   #96
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..


8
8



مير أنا نسيت اللي قريته قبل ..

التوقيع:
:
تعبت أرحـل مع وجيه البشـر بـ أنسـاك بـ الترحال ..
و لا أدري [ وش يجيبـك ] في وجيـه النـاس وأهلـّي ,!
:
..
The warm heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 08:32 PM   #97
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

^
^
^

لوووووووووووول نفس الحاله

وين نجمه كل ذا عشان جزء ياكافي :|


..

التوقيع:
..

;).. The only thing worse than a liar is a bad liar
خلهم ينفعونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 09:49 PM   #98
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

:(

سوري تآخرت بس لأن اشتراكي خلص :(

يالله اليوم فيه جزئين محترمين

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 09:49 PM   #99
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

الجزء التاسع عشر..

دخل معاذ وهموم الدنيا بـ قلبه.. طلع لـ غرفته وهو بحاله مايعلم فيها إلا الله..

لمى: معاذ بسم الله الرحمن الرحيم..
معاذ: ليش شايفه جني قدامك..؟
لمى: خرعتني بعدين وينك يوم قرب العشا اختفيت...
معاذ يتظاهر بعدم المبالاة: اتصل واحد من الشلة وعزمني قلت ما أفوتها..
لمى: معاذ لا عاد تكذب أبد مو لايق عليك..
معاذ: ليش إن شاء الله
لمى: عشان خلود صح..!
معاذ: ما يخسى إلا هي.. أنا أضيق صدري عشانها
لمى: ما ضيعكم إلا المكابر.. كل واحد يقول أنا ما أحب الثاني..
معاذ: لمى ممكن أتكلم معك بـ الموضوع هذا..!
لمى: ايه.. تعال لـ غرفتي.!

راح معها وبـ قرارة نفسه يبي يحط النقط على الحروف..

لمى: تكلم أسمعك..
معاذ: يمكن كل الي احسه اتجاهـ خلود مو حب.. يمكن تعجبني .. أو استمتع بـ وجودها.. لكن لما أفكر ما أحس إنو ننفع لـ بعض.. من جد ما أتخيل خلود تحبني..!
لمى: ليش إن شاء الله ناقصك شئ..!
معاذ: مو ناقصني بس ..
لمى: صح خلود عمرها ماقالت لي إنها تحبك.. ودايم تعتبرك مثل أخوها لا أكثر ولا أقل.. بس العمر قدامكم أنت شد حيلك وأخطبها.. صدقني الحب الحقيقي يجي بعد الزواج..
معاذ: خلود ماراح توافق..
لمى: من قالك..؟
معاذ: أحس فيها.. أنا ما أناسبها..
لمى: طيب حاول..
معاذ: تبين الجد.. أنا محد عزمني.. بس طلعت أفكر بـ الموضوع..
لمى: وش آخر شئ توصلت له..؟!
معاذ: إني أشيل فكرة اني أحب خلود.. وأخليها مثل أول مجرد أخت وبس..!

انصدمت لمى من كلامه.. بعد ما اقتنعت أخيراً بـ حبه لـ خلود.. جاي الحين يتنازل عنه..!
معاذ كان جاد مع نفسه لأنه يحس هذا مجرد طيش مراهقه ولأن خلود البنت الوحيده الي يشوفها..عشان كذا تملكت جزء من تفكيرهـ..

لمى: معاذ فكر زين..!
معاذ: أنا ماني وجه حب.. ماراح أموت لو ما حبيت.. خلود ماراح تفكر فيني بـ غير إني مثل سعود أخوها.. عشان كذا ما يحتاج أشقي عمري بـ حب من طرف واحد..

قال كلامه وقام.. قلبه رفض هـ الكلام.. لكنه قرر إنه يشيل خلود من باله..!
ويهتم بـ دراسته وشغله..!

\

كان يركب الشنط للسيارهـ وأم خالد تودع عيال أخوها.. وقلبها يتقطع عليهم جلست معهم شهر ضحكت فيه وبكت ومرت في بالها ذكريات حلوهـ..!

أم خالد: يالله توصون بـ شئ..!
أم ياسر: سلامتك.. والله ودنا بعد تجلسون ما ملينا منكم..
لمى: أي والله يا عمه..
أم خالد: أبو خالد لـ حاله هناك..!
معاذ: ايه اشتاقت لـ حبيب القلب..!
أم ياسر: استح على وجهك..!
خالد: ماشفت شئ إذا رحنا أغطي عيوني من الحيا..!
معاذ: يعني فيها حركات وفلة حجاج..!
خالد: فلم ولا أروع..!
أم خالد: امسك لسانك ياولد.. وش ذا الكلام..؟!
لمى: عادي ياعمه اعترفي مافيها شئ زوجك..!
أم ياسر: حتى أنتي خربتي معهم..!
لمى: لا يمه والله أنا عاقله..
خالد: بنجلس مطولين إذا جلسنا نسولف.. يالله وأنا ولدك مشينا..!
أم خالد: يالله فمان الله..
أم ياسر: الله يستر عليكم..
غندهـ: لا تطولون علينا..!

ابتسم خالد من سمع صوتها.. وقلبه كنه ودهـ يطلع ويضمها..!

خالد: يالله سلموا على ياسر والله ودي إنه هنا..
معاذ: ما تعرفه ما يخلي الشركه.. يموت من غيرها..
أم خالد: الله يوفقه ويسخره لكم .. يالله فمان الله..

\

مشوا للشرقيه.. بقلوب فيها ما يكفيها.. أم خالد بـ كل مرهـ ترجع مهمومه صورة اخوانها ما تفارق بالها..!
وحالة عيالهم الضايعين تعور قلبها..!
أما خالد محتار في قلبه الي يتشتت فيه.. بـ رغم فرحته بـ صوت غندهـ إلا انه بـ كل يوم يحس إنها تبتعد عنه.. يمكن عقله الكبير ابتدأ يستوعب الفرق بينه وبينها..

\

العطلة خلاص ما بقى على نهايتها شئ.. الكل قام يستعد للمدارس.. ومعاذ بعد ما استخار قرر يدخل حاسب.. لأنه من صغرهـ يحبه وينفعه بعدين للشركة..
غندهـ سجلت بـ مدرسه أهليه حتى تقدر تكمل دراستها..

\

ذكرى وريم انتقلوا لـ ثانويه قريبه لهم وبعد ما قال عبدالرحمن لـ ذكرى تنتظم بـ المدرسة..

\

خالد وسعود كانت هذي آخر سنه لهم بـ الجامعه..!

/

خلود: ذكرى وربي اشتقت لك..!
ذكرى: وأنا أكثر ياقلبي.. شلونك وشلون لمى..!
خلود: مشتاقين لك حيل.. اليوم ما فيه لازم تجين أنتي وريم.. كلمت لمى وقالت إنها بس بتلبس..!
ذكرى: إن شاء الله بكلم عبدالرحمن وأرد لك..
خلود: ترا بتتعشون لا تنسين..
ذكرى: ياقلبي لا تكلفين على نفسك..!
خلود: مالي شغل.. أمي وخالتي مو فيه بيروحون زواج ومو راجعين إلا متأخر..!
ذكرى: خلاص ولا يهمك..

\

بعد ما طلبت عبدالرحمن راحت هي وريم لـ عند خلود الي من زمان عنها طول الصيفيه ماشافتها..

\

في بيت أم صالح..

خلود: حرام والله حرام أكثر من شهرين ما أشوفكم..
ذكرى: يا طيبة قلبك.. يالله شفتيني..
لمى: والله اشتقت لكم مرهـ..
خلود: بنات اليوم خلونا نفلها.. نبي نهيص وكل شئ.. تكفون الصيفيه بتخلص وأنا ماحسيت فيها
ريم: يالله معك وش تبين..
خلود: أول شئ بنروح للخيمه أحلى..
ذكرى: هههههههههه إلى الحين انتي مجنونه
لمى: لاو صارت تحب ..
ذكرى: كذابه لا لا ما أصدق
خلود: ليش ما تصدقين قالوا لك مالي قلب..
ريم: مدري خوخه ما يصلح أنتي تحبين..!
ذكرى: أول من سعيد الحظ..
لمى: أقول..
خلود: ايه عادي قولي.. أصلا يعني لازم يعرفون
ريم: بسرعه من..؟
لمى: خالد ولد عمتي.. أزعجتني فيه..
ذكرى وريم انصدموا .. ذكرى: تتكلمون من جد
خلود بـ تنهيده: عليكم ولد عمه ما أدري وينه كل هـ السنين عني.. حرام عليكم تخشونه عني..
لمى: يوهـ ما شفتوا كيف حالتها لما سافر.. باقي بس شوي وتموت البنت..
ريم بـ قهر: وهو يحبك..
خلود: ايه ايه يحبني ومتفقين على الزواج.. وين يحبني أنتي بعد.؟
.. بـ السعودية ترا مو برا
ريم: طيب ليش حبتيه..
خلود: هنا المشكلة ليش يا خلود حبتيه..؟
ذكرى: والله تصدقين لايقه عليه..
لمى: اممم ما احس خالد ثقيل مرهـ وهذي مطفوقه..
ريم: بعدين خالد كبير مرهـ..
خلود: مو مهم خلاص أنا حبيته..

الليل كله كان تعليق على خلود.. الي كانت تتظاهر إن الموضوع مجرد استهبال.. لكن الحقيقة إن قلبها كان فعلاً يحب خالد الي من سافر وهي بـ حالة تحاول تداريها حتى محد يحس فيها..!

بعد ما استانسوا راحت ذكرى وريم ولمى استأذنت أمها تنام عند خلود.. الي لاحظت عليها شئ ما أعجبها..

لمى: خلود بسألك بس بـ آمانه جاوبيني..
خلود: إسألي..
لمى: إنتي جد تحبين خالد وإلا بس كلام..!
خلود: تتذكرين لما كنتي تتكلمين عن سعود وش كنت أقولك..؟
لمى: كنتي تضحكين علي..!
خلود: لأني ما كنت أفهم وش الي تحسين فيه..!
لمى: والحين وش تحسين فيه..
خلود: مدري لمى.. بس أحسه قريب مني.. صورته بكل لحظه اشوفها.. قلبي يعورني لما اتذكر ضحكته.. أتخيل لو يحبني وش راح أكون..!
لمى: خالد ما يصلح لك..!
خلود: ليش كلكم تقولون مايصلح لي..
لمى: خالد ولد عمتي وأفهم كيف تفكيرهـ.. خالد ما يحب الأشياء هذي
خلود: ماقلت بروح له أتكلم عن الي بقلبي.؟
لمى: طيب كذا بتتعذبين بتحبين انسان ماحس فيك..
خلود: مو كان سعود ما يحس فيك..
لمى: سعود ولد خالتي.. وشبه يومي أشوفه.. بس أنتي..!
خلود: أول مرهـ أصدق كلامهم لما قالوا إن الحب ما يعرف لا كبير ولا صغير.
الحب أول العجايب..! يمر في بالك ألف تساؤل ليش حبيت فلان وعشان ايش.. بس ما تعرفين ليش.. يمكن بتشوفين بـ خالد أشياء عاديه وتافهه.. بس مدري ليه قلبي فز من مكانه من سمعت صوته..
لمى: يا دبه كلامك كبير حيل..!
خلود: أدري ان معاذ يحبني .. بس عمري ما شفت فيه شئ يجذبني له.. ودايم أحس إنه مثل أخوي لا أكثر ولا أقل.. وكنت أقول هذا مني ومن قلبي الميت.. بس خالد غير نظرتي بـ نفسي..!
حطت لمى يدها على خدها تتآمل خلود كيف كانت تتكلم.. تحس الكلام كان يطلع من قلبها..!

خلود: هههههههههههههه
لمى: سلامات شفيك..؟!
خلود: مدري حسيت إني وأنا دكتورة وقاعدة أتفلسف..
لمى: مشكلتنا مقتنعين بـ إن كلامنا صح بس عاداتنا تغلبنا..
خلود: تربينا على الحياة هذي.. مشاعرنا مكبوته داخلنا.. والي يحب يعتبر انسان شاذ..!
لمى: يوهـ تذكرين يوم تقولين أنتي مجنونة تحبين وتضيعين وقتك بـ الحب..
خلود: للإسف كنت بوقت اجازة قلبيه وما كنت أفهم وش تحسين فيه..!
لمى: والله بديت أتمنى خالد يحس فيك.. حتى ما يفوته هذا الكلام..
خلود: أدري إنه مافي أمل يصير بيننا شئ..
لمى: طيب قفلي على الموضوع خلينا ننام

ظربتها خلود بـ الوسادة.. : الشرهه علي أنا أسولف معك..

\

خالد: هلا هلا نواف
نواف: هلابك أكثر.. شخبارك يالدب
خالد: الحمد لله..
نواف:رجعت للشرقية من غير لا نشوفك..
خالد: يا أخي عندكم طلال مالي خلق أشوف رقعة وجهه
نواف: والله يا خالد طلال تندم.. وحتى طلبني أخليك تكلمه
خالد: الموضوع منتهي.. خلاص ما أبي أسمع طاريه
نواف: يوهـ يا قوي قلبك.. شين زعلك بقوة
خالد: هذا شرف مو لعبة يا نواف خله يتأدب حتى ما يشوف بنات الناس لعبه بيدينه..
نواف: تصدق على إني قاعد أقولك سامحه بس أنا نفسي أخذت موقف منه والى يومك ما أقدر أسامحه..
خالد: ليش وش سوا فيك..؟
نواف: تخيل يا خالد بعد الي صار اتصل على خويتي وسوا نفسه كنه يشتكي لها..
خالد: وطبعا هي سمعت له..
نواف: كنت أدري وساكت لأنه خويي ولازم اداريه بس الطامه الكبرى انه بدأ يجرها شوي شوي..
خالد: لا تقول حبها..
نواف بـ تنهيدهـ: وحبته.. تخيل يا خالد غيرت رقمها.. صح انه أنكر انه يكلمها.. بس قلبي يقول انه يكلمها..
خالد: نواف الطيبة الزايدة تضينا ترا..
نواف: هو صديق عمري.. ما أقدر أتخيل إني يمر يوم من دونه..
خالد: هو ما قدر العشرهـ ليش تقدرها لـ ناس ما يستاهلون..!
نواف بـ ضحكه : يالله دلال مغرورهـ وماراح يطول معها..
خالد: كنت أذكرك تحبها..!
نواف: ما أنكر حبيتها لأنها الوحيدهـ الي معي.. بس غرورها وشين أطباعها ينفرني منها..
خالد: كرهتوني بـ الحب..
نواف: هو زين وشين.. بس ودك ما يصير هو كل حياتنا..
خالد: الله يسهلها علي وأتخرج.. وأتزوج وأرتاح من هـ السواليف..
نواف: ما سمعت حامد وش قال..؟
خالد: ههههههه لا وش قال..؟
نواف: لو صحيح ان الحبيبين يجمعهم مصير.. كان نفس الي حرمني من النوم حرمه..
خالد: صح لسانه..
نواف: يعني يمكن نحب بس الي نحبه ما يحس فينا..
خالد: شفيكم أنتم كل ما أكلم واحد تكلم عن الحب.. خلصت السوالف ما لقيتوا غير الحب..
نواف: يا أخي مدري بس لين سمعتك يجيني الهام رومانسي..
خالد: أوخس يا الإلهام.. لو أحلف ما وراك الا الدجه
نواف: مو لايق عليك النجدي أبد يالشرقاوي..
خالد: طيبب ياالغالي عطيتك وجه ترا..
نواف: ما تخلي طبعك الأقشر.. يالله سلم على الوالد..
خالد: يبلغ ان شاء الله..
نواف: فمان الله
خالد: الله معك فمان الكريم..

\

يوم السبت أول يوم دراسي..!

عبدالرحمن: يالله بسرعه تأخرتوا
ذكرى: خلصت بس ريم تلبس عبايتها..
ريم: يالله وناسه أول مرة أروح ومعي أختي..
ذكرى: ليش نسيتي أيام الإبتدائي..!
ريم: يوهـ ما أتذكر وش سويت أمس بتذكر ايام الإبتدائي..؟!
عبدالرحمن: ذكرى روحي سوي القهوة الظاهر مطولين بـ السواليف..
ذكرى: لا يالله مشينا..!

\

في بيت أبو ياسر..

أم ياسر: يالله يمه تآخرتوا
فراس: الحين السواق يدل مدرسة غندهـ..؟
ياسر: ايه أمس وريته وين مكانها..
معاذ: طيب ياسر ليش ما تبي تروح..
ياسر: تعود الجامعات الإسبوع الأول مو مهم الحضور..
فراس: طيب يالله تآخرنا..

\

الكل مستعد للسنة الجديدة.. الي تغيرت فيها أشياء كثيرة.. في مجمل حياتهم كان الروتين غالب عليهم من دون مواقف..

كانت أم ياسر منتبه لبيتها وعيالها.. وياسر شاد حيله بـ دراسته والشركة الي كان معاذ معه ويساعدهـ.. لمى وغندهـ وفراس كانت الدراسة مآخذهـ أغلب وقتهم.. لكن المثير إن غندهـ حافظت على شطارتها بـ المدرسة وكانت تتحدى نفسها حتى تنجح السنه هذي..!

\

أم عبدالرحمن فـ كان يحاول يجهد نفسه بـ الدراسة والدوام وكان على حساب صحته.. الي أحياناً تخليه يضطر يأخذ إجازهـ من دوامه.. وذكرى وريم كان وقتهم يضيع بـ الدراسة وشغل البيت.. وعلاقتهم صارت أفضل من قبل..
ومازالوا يزورون أبوهم.. الي صحته كل مالها ترجع للوراء ويزيد تعبه مع همه..
وكان الموت يراودهـ بكل لحظه.. ودموعه ما وقفت.. في كل مرهـ يذكر أخوهـ وسواته..!

\

أما في بيت أم صالح فـ صالح رزقه ربي بنوته واتفق يسميها "راما " أضافت جو حلو في بيتهم وفرحت قلب أم صالح الي كانت طول الوقت لاهيه فيها.. وتطلبهم يخلونها عندها.. خلود الدراسة أخذت وقتها مع سعود الي يحاول يجيب معدل يرفعه ويتخرج بـ تقدير ممتاز..!
صالح وأمل " راما " عطت حياتهم نكهه ثانية وقربتهم لـ بعض كثير..

\

أم خالد كانت بين فترة وفترة تزورعيال اخوانها بـ الرياض.. وخالد كان هو الثاني يشد حيله في دراسته حتى يجيب المعدل الي يرضيه..

\

في مجمل الحياة.. انقضت سنة جديدة من حياتهم.. فيها روتين قاتل.. وانشغال كبير..
في بعض الفترات تجمع خلود لمى وذكرى وريم عندها.. وأحياناً تكون أم خالد قريبة لهم.. ومازال فاعل الخير ياسر يساعد عيال عمه الي كان يضايقهم هـ الشئ لأن عبدالرحمن كان دخله ممتاز خصوصاً مع مكافأة الجامعه..

\

بعد التعب والجد والإجتهاد وانتهاء الإختبارات طلعت النتايج الي كانت مرضيه للجميع.. وفرحت قلوبهم.. وأكثر شئ ذكرى الي كانت نسبتها مرتفعه وتآهلها تدخل الجامعه وبـ القسم الي تتمناهـ.. وخالد وسعود تخرجوا أخيراً من الجامعة بمعدل كثير ممتاز.. أما البقية فكانت نتايجهم حلوهـ وممتازه..!

\

بـ الجزء انتهت سنه من حياتهم .. تعتبر سنة عادية كـ آي سنة تمر بـ آي انسان فينا..!

\

انتهى الجزء التاسع عشر..!

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 09:50 PM   #100
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

الجزء العشرين..

سعود: يمه يمه
أم صالح: هلا .. وش فيك..؟!
سعود: لا بس أبشرك أخذت وثيقة التخرج والمعدل يرفع الرأس..
أم صالح: ماشاء الله ألف ألف مبروك.. يالله شد حيلك عشان الوظيفة.. ترا عروستك عندي..
سعود: وأنا ليش أصارخ من الصبح بـ شوف من الي في بالك.. اخطبيها يالله لي.
أم صالح: لمى بنت خالتك.. زينة البنات كلهم

هنا سعود ما قدر يمسك نفسه من الفرحة.. كان أغلب الوقت خايف من البنت الي تتكلم عنها .. وحمد ربه إنها طلعت لمى الي عن يوم يحبها أكثروأكثر.. لأنها فعلاً كانت مميزهـ بـ هدوئها وانوثتها.. وجمالها وفوق على كل هذا طيبتها وحبها له..!

خلود: كللوووووويش
سعود: لا أستحي أنا أذوب.. لا مو مصدق..
أم صالح: الحمد لله ما عندك مانع.. والله كنت خايفه ترفضها عشانها أصغر منك..
سعود: لا دام الغالية هي الي مختارتها أكيد بوافق كم عندي من أم صالح..!
خلود: بروح أقول لـ لمى..
سعود: بنت أذبحك.. خليها مفاجأة لها.. بعدين أنا لازم أشوفها شوفة شرعيه..
أم صالح: الحين تشوفها كل اسبوع وفوق هذا تبي تشوفها شوفه شرعيه..
سعود: ايه بس ما أشوفها كـ زوجه.. خلوني أشوفها كأنها زوجة..
خلود: طيب يمه متى راح نخطبها..؟!
سعود: الليلة إن شاء الله..
أم صالح: يالله لك الحمد والشكر انهبلوا عيالي..
سعود: وش لك الحمد.. متى عندك نيه تخطبينها..
أم صالح اذا لقيت شغل..
سعود: الله مستعان.. بعدين ما قلت بأخذها.. بس يمه اخطبيها وإذا ربي سهل علي وتخرجت هي من الثانوي تزوجنا..
خلود: ايه يمه نبي نفرح بـ العطله هذي من بعد زواج صالح ما شفنا فرح..
أم صالح: خلاص توكلنا على الله.. بكلم صالح وبتصل على أختي.. الإسبوع الجاي نخطبها..
سعود: يالله نصبر اسبوع الشكوى لله.. ولا نصبر سنه..!

\

كان سعود فرحان حيل ويعد أيام الإسبوع حتى يجي اليوم الي اتفقت أمه مع خالته عليه.. خلود ما قالت لـ لمى أي شئ حتى تخليها مفاجأة لها وتفرح قلبها..

\

سعود: يالله يمه تآخرنا..
أم صالح: شفيك مطفوق.. ترا البنت مو طايرهـ..
سعود: والله أنا الي أحس نفسي بطير.. يالله خليدهـ تراها خالتي ماله داعي كل هـ الكشخه..
خلود: علم نفسك.. بعدين لزوم الحلاوهـ أخت المعرس أنا..!
سعود: وش معرسه.. خلينا نخطبها أول..
خلود تغمز لها: واثقه من الموافقة..
ضحك سعود لـ أخته وحركتها .. : يالله بس مشينا..

\

راحوا لـ بيت خالتهم الي كانت الوحيدة الي تعرف عن نية أختها.. ولمى كانت فرحانه بس لأن خلود راح تجي من بعد الإختبارات ما شافتها.. استغربت لما قالت لها امها البسي زين.. وما استوعبت كلامها ولا طرى في بالها إن السالفه فيها خطبة..!

بـ المجلس..

أم صالح: يا أوخيتي مدري وش أقول بس شاوريها أنتي أمها وأدرى فيها..
أم ياسر تناظر لمى بـ فرح إن بنتها كبرت وجا اليوم الي نتخطب فيه: أنتي أمها قولي لها..!
خلود: لك الحمد بس.. يتعازمون خلاص أنا أقولها..
لمى: وش تقولون أنتم شفيكم..!
خلود: يا ستي أخوي سعود الملقب بتوم كروز جاي اليوم يخطبك عاد أنا قلت زين ما اخترت شرايك يا لمى المدللـه بـ أخوي..!

لمى أول كلام خلود صدمها .. سعود جاي يخطبني.. قلبها كان يدق بسرعه ويدينها ترتجف من الخوف والفرحه.. كم تمنت هـ اللحظه بس ما تخيلتها تجي بـ السرعه هذي.. كانت فرحتها ما تنوصف نزلت عيونها للإرض بحياء شديد ودها ترجع لغرفتها تضم خلود على هـ الخبر.. تنشق الأرض وتبلعها.. كم حبت سعود وكم دعت ربها يجمعها معه.. وجا اليوم الي تحقق فيه حلمها..

خلود: يوووهـ أدوخ أنا على الي يستحون.. ياربي أذوب أنا..
أم ياسر: وش قلتي يمه..
رفعت راسها لمى وهي تحاول تستوعب الموضوع الي طلع أكبر من تخيلاتها..
أم صالح: وأنا خالتك فكري واستخيري مو جابرينك على شئ ما تبينه ترا..
قلبها كان ودهـ يصرخ.. وش أفكر فيه.. شئ من زمان قررته إني ما أكون إلى له وله لـ حاله.. حياها منعها من إنها تقول ايه أبيه.. ابي الي حبيته .. ابي سعود .. وسعادة عمري..

\

بـ المجلس صالح كلم ياسر الي انصدم وما توقع بيجي اليوم الي سعود يطلب لمى منه.. ياسر ماكان يحتك بـ سعود كثير لأنه يعتبرهـ مغرور وقلبه قاسي وما يحس.. وماكان على باله بيجي اليوم الي بيزوجه أخته لمى..

ياسر: نشوف رأي أمي ولمى ونرد لكم..
صالح: استعجل ترا الولد مستعجل.. ما تشوف شلون مستحي وما كأنه سعود الي نعرفه..
معاذ تذكر بنت خالته الي يحاول يتظاهر انه نساها وتمنى انه هو الي بمكان سعود ويخطب خلود: يوه يا سعود الله وكبرت وصرت تخطب..
سعود: أنت ولا كلمة ترا على أعصابي يوهـ أثر الخطبه شينة..
الكل: هههههههههههههههههه
فراس: بدخل أشوف وجه لمى كيف صاير..

\

فراس: يمه وين لمى..؟!
أم ياسر: شفها مع البنات فوق بـ غرفتها..

طلع فراس لها ودخل وحصلها جالسه مع خلود وغندهـ الي مايتين ضحك عليها..
فراس: يالله قومي البسي عباتك.. ياسر يقول زوجناك.
لمى: انطم أنت ترا الي فيني مكفيني..
غندهـ: تعال شف كيف لعبنا بـ أعصابها.. خلاص بطلت ما أبي أتزوج حتى ما يجيني مثلها..
خلود: يا عيني وعندك نية تتزوجين ..؟
فراس: بس ما في تناسب... لمى تآخذ ذا المغرور..
خلود: مغرور في عينك أخوي حلاة الرجال كلهم..
غندهـ: صدق لمى بتوافقين تآخذين سعود..؟
لمى: ليش أنتي الثانية تشوفين فيه شئ ..
غندهـ: أول شئ مغرور حيل ويالله يتكلم.. بعدين أنتي رومانسية وتكتبين بس هو تافه..
خلود: شوف البجاحه كيف.. تسبون أخوي قدامي..
فراس: آسفين بس هذا الحاصل يا بنت خالتي..
لمى: عناد فيكم بوافق..
نزلت راسها غندهـ: يعني اذا وافقتي بتروحين عنا..
لمى: ليش تبوني..؟
غندهـ ايه نبيك.. ونحبك بعد
فراس: أنتي بس الي تعطينا وجه وتروحين معنا نتمشى.. قبل كان معاذ بس معاذ تغير علينا..
غندهـ: بعدين لو أبوي عايش كان الحين هو الي يجي عندك ويسألك مو فراس صح..؟!

كلام غندهـ صحى الذكرى بـ قلب لمى.. ذكرها بـ أبوها وأيامه معهم..
موته كان كبير عليهم.. فقدوهـ حيل.. وكان واضح آثرهـ على البيت وإخوانها..

خلود: اليوم نبي نفرح بلاها هـ المناحه..
لمى تداري الدمعه الي بعيونها: غندهـ فراس اطلعوا شوي.. أبي خلود
فراس: ايه تبين تستشرينها بس تراها نصابه .. لا تصدقينها..
غندهـ: يالله امش خلنا ننزل تحت..

طلعوا من غرفتها .. ولمى كانت تداري الدمعه الي بعيونها حتى لا أحد يشوفها.. حست فيها خلود وقربت عندها.. :لمو شفيك..؟!
لمى:بس تذكرت أبوي..!
خلود: الله يرحمه.. كلنا ياقلبي بنموت..
لمى: آآهـ يا ليته كان موجود يفرح بـ فرحتي.. كم مرهـ تمناني أكون عروس.. خلود مو بس أنا الي فقدته.. حتى إخواني.. فقدناهـ كثير مكانه محد قدر يسدهـ..
خلود: لمو أنا بعد فقدت أبوي رغم إني ما أتذكرهـ لأنه مات وأنا صغيرهـ بس أحس إن فيه شئ فاقدته بـ حياتي.. والي رغم قرب سعود لي ما عوضني هـ الشئ عنه..؟!
لمى: الدنيا قاسية.. أحيانا أقول يا ليتني بـ قوة ذكرى .. أقاوم الحزن..
خلود: ليش تظنين ذكرى قوية..؟
لمى: ايه.. بنت بعمرها فقدت أمها وأبوها.. وتتحمل مسؤلية اخوانها.. ومع هذا بـ الهيبه هذي كلها والجبروت.. ما تسمينها قوهــ!
خلود: ليش تذكرتي ذكرى..؟
لمى: لأن آخر مرهـ شفتها قالت لي كلمة مازالت ترن بـ إذني..
خلود: وش قالت..؟!
لمى: قالت إذا أنتي فقدتي أبوك.. فـ أنا فقدت الدنيا كلها.. فقدت أمي وأبوي.. وحتى عبدالرحمن أخاف عليه بـ اليوم مليون مرهـ لا يصير له شئ..!
خلود: ليش تحبين تكدرين سعادتك بـ الكلام الفاضي هذا..!
لمى: لأن كل فرحه نفرحها لابد تجي عاصفة آلم تنسينا فرحتها..!
خلود: الله يعين سعود عليك.. بتخربين حياته شكلك.. ترا سعود انسان متفائل كثير.. بليز لا تخربينه..
لمى: تطمني.. اذا ربي كتب نصيب بـ أخليه أسعد انسان..

ابتسمت خلود من غير لا ترد عليها.. مر بـ خيالها طيف خالد الي كانت تحاول تتجاهله.. لكن الحقيقه مازال في ذهنها.. لاهي الي نسته ولاهو الي قريب جنبها..!

لمى: افتحي قلبك لي.. ليش تحبين تسمعين من غير لا تتكلمين..؟!
خلود: ما بقلبي شئ.. غير اني فرحانه كثير إن سعودوهـ خطبك..
لمى: لو خطبك خالد بتفرحين..
خلود: يوووهـ يا قدمك خالد.. عمري ما تخيلت عشان كذا مدري أفرح أو أموت من الفرحه.. بس ليش أتخيل دام مافي شئ بيصير..
لمى: تدرين تمنيت اني أخت خالد وربي أخطبك له على طول..!
خلود: لا داعي.. لا تحرجين تواضعي أنا أدري إني رفيعة المقام..
لمى: أقول لا يكبر راسك بس.. الحمد لله والشكر بس..
خلود: قهر تدرين ليش..!
لمى: ليش..؟!
خلود: إنك بتصيرين مرة أخوي.. وأنا زمان كنت أخطط ان مرة سعود ماراح اريحها.. بس انتي غير.. ما يطاوعني قلبي..
لمى: طيب انطمي..

\

طلعت أم صالح وعيالها.. وكانوا متفائلين خير وإن لمى ان شاء الله موافقه..!

لكن الله العالم بـ الخافي..!

\

دخل ياسر عند أمه ولمى الي بين بـ عيونها الفرحة..

ياسر: ليش يمه ما علمتيني إن خالتي تبي لمى لـ سعود..؟
أم ياسر: وأنا أمك من زمان كانت تبيها.. بس الظروف ما سمحت نتكلم فيها..
ياسر: طيب أنتي تعرفين ولد أختك..
أم ياسر: ألف ونعم فيه وما عليه كلام..
ياسر: بس الي أشوفه انه ما يصلح لـ أختي لمى

فز قلبها لمى من كلام ياسر.. وحست انه جاد بـ نبرته.. خصوصاً انها تعرف رأي ياسر بـ سعود ونظرته له..

أم ياسر: ليش ان شاء الله ما يصلح لها..؟
ياسر: ياسر مغرور وشا يف نفسه وفوق هذا ما توظف..
أم ياسر: هو ما يبي الزواج الحين لين تخرجت من الثانوي ربك يحلها..
انتبه ياسر لـ أمه وإنها كانت راضيه: شلون نزوجها قبل لا نآخذ بـ ثأر أبوي..

ما تحمل كلمته معاذ..: وش دخل ثأر أبوي بـ الزواج..
ياسر: مافي زواج لين نآخذ بثأرنا..
أم ياسر: ومن أنت تجي تلقي الآوامر هنا..
ياسر: أنا ولي آمرها.. وقلت مافي زواج يعني مافيه.. يعني ريحوا بالكم وبكرا بلغي خالتي بـ ردنا..
معاذ: وليش تقرر.. اسأل لمى أول شئ..
ياسر: الظاهر انتم ما تفهمون.. قلت ما فيه يعني مافيه..
رفعت صوتها أم ياسر وبانت في ملامحها هيبتها وسلطتها: ما بقى الا هي.. واحد من عيالي يفرض رأيه علي.. سعود راح يتزوج لمى.. والإسبوع الجاي ملكتها.. وأعلى ما بخيلك اركبه..
ياسر: تكسرين كلمتي يمه
أم ياسر: وأكسر راسك معها.. دامني حيه محد بيأمر بـ هذا البيت غيري..
ياسر: تبين تفرحين قبل لا نآخذ ثأر أبوي..
أم ياسر: محد منكم بيحب عبدالله مثل حبي له.. بس ماراح أحرم واحد منكم الفرحه عشان هذا الموضوع..

قامت لمى وهي تبكي.. ما تحملت كلامهم.. ما لقوا غير هـ الموضوع هذا يتهاوشون عندهـ.. ليش استكثروا فرحتها بـ اليوم الي صار لها سنين تنتظرهـ..

فراس أخذ غندهـ حتى يطلعون للغرفة.. لأن نفسية غندهـ ما تتحمل المشاكل هذي..

معاذ: يمه تعوذي من ابليس وما راح يصير الا كل خير..
ياسر: ايه أكيد فرحان عشان تسوي الي في بالك وتآخذ خلود..
معاذ: ياسر امسك لسانك.. وما لك دخل فيني ..
أم ياسر: ليش عيال أختي ما يشرفونك..
ياسر: ما قلت بـ أختك شئ.. بس سعود واحد تافهه وما أرضى أحط أختي بين يدينه..
أم ياسر: أنا قلت كلمتي.. الإسبوع الجاي الملكة..تبي أهلا وسهلا ما تبي.. معاذ يكفي ويوفي..

طلع ياسر وهو بـ كامل عصبيته.. أمه اذا قالت كلمتها مستحيل تثنيها.. كان دمه يغلي.. مازال موت أبوهـ يمر قدام عيونه.. مو متخيل يفرحون قبل لا يآخذ ثأر أبوهـ.. ومو متخيل سعود الي ما يعجبه يآخذ اخته..!

معاذ: هدي أعصابك يمه لا تتعبين نفسك.. أنتي تعرفين ياسر اذا هدأ بيوافق..
أم ياسر: اطلع علم أختك عن الملكة..
معاذ: سمي.. بس وسعي بالك.. مالنا غيرك يالغالية..

حب راسها ويديها.. وطلع فوق عند أخته لمى الي كانت جالسة ودموعها تنزل بـ هدوء..

معاذ: شفيك بعد أنتي هدي نفسك..
لمى: ليش يستكثر الفرحه علينا.. كلنا فقدنا أبوي بس مو معنى هذا نحرم أنفسنا الفرحه..
بـ حنان الأخو قرب لـ عندها ومسح على راسها: تطمني.. أمي تقول الإسبوع الجاي الملكة.. افرحي .. بعدين هذا هو ياسر وهذا طبعه لين يهدأ بيجي ويبارك لك بعد..
لمى: لو أبوي حي ماكان رفع صوته على أمي.. من مات وهو متكبر علينا..
معاذ: ياسر قلبه كبير بس لا تنسين اننا كلنا في ذمته..
لمى: وعشانه الكبير يصير قاسي..
معاذ: لا تلومينه.. وخلاص أمي قالت كلمتها..
لمى: شلون تبيني أفرح وأنا بتزوج بـ مشاكل.. وبتصير في حزازيه اذا عرف سعود ان ياسر ما يبيه..
معاذ: يا بنت الحلال.. ان شاء الله بكرا اذا شفته بـ الشركة كلمته.. وان شاء الله كل شئ بينحل..
مسحت دموعها بـ قهر..: طيب بنام تعبانه ..

\

حب خدها بـ حنان وطلع من عندها.. وماكان أقل منهم هم.. بـ داخله آلف تساؤل
ليش هم من دون غيرهم مشاكلهم ما تنتهي.. وكل ما جتهم الفرحه يخرب عليهم شئ.. تخيل لو انه مكان سعود.. ورفضته خلود شـ راح يكون ردهـ..!
الحزن بان بـ عيونه بس سلطان النوم غطى عليه..!

\

لمى ما قدرت تنام لحد ما تطلع حرتها بـ دفترها..!

ننتعش حزناً مثير.. يكسونا الهم في كل محاولة لـ الفوز بـ لذة الفرح..
وصلت بنا القسوة لـ نقسى في أخوتنا.. في مشاعرنا.. أين هي النصرة الي تراودنا ..
أين سـيصل بنا المدار في نهاية فصول حكايتنا..؟!

\

ليلة صاخبه.. اضطر فيها ياسر انه ينام برا البيت.. وكانت أم ياسر نايمه بـ عينها وقلبها يحمي عيالها الي أتعبتهم الدنيا..

\

انتهى الجزء العشرين..!

تتوقعون راح تتم كلمة أم ياسر..؟!
أو راح يكون لـ ياسر تصرف ثاني..؟!

\

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 10:28 PM   #101
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

//

من طول الغيبات جاب الغنايم
عساهـ جزء فيه اكشنات وخمخمه ..!
برب

رشة ملح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 10:45 PM   #102
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..




لاااااااااااع يااااااااسسسسسسر يااحقققققققييييييير اكرررررررررررررررررررهك

يعنني رجااال الله يلعن اللي علمك الرجوووله يااشييييخ <--ياشين الي يتحمس


لااا جد مب على كيفه
لمى لـ سعووووووود

..


ياعمررري معااااذ

الله يقلع ذا الشيفه خلود

..



نججججججمممااااااااهـ تكفين لاتطووووليييين

الله يعطيتس العافيه

التوقيع:
..

;).. The only thing worse than a liar is a bad liar
خلهم ينفعونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 10:49 PM   #103
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

خيتو لسه بقرا القصة ألحين بس خيتو عندي سؤال لو سمحتي القصة كم جزء فيها؟؟

نونو الحلوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 12:14 AM   #104
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية proud soul
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

اكرهك ليش سويتي كذا ..:(
وبغيت اموت من الفرح يوم قالت ام سعود بنخطب لمي ..
بس وش المهزله اللي صارت بعد الخطبه ..
حرام عليك يعني بعد كل هالانتظار تكدرينا ..:(

آآآآآهـ بس ..وقسم انقهرت وجتني حاله اكتئاب<-بتحط كل شئ بقصتك ..

نجي لـ احداث الجزئين..

طلال ..
انسان حقير سافل منحط حثاله ..
محد يسوي معه خير الحيوان القذر ..
لكن مردهـ يصير فيه شئ ويعرف ان الله حق..




خالد ..
خالد اليوم ماله دور كبير ..
بس انه انسانه سخيف هو بعد..
مدري ليش بس انقرت منه ..
صدق انه شهب وقدع ..
بس مدري يعني اوقات اشوف حبه لـ غندهـ شئ حلو ..
واوقات احس انه اغتال واستغل طفولتها ..
مدري عنه بس المهم انه سخيف .





معاذ ..
هذا ياقلبي عليه طيوب ..
احبه مااارهـ ..حزني يوم خذى قرارهـ
من حبه لـ خلود ..
بس هي طيوبه بعد وتستاهله ..
بس ان شاءالله مايصير نصيب ولايطالع بخشتها خالد ..
وترد لـ معاذ ..





خلود ..
امممممممم
ماالومها على حبها لـ خالد ادري الشئ موب بيدها ..
بس لو كانت قدرت اللي يحبها كان احسن لها ..
لكن سبحان الله صدق الانسان يحب يدور على التعب بيدهـ ..
احس معاذ وخلود لايق عليهم احلى كبل ..






ذكرى وريم وعبد الرحمن ..
الله يخليهم لـ بعض يارب ..
اخاف تذبحين عبد الرحمن عشان ياسر بعدين يشوف ..
جد ماعندهم احد ويتنازل عن ثأر ..:(
ليكون تسوينها ترى مايصير حير .:(
وذكرى ياقلبي عليها احبها وبس ..
وريم بعد الله يسعدها ضض






سعود&لمى ..
سعود بالجزئين هذي موب مبين انه مغرور ..
بس لو تبين الصراحه هو صدق مغرور ..
يعني لمى انسانه رقيقه بتتعب معه كثيير ترى ..:(
يعني لو خذته لمى بتتعب ولو ما خذته تتعب بعد ..:(
ولمى يوم ذكرت ابوها قطعت قلبي ..
بس اتوقع عشان ماتجيب المشاكل بترفضه ..:(
لانها ممكن تضحي بسعادتها على حساب اهلها .




ام ياسر ..
اول مرهـ اقرأ لها دور فعال ..
جد المفروض هذا اللي يصير من زمان ..




خليت اخر شخصيته اتكلم عنها ياسر ..
تصدقين اليوم حقد عليه من قلب ..
خيير يعني بعد حبه لـ ذكرى يبي يأخذ ثأر بوها ..
ليش قلبه قاسي ليش ..!!
ويعني عشان ذكرى طيبه يعتقد انه ممكن ذكرى تأخذها
يوم تعرف انه مابغى الفرحه تدخل ليين يأخذ بثأر ابوهـ ..
وبعد مافكر بأخته يوم يقول هالكلام يعني هو بس كلامه اللي يمشي وبس ..
موب مهم عندهـ صاحب الشأن وش رايه ..!!
هذا مايستحق ذكرى ..لو اقولك سعود مايستاهل لمى ..!!
عاد وش اقولك عن ذكرى !! اللي وجهها ماقد عرف القساوهـ ..
يشوف القساوهـ من الدنيا والحين بعد تبيها تشوفها من أغلى الخلق عندها ..
لايجتمعون احسن ..لان ياسر طبعه صعب وذكرى يكفي ماجاها ..




نجمومه لاتطولين علينا ..




ادري الرد زي وجهي بس النفسيه ماتساعد وابي ارد:( ..

proud soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 02:41 AM   #105
Banorama Star
 
الصورة الرمزية LuckyMan_20
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

افا افا افا
ليش عاد كذا
ياسر وشو له رافض يابن الحلال وافق وخلاص اخته وامه موافقين ليه هو يوقف بوجههم
ومعاذ مسكين خلود ذايخه بخالد وهو مسكين يحبها
امممممم
الصراحه انا توقعت شي غيير كذا ماعندي توقعات للاجزاء الجاي بس اتمنى نهايه حلوه(سعيده)
نجمعه ننتظر باقي الاجزاء
يلا عجلي

التوقيع: *


لغير الواحد الموجد ابــد ماينحني راســي
انــا نفســي عـزيزه مــاخــلق منهــو يوطيــها


التعديل الأخير تم بواسطة LuckyMan_20 ; 20-07-2007 الساعة 03:32 AM
LuckyMan_20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:14 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi