انســــان
عدد الضغطات : 18,586
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,078(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,743استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,893

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2011, 04:30 AM   #16
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية سحآبـَـة نُــور
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "




قريت البارت 1 وَ 2 ..
وَ بداية مشجعة كثير سجليني متابعة ان شاء الله ..


....

سحآبـَـة نُــور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 04:38 PM   #17
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

أوطان عمري ..
ربي يسعدك .. شكرا اوي اوي ع التثبيت وان شاء الله عند حسسن ظن الجميع ..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 06:36 PM   #18
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

سمر : هلا نورة سوري محسيت بك
نورة : لاقلبي عادي مصحيتك شكلك نايمة وبقووه
سمر : شوي بس برد
سمر : الو نعم ..
.... : اهلا بغيت اشكرك على اللي سويتيه .. يا أحلى سمر شكرا ..
سمر : حقييييييييييير يكفي هالكلمة وسكرت ..
نورة : شفيك مييين !!!
سمر : ترمي نفسها على نورة وتبكي ...
شوي اتصل معاذ ..
نورة : سمر قلبي قومي ردي..
سمر : مابي ماااااااابي ردي انتي
نورة : وش علي انا !!!
سمر : أجل لاتقولي لي ردي
نورة : طيب طيب امري لله
نوررة فكت ..
معاذ : هلا سمر
نورة : احم اخوي انا بنت عمتهآ
معاذ: طيب
نورة : اقصد رديت بدل عنها هي مشغولة شوي
معاذ : اتمنى تكون مشغولة مو ماتبي ترد
نورة : تبي الصراحة
معاذ: لا واضحة
نورة : اخوي لاتضيق حالة وتمر ان شاء الله
معاذ : ي رب اوكي أجل سلمي عليهآ حبيت اطمن عقب امس
نورة : يوصل ..
..
خالد لساته داخل للبيت ..
امه : نعم نعموش مسوي ووش جابك هالوقت !!!
خالد : الناس يسلمون اول
امه : تعلمني الادب يعني
خالد :لاحشاك يمه بسس مدري عنك فاشة خلقك فيني
امه : تستاهل
خالد : والله شفتي اقصد سمعتي وش قالت سمر لابوها هي السبب
امه : لو هي السبب مالك داعي تحط نفسك بموقف كذا وبعدين
خالد : لابعدين ولا قبلين يمه جاء بروح ارقد مسرع ذي تجيك باالاخبار
امه : مو هي تطمن هذي اختك
خالد : لاعاد وش قالت لك !!
امه : قالت وبس وش يخصك مو تبي تنام روووح
وسكرت باب الصالة بوجهه ..
خالد : اراويك ياشيييم لو قلتي شيء
ويروح لهآ ..
طق طق ..
محد فتح
نايمة اوكي بس تصحين اراويك ..
..
معاذ طلع على 10 ص لمستشفى
معاذ : السلام عليكم
الاستقبال : وعليكم السلام هلا تفضل
معاذ : اخوي انا طلبت اقابل الدكتور حمد جاسم
استقبال : امممم خلني اشووف المواعيد
اسمك الكريم
معاذ : معاذ علي سلمان
الاستقبال : اها اوكي .. بس انتظر قدامك واحد ..
معاذ : اوكي شكرا ..
...
شويات ودخل ..
معاذ : السلام عليكم دكتووور
د / اهلا وعليكم السلام
معاذ : انا اللي أمس شرحت لك الحالة
د / اممم معاذ موو؟
معاذ: عليك نووور اي
د / اوكي يامعاذ درست لك الحآالة وبمان انوه صعبة تجي هنآ اسااس مو لزوم لان صحتهآ تمامـ بسس نفسيتها سيئة ..
يمكن تحاول تعدل نفسها بس قجأة تجي حاجة تخرب لها كل حاجة
البكاء هي وسيلتهآ لان علاجها كذا اللي تقوم به
بس انصحك كاخ تشووف لك شيخ او قارئ ممتاز ..
لان بما اني طبيب نفسيتها تسووء بسبب والسبب مثل متقوول متعرفه ..
معاذ : اوكي اوكي يعطيك العافية دكتووور مقصرت اوكي اشوووف
د / اوكي بلغني باخر الاخبار وان مانفع حاول تجيبهآ هنآ وانا اشووف
معاذ / اوكي تسلم والله باذن الله
...
امل وشيماء يطلعوآ بالمزرعة وقت العصرية يتقهوآآ ..
وسندس تسوي حلا مع نورة ..
وام سمر وام خالد طالعين مسيرين ع الجيران ..
وسمر بالغرفة على اللاب وشوي تروح للمطبخ تشيك ..
وقت المغرب ..
ام سمر وابووهم يتقهووون مع البنات ..
نورة وسمر بالغرفة ..
نورة ترتب ملابسهآ وملابس البيبي ..
سمر طفشانة تقلب بجوالهآ ..
نورة : سمر ممكن احاكيك بموضوع بسس بشرط تكوني رايقة ومتعصبي
سمر : بس يقلبي مو بيدي لكن اوكي تفضلي
نورة : شسسمه باختصار مابلف ولا ادوور
تحبي معاذ ؟! اقصد يعني حاسة وعارفه انه بيصير زوجك بيووم من الايام
سمر : !! اي
نورة : وش اي ؟؟
سمر : فااهمة خلاص مو لزوم
نورة : اهااا طيب السؤال لاخر : ليه تتغيري فجاة تجاهه وتعامليه بقسوة
سمر : اناااااا !!
نورة : لا اللي جنبك اي يقلبي انتي
سمر : ما احس اني اسوي كذا
نورة : ماتحسسي !! اي طيب
سمر : امانة قايل لك او لاهلي شيء
نورة : مين معاذ ؟
سمر : اي
نورة : لا وربي ماقال لي شيء ..
سمر : طيب وش اسوي يعني
نورة : تسوي وش ؟
سمر : مدري تقولي اني موب زينة معه
نورة :انا اسالك بسس تقولي مو حاسة خلاص يعني تمام
سمر : مدري
نورة : يالله متملي من الغرفة خلينا ننزل
سمر : لامابي طفششانة
نورة : طيب انزلي اكلي مكليتي شيء
سمر : مشتهي
نورة : من جيتكم وانتي تقولي مشتهي ولا تاكلي كم لقمة وتقومي
سمر : هو بس من جيتكم
نورة : نعم!!!!!
سمر: لا سلامتكـ
نورة : سمممممر ! وش ماتاكلي !!من متى ماشاء الله
سمر : اسبوع تقريبا اكل بسس منسدة شهيتي
نورة : ليه طيب تفكري في شيء
سمر : كل شيء
نورة : مثل ؟
سمر: خلاص قوومي بس اكلي ..
نورة : وانتي قوومي
سمر : يالله ..
....
معاذ صباح اليوم الثاني طلع لشيخ مدحووه ناس يعرفهم ..
السلام عليكم
الشيخ: وعليكم السلام
معاذ : شيخ عندي مشكلة وابي لها حل
الشيخ : قوول اللي عندك ولله ييسر
معاذ : في بنت وووووووووووووووووووو ..
الشيخ : وش علاقتك بالبنت
معاذ : خطيبتي
الشيخ اها ..
ماعرف كذا والله بس لزوم تجي واسالها ونشووف
معاذ : اخاف ترفض
الشيخ : طيب بسالك اللي تسويه هذا شمعناه
معاذ : كيف يعني ياشيخ
الشيخ : اقصد يعني فرضا ماجت رفضت او ماتشافت من حالتها بترفضها
معاذ : لو برفضها كان من اول بسس هذاني احاول اعدلها
الشيخ : الله يكثر من امثالك ناادرين اللي زيك هالايام
معاذ :متقصصر يشيخ ..
...
معاذ يتصل على سمر وهي نايمة ..
مترد ..
قبل الظهر بربع ساعةاتصل ..
هلا معاذ ..
معاذ: هلا سمر كيفك
سمر : ماشي الحال
معاذ : اش في صوتك متغير
سمر : لا لييه باين مرة
معاذ : سمر احكي اي ليه سالت
سمر : مدري صاحية من 8 الصبح بسس مقدرت اتحرك اقوم احس هلكانة وحرارتي مرتفعة و
معاذ:يقاطعهآ يعني رجعت لك الحالة اللي اول
سمر : لا شبيه لها بسس الحمدلله اخف
معاذ : الحمدلله خالي وخالتي يدرون
سمر : لا حتى نورة ماقلت لها
معاذ" ليه ان شاء الله
سمر : مو لزووم
معاذ: لاتستهري سمر
سمر : معاااذ انا مليت من حياتي والله مليت
معاذ بصراحـة احس بتعب داااخل بجسمي تعب مو طبيعي .. اخفي الالم مابي احد يتالم لي ويحن علي يامعاذ انا انسانة انتهت كل يوم عن يوم تسيء حالتي
معاذ : ليه ت
سمر تقاطعه : معااذ انا انتظر مووتي باختصار يامعاذ وش بفيدك اناكل يوم طايحة بالفراش كل يوم مشاكل مع خالد كل يوم
معاذ : يبكي بسس مخفي ..
سمر خلصتي
سمر : اي خصلت واسفة قلت بهاللهجة ادري مالك ذنب بسس هذا الكلام اللي تبي انت ويبون اهلي يعرفون وش فيني هذا انا
معاذ : خلاااااااااااص ي سمر
شوي واكلمك
سمر : !!!!
طوط طووط
..
نورة صاحية بس مسوية نفسها نايمة : صحت
سمر من تكلمي
سمر : هاه ولا شيء
نورة : سمر ترا سمعت كل الحكي مجنونة انتي وش تقوولين ليه كذا
سمر : نورة مو هذي الحقيقة
نورة : اي حقيقة بالله
بعدين ليه بعد كلامك قفل
سمر : مدري
نورة : متدرين !!!
سمر : لا
نورة : اكيد تضايق منك
سمر : يتضايق مصيره بيعرف الحقيقة ليه العب على نفسي وعليه مو لبعض واضحة
نورة : تمسك سمر .. مجنونة انتي وشششو هالكلام
من قالك هالحكي ..
سمر : محد قالي بسس كذا الحقيقة هذي ..
نورة : ياربي رجعت الحقيقة الحقيقة ..
معاذ يتصل ..
سمر : الوو
معاذ : اهلا
نورة : اساليه ليه قفل
سمر : ليه قفلت ؟
معاذ : يهمك تعرفين
سمر : أكيد
معاذ : لان كلاك بكاني معرفت وش اقوول
سمر : بكااااك !!!
نورة : تهز براسهآ " حرام عليك"
معاذ : اي ليه قلبي صخر
سمر : اسفة
معاذ: وش اسفة لاتتاسفي وشوفي حالك
ورب يميصير هالكلامـ انتي عاقل ومؤمنه
سمر : الحقيقة كذا
نورة : ردينا للحقيقة !!
معاذ: من يحكي
سمر : نورة
معاذ : اها صدقت اي حقيقة بالله
سمر : معاذ
معاذ قاطعهآ : سممر تجهزي العصر بيجيك خالي او انا اجيك اذا مشغووول
سمر: ليه وين
معاذ : جهزي حالك وبسسسس
سمر : ليه قررتوا العرس ؟
معاذ : اي عررس بعدين ليه خفتي !!
سمر : هااه لا مخفت بسس
معاذ : خلاص انا قلت كلمة نفذيهآ يالله برووح اصلي
سمر : طيب
..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 10:45 PM   #19
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية ؛غ وردة التفاؤل ؛
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

رووايه في منتهى الرووووووووووعه

الله يعطيك الف عاااااااافيه على الرووووايه الرائعه ......

واعتبريني من المتابعين لك

التوقيع:





بأذن الله فايزين

؛غ وردة التفاؤل ؛ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 04:01 AM   #20
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية همسآت
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

لقيت وقت فآضي ودخلت ع الروآيه فورآ هع
قرأت البآرت الأول
وكثيييييييييير حلووووووو
مثل مآقلتي عبييييد مآقصصصر فجرني ضحك
ههههههههههههه
يسسسسسسلمو

همسآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 07:20 AM   #21
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية همسآت
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

قرأتهآ كلهآ كثييير رووعه
وتحمسست أتمنى تكملينهآ بشكل متوآصل
عجبتني شخصية معآذ الله يكثر من أمثآله
وخآلد حقدت عليه مآتوقعته كذآ
وسمر يآعمري عليهآ مسكينه
أهم شيء النهآيه مآتكون تعيسه ^^
بإنتظآر البآرت القآدم

همسآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 12:52 PM   #22
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

سمر : نوووورة وش يبي مني
نورة : ليه انا مكلمته
سمر : يقووول تجهزي العصر بيجيبك خالي اللي هوابوي او انا
نورة : غريبة وشعنده
سمر : مدري بلييز تعالي معي
نورة : وش دخلني اجي
سمر : ي رربيي
..
بعد الصلاة يكلم معاذ ابو سمر ويشرح له اللي صار معه . وافق
ابو سمر : طيب بجيبهآ انا ان شاء الله
معاذ : اوكي بانتظارك
..
وخولة تدري بالامر وتخلي نورة تروح معهآ والبيبي يجلس عند خولة ..
..
سمر ونورة وسالمـ بالسيارة
سمر ساكتة ..
سالم : سمر نمتي
سمر : لا
سالم : وش فيك
سمر : يبه وش يبي امانة قووول
سالم : اها تفكري . ابد مايبي شيء
سمر : يبببه قووول
سالم : بسس متهاوشي وترضي
سمر : هو بكيفي قال يعني قال ع قولته
سالم : في شيخ يبي يشووفك
سمر : خيييييييير كل يوم موديني لشيخ لمستشفى صرت انا اللي بحالة نفسية
سالم : لا لا ماقلنآ كذا بسس نشوف ليه تتعبي
سمر : اي نشووف متفهمووون احسن
سالم : وسعي صدرك يابنت .. نورة احكي لك كلمة
نورة : وش اقول يخال بسسس صح كلامكـ
سمر : اكيد نورة معكم انا لحالي
نورة : لا سمر مو كذا
سمر : الا كذا ونص ..
...
يوصلوآ ويصلوا المغرب ويطلعوا بسيارة معاذ ..
يوم وصلوآ لمكان الشيخ ..
سمر ترجف وخايفة حرارتهآ زآدت ورجولها مو قادرة تحركهآ .. وشوي بتبكي
معاذ يفك الباب يالله سمر انزلي ..
نورة تضرب بسمر يالله انزلي يابنت ..
سمر : نوؤؤؤؤرة
نورة : وش فيك سمر
سمر : مابي انزل بلييييز ودوني للبيت
معاذ : وش ماتبني مو بكيفك
سمر : الله يخليك مااابي
معاذ : يابنت اذكر الله وانا وخالي ونورة معك لاتخافي
نورة : معاذ ممكن تخلينا شوي
معاذ : اوكي بس استعجلوآ
نورة : سمر حبيبتي انزلي نا معاك
سمر : نووووورة بليز حسي فيني شوووفي كيف جسمي صاير يرجف ورجولي متتحرك
نورة : متتحرك !!!
سمر : اييي وتبكي
نورة : خااالي !!
سالم : نعم وشش فيكم
نورة : سمر كذا وكذا وووو
سالم : لاحول ولاقوة الا بالله سمر بشويش انزلي والله ميخووف بس بيقرا
معاذ : وشش يالله
نورة : معاذ بشويش البنت رجولها متتحرك وشوف كيف صايرة
معاذ: تمثل يعني !!
نورة : بلا سماجة وش تمثل بجد شوووف
معاذ : الا يشووف بجد طيب سمر انزلك انا
سمر : معاااذ بليييز لو هالمرة بعدينن
معاذ : اخذنا موعد
سمر : التنفس عندهآ يصعب
سالم : معاذ اتصل ع الاسعاف بسرعة
معاذ: يتصل
شوي جاية ..
بيودوهآ رفض معااذ لا بسسس عطوهآ تنفس صناعي ودخلوهآ هنا
تدخل .. ويقابلهآ الشيخ ..
بدا يقرا عليهآ وينفث وهي ساااااااااكنة شووي تبكي شوي تسكت فجاة ..
استمر يقرا لساعة ونص ..
اليوم الثاني ..
جت للشيخ واستمر يقرا ساعتين ..
بعدهآ قال ..
الشيخ : معااذ ياولدي بصراحة سمر عاملين لها عمل والعمل محكم
معاذ: شلون عمل !!
نورة :يا اهبل سحر مايبيلهآ
والله كنت حااسة
معاذ: هااااااااااااااااااااااااااااااه أكيد الحقير ماغيره
سالم: لاحول ولاقوة الا بالله ياولد اهدا خلنآ بسمر بعدين حقير مدري وش
ياشيخ وش نسسوي
الشيخ : يعني في عدو لهآ او شاكين باحد
سالم:لا عدو ولاشاكين
معاذ: الا فييه < لهجة معصب
سالم : معاذ اهدأ ولا تظلم قبل تتأكد
الشيخ : وش في !!
سالم : لا ماشي بسسس شاك بولد اخوي لمشاكل وكذا ومستحيييل
معاذ: مافي شيء مستحيل وهو يسوي أكبر من كذا وللحين ساكت عليه وصابر بس خلاص نفذ صبري حرمني سعادة الدنيا وحرم غيري صحة وسعادة يكفي يكفي
ويبكي ..
سالم يحط ايده ع ظهره : ياولدي اذكر ربكـ
الشيخ : دام متأكد طيب نساله أو نفتش أو نشووف منا منا قبل تروح البنت
سالم : ماني مقتنع خالد ميسويهآ ميسويهآ
الشيخ : ان شاء الله مو هو بسس يمكن يدلنآ ع حبل شيء
سالم : مدري ياشيخ سووه اللي تشوفوه بسس نلحق بنتي
الشيخ : دلوني عليه باذن الله ميصير الا كل خير
سالم : اوكي أجل نمشي اليوومـ
الشيخ : لا لا مو كذآ لزوم نخبر الشرطة يتخذوآ اللازمـ
سالم : وش شرطة وش ياكد لنآ
معاذ : لا شرطة ولا شيء حلو السالفة علي
سالم : لا لا تتدخل تتهور او العكس ونخسركم
معاذ : ياخال انا بشووف الامر بالعقل مو بالقلب مثله
سالم : كفو ياولدي بسس ولو
معاذ : رجاء خالي خلوا الامر علي
سالم : طيب طيب ميصير خاطرك الا طيب مقدر اردك
معاذ : مشكور ياخال
الشيخ : خبرن بكل جديد وانا باذن الله بس يوصلني خبر أجي واشووف الامر من عندكم بالمحافظة
معاذ وسالم : ان شاء الله ..
ويطلعوآ للمحافظة..
نورة ترجع لبيتهآ ..
معاذ : يالله أجل برووح
سالم : وين يولدي الغدااء
معاذ : لا مشتهي الله يعافيك
سالم : وين بتروح طيب
معاذ : ابد قريب
سالم : انتبه يا
معاذ: ياخال لاتوصي فاهم عليك
..
سالم : سمممممممر سندس يالله وينكمـ الغدااااء
خولة : سمر نامت وسندس تاخذ شور
سالم : نامت ماكلت شيء يومين وش هالبنت
خولة : الا وش قااال الشيخ
سالم : هااه لا خير ان شاء الله بس ترقي نفسهآ
خولة : أكييييد
سالم : اي ياله خل ناكل جيعان
خولة : اكل بالعافية
..
معاذ يتصل على خآلد .. مافي رد [ 10 مكالمات]
معاذ : اوكي لاقيك لاقيك
..
يرن جرسهم ..
ترن تررررن ..
ام خالد : عبييييد مشااري قوموا افتحوا الباب له ساعة يرن
مشاري : فااضي تلقاه العامل
ام خالد : عبيد وانا امك قم خل التفخ ذا
عبيد : تامرين أمر بس بشرط اندوومي مقلية
ام خالد : تتشرط يعني
عبيد : خلاص خلاص بقوووم وانا ساكت
فك الباب ..
يحك براسه ..
معاذ: وش فيك سلللاااام
عبيد : هلا وعليكم السلامـ
وياخذ معاذ من يده يبي يوديه لبيت سالم قبالهمـ
معاذ: وين بوديني يارجال
عبيد : شكلك مضيع قلت اوديك لبييت سمسم < ويغمز
معاذ: شدعوة خبل انا لا ابي اخووك
عبيد : هاااو وش تبي فيه
معاذ: كل خير بس وينه
عبيد : على اللاب بالمجلس
معاذ: زين يعني بالبيت
عبيد : ايه ليش لاعب عليك
معاذ: لا مارد اساسا علي
عبيد : اهاااااااااا
معاذ: وشششو
عبيد : يرن جوال عشرطعش الف مرة اقول رد ازعجتنآ يقوول واحد غبي ماني فاضي له
اثاريك الغبي خخخخ
معاذ: وغبي بعد هههههههههههه ماينلآم بيعرف من الغبي الحين
عبيد : شكلك ناوي على نية
معاذ: لا ابد ناده بسسس
عبيد: طيب طيب طولت حتسي معك وشكلك مستعجل
معاذ: لاعاادي
عبيد : خويييييييييييييلد واحد يبيك ع الباب
خالد: من
عبيد: مفاجاة
خالد: أجل طس عني
عبيد: امزح امزح بسسس ولد التاجر حمد
خالد: اي هين وش يبي
عبيد: يقول يبي يستشيرك بشيء
خالد: لاتكذب ترا متعرف
عبيد : اي بجد يبي يعطيك سيارته
خالد: ليه يكد علي مثلا
عبيد: اقول قم بس معاذ يبيك
خالد : نعم نعم معااذ وش يبي ذا
عبيد: انت اعرف
خالد: انطم وخلك ع جنب
عبيد : سمعا وطاعة اخوي بس انقلع له طاحت رجوله
..
معاذ: السلآم
خالد : وش تبي
معاذ: ترا رد السلام واجب
خالد: وعليكم السلام ها ردينا اخلص وش تبي
معاذ: من الاخير .. سمر لك خلاص انتهت وجيت ابشرك
خالد : لاعاد هههههههههههههههههههههههه
معاذ: اي بجد
خالد: وتبيني اصدق
معاذ: والله صدقت ماصدقت مو شغلي المهم اعطيك البشارة اللي تتمناها
خالد: اوما اتمناها هذاك أول الحين او تتركهآ لي والله ما اخذهآ
معاذ: ليه ان شاء الله طاحت من عينك ترا باقي جديدة بقراطيسهآ
خالد: والله عاد مابيها وبسس
معاذ: بكيفك بغيتها او لا
خالد: غريبة شكلك جاد
معاذ: والله اعتقد قلت لك اني جاد
خالد: ليه طيب وش صاااير
معاذ: وش صاير !!
انت عارف وش صاير ههههههههههههه وشوله تسال
خالد : عارف وشو تتكلم عنه
معاذ: مدري نسيت والله بس اعتقد اني قلت انك عارف وش مسوي وش مدبر
خالد: اقوول عن الغلط لاسويت لها شيء ولا دبرت ولو تبي احلف لك
معاذ: اوخص اوخص وسيت ودبرت وش بعد لا تحلف ماله داعي
حلفت ولا لا مايفيد وااضحة السالفة
خالد : اللهم طولك ي روح ترا زودتهآ خلصت حكي مع السلامة
معاذ: اي خلصت بسس السالفة ماخلصت وبيوم بتجي منذل لرجوولي
خالد : نعم نعم اي هين انقلع بس
طراااخ
سكر بوجهه الباب ..
معاذ : والله شكلك انت بس وش يثبت لي
..
خالد : ياربي وش يبي ذا جاد بالله بعدين وشهوله متاكد اني مسوي شيء لها انا
من قاله ليكون الدكتور الغبي
خالد : الووو دكتور
دكتور : نعم غريبة تتصل مو ماتبيني
خالد : ولليوم ما ابيك لانك غبي واثول
غير انك تسوي شيء ما طلبته منك تقوووم تعلم علي انا ياحقير بسس منتب طالع منها بسهولة مصيرك بتنكشف يا غبي ويسب ويسب
دكتور : خير خير وش تحكي انت
خالد": لاتمثل الا علي انا

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 12:59 PM   #23
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

دكتور : وش امثل اقوول تعال اكشف عليك ماكل حاجة متسممة ولا شارب شيء
خالد : شارب ههههههههههههه والله اللي مثلك يسحر ويشرب وووو الخ
دكتور : لاعاد ما اسمح لك وش قصتك انت
خالد: يعني تبين انك مو انت اللي علمت معااااذ زوج سمر وقلبتها علي اني انا اللي مسوي كل شيء
دكتور: من معاذ وش معاذ متى جاني اساسا
خالد: انت اعرف
دكتور : اقوول حدك عاد لاعلمت ولا شيء من قايلك هالاشاعة
الا اذا زل لسانك انت
خالد: ليه مجنون انا وش دخلني مو انا اللي سويته
دكتور : خالد لو سمحت
خالد: ياحقيييييييييييييييير
دكتور : والله شكلك زودتهآ
خالد: انطم
دكتور : اقول خذها من الاخير فضيحة بفضحك وبشبك بك المشكلة بكبرهآ حتى تعرف اني لاقلت ما اعلم يعني ما اعلم
خالد: خييير خير تهدد
دكتور: اللي تسميه جاي وترمي اتهامات باطلة وتسب
خالد: لاعاد مو انت تكفى اسف امزح ههههههههههههههههههههه
دكتور : هههههههههههههههههه اي صدقت تمزح
خفت أجل
اقول رووح خلاص انتهيت معلم معلم
خالد: لو علمت انت بتتبهذل معي
دكتور : نعم ياحبيبي انت من قال انا اللي بقول < مثل ماسويت اشياء اقدر اطلع منها بسهولة
طوووط طوووط
خالد: الوووووووووو يا ابن ياحقير يا يا
ويرمي جوال لحد متكسر ويضرب بايده عل الجدار ويصرخ
ام خالد دخلت : خالد وش فيك يمه
خالد: اطلعي وخليني ياخذني ري وارتاح
ام خالد: وش فيك قوول من سوا لك
خالد : فكر وضبطهآ .. من يعني
ام خالد : منن سمر
خالد: سمر ومعاذ اتهمووني بتهمة وبيورطوني وبروح فيها
ام خالد: وش هالكلام ياولدي اول شيء مايسوونهآ ثانيا لو سووها ماسويتها اطمن مافي شيء بيصير
خالد: الا
ام خالد: مسويهآ
خالد: لا لا اقصد معهم ادلة
ام خالد : ياولدي اهدا مافهمت
خالد: اطلعي برا خليني ويسكر الباب
ام خالد : تتصل على ابووه
هلا تعال شوف خالد انجن
ابو خالد: وش فييييه
ام خالد : سمر متهمته بتهمة ماسواها مدري وش
ابو خالد: وشو وشو وين عايشين
ام خالد: والله مآدري عن ولدك
ويجي الابو .. ياخالد فك الباب ياخوييلد فهمنآ
ويطلع ابو خالد لبيت سالم
سالم : هلا بخووي وش فيك معصب
ابو خالد : وش فيني العيال خلو فيني عقل
سالم: افا وش صاير
ابو خالد : بنتك سمر وينهآ
سالم : فوق نايمة يمكن
ابو خالد: جبهآ لي
سالم: افا وش صااير
ابو خالد: جبها وبتعرف
سالم طلع نزلهآ ..
سمر : هلا عمي توها بتجي تبوس راسه
بعدهآ .. بقوه طاحت ع الارض
ابو خالد: اخر عمري تبي تشتكين ع ولدي بتهمة ماسواها
سالم: وشششو متى صار هالحكي
سمر : انا
ابو خالد: لا اختك اي
سمر : لا والله لا اشتكيت ولافكرت وش تقوول
ابو خالد: والله خالد يقول ومسكر ع نفسه الباب ونفسيته زفت
سمر : وش دخلني انا اساله وش فيك مو انا
ابو خالد: هو قال انك
سالم: تعوذ من ابليس وش تقووول
معاذ توه دآخل ..
وش فيكم صوتكم لاخر الدنيا
سمممر ليه كذا
سمر : تبكي شفت وش قال عني خلاص بنجن
معاذ: وشووو احكوا لي
ابو خالد : الله ياخذكم من عيال طراخ سكر الباب وطلع
سالم: ياولدي سمر مشتكية على خالد بتهمة ماسواها
سمر : كذاب كذاب مو انا
معاذ: نعم !!!!
طيب وش التهمة
سالم : هو قالنآ شيء تهمة وبسسس سمع تهمة وجا لنا يقولهآ شكله
معاذ: اي تهمة اي شكوى مستحييييل
سمر سويتي شيء منعرفه
سمر : حتى انت بعد لا لا لا وتطلع فووووووووق تبكي
معاذ: اهاااا
سالم: انت ر ايح ومهدده بشيء
معاذ: اي رايح بس هددته لا
سالم: ياولدي مو قلت لاتسوي شيء
معاذ: مسويت بس عرفت الحين ..
سالم : وشو ..
معاذ: رحت له قلت سمر مابيها خلاص لك هي وضحك قال ابيها انا وش ابي فيها وووو يحكي له السالفة
وشكل كلامي خوووفه قام يلفقهآ وورط سمر
وكشف نفسه طيب طيب
سالم: خالد يسوي كذا
معاذ: واكثر تعال ياخال لابو خالد نفهمه
ويفهموووه
ابو خالد : خاللد اطلع برا اطلع
خالد: يفك الباب ونفسيته زفت
ابو خالد: قاله الحكي . صحيح الكلام
خالد: يايبه كذابين
ابو خالد: خالد وش تقول انت مرة مورط سمر مرة ومرة
خالد: معندي شيء احكيه
طراخ سكر الباب
وطلعوا للبيت معاذ نام عند اهل سمر ..
الساعة 3 الفجر ..
جوال خالد الثاني يرن ..
خالد : الووو
سمر: الو خالد
خالد: من انتي
سمر: انا وحدة شافت منك عذاب
خالد: خلاص خلاص عرفتك سمر
سمر : اي وعارف انك عذبتني
خالد : شوفي سمر ترا مو فاضي لك معاذ منا وانتي منا
سمر: انا مجيت احكي لك انا جيت اسمع لك
خالد: تسمعين وشششششو
سمر: مابي اقول لك ليه تسوي كذا معي ليه وليه اتهمتني باني ورطتك ووو بس ابي اعرف .. انت سبب اللي انا فيه او لا
خالد: وش سبب انا بعد انتي
سمر: سؤالي واضح : ا
خالد: لامو واضح
سمر: باختصار انا رحت لشيخ وقال انك مسحورة
بليز قووول اذا انت من طرف هالشيء بليز وتبكي
خالد: هاه وشو
سمر: بليييز واقسم لك بالله اني مقوول لآحد والله العظيم مقوول لآحد
ولو تبي اترك معاذ بس قووووووول وتبكي
خالد : جا شعور غريب جااه انه ظلم يبي يبكي يبي يصرخ يبي يقووووول يبي يعترف يبي وقتها يموووت
سمر: خالللد تكفى يا اي يا لا
خالد: لا
سمر : طيب مشكور سلام
خالد: لا
سمر : وش
خالد : سمر انتي وعدتيني وابيك توعديني
سمر: وعدتك واوعدك بكل شيء تبيه
خالد: متقولي لاحد
سمر : ابششر وعد
خالد: انا سبب كل شيء انتي فيه انا سبب تاخير زوآجكم انا وانا
سمر : لاااااااا مستحيييل
خالد: بسس امانة
سمر : يعني ساحر يعني كاافر
خالد: لا لا لا مو انا ولا ابي هالشيء يصير ويبكي خاللللد
سمر: مو انت مين
خالد: انا وووووو ويحكي لها بالتفصيل ويبكي
[ عبيد كان برا بجنب الغرفة ع لابتوبه يسمع احد يحكي وفي بكاء ينادي مافي رد ..
سمر : ليه طيب ليييييييييييه
خالد: لاتساليني يكفي شسسوي
سمر: والحل
خالد: خلاص انا بشوف الامر بس امانة سامحيني امااااااااااااااانة ويبكي
سمر : بلييز استعجل ورب يمو عشان معاذ انا تعبت احس كل يوم اموووت وامووووت
خالد: طيب طيب خلاص بسكر
سمر: طيب
ويسكر ويبكي بالمـ يطلع يتوضا ويصلي له ركعتين يطلب ربه يساامحه وانه يقدر يرجع الامور زي اول عرف غلطته ..
..
الصباح ..
سمر والكل ع سفرة الافطار ..
وهناك ابو خالد والكل ماعدا خالد
ابو خالد: وين خالد
عبيد: والله طالع من 6
ابو خالد: وين طاس بعد بيجنني هالولد
ام خالد: يا ابو خالد خله كبييير وعارف اموره
..
خالد طلع للدكتور .. تفاوض معه يفك السحر ومايخبر أحد عنه
طبعا كان معاذ متابع خالد بالسيارة ..
ونزل معاه ويتسمع عند الباب ..ويسجل بجواله الحديث اللي يدور بينهم
دكتور: لا لا تسب فيني وتكذب لا
خالد: والله العظيم ميطلع فكه بسسس وخلاص لاتعرفني ولا اعرفكـ
دكتور: وش يثبت لي
خالد: وش تبي خلاص لاحد مسكك ورطني معك
دكتور: اكيد
خالد: اي
دكتور : طيب جيب لي 5 الاف ريال
خالد: اوكي فكه بسس وانا بجيب لك
دكتور: لاوش يثبت لي
خالد: اذا مجبتهم رجع السحر لو تبي بعد انا
دكتور: طيب طيب
معاذ عرف وتخبا ..
شوي طلع خالد ورفع يده الحمدلله يرب بس وين اجيب ال 5 الاف ريال ..
دخل معاذ على الدكتور ..
مسكه من رقبته وشغل له التسجيل ..
دكتور : نعم وش تبي
معاذ: فك السحر
دكتور: من انت
معاذ: وش دخلك
دكتور": خالد يكذب علي
معاذ: لا ماني من طرف خالد انا من طرف سمر
دكتور: اها معااذ ذكرتك
معاذ: حلو حلو يا تفكه يا اخلص عليك هنآ
دكتور : متقدر
معاذ: يضغط ع ايده حول رقبته الا اقدر
دكتور : طيب طيب خلاص
معاذ: خذ 10 الاف < جايبهم بيعطيهم مصروف لسمر
دكتور : طيب طيب بس مافي علم أحد ..
معاذ: طيب ..
..
معاذ طلع منه ع طول للشرطة وقالهم وبالتسجيل اثبت كل شيء ..
الشرطة يراقبوا الدكتور ..
كمشووه كان عند ساحر يفك له السحر
دكتور: خالد خالد مو انا
وودوه للمخفر ..
معاذ : يشكرهم ع التعاون
الشرطي :: معاذ الدكتور يقول خالد تعرف احد بهالاسم
معاذ: هاه لا لا
الشرطي: قوول اذا تعرف ترا ما انصحك تخبي
معاذ: لامدري في خالد كثييير
الشرطي:مثل ؟
معاذ: ليه وش تبي فيهم
الشرطي: هو يقول انه هو اللي قاله
معاذ: لاكذاب يمكن متعاون بس قاله لا
الشرطي: مين طيب
معاذ: طيب بس لاتقول اني انا اللي قلت
الشرطي: لا لا
معاذ: ولد عم المسحورة هناك بشارع وووو
الشرطي اوكي .
..
خالد توه خاش للبيت ..
امه: هلا بولدي
خالد: هلا يمه
امه: احط لك فطووور
خالد: لا بروح انا
وطلع ينام
..
شوي الباب يرن
فتح عبيد
هاااااااااااه شرطة ببيتنآ
الشرطة : مسكوه عبيد
عبيد: والله ماقتلت احد
الشرطة : خالد؟
عبيد: لا لا اخوه
الشرطة: طيب ناده
عبيد: توه راقد مسكين
الشرطة : تناديه والا ندخل نسحبه
عبيد: لا لا توبة برووح
عبيد: يممممه يمه شرطة بتي خالد
امه: هووو وش مسوي ياربي استر
ويصحي خالد ..
عبيد: قم قم يامجرم
خالد: ترا مارقت لك ويرجع ينام
عبيد: قم الشرطة عند الباب
خالد: قام مفزووع اي شرطة
عبيد: شرطة الغنم اي شرطة يعني
خالد: ياربي قولهم سافر
عبيد: قلت لهم نايم
خالد: الله لايعافيك
وينزل يرجف خايف
خالد: هلا والله
عبيد: تفضلوآ
الشرطة : ليكون جايين نخطب اقول حياك معنا للقسم
ويطلع معاهمـ ..
معاذ : دخل ع سمر واهلهآ
سالم: من السيارة اللي برا
معاذ: هاااه الشرطة
سمر: وش يبوووووووووون
معاذ: هاه خذوا خالد
سمر: من قال لهم من
معاذ: وش فيك متحمسسسة
سمر: ولا شيء
وطلعت فوووق
المهمـ
انحكم ع الدكتور قصاص وخالد سجن 11 شهر
وام خالد : تبكــــي ..وحوووسة
سمر : بعد واسطات وخالهآ وكذا حكم عليه شهرين فقط ..
وبهالايام ردت سمر لحالتهآ الطبيعية ..
واحتفلوآ بهالامر باحد الاستراحات في المحافظة بحضور الاقارب ..
..
حدد الزوآج بعد شهرينـ حتى يتم اعدادات كافية ..
والكل كان يتجهز ..
معاذ كان بزور خالد بالسجن .. بين اسبوع اسبوعين .. يسال عن احواله ..
..
مرا عبيد طلع مع ابوه لخالد ..
..
بالسيارة :
عبيد: يبه ابي اسالك سؤال يغلل براسي منذو مبطي
ابو خالد: قول وش عندك
عبيد:ترا منذ زمن بعيد جدا
ابو خالد: لا اله الا الله اخلص ياولد
عبيد : تراه مغببببببر
ابو خالد: عبييييييييييد انطم
عبيد: لا يبه تكفى اخر مرة
ابو خالد: مدري من طالع عليه
عبيد: عليك
ابو خالد: واضح جدا
عبيد: اقول خلك من الخرابيط واسمع سؤالي
يبه .. لو انا مكان خالد طيب
ابو خالد: كيف يعني وش بعد
عبيد: يعني انا خالد وخالد هو انا
ابو خالد : كانك تشرح لي معادلة
عبيد: ياحبّك للدراسة يبه
ابو خالد: وش بعد اخلص بسس
عبيد: يعني يابه وبكل صراحة تبي تبي
ابو خالد: وش ابي اخلص فقعت مرارتي
عبيد: يعني فرضا صار لي اللي صار لخالد وانا اصلا هو خالد
ابو خالد: عبيد انطم
عبيد: لا لا وصلت لاخر صفحة ..
بتزورني زي ماتزور خالد اليوم
ابو خالد: طراااااااخ ع راس عبيد
عبيد: هههههههه وش فيك يبه عصبت وربي نكتة
ابو خالد: مسوي مقدمة طول وعر ضواخرتها هالسؤال
لا والله مانيب طابه
عبيد: الله يمر يسلمك طمنتني حتى ما اسوي سواته لاني بتوهق وبصير لحالي بالسجن محد بيجيني
ابو خالد: ههههههههههههههههههههههه الله يرحك من ولد من وين طالع
عبيد: من بطن الماما
ابو خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول خلاص بسس
عبيد: طيب يالله وصلنا انزل ..
..
وهنآك عند نورة واهلهآ .. مجتمعين سوالف وكيف بيصير الزواج وووو ..
..
باقي اسبوعين بالتمام والكمال ..
كانت سمر مرة متحمسة .. ومعاذ اسعد انسان بالكون
كل يوم يكلماو بعض وكيف تبين البيت والغرفة تبع الضيوف أي لون ووووو مسوي تجهيز كامل .. والقصر بالعليا ..
وقرروآ شهر العسل يكون بايطاليا .. وحجزوآ ..
..
مرة اهل سالم طلعوا لبيت ام خالد .. بالمزرعة ..
كان عبيد داخل البيت طلع برا شااف سمر وسندس طالعين للمزرعة
قال : سممر
سمر: وقفت !! خير ينادي بالشارع
عبيد: شسمه شوفي وانا ولد عمك الخبل لو بتين مساعدة شيء لا يردك الا لساني < خربها
تبين شباصات ولا استشوار ولا كحل ذهبي هع ابشري < ع نياته حسباله العرس هالشيء هههههههه
سمر وسندس : ههههههههههههههه تسلم يخوووي نبيك تجي الزواج ويكفي هذا اكبر شيء
عبيد: الله يسلمك
ويجلسوا سوالف وعشاء لحد 12 من الليل ..
والبنات يسهروا للفجر مع بعض بالمزرعة ..
كانوا يسولفوآ .. شوي احد رمى عليهم حجارة من بعييييييد
سمر: يمممممه خلاص ماني قادرة احرك رجولي
سندس: اسكتي لاتخوفين تراني خايفة
شيماء: هههه سندس لاتخربطين
امل: ههههههههههههههههههههههههه يالله مع السلامة اخواتي بنروح فيها
ويقرب نور من بعيد والبنات يصرخووووووووووووووووووووووووون
شوي قام ابو خالد : وشششششو الله ياخذ بليس العدو فجعتووني !!!
سمر سندس مع بعض: ياعم ياعم ا أ إ أ
ابو خالد: وش فيكم < معصب
شيماء: يبه ناك احد رمى حجارة شووفه يقرب
ابو خالد: ويين لاتخرفون بسس
امل: الله يرحمك ياعمي راح النظر
ابو خالد: بسس هذاني اشووف
امل:طيب لاتضيق بس
بعدين هجم عليه : ههههاااااااااااااااو هههاااااااو هههههههههههه خوافات
<< ابو خالد: وعبيد وضربة تاخذ العدو مستانس يعني
لاخليتنآ نرقد ولا شيء
عبيد: من قال لك قم
ابو خالد: بسس ياولد كلمني عدل
عبيد: اسف يبه وهذي حبة راااس
والمرات الجاية اخوفهم بدون صوت
ابو خالد: طرااخ ع راسه
عبيد:اححح يبه ورااه
ابو خالد: ماتتوب انت طس نم وراك شغل بكرة
عبيد: أي شغل بكرا انا عندي اجازة مسافر
ابو خالد: وين ان شاء الله
عبيد: الى البر يا ابتاه
ابو خالد: بلا بر بلا كلام فاضي بكرا بتوديني للرياض
عبيد: ليه سواق عندك
ابو خالد: عبيييييييييييييييييييد > باعلى صوت
عبيد: هرب داخل ..
والبنات ههههههههههههههههههههههه خبل
ابو خالد: توكم تدرون محد بيموتني غيره
البنات: الله يعطيك طولة العمر
ابو خالد: اقول روحوا نوموا بس وطلع للبيت
البنات : هههههههههههه شفيه قلب علينآ
..
ووقت الصباح .. جوال سمر يرن :
سمر : الوووو
نورة: هلا سمر كيفك
سمر: زينة كيفك انتي
نورة: انا حدي مستانسة
سمر: عسا دايم وش عندك
نورة: ابد الحين بالطريق لكم
سمر:لاعاد ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي احلى خبرية
شوي دخلت سندس: وشو وشو
سمر: وش دخلك
سندس: الباب يالله وشو
سمر: بيجون عمتي كلهم
سندس: ليش؟
سمر: وش ليش بيجون عادي
سندس: أيه صح توني استوعب
..
الظهر يجهزوآ الغداء .. ويوصلوآ ويتغدوا مع بعض ومع عمهم ابو خالد ..
..
سندس: عمتي احس زيارتكم فيها شيء غريب !
العمة: لا ابد لاغريب ولا شيء
سندس: مدري احس جيتوا فجاة
العمة:ههههههه الله يهديك ياسندس يعني نروح
سندس: لاعمة مو قصدي بس مو من طبعكم
نورة: اشتقنآ لكم ونب ينقعد مع سمر قبل تروح
خولة: الله يسلمكم حياكم الله البيت بيتكم
العمة: الله يسلمك يالغالية..
..
العصر .. كانوآ مجتمعين بالمرزعة الحريم .. ام خالد وخولة والعمة والبنات ..
شوي الصغار جوووآ يصرخوآآ ...
يمه عمة يمه مفاجاة !!
كل الامهات: وش فيكم تصرخون كذا ؟
ربا: من تتوقعون جا؟؟
خولة : من ياربا ؟
العمة : ساكتة
ام خالد: معاذ؟
ربا والبنات : لا لا لا
ام خالد: الله يهديكن بس لا توجعون قلبي
ام نورة : سلامة قلبك يالغالية
ربا: جا خااااااااااالد
ام خالد: نعم نعم
البنات بصوت واحد : خالد جا وصل طلع
ام خالد: لا والله !! ما اصدق
الحمدلله يارب
وتسجد وتدعي ربهآ ..
والكل فرح
وتطلع ركض امه ..
وتسلم وتضمه وكلوووووووش
والكل بكا ونزل دمعه
سمر ونورة مستانسين حدهم
الفرحة ردت واكتملت ..
ومر اليومـ بسرعة ..
الصباح ..
سمر توها صحت .. : سندس قووومي
سندس: وش تبين بعد ماشبعت نووووووووووم اووف
سمر: قوومي بس وش نومه نبي نطلع للمزرعة مشتهية كذا
سندس: اوما اطلعي لحالك
سمر: تكفيييييين
سندس: لحوووول امرنا لله مب عشانك بس عشانك بتروحين
سمر:ههههههههه هي تفسها بس يالله قوممي
ويصحوآ امل
ويتصلوا ع شيماء ..
ويطلعوآ
كانت سندس عيونها مقفلة تبي تنااااام
جلسوآ يسولفوا بالدكـة ..
ومر الوقت
سمر: بنات شرايكم نروووح بين النخل نتمشى طفش
شيماء: يالله
امل: أي أي فلّة
سندس: رايقين روحوا انتم باستناكم
سمر: بكيفك يالخيششة ماتشبعي نوم
سندس: ههه ماتضحك
ويروحوا ..
مر 10 دقايق
البنت غطت بنوم وتغطت بغطاء كان معاها
..
بوقتها عبيد كان ناوي يطلع يسقي زرعه بالنخل ..
فك الباب .. يممه انا هنا جيبي الفطور تعالي نفطر الحو حلو
ام خالد: يالله يالله
عبيد : يسقي الزرع ويجي يم الدكة وينسدح ..
شوي الا رجله بوجه سندس
سندس: ااااااااااااي وتصحى ومغطية نفسها بالغطاء < صايرة تروع
عبيد: يماااااااااااه <
جني جني
سندس : جني يخمك ان شاء الله
عبيد: يماااااااااااااااااااه
ويروح لامه
ام خالد: وششش فيك
عبيد: جني جني راقد بالدكة
ام خالد: هههههههههه خله يرقد < ع بالها يستهبل
عبيد: يمه والله انها جنية تكلمني
ام خالد: سم بالله وتعوذ من ابليس وش تخربط
عبيد: يمسك يد امه تعالي تعالي اوريك
ام خالد: ياربيييه عليك
الا يشوفوها سادحة مرة ثانية
<
ام خالد : من انتي ؟؟ وش تبين
سندس: نايمة ونومها ثقيييييييييل
شوي شيماء ووامل مسوين سباق جاييين من ورا
ام خالد: باسم الله وين طلعتوا منه
شيماء: من السماء ههههههه
ام خالد: من ذا اللي نايم
عبيد: جنييييييييييييييييية
امل:هههههههههههههههههههههه هذي سندس
عبيد: لاعاد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
تشبه لهم قسم بالله << ياشينه لانكّت
ام خالد: مالت عليك من ولد تروع الواحد وانا مصدقتك بعد
عبيد: بس حلوة والله
سندس: اوووووووووف متخلونا احد يرقد وتشيل عفشها وتمشي للبيت
سمر: السلام
ام خالد: هلا وعليكم السسلام
سمر: وين سندس؟
عبيد: الجنية راحت ههههههههههههههههه
سمر: أي جنية !!
امل : بعدين اقولك يالله نطلع للبيت
وطلعوا للبيت
..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 01:02 PM   #24
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

باقي 4 ايامـ ع الزوآج ..
كانت نورة واهلهآ بالرياض ..
بوقت العصر .. التفون يرن
نورة : هلا
ام عبدالكريم :هلا نورة شخبارك شخبار زوجك وبنتك
نورة: بخير اللهي سلمك
ام عبدالكريم: امك موجودة
نورة: أي لحظة بس
ام نورة: هلا والله
ام عبدالكريم هلا يالغالية يكفك والعيال ووووووو سوالف حريم
شوي ..
ام عبدالكريم: الا اقولك شسمه نبي بنتكم تهاني لولدي عبدالكريم
ام نورة : هااااااااااااه !!
ام عبدالكريم: شفيك!!
ام نورة: هذي الساعة المباركة يالغالية وياسعد هالخبر
ام عبدالكريم : الله يسلمك
ام نوررة : اجل بشارو البنت ..
ام عبدالكريم :: بس بغيت اقولك خطبة بسس ولا الزواج بعد ماتخلص الكلية ولا على الاقل تخلص سنتين ثلاث
ام نورة : غريبة استعجلتوا بالخطبة
ام عبدالكريم : والله ناوية اخطبها بعد سنة كذا بس الولد ازعجني مايبي البنت تروح
ام نورة : الله يسعدهم ان شاء الله ابشري مالك الا اللي يطيب خاطرك
وسكروآ ..
يوم كلموا تهاني
طارت من الفرحة ووافقت بعد مافكرت زين ...
واكتملت الفرحة يوم عرفت سمر ..
سمر : يمممه يممه
خولة: نعم
سمر: سمعتي اخر خبر
خولة: وشششو !!
سمر: تهاني انخطبت اليوم ؟
خولة : والله! ياسعده من خبر تستاهل والله
سمر: الحمدلله يااارب
سمر: يممه الصبر زين
خولة: يعمري .. أي مو قال الرسول اصبروآ وهذي انتي صبرتي والخبريات الزينة بدت تنزل مثل المطر
الله يسعدك ويوفقك يالغالية
سمر: ياارب وياك ولايحرمني منك يالغالية ..
..
جا الليل .. آخر ليلة بالمحافظة بعدها بيطلعوا للرياض الزواج هناك ...
سمر : تبي تنام
تتقلب يمين شمال مو راضي يجيها النوووم
شوي تتذكر اللي قبـل صار لها وكيف عاشت ايامها وشافت الموت بس ردت للحياة
خنقتها العبرة ..
الا شوي معاذ يتصل بك
سمر ردت ..
معاذ: مسساء الخير ياوجه الخير
سمر : سااكتة
معاذ: الووووو معاي!!
سمر: تبكي !!
معاذ: الووووووووووووو سمر وش فيك فجعتيني
سمر: لا ولا شيء
معاذ: احكي احسن من أجي لكم
سمر : لا لا والله مافي شيء
معاذ: اجل ليش تبكين
سمر: بس جالسة اتذكر اشياء وبكيت عليها وانت اتصلت ورديت عليك وانا بهالحالة
معاذ: اقدر اعرف وش اللي تذكرتيه؟
سمر: معاذ
معاذ: سمّي
سمر: معاااذ انا صبرت ونلت صح
معاذ: صح عين العقل
سمر: معاذ
انا صارت لي مواقف حلوة بعد ماصبرت
خالد وطلع من السجن
وتهاني وانخطبت الانسان اللي تحبه
وانا وانت قريب بنصير ملك بعض
يالله
ثم تبكي
معاذ: طيب ليه البكا الحين
سمر: مدري
معاذ: تعوذي من ابليس وعيشي حياتك
والحمدلله
وان شاء الله بعوضك عن اللي راح ..
سمر: ااخ بس ياليتني اقدر اسعدك انا لو شويات بس
معاذ: دامك معي بكون اسعد انسان
وسوالف وكذا ..
ويسكروآ ..
تنام سمر ...
سمر بنومها شافت حاجة غريبة ..
كانت بمكان اخضر وعشب وشجر .. ولابسة فستان الزوآج
وكانت مرة مستانسة
كان بايدها ورقة مسكرة عليها ..
كانت تدووور على الارض وهناك بعيييييد معاذ
سمر: معااااااذ تعاااااال معي نرقص سوا
معاذ: لا هنا مكاني أحلى تعالي اتاي
سمر: مستحيييل اغادر هالمكان
معاذ: تكفيين بس دقايق
سمر: معاذ تحبني ؟
معاذ: ايييي < باعلى صوووت
سمر: وانا أحبكـ ..
شوووف الورقة اللي بايدي مكتوب فيها كلامـ
معاذ: من له؟
سمر: لاحد ما !!
بخليها هنآ ع هالصخرة لاتلمسها
معاذ: طيب وش اسوي
سمر: لاتسوي شيء اللي له بيجيها وبياخذها
بس لا تفتحهآ لاتفتحهآ لاتفتحهآ لاتفتحهآآآآآآآآآآآآ
وتكررها وحدة ورا الثانية بعدها طااااارت فوووق بالسماء
صحت سمر مستانسة
تحس برآحة غريبـة ..
نزلت وسلمت على ابوها وجهزوا الفطوور ..
بعد الظهر طلعوا للرياض ..
وبالطريـق .. الطويييل اللي نام واللي معاه بلاك يشتغل به
سمر ناامت ..
والحلم نفسه تكرر ..
صحت .. وتحس بشعوور مرة حلو ..
..
بوقت المغرب..
كانوآ عند خالهمـ ..
شويات الا الجرس يرن ..
معاذ: هلاااااا خالي
سالم: هلا ولدي
ويجلسواب المجلس ويتقهووآ ويحكوا ..
وسمر وسندس يجهزوا الاغراض واتصالات وحركة مستمرة
وخولة ماتنوم لا ليل ولانهار شايلة هم هالزوآج ..
..
نورة : ييمه شرايك نرووح بكرة لسمر
ام نورة: هااو نروح لهم ببيت خالهم صعبة
نورة : لاصعبة ولا شيء نشووفها ونسلم عليها مشتاقين لها
ام نورة: روحي انتي طيب
نورة: لحالي!
ام نورة: خذي معك تهاني طيب
نورة: اممم طيب اشوف لبكرا
..
معاذ: ياخال تسمح لي اشوووف سمر ابيها بكلام
سالم: ابششر يبوي بس دقايق
معاذ: خذ رآحتكـ
ونادى ابو سمر عليها ..
سمر : تسلم وتجلس ..
معاذ: كيفك اليوم وكيف النفسية ؟
سمر: لا الحمدلله اليوم تمااااام التمااام
معاذ: دااايم يارب كذا
سمر: يقول ابوي تبيني بموضوع وشششو
معاذ: لا مو كايد الموضوع بس باستشيرك بشيء
سمر: امر
معاذ: شرايك ناجل السفرة لبرا يومين
سمر: ليه في شيء؟
معاذ: لا ابد .. بس نبي يعني نطلع لمكة ناخذ عمرة كذا وبعدها نروح برا
سمر: امم حلو وانا فكرت كذا قبل بس قلت مو لزوم اتعبك مشوار
معاذ: لا تعب ولا شيء يعني موافقة
سمر: اللي تشوفه
معاذ: اوكي ..
سمر : اممم معاذ بقولك ع حاجة
معاذ : هااتي
سمر: اليوم شفت بمنامي حاجة وتكرر هالشيء يوم كنت بالسيارة
معاذ: خير ان شاء الله
سمر: غريب هو بس يوم اصحى احس براحة غريبـة بداخلي
معاذ: يارب يكون خير وششو طيب
سمر: يارب .. وتحكي له من الى ..
معاذ: !!!
غريب حلمك ومن تقصدي بالشخص
بسس ولا تفكري فيه .. دامك تصحي مرتاحة خير ان شاء الله
خبرتي غيري
سمر:لا بس انت
معاذ: اهاا خلاص اجل انسيه
سمر: امم اوكي
..
شيماء : يمممممه وين مكياجي توني اشتريته < فيس معصب
ام خالد: وضربة تاخذ العدو لاترفعي صوتك
شيماء: والله مارفعته طيب اسفة
بس وينه
ام خالد: شوفي مرمي بالشارع
يعني من اخذه غيرك
شيماء: مخذته هو كان هنننااااا
ام خالد: دوري زين تلقينه لاتزعجيني
شيماء: مانيب رايحة خلاص هوونت
ام خالد: ابركها ساعة توسعين علينا
شيماء: يمااااااااااااه انا ناقصة
الا عبيد دآخل ..
وش فيكم انتم ماتخلون احد يستانس
شيماء: ليه ان شاء الله
عبيد: صراخكم واصل لاهرام مصر
ام خالد: اوووما مرة وحدة مصر اقول وين جاين منه
عبيد: اشم هواء
خالد: أي هواء واي بطيخ اقول روح بس لابوي ضارب ع الاخر يبيك
عبيد: يمه يمه وش يبي ليكون عرف
ام خالد: وش مسوي ؟
عبيد: هاه ماسويت شيء
خالد: الله العالم وش مسوي
عبيد: اسكت بسس وخلني اشوووف وش السالفة
خالد: تشهد
عبيد وهو يمشي: اسكت بس يا غبي
خالد: نشوف من الغبي ..
..
عبيد .. طراخ طراخ ع الباب
او خالد: نعم حيا الله من خرب السيارة وانحاش
عبيد" أي سيارة
ابو خالد: الهمر
عبيد: وينه ذا اه بسسس
ابو خالد: عبييييييييد < يصرخ
عبيد: هااا وشو
ابو خالد: عقاب لك مابتروح للرياض معنا صلح السيارة والحقنا
عبيد: تبطيييي
ابو خالد: نعم
عبيد: اقول سم وامر
ابو خالد: أي طيب نشووف
عبيد: طلع متحطم
خالد قباله : بشر ولد ولا بنت
عبيد: لاعنز تراااب من علمه
خالد: مايبيله واضح كل شيء البصمات موجودة
عبيد: أي بصمات ؟؟
خالد: جوالك يا اهبل كان وقتها بالسيارة ههههههههههههههههههههه
عبيد: تكذب جوالي بجيبي
خالد: اقول بسس لاتكذب
عبيد: والله العظيم ويدخل ايده بمخباته << ماخذ ريموت التلفاز ههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول طس مناك بس اهبل
عبيد: اهبل ونص بعد اووف بسسس منكم
..
جهز السيارة عبيد ولحقهمـ ..

ومر اليوم على خير ..
..
نورة جات عند سمر معها تهاني .. العصر وسوالف وضحك ..
نورة : سسسمر بكرا ليلتك
سمر: يابنت اسكتي كل ما اذكر اقوم ارجف
نورة: هههههه كل بنت مثل حالك
تهاني: الله يوفقك
سمر: وياك حبيبتي
سمر: نورة تصدقي وششش أمنيتي ..
نورة: وشش
سمر: بكرا العصر اشووفكم كلكم حوولي
نورة: وش معنى العصر بعدين الكل بينشغل وانتي بحآالك
سمر: أي ادري بسس اقول اتمنـى يعني ..
نورة: يابنت بتشوفينا بالقصر وبتملي منا
سمر: القصصصر بعديين بس ابي اشووفكم لحالي ..
نورة: وش فيك ملزمة
سمر: لا ابد بسس بشتااق لكمـ
نورة: يقلبي تشتاق لك العافية ابشري بس ما اوعدك اذا امي وافقت وخلصنا مبكر نجي لو المغرب
سمر: يقلبي ربي لايحرمني منك..
وتمضي ساعات وهم يسولفوآ ..
خالد وعبيد كانوا بالسووق اللي يبي ثوب جديد والثاني شمااغ ع مستوى
تفرقوآ .. خلص عبيد اغراضه ويمشي بين المحلآت .. الا يلاقــي حاجة ماجت على البال ولا الخاطر
"همر كبيييير بسسس مو لعبة سيارة ولا حقيقي ..
كان صندوووق ..
جلس مفهي قدآمه .. خالد يتصل عليه ولا يرد ..
العامل يقول: الحجم الكبير 2000 ريال والاصغر 1300 والاصغر منه 700
وووو ويقرق عليه
عبيد: يرحم امك الحين وش تبي انت روح
العامل: وشو روح انا قول كم سعر
عبيد: من سالك ومن قال اني بشتري
العامل: مادري عن انت
الا خالد يشووف عبيد جا يمه
خالد: عبيييييد وضربة ورا ماترد
عبيد: لحول جانا الثاني لحوووول اسكتوا خلووني اركز شوي
خالد: وششو
العامل: يمكن في حلّي اختبار هههههههههههههه
خالد: لا عاااد اثرك تعرف اختبار هع اقول روح بسس شوف يجي زبوون
خالد: عبييد وش تركز فيه
عبيد: تشوف هذااك
خالد: وين اشر زي الناس
عبيد: هذاااك
خالد: الهمر؟
عبيد : أي الهمر < وشفيه تقوله مالك نفس
خالد: لا بسس عورني بطني
عبيد: دايم يارب

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 01:04 PM   #25
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

خالد: وش تبي فيه لاهو لعبة تلعبه ولا حقيقة تركبه
عبيد: ولاهو لي استخدمه
خالد: يعني؟!
عبيد: معك سلف 1000 ريال
خالد: ليش وش تبي فيه علمني قبل؟
عبيد: معك ولا لا
خالد: ايه
عبيد: خلاص بدفع نص وادفع الباقي ..
خالد: مابدفع قبل تقوول لي
عبيد: بالطريق اعلمك
ويطلعوآ شارينه ..
ويقول حق خالد
خالد: اهاا عاد همر الله يرج بليسك
عبيد: احسن من ناس ماجابوا شيء
خالد: دافع النص ترا
عبيد: يعني جايب همر ههههههههههههه
خالد: لا هااه تقدر تقول
عبيد: ههههههههه اقول بسس انتبه زين لاتصدم بنا وينكسر الهمر
خالد: همر همر حششا ذليتنآ به
عبيد: اقول الزمنا بسكوتك وخلني اقزه زين ..
خالد: مالت عليك انت وهو ..
..
شيماء .. : يممه فستاني اعطيه ابوي يوديه حق المغاسل يكويه
ام خالد: لا
شيماء:" ليه
ام خالد: باقي فستاني وفساتين خواتك وش فيك مستعجلة
شيماء: ياليل مطولك
الا عبيد يدخل بالهمر
شيماء : يممممممممه تعالي جانا همر
عبيد: اذكري الله لايطيح ينكسر
خالد: اتفلوا عليه بعد ذابحنآ لاينكسر لاينكسر
ام خالد: هاااو وانا امك وش ذا
عبيد: هدية
ام خالد: من اعطاك
عبيد: لا انا اللي بعطيهآ
ام خالد: من
عبيد: من يعني سمر
ام خالد: ههههههههههههههههه منتب صاحي وش تبي بهمر
عبيد: يمه صندوووووق اوب همر
ام خالد: اللي هو نفسه
عبيد: لو سمحتم لاتتدخلوا
ام خالد: طيب طيب ولاتزعل اعوذ بالله امداك تعصب
..
اذن العشاء .. وطلعت نورة لبيتهمـ ..
زطلع عبيد لهمـ ..
سالم : هلا بولدنآ وش عندك
عبيد: هلا عمي ابد جايب لكم غرض
سالم: غرض وشو ..
عبيد: مب لك
سالم: من له
عبيد: ياكثر اسئلتك ياعمي
سالم: ههههههههه طيب وش تبي بالضبط
عبيد: هذا الشيء سلمه لسمر وقوله هدية عبيد لك تقبليها بصدر رحب ..
سالم : اها اجل هدية يحليلك قمت تعطي هدايا
عبيد: وش فيني ناقصني يد
سالم: لحوول وش فيك معصب طيب طيب ..
عبيد: ترا خالد قاط فلوس بسسس
سالم: طيب وين المشكلة
عبيد: يعني الهدية مني
سالم: اجل من شغالتكم درينآ ..
عبيد: يالله بروووح
سالم: وين تعشش
عبيد: لا بروح انووم اصحى مبكر
سالمـ : ليه مدرسة
عبيـد : لا بكر الزواج
سالمـ : ليكون بتعرس انت هههههههه
عبيـد : ياليت
سالم: وشو
عبيد: اقصد لا مب انا بس لزوم نعيش معاناة
سالم: حشا موت ذا مب عرس هههههههههه
يالله بس رووح تعبتني من الوقفة
عبيد: قايل لك بروح بس انت اسئلتك واجدة وهذي نتيجتهآ
سالم: ههههههههههههه
ويطلع ..
والكل نآم ..
الصباحـ .. الكل قام مجتهد
اللي منشغل بحاله واللي يتصل ويجهز الطلبيات ..
واقارب سمر بدوا يمشوا للرياض ..
وقت الظهر .. نورة طلعت مع سمر للمشغل تشوف حالهآ وتسنعهآ
وخولة منشغلة بالزواج وتجهز الاغراض ..
هنآكـ .. سمر كانت ع الكرسي ..
نورة: يالله قومي خذي شاور وتجهزي
سمر: لا مابي هونت
نورة: ههههههههه مو بكيفك
سمر: نوررررررة مافي شيء يضحك < معصبة
نورة: سمر وش فيك حبيبتي روقي ..
سمر: رايقة انا بش و ش جابني معك مآدري
نورة: افا يا ذا العلم خلاص طيب بمشي واقعدي لحالك
سمر: ساككتة ..
يمر من الوقت ساعتين .. 4 العصر .. خولة بالطريق مع عيالها للمشغل ..
تتصل .. نورة: هلا
خولة: هلا ها خلصتوآ ..
نورة : تبي الصدق انا الحين يشتغلوا فيني بسس سمر بنتك مو راضية تقوم من الكرسي ولا شيء سوته
خولة: نعم !! وش مارضت خلاص مافي وقت يالله نحلق احنا
وانا على بالي خلصتوآ
نورة: شسوي طيب حاولت خل شوي نصبر ..
خولة: طيب سلامـ
..
معاذيتصل على خولة : هلا
خولة: هلا ولدي
معاذ: اخباركم ؟
خولة: الحمدلله بس سمر هذي عنيدة طالعة من 2 والحين ماسوت ولا شيء
معاذ: افا ورراه
خولة: مآدري عنهآ هالبنت بروح الحين اشوفهآ
معاذ: اوكي بس بروقان لاتعصبي
شسمه داق اشوف تبون شيء ناقصكم شيء ولا كل شيء تمامـ
خولة: الله يسلمك لا ابد كل شيء زيــن الحمدلله ..
معاذ: الحمدلله يالله أجل مابطول سلامـ ..
...
خولة تدخل للمشغل
خولة: سسسسسسسسمر وش مقعدك للحين
سمر: هلا يمه هاه لا انتظر
خولة: تنتظري أجل يابنت
سمر: تناظر بنورة < طيب طيب
خولة " سندس امل يالله خلصوآ ..
سندس: يمه ابسوي اللي قلت لك عليه
خولة: لو تبين تقصينه قصيه اخلصي بس <<
سندس: اقصه باسم الله علي
سندس: اموول امي وش فيها اقصه جد
امل: لاتصدقي بس مب فاضية لك
سندس: ادري مانيب خبلة اصدق
امل: اجل ليش تساليني دامك عارفة نااس غبية
سندس: الغبي انتي
ويتهاوشوآ
نورة: سندس اميل وش فيكم حشا متحسسون انتمـ اووص
..
وتخلص نورة ..
ويجون اهلهآ لنفس المشغل ..
وخولة جا دورهآ ..
وسمر : مو راضية
خولة : يابنت اذكري ربك وقومي
سمر: ساكتة
خولة: سمر لاتجنيني
سمر: ساكتة
خولة: نورة عطيني الجوال ..
نورة: ان شاء الله .. سمّي
خولة: وتتصل على معاذ ..
خولة : معاااذ سمر مو راضية تسوي أي شيء
شكلهآ
سمر: لاااااا تقولينهآ
خولة: اجل قوومي
معاذ< ساكت يسمع بسس
سمر: يممه احس
معاذ: وش تحسسسين به
خولة: معاذ يسالك وش تحسين به
سمر: اووف خلاص قمت قمت
خولة: اعذرني ياوليدي بسس معاندة
معاذ" لا وش دعوة أي حاجة تصير كلمي علي اشوفهآ
خولة: ان شاء الله
وتقوم وتجهز عمرهآ .. وهي خانقتهآ العبره
اذن المغرب .. يطلعوآ للقصر بس تبقى هي وسندس بالبيت ..
ويبدو يجهزوآ ..
وياذن العشاء ..
نورة تتصل على سندس
نورة: هلا سندس كيف الاوضاع
سندس: تمامـ هذه عندي بسس لو تضحك شوي تكتمل
نورة:ههههههه طيب اخليكم الحين
ويبدا الضيوف تجي ..
على 8 ونص .. نورة : تتصل على سندس
سمر: سمعت رنة الجوال قلبها يدق بسسرعة
نورة :سندس تجهزوآ الحين بتطلعوآ
سندس: من بيجيبنآ ابوي عند الضيوف وخوالي منشغلين بعد
نورة: بشووف عبيد ولا احد اخواني
سندس: اوكي
..
شويات الا السيارة تحت .. تجي ديمآ تنادي عليهمـ
وينزلوآ ...
خآالد كان اللي بيوديهم ..
سمر : تركب ولاتدري من ومع من ناسية عمرهآ
سندس: يوم شافته بدت ترجف
سندس: شفتي سمر من بيودينآ
سمر: اقول سكري الباب واسكتي لو يويدنآ اوباما
سندس: ياسخف تنكيتك
ديمآ : خاالد ليش تسكت
خالد: يقولها اوووص بايده ..
ديما تسكت ..
ويوصلوآ وتدخل العروووس وسندس ..
..
انزف العروس والعروسة مع بعض
وبدا التصوير ..
كانت هيمو صديقة سمر ماسكة الكاميرا تصوير < تعشق التصوير ..
لحد ماوصلوآ لمكانهمـ ..
شوي قآموا يرقصوآ مع بعض والكل يرقص ام الزوج وخولة ..
وخرج المعرس ..
وبقت العروووس ..
نورة : هلا سمر كيف امورك
سمر: اسكتي واصير بخير
نورة: ههههههههه حرام عليك
شفيك حاقدة علي
سمر: مآدري مآدري
نورة: طيب طيب لاتعصبي خلاص
..
سندس : تطلب اغنية عن الهلالـ ..
ويبدأ الكل يرقص ..
وسندس وتهاني وهيمو رقصوآ رقص مو صاحي عليهآ ..
..
وتمشي الساعات لحـد 11 ونصف ..
سمر: نورة
نورة: هلا قلبي
سمر: جيبي ورقة وقلـم ..
نورة : نعم ؟ بزواج انا مو بمدرسة
سمر: بتجيب يولا كيف
نورة: وين اجيب منه طيب اصبري اشووف
وترووح تدور
وتجي ..
سمر: اكتب ياللي بقولك عـليه ..
شوي سندس : سمر سمر العيال يبووون يدخلوآ يرقصوآ عادي
سمر: مآدري شوفي امي
سندس: امي تقول سمر وش تقول قبل ؟
سمر : اللي يبوونه بس جيبوآ لي حاجة اغطي بهآ
سندس: أي طيب ..
..
سمر: يالله اكتبي ..
ودّعتكـ الله حبيبي ..
ودّعتكـ .. ودآع مابعده رجووع ..
خلآص ..
انكتبت لحـظة الفرقا ..
وكلن مشى بطريقـ ..
..
أخاف تلومني بعد ما ارحل ..
بسسس تكفــى لاتلوووم
..
ماهو بايدي الفرقا ..
بس القدر انكتب ضدنآ
مالنا في الحلو نصيب ..
وووو
..
نورة: سمر وش هالكلآم ... انسي خلاص
سمر: نورة ممكن تودينا لهم يضبطونهآ
ابي ياسمعها قبل اقووم
نورة: كيف الحين العيال يبون يجوون نحط هذي
سمر: احسن بعد ..
نورة" سمر لاتوهقيني
هيمو: سوي اللي تبي نورة
سمر: نورة سوي اللي قلت لك عليه ..
نوةر: طيب طيب
..
وتعطيهمـ ..
وتقول حق خولة ..
خولة: وش ناوية عليه تبي توهقنآ ..
نورة: لاتقولي لها شيء مآدري خليها براحتهآ
خولة: طيب امري لله .. والله يستر
.؟.
ويغطوآ البنات ؟.؟
ويدخل اخوانـ نورة واخوان شيماء وخوال سمر وعيال كمان ..
بدو يرقصوآ .. ع صوت واغنية غير
بعده بدوآ يغنوا حق سمر ..
الكل استغرب ..
خالد : وقف يوم سمعهآ ..؟!!!!
معاذ: سمع من برا << كان يستنى سمر تخرج ..
...
والحريم : وششش زواج ولافراق
: يمكن ولد عمهآ
: لا مظني يمكن كذا بسس
: اهلهآ وانتم الصادقين بتروح عنهمـ
وووو
والكل قام يطلع سبب ..
بعدهآ طلعت سمر .. لاحد الغرف وتلبس عباتهآ ..
وتبكي بكاء < تقول أحد ميت عندهآ مو زواجهآ ..
خولة : لخصا يكفي دمووع " والام تبكي معهآ"
نورة :تبكي كمان: سمممر وشو له البكاء وسعي صدرك
وخوات سمر وخوات نورة وشيماء يبكووون وهيمو
وهي تضمهمـ وتبكي ..
سمر: يممه
خولة: سمي
سمر: إ.إإإ أأ إإ وتسكت
لا لا بس ابيك تسامحيني
خولة: يقلبي مسامحتكـ وشوله تقولي هالحكي بنشووفك مابتطوليين
وتطلــع ..
خولة: تبكييي والكل يهديهآ ..
شويات ويرجع الوضع طبيعي ..
سمر ركبت السيارة .. قلبها يدق بشكل سريييييييع ..
معاذ: سااكت ..
طالعين للمطار ..
معاذ: سمر
سمر: سااكتـة
معاذ: ليكوون ماخذ وحدة مو سمر
سمر: يااليت
معاذ: نعمـ
سمر:اقول ياليت
معاذ: سمر !!
سمر: ساكتـة
معاذ: ردينآ ..
سمر: لا ابدا بس رديت عليكـ ..
معاذ: وهذا رد بالله !!
سمر: لاتعصب علي
معاذ: كلامكـ ينرفز
سمر: اسفـة طيب
معاذ: بلا اسفة بلا بطيخ ليه تقولي كذآ
سمر: غيري يسعدكـ ..
معاذ: وانتي
سمر: انا وتسكـت
معاذ: سممر
معاذ: اقول خل نغير السالفـة ..
تو ه بيفتح سالفـة .. الآ ..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 01:06 PM   #26
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

^
^
^
^
^
^
^
^
6



شآحنـة قدآمهمـ ..
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
وتوصل الاسعاف ..
ويوصل الخبر لخآالد وابوه ..
يطلعوآ للمستشفـى بدون مايخبروآ سالم ..
ينتظروآ برا الغرفـة ..
يطلع الدكتور ..
خالد وابوه : هاه دكتور بشششششر !
الدكتور: من والدهآ ؟
ابو خالد: انا عمهآ الوالد مايدري
الدكتور: الله يصبر أهلهآ ويصبركمـ .. عطتكمـ عمرهآ ..
خالد : لاااااااااااااااااااااا ويبكي بكاء الصغير
ابو خالد: اتسكرت البيبان بوجهه
لاحول ولاقوة الا بالله
طيب ومعاذ
الدكتور " الولد باقي بالعناية المشددة " تحت رحمة الله" ..
ابو خالد: لاحول ولاقوة الا بالله
ويوصل خال سمر ومعه رجال وابووو هآ ..
شافوا الحال ما يرضي أحد
وخالد باقي يبكي
سالم : طاح مغمى عليه
وخال سمر : انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله
شوي يطلعوآ سمر مغطآة باقي لابسة فستانها الابيض
خالد : سمممممر سممر تكفين اصحي
انا السبب الله ياخذ عمري
ويبكي
الخال يهدي فيه ويمسكه
ويطلعو سمر ..
اما هناك بالقصر تنزل الفاجعـة ..
كانوآ يرقصوآ ..
شوي خولة : أحس بشيء صاير ياربي الله يستر
ام خالد: ابد عشانهآ راحت قمتي تهووجسي
خولة: الله يستر
شوي اتصال ع جوال ام خالد :
هلا ابو خالد
ابو خالد : اإإ
ام خالد: ابو خالد شفيكـ تكلم
ابو خالد: ام خالد انتي قوية وصابرة خليك مع خولة وواصيهآ
ام خالد: وشششو
ابو خالد: سمر عطتكمـ عمرهآ
ام خالد : لااااااااااااا
ابو خالد: الله يرحمهآ ويصبر امهآ خليك معهآ
..
خولة: !!!!!!!!!!!!!
ام خالد: تبكي
خولة: لااا تقوليهآ مستحييل
وينقلب الفرح حزن وبكاء ونياحة
نورة : تضحك من الخبر مرة تبكي < مو مصدقـة
..
بالمستشفـى .. صحى سالم .. كان بجنبه ابو خالد
سالم: وين سمر ابي اشووفهآ
ابو خالد: ان شاء الله تبي تشوفهآ
سالم: سمر راحت خلااااااص
ابو خالد :: الله يرحمهآ ويغفر لهآ
ما ينفع غير الدعاء
سالم: ودووني لهآ ابي اشووفهآ
ابو خالد: خلاص يخووي ادع لهآ
سالم: تكفى ودني لهآ
ويمسك ابو خالد اخووه < مايمشي من الصدمة
ويوديه .. للثلاجـة
يدخل ويشوفهآ .. يفك عن وجههآ
ويبكي بالمـ
ابو خالد : ياخوووي هذا قضاء الله وقدره ..
سالم : يبببكي .. ويمسح بايده ع وجههآ .. شووف كيف مبتسمة مااااات
ابو خالد: خير ان شاء الله
يالله يخووووي خل نروح
سالم: لا لا خلني شوي معهآ
ابو خالد: برآحتكـ ..
سالم : يمسح بايده على وجههآ ويبكي ..
شوي دخل خالد : يبكي .. ويبوس راس عمه
سامحني سامحني
سالم : يضم خالد :: خالد سمر رااااااجت ويبكوون
..
نورة هنآك جالسة ع الارض
ام نورة : يابنتي قومي واذكري ربك كذا انكتب لهآ
نورة: انا غبية اصلا انا غبية
كانت امس تبي تشووفنآ كلنآ وماحسيت بشيء
كتبت كلمات وغنوهآ هنآ ماحسينآ بشيء
كانت تبي تحكي وما عطيناها فرصة بالمشغل
وتبكي ..
وتضرب الارض من القهر ..
..
عبيد :
منصدم يدور بالشوارع وعيونه تدمع بدوون صوت ..
شافه وآحد : اخوي فيك شيء ؟
عبيد يمششي ولا يدري عن حاله .. يمشي لحد ماوصل للقصيمـ وحولهآ هالمنطقة
..
وهنآك خآالهآ الصغير : باقي في القصر ساكت لا دموع ولا صوت .. يناظر بالارض .. من قوة الصدمة
..
..
خولة: ودووني لها ابي اشووفهآ ..
ام خالد: ابشري يخيتي بس خفي على نفسك
ويوصلونهآ للمستشفـى
تدخل نورة وخولة يحصلوآ سالم يمسح بوجهها ويبكي
ويشوفوها النظرة الاخيرة وبكاء
خرجوهم العاملين ..
جلسوآ بعد وفاتها اسبوعين حالتهم حالة ..
معاذ باقي بغيبوبة ..
وتحسن حالته .. تعدت مرحلة الخطر ..
..
بعد شهر ..
صحى معاذ .. كان بجنبه هالوقت خالد يناظر فيه ويقرا قران ؟؟
معاذ: سسمممممر
خالد: يوم سمع الاسم طلع يبكي ماتحمل
الا ابو معاذ تو جاي يدخل
ويتحمد له بالسلامـة ...
معاذ: وين سمر
ابو معاذ: موجودة بس خلك ترجع لنا بالسلامـة اول
معاذ: جيبوا لي سمر
"مايحكي الا بسمر"
اعطوه منومـ ..
اليومـ الثاني .. صحى مالقا عنده أحد غير الممرضة
طلعت تنادي ع الدكتور الا خالد جاي
خالد: السلام عليكم
معاذ: وعليكم السلام
خالد: الحمدلله ع سلامتكـ يالله شد حيلك حتى ترجع لنا بطل
معاذ: خالد بسالك وش صار ؟
خالد: هااه أي مآدري
معاذ: وش فيك تكلم
خالد: صار لك حادث
معاذ: من متى وانا هنا ؟
خالد: هاه شهر تقريبا
معاذ: شهر شهر ؟؟
خالد: ريح ريح حالك أي شهر كنت بغيبوبه ماتحس ؟؟
معاذ: ليه
خالد: كذا ربك اراد
معاذ : وين سمر
خالد: موجودة
معاذ: نادهآ
خالد: بالبيت
معاذ: قم جبهآ
خالد: بالمحافظة اروح واجي
معاذ: جيبها لي
خالد: طيب طيب
معاذ: الحين رووح
خالد: طيب يالله < توهق
طلع الا خال سمر جاي ..
خالد: بالله يبي سمر وطلعني برا اجيب له سمر من المحافظة وش نسوي
خالهآ "الشيخ" : لاعاد .. طيب طيب انا بصارحه
خالد: لا لا باقي تعبان
خالها : مافي الا هالحل : سمر عطتكـ عمرهآ .. زي ماتثارنآ يبي يتاثر
الا هو جاي بالسيب : سمع الخبر
معاذ: لاااااااااااااااااا ويطيح ع الارض
خالد: معاذ معاذ
شالوا الممرضات ..
صحى ..
بس المفاجئة :
مايحكي مصدوم بس يبكي على الصامت ..
حاول يقول ..
ماقدر .. الطيحة اثرت عليه ؟؟
اصبح مشلووووولـ ..
..
خالد: دكتور ليه ماقدر يتحرك
الدكتور: للاسف باين انه اصبح مشلول من قوة الطيحـة ..
خالد: لا اله الا الله
معاذ: رضيت بقضاء ربي ..
..
بعدهآ..
كمل معاذ حياته مشلول ..
خذ سندس اخت سمر زوجة له بعد مرور 4 سنوات من وفاة سمر ..
..
وخالد : ابى ان يتزوج ..
..
واعز صديقة هيمو لسمر .. تزوجتـ سامي وجابت منه طفلين : ياسر و ريما
وتهاني تزوجت و صارت ام لطفلة عمرها سنتين .. رينآد
::
وانتـهت الحكاية .. بنهاية حب إلى حب آخر إلى مووت ..
..أدام الله حب كل مخلوق ..
وابعد الحزن والفراق عن تلك القلوب الطآهرة ..
::
روآيـة جسدت شخصيتي .. بخيالي .. < لاتنسوني من دعوآتكمـ
..











التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 01:07 PM   #27
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

وانتهت الروايـة ..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 06:45 PM   #28
مشرفـة المجلــس
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

,’


عزيزتي


عمل وجهد جميل
ورواية مؤثرة
لكن كان هناك العديد من الاحداث التي تم سردها اثقلت الرواية وكان من الممكن بل من الافضل الاستغناء عنها
خيالكـ واسع وفسيح جداً
لك امنياتي بالتطور والى الامام










,’

التوقيع: خلك هِنا .. وَ أنا بَ آبقى بعيّد !
ـالٌفَــاتِـنْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 11:22 PM   #29
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية همسآت
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

روآيه روعه
لكن عندي ملآحظه
فيه موآقف جميله وحمآسيه بس مآتعطيهآ حقهآ تختصرين
لكنهآ إبدآع
من تألق إلى تألق يَ رب
ونتمنى الأحدآث تكون مب سريعه
يعطيك العآفيه

همسآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 04:15 PM   #30
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية ؛غ وردة التفاؤل ؛
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

روووووووووووووعه الرووووووايه

تصدقين اني قاعدهـ اقراء وابكي

الله يرحم سمر يااارب

والله يعطيك الف عاااااافيه على الروايه الراااائعه ......

التوقيع:





بأذن الله فايزين

؛غ وردة التفاؤل ؛ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:00 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi