عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2006, 03:44 AM   #30
دجه هانم
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية دجه هانم
 
افتراضي



ضيفة الحلقه الخامسه المتخلفه الشهيره والحقيره الابديه نوال السعداوي



طبعن قالطه بشالها وشنطتها

صارت ماتخاف من الموت <<بلا الموت يخاف منتس
وقالت ان الموت الجزء الاكبر من الحياة ..
ماتؤمن بالمعجزات الالهيه
وتقول اننا لاندّعي الدين بالقوه
وذكرت ان الفساد عام العالم بسبة المدّعين التدين !!
وقالت ان يالايمان يالكفر مافي شي وسط
وذكرت ان الضمير اهو الرب





وسحب نفسه نيشان قال احنا مانقول اننا مقتنعين بكلامتس ولكن تحترم وجهة نظرتس
مسحت مكياجها وقالت انها موب عاجبني ( وجه حايمه تسبده )


دخلو على الديكور الثاني اللي اهو الطفل << اشك انها مرت بهالمرحله
وذكر نيشان عن عائلتها ان ابوها فلاح
وامها وخالاتها هوانم
عماتها يلبسون الجلاليب

‘‘
ميولها لعمانها لانهم بسيطين وريحتهم عرق وتعبانين وشقيايين ولما تتكلم معهم يفتحون قلبهم لها
خوالها متكبرين ,,
كانت تحب تروح القريه وتركب الحمار وتعيش حياة بسيطه
وهي صغيره كانت شقيه وتضرب العيال ومتمرده
ابوها متعلم في الازهر وفي الشرع جرئ ومتحرر واهو اللي عطاها جرأه في التعبير << ونعم
بنتها انتسبت اسمها لامها منى نوال حلمي !!
وتقول ان لازم الاطفال يحملون اسم الام << ايه صادقه امي اللي ولدتني موب ابوي

وذكرت ان الدعوه كلها توارث وهذا خطأ
سألها نيشان انتي قررتي وش دينتس ؟؟
قالت انا ابحث الى الحين ماادري
عاد تقول لازم الواحد يبحث في الدين وهذا الدين الصحيح
ابوها يقول ان الايمان مو بالبوراثه لازم الواحد يبحث
جدها ابو ابوها مات قبل ماتجي << اشوا انه ماشافتس زعيم الفلاحين
ابو امها ماتحبه عشانه عسكري <<مسااكين يالعسكرين ماتحبكم نوال
سألها نيشان لو متّي ومابعد قررتي وش دينتس ؟؟
قالت بالعكس راح احترم اكثر من ربنا
عطت مثال النجوم خلقت ازااي ؟؟

سألها من وين جبتي روح التمرد ؟؟
وشو بدتس من الحياة << اوما هالسؤال رهيب
قالت بدي الناس تحكم بضميرها الناس معاد عندهم ضمير
حكومات فاسده عندنا ,,
اول مذكره لها (مذكرات طفله اسمها سعاد) وكان عندها 12 سنه وفي مجلد الكتاب رسمه اهي الي راسمتها عام 1944
والمدرس عطاها صفر لانها كتبت قصه خياليه
قال نيشان وش تقولين للمدرس الحين ؟
قالت اقوله اشوا اني ماسمعت كلامك والا تسان الحين مانيب مثقفه
امها انقذتها لانها قالت عن المدرس غبي << خخخخخخ
اول مره حاولو يزوجونها كان عمرها 10 سنوات
كان نستقبل وتطفش العرسان بتتفنن انها تنفش شعرها زود ماهو منفوش وتطير حواجبها
وكانت دايم تلبس للعرسان فستان بني ولاتلبس كعب ,,

والى الحين ماتحب تلبس كعب ولاعمرها لبسته ..
وسألت نيشان هل الانوثه بكعب والا هل الانوثه لبس ؟؟
مثل الرجوله هل الرجوله بشنب !! << هنا ابدعت الحقيره

تقول ان المرأه اذا ضربت من زوجها تستاهل عشانها ساكته عنه << كلام جمييل
اهي رافضه الحجاب وتقول الدين الصحيح لاياخذ من الايات المتفرقه
اللبس ماله علاقه بالاخلاق ,,
تقول فيه حريم محجبات ومتنقبات يجون ياخذون رايي ويرتاحون لي !!!
ابوها وامها يقولون لو نوال ترمى في النار حتطلع سليمه
اسرتها متكونه من 6 بنات و3 صبيان وكلهم مختلفين ,,
سألها نيشان هل انتي شاذه عنهم قالت لا اهم الشواذ موب انا
اخوها الاكبر توفى ,,
سموها الشيطان الابيض في الجزائر ,,
تقول وانا في الشوارع يجون يسلمون علي ومبسوطين مني ,,
ومره تقول جاني واحد وسلم علي بدقن ومعاه خطيبته
قال اشكرك على انك فتحتي ذهني وخليتني اختار الزوجه الصحيحه
والدها لما توفى اختاروها اخوانها اهي اللي تصير الوصيه رغم ان اخوها الكبير كان موجود
لها 30 سنه تقص شعرها بيدها :(
رفضت الميك اب والشعر يتسوالها يوم البرنامج ,,
وهي ضد عمليات التجميل
عطت نصيحه للي يلعبون في وجييهم تقول ان كل عمر وله جماله ..
تقول المذيعات اغلبيتهم يتعبون في المكياج ولاهم مثقفين ,, وفي نظري تصير قبيحه
ان الاكثر النساء تزيّنا اهم اكثر النساء احساس بالنقص واهم غير كاملات
سألها نيشان اول بوي فرند كم كان عمرك قالت كان عمري 10 سنوات وكان فنان في دق العود
الإله ليس كتاب الاله العدل والوسيله
اول رجل تحرش فيها قال نيشان بواب العماره
قالت لا البنت يتحرش فيها من كل خطوه تمشيها << يعني موب انتي
سمت نفسها النبات الشيطاني خخخخ

راحو للمنطق ,,
وذكر نيشان انك انتي استفزازيه وغير مألوفه
ذكرت ان اللي يأيدونها 80%

نيشان ذكر ان كثير من الناس يقولون عنك كافره
وذكرت ان البنت اذا بتصير مثاليه تحكم بالاعدام !!

تقول انها رقيصه وتحب الرقص << زاد اشوف الجسم فيه تقااسيم خياليه
حتي واهي في السجن تردح لهم وترقص والسبب في سجنها كان انور السادات
تقول يوم مات انور السادات وجانا خبر واحنا في السجن اللي ماكان يصلي صلى
واللي كان يصلي قام يردح ويرقص !!

‘‘
ذكرت انها رشحت نفسها ضد حسني مبارك
وانسحبت من الترشيح بسبة ان مافي ديمقراطيه
واهي ضد سياسته الى الآن
لها 43 كتاب وتقول ان فيه بنات وشباب كبار في السن وصغار من اجيال مختلفه
يقولون قرينا كتبك وابتدينا نحس بكرامتنا لا من رجل ولا من مرأه !!
تزوجت 3 مرات
الاول ابو بنتها منى الدكتور احمد ومات << الله لايلومه
والثاني ذكر نيشان انو طلقها عشانه مايبيها تكتب قالت لا انا اللي طلقته انا مافيش احد يطلأني لاني الفاعل ولستو المفعول به ,,


الظاهر الى هنا يكفي لان المتخلفه ماتستاهل اكثر


والله ولي التوفيق ,,

التوقيع:

عااش صديقي ( يدين تصفق ) ,, وه منك ايهااا الحقيير ( قلب يلافط )

التعديل الأخير تم بواسطة دجه هانم ; 01-10-2006 الساعة 03:51 AM
دجه هانم غير متواجد حالياً