عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011, 12:59 PM   #23
محبة شخصية ياسر
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

دكتور : وش امثل اقوول تعال اكشف عليك ماكل حاجة متسممة ولا شارب شيء
خالد : شارب ههههههههههههه والله اللي مثلك يسحر ويشرب وووو الخ
دكتور : لاعاد ما اسمح لك وش قصتك انت
خالد: يعني تبين انك مو انت اللي علمت معااااذ زوج سمر وقلبتها علي اني انا اللي مسوي كل شيء
دكتور: من معاذ وش معاذ متى جاني اساسا
خالد: انت اعرف
دكتور : اقوول حدك عاد لاعلمت ولا شيء من قايلك هالاشاعة
الا اذا زل لسانك انت
خالد: ليه مجنون انا وش دخلني مو انا اللي سويته
دكتور : خالد لو سمحت
خالد: ياحقيييييييييييييييير
دكتور : والله شكلك زودتهآ
خالد: انطم
دكتور : اقول خذها من الاخير فضيحة بفضحك وبشبك بك المشكلة بكبرهآ حتى تعرف اني لاقلت ما اعلم يعني ما اعلم
خالد: خييير خير تهدد
دكتور: اللي تسميه جاي وترمي اتهامات باطلة وتسب
خالد: لاعاد مو انت تكفى اسف امزح ههههههههههههههههههههه
دكتور : هههههههههههههههههه اي صدقت تمزح
خفت أجل
اقول رووح خلاص انتهيت معلم معلم
خالد: لو علمت انت بتتبهذل معي
دكتور : نعم ياحبيبي انت من قال انا اللي بقول < مثل ماسويت اشياء اقدر اطلع منها بسهولة
طوووط طوووط
خالد: الوووووووووو يا ابن ياحقير يا يا
ويرمي جوال لحد متكسر ويضرب بايده عل الجدار ويصرخ
ام خالد دخلت : خالد وش فيك يمه
خالد: اطلعي وخليني ياخذني ري وارتاح
ام خالد: وش فيك قوول من سوا لك
خالد : فكر وضبطهآ .. من يعني
ام خالد : منن سمر
خالد: سمر ومعاذ اتهمووني بتهمة وبيورطوني وبروح فيها
ام خالد: وش هالكلام ياولدي اول شيء مايسوونهآ ثانيا لو سووها ماسويتها اطمن مافي شيء بيصير
خالد: الا
ام خالد: مسويهآ
خالد: لا لا اقصد معهم ادلة
ام خالد : ياولدي اهدا مافهمت
خالد: اطلعي برا خليني ويسكر الباب
ام خالد : تتصل على ابووه
هلا تعال شوف خالد انجن
ابو خالد: وش فييييه
ام خالد : سمر متهمته بتهمة ماسواها مدري وش
ابو خالد: وشو وشو وين عايشين
ام خالد: والله مآدري عن ولدك
ويجي الابو .. ياخالد فك الباب ياخوييلد فهمنآ
ويطلع ابو خالد لبيت سالم
سالم : هلا بخووي وش فيك معصب
ابو خالد : وش فيني العيال خلو فيني عقل
سالم: افا وش صاير
ابو خالد : بنتك سمر وينهآ
سالم : فوق نايمة يمكن
ابو خالد: جبهآ لي
سالم: افا وش صااير
ابو خالد: جبها وبتعرف
سالم طلع نزلهآ ..
سمر : هلا عمي توها بتجي تبوس راسه
بعدهآ .. بقوه طاحت ع الارض
ابو خالد: اخر عمري تبي تشتكين ع ولدي بتهمة ماسواها
سالم: وشششو متى صار هالحكي
سمر : انا
ابو خالد: لا اختك اي
سمر : لا والله لا اشتكيت ولافكرت وش تقوول
ابو خالد: والله خالد يقول ومسكر ع نفسه الباب ونفسيته زفت
سمر : وش دخلني انا اساله وش فيك مو انا
ابو خالد: هو قال انك
سالم: تعوذ من ابليس وش تقووول
معاذ توه دآخل ..
وش فيكم صوتكم لاخر الدنيا
سمممر ليه كذا
سمر : تبكي شفت وش قال عني خلاص بنجن
معاذ: وشووو احكوا لي
ابو خالد : الله ياخذكم من عيال طراخ سكر الباب وطلع
سالم: ياولدي سمر مشتكية على خالد بتهمة ماسواها
سمر : كذاب كذاب مو انا
معاذ: نعم !!!!
طيب وش التهمة
سالم : هو قالنآ شيء تهمة وبسسس سمع تهمة وجا لنا يقولهآ شكله
معاذ: اي تهمة اي شكوى مستحييييل
سمر سويتي شيء منعرفه
سمر : حتى انت بعد لا لا لا وتطلع فووووووووق تبكي
معاذ: اهاااا
سالم: انت ر ايح ومهدده بشيء
معاذ: اي رايح بس هددته لا
سالم: ياولدي مو قلت لاتسوي شيء
معاذ: مسويت بس عرفت الحين ..
سالم : وشو ..
معاذ: رحت له قلت سمر مابيها خلاص لك هي وضحك قال ابيها انا وش ابي فيها وووو يحكي له السالفة
وشكل كلامي خوووفه قام يلفقهآ وورط سمر
وكشف نفسه طيب طيب
سالم: خالد يسوي كذا
معاذ: واكثر تعال ياخال لابو خالد نفهمه
ويفهموووه
ابو خالد : خاللد اطلع برا اطلع
خالد: يفك الباب ونفسيته زفت
ابو خالد: قاله الحكي . صحيح الكلام
خالد: يايبه كذابين
ابو خالد: خالد وش تقول انت مرة مورط سمر مرة ومرة
خالد: معندي شيء احكيه
طراخ سكر الباب
وطلعوا للبيت معاذ نام عند اهل سمر ..
الساعة 3 الفجر ..
جوال خالد الثاني يرن ..
خالد : الووو
سمر: الو خالد
خالد: من انتي
سمر: انا وحدة شافت منك عذاب
خالد: خلاص خلاص عرفتك سمر
سمر : اي وعارف انك عذبتني
خالد : شوفي سمر ترا مو فاضي لك معاذ منا وانتي منا
سمر: انا مجيت احكي لك انا جيت اسمع لك
خالد: تسمعين وشششششو
سمر: مابي اقول لك ليه تسوي كذا معي ليه وليه اتهمتني باني ورطتك ووو بس ابي اعرف .. انت سبب اللي انا فيه او لا
خالد: وش سبب انا بعد انتي
سمر: سؤالي واضح : ا
خالد: لامو واضح
سمر: باختصار انا رحت لشيخ وقال انك مسحورة
بليز قووول اذا انت من طرف هالشيء بليز وتبكي
خالد: هاه وشو
سمر: بليييز واقسم لك بالله اني مقوول لآحد والله العظيم مقوول لآحد
ولو تبي اترك معاذ بس قووووووول وتبكي
خالد : جا شعور غريب جااه انه ظلم يبي يبكي يبي يصرخ يبي يقووووول يبي يعترف يبي وقتها يموووت
سمر: خالللد تكفى يا اي يا لا
خالد: لا
سمر : طيب مشكور سلام
خالد: لا
سمر : وش
خالد : سمر انتي وعدتيني وابيك توعديني
سمر: وعدتك واوعدك بكل شيء تبيه
خالد: متقولي لاحد
سمر : ابششر وعد
خالد: انا سبب كل شيء انتي فيه انا سبب تاخير زوآجكم انا وانا
سمر : لاااااااا مستحيييل
خالد: بسس امانة
سمر : يعني ساحر يعني كاافر
خالد: لا لا لا مو انا ولا ابي هالشيء يصير ويبكي خاللللد
سمر: مو انت مين
خالد: انا وووووو ويحكي لها بالتفصيل ويبكي
[ عبيد كان برا بجنب الغرفة ع لابتوبه يسمع احد يحكي وفي بكاء ينادي مافي رد ..
سمر : ليه طيب ليييييييييييه
خالد: لاتساليني يكفي شسسوي
سمر: والحل
خالد: خلاص انا بشوف الامر بس امانة سامحيني امااااااااااااااانة ويبكي
سمر : بلييز استعجل ورب يمو عشان معاذ انا تعبت احس كل يوم اموووت وامووووت
خالد: طيب طيب خلاص بسكر
سمر: طيب
ويسكر ويبكي بالمـ يطلع يتوضا ويصلي له ركعتين يطلب ربه يساامحه وانه يقدر يرجع الامور زي اول عرف غلطته ..
..
الصباح ..
سمر والكل ع سفرة الافطار ..
وهناك ابو خالد والكل ماعدا خالد
ابو خالد: وين خالد
عبيد: والله طالع من 6
ابو خالد: وين طاس بعد بيجنني هالولد
ام خالد: يا ابو خالد خله كبييير وعارف اموره
..
خالد طلع للدكتور .. تفاوض معه يفك السحر ومايخبر أحد عنه
طبعا كان معاذ متابع خالد بالسيارة ..
ونزل معاه ويتسمع عند الباب ..ويسجل بجواله الحديث اللي يدور بينهم
دكتور: لا لا تسب فيني وتكذب لا
خالد: والله العظيم ميطلع فكه بسسس وخلاص لاتعرفني ولا اعرفكـ
دكتور: وش يثبت لي
خالد: وش تبي خلاص لاحد مسكك ورطني معك
دكتور: اكيد
خالد: اي
دكتور : طيب جيب لي 5 الاف ريال
خالد: اوكي فكه بسس وانا بجيب لك
دكتور: لاوش يثبت لي
خالد: اذا مجبتهم رجع السحر لو تبي بعد انا
دكتور: طيب طيب
معاذ عرف وتخبا ..
شوي طلع خالد ورفع يده الحمدلله يرب بس وين اجيب ال 5 الاف ريال ..
دخل معاذ على الدكتور ..
مسكه من رقبته وشغل له التسجيل ..
دكتور : نعم وش تبي
معاذ: فك السحر
دكتور: من انت
معاذ: وش دخلك
دكتور": خالد يكذب علي
معاذ: لا ماني من طرف خالد انا من طرف سمر
دكتور: اها معااذ ذكرتك
معاذ: حلو حلو يا تفكه يا اخلص عليك هنآ
دكتور : متقدر
معاذ: يضغط ع ايده حول رقبته الا اقدر
دكتور : طيب طيب خلاص
معاذ: خذ 10 الاف < جايبهم بيعطيهم مصروف لسمر
دكتور : طيب طيب بس مافي علم أحد ..
معاذ: طيب ..
..
معاذ طلع منه ع طول للشرطة وقالهم وبالتسجيل اثبت كل شيء ..
الشرطة يراقبوا الدكتور ..
كمشووه كان عند ساحر يفك له السحر
دكتور: خالد خالد مو انا
وودوه للمخفر ..
معاذ : يشكرهم ع التعاون
الشرطي :: معاذ الدكتور يقول خالد تعرف احد بهالاسم
معاذ: هاه لا لا
الشرطي: قوول اذا تعرف ترا ما انصحك تخبي
معاذ: لامدري في خالد كثييير
الشرطي:مثل ؟
معاذ: ليه وش تبي فيهم
الشرطي: هو يقول انه هو اللي قاله
معاذ: لاكذاب يمكن متعاون بس قاله لا
الشرطي: مين طيب
معاذ: طيب بس لاتقول اني انا اللي قلت
الشرطي: لا لا
معاذ: ولد عم المسحورة هناك بشارع وووو
الشرطي اوكي .
..
خالد توه خاش للبيت ..
امه: هلا بولدي
خالد: هلا يمه
امه: احط لك فطووور
خالد: لا بروح انا
وطلع ينام
..
شوي الباب يرن
فتح عبيد
هاااااااااااه شرطة ببيتنآ
الشرطة : مسكوه عبيد
عبيد: والله ماقتلت احد
الشرطة : خالد؟
عبيد: لا لا اخوه
الشرطة: طيب ناده
عبيد: توه راقد مسكين
الشرطة : تناديه والا ندخل نسحبه
عبيد: لا لا توبة برووح
عبيد: يممممه يمه شرطة بتي خالد
امه: هووو وش مسوي ياربي استر
ويصحي خالد ..
عبيد: قم قم يامجرم
خالد: ترا مارقت لك ويرجع ينام
عبيد: قم الشرطة عند الباب
خالد: قام مفزووع اي شرطة
عبيد: شرطة الغنم اي شرطة يعني
خالد: ياربي قولهم سافر
عبيد: قلت لهم نايم
خالد: الله لايعافيك
وينزل يرجف خايف
خالد: هلا والله
عبيد: تفضلوآ
الشرطة : ليكون جايين نخطب اقول حياك معنا للقسم
ويطلع معاهمـ ..
معاذ : دخل ع سمر واهلهآ
سالم: من السيارة اللي برا
معاذ: هاااه الشرطة
سمر: وش يبوووووووووون
معاذ: هاه خذوا خالد
سمر: من قال لهم من
معاذ: وش فيك متحمسسسة
سمر: ولا شيء
وطلعت فوووق
المهمـ
انحكم ع الدكتور قصاص وخالد سجن 11 شهر
وام خالد : تبكــــي ..وحوووسة
سمر : بعد واسطات وخالهآ وكذا حكم عليه شهرين فقط ..
وبهالايام ردت سمر لحالتهآ الطبيعية ..
واحتفلوآ بهالامر باحد الاستراحات في المحافظة بحضور الاقارب ..
..
حدد الزوآج بعد شهرينـ حتى يتم اعدادات كافية ..
والكل كان يتجهز ..
معاذ كان بزور خالد بالسجن .. بين اسبوع اسبوعين .. يسال عن احواله ..
..
مرا عبيد طلع مع ابوه لخالد ..
..
بالسيارة :
عبيد: يبه ابي اسالك سؤال يغلل براسي منذو مبطي
ابو خالد: قول وش عندك
عبيد:ترا منذ زمن بعيد جدا
ابو خالد: لا اله الا الله اخلص ياولد
عبيد : تراه مغببببببر
ابو خالد: عبييييييييييد انطم
عبيد: لا يبه تكفى اخر مرة
ابو خالد: مدري من طالع عليه
عبيد: عليك
ابو خالد: واضح جدا
عبيد: اقول خلك من الخرابيط واسمع سؤالي
يبه .. لو انا مكان خالد طيب
ابو خالد: كيف يعني وش بعد
عبيد: يعني انا خالد وخالد هو انا
ابو خالد : كانك تشرح لي معادلة
عبيد: ياحبّك للدراسة يبه
ابو خالد: وش بعد اخلص بسس
عبيد: يعني يابه وبكل صراحة تبي تبي
ابو خالد: وش ابي اخلص فقعت مرارتي
عبيد: يعني فرضا صار لي اللي صار لخالد وانا اصلا هو خالد
ابو خالد: عبيد انطم
عبيد: لا لا وصلت لاخر صفحة ..
بتزورني زي ماتزور خالد اليوم
ابو خالد: طراااااااخ ع راس عبيد
عبيد: هههههههه وش فيك يبه عصبت وربي نكتة
ابو خالد: مسوي مقدمة طول وعر ضواخرتها هالسؤال
لا والله مانيب طابه
عبيد: الله يمر يسلمك طمنتني حتى ما اسوي سواته لاني بتوهق وبصير لحالي بالسجن محد بيجيني
ابو خالد: ههههههههههههههههههههههه الله يرحك من ولد من وين طالع
عبيد: من بطن الماما
ابو خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول خلاص بسس
عبيد: طيب يالله وصلنا انزل ..
..
وهنآك عند نورة واهلهآ .. مجتمعين سوالف وكيف بيصير الزواج وووو ..
..
باقي اسبوعين بالتمام والكمال ..
كانت سمر مرة متحمسة .. ومعاذ اسعد انسان بالكون
كل يوم يكلماو بعض وكيف تبين البيت والغرفة تبع الضيوف أي لون ووووو مسوي تجهيز كامل .. والقصر بالعليا ..
وقرروآ شهر العسل يكون بايطاليا .. وحجزوآ ..
..
مرة اهل سالم طلعوا لبيت ام خالد .. بالمزرعة ..
كان عبيد داخل البيت طلع برا شااف سمر وسندس طالعين للمزرعة
قال : سممر
سمر: وقفت !! خير ينادي بالشارع
عبيد: شسمه شوفي وانا ولد عمك الخبل لو بتين مساعدة شيء لا يردك الا لساني < خربها
تبين شباصات ولا استشوار ولا كحل ذهبي هع ابشري < ع نياته حسباله العرس هالشيء هههههههه
سمر وسندس : ههههههههههههههه تسلم يخوووي نبيك تجي الزواج ويكفي هذا اكبر شيء
عبيد: الله يسلمك
ويجلسوا سوالف وعشاء لحد 12 من الليل ..
والبنات يسهروا للفجر مع بعض بالمزرعة ..
كانوا يسولفوآ .. شوي احد رمى عليهم حجارة من بعييييييد
سمر: يمممممه خلاص ماني قادرة احرك رجولي
سندس: اسكتي لاتخوفين تراني خايفة
شيماء: هههه سندس لاتخربطين
امل: ههههههههههههههههههههههههه يالله مع السلامة اخواتي بنروح فيها
ويقرب نور من بعيد والبنات يصرخووووووووووووووووووووووووون
شوي قام ابو خالد : وشششششو الله ياخذ بليس العدو فجعتووني !!!
سمر سندس مع بعض: ياعم ياعم ا أ إ أ
ابو خالد: وش فيكم < معصب
شيماء: يبه ناك احد رمى حجارة شووفه يقرب
ابو خالد: ويين لاتخرفون بسس
امل: الله يرحمك ياعمي راح النظر
ابو خالد: بسس هذاني اشووف
امل:طيب لاتضيق بس
بعدين هجم عليه : ههههاااااااااااااااو هههاااااااو هههههههههههه خوافات
<< ابو خالد: وعبيد وضربة تاخذ العدو مستانس يعني
لاخليتنآ نرقد ولا شيء
عبيد: من قال لك قم
ابو خالد: بسس ياولد كلمني عدل
عبيد: اسف يبه وهذي حبة راااس
والمرات الجاية اخوفهم بدون صوت
ابو خالد: طرااخ ع راسه
عبيد:اححح يبه ورااه
ابو خالد: ماتتوب انت طس نم وراك شغل بكرة
عبيد: أي شغل بكرا انا عندي اجازة مسافر
ابو خالد: وين ان شاء الله
عبيد: الى البر يا ابتاه
ابو خالد: بلا بر بلا كلام فاضي بكرا بتوديني للرياض
عبيد: ليه سواق عندك
ابو خالد: عبيييييييييييييييييييد > باعلى صوت
عبيد: هرب داخل ..
والبنات ههههههههههههههههههههههه خبل
ابو خالد: توكم تدرون محد بيموتني غيره
البنات: الله يعطيك طولة العمر
ابو خالد: اقول روحوا نوموا بس وطلع للبيت
البنات : هههههههههههه شفيه قلب علينآ
..
ووقت الصباح .. جوال سمر يرن :
سمر : الوووو
نورة: هلا سمر كيفك
سمر: زينة كيفك انتي
نورة: انا حدي مستانسة
سمر: عسا دايم وش عندك
نورة: ابد الحين بالطريق لكم
سمر:لاعاد ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي احلى خبرية
شوي دخلت سندس: وشو وشو
سمر: وش دخلك
سندس: الباب يالله وشو
سمر: بيجون عمتي كلهم
سندس: ليش؟
سمر: وش ليش بيجون عادي
سندس: أيه صح توني استوعب
..
الظهر يجهزوآ الغداء .. ويوصلوآ ويتغدوا مع بعض ومع عمهم ابو خالد ..
..
سندس: عمتي احس زيارتكم فيها شيء غريب !
العمة: لا ابد لاغريب ولا شيء
سندس: مدري احس جيتوا فجاة
العمة:ههههههه الله يهديك ياسندس يعني نروح
سندس: لاعمة مو قصدي بس مو من طبعكم
نورة: اشتقنآ لكم ونب ينقعد مع سمر قبل تروح
خولة: الله يسلمكم حياكم الله البيت بيتكم
العمة: الله يسلمك يالغالية..
..
العصر .. كانوآ مجتمعين بالمرزعة الحريم .. ام خالد وخولة والعمة والبنات ..
شوي الصغار جوووآ يصرخوآآ ...
يمه عمة يمه مفاجاة !!
كل الامهات: وش فيكم تصرخون كذا ؟
ربا: من تتوقعون جا؟؟
خولة : من ياربا ؟
العمة : ساكتة
ام خالد: معاذ؟
ربا والبنات : لا لا لا
ام خالد: الله يهديكن بس لا توجعون قلبي
ام نورة : سلامة قلبك يالغالية
ربا: جا خااااااااااالد
ام خالد: نعم نعم
البنات بصوت واحد : خالد جا وصل طلع
ام خالد: لا والله !! ما اصدق
الحمدلله يارب
وتسجد وتدعي ربهآ ..
والكل فرح
وتطلع ركض امه ..
وتسلم وتضمه وكلوووووووش
والكل بكا ونزل دمعه
سمر ونورة مستانسين حدهم
الفرحة ردت واكتملت ..
ومر اليومـ بسرعة ..
الصباح ..
سمر توها صحت .. : سندس قووومي
سندس: وش تبين بعد ماشبعت نووووووووووم اووف
سمر: قوومي بس وش نومه نبي نطلع للمزرعة مشتهية كذا
سندس: اوما اطلعي لحالك
سمر: تكفيييييين
سندس: لحوووول امرنا لله مب عشانك بس عشانك بتروحين
سمر:ههههههههه هي تفسها بس يالله قوممي
ويصحوآ امل
ويتصلوا ع شيماء ..
ويطلعوآ
كانت سندس عيونها مقفلة تبي تنااااام
جلسوآ يسولفوا بالدكـة ..
ومر الوقت
سمر: بنات شرايكم نروووح بين النخل نتمشى طفش
شيماء: يالله
امل: أي أي فلّة
سندس: رايقين روحوا انتم باستناكم
سمر: بكيفك يالخيششة ماتشبعي نوم
سندس: ههه ماتضحك
ويروحوا ..
مر 10 دقايق
البنت غطت بنوم وتغطت بغطاء كان معاها
..
بوقتها عبيد كان ناوي يطلع يسقي زرعه بالنخل ..
فك الباب .. يممه انا هنا جيبي الفطور تعالي نفطر الحو حلو
ام خالد: يالله يالله
عبيد : يسقي الزرع ويجي يم الدكة وينسدح ..
شوي الا رجله بوجه سندس
سندس: ااااااااااااي وتصحى ومغطية نفسها بالغطاء < صايرة تروع
عبيد: يماااااااااااه <
جني جني
سندس : جني يخمك ان شاء الله
عبيد: يماااااااااااااااااااه
ويروح لامه
ام خالد: وششش فيك
عبيد: جني جني راقد بالدكة
ام خالد: هههههههههه خله يرقد < ع بالها يستهبل
عبيد: يمه والله انها جنية تكلمني
ام خالد: سم بالله وتعوذ من ابليس وش تخربط
عبيد: يمسك يد امه تعالي تعالي اوريك
ام خالد: ياربيييه عليك
الا يشوفوها سادحة مرة ثانية
<
ام خالد : من انتي ؟؟ وش تبين
سندس: نايمة ونومها ثقيييييييييل
شوي شيماء ووامل مسوين سباق جاييين من ورا
ام خالد: باسم الله وين طلعتوا منه
شيماء: من السماء ههههههه
ام خالد: من ذا اللي نايم
عبيد: جنييييييييييييييييية
امل:هههههههههههههههههههههه هذي سندس
عبيد: لاعاد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
تشبه لهم قسم بالله << ياشينه لانكّت
ام خالد: مالت عليك من ولد تروع الواحد وانا مصدقتك بعد
عبيد: بس حلوة والله
سندس: اوووووووووف متخلونا احد يرقد وتشيل عفشها وتمشي للبيت
سمر: السلام
ام خالد: هلا وعليكم السسلام
سمر: وين سندس؟
عبيد: الجنية راحت ههههههههههههههههه
سمر: أي جنية !!
امل : بعدين اقولك يالله نطلع للبيت
وطلعوا للبيت
..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس