عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2011, 06:36 PM   #18
محبة شخصية ياسر
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

سمر : هلا نورة سوري محسيت بك
نورة : لاقلبي عادي مصحيتك شكلك نايمة وبقووه
سمر : شوي بس برد
سمر : الو نعم ..
.... : اهلا بغيت اشكرك على اللي سويتيه .. يا أحلى سمر شكرا ..
سمر : حقييييييييييير يكفي هالكلمة وسكرت ..
نورة : شفيك مييين !!!
سمر : ترمي نفسها على نورة وتبكي ...
شوي اتصل معاذ ..
نورة : سمر قلبي قومي ردي..
سمر : مابي ماااااااابي ردي انتي
نورة : وش علي انا !!!
سمر : أجل لاتقولي لي ردي
نورة : طيب طيب امري لله
نوررة فكت ..
معاذ : هلا سمر
نورة : احم اخوي انا بنت عمتهآ
معاذ: طيب
نورة : اقصد رديت بدل عنها هي مشغولة شوي
معاذ : اتمنى تكون مشغولة مو ماتبي ترد
نورة : تبي الصراحة
معاذ: لا واضحة
نورة : اخوي لاتضيق حالة وتمر ان شاء الله
معاذ : ي رب اوكي أجل سلمي عليهآ حبيت اطمن عقب امس
نورة : يوصل ..
..
خالد لساته داخل للبيت ..
امه : نعم نعموش مسوي ووش جابك هالوقت !!!
خالد : الناس يسلمون اول
امه : تعلمني الادب يعني
خالد :لاحشاك يمه بسس مدري عنك فاشة خلقك فيني
امه : تستاهل
خالد : والله شفتي اقصد سمعتي وش قالت سمر لابوها هي السبب
امه : لو هي السبب مالك داعي تحط نفسك بموقف كذا وبعدين
خالد : لابعدين ولا قبلين يمه جاء بروح ارقد مسرع ذي تجيك باالاخبار
امه : مو هي تطمن هذي اختك
خالد : لاعاد وش قالت لك !!
امه : قالت وبس وش يخصك مو تبي تنام روووح
وسكرت باب الصالة بوجهه ..
خالد : اراويك ياشيييم لو قلتي شيء
ويروح لهآ ..
طق طق ..
محد فتح
نايمة اوكي بس تصحين اراويك ..
..
معاذ طلع على 10 ص لمستشفى
معاذ : السلام عليكم
الاستقبال : وعليكم السلام هلا تفضل
معاذ : اخوي انا طلبت اقابل الدكتور حمد جاسم
استقبال : امممم خلني اشووف المواعيد
اسمك الكريم
معاذ : معاذ علي سلمان
الاستقبال : اها اوكي .. بس انتظر قدامك واحد ..
معاذ : اوكي شكرا ..
...
شويات ودخل ..
معاذ : السلام عليكم دكتووور
د / اهلا وعليكم السلام
معاذ : انا اللي أمس شرحت لك الحالة
د / اممم معاذ موو؟
معاذ: عليك نووور اي
د / اوكي يامعاذ درست لك الحآالة وبمان انوه صعبة تجي هنآ اسااس مو لزوم لان صحتهآ تمامـ بسس نفسيتها سيئة ..
يمكن تحاول تعدل نفسها بس قجأة تجي حاجة تخرب لها كل حاجة
البكاء هي وسيلتهآ لان علاجها كذا اللي تقوم به
بس انصحك كاخ تشووف لك شيخ او قارئ ممتاز ..
لان بما اني طبيب نفسيتها تسووء بسبب والسبب مثل متقوول متعرفه ..
معاذ : اوكي اوكي يعطيك العافية دكتووور مقصرت اوكي اشوووف
د / اوكي بلغني باخر الاخبار وان مانفع حاول تجيبهآ هنآ وانا اشووف
معاذ / اوكي تسلم والله باذن الله
...
امل وشيماء يطلعوآ بالمزرعة وقت العصرية يتقهوآآ ..
وسندس تسوي حلا مع نورة ..
وام سمر وام خالد طالعين مسيرين ع الجيران ..
وسمر بالغرفة على اللاب وشوي تروح للمطبخ تشيك ..
وقت المغرب ..
ام سمر وابووهم يتقهووون مع البنات ..
نورة وسمر بالغرفة ..
نورة ترتب ملابسهآ وملابس البيبي ..
سمر طفشانة تقلب بجوالهآ ..
نورة : سمر ممكن احاكيك بموضوع بسس بشرط تكوني رايقة ومتعصبي
سمر : بس يقلبي مو بيدي لكن اوكي تفضلي
نورة : شسسمه باختصار مابلف ولا ادوور
تحبي معاذ ؟! اقصد يعني حاسة وعارفه انه بيصير زوجك بيووم من الايام
سمر : !! اي
نورة : وش اي ؟؟
سمر : فااهمة خلاص مو لزوم
نورة : اهااا طيب السؤال لاخر : ليه تتغيري فجاة تجاهه وتعامليه بقسوة
سمر : اناااااا !!
نورة : لا اللي جنبك اي يقلبي انتي
سمر : ما احس اني اسوي كذا
نورة : ماتحسسي !! اي طيب
سمر : امانة قايل لك او لاهلي شيء
نورة : مين معاذ ؟
سمر : اي
نورة : لا وربي ماقال لي شيء ..
سمر : طيب وش اسوي يعني
نورة : تسوي وش ؟
سمر : مدري تقولي اني موب زينة معه
نورة :انا اسالك بسس تقولي مو حاسة خلاص يعني تمام
سمر : مدري
نورة : يالله متملي من الغرفة خلينا ننزل
سمر : لامابي طفششانة
نورة : طيب انزلي اكلي مكليتي شيء
سمر : مشتهي
نورة : من جيتكم وانتي تقولي مشتهي ولا تاكلي كم لقمة وتقومي
سمر : هو بس من جيتكم
نورة : نعم!!!!!
سمر: لا سلامتكـ
نورة : سمممممر ! وش ماتاكلي !!من متى ماشاء الله
سمر : اسبوع تقريبا اكل بسس منسدة شهيتي
نورة : ليه طيب تفكري في شيء
سمر : كل شيء
نورة : مثل ؟
سمر: خلاص قوومي بس اكلي ..
نورة : وانتي قوومي
سمر : يالله ..
....
معاذ صباح اليوم الثاني طلع لشيخ مدحووه ناس يعرفهم ..
السلام عليكم
الشيخ: وعليكم السلام
معاذ : شيخ عندي مشكلة وابي لها حل
الشيخ : قوول اللي عندك ولله ييسر
معاذ : في بنت وووووووووووووووووووو ..
الشيخ : وش علاقتك بالبنت
معاذ : خطيبتي
الشيخ اها ..
ماعرف كذا والله بس لزوم تجي واسالها ونشووف
معاذ : اخاف ترفض
الشيخ : طيب بسالك اللي تسويه هذا شمعناه
معاذ : كيف يعني ياشيخ
الشيخ : اقصد يعني فرضا ماجت رفضت او ماتشافت من حالتها بترفضها
معاذ : لو برفضها كان من اول بسس هذاني احاول اعدلها
الشيخ : الله يكثر من امثالك ناادرين اللي زيك هالايام
معاذ :متقصصر يشيخ ..
...
معاذ يتصل على سمر وهي نايمة ..
مترد ..
قبل الظهر بربع ساعةاتصل ..
هلا معاذ ..
معاذ: هلا سمر كيفك
سمر : ماشي الحال
معاذ : اش في صوتك متغير
سمر : لا لييه باين مرة
معاذ : سمر احكي اي ليه سالت
سمر : مدري صاحية من 8 الصبح بسس مقدرت اتحرك اقوم احس هلكانة وحرارتي مرتفعة و
معاذ:يقاطعهآ يعني رجعت لك الحالة اللي اول
سمر : لا شبيه لها بسس الحمدلله اخف
معاذ : الحمدلله خالي وخالتي يدرون
سمر : لا حتى نورة ماقلت لها
معاذ" ليه ان شاء الله
سمر : مو لزووم
معاذ: لاتستهري سمر
سمر : معاااذ انا مليت من حياتي والله مليت
معاذ بصراحـة احس بتعب داااخل بجسمي تعب مو طبيعي .. اخفي الالم مابي احد يتالم لي ويحن علي يامعاذ انا انسانة انتهت كل يوم عن يوم تسيء حالتي
معاذ : ليه ت
سمر تقاطعه : معااذ انا انتظر مووتي باختصار يامعاذ وش بفيدك اناكل يوم طايحة بالفراش كل يوم مشاكل مع خالد كل يوم
معاذ : يبكي بسس مخفي ..
سمر خلصتي
سمر : اي خصلت واسفة قلت بهاللهجة ادري مالك ذنب بسس هذا الكلام اللي تبي انت ويبون اهلي يعرفون وش فيني هذا انا
معاذ : خلاااااااااااص ي سمر
شوي واكلمك
سمر : !!!!
طوط طووط
..
نورة صاحية بس مسوية نفسها نايمة : صحت
سمر من تكلمي
سمر : هاه ولا شيء
نورة : سمر ترا سمعت كل الحكي مجنونة انتي وش تقوولين ليه كذا
سمر : نورة مو هذي الحقيقة
نورة : اي حقيقة بالله
بعدين ليه بعد كلامك قفل
سمر : مدري
نورة : متدرين !!!
سمر : لا
نورة : اكيد تضايق منك
سمر : يتضايق مصيره بيعرف الحقيقة ليه العب على نفسي وعليه مو لبعض واضحة
نورة : تمسك سمر .. مجنونة انتي وشششو هالكلام
من قالك هالحكي ..
سمر : محد قالي بسس كذا الحقيقة هذي ..
نورة : ياربي رجعت الحقيقة الحقيقة ..
معاذ يتصل ..
سمر : الوو
معاذ : اهلا
نورة : اساليه ليه قفل
سمر : ليه قفلت ؟
معاذ : يهمك تعرفين
سمر : أكيد
معاذ : لان كلاك بكاني معرفت وش اقوول
سمر : بكااااك !!!
نورة : تهز براسهآ " حرام عليك"
معاذ : اي ليه قلبي صخر
سمر : اسفة
معاذ: وش اسفة لاتتاسفي وشوفي حالك
ورب يميصير هالكلامـ انتي عاقل ومؤمنه
سمر : الحقيقة كذا
نورة : ردينا للحقيقة !!
معاذ: من يحكي
سمر : نورة
معاذ : اها صدقت اي حقيقة بالله
سمر : معاذ
معاذ قاطعهآ : سممر تجهزي العصر بيجيك خالي او انا اجيك اذا مشغووول
سمر: ليه وين
معاذ : جهزي حالك وبسسسس
سمر : ليه قررتوا العرس ؟
معاذ : اي عررس بعدين ليه خفتي !!
سمر : هااه لا مخفت بسس
معاذ : خلاص انا قلت كلمة نفذيهآ يالله برووح اصلي
سمر : طيب
..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس