* أقتباس مَلاكْ :| < فيس مُش مستوعب ومش مصدق ما تراه عيناه × مكاني - باك ،< ما بغيتي ،! * وعليكم السلام والرحمَة ، - وش صاير بالدنيا ..؟ الملاكْ هنا ،! * كل هذا عشان ما أنشب لك بالبرايفت يعني أقتباسفَ طَوُلوا بَالَكْم عَليِ لَو صَاَرَتْ حَكَيَاتِيِ زِيَاَدَهْ ، سولفي من هنا لـ بكرا ما حدا بيقول لك شي عَ مسئوليتي < فيس مازال مُش مستوعب أقتباسوَ لَوْ كََاَنَتْ "حَيَوَانْ إِيِشْ رَاَحْ تَكونْ ؟ >>> ما عندِيِ مانعْ تَجَاوبون عليها ، عَصْفُورْ ، < مصدقة تجاوب - بالبداية .. توقعتك تقصدين ارتياحنا لشخص قبل معرفتنا به / من عدم ذلك .. لكن سردك الممتع جدا تبارك الله.. خلاني استوعب رغم اني في حال فهاوة لا يعلم بها سوى الخالق نجي لحكياتك يا حلوة أقتباس بَسْ تَتوقَعونْ ، الانَطَبَاعْ اَوْ الْتَصَورْ اوُ الْفَكره الليِ نَاخَذَهَاْ مَنْ وَرىَ شَاَشتَناَ دَقِيقَهْ وَ يَعَتَمَدْ علَيِهَا . . . ؟! اللي إحساسهم قوي ممكن .. اللي انطباعه بمبدأ اصدار حكم لا رجعة فيه .. قابل للخطأ أكثر من الصواب ، أقتباس- الىَ اَيِ مَدَى مُمكَن نَثَقْ بَرأيِ الْنـاسْ لَمَجَردْ إِنَطَبَاعْ تَرَكوهْ عندَنا . . . ؟ لا عاد هنا ما دخل عقلي ابد يعني الأم اللي اَخَذت برأيك وطنشت بناتها مو لسواد عيونك< خربتها أكيد ذوقك أقنعها أكثر ،.. بعد هذا الموقف ممكن نقول انها حَ تاخذ عنك انطباع بأنك " شخص ذوّيق ، أقتباسسَبَحَانْ اللهْ ، مَعْ اَنِيِ مَاَ أَعّرفَهَمْ ولاَ يَعّرَفونِيِ ، شَالْسَرْ الليِ يِخَلِيِ غَيَرَنَاَ يَثَقْ فِيِنَاَ اَو بَذوقَنَا . . . ؟! الأسلوب الكلامي + القدرة على الإقناع ، يعني لو أنا كنت بالسوق < اللي ما احبه خخ وجاني أحد ينصحني بقطعة بأسلوب حلو .. احتمال استحي من اسلوبه وآخذها حتى لو ما عجبتني واذا راح ارجعها مكانها بدون ما يشوفني < نصب واحتيال بالحلال * نجي لـ شوكليت حماده ، أقتباسالمُهم هو شاافنيِ مَدَريِ وَشْ شَافَنِيِ ، - حرمة سعودية متوهقة بعمرها ... " كَ العادة، أقتباسوَ علىَ فَكَرهْ رَجَعنَاَ نَدّفَعْ الِحسَابْ ، ما كنك اللي تمنيتي لو شريتي بـ مليون أقتباسوَ الاَ الْزَمَنْ تَغَيَرْ وَ الْدَنِيِاَ تَغَيَرتْ وَ صَارْ نَادرْ الْخِيِرْ فَتَكونْ كَلْ الْتَصَوراتْ سَلّّبِيِهْ عُموماً . . . من سؤالك أفهم إنو قصدك يكون انطباعنا عن الشخص من ناحية .. طل هو من " الأخيار ، أو الأشرار ، < طرا لها رمضان اللي راح في مسابقة النثر ض1 - أنا أقول هذا الأمر يعتمد عَ الشخص اللي حَ ياخذ الانطباع عن الشخص الآخر .. يعني لو أنا شفتك مثلا .. تصنيفي لك كونك شخص حبوب وطيوب ولا ماكر ومخادع < ض1 يعتمد علي أنا بالدرجة الأولى .. إذا كنت أحسن الظن أو أسيئُه .. بعدها يجي دورك انتي .. اذا تعامليني بابتسامه ولا تنافخين * لو كنتِ تقصدين تآلف الأرواح .. فـ عن تجربة شخصية ، أشخاص ما أرتاح لهم قبل معرفتهم حتى .. لكن أُبقي هالإحساس حبيس نفسي ، ما أبينه لهم .. واذا صار بيننا معرفة وكانوا من زمرة المخادعين ، يظهرون الأُلفة .. يتغير هالإحساس برغبة صارمة مني .. - مع مرور الوقت ، أكتشف أن إحساسي الأول بعدم الأريحية لهم ، هو الأصدق * في الزمن الراهن إحسان الظن قد يحيلك إلى التهلكة /: وبنفس الوقت مُش حلو نسيء الظن بالناس لمجرد إن أنفسنا ما تقبلتهم وهي ما تعرفهم إيش الحل :( ض1 أقتباس [ النَظَرهْ الْشَرَعيِهْ ] ، سُبَحَانْ الله مَنْ نَظَرّهْ يَقَررْ إِذَا تَنَاسَبَهْ لَكلْ الَعَمَرْ والاَ لاَ ، وهِيِ نَفّسْ الْشَيِ . طِيبْ هالْشَيِ مَبّنِيِ علىَ الشَكَلْ بَسْ . . . علىَ الْرَاَحهْ . . . عَلىَ إِيِشْ . . . ؟! لاَنْ مَاَ أَظنْ يَبَانْ فَكَرْ الْشَخَصْ وَ اَخَلاَقَهْ منْ اَولْ مَرهْ والاَ . . . ! امم .. يَـ اختي أحس هالمسألة خلفها معلومة علمية بحته ، وتحتاج بحث فيها يعني مستحيل الإسلام نص عليها عَبَث .. أبي أعرف ايش سرها علميا :s < فضول أو حب اطلاع ؟ ض1 أقتباسهَلْ الاَرَهَابْ شَبَعْ عَقولَهمْ بَحِيِثْ ألّغَىَ أيِ إِنّطِبَاعْ سَلِيمْ مُمَكنْ يَاَخذونَهْ عَنْ الْمُسلمينْ . . . ؟! لو أعطيك تُفاحَة ، معظمها فاسد وجزء بسيط منها صالح .. بتتقبلها نفسك ؟ - بتقولين ان الجزء الأعظم من الإسلام صالح .. بس هم ما يعرفون الا الارهاب والحجاب .. والارهاب بنظرهم أعظم من الحجاب ،. أقتباسهالمَوضوع لَعيون نعوومْ الليِ وَعَدَتَهاْ ، يَاربْ تَرضَىَ علينَا ، :( وحنا ما لنا رب :( ؟ < ض1 - تستاهل الناعمَة ، وربي يجزاها كل خير جابتك .. * المَلاكْ الحَالم ،.. تبارك الرحمن .. حضور سِمته الدّهشة ،.. - حرام عليك تحرمينا منه :( ــ لا عدمنا طلتك يا رب ، ،..) * والعذر اذا كثرت حكي بس من فرحتي بطلتك < فيس قرأ الموضوع تصاعديا ،..)