عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2010, 06:05 PM   #2
هلالية بنكهة ياسريه
هلالي مميز
 
افتراضي هـذه القصة على لسانه كما وردت !

قصة ريف النشاما يرويها بنفسه وهو من قام بكتابتها باحد المنتديات ونقلتها لكم من المصدر لاخذ العبرة وللدعاء له ولزوجته

}}_بسم الله الرحمن الرحيم_{{
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا لا اخفيكم بأني سجين وقضيتي قتل احد الاقارب ومحكوم علي بالقصاص والكثير طلب قصتي فلم اجد إلا ........ يكون مصدر لها وتحت قلمي


الاعضاء والزوار الكرام اعتذر عن ازعاجكم بهذه القصه ولكن لكثرة الطلب عليها من اعضاء شريط قناة المجد العلميه والصيفه وعتدهم بإنزالها في منتديات .......علما بأني قد ارسلتها لهم عبر شريط العلميه وكلفتني الرسائل مايقارب 10،000 الآف ريال مع الردود عليها خلال ثلاثة اشهر وهذا المبلغ بالنسبه لي كسجين مكلف ، وازداد الطلب عليها بعد ذالك وبادرتهم بالدعوه إلى ........ بوعد مني بإنزالها فيه ،،،
كذالك هدفي من ذكر قصتي
اولا - الفائده والعضه لاني انا وصديقي رحمه الله كلانا ملتزمين ، ولكي يعرف ان الملتزم لايأمن على نفسه الفتنه،
ثانيا - حتى تعرف اسباب القتل بأنه سبب عائلي ولايضن البعض غير ذالك ،،،
ثالثا - وجدت من ذكر قصتي في احد المنتديات بعد ان اخبرني صديق بها وذهبت اليها ووجدت فيها تحريف وكلام لم اتكلم به كذالك كان ناقص فيها ذكر بعض الاحداث ، فكان هذا ايضا سببا لذكرها كامله وإليكم القصه بالتفصيل المختصر
----------------------------------------
هذا احد الاقارب ، وهو صديقي من واعمارنا 14 سنه وبعد ماتجاوزنا الخمس والعشرين من العمر خطبت اخته وزوجنيها بعد فضل الله لانه هو ولي امرها كان ابوه متوفي رحمه الله ،،، كانت روحاتنا وجياتنا وصولاتنا وجولاتنا دايم مع بعض لدرجة اننا تعرضنا للحسد في صداقتنا من بعض الاشاخص الحاسدين والحاقدين واللي من غايرين من علاقتنا والتضحيات اللي بيننا ، لا وبعد حسدوني على زواجي من اخته وقالو ليه تزوجه وليه وليه وليه ، حاولو يفرقون بيننا ويشوهون سمعتنا عند بعضنا لكن ماحصلو شي وراحو عطونا والله اعلم عين قويه تسببت لي في قتله بعد مارزقت بطفلين من زوجتي خالد وطارق وكان اعمارهم وقتها خالد سنه وعشر شهور وطارق عشرة اشهر ،،،
القصه تفصيليه :
في يوم من الايام كان فيه زواج لاحد الاقارب ، طلبت زوجتي في وقت الظهر الذهاب إلى الكوافيره من اجل التحضير للزواج ،،، رفضت ذهابها من شدة الغيره عليها ،،، طبعا قبلها كنت جايب لها الكوافيره بالبيت بس مارضت فيها تقول ماهي زينه ، شروط حريم وش نسوي ، قلت لها اطلبي الادوات اللي تبين من أي محل وانا اجيبها لك ، قالت ابي كذا وكذا وكذا ، قلت ابشري ، رحت اجيب طلباتها لكن تأخرت شوي لان بعض المحلات مقفله ، كان عندها اخوها قام وداها للكوافيره ، انا زعلت عليها يوم طلعت من البيت وراحت للكوافيره وانا رافض هذا الشي ، رحت وجبتها وقلت لها ابي اجازيك على خروجك من غير اذن مني للكوافيره ،،، قالت انا تحت امرك ،،، قلت لها ماتروحين لزواج ،،، لكن راحت من وراي واتصلت بخوها وقامت تشكي له هذا السبب ،
وبعد المغرب رحت لزواج وفي قصر الافراح صار بيني وبينه مشاده بالكلام ليه ماجبت زوجتك وليه وليه وليه وانت وانت وانت ،،، قلت هذي زوجتي وانا حر فيها من حقي اني امنعها وهذا الشي راجع لي ولا اسمح لحد انه يتدخل فيه ، وبعدين هذا الزواج ماهو زواج اخوها او اختها عشان تقول هذا الكلام وتكون شديد الحرص على حضورها ،
قال انت ظالمها وانت منت رجال ومن هالكلام اللي ماينقال ،،، قلت إسمع عطني نسخة مفاتيح بيتي اللي انا عطيتك قال يعني ماتبيني اجيك ،،، قلت إذا منك مشاكل فكنا منك تراي قبل تجي وانا مرتاح مع زوجتي ومع عيالي ،
وبعد الزواج رحت لبيتي والساعه 11 من الليل جاني في البيت قلتله تفضل إلى مجلس الرجال وبعد ماجلس قال يابو خالد والله مايسبب المشاكل بين الرجاجيل غير الحريم ، قلت في نفسي الحمدلله يوم تراجع عن كلامه في القصر ، فجأه دخلت زوجتي تبكي تقول هايني ، بعدها قلب وصار عصبي وقام يحط علي من الكلام الجارح ، حاولت إخراجه من بيتي طلبت منه الخروج ، قلت له اطلع برا قال ماني طالع كررت علي الخروج رفض يخرج ، تركته في المجلس ورحت لغرفة النوم وجلست مع زوجتي وقلت فكينا من المشاكل ابيها تعقل عشان زواج تقلب الدنيا ، وفجأه دخل علينا غرفة النوم حاول ياخذ اخته ،اللي هي زوجتي ، وعيالي ، قلت له اطلع وفكنا من شرك ، قال والله لاخذهم غصب عنك ،
ماوجدت طريقه لإخراجه إلا باالسلاح من اجل إخافته فقط ، وبعد إخراج السلاح ، قلت له اطلع من البيت وفكنا من المشاكل ، رفض الخروج حاولت وكررت عليه اكثر من مره رفض واصر على كلامه ،
صرت في حيره من امري قلت في نفسي لو هاجمني الحين ومسك السلاح راح يكونون عيالي في خطر لن إذا تماسكنا يمكن تنطلق طلقه وتصير في واحد منهم ،،، قلت مالي الا إذا هاجمني اطلق طلقه خارج الغرفه مع الباب حتى يخاف من صدق ، طبعا كنت احدث نفسي بهذا الامر في ثواني ،
لكن ماكنت احذر منه وقع وفعلا هاجمني ،
طبعا السلاح من نوع رشاش صغير يسمى بالشبح وكنت ذيك اللحظه وانا احدث نفسي بهذا الشي كنت حاط السلاح على صدري . لكن للاسف كان الرشاش على وضع الاتوماتيك بغير علمي لاني كنت اجهل في استخدامه .. وبعد ماهاجمني قمت ووجهت الرشاش عن يمينه من فوق راسه وضغطت على الزناد لإطلاق الطلقه اللي حدثت نفسي فيها . وبعد اطلاق الطلقه سمعت صراخ زوجتي فجعت وقلت لا لا لا . لان زوجتي كانت وقتها خارج الغرفه . وقلت بس الطلقه بعد ماخرجت من الغرفه وضربت بجدار الصاله اكيد توجهت لها واصابتها . وكان كل هذه الخواطر في ثواني ...
طبعا كان وقتها محمد يميل إلى الصقوط على الخلف مع بعض الاهتزازات كأن ضاربه كهرب ... وبعد ماسقط على ظهره وستقر على الارض هم بالقيام ولكنه لم يستطع .. .. سمعت صوت زوجتي وهي تصرخ بصوت عالي لآآآآ محمد محمد لآآآ لآآآ .. فإذا بي اراها تركض اليه بقوه ثم رمت بنفسها على صدره وهي تصيح بصوت عالي ثم قامت بحتضانه وهي تصرخ محمد محمد محمد رد علي رد رد ..
وقتها عرفت ان زوجتي سليمه وان الاصابه كانت في محمد ..
بعدها كأني رأيت نزيف دم من جهت رأسه اليمنى من فوق الاذن .. قلت في نفسي وانا في دهشه .. اكيد الرصاصه بعد ماضربت بالجدار عادت عليه ..
هميت بأن اخذه إلى المستشفى قلت قم قم وانا احاول اشيله رأيت الدم يسيل من رأسه وأذنيه بغزاره ..
استغفر الله .. كنت وقت اطلاق النار يوم هاجمني اهتز الرشاش بسبب الاتماتيك وعدم تثبيت الكرسي حقه وخرجت طلقه ثانيه بسبب وضع السلاح على الاتماتيك وضربت رأسه بسبب تفريطي في هذا الامر لكن من هول الصدمه ماشعرب بهذا الشي ..
بعد هذا الموقف استدارت بي الارض وكنت يبي يغمى علي بسبب الصدمه .. لكن ثبتني الله واسترجعت .. قمت برفع زوجتي وابعادها عن محمد .. واثناء رفعي لها ذكرت ان السلاح إذا صار على الاتماتيك يكون في طلقه حيه على خط النار .. تركت زوجتي وامسكت بالسلاح وقمت بإخراج المخزن والطلقه التي على خط النار .. فإذ بزوجتي تصيح كالمجنونه وتتراجع إلى الخلف حتى التصقت بالجدار وتتلتصق فيه بشده وتقول لي وهي مرعوبه وعيونها طايره وشعرها متناثر لاتذبحني لاتذبحني لاتذبحني بصوت شديد وفي نفس الوقت خافت ومرعوب ومبحوح من البكاء .. انهبلت ودارت في الارض مره ثانيه .. لكن ثبتني الله مره ثانيه مع اني متوتر جدا جدا .. قلت نجنت الحرمه .. قلت وشفيك قالت لاتذبحني .. ذكرت ان السلاح في يدي وهي خافت يوم طلعت المخزن والطلقه تحسب اني بسوي شي ..
خبيت السلاح ورى ظهري . وقلت لها هوني عليك ماني بذابحك .. لاتخافين انا قصدي ابي اطلع الطلقه الحيه ..
امسكتها وهي مرعوبه وادخلتها بالغرفه .. ورجعت لم محمد القنه الشهاده ...
جلست القنه لا إله إلا الله ، وانا جالس القنه كنت امسح بيدي بكل لطف على خده ولحيته واقوله تكفى يامحمد قل لا إله إلا الله تكفى قلها لاتموت وانت ماقلتها تكفى ياخوك قلها لاتموت وانت ماقلتها تكفى سامحني لاتموت وانت ماسمحتني تكفى مانويت اقتلك كان قصدي اخوفك ،،، ليه ماطلعت يوم اقول لك اطلع ، ليه تجرأت ودخلت في غرفت نومي ، ليه يوم شفت السلاح معي ماطلعت ليه تهاجمني وتجبرني على اطلق النار ، الله يسامحك وانت تكفى سامحني تكفى لاتموت وانت ماسامحتني ، تكفى قل لا إله إلا الله ،
بعدها رأيت علامات الإستبشار على وجهه مارأيت وجهه مثل مارأيته في هالحظه بعدها تبسم إبتسامه والا اجمل منها بعدها شخص بصره ،،، كذالك رأيته رافع السبابه ، رحمه الله وجعله في الفردوس الاعلى ،
والله وبالله وتالله مانويت قتله ، كان اكثر من صديق ، كان اخي في الله وفي نفس الوقت نسيبي وخال عيالي ، رحمه الله
بعد هذا الموقف والمشهد المحزن ، صابت زوجتي حاله هستيريه وصارت مثل المجنونه ،،، قامت تسوي بيدينها حركات غريبه وتقول مات محمد مات لا لا لا لا لا محمد مات محمد مات ، وكانت وهي في هذي الحاله تقول انا كنت امزح انا كنت امزح انا كنت امزح كنت ابي اقهرك كنت ابي اقهرك كنت ابي اقهرك ،،، كان منظرها محزن بكيت منه غصب ولا زلت اتأثر منه إذا تذكرته في اي وقت ،
اتصلت بابوي وقلتله اللي حصل قام واغمى عليه من هول ماسمع وامي بعد مع دربه اغمى عليها ،
قلت لزوجتي بعد ماهديتها من الصدمه ، اللي صار صار خليك في الغرفه لين يجي احد ياخذكم لاتطلعين ، انا بروح اسلم نفسي لشرطه لكن إذا تم قص راسي سامحيني واذا عفو عني بفضل الله إنتظريني انتي وخالد وطارق بإذن الله ،

يــتـبع

التوقيع: اللهم ارزقنا قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة
اللهم اجعل اخر أعمالنا من الدنيا الصلاة واخر قولنا لا إله الا الله محمد رسول الله...
سبحان الله
والله أكبـر
ولاحـول ولا قوة إلا بالله
ولا الـه الا انت سبحانك انـي كنت من الظالمين!
هلالية بنكهة ياسريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس