عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2010, 04:44 PM   #56
O X Y G E N
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية O X Y G E N
 
افتراضي Part8




Part8



بعد مااغلق خالد الهاتف .. جلس مع صديقه طلال في صمت طويل

حتى أنّ صديقه لمْ يُعجبه حال خالد فقال :

طلال ,’ خالد اللي سويته غلط × غلط .. انت عارف هالشيء
خـآلد ,’ طلال يرحم والديك آسكت
طلال ,’ اسكت اسكت بس بتتحمل اللي بيصير ؟
خـآلد ,’ وش بيصير مثلآ .؟
طلال ,’ تلاقي البنت مصدومة وخصوصآ حطيتها في وضع حرج مع صديقتها
خـآلد ,’ طلال انا احبهاااا تفهم وش معنى احبهاااا ومستعد أسوي المُستحيل عشان اوصل لها
طلال ,’ حبها ياخي صدق أنك مجنون بس فكر قبل شلون توصلها مو تتهور بهالطريقه
خـآلد ,’ طلال انا بروح للبيت معاد فيني ابقى برااا :/
طلال ,’ تعوذ من ابليس .. ويالله سرينا

نوره محاولة إستيعاب الأحداث اللتي حصلت في وقت اسرع من البرق دونْ علمها
حاولت قطع هذا الوقت والتحدثّ مع صديقتها اللتي استمرت علاقتهم سنوات طويلة

نُـوره ,’ آه ياميساء عمر هالعلاقه ماصابها جرح مثل جرح اليوم
عمري ماخذلتك أو حتى خبيت عنك سر ..
حبيتي وكنت معك وفي صالحك كل شيء قلته لأني احبك واخاف عليك
واعرفك فاهمه وواعية ومحد مثلك بس من وراي خبيتي الأعظم !!

ميسـآء ,’ نوره بسسسسسسسس تكفين بسسسسسس
نُـوره ,’ وش اللي بس .. قولي طلعي كل شيء بداخلك لاتخبين علي زيادة
إذا انا ماسمعتك ووقفت بجنبك منهو اللي بيفهمك ..
تدرين كم عمر صداقتنا ؟ تبين اقولك والانسيتي

ميسـآء ,’ ( تبكي ) وتحتضن نوره
نُـوره ,’ ابكي ابكي ابكي .. كل مابكّ طلعية بس لاتكتمين وتتعبين
ميسـآء ,’ (
في لحظة البكاء قالت : ) انا مقدر اعيش بدوونه انا احبه ماعدت افكر بشيء غيره
أنا رسمته واقع وواقعي كله مُر .. ماعمر الدنيا صفت ليّ يوم
كنت ابي اللي يفهمني اللي يحسسني بذاتي .. هذا خالد طلع هديه من القدر ليّ
مابي انحرم منه .. نورااا سامحيني : (

نورة تُردد :

نُـوره ,’ تجي نحيا بـامانينا ... على حد الـفرح ( ساعة ) ..
.................تجي نتنفس البسمة .. و نزفر ضيقنا الممقـوت ..


وهُنا عادت نوره لوضع لمْ يكُن لميساء تخيُله ابدآ

فقط أبتغت السماح وعادا رفيقتين كما كانا

وبعد ذهاب كُلٍ منهم إلى دارها .. بقت ميساء على سريرها الأبيض تُفكر
فلم تغفو عيناها تلك الليله وبعد مرور ساعة تُذبذب نغمة هاتفها فتُلقي نظره عليه
وترا مسج منْ حبيبها خالد :

نص المسج :

ميسو .. سامحيني عاللي سويته لك ماكان قصدي وربّي شاهد
بس بقولك أنا كثير أحبك أحبك أحبك


+ بعد تفكير قامت ميساء بالرد عليه كتبت :

نص المسج :


يابحة الحلم ضيعي .. في مشاويري
......................... مدام انا ضعت قبلك .. واكثري ميّت


عن بعض مابي .. يشح احيان تعبيري
......................... ابي الليالي تجيني .. والبلا .. عيــّت



خالد بعد ماوصل اليه النص .. قرأه وقال :


خـآلد ,’ يااااااااااااااافديت هالكلام اللي يطلع منكّ واحبك يااول واخر احلامي


ميساء قبل ان تغفو .. فكرت بالإتصال بصديقتها نوره ..

طوط طوط طوط

نُـوره ,’ آلووو
ميسـآء ,’ هلا نوره .. مابعد نمتي ؟
نُـوره ,’ لاوالله للحين .. اقلب بالقنوات طلع لي فلم قلت اشوفه
ميسـآء ,’ نوره بقولك شيء لاتزعلين ؟
نُـوره ,’ عالاقل تقولين واكون على بيّنه ولاتخبين وانجرح زووود
ميسـآء ,’ خلاص عاااد اللي راح انسيه والله مااخبي عليك ثانيه : (
نُـوره ,’ طيب ولايهمك قولي وش بغيتي ؟
ميسـآء ,’ خالد ارسلي مسج ورديت له .. بس ماني قادره انام احس نفسي اكلمه
نُـوره ,’ :| ميساااء تكلمينه وش تقوليييييييين !
ميسـآء ,’ اقول اللي اقوله بس ابي اكلمه :/
نُـوره ,’ يعني القرار عندك لو قلت لا بتاخذين رأيي مثلآ ؟
ميسـآء ,’ انتي قولي ايه وخلاص لاتكبرينها
نُـوره ,’ طيب كلميه بس خلك حذره بكلامك معه
ميسـآء ,’ يااختي احببببببك يالله باي




* نوره بينها وبين نفسها صدق الحب يعمل عمايل
تهقون احب ويصير بي كذا :|


ميساء بينها وبين نفسها وش بقول لاردّ
مدري ليه احس اني خاييييفه ومتوتره بنفس الوقت :/
يالله بس بتوكل على الله

وتبدا بالاتصال على خالد اللتي اسمته في هاتفها مره أُخرى ( نصفي الثاني ) : (


طوط طوط طوط

خـآلد ,’ لااااااااااااا ماااااااااااااااااااااصدق انا بحلم والابعلم ميساء تدق علي!
( يبدآ خالد بالرد )
ميسـآء ,’ ( بِكُل ربكة ) ألوووو ( احرفها مُتبعثره في لسانها :/
خـآلد ,’ يالله حيّ هالصوت




_______



* ماذا قالت ميساء لخالد !
* وماذا كانت ردة فعل الأثنين !
وماذا سيحدث في البارت التاسع
توقعاتكم :/





التوقيع:
| استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ! ]




O X Y G E N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس