عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2009, 03:57 PM   #352
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225




×× البارت التاسع والثلاثين ××


( في المدينه )



ناصر اتصل على عبد العزيز ..
ناصر : اهلين بالنسيب ..
عبد العزيز ( منحرج من ناصر ): الظاهر ماراح تكون نسيب ..!
ناصر ( عصب ورفع صوته ): ايش قلت ..!!
عبد العزيز ( مقهور ومنحرج من ناصر حيل ): والله مدري شقول لك ..!!
بس ليان رافضه تتزوج .. وابوي واقف معاها ..!!
وماقدرت امنعهم ..!!
ناصر ( حس ان قلبه يتقطع وودهـ الأرض تنشق وتبلعه ولايسمع هـ الكلام ): عزوز وش الي غير كلامها مو هي موافقه علــي ..!!
وتبيني ..!!
عبد العزيز ( مستغرب ): تبيك ..!!
من قال هـ الكلام لو كان تبيك كان قالت لي ..!!
ووافقت بدون مشاكل ..!!
ناصر ( انقهر حيييييل وفكر يفضح ليان قدام اخوهـا ): عزوز انا آسف على الي بقولـه ..
بس انا وليان نحب بعض من زمان .. ويوم كلمتها واخذت رايها وافقت على طول ..!!
وانا على بناء موافقهتا جيت وتقدمت لها ..!!
عبد العزيز ( انصدم من الي سمعه وبصوت عالي ): ليان كانت تكلمك ...!!
ووافقت على زواجها منك ..!!
ناصر : إيه هـ الكلام صحيح ..!!
عبد العزيز( ودهـ يروح ويذبح ليان ): على العموم لو كانت تبيك كان وافقت ..!!
بس انا قلت رايها .. ومافيه نصيب .. ومع السلامه ..!!
................................ سكر الخط ..!!

:
راح عبد العزيز لعند ابوهـ وكان مسرع بالسيارهـ ..



( في بيت ليان )


ليان رجعت من السوق وكانت سارهـ تتصل عليها كذا مرهـ ولا ردت ..
راحت لغرفتها تكلم سارهـ
ليان: وينك يامخيسه ارسلت لك ولا تتصلين وش فيك صاير لك شهر ..!!
سارهـ : صارت مشاكل معاي ومع سامي وعبير .. وقافله اخلاقي ..!!
ليان : الله وش جاب سامي ..!!
سارهـ : تخيلي ياليان طلعت تعرف سامي .. وتكلمه من وراي
ولا وفوق هذا قايله عني كلام موب زين ..
وقايله له بأني عقيم ...!!
ليان ( طارت عيونها ): ياالله من جد هـ الكلام ..!!
سارهـ : ايه والله جد ..!!
بشريني عنك ..!!
ليان : تخيلي ياسارهـ بغوا يزوجوني ناصر غصب عني ..!!
سارهـ ( بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ): كيف !! سواها المجنون ..!!
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ نسيت امرهـ ...!!
انا قلت له تعال اخطبني ونسيت ..!
ليان ( قلبها يدق بسرعه ): ياغبيه لاتنكبيني معاهـ ..
تكفين اعترفي له والله بالقوة ابوي حن علي ..
ورفض وومنع عزوز انه يأذيني ..!!
سارهـ ( متفشله من ليان ): والله ياليان نسيته ولي فترهـ مارديت عليه ..
( جوالها انتظار) .. وفيه الحين يدق علي ناصر وماصدق اني فتحت الجوال ..!
ليان ( بخوف ): تكفين سارهـ انا ماصدقت على الله ابوي هون عن الزواج ..!!
وعزوز الحين ماله كلمة علي ..!!
سارهـ : ايه انا بصرفه بس اشغلني موضوع عبير وسامي ومالي خلق اكلم احد ..!!
لو تدرين عبير وش سوت ..!!
ليان ( بفضول ): ايش سوت ..!!
(سمعت صوت عبد العزيز وهو يصارخ وينادي على ليان )
ليان ( قفلت الجوال وخبته تحت المخدهـ ) ..
عبد العزيز ( بصوت عالي وبصراخ ): ليان تعالي اشوووف ..!!
ليان ( خايفه ومتوترهـ راحت لعند عبد العزيز وكان ابوهـ واقف جنبه ..!! )
ليان ( بأستغراب وقلبها يدق بسرعه ): خير وش فيك تصارخ علي ..!!
عبد العزيز ( مسكها مع شعرها وجرجرها لغرفتها وضربها لين ماقالت بس ..
وماعرفت ايش السبب ..)
ليان ( بصراخ وبصوت عالي ): عزوز حرام عليك فكني ..!!
عبد العزيز ( كان يضربها بلا شعور ): ماانتي عارفه وش سويتي سودتي وجهنا الله يسود وجهك ..!!
تعرفين ناصر من وراي وتقابلينه ويوم رفضتيه خلاص قلتي ماتبينه ..!!
ابو عبد العزيز ( كان يحاول يفتح الباب ويطلع ليان بس ماقدر وسمع كلام عبد العزيز
وراح لغرفته وجلس يبكي على الي سمعه ) ..!!
عبد العزيز ( بعصبيه ): والله ثم والله ياشيخه لو اسمع لك سوالف
مع فلان ولاعلان وقسم بالله الثالثه ثابته واعرفي ان ذاك اليوم يومك للمقبرهـ سامعه ..!!
ليان ( كانت تبكي وتتألم من ضرب عبد العزيز لها ): والله مالي دخل بالموضوع والله ..!!
عبد العزيز ( دف ليان على الدولاب وسكر الباب عليها وطلع ) ..
:

كان عبد العزيز مقهور من كلام ناصر وحس بأن ليان سودت وجهه وودهـ يذبحها ..
ويفتك منها حصه كانت تبكي وخايفه على صحه ابوهــا ..!
حصه ( شافت عبد العزيز طلع من الدرج ونظراته تخوف ) ..
حصه ( بصوت عالي ) : عزوز تعال ابيك ..!!
عبد العزيز ( سوا نفسه ماسمعها وفك الباب ) ...
حصه ( بعصبيه ): تعال اقولك انا ..!!
ماتسمعني ولاشلون ..!!؟؟
عبد العزيز ( بعصبيه ): وش تبغين انتِ الثانيه ماني ناقصك انا لأكمل فيك انتِ الثانيه ..!!
حصه ( بأستهزاء ): عفيه عليك ياخوي توني عرفت انك رجال ..!!
عبد العزيز ( انقهر من كلام حصه وعصب حيل ): ثمني كلامك .. لاالعن شكلك ..!!
حصه ( بضحكه ): طيب وش رايك لو اقول لك بأن ليان مالها دخل ..!!
وان الي تكلم ناصر سارهـ بأسم ليان ..!!!
عبد العزيز ( انصدم من كلام حصه ووجهه مليان عرق ): وش قلتي .. كيف يعني سارهـ تكلم ناصر بأسم ليان !!
حصه : انا اقول لك ..
هذا ناصر يحاول يكلم ليان بأي وسيلة ووصلت معاهـ المواصيل ان يدق على جوالها ويزعجها
ليان عطت رقمه لساره .. وكلمتها على اساس انها ليان ..!!
عبد العزيز (ماصدق كلام حصه ): وتبيني اصدق ..!!
حصه : اكيد بس ابي منك شغله وحدهـ اسأل ناصر عن الرقم الي يكلم
ليان فيه وشوف من يرد عليك ..!!
عب العزيز ( حس بأن حصه صادقه وكان خايف بأن يطلع كلام حصه صدق ..
ويندم على الي سواهـ بأخته وقد ايش ظلمها ..!! طلع عبد العزيز وركب سيارتــه
ولاكان يدري وين يروح وكان باله مشتت ومتضايق حيل ..)
عبد العزيز دق على سالم ..
عبد العزيز ( متضايق ): سالم وينك ..!
سالم : بالبيت ..
عبد العزيز : بمر عليك وبأخذك معي .!
سالم : على وين .!
عبد العزيز : لاجيت اعلمك ..!!

..

( بعد ساعه )
حكى عبد العزيز الي صار معاهم بالتفصيل الممل ..
وكان متضايق حيل ولايدري وش يسوي ..
سالم : دق على ناصر واستفسر منه حصه اعرفها زين
حقانيه وماترضى بالظلم ..!!
عبد العزيز : انت تشوف كذا .!
سالم ايه دق عليه الحين واحسن شيء ترتاح من الهم
وتتأكد ..! لو تدعي عليك ليان وهي مظلومه ترى مابينها
وبين الله حجاب ..!!
عبد العزيز ( خاف من كلام سالم ودق على ناصر ) ..
ناصر ( بدون نفس ): هلا ..
عبد العزيز : ناصر الكلام الي قلته لي عن ليان ماصدقته ..!!
ناصر : شلون يعني انا كذاب ..!!
عبد العزيز : حاشاك بس ابي أتأكد انا ..!
ناصر ( بضحكه ): خخخخخخخخخخخخخخ وكيف تتأكد طيب ..!
عبد العزيز : لأن انا ضربت ليان وقالت كلام حسيت بأني ظلمتها حيل ..
ناصر : وش هـ الكلام طيب !
عبد العزيز : قالت لي بأن الي تكلمك مو ليان صديقتها سارهـ ..!
ناصر ( دقات قلبه سريعه ووجهه صفر وكأن احد كب عليه مويه باردهـ ): وش تقول انت .. وش جاب سارهـ ..! ( بضحكه مستغربه ) تكذب عليك وترمي غلطتها بغيرها ..!
عبد العزيز : ليان مااعترفت ياسيدي لأنها صديقتها وماتبي تفضحها لأنها وفيه ..!
( رافع حاجبه ) مو زي بعض الناس ماصدقوا على الله فضحوا الناس كلهم ..!
ناصر ( تنرفز وبعصبيه ): عزوز وش تقصد ..!
عبد العزيز : الي اقصدهـ اني الحين انك عرفت بأنك اضحكوه للبنات اجل وحدهـ تلعب عليك
وانت طاير بالنضيم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر ( ساكت ومنقهر وجالس يفكر ) ..
عبد العزيز : مدام مادافعت عن حالك معناته كلام حصه صحيح ..
وانت بنفسك شكيت .. بس الي نيته لله يجي يخطب على طول
مو يسوي قصه غرام ومن ورى الحجاب ..
طحت من العين ياناصر ..
ناصر ( وحدهـ يبرر موقفه بس انقهر حيييل من كلام عزوز وودهـ يروح
ويذبح سارهـ ) : طيب انا اكلمك وقت ثاني لأن اعصابي بدت تنفذ ..
عبد العزيز : خخخخخخخخخخخخخ براحتك .. بس
اسمع سارهـ لو يصير لها شيء .. اعرف بأنك اكبر اعدائي ..!
( بعصبيه ) فاهم ..!
ناصر ( بخبث ): لا وين افا عليك ياعزوز وش هالكلام .. انا غلطت واعترف بغلطي
وسامحني ياخوي .. نزوهـ شيطان والحين عرفت بأن من يدق باب الناس
يندق بابه ..
عبد العزيز ( على نياته ): ايه هـذا الكلام الي ابي اسمعه ..!
خخخخخخخخخخخ يالله معاي واحد من الشباب لاراح اكلمك ,
ناصر (بدون نفس )ك يالله باي
عبد العزيز : باي ..

:
سالم : هاهـ بشر وش قال ..
عبد العزيز : اخيرا رجع لعقله واعترف وتأسف ..
سالم ( مستغرب )ك بهالسرعه عاد !!!!!!!!!!!!!
عبد العزيز : اصلن ماعرف وش يقول وطول الوقت ساكت ..!
منصدم من الكلام ..!
سالم : ايه يحق له ينصدم .
قم خلنا نروح نتعشاء ..
عبد العزيز : يالله ..

( في جدهـ )


ناصر كان متوتر حيل ومنصدم من كلام عبد العزيز ..
والي خلاهـ يصدق بأن ليان رفضته وماتبيه كان متضايق وحااااااااااااااااااقد حقد مو طبيعي على سارهـ ويفكر ينتقم منها اشد انتقام .. لأنه اعطاهـ هدايا وكلمها وماقصر معاها بأي شيء .. وبالأخير تطلع سارهـ
ناصر ( بينه وبين نفسه ): آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يالعينه ياسارهـ تلعبين معي هأ اللعبه
القذرهـ وانا الي مصدق بأنك ليان .. انا كنت شاك بالبدايه بس ماتاكدت ..!!
لحست عقلي ليان .. والمفروض ليان تأخذ جزاها بعد اجل اتصل عليها
تروح تعطي رقمي لسارهـ .. هييييييييييين يابنات جدهـ والله لااوريكم ..!
بس سارهـ آخ الله يعينك وش بتشوفين ..!!

طلع ناصر وهو متنرفز ومتضايق ونظراته تخوف مرهـ ..
طلع لعند عبير وينادي بصوت عالي ..!!
ناصر ( بعصبيه وبصوت عالي ): عبير ياعبير ..!!
عبير ( انفجعت وفتحت باب الغرفه ): خير وش تبي ..!
ناصر ( بعصبيه ): هاتي جوالك ..!
عبير ( خافت حيل وقلبها يدق بسرعه ): وش تبي بجوالي ..!
ناصر : ابي رقم عمي مو عندي هات الجوال بسرعه ..!
عبير : لحظة ..
( راحت عبير بسرعه تمسح الأرقام الصادرهـ والواردهـ ) ..
وراحت عند ناصر وماسكه جوالها ..
عبير: يالله سجل الرقم ..
ناصر ( يناظر عبير بحقد واخذ الجوال من يدها ) ..
عبير ( خايفه حيل وتطقطق اصابيعها )
ناصر ( بينه وبين نفسه ): ياربي وش مسجله اسم سارهـ التبن ..
مالقيته ,,
اييييييييييييييه هذا هو ..
خلني افتح جوالي اتأكد من الرقم ..!
( بصدمه ): إلا والله نفس الرقم ..
( اعطى عبير الجوال وحس بقهر مو طبيعي وودهـ الأرض تنشق وتبلعه
ولا ينحط بها الموقف )


:
( في غرفه عبير )



عبير : وش يبي ناصر بجوالي قال يبي رقم عمي ولا اخذهـ جالس يقلب بالأرقام ..!
وش سالفته هذا الثاني ..
( بقهر ) ياربي ابي الذاكرهـ فيها صوري وصور ليان وتركي وسامي وكل الي اعرفهم ..!
ومع سارهـ والمشكله اني بورطة معاها ..!
انا الغبيه شلون الحين آخذهـ مستحيل تعطيني اياهـ اكيد طحت من عينها وماراح تسامحني ..!
لازم افكر بطريقه اجبرها تجيبه لي ..!


( في بيت محمد )
محمد رجع من الدوام وكان عندهـ استلام بالليل وتعبان مرهـ ومرهق ..!
رجع وجاب معاهـ عشاء من برا .. واغراض للبيت ..
حط الأغراض بالمطبخ وراح لغرفه النوم وقبل لايفتح الباب
سمع صوت ضحك منى .. وهي تكلم بالجوال ..
ووقف ورى الباب يسمع وش تقول ..!
( انتظر ربع ساعه ومافهم من كلامها شيء وفتح الباب وهو معصب حييييييييييييل )
محمد ( انصدم من منظر منى وهي لابسه وكيف كانت قاعدهـ وهي تكلم بصوت عالي ):
تكلمين مين بهالوقت ..!!
منى ( خافت حيل وماتوقعت محمد يرجع بهذا الوقت ): هاهـ اكلم بنت خالي ..
محمد ( بعصبيه ): بنت خالك هاهـ ..!!
هاتي الجوال اشوووف ..
منى ( خايفه ومتوترهـ حيل ): محمد شلون يعني انا كذابه ..!
محمد ( تنرفز ): ياصبر الأرض اقولك جيبيه لاأجي العن شكلك الحين هاتي الجوال الطيب ..!!
منى ( خافت من عصبيه محمد اعطته الجوال ) : يارب استر ..!!
محمد ( اخذ جوالها وشاف آخر مكالمه ( بنت الشرقيه ) وفكر يدق بس خاف تطلع صدق
بنت خالت منى ويتفشل منها ..
( بينه وبين نفسه ) ادق ولا ماادق .. لا ابدق على شان ارتاح
دق محمد على الرقم ..
محمد : ساكت
: ............................ ساكت
بعد دقيقتين
محمد ( تنرفز ): الو
:........................................ محد يتكلم
محمد ( بعصبيه ): الو ..
ليش ماتردين ..!
منى تبغاك ..
( صوت بنت ): هلا
محمد : اهلين ..!
من معاي ..!
: انا بنت خالتها مين انت !
محمد (تفشل حييييييييل واعطى منى الجوال ..! )
منى ( اخذت الجوال وكانت زعلانه مرهـ من محمد وطلعت برا الغرفه وقفلت الباب )
منى : الو
متعب : ورطه بالحيييييييييييييييييييييييل ..!
منى : هـ المرهـ وعدت .. ارجوك يامتعب لاتتصل علي تبلشني معاهـ ..!
متعب : طيب انا ماراح ادق بس بشرط ..!
منى ( بصوت واطي ): وش هو ..!
متعب : الأتفاق الي اتفقنا عليه وينه ...!!
منى : الحين مافيه فرصه ابدآ .. لما تتحسن ظروفي ابشر بالي تبي فيه ..!
متعب ( بخبث ): يامنى صار لنا الحين حول السنه وانتِ مااوفيتي بوعدك ..!
منى ( خااااااااااايفه ويدها ترتجف ): يامتعب ارجوك لاتضغط علي ..!
متعب ( بنذاله )ك انا انسان مصلحجي .. وانا اعطيك مهله طويله وماهي عادتي
معاك لين آخر الشهر هذا .. ان وعدك ماجاني ساعتها لكل حادث حديث ..!
منى ( دموعها نزلت ): طيب على امرك .,!
متعب :باي ..
منى : ................ قفلت الخط ..
:
جلست منى تبكي وهي خايفه من متعب يسوي لها شيء ..!
لأنه ساعدها بزواجها ووقف معاها وما اوفت بوعدها له ..!
( طلع محمد للصاله ولقى منى حاطه يدها على خدها وتبكي )
محمد ( حس بالذنب وفكر بأن منى تبكي على شانه ) : منى انا آسف ..!
منى ( مسرحه وماهي معبرهـ محمد ) ..
محمد : والله انا آسف ومتندم على اني شكيت فيك ..!
منى ( تناظر بمحمد وتبكي زيادهـ )
محمد ( مسك يدها) :تحرم عيشتي اذا زعلتك مرهـ ثانيه ..
خلاص لاتبكين والي يرحم والديك انا تعبان وزهقان من العمل اجي البيت ابي ارتاح القاك تكلمين .. وآخر الليل بعد ..!
منى ( بعصبيه ودموعها على خدها ): مو انت ماتقصر طول وقتك برا وحابسني بين اربع جدران .. ومااشوفك إلا آخر الليل ..!
وفوق كذا انت تعبان وطفشان تجي وتحط حرتك فيني ..!
محمد ( متندم حيل مسك شعر منى ): خلاص والله مااعودها .. اوعدك بأني اجلس معك
بس اصبري شوي لين تجي الترقيه ..!
منى ( تمسح دموعها وقامت وراحت للمطبخ )..
محمد ( بينه وبين نفسه ): هذا انا لاجيت اكحلها اعميها ..!
خلني اروح انام ولاصحيت اراضيها مااشوف الأرض من النوم ..!!
:



( في بيت حسين )


حسين كان نايم .. واميرهـ كانت تكوي الملابس ..
دق جرس البيت .. واميرهـ خافت من الي جاي الساعه 2 بالليل لشقتهم
راحت اميرهـ تجري عند حسين ..!
اميرهـ : حسين ..
حسين : نايم
اميرهـ ( بخوووف ): حسييين ..
حسين : ...........................نايم
اميرهـ : ياربي نومه ثقيل .. ( مسكت شعره بنعومه ) حسوني
حسين : هاهـ
اميرهـ : خخخخخخخخخخخخخخخ يوم مسكت شعرك صحيت
قوم في احد يدق الباب ..!
حسين ( فز من نومه ): وش قلتي ..!
اميرهـ : اسمع الباب يدق وانا خايفه مدري مين قوم شوف ..!
حسين ( مستغرب ): من الي جاي بهالوقت ..!!
خلني اقوم اشوف مين ..
:
راح حسين وفتح الباب ..
حسين ( بصدمه كبيييييييييييييييييييييرهـ وفتح عيونه بقوة ) : ناصر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناصر ( كان منهار ودموعه على خدهـ ) ..
حسين ( انفجع يوم شاف ناصر بهالحاله ): وش فيك ...!!
بسم الله لايكون بأهلك شيء ..!!
ناصر ( نزلت دموعه ونزل راسه ) ..
حسين ( مسك يد ناصر ودخله للمجلس وقفل الباب ) : ناصر يرحم امك وش فيك ...!!
وش الي مخليك كذا ...!!
واصلن من متى تبكي انت!
ناصر ( بكى بحرارهـ وبصوت عالي ): طلعت مغفل انا كخه ولاشيء ..!!
حسين ( ماعرف وش يسوي ): طيب هدي اعصابك واحكي لي وش السالفه ..!!
ناصر ( يبكي وعيونه حمراء ومو قادر يتكلم ): انا حبيتها ..!!
واعطيتها كل مااملك .. فلوس هدايا كل شيء ...!!
حسين ( انقهر وعلى باله يتكلم عن اميرهـ وتضايق حيل )..
ناصر (كان منهر من البكى ): تخيل ياحسين انا صرت لعبه بيدها ..!!
رمتني وماعبرتني ..!!
ضحكت علي وانا الي مصدقها كل هالعشرهـ وكل الي صار بيننا ..!!
ولاشيء عندها واصلن ماتدري عني ..!!
ليييييييييييييش سوت كذا معاي ليش ..!!
حسين ( انقهر حييييييييييل وحقد على ناصر وبعصبيه ): ناصر لاتنسى
ان اميرهـ الحين زوجتي ومااسمح لك تتكلم كذا او انك تبكي حتى عليها ..!!
ناصر ( رفع راسه ودموعه على خدهـ ) : انا مااتكلم عن اميرهـ
والظاهر فهمتني غلط .. ( قام وراح عن باب الشقه وقبل لايطلع ): هي ليان
وانا مثل ماخنت اميرهـ ضحكت علي وخانتني ..!!
حسين ( تفشل من ناصر وطلع وراهـ وحاول يسحب ناصر لشقته يتفاهم معاهـ
بس ماقدر حسين لأن ناصر كان بحاله صعبه جدآ وحسين ماقدر يتمالك نفسه وراح لشقته وهو متضايق )
:
اميرهـ شافت حسين دخل متضايق وحست ان الموضوع كبير ..
حسين حكى لأميرهـ الموضوع ..
اميرهـ : يالله كل ذا صار معاه
حسين ( متضايق ): انا ماادري وش الي صار بالضبط
يرمي كلمه وكلمه لا ..
انا بالي مشوش ولحس مخي ,,
اميرهـ ( بحقد ): يستاهل ماجاهـ ..!
حسين ( ناظر بأميرهـ بنظرات تخوف): ليه احسن ..!
اميره : لأنه ماحمد ربه ويفكر بأن الدنيا بتمشي على كيفه .,!
حسين : يعني مو على شيء ثاني ..!
اميرهـ ( بدلع وحطت يدها على شعر حسين ) :متى تفهم بس
بأني كبرت والمراهقه راحت ...!!
حسين ( بأبتسامه ): قومي نامي بس ..
اميرهـ : لاوين انام وراي كوي ..بكره تسوي لي سالفه ..!
خخخخخخخخخخخخخخخ ناسي ذاك اليوم نمت ونسيتك ..!
حسين : خخخخخخخخخخخخخخ لاخلاص قومي وماراح ازعل ..!
اميره : خلاص بس اكوي لبس الدوام وبعدها انام ..!
حسين : ترى مو على شانك على شان الي ببطنك ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره ( انصدمت ): العن ام النذاله ياشيخ حطمتني بس اوريك والله ماانام لين
الفجر ..
حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بكيفك ..!
اميره ( جلست تردد كلام حسين بقهر ): ههههههههههههههههههههههههه بكيفك ..


:
حسين ( بينه وبين نفسه ): الحين ليان خانت ناصر مع تركي ولا شلون ..!
اكيدتركي ولا ناصر ماانقهر كل هذا القهر .. وتركي كلمته وبيملك على بنت
عمه .. لو يحب ليان ماكان تزوج ..!!!
والله غريبه ...!!
خلني انام ولاصحيت افكر وافهم السالفه منهم ..!!

( في الجنوب )
في الصباح ..
مشعل كان بالعمل وخلصت اجازته ومسوي مفاجأهـ لخالد وماعلمه بأنه جاء من سوريا ..
دخل خالد وانصدم يوم شاف مشعل ..
خالد : يالله انا مبسوووووووووط ..
مشعل : ايه لانك شفتني صح ..!!
خالد : اجل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشعل : خخخخخخخخخخخخخخ ايه واخبارك ..!!
خالد : ابد مثل ماقلت لك ملكت وزواجي آخر الشهر ..
وتركي اليوم ملكته ..
مشعل ( بفرحه ): والله جد ..
خالد : ايه واخذ اختي اروى ..!!
مشعل (انصدم وانقهر وتنمى ماسمع هالكلام ): وش قلت اخذ اروى ..!!
خالد : وش فيك مستغرب ..!!
هذا بدال ماتقول مبرووك ..!!
مشعل ( يصرف ومايبي يبان عليه بأنه تضايق ):ايه الله يجمع بالخير
ومبروووك يارب ..
خالد ( حس بأن الكلام مو من قلبه ): الله يبارك فيك ..!!
مشعل ( فتح شريحته وشاف رسايل واتصالات اروى بغيابه انصدم من الرسايل
ومااتوقع ابدآ بأن اروى تسأل عنه او انها تفقدهـ ..)
مشعل ( بينه وبين نفسه ): يالله اروى متصله اثر من 500 مرهـ ومرسله رسايل
وتقول اشتاق لي ولصوتي وماني مصدق ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طيب ليش رفضتني يوم جيت اخطبها ..!!
خالد يقول اليوم ملكتها من تركي ..!!
انا قلبي يوجعني مرهـ وماني ناقص وجع زيادهـ .. وخالد شاك فيني
خلني ارسل ابارك لها ..
( سلام ..
الف مبروك يارب ..
وجاك الي تتمنينه ,, والله يسعدك يارب ومشكوره على اتصالك
وعلى رسايلك .. كنت براالسعوديه وتوني اشوف الرسايل ..
موفقه يارب .. )
مشعل كان متضايق حيل وماتكلم مع خالد وكان يشتغل وهو ساكت ومايكلم احد ..!!
فجأهـ
دق جوال مشعل ..
مشعل ( بدون نفس ): الو
المستشفى : الو السلام عليكم ..
مشعل : وعليكم السلام .. مين معاي ..!!
المستشفى : الأخ مشعل
مشعل : تفضل اخوي ..
المستشفى : آسف على الخبر .. بس الوالد صار له حادث
مؤلم وتوفت زوجته اما اطفاله في العنايه المركزه ..
مشعل ( انفجع من الخبر وبصوت عالي ): بأي مستشفى بسررعه ..
:
طلع مشعل وخالد بسرعه وراحوا للمستشفى ..
وكان ابو مشعل يبكي لأنه خسر زوجته واطفاله على وشك الموت
كان مشعل حنون على ابوهـ وجلس يواسيه .. ويصبرهـ ,,
كانت اوضاع مشعل متلخبطة حييييييل .. راح يخلص اجرائات الدفن
مع اهل زوجته ابوهـ .. وكان حززززين لأبعد درجـه ..

:

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً