عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2009, 01:08 AM   #333
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225

×× البارت السابع والثلاثين ××


( في الأستراحــه )
مشعل ودع خالد وسافر بدون لايحكي له شيء ..
وخالد حالته النفسيه سيئه لأن اعز اصدقائه كان يبكي بحرارهـ مو عارف
ايش السبب ..!!

مشعل سافر مع امه لسوريا ..
وكان يبكي لأن خسر اروى للأبد ..

:

تركي ركب سيارتــه وراح للبحر ..
( بينه وبين نفسه ): معقوول نورهـ تدري عن اروى وساكته ..!
كيف ترضى تقهر اختها الوحيدهـ وتسوي فيها كذا ..!!
يالله ليتني ماتزوجت ولا قهرت المسكينه .. وش هـ البلشه ذي ..!!
انا قلبي وعقلي مع ليان ومو قادر انساها ..!!
وفاقدهـــا حيييييل .. بس هي خانتني وضحكت علي ..!!
ومثلت علي بأنها تحبني وهي تحب ناصر وميته عليــه ,.
انا قلبي يعورني عليها .. وكل مااتذكرهـا احس
اني ببكي ..!!



بس هي ماتستاهلني وهي الي بتندم مو انا ..
على قوله المثل ..
الي يبينا عيت النفس تبغيه ..
والي نبغيه عليا البخت لايجيبه ..!
انا لازم اتصرف بأسرع وقت .. واتزوج !
منها اساعد اروى على شان تنسى الي صار معاها
منها انسى ليان الخاينــه ..!!

:



( في بيت سارهـ )


رجعت سارهـ من عند عبير وهي معصبه ومنقهرهـ من عبير ..
وودها تنتقم منها بأي وسيله كانت ..
سارهـ ( بعصبيه ): الحين عبير انا صديقتها تسوي فيني كذا ..
وش جاب سامي لها ...!
سامي كنت انا احبه حيييييييل .. وتركنا بعض من زمان ..!!
بس شلون تهون عليها نفسها وتكلم واحد كان بيننا حب ..!!
ماتفكر بمشاعري ..!!
وانا من شفت الرقم مدري وش صار فيني ..!!
ولا بعد مصورهـ ليان وتركي وهم بالسوق ..!!!
( بقهر وحقد ) خسيسه ياعبير خسيسه والحين تأكدت بس
من الي مسوي بليان كذا ومبهذلها ...!!
وقسم بالله لألعن سابعك وتشوفين ..!!

:


اخذت الجوال ودقت على سامي ..
سارهـ : سامي ..
سامي : هلا والله .. ميين ؟
سارهـ ( معصبه ): انا سارهـ ..
وابغى اشوفك الحين ..!!
سامي ( بفرحـه ): سوسو لالا مااصدق ..!!
هلا والله وينك يابنت ..خخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ ( تردد كلامه ): وينك يابنت ..
اقول اخلص علي تعال الكوفي الي دايم نتواعد فيه ..!!
انتظرك هناك ..
سامي : طيب لاتعصبين دقايق واكون هناك ..!
سارهـ : يالله ..

:


سارهـ ( كانت متوترهـ ومعصبه بشكل يخوف وفكرت تدق على عبير )
سارهـ : عبير انتِ فاضيه الحين ..!!
عبير : ايه بس لي ساعه احاول بجوالي ..!!
سارهـ ( بفرحه ): وش فيه جوالك ؟
عبير : الذاكرهـ حقتي فيها اشيائي وصوري الخاصه
وارقام صحباتي ماادري وش فيه مو راضي يشتغل ..!!
سارهـ : ايه انا اعرف اسويه تعالي الكوفي
الي دايم نتواعد فيه واسوي لك ..
عبير : لا مالي خلق ..
سارهـ : يالله عبير على شاني انتظرك اوكيه ..
عبير : اوكيه على شانك بس ..!!
سارهـ ( بينها وبين نفسها ): على شاني ولا على شان المومري ..!!

:


طلعت سارهـ للكوفي وكانت تفكر بأيش راح تسوي ..!!
وناصر كان يدق عليها اكثر من مرهـ ولا ردت ..!!

:

( في بيت عبير )


ناصر كان جالس مع امـه ويفكر يفاتحها بالموضوع ..
ناصر : ماما ..
ام ناصر : هلا ..
ناصر : امممممممممم بخطب ..!!
ام ناصر : هذي الساعه المباركة واخيرآ ..!!
من الي دخل الفكره ببالك .. ولا انقهرت شفت خوياك
تزوجوا وماعدا انت ..!!
ناصر : اييييييييييه قلتيها ..!!
نزلت عبير وهي لابسه عبايتها ..
ام ناصر ( تنادي لعبير ) ..
جات لعندها ..
ام ناصر : سمعتي آخر خبر ..
عبير : لا خخخخخخخخخخخخخخ
ام ناصر : ناصر بيخطب ..!!
عبير ( مستغربه وفرحانه ): لا والله خخخخخخخخخخخخ
مااصدق ..
ناصر ( فرحان حيل ) إلا صدقوا ..!!
وانا بعد الي مختارها ..!
عبير ( كتفت يدينها ): ومنهي سعيدهـ الحظ ..!
ناصر ( بأبستامه ): ليان ..
عبير (بعصبيه ): وش قلت ..!!
ليان ماغيرها ..!!
ناصر : ايه ماغيرها وش فيك طرتي ..!!
عبير : لو ايش يصير ماتاخذهـا ..!!!
ام ناصر : وش فيك على البنت .. والله اخلاق وجمال وادب
وكامله والكامل الله ..
عبير : ناصر تكفى فكر ليان لالالالا ..
ناصر : رايك مايهمني ...!!
سواء وافقتي ولالا .. انا وامي موافقين .. وبعد بكرهـ
اكلم اخوها اذا موافق اروح اخطبها ..
عبير ( انقهرت حيييييييييييييييييل وماقدرت تتكلم وطلعت من بيتهم
وهي زعلانه )

:

( في الكوفي )


وصل سامي ..
واول ماشافته سارهـ حست انها ودها تبكي من القهر ..
ومسكت نفسها .. وخلت الوضع عادي .. حاول سامي
يفهم منها وش كانت تبي منه .. من عقب السنين الي تركوا
بعض فيها .. وحاول يعرف وش الي خلى سارهـ تتذكرهـ بعد مافضحته
عند ابوهـ وعلمته وش كان يسوي ,,

سامي ( كان يتقهوى ويناظر بسارهـ بأعجاب )
ساره ( كانت متوترهـ وحاقدهـ على عبير وتنتظرها تجي )
بعد ربع ساعه جت عبير ويوم شافت سامي فرحت وراحت تمشي
بسرعه
وتفاجأت يوم شافت سارهـ قاعده معاه في نفس الطاولة
حاولت ترجع عبير بس ساره منعتها

:


وقفت ساره عينها بعين عبير ..
سارهـ ( بقهر ): مالقيتي إلا سامي ياعبير ..!!
عبير ( متفشله وودها تطلع من الموقف ): سارهـ انتِ فاهمه الموضوع غلط ..!
سارهـ ( دموعها بعيونها ومقهوره حيل ): يمكن بالبدايه فهمت الموضوع غلط ..!
بس يوم شفت الرسايل الي بينكم وشفت الصور والغرام ..
الي من وراي عرفت كل شيء !
سامي ( انحرج حيل ): سارهـ هدي نفسك واحنا بمكان عام ,,
مو بالبيت ..!

( جلست عبير على الطاوله ) ..
ساره: لعلمك بس انتِ وياهـ .. الذاكر هالي تدورين عليها معاي انا
وشفت البلاوي الي مسويتها واكتشفت شيء ثاني الي صار لليان
من وراك انتِ .. بس صدقيني رح تندمين كثر شعر راسك
عبير ( خافت من ساره وحقدت عليها ): ساره اكسري الشر وهاتي الذاكره
ساره : ابستر عليك انتِ وياه واسوي نفسي ماشفت ولاسمعت شيء
ولكن لو حاولتي تقربين مني او تسوين مثل ماسويتي بليان
صدقيني بيكون اخر يوم بحياتك
(وتف على هيك بشر )

:


طلعت سارهـ وكانت اول مره تحس بأنها ضعيفه قدام شخص خانها مع اعز
صديقاتها .. واكتشفت انها مغفله والقهر بيقطعها .. مشيت سيارهـ على رجولها
ودقت على السواق يجي ياخذها
( بينها وبين نفسها ): ليه ياسامي تخونني مع عبير !
انا وش ناقصني عنها ..!!
والله اني وفيت لك واخلصت لك وكذا تجازيني
وقدامها ماقدرت تدافع عن نفسك بكلمة وحده
:



سامي ( لحق ساره وكان يجري )
سامي (بتعب ) : لحظة
ابتكلم معاك
ساره( مسحت دموعها )/: مابيني وبينك كلام
سامي : انا خليتك تقولين الي عندك بس الحين ضروري تسمعيني ..!!
ساره ( بعصبيه): انقلع عني انت واحد خاين حقير ..
وماتستحي على دمك .. تخونني مع عبير ..!!
تركتني 3 سنوات على شانها ..!!
قولي انا وش ناقصني عنها ...!!
سامي : طيب اسمعيني وبعدها تكلمي وهدي اعصابك احنا بالشارع ..
تعالي نروح الحديقه الي قريبه من هنا ..!!
ساره ( تناظر بسامي بحقد وراحت معاهـ )..

:


سامي : ياسارهـ انا ماخنتك ..!!

بس عبير هي لزقت فيني .. وانتِ تركتيني باقصى ظروفي ..!!
سارهـ ( تسوي نفسها ماتسمع )..
سامي : لعلمك بس ..
انا ماكلمتها الا شهرين بس وتوني راجع من كندا ..
وخلصت دراستي .. والحمد لله وتوظفت بأرامكو ..
ساره ( طارت عيونها وبعفويه ): والله جد توك راجع من كندا ..!!
سامي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهذي الي توها زعلانه ومادهـ بوزها شبرين ..
ساره (لفت وجهها وزعلت )
سامي : بعد مابهذلتيني مع ابوي وفضحتيني .. بعدها سافرت على شان
انساك وانسى الي سويتيه فيني ..!!
بس انا كنت مجبور .. لأنك ..........................................!!
سارهـ ( استغربت ): لأني وشو ..!!؟؟
سامي : عقيم ..!!\
ساره ( طارت عيونها وحطت يدها على قلبها ): بسم الله علي ..
ان شاء الله فيك ولا فيني ..!!
سامي : وش فيك ..!
مو انتٍ ماتنجبين ..!!
سارهـ : بس الله علي من قايل لك كذا ..ّ\
سامي : عبير قالت لي .. وقالت اشياء عنك وحشه مرهـ
وانا كرهتك من كلامها عنك وحلفت بأن كل كلامها صدق
وبعدها انا خفت منك وتركتك ..
ساره(حقدت وبنفس الوقت ودها تعرف ): بالله وش قالت .!
سامي : باين الوضع بينكم مشتد وماابي ازيد الطين بله ..
بس الي فهمته منك ان كلام عبير كذب × كذب ..
وانها تحاول تفرق بين الناس وهذا هدفها ..
ساره : كل الي قالته ماهو صحيح ولو انت منت مصدقني تعال معاي المستشفى وشوف
التحاليل بنفسك..
سامي ( يكابر ): ساره هذا شيء راجع لك وانا مبسوط لاني شفتك
ساره : مشكور وماقصرت انا سواقي جاء وعن اذنك ..
سامي : اذنك معك .. ومع السلامه ..
ساره: مع السلامه ..


:

ركبت سارهـ السيارهـ وهي تبكي .. مقهورهـ من سامي وعرفت بأنه
مايحبها ولايفكر فيها و3 سنوات كفيله بأنها تنسيه اسم ساره
رجعت لبيتهم وهي حالتها حاله وقفلت جوالها ..


:


( في بيت عبير )


عبير كانت متوترهـ وتلف بغرفتها اكثر من عشرين مرهـ تفكر وشلون
تقنع سارهـ بالي صار معاها غصب عنها وان سامي هو الي لحقها ..
وخايفه من الذاكرهـ الي مع سارهـ ..
فكرت تتصل على منى ..
عبير ( بقهر ): منى الحقيني ..!!
منى ( بجنبها محمد ): هلا عبير وشلونك ..!!
عبير : عندك محمد ..
منى ( تصرف ): الحمد لله كلنا بخير ..
عبير ( تنرفزت ): اطلعي من عندهـ .. ابغاك ضروري ..!!
منى : ابشري دقايق واتصل عليك ..!!
عبير : طيب ..

بعد خمس دقايق ..
اتصلت منى على عبير ..
وحكت عبير لها الموضوع بالتفصيل ,.
منى : مدري شقول لك ياعبير الموضوع كبير ..
وانتِ انكشفتي ومافيه دليل واحد يشفع لك ..!!
عبير ( بقهر شديد ): والله ماقدرت اتكلم قدام سامي ولا حرف واحد
والمشكله لو اقول شيء اخاف ينكر سامي ويحطها براسي ..!!
منى : طيب اسمعي ..
عبير : هلا ..
منى : كلمي سامي واتفقي معاهـ .. على اساس يكون كلامك مثل بعض
وتطلعون منها ..
عبير : وش الفايدهـ !
بقول لك شيء ..!!
منى : وش ..!!
عبير : انا بديت احب سامي ..!!
منى ( حست بضحكه ): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
منتي صاحيه انتِ وش قلبك ذا الي يحب كذا شخص بوقت واحد ..!!
عبير: لا بس هو غني .. ومتعلم ومثقف ورجال بمعنى الكلمة ..!!
ولو تسمعين سوالفه ..!
تنهبلين ..!!
مررررررررهـ اخلاق ...!!
منى ( بأستغراب ): وتركي طيب ..!!
والي سويتيه مو كله على شانه ...!!
عبير : انا احب تركي حب مو طبيعي بس اكابر حييييييل ..!
وانا رميت نفسي عليه وهو مايبيني ..!!
والي ذابحني جماله ..!!
منى : انا عندي فكرهـ تخلي تركي يرجـع لك ..!!
عبير : وش هي ..!!
منى : لحظة بجيب رقمه من محمد .. انا سمعته يقول انه غير رقمه
او شيء كذا بتأكد وارد لك خبــر ..!!
عبير ( طارت من الفرحـه ): اوكيشن ..

:

جلست عبير تفكر بسامي ..
وارسلت له مسج ..
( سامي الي صار مو شوي وانا مرهـ خجلانه من سارهـ
وماادري وش اقول لها وانا مالي ذنب .. مو انت قلت لي انكم
تركتوا بعض من 3 سنوات .. وين المشكله لو حبينا
بعض ..!؟ )


عبير : آآآآآآآآهـ والله محتارهـ ..
وخايفه بنفس الوقت من سارهـ ..
تركي مدري كيف اوصل لــه .. الطيب مانفع معاهـ ..!
وماراح ارمي نفسي اكثر من كذا ..
انا لازم انتقم منه لأنه تركني ..!
واهان كرامتي ..!
لازم اردها له واخليه يمشي وراي ..!
وبعدها اسحب عليـــه ...!!

قطع كلامها اتصال سامي ..
سامي : الو
عبير ( بدلع ): اهلين سوسو ..
سامي ( بدون نفس ): اسمي سامي لو سمحتي ..!!
عبير ( انقهرت ): وش فيك دايم انا اقول لك ياسوسو
الحين وش الي تغير ..!!
سامي : انتِ من أي نوع من البنات ...!!
ابفهم ..
من الحقيرات ..
من بنات الشوارع
من الغبيات
من الحقودات
ولا من نوع سراقات الرجال ..!!
عبير ( بعصبيه ): سامي ثمن كلامك وماله داعي هـ الكلام ..!!
سامي : ليش كذبتي علي وقلتي ان سارهـ عقيم ..!!
وليش قلتي لي سوالف عنها كلها كذب وكرهتيني فيها ...!!
( بعصبيه وقهر ) لييييييييييييييييييش ..!!
عبير ( ماعرفت تدافع عن نفسها ): طيب واهم شيء كرهتها انت ..!!
سامي : ويفرحك هذا الشيء اني اكرهها ..!!
عبير : لا مايفرحني .. بس يهمني اعرف ..!
سامي ( بعصبيه ): اسمعي ياعبير ..
انا احترمك وفكرتك وحدهـ تخاف على الناس وتبي مصلحتهم ..
ومالها ومال الكذب والقافــه .. بس توني عرفت قيمه سارهـ
وعرفت انك ماتسوين شعرهـ من شعر راسها ..!!
عبير : اعلى مابخيلك اركبه ..انت وياها ..
سامي : خخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكينه محد يحبها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
انقلعي يالله ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:

سكر الخط سامي ..
وعبير جلست تبكي من كلام سامي لأنه جرح كرامتها
واثرت فيها كلمة ( محد يحبها ) ..



التفاصيل بـ لبارت الجاي
توقعاتكم


التعديل الأخير تم بواسطة بـلا ميعـــاد ; 05-05-2009 الساعة 02:06 AM
بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً