عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2009, 01:07 AM   #324
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225






×× البارت الخامس والثلاثين ××




اروى مصدومه من الي صار معها .. وجلست تبكي بحرارهـ
وبصوت عالي ..
اروى : ليييييييييييييييييييييييييييش ؟
ليش ليش ليش صار معاي كذا ...!!

ليه بس انا كل ماجي افرح أعانـي ..!!
وقفت عند المرايه : يعني تركي يضحك علي ..!!!!!!!!!!!!
يلعب علي ويقول بجيكم اليوم ..!!!!
( بقهر وببكاء شديد ): آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي آهـ ..
الله ياخذني الله يموتني ..
ماابي اعيش يارب موتني ..
آآهـ بمووت قهر بموووت ..

جلست اروى تبكي ..وانتفخت عينها من كثر البكاء
وقفلت الباب على نفسها لبست البجامه
ومسحت مكياجها ..

واخذت جوالها ..
تقرأ لرسايل وتعدد الأتصالات ..
وكل الي صار معها ..
وبلحظة تذكرت ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
اروى ( بأنهيار شيديد ): اول مااخذت الجوال
كان مكتوب اسم تركي بجوال زياد ( الحلوو )
وامس كان ( المزيون )
لالا لايكون غلطانه انا ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخذت تفتح الأسماء المخزنه بجوال زياد ..
كانت تدور بسرعه ..
وخايفه بأن تكون غلطانه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:
لقت الأسم ( الحلو)
وشافت الرقم .. وطلع رقم مشعل القديم ..!
اروى هذا رقم تركي الأول ..
خلني اشوف المزيون : وطلع رقم ماتعرفه..
طارت عيونها ): زياد امس قال بأن هذا رقم تركي ..!!
وانا متأكدهـ ..!!
يعني هذا رقم .................................................. .!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
بصوت عالي : مستحيل مستحيل مستحيل .....
لاوالف لا يعني هذا مشعل مو تركي معقول ..!!
( جلست تبكي بقهر وتتألم بأنها كانت تعشق انسان..
طلع مايدري عنها ..!)
وكانت ضحيه غلطه تحملت نتيجتها ..!!!!!!!!!!

:
ام خالد متفشله وكل شوي تطلع لأروى وتنزل
تبيها تطلع وتكلم ابوها ..!!
وتقول رايها موافقه ولالا ..
وكانت اروى تبكي بحراراهـ وبصوت عالي
وام خالد متوترهـ ماهي عارفه وش فيها اروى

ابو خالد : اروى وينها ...!!
يالله الرجال من اليوم يستنى ..!!
ام خالد : والله مدري شقول لك ..
البنت قافله الباب وتصيح ومدري وش فيها ..!
ابو خالد ( مستغرب ): وش يصيحها بلا دلع بنات ..!

يالله أسأليها عن راييها وردي علي بسرعه ..
ام خالد : طيب

:
راحت ام خالد وجلست تدق الباب على اروى ولا تفتح
لها
ام خالد ( من ورى الباب ): يااروى وش فيك انتِ توك
مافيك شيء وتسألين انا حلوة وانا حلوة
ويوم جو الناس قمتِ تصيحين
يالله ابوك يبي الموافقه موافقه على مشعل ولالا
اروى ( فتحت الباب )
ام خالد ( انصدمت من منظر اروى وعرفت ان الشيء كبير
)
: يابنت وش فيك كذا ..!!
اروى : ماني موافقه وخليهم يطلعون من البيت لااجي
اطلعهم انا ..
ام خالد ( مصدووووووووووووووووووومه ): وش فيك انتِ
ليش مسحت المكياج ليش شعرك كذا .. وليش تبكين اصلن
فهميني ..!
اروى ( بصوت عالي ): ماني موافقه ماني موافقه ماني موافقه
وخلييييييييييييهم يطلعو برا براااااااااااااااا برااا

ام خالد ( حطت يدها على فم اروى ودخلتها الغرفه وسكرت الباب )
نزلت ام خالد وهي مصدومه من ردهـ فعل اروى .. كانت
مثل زواج اختها نورهـ .. نفس الحاله ونفس الكلام ..
وكان بالها مشتت ... ومتفشله من ام مشعل ..
راحت وقالت لأبو خالد بأن اروى ماهي موافقه ..
وقالت لأم مشعل نفس الكلام وفهمتها الوضع ..

:
( في المجلس )



جاء ابو خالد ..
ومشعل كان يبي الرد ومنتظر على احر من الجمـر ..
ابو خالد ( منحرج ): والله ماادري وش اقول لك يامشعل
والله مااقدر اجبرها على الزواج ..
وانت رجال كفوو وولد ناس بس هي مدري
وش جاها وعييت ..!!
مشعل ( بصدمه ): عييت ؟؟؟
ابو خالد : ايه ياوليدي وماعرفنا ليش ..!
خالد (انصدم من رد أروى وهو كان شاك بينها وبين مشعل
وتأكد لو كان يحبون بعض كان وافقت اروى على طول بس فكر
بأنه فاهم الموضوع خطاء وفرح حييييييل )..
مشعل ( بان على وجهه الحزن وكان متضايق وماسك
دمعته لاتطيح )..


( في جدهـ بعد صلاهـ العشاء )



ودعت ليان سارهـ وكانت تبكي هي وحصه ..
وكان عبد العزيز يعامل ليان أسواء المعامله ..
وسالم كان شفقان عليها وواقف بصفها ,

ليان كانت تنتظر تشوف تركي ولو من بعيد قبل ماتسافر ..
شافت سيارته بس هو ماهو فيه ..
كانت مستغربه منه قال بدق عليك ولا دق ..
كانت منقهرهـ حيل منه .. وودها تعرف وش صاير ..!!!

:
ودعت ليان جده وراحت للمدينه وكانت في الطريق ساكته
ودموعها على خدها .. تتذكر الي صار معاها .. واللي فضحها
مرهـ ..! والحين اللي فضحها مره ثانيه وطعنها بشرفها ..
وكانت ليان معزمه تعرف مين ..!!!
ومستغربه من عبير لا اتصلت عليها ولاحتى جت تودعها ..!!
وبدت تشك فيها ..!!
كانت تنظر التحقيق يخلص على اكمل وجه وتطلع برائه
وانها مالها دخل بالي صار معها ..!!
وتكسر وجه عبد العزيز اللي شك فيها وضربها واخذ جوالها ..!
وكل شي صار معها يظل ذكريات ..
وكانت تفكر بتركي وحبها له .. بس مستغربه منه ليه مادق
عليها ولا حتى ودعها ..!!!!!!!



( في الأسكان )



تركي توهـ صاحي من النوم واخلاقه قافله ..
محمد : حسين بالله شسوي اشتقت لها ..
حسين : طنشها وكلمها يوم الزواج ..! ولا اقول حتى يوم الزواج اثقل عليها
تجيك هي بنفسها
محمد( بدلع ) : مااقدر اصبر احبهااااااااااااااا ..خخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : حبك برص
محمد انتبه لتركي ياكل وهو ساكت ونظراته تخوف
محمد ( يهمس لحسين ): وش فيه تركي !
حسين ( بهمس ): الصبح كان بالصاله يفكر ودموعه على خدهـ
محمد ( طارت عيونه بهمس ): لا والله
حسين ( بهمس ): والله
محمد ( بهمس ): شكله شيء كبير ..!!
حسين (بهمس ):يمكن على شان ليان سافرت ..
محمد (بهمس ): اهااا يمكن ..
بس هو معصب شوف كيف ياكل ..!
حسين (بهمس ): لاتهرج معاهـ خليه لين يقول من نفسه ..

:

مرالاسبوع مثل عين الشمس
تركي : كان ساكت ولا يكلم احد ومعصب حيييييييل من الي صار معاهـ
محمد: مطنش منى ولا يكلمها
حسين : كان مستانس لأبعد حد

:
عبد العزيز : خبر ابوه بالي صار لليان .. وكان حابسها بغرفه
ولا تروح ولاتجي ..
ابو ليان :كان حنون مع ليان لاطلع عبد العزيز جابها عنده
ويسولف معاها لانه واثق منها
ولا جاء عبد العزيز خلاها تروح لان مايبي يزعل ويرتفع ضغطه

سالم : خطب حصه .. شفهيآ
والملكة بعد اسبوعين ..

ليان : كانت حزينه وودها تعرف تركي وش فيه مايدق عليها
تعرف ان اليوم الخميس زواج محمد وحسين بنفس اليوم
وماهي عارفه تتصل على مين تسأل عنه ..

( في زواج حسين ومحمد )



الجو كان حيل حلووو والمعازيم كثار ..
ومحمد وحسين مشغول بالهم على تركي وطول
الوقت يتصلون عليه وجواله مقفل ..

بعد اربع ساعات جاء تركي ..
وسلم على اصحابه وبارك لهم ..
وبنفس الوقت جاء ناصر ..
ناصر : كان استنيتوني ..! خخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : ماقلت بتعرس ..!!
ناصر : خلاص زواجي الشهر الجاي خخخخخخخخخخخ
محمد : انت وتركي بنفس اليوم خخخخخخخخخخخ
تركي ( يناظر بناصر من فوق لتحت ): يالله شباب
تأخر الوقت وانا مسافر ..
حسين ومحمد ( مستغربين )::
محمد : وين رايح ؟
تركي : للجنوب ..
حسين : اليوم عاد ..!!
تركي : ايه اهلي يبوني ,, وانا اجازتي من بكره تبدآ ..
مامليتوا مني ..خخخخخخخخخخخخخخخخخ
محمد : وش صاير لك ..
تركي : حبيبي انت اليوم عريس واستانس على الأخير
والله يوفقكم اثنينكم يارب ..
ولا تشغل بالك علي ..
كل شي تمام ..
حسين : مو مرتاح ابد ..
تركي : وش قلنا ..؟
الحين الساعه 3 الفجر المفروض خلاص قدكم بالفندق خخخخخخخخخ
محمد ايه والله ههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : يالله بمان الله ..
:
مشى تركي وتلثم ..
واخفى دموعه عن اصحابه وكابر .. وكان ودهـ يتزوج معاهم ..
ويفرحوووون سواء .. بس اكتشف بأن قلبه ضيعه
والحزن طاويه ..
اخذ تركي اغراضه .. وسافر للجنووووب ..

:

( في الفندق )



محمد (كان ساكت .. ويسوي نفسه مايشوف منى..)
منى (كانت منقهرهـ حيييييييييييييل وودها تروح وتضرب محمد
حتى يوم زواجها ماقال لها مبروك ولا كلمها ولاشيء .)
محمد جالس على الكنب وياكل فواكه ..
جت منى ( بفستان الزواج ) ..
منى : محمد ..
محمد ( يناظر فيها وساكت )..
منى : محمد !!!
محمد ( مطنش ) ..
منى ( بحزن ): ياربي كذا العريس يعامل عروسته ..!
طيب مبروك على الأقل ..
محمد ( بدون نفس ): مبروك ..
منى ( قفلت الضوء وولعت اللمبه الصفراء وجلست جنب محمد ):
اقطع لي تفاحه ..
محمد : طيب ..
( بعد دقيقتين ) ..
محمد : خذي ..
منى : لا أكلني اياها ..
محمد : ماعندك يدين ..!!
منى : إلا عندي بس ماابي اوسخها ..!
محمد ( انحرج ): طيب افتحي فمك ..
( محمد ماسك نفسه مايبي يقول لها كلمه حلوة )
منى ( زعلت ): طيب محمد على راحتك .. وماتبي تكلمني
كيفك ولاحت تبي تنام عندي بعد كيفك .. تصبح على خير ,,

:
راحت منى لغرفتها وهي منقهره حيييييييييل
منى ( فكت شعرها وتمسح دموعها وماتدري تمسح المكياج
وتنام ولا تسنتى محمد يحن عليها ويكلمها ): شكله ماراح يجي
خلني اغير ملابسي وانام احسن ..



(بعد ساعه )


صلت منى ولقت محمد نايم ..
منى ( راحت لمحمد ): محمد
محمد (نايم ): نعم
منى : والله مايصير كذا ..!!
محمد ( وخر البطانيه عن عيونه ): وش الي مايصير ..!!
منى : ليه مجافيني وتقسى علي ..!!
محمد : توك حسيتي يوم طنشتك ,!
منى ( بحزن ): طيب هذاني جيتك كذا مرهـ
ولاتعبرني ..! وش اسوي انا طيب ..!!
محمد : لاتسوين شيء نامي وانتِ ساكته ..!!
منى ( نزلت دمعتها )..
وراحت تنام ..
محمد ( حس بأنه قسى عليها وتندم ) : خلاص منمونتي لاتبكين
أنا آسف ..
منى ( تبكي ): لاتكلمني ..!!
محمد : خلاص والله ماعودها ..
( مسح دموعها ) ..
محمد : طيب بروح اصلي واجيك ..
منى : طيب ..
محمد : لاتزعلين امزح معاك ..
منى ( بأبتسامه )..
محمد : ياروحي .. انتِ

:


( في الفندق بشقه حسين )


حسين : اميره من جينا وانتِ بالحمام ماصارت ..!!
اميره: باقي تراني مطوله خخخخخخخخخخخخخخ
حسين : طيب فكي الباب ..
اميره: ياعمي سري بس خخخخخخخخخخخخخخ
حسين : وش هالبلشه ذي
طيب وش تسوين انتِ
اميره: اتسنع وش اسوي يعني خخخخخخخخخ
حسين : وش تتسنعين لاتكفين ابي اشوفك وانتِ
بالفستان يختي خليني على راحتي
اميره: روح صلي طيب خخخخخخخخخخخخ
حسين ( ارتفع ضغطه ): والله يااميره لو اروح اصلي
واجي وانتِ ماطلعتي وقسم بالله لاازعل منك ومااكلمك
مايصير كذا لي اكثر من ساعتين واقف على الباب ..
اميره : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : انا مقهور وهي تضحك ..
طيب يااميرهـ يصير خير ..!!
:

بعد الصلاهـ ..
دق باب الحمام ولا احد يرد ..
اميرهـ ( فتحت الباب ) ..
حسين ( انصدم ) ..
وش هذا ..!!؟؟
اميره ( خافت ) : وش فيه ..!!
حسين : ايش هذا الي مسويته انتِ ؟!
اميره ( خافت حيل ): وش سويت ..!!!

حسين : ليش مسويه كذا ..!!!
فهميني ..!!
اميرهـ (عصبت ): وش فيك !!
حسين : تعالي انا اقول لك وش فيني ..!!
:
مسكها بقوة مع يدينها ووقفها عند المرايه ..
حسين : شوفي ..!!
اميره : وش اشوف ..!!
حسين : شوفي نفسك كيف جيتي والحين
كيف صرتي ..!!
اميره ( خافت ): مو عاجبك ؟؟!!
حسين : وش رايك انتِ ..!!
اميرهـ( تنرفزت ): ياربي منك ..!!و ش فيه زين شين
يع يخوف .. أي شيء قول .. مو تقول شوفي شوفي ..
حسين ( مسك شعرها بقوه ):طيب لاعاد تدخلين الحمام
تطولين ..!
اميره : آآي شعري ..

حسين : لو تلطعيني كذا مرهـ ثانيه اعلقك بالمروحه ..!
اميره( زعلت ): وخر عني بس ..
حسين ( عينه بعين اميره): ولاكلمه ولانفس
تعالي خليني اضمك ..
اميره: توكل بس خخخخخخخ
حسين : ترى ..!!
اميره: لاخلاص توبه ..!!
حسين : خخخخخخخخخ ياحياتي ياروحي
تهبلين وقسم ..
اميره: خوفتني ..!
حسين : جيعانه ولانروح ننام ..
اميره: الي تبيه ..!!
حسين ( بنعومه لمس شعرها ) : احبك




( في الجنوب )
مشعل كان زعلان مررررررررهـ .. ومايدري وش يسوي
وماجاهـ نوم ..
مشعل : ليش يااروى رفضتيني .. الحق علي كان
من البدايه صارحتها وعلمتها بأني مشعل مو تركي
اكيد عرفت من نفسها ..
بس خلاص انا تألمت وتحطمت .. ومافي شيء يستاهل
ابوي وباعني بدون سبب .. وكتماني ضيعني ولا ادري
وين اروح ..!!
احسن شيء اروح مع امي سوريا واجلس هناك شهر
اريح بالي من الهموم ومن التفكير .. وانساك يانور عيني ..


:



( في سيارهـ تركي )


خالد : والله ياتركي لك وحشه ..
تركي : وانت بعد وحشتني ماااااااااارهـ ..
من زمان والله عن الجنوب .. مرت سنه مثل عين الشمس ..
خالد : والله مثل ماهي ماتغير شيء ..
بس والله صارت بهالسنه اشياء ..!!
وقسم ماادري وين اروح منها ..
تركي (يتذكر ليان ): ايه صادق وانا نفس الشيء
صارت معاي اشياء ..( ينتهد ) هدت حيلي ..
خالد(بفضول ): وش صار ,,
تركي : وش احكي لك لحكي لك عن الماضي ..
ايام حلووة حييييييييييييييل كلهاتبخرت بثانيه وحدهـ
خالد : تصدق الاسبوع الي طاف مشعل خطب اروى ..!!
تركي ( بفرحه): والله جد ..!
وانا ويني محد علمني الف الف مبروك ..!
خالد : وين الف مبروك والي يرحم والديك ..!!

اروى عييت ..!!
تركي ( مستغرب ): اما عيت .. وليش طيب وين تلقى احسن
من مشعل ..!
خالد : مدري عنها ..!
اول مادرت ان احد بيجي يخطبها استخفت من درت انه
مشعل مدري وش جاها لها اسبوع حابسه نفسها ولا تطلع
ولاتكلم احد وبس تصيح ..!!
تركي : غريبه وش فيها ماحاولت تعرف ..!
خاد : والله ماقصرت فيها حتى راهنت عليها قلت اعطيك 10,000 بس
على شان تعلمني عييت ..!
تركي ( مستغرب ): والله مدري شقول لك بس غريبه ..!
خلها تدرس يمكن تبي تكمل دراستها ..!
خالد : ايه بتكمل بس بالسنه الجديدهـ .. بس وش الي
قلبها ماادري ..!!
وحتى مشعل من درى بأن اروى رفضته بس سرحان
ومتضايق .. وماله خلق احد ..!!!
تركي : يمكن يحبها ..!!
خالد : مدري انا شكيت بس مااتوقع لو كان بينهم شيء
كان اروى وافقت على طووول ..!
بس تدري وش الغريب ياتركي ..!!!!!
تركي ( بفضول ): وش
خالد : صار لأروى نفس الحاله ..!؟
تدري متى ..!!!؟

تركي : متى ؟
خالد: يوم زواجك ..!؟؟؟؟؟؟
تركي (هدى السرعه ): وش دخل هذا بهذا..!
خالد : نفس الحكايه كانت فرحانه يوم درت ان نوره بتنخطب
يوم درت انه انت قلب حالها ..!!
والحين صار نفس الشيء ..!!!!!!!
تركي ( يفكر بكلام خالد ): يعني ...........................!!
خالد : انا شاك بأنها تحبك ..!!!!
لأن اول سؤال سألتني من الي جاء وقالت تركي ..!!
يوم قلت لها لا تغير وجهها وتغير حالها .. وصارت مثل الصنم
بس معها منديل وتصيح ..!!
تركي ( انصدم من كلام خالد ): ترى الكلام الي قلته هزني ..!!

تدري لو طلع كلامك صحيح .. وش كثر عانت اروى ..!!
وبعد هي صغيرهـ لاحقه على الشقى ..!!!
خالد : انا ماادري ومحتار ولا بعد ابوي ( سكت ).......................................!

تركي : وش فيه ابوك ..!
خالد ( ارتبك ): لا بس كالعادهـ ماينشاف ..!!
تركي : اهااا ..
الله يهديه بس عمي مايدري عن الناس ولا الناس تدري عنه ..!!
خالد : امين ..
تركي : وين تبينا نروح
خالد : خلني اشوف مشعل وينه ونطلع سواء ..
تركي : اوكيه كلمه على بال مااعبي بنزين

:
خالد يدق على مشعل ..
مشعل شاف اتصال خالد وماودهـ يرد ..


( في السوق )



يالله يمه جهزي كل شيء الرحله بعد
6 ساعات بس اهم شيء لاتخلين شيء عليك
ينقص كل الي تبينه خذيه
ام مشعل : لاياابني الفلوس الي اعطيتي بسوريا رخيص
مره اقدر اشتري اشياء كتيره من هناك وبسعر اقل
لاتشيل هم
مشعل ( يحط جواله على الصامت )
ام مشعل : ليه مابترد ..!!
مشعل : ماودي اكلم خالد احس لاكلمته بصيح ..!!
ام مشعل : ليك ياامي هذا رفيق عمرك ومابتطنشو ليك امي
مهما صار ..
مشعل ( حزيين ): طيب اذا رجعنا البيت اكلمه
ام مشعل : على راحتك متل مابدك

:



( في غرفه اروى )



اروى كلمت الهنوف وقالت لها عن كل شيء صار
والهنوف قالت لها بأنها شاكه بأن اروى كانت تكلم غير تركي
وتأكدت من الهنوف بأن الرقم رقم مشعل مو تركي ..
وهي حزينه مررررررررررره وضايقه فيها الدنيا ..
اروى ( بحزن شديد ):هنيف وش اسوي انا ...!
وقسم عشقته عشق ..!!
وحبيته .. واخلصت لــه بس طلع مو تركي
انا مصدومه للحين تدرين وش يعني مصدومه ..!
مااقدر انام ولا اقدر ابلع حتى لقمـه ..
احس بنار تاكيني ولا اقدر اطفيها ( بكت ) ..
حتى رقمه عشقته ...!!
الهنوف ( حست بأروى وكل الي تعانيه ): مدري شقول لك ..
بس بصارحك ..!!
تركي نظرته لك انك بزر .. ومستحيل يتنازل لك لأنك صغيييييرهـ
حيل بمقارنه بالعمر ...!!
اروى ( انقهرت ): ليه ما يتنازل لي وش العيب الي فيني
وليه مو عاجبته ..!
الهنوف : والله سألته قبل فتره بسيطة وقال كذا بالحرف الواحد
ولو تبين رايي ..
احسن لك انك تنسين تركي ولا تفكرين فيه ..!!
ومشعل لو ماكان صادق معاك ماكان جاء وجاب امه الي بسوريا
على شانك
ومثل ماوعدك بعد اسبوعين بالتمام ووفى بوعدهـ
حرام تخسرينه ..!!
اروى ( قلبها يعورها وبكت بحراره)
الهنوف ( بحزن ودموعها نزلت ): اروى تكفين لاتبكين ..!
خلاص والي يرحم والديك قطعتي نفسك من كثر البكاء
وربي لو تبين تركي يجي يخطبك اكلمه الحين واخلي امي
تخطبك بكره بس لاتبكين ..!!
اروى ( بتعب وقهر ): انا تعبانه اكلمك بعدين ..
الهنوف : لحظة !!!!!!!!!!!
اروى :.................................. سكرت الخط !

:



الهنوف : ياربي بس وش اسوي انا والله البنت بتموت ..
من الأحزان والقهر .. مافيه إلا اني اكلم تركي ..!!
واخليه يدري عن الموضوع .....!!!
الهنوف ( قلبها يدق سرعه اتصلت على تركي )..
تركي : هلا هنيف ..
الهنوف: وينك انت ..!!
تركي ( بضحكه ): اما وينك .. وش تبين ..!!

الهنوف : والله ابيك بموضوع ضروري ومايتأجل ..
تكفى خلص بسرعه وتعال للبيت بسرعه ..!!
تركي : وش فيه الأهل فيهم شيء ..!!
الهنوف : الموضوع يخصك انت ..!!
تركي ( بأستغراب شديد ): يخصني انا .....!!!
طيب ربع ساعه واجيك واشوف وش عندك ..!!
الهنوف : طيب ..




( في المدينه )



ليان كانت محبوسه بغرفتها ..
وكانت تتألم من يدهــا .. لأن عبد العزيز ضربها ضربه جامدهـ
ولها اسبوع تشتكي من الألم ..
ليان ( بطفش وتعب )..
يالله متى اطلع من هـ السجن .. متى اسمع ان مالي دخل بالموضوع
تركي وينه قال بتصل ولا اتصل انا وش اسوي قلقانـه وضايق خلقي
حتى محمد وحسين كلهم تزوجوا ومدري كيف اكلمهم ...!!




خلني ارسل كول مي لسارهـ
ارسلت .. وبعد ربع ساعه دقت ..
سارهـ ( بدلع) : هلا ..
ليان (: هههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ليان وش تفكريني ..!
سارهـ : يقطع ابليسك حسبتك واحد من الي اعرفهم خخخخخخ
ليان ( بصوت واطي ): خخخخخخخخخخخخخخ ايه اعرفك .!!
سارهـ : جوال مين هذا ..!!
ليان : هذا جول تركي اعطاني اياهـ بالدس ..!!
سارهـ ( تصفر ): عاشووو عاشووو ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان ( خايفه تجي حصه وجلست ورى الباب وتتكلم بشويش ): حابسني عزوز
ومايخليني اطلع ولو اقول طفشت ولا خلاص ولا أي شيء ..
يضربني ( دموعها بيونها ) حتى يدي شكلها مكسورهـ مااقدر انام ..
على جبنبي بس على ظهري ..
سارهـ ( بحزن شديد ): ياقلبي انتِ .. اصبري كلها كل يوم
وتطلع النتايج وان شاء الله انك برئيه لاتخافين ..
وعلى الاختبار دخلت وسويت لك تأجيل للمادهـ لي ولك ..!
ليان ( بكت ): الله لايحرمني منك .. والله انتِ قلبي احن من قلب حصه
وعزوز .. يعاملوني كأني سويت جريمه واحلف لهم بالمصحف ولايصدقوني ..!!
سارهـ ( بعصبيه ): لاتبكين اخاف اصيح وتخربين مكياجي ..!!
ليان (حست بضحكه )..


سارهـ : ابروح عند عبير .. واشوف وش سالفتها ...!!
ومرهـ وحدهـ اتحكل بالبثر ناصر الله ياخذهـ ...!!
ليان ( بصدمه ): ياويلي منك للحين تلعبين عليه ..!!
سارهـ : اوووووووووووووووووووووووهـ والهدايا مليانه غرفتي منها ..
الله يخليه مرهـ يحبك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليان : منتي صاحيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ: ياشيخه اكرهه كرهـ العمى ولا يوم يقول احبك ..!!
تعالي دوريني احس ودي اقتله قتل ..
ليان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : انتِ وضحكتك كنك محشورهـ بكيس هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ ...!
سارهـ : هلا
ليان ( بحزن ): تركي وينه !؟
سارهـ : مو تقولين اعطاك الجوال ..!!
ليان : وعدني بلحظتها يدق ولا دق ليومك هذا .....!!!
سارهـ ( استغربت ): قولي والله ,..!!
ليان ( العبرهـ تخنقها ): والله والحين بيجي له شهر ولا سأل عني
ولا اتصل لا ارسل ....!!!
الاقي مكالمات من عبير ورسايل ترسل لتركي ..!!
سارهـ : صاحيه ذي ترسل للحين ..!!
ليان : وآخر رسالــه الي قبل شوي كاتبه كلام فضيع ...!

سارهـ ( انقهرت ): مدام تدري انه مطنشها ومايبها وش مصلحتها
ترسل وتدق الغبيه ذي ..!!
ليان ( بقهر ): والله مدري وحتى حسين وناصر تزوجوا..!!
ولا ادري متى يرجعون بسأل عن تركي ..!!
سارهـ : لاتشيلين هم بروح لعبير وقسم لأجيب العيد فيهم ..!!
ليان :انتبهي على نفسك وكلميني ترى طفشانه حيل ..
وارسلي لي لاتتصلين الا يوم ارسل كول مي ..!!
سارهـ : تم ..!!
يالله باي ..
ليان : باي ..

:
ليان حطت راسها على الباب ونزلت دموعها من كثر ماتفكر
ومن كثر ماتتألم .. !!



( في بيت عبيــر )


سارهـ جت ولقت ناصر جالس على الطاولة بالحوووش ..
ويقرأ جريدهـ ..
سارهـ ( بينها وبين نفسها ): خخخخخخ اوريك يالغبي ..
راح لعندهـ وناصر مستغرب من جيتها ..
سارهـ ( بدون نفس ): سلام ..
ناصر ( بأستغراب ): وعليكم السلام ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً