عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2009, 12:55 AM   #322
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story ( الجزء 19 + 20 ) الرد 222 و 225




:


×× البارت الرابع والثلاثين ××





ليان ( بأرتباك ): هاهـ ..
حصه ( بشك): وش الي هاهـ ..
ليان ( بينها وبين نفسها ياحظي الردي ): لا بس فيه احد يدق الباب
رحت اشوف مين ..
حصه ( رافعه حواجبها ) : من يدق بهالوقت ..!ّ
ليان ( متوترهـ ) : ايه فتحت الباب بس مااحد فيه ,,!
حه ( بشك وماهي مصدقه كلام ليان راحت ليم الباب ): خلني
اتأكد بنفسي ,,!سمعت الجرس دق بس
كأن يتهيأ لي ..
ليان ( توخر شعرها عن وجهها وحطت يدها بفمها يارب يروح تركي):..
حصه ( فتحت الباب ومالقت احد ):..
ليان ( بفرحه وتناظر بحصه بثقه) : هاهـ صدقتي وتطمنتي انه مافيه احد
ارتحتي !! ..



حصه ( متفشله ): احسب ..!!!!!!!!!!!
ليان : روحي نامي بس خخخخخخخخخخخخخخخ
:
راحت حصه لغرفتها من بعد ماشكت بأن تركي كان يكلم ليان عند الباب

وراحت ليان لهبه ..
ليان : هبه ياهبه ,..
هبه ( نايمه ): اووهـ ياليان ..
كل مااجي انام تصحيني ..
ليان ( بتوتر ): تكفيييييييين ياهبه واللي يخلي لك امك وابوك
قومي تركي واقف عند الباب ..
هبه ( مستغربه ): وش جايبه هذا ..!؟
ليان ( بتوتر ): اسكتي لاتسمعك حصه تدري اننا صاحيات
وتجي تجلس معنا ..
هبه : وش تبغين طيب
ليان ( بصوت واطي ): روحي نامي عندهـا وقولي ليان ازعجتني وتبي
تلم عفشها ..
هبه ( قامت وهي طفشانه ): ياربي بس ..
كل مااجي انام تصحيني وكله بسبه هـ التركي
اوووووووووووووووووووف .. امري لله ..
ليان ( بأبتسامه ): انتبهي بس تطلع من الغرفـه
اذبحك ياهبه ..

:



راحت هبه لعند حصــه واشغلتها عن ليان ..
( من ورى الباب )
ليان ( بهمس ): تركي ..
تركي : ........................... ساكت
ليان (بهمس ): تركي ..



تركي : ............................ ساكت
ليان ( فتحت الباب ولقت تركي قدامها )..
ليان ( نزلت راسها )..
تركي ( مستغرب ): الله يقلع هـ العزوز خرب يدك
ووجهك .. كلك الوان قوز قزح ..
ليان ( بضحكه دلع ) : تركي يالله هات وقسم لأزعل منك
شوف حصه بالقوة صرفتها ..
تركي ( يناظر بليان ) : خذي الجوال ..
وبدق عليك من تليفون الشقه ..
ليان : طيب
تركي ( بصوت واطي ): ياالله قولي
ليان ( بهمس واستغراب ): وش اقووول
تركي : الي خاطري اسمعها
ليان ( بأبتسامه ) : احبك .
وقفلت الباب بسرعه ..


:



تركي ( بينه وبين نفسه ) : آهـ ياقلبي عليها ..
الله يحفظك ياحبيبتي ويخليك لي يارب ..
نزل تركي من الدرج .. وكان رحان مرررررهـ ومستانس
وكان ينزل بسرعه من الفرحه ..
وعند آخـر شيء

فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ ..

تركي ( وقف وانصدم من الي شافـه ) ..
مو معقول الي قاعد اشوووووووووووفه ..!!
ناصر (طارت عيونه يوم شاف تركي بآخر الليل نازل من
شقه ليان )
تركي ( مصدوووووووم وقلبه يدق بسرعه ووجه صار
اصفر واح يم ناصر ): ناصر وش تسوي هنـا ..
ناصر ( مستغر من سؤال تركي ): انت الي وش جاي
تسوي هنـــا ..!
تركي ( بعصبيه ): لاترد السؤال بسؤال ..
جاوبني وش تسوي بآخر الليل هنــا ..
والظاهر باب شقتنا مو من هنــا ..
ناصر ( بغرور ): والله ادل الدرب زين ياحلووو
بس انا جاي لحبيبتي ..
تركي ( قلب اوجعه ): حبيبتك ..!؟؟
ناصر : ايه حبيبتي ..!
تركي : ومنهي سعيدهـ الحظ ..
ناصر ( بغرور وبأبتسامه ): ليان بعد روحي ..
تركي ( بصدمه كبيره ): وش تقول انت انجنيت ..!
مستحيل ليان تتنازل لك ..
ناصر ( بضحكه ):ليه اتتنازل لي انا حلو .. وغني .. واخلاق .. ومتعلم ..
وماناقصني شيء ..! مو زي بعض الناس ..!!
متزوجين وله تجارب وسوابق .. وجايين يدورون عن حبهم الناقص ..!
تركي ( بضحكه ): تصدق ياناصر عاد ..!!
نفس حالتي انت .,


بلحظة ..
ضرب تركي ناصر كف على وجهه ..ودفه على الباب ..
ناصر ( مسك خدهـ ): ماراح اردها لك ..!
لأن حاس بك مقهور بأن ليان تخونك معاي
ولأنها تحبني فوق ماتتصور ,,
تركي ( الحقد بعيونه ): حقيييييييييييييييييير ..
ناصر : لاتنسى ملكتنا قريبه وانت اول المعزومين ..
وهاذي هديه لها جايبها لها كمقدم ,,
واذا منت مصدقني تعال اطلع معاي
وشوف بعيونك..!

وطلع ناصر وهو مبسوووووووووط وفرحان ..

:



تركي وقف مكانه مصدوووووووم من الي سمعه من
ناصر .. وحس ان قلبه يتقطع بالتدريج وانفاسه سريعه
حس بأنه مخنووووووق ..
تركي ( بينه وبين نفسه ): مستحيييييييييييل الي قاعد اسمعه
يعني ليان تكذب علي ..!
تخونني مع ناصر وتلعب علي ..!!؟
وانا زي الخبل مصدقها ..!!

( دمعه نزلت ) آآآآآآآآآآآخ ياتركي ياتبن تخلي بنت
تعلب عليك وانا مصدقها ..
:
ركب سيارته وهو منهار نفسيآ وماسك نفسه بأن دموعه
ماتزل عليها ..
ويمشي بسرعه وماهو داري وين يروح ..
كان متندم على كل شيء صار بينه وبين ليان
ومنتدم على صدقه وحبه لها ..
كان يحس بحسرهـ تخنقه ..
على ضياع حبه .. وحسره وندم كبيييييييير لأنه ترك عبير وضحى
فيها على شان ليان ..!
كان باله مشتت .. وضايقه فيه الدنيا ولا يدري
وين يروح ..!




:

كانت ليان تنتظر يتصل عليها تركي ومااتصل ..
واستغربت حييل منــه .. ونامت والجوال بحضنهـا ..

:

( في الظهــر بالجنوب )

ام مشعـل : ياماما اسمع كلامي ولاتخاف ابوك ماراح يسوي لك
شيء ,,
مشعل : يمه تكفين .. وقسم بالله لايمسح بوجهي الأرض ..
ويسد نفسي ويبكيني .. يوم ملكتي .,
خليني املك عليها .. ولا صار كل شيء تمام
اروح اعمله ..
ام مشعل( زعلت ): ................................... ساكته ..
مشعل ( بدلع ): ماما زعلتي ..
ام مشعل : ...................................... ساكته ..!
مشعل : طيب ولايهمك على شانك اروح ..
وانا متأكد من ردهـ فعله ..
لأني اعرفه زين ..
بس على شان ماتزعلين مني ..
ام مشعـل : ليك حبيبي الله يرضى عليك ..
مشعل : الله لايحرمني منك ..
يالله ألبسي ..
ام مشعل : لاروح لحالك ..
وانا بستناك ..
مشعل : لييييييييييييش ؟
ام مشعل : بدوون ليش روح ياماما روح ..

مشعل ( بأستغراب ) : طيب ..
بروح الحين وارجع لك ..

:



مشعل نزل من شقتهم ورايح لبيت ابوهـ .. لأن امه طلبت منه كذا
وتبيه يروح معاهم يخطبون لولدهم الوحيد ..
كان مشعل خايف من ردهـ فعل ابوهـ .. وخايف يسمع شيء يسم بدنه ..

:



( بعد ربع ساعه )



دق مشعل باب بيت ابوه
ابو مشعل ( بخبث ): هلا والله اسفرت وانورت ..
مشعل ( على نياته ): هلا يبه .. ( وراح يسلم على راس ابوهـ )
ابو مشعل ( دف مشعل عنه ): وخر عني ..
توك تعرف اني ابوووك ..
البيت لي طلعت منه ماعاد تدخله ومحرم عليك ..
مادام انا موجود ..
مشعل ( بحزن ): يايبه خلني ادخل بفهمك ليش جاي ..
والله الشمس حاااااارهـ
ابو مشعل : ومن قال بخليك تقول ليش جاي ..
ومتهمني انت ولا جياتك .. يالله انقلع عن وجهي
ولا عاد اشوفك تجي حتى بالشارع هاذا ..
لا بارك الله باليوم ألي عرفت بأنك ولدي ..
(تفوو ) عليك وعلى امك ..

:
راح مشعل ركب السيارهـ وهو متضايق ..
دق على امه ..
مشعل ( بعصبيه والعبره تخنقه ): كذا يمه شفتي كيف ..!!؟
هزأني وقلعني وتفل بوجههي بعد ..!!
ام مشعل ( بحزن شديد ) ليك امي مابتزعل دخيل عيونك ..
خلاص امسحها بوجهيي ..
مشعل ( دموعه نزلت ): خلاص انا جاي للبيت ..
:
مشعل متضايق حيييييييل .. وكانت اخلاقه قافله معاهـ
ودقت عليه اروى كذا مرهـ ولا رد عليها ..



( في العصـر )

طلع مشعل وامه رايحين لبيت خالد ..
مشعل : يم انا خايف من ردهـ فعلها ..
ام مشعل : ربي يسهل لا تفكر بس ..
ادعي ان ربي بيفرجها عليك .. وهي بتعرف !!
مشعل : يالله توافق علي وماتردني يارب ..
ام مشعل : اميييييييين ..


( في بيت اروى )

كان اروى فرحانه كثييييييييير .. وجلست تتجهز ..
اكثر من اربع ساعات ..
وكانت مستانسه لأبعد حد ..
دقت على الهنوف كذا مرهـ ولا ردت عليها لأنها نايمه ..



( في الصاله )


أم خالد ( تبخر البيت )
اروى : يمه ..
ام خالد : هلا ..
اروى :يمه شكلي حلووو ..
أم خالد ( بطفش ): انتِ كم مرهـ تسألين هـ السؤال ..
اروى : خلاص آخر مرهـ ..خخخخخخخخخخخخ
ام خالد ( بأبتسامه ): الي يشوفك امس ويشوفك الحين
مايعرفــك ابدآ ..!!
أروى ( بدلع ): يمه عاد قولي ..
أم خالد : تهبلين وتاخذين العقل ,,
أروى ( فرحت ): شكرآ مامي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:
راحت عند خالد وزياد .. ولقتهم جالسين بالمجلس مع ابوهم
اروى : خالد
خالد : سمي
اروى : سم الله عدوك ..
وش رايك فيني ..!
خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ رايي بأيش يعني ..
اروى : بوجهيي يعني بأيش ..!؟
خالد : اما بوجهك ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : والله ماهو زين مهما سويتي ..
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى : اسكت انت يالبثر ..
وماطلبت رايك ..!!؟
اخلص انت علي زين ولالا ..

خالد ( يطالع بوجهها ويضحك ): اممممممممممممممممم روحي
حطي كحل اكثر على عيونك ..!!
اروى : خلاص حطيت ..
خالد : لا انتِ حاطه تحت بس روحي حطي من فوق ..
وارفعي رموشك أكثر ..
اروى : يعني كذا رايك ..!!
ابو خالد : لا يبه يضحك عليك خخخخخخخخخخخخخخ
لا كذا احلى ..!!


اروى : والله احترت بينكم .. الي يقو يع ..
والي يقول زين بس ناقص . والي يقول حلووو
( طفشت ): اووووووووووووووووف بس ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

( بعد نص ساعه )




دق جرس بيت خالد
واروى كانت نبضات قلبها سريعه وفرحانه لدرجه
محد يتوقعها ..
سمعت صوت خالد يرحب ويهلي ..
اروى ( بينها وبين نفسها ): آآآآآآآآآآآآهـ ياتركي قد ايش احبك ..!

:
ام اروى : روحي افتحي باب الحريم .. وخليك رزينه وأبتسمي
اروى : طيب ..
راحت اروى وفتحت الباب ..
اروى ( بصدمه غير طبيعيه ): نعم مين انتِ ..!
ام مشعل : هلا .. وين امك ..
اروى : لحظة ..
راحت عند امها تجري ..
اروى : يمه هاذي حرمه سوريه تبيع مكياج والاشياء ذي ..
ام اروى ( انصدمت ): اجل من الي جاء عند الرجال ..

:
خالد يدق الباب ..
راحت اروى وكلمت خالد
خالد : فتحتوا الباب ..
اروى : ايه بس وين عبد الله والهنوف تركي جاي لحاله
خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخ من صدق انك خبله
وش يجيك تركي الحين
روحي افتحي الباب هاذي ام مشعل
السوريه ..
اروى ( بصدمه كبيره): وش قلت ..!!
خالد ( عصب ): روحي الحرمه واقفه تستنى ..
اروى ( مشت وهي مصدومه ونفسها ضعيف حطت
يدها على قلبها ):مو معقووول ..!!
تركي وينه ..!!
الهنوف وينها ..!
تركي كلمني وقال بيجي اليوم
قال الحين ..
مشعل وش جايبه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لايكون ..!!
اروى ( حطت يدها على فمها والدموع بعيونها وراحت
تركض على غرفتها )

:
ام خالد : هلا والله بأم مشعل
ام مشعل : هلابيك اختي ام خالد
هذي اروى بنتك ..!
ام خالد : ايه نعم هذي اروى ..
ام مشعل : يخزي العين بسم الله عليها شو
بتعئد ..
ام خالد : خخخخخخخخخخخخخخ تسلمين كله من ذوقك
ليش تعبتي نفسك وكل هذي الهدايا ..
ام مشعل : لا شو هالحكي انتوا بتستاهلوا اكتر ..
ام خالد : تسلمين وماتقصرين

( جلست ام خالد وام مشعل يسولفون عن اروى ومشعل
وسوالف ثانيه )
( وبنفس الوقت مشعل خطب اروى من ابوها وخالد وجلسوا
يكلمون بهالموضوع )



:


( في غرفه اروى )


اروى اخذت جوالها ودقت على الهنوف فوق العشرين اتصال
ولا ردت
دقت على بيتهم ..
ردت ام تركي ..
اروى ( متوترهـ): خالتي وين الهنوف
ام تركي : السلام لله ..
اروى ( متوتره ويدها ترتجف ) : خالتي بعدين
بس الهنوف وينها ..
ام تركي ( مستغربه من اروى ): الهنوف نايمه الحين ..!
اروى ( طارت عيونها) نايمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام تركي : ايه نايمه وليش مستغربة مانامت إلا متأخر ..
اروى (قلبها يعورها والعبرهـ بتقتلها ): تركي ماجاكم ..!!
ام تركي : لا ماجاء بعد اسبوعين يجي ..!!
وليش تسألين عنه ..!
اروى ( دموعها على خدها ): مع السلامه ..

وقفلت الخط ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً