عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2006, 03:43 PM   #49
love me only
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية love me only
 
افتراضي رد : أدخــــــلو وأقـــــرأو قــــصه مـــــــؤثره وغـــــــــــريبه لفتاة عايشتها بنفسي

أخيراَ الجزء السادس والأخير من القصه


بعد ماقالت لي انها تستخدم ابر وهي ماتعرف شنو الماده الي تستخدمها هروين كوكايين المهم انه سم الله لا يبلانا






فيه طبعاً انا هنا انصدمت من قوه المرحله الي وصلت لها قلت لها انتي مجنونه؟! انتي عارفه شنو نهايتك الحين



انتي وصلتي العن مراحل المخدرات خلاص انتي نهايتك في غرفه والابره بيدك او حمام عزكم الله وجلست انصح


انصح فيها قالت لي انا احسن من غيري انا اضرب ابرتين باليوم فيه بنات كل ساعتين ابره ؟!تخيلو كيف الوضع


بالسعوديه عندنا واصل واحنا ماندري!! بس نحب نحط راسنا بالرمل ونتغاظى عن مناقشه مثل هالمواضيع ،المهم


صارحت واحد من اخوياي بالموضوع قال اسمع خلاص اقطع علاقتك فيها ولا تكلمها بكره يحصلونها ميته


ويحصلون رقمك بجوالها ويدقون عليك تعال وتدخل بسين وجيم انا اقتنعت بس قلت بسوي اّخر محاوله معها






كلمتها وقلت اسمعي شوق ابيك تروحين تسجيلات اسلاميه وتكلميني من هناك وتعطيني الموجود بالتسجيلات


المهم راحت وكلمت الي بالتسجيلات وقلت له عطها شريط فلان وفلان وفلان وأغلبها تتكلم عن المخدرات وبعضها


عن الفتاة والتذكير بالاخره ومؤثره جداً ، وبعدها خلاص قطعت اتصالاتي فيها.. بعد اربع شهور تقريباً جاتني رساله

بالايميل نصها :


مرحبا عبد العزيز كيف حالك أنا صراحه أحب اشكرك أنك أنتشلتني من عالم الضياع أنا شوق أنا ابشرك تبت

وعقلت وصليت وبكيت وأنا أصلي والفضل بعد الله لك أنا عمري ماراح أنسى وقفتك معي وأدعي لك ليل نهار

أنا الحين تغيرت بطلت كل شي كنت تعرفه عني صرت أصلي وأبكي وأطلب الله يغفر لي ويسامحني وكل هذا

بعد فضل الله يرجع لك ولنصايحك لي
.....هذا ماحضرني من نص رسالتهالكنها كانت طويله وانا كنت اقرأ الرساله كانت دموعي

تفيض على الكيبورد من شده الدهشه والتأثر والفرح في نفس الوقت .....المهم بعد فتره طويله حصلتها على الماسنجر

بأيميل جديد طلبت انها تكلمني عشان افهم شلون تابت لكنها رفضت قالت انا وعدت الله اني مااكلم شباب مره ثانيه

وانت مهما كنت خلاص ماراح اكلمك! فرحت صراحه لانه دليل على انها تابت من جد قلت كيف تخلصتي من الادمان

تقول بعد ماسمعت الاشرطه الي عطيتني كنت بحاجه لجرعه رحت لبيت عمي وانا في حاله لا وعي وهيجان

لان جسمي بحاجه لجرعه مخدرات ومسكت عمي وقلت له السالفه من أولها لاّخرها يعني كل الي كتبته لكم فوق

قالته لعمها؟! وقالت له ياتشوف لي حل يابطلع ولا راح تشوفوني مره ثانيه! تقول كنت اتوقع عمي خلاص بيذبحني تقول

مسكني مع يدي وسحبني ودخلني غرفه وقفل علي ثلاث ايام تقول فضحتهم عند الجيران من الصراخ تقول لما

تصفى جسمي من المخدرات وقفت معي بنت عمي لما اجتزت هذي المحنه ولا علمو ابوي وامي تقول وبعدها

صار عمي وبنت عمي يهتمون فيني وتبت والحين البنت رجعت للجامعه ونقلت من جامعه الملك سعود وراحت جامعه

ثانيه وتكمل دراستها وملتزمه وعايشه حيات أحسن من حياتها السابقه والله ستر عليها

وتعيش حيات طبيعيه مثل اي فتاه لكن مع الكثير من الندم


وبكذا أحبابي أنتهبت قصه الفتاة شوق التي يوجد الكثير من أمثالها في مجتمعنا



وأرجو المعذره إذا فاتتني بعض الأمور بالقصه فلها سنه تقريباً وكما رأيتم أحداثها قويه وغريبه لا يتحملها عقلي بذاكرته

التوقيع:

إن لم يكن قــلمك(رصاص) فأطلق على قلمك(الرصاص)


إلا حبيبـي يَـا عُلـُـوجَ الكَـافِرِيــنْ... إلا نبـيَّ اللــــــــهِ يَــا عَـبَـدُ البَـقَـرْ

يَا رَاسِماً .. شَلَّ الإلَهُ لَـكَ اليميـنْ... وَيَمِيْنُ وَاضِعِهَا . وأَيْضاً مَنْ نَشَـرْ

رُوحـيْ فِـدَاكَ أَيَـا إِمَـــــامُ المُتَّقِيـنْ... بأبيْ وأمّيْ .. بَلْ .. بِكُلِّهِـمُ البَشَـرْ
love me only غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس