عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2006, 07:02 PM   #1
love me only
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية love me only
 
افتراضي أدخــــــلو وأقـــــرأو قــــصه مـــــــؤثره وغـــــــــــريبه لفتاة عايشتها بنفسي

بسم الله الرحمن الرحيم

إمتداد لمواضيعي السابقه وإضافه من مواضيعي القادمه المتخصصه بالمرأة وحقوقها ومالها وماعليها

أقدم لكم أخواتي قبل أخواني هذه القصه التي حدثت معي شخصياَ وعشت فصولها من البدايه للنهايه .قبل الدخول في

تفاصيل القصه أحب أن أذكر بأن الغرض من هذة القصه المعقده والمتشربكه هو العظه والعبره وحرصاَ مني على أن

تعتبر الفتيات من هذة القصه سأقوم بفــلتره بعض العبارات التي دارت بيني وبين الفتاة صاحبه القصه وسأقوم أيضاَ

بأخفاء بعض الشخصيات وكل هذا لكي لا يكون هناك عذر لحذف هذه القصه

نبدأ القصه


وأقسم بالله العظيم ربي الجليل أن أحداث القصه حقيقيه مالم يفتني بعض الشي سهواَ منها




في يوم من الايام قابلت بنت على الماسنجر وكنت أرى ماذا تفعل في جهازها لاني كنت ادخل


على الجهاز كانت فاتحه عشرات المحادثات بالماسنجر وتقول لهذا ياحبيبي والثاني ياعمري والثالث


ياحياتي المهم تكلمت معها وقلت لها الكلمه هذي(أنتي جهازك رايح فيها) قالت ايه رايح فيها مثل


راعيته قلت يؤ ليش تقولين كذا قالت انا رايحها فيها وانا فيني وفيني المهم قلت يبه الواحد مايتكلم


عن نفسه كذا .قابلتها اليوم الثاني وبنفس الكلمه قالتها قلت انا بسمعك قصيده عشان تعرفين


كيف تتكلمين على نفسك المهم دقت علي البنت وسمعتها القصيده بعدين قلت لها شفيك انتي؟


ليش تتكلمين عن نفسك كذا؟ قالت انا مافيه شي ماسويته! قلت مثل شنو؟ قالت خمر شربت


مخدرات استخدمت طلعات استراحات مع شباب حفلات عند ..............، أنا طبعاً انصدمت ماتوقت بنت


تسوي كل هذا. والبنت كان باين عليها الندم وانها تبي تتوب لكن تبي احد يوقف معها ،قلت طيب


ليش ماتخلين هالخرابيط ؟ قالت مااقدر انا اروح انا وخمس بنات عند ............ ونرقص ونسكر والا..........


كل شوي ياخذ بنت ويدخل معها داخل ويطلع بعدين ياخذ الثانيه وعلى هالموال.وكان فيه وحده


من ذوات البشرة السودا تشتغل (تصطاد البنات) عند الا......... وأعذروني لوضع النقاط خشيه وجود مبرر للحذف



ذات البشره السودا هذي شاذة وتحب البنت هذي صاحبه القصه وملبستها دبله على


اساس انها خاطبتها ومستحيل تتمنى ان البنت هذي تتوب لانها بتتركها المهم في يوم رجعو


من الحفله وكان الا......... مثقل على البنت بالاهانات وكثرة الطلبات المهينه وكانت الي موصلتها


البيت ذات البشرة السودا(وللمعلوميه ذات البشرة السودا تدرس في جامعه الملك سعود بالرياض


وتصطاد البنات من الجامعه لهذا ال..........) المهم البنت انهارت على ذات البشرة السودا وقالت انتي


حقيره وأ.......... احقر منك وانا ماابي اجي مره ثانيه هنا انا بتوب خلاص .طبعاً ذات البشرة السودا


ماتبي البنت تروح وتخليها لانها تحبها وعلى قولتها خاطبتها راحت قالت ل......... فلانه قالت عنك


كذا وكذا ال.......... طبعاً هاج وماج واتصل على البنت الي بسميها انا (شوق ) وهو ماهو اسمها


الحقيقي لانها حلفتني مااذكر اسمها وقال لها حرفيا(شوفي ان ماجيتي الخميس الجاي صورك


وأفلام عند امك وابوك) طبعاَ البنت شسوت راح اكمل لكم بالجزء الثاني لان القصه طويله وفيها



أحداث خياليه وغير متوقعه

أرجو من الأخوه عدم الرد لحين الانتهاء من القصه



التوقيع:

إن لم يكن قــلمك(رصاص) فأطلق على قلمك(الرصاص)


إلا حبيبـي يَـا عُلـُـوجَ الكَـافِرِيــنْ... إلا نبـيَّ اللــــــــهِ يَــا عَـبَـدُ البَـقَـرْ

يَا رَاسِماً .. شَلَّ الإلَهُ لَـكَ اليميـنْ... وَيَمِيْنُ وَاضِعِهَا . وأَيْضاً مَنْ نَشَـرْ

رُوحـيْ فِـدَاكَ أَيَـا إِمَـــــامُ المُتَّقِيـنْ... بأبيْ وأمّيْ .. بَلْ .. بِكُلِّهِـمُ البَشَـرْ
love me only غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس