عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2008, 07:45 AM   #193
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






×× البارت السابع عشــر ××



عبيـر : البنت الي كانت تبكي ابفهم وش علاقتها بناصر
تقول : بعتني على شانها .. شكلها خويه ناصر .. تحسبني
انا خويته .. اهااااااا خطرت في بالي فكرهـ قويه ..
بس يبي لها وقت على شان تتنفذ , وجاء الوقت ياليان
انك توقفين عند حدك , وماتأخذين شيء مو لك ياحقيرهـ
اعتبرتك مثل أختي وبالأخير تكلمين اخوي من وراي ..!!

..


( في البحـر )


ساهـ : هذا الي صار بالتفصيـل
أميرهـ : يعني ليان ماتحب ناصر .,!
سارهـ : ولا تفكر فيه اصلا .. بس هو من شافها
طار عليها على شانها حلوة .. و كمان
أميـرهـ : ( بحزن ) وش الي بقى بعد !!
خلاص انسي الي صار ..
سارهـ : انا آسفه إذا جرحتك أميرهـ بس هذا
الي صار ماأقدر أخبي عليك أكثر وانتِ ماتدرين عن
شيء .. بس ولا يهمك ناصر دواهـ عندي ..!!
أميرهـ ( والدموع بعيونها ) : بعد كل سويته على شانه
بعد كل شيء صار بيني وبينه , كذا نهايتنا !!؟
( بقهر ) طب انا وش قصرت معاهـ !!
( بصوت عالي ) فهميني ياسارهـ ليه كذا صار معي !
ليه انا بذات خانني ناصر ونكرني على شان وحدهـ
ماتستاهل ..


آهـ يالأيام الي مضت وش كنت أتلهف عليـه !
قوليلي وين اودي قلبي عن الجروح ؟
وقسم أحس جواتي بنار ولا أقدر اقدر أطفيها
( تبكي ) وشلون أ نساهـ ؟!!
سارهـ ( بحزن ) : هدي أعصابك ياأميرهـ .. ومثل ماقلت لك
حاولي تنسينه هاوقح .. ومثل هـ الأشكال المغروض العين ماتدمع
على شانه


أميرهـ ( دموعها على خدها ) :
وش حيله الي أبتلش بحبه ولا تاب
جرح قلبي والعين تدمع حسوفه
وش حيله القلب مات بحبه ولاطاب
يبكي عليه سنين ولاحس جوفه


سارهـ ( ماقدت تتمالك أعصابها ) وبكت مع أميرهـ ,,



( في الجنوب )



مشعل كان يفكر ومشغول باله وخايف من خالد .. لايشك فيـه
وبأختـه ومو عارف أشلون يتأكد من اذا كان الي حبها هي
اخت خويه ولالا ..!!
وخايف أكثر لو طلعت هي وشلون يقدر يقنعها بحبه لها وهي
تفكر انه تركي ..!!
جاء خالد وكان معاهـ كيس بيدهـ ومسواك ..
خالد : سلام
مشعل ( ماانتبه له )
خالد : ياهوهـ وين عقلك موديك خخخخخخخخ
مشعل ( بخوف وأرتباك ) : خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : (بأستغراب ) ايه خالد وش فيك ؟!
اول مرهـ تشوفني ..!!
مشعل : لا مو قصه كذا بس اخرعتني ..!!!!
متى جيت ..!؟
خالد : الحين ..
مشعل ( يحاول يستفسر ) : اييه قلي وش سالفتك انت اليوم
خالد : ( نسى الموضوع ) بأيش ..
مشعل : الي يوم كلمتني وتقول اختك وماني عارف ايش ؟!
خالد : ااااااااااااااييييه كنت ادق على اختي اروى ..

مشعل ( بصوت عالي وبصدمه ) : ايييييييييش ..!!
خالد ( شك بالموضوع ) : ايه اروى خير وش فيك طارت عيونك !
مشعل ( خاف ): هاهـ لا بس ماتوقعت عندك اخت ..
خالد : علينا هالكلام انت تدري عندي اخت وكذا مرهـ طلعنا
وديناهـ مع بعض المدرسه ولا غلط كلام ..
مشعل ( توتر ) : لا مو قصه كذا بس نسيت ..
( بينه وبين نفسه ) : يالله على هالمصيبه طلعت اخت خالد ..
هذا الي خفت منه ياربي وش هالبلشه انا وش اسوي الحين
وقعت بين خالد وأروى ..
ابتأكد من الرقم طيب ..
خالد ( شك بمشعل ) : مشعل فيه شيء .. وش فيك مسرح !
مشعل : لابس افكر بموسى ماشفته من اسبوعين وش رايك
نروح نتعشى عندهـ ..!؟
خالد : لامو اليوم ..
مشعل : طيب نروح بكرهـ .. ابي رقمه عندك ..!
خالد : طيب خذ ..

مشعل ( حاول يصرف خالد ) : وش ذا الي بالكيس
خالد : فصفص ومكسرات خخخخخخخخخخخخخخ
مشعل : طيب ضيفنا خخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : ابشر ..
مشعل يدور بالجوال على أسم اروى .. ولقاهـ
وشاف الرقم وأنصدم يوم عرف !!!!!!!!!!!!!
وأنقهر حيييييييييييييييييل لما عرف ..!!
( بينه وبين نفسه ) : ليه كذا صار معي ,, وش اسوي الحين
اتركها على شان خالد .. ولا اعترف لها بحبي لها وانسيها تركي
وش اسوي .....
خالد ( انتبه لمشعل ) : ( يناظرهـ بنص عين ) عساك لقيت الرقم بس
مشعل : ايه ايه لقيته .. ابدق عليه بكرهـ العصر اشوف اذا فاضي
نروح له ..
خالد : على خير ,


..

جلس خالد مع مشعل بالأستراحه ولا حس بالوقت بعد صلاهـ العشاء ..
خالد : يؤؤهـ نسيت الدب
مشعل : من زياد ؟ خخخخخخخخخخخخخخ
خالد : ايه الحين يسوي لي سالفه ابروح اجيبه ..
مشعل : الحق عليه لايروح على رجوله ..
خالد : سبعتن شلوك ولاكلمة اشوفك اذا فيه وقت
باي ..
مشعل : باي

..

( في سيارهـ خالد )


خالد : ياربي شلون سهيت المفروض بعد المغرب يكون في البيت
أروى مايصير تقعد لحالها .. وخصوصى بعد اليوم الي صار !؟
مدري شكيت بمشعل مع انه نصفي الثاني ومااعتقد يسوي شيء يضرني
ويضر أهلي .. مشعل واعرفه زين ؟!
بس ليش شكيت !!!

..


وصل لبيت عمه .. ودق الباب .. جات الهنوف
الهنوف : مين ..!
خالد : انا خالد وين زياد ..!
الهنوف : ( يمه ) زياد راح مع عبد الله يلعبون كورهـ !
خالد : طيب وين ألقاهم فيه ؟
الهنوف : تلقاهم بأخر الحاره فيه ارض فاضيه تلقاهم يلعبون هناك ..!
خالد : طيب سلمي على اهلك ..
الهنوف : يوصل ..

الهنوف : ياربي انا ليه خفت اصلن انا اخاف من كل شيء خخخخخخخخخخخخ
خلني الحق على البرنامج الحين يجي ..

..




خالد ركب سيارته وراح يدور على المكان الي قالت عليـه ..

دور خالد وماعرف وين بالضبط .. ياربي منك يازياد رد على جوالك
يالدب ..
خالد : و يالهنوف ماتعرف توصف زين .. الحين وين
القى هـ المقرود ..
شاف ولد صغير وأشر له وفتح شباك السيارهـ
خالد : شسمك ياحلوو
الولد : اسمي مشاري
خالد : عاشت الأسامي .. اقول ماشفت عيال يلعبون
كورهـ هنا ..
مشاري : إلا كانوا يلعبون قبل الصلاهـ بعدها ماعاد يلعبون
خالد : اهاااا ..
طيب انت مالعبت معهم ؟!
مشاري : مالعبوني قالوا اني صغير مرهـ ومااصلح
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليه كم عمرك ؟
مشاري : 6 سنوات ..
خالد : ياهـ صغنون مرهـ يالله حبيبي روح حوشكم
وألعب ..
مشاري: طيب يمكن يجي الي تدور عليه , وانت مو فيه
منهو الي تدور عليه !
خالد ( أعجب بالولد وأسلوبه وفطانته ): اسمه زياد
وكذا دبدوب شوي ..!
مشاري : ايه عرفته
خالد : اذا شفته قله اخوك خالد يدور عليك ..
مشاري : طيب
خالد : يالله باي
مشاري : باي ..

خالد : ماشاء الله عليه ربي يحفظة لوالدينه ..
يالله متى نتزوج ويصير عندي ولد مثله ..
وألتفت يم المسجد ولقى فيه عيال يلعبون كوره
وراح ولقى زياد يعلب معهم اخذ زياد وفي طريقهم للبيت



( في السيارهـ )



زياد: ليش جيت بدري ؟
خالد : خلاص الساعه 9 .. ولازم تذاكر واختك لحالها !
زياد: ياربي بس وانت طيب وليش ماتقعد بالبيت
خالد : اقعد انا بس لاطلعت منهو عند أروى ..!
زياد: المفروض امي ماتطلع كل يوم يصير تجلس عندها

انا مو كل يوم بجلس على حسابها !!!
خالد :خلاص اسكت ادوشتني خخخخخخخخخخخخخخخخ
إلا منهو ذا مشاري ليه مالعبتوهـ معكم ؟!
زياد: والله لعيب لعبه حلوو .. وخبلهم وزعلوا وطلعوهـ
خخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : اوخص ماشاء الله ..
باين عليه صغير وعندهـ لباقه بالكلام ..
زياد: وش يعني لباقه ؟!
خالد : ( يأشر على وجه زياد ) يعني طالع بوجه العنز
واحلب لبن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: هههههههههههههههههههههههه عسى بس مو انا العنز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : منهو ابوهـ مشاري ,
زياد: مدري ..؟
خالد : طيب وش لقبه !
زياد : مدري بعد ..
خالد : انا بشوف من هو , ومدام يعرف يلعب اكلم ابوهـ
يدخلكم سوا النادي ..
زياد ( فرح مرهـ ) : والله جد
خالد : والله ,
بس بشرط , لاسمعت الكلام وماعاندتني ..
زياد : مدام كذا والله انك تبشر ..
خالد : خلاص تم ,

..



( في الشقه )



ليان جالسه تحل واجباتها وهبه كذلك .. وحصه جلست
تذاكر لأن الأختبارات قربت ..
دق الباب ..
ليان : منو الي جاي يمكن صحباتي ؟
هبه : يمكن !
ليان فتحت الباب ,,
سارهـ : ليان تعالي بسرعه ..
ليان ( بأستغراب ) : وش فيك وين أروح !!
سارهـ : انا مستعجله .. طب تعالي المطبخ أفهمك !
ليان : يالله ..
سارهـ : اسمعي أبيك تحولين ناصر لادق عليك علي ..
ليان : ليه طيب خخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ : ابي أشبك ناصر ,,
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ وش ناويه عليه ؟
سارهـ : اسمعي معي وحدهـ بالسيارهـ ومقدر أطول !!
أبلعب بسابع جده وابقول اني ليان والرقم غيرته ؟
حوليه مؤبد خخخخخخخخخخ مو تبين تفتكين منه
ليان : ( تفكر ) ...................................


ايه والله ابي الفكه
سارهـ : ليان اذا منتي واثقه فيني .. او خايفه أضرك لاتعطيني أياها
انا أبي أساعدكم بالي أقدر عليه ..!!ليان : تساعدينا انا ومن !؟
سارهـ : افهمك بعدين !!
يالله ابروح ولاتنسين تحولينه الحين لي
ليان : طيب ..
سارهـ : شكرآ ياقلبي بس أسمعي هذا الموضوع بيني
وبينك ولاتعلمين احد حتى اختك وبالذات السوسه عبير ..!!
فهمتي !!
باي ..
ليان : على خير باي ..

..


ليان راحت للصاله ..
هبه : منو الي دق الباب !؟
ليان : سارهـ كانت تبي رقم وحدهـ واعطيتها !
هبه : اهااا ..
طيب وش صار على موضوع الرجال الي يدق عليك ؟
ماسويتي شيء ..!
ليان : والله مدري وش أسوي ,, وانا خايفه مرهـ
حصه : طيب كلمي تركي .. خليه ينتبه عليك
مدام انكم صرتوا أصحاب خخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : لاماصرنا أصحاب بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هبه : لابس ولا شيء إذا مستحيه تكلمينو انا أكلمه
ليان : طيب إذا حسيت ان الوضع زاد أكلم تركي ..

..



( في سيارهـ سارهـ )



سارهـ : خلاص ياأميرهـ هونيها وتهون .. ولا تخافين ان شاء الله
برد لك حقك وزيادهـ !
أميرهـ ( تشق من زود البكى ) : لا ماابي منه شيء .. وخليه يروح
بحاله .. تكفيه كلمة الله لايسامحه ..
سارهـ : خلاص امسحي دموعك عشاني ..
( بينها وبين نفسها ) : ههههههه ياهـ يازين السرج على البقر
الحين تبدأ اللعبه ياناصر .. اذا ماخليك عبرهـ لغيرك مااكون سارهـ
انا كارهتك من أول يوم شفتك شلون لاجرحت من أعز عليه ..


..



نزلت أميرهـ من السيارهـ والدمع بعيونها .. ومو قادرهـ تنسى الي صار معها
والي سمعته من سارهـ كان صدمة على قلبها وماقدرت تتحمل أو تمسك
أعصابها .. كانت تبكي طول الطريق .. ومتندمه على السنين الي ضاعت
وبثوانـي .................................................. .................



التفاصيل بالبارت الجــاي ..
توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً