عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2008, 06:20 AM   #186
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






×× البارت السادس عشر ××




خالد : اروىوش تسوين ..!
اروى : ولاشيء شوفه عينك ..
خالد : طيب ليش حابسه روحش بالغرفه مو بالعادهـ !
أروى : (بدون نفس ) حرام يقعد الواحد لحاله ولا ممنوع ؟!
خالد : هدي هدي اعصابش وراك معصبه ..!!
أروى : ماني معصبه يالله فارقني ..!
خالد : طيب وش الي قاصر عليش .. وش تبين بالضبط ..!!
أروى : ابي ادرس بجدهـ ..!!؟؟



خالد : ( بأستغراب ) : اما جدهـ مرهـ وحدهـ !!
ليه طيب جيزان وش فيها ماهي عاجبتش ليش ..!
اروى : أيه مو عاجبتني ..!!
خالد : والله شيء راجع لش .. خخخخخخخخخخخخ
على العموم كنت بودي زياد لبيت عمي .. وكنت ابيك تروحين
عند خطيبتي الهنوف ..!!
تسلينها ..


اروى : ( بعصبيه ) : نعم نعم ماسمعت عيد لي بالله !.....
خالد : ماقلت شيء غلط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أروى : اقول فارقني يالله ..
خالد : قرار نهائي مانتي رايحه ..!!
اروى : لا ..
خالد : كيفك طيب .. اقعدي لحالك ..
باي
أروى ...........................

..


طلع خالد وقفل الباب .,
خالد : غريبه حالتك ياأروى بالعادهـ من تسمع نروح بيت عمي تطير
من الفرح ولارحنا ما ودها ترجع وش الي تغير ..!!
لو أعرف بس الي فيها .. آخ بس يالله الأيام تكشف ..!!

نزل خالد للصاله ولقى امه تستناهـ
زياد: لاكان اخذت لك ساعه زيادهـ ..
خالد : كثر الله خيرك يعني اطلع وارجع لكم بعد ساعه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالله مشينا ..

طلع خالد وأخذ امه وزياد ..
..
أروى : ياربي وش الحاله ذي وش الطفش ذا ..
امممممممم خلني اكلم تركي واتطمن عليه ..
اتصلت


مشعل فرح بالحيل يوم شاف أتصال أروى ..
مشعل ( بصوت عالي ) : وينك انتِ وش صاير لك ..!!
ليه ماتردين علي ولا حتى على رسايلي ..!!
أروى : شوي شوي علي ياتركي هد أعصابك خخخخخخخخخ ..!!
مشعل : هاهـ هديتها يالله قولي وش فيك ,..!!
أروى : خخخخخخخخخخخخ شلونك ؟
مشعل : انا مقهور وانتِ بكل برود شخبارك ,,!
أروى : .................................
مشعل : انا ماني بخير ..
أروى : افا عسى ماشر وش صاير ..!
مشعل : ابد ماصار شيء مخليتني على عماي ولاادري وش فيك ..!!
جوال مشعل ( أنتـظار المتصل : خالد )
أروى : ابد كنت متضايقه وبالعادهـ لاتضايقت ابكي ..
مشعل : من ايش طيب الأهل فيهم شيء ..!!
أروى : لو أقول لك ماتصدقني ..!!؟؟
جوال مشعل ( أنتـظار المتصل : خالد )
مشعل : قولي تراني على اعصابي ..
أروى : كنت أفك فيك ياتركي .. وانقهرت على الأيام
الي مضت .. والأيام الي قضيتها مع أختي ..
مشعل ( مو فاهم شيء ) : اها ياقلبي خلاص لاعاد
تفكرين أنسي كل شيء وفكري بالمستقبل وبس ..
أروى : أكيد ..



خالد فكر يتصل على أروى .. ويتطمن عليها ,
جوال اروى ( أنتـظار المتصل : خالد )
خالد : وش صاير اتصل على مشعل أنتظار .. واتصل على أروى أنتظار ؟!
وش السالفه ..!!!!
واخذتهم السوالف بين مشعل وأروى .. وخالد مازال , يتصل
خالد وصل أمه عند جارتها ولزياد عند بيت عـمه وجلس يدور بالشوراع يتأمل واحد من
مشعل أو أروى يرد .. وبدأ يشك خالد .. أنتظار الرقمين بنفس الوقت ولا واحد
فيهم يرد عليه .. !!


وماهي من عادهـ اروى ولا من عادـ مشعل يدق ولا يردون ..
خالد : مو معقول صديقي من يوم كنت ورع يخوني مع أختي مستحيل
انا بيصر فيني شيء لو ماردوا .. !!
على شان كذا يااروى ماتين تروحين بيت عمي انا أوريك بس
لو قفلتوا بنفس الوقت
هذيك الساعه يصير خير .. ولا اقول أروح لأروى البيت أشوف هي
تكلم مين ..!!؟؟
..


مشعل: ياربي ياخالد ساعه تتصل ..!!
أروى ( بخوف ) : منهو خالد ؟
مشعل : صديقي من زمان .. يتصل علي كذا مرهـ ومارديت !!
أروى : ( بينها وبين نفسها ) يووووووهـ حتى انا خالد أخوي يدق بنفس الوقت
وشلون كذا تركي المفروض يقول انه ولد عمه بس قال صديقه .!!
( بخوووووووف ) الله يستر خلني أسكر احسن لي ..!!
أروى : طيب تركي عن اذنك اكلمك بعدين ,,
مشعل : لا وين خليك معي بعدين انا أكلمه ..
أروى : ساعه او أقل وأكلمك ..
مشعل : طيب على راحتك ..
أروى (بخوف ) : باي ..

..
أروى : شلووووووووون كذا يدق عليه واحد اسمه خالد ..
وانا خالد يدق علي وش صاير ..
خني أغير أسم تركي بالجوال ..
اكتب امممممممممم الوجدان ,.
وسمعت صراخ خالد تحت ينادي عليها أروى ياأروى ..
اروى ياتبن ..
أروى :ياويلي الحين شسوي وش اقوول ..
خالد : (يصارخ عليها وينادي عليها ) وطلع لغرفتها ..
فتح الباب والشر بعيونه .,.,
أروى ( بتوتر وخوف ) : وش وش فيك .. خير ..
خاالد : ( بصراخ وصوت عالي ) : تكلمين مين كل هالوقت ..
هاهـ ...


ساعه أدق عليك وعليه وماشاء الله سوالف حب وغرام ماتربيتي انتِ انا أوريك ..
أروى : ( بعصبيه وخوف )انت وش فيك انا كنت أكلم وجدان ..
واذا منت مصدقني شوف الجوال
خالد : تسوقينها علي .. أنا اشوف الجوال لو طلع مشعل ماتلومين إلا نفسك ..
أروى : ( بينها وبين نفسها ) وش مشعل ياربي انا وش سويت ..
انا كلمت تركي وش جاب طاري مشعل خويه .. الله يستر لله يستر
بنفضح اليوم بيسوي فيني عشاء ..
..


خالد ( بعصبيه ) : كم رمز جوالك
أروى : ( بخوووف شديد ) : 00006
فتح خالد الجوال .. وراح للمكالمات المستلمه .. وشاف نفس الوقت الي اتصل فيه
ولقى أسم الوجدان ..
أروى : ( بعصبيه) هاهـ صدقتني الحين ..
وأخذت الجوال منه ..
كلن يشوف الناس بعين طبعه ويالله من غير مطرود لاعاد تدخل على غرفتي
من بعد اليوم .. فاهم ..!!
وطحت من عيني ياخالد حسافه ..
خالد ( تفشل ) : انا آسف
أروى : بعد ماكنت بتذبحني أقول اطلع برا بسرعه ..!!
طلع خالد وهو متفشل من اخته وماعرف ايش يسوي
وراح للصاله وجلس يفكر ..

..
أروى : يااااااااااااااااهـ اشوا أني غيرت الأسم .. لحظه لحظه لحظة ..
وش الي قاله خالد .. يتصل علي وعلى مشعل ويلاقيه مشغول ..!
انا كنت أكلم تركي ..!!
والله لو شاف رقم تركي بجوالي وشاف اني اكلمه بالوقت الي اتصل
علي فيه والله لااروح سلطة ..!!
اوووووووووووووف بس ..


..
خالد : مو معقول الي صار أدق بنفس الوقت أنتظار وبنفس الوقت سكروا
الخط .. مو معقول مو معقول ..
أتصل جوال خالد ::
خالد : ( بعصبيه ) هلا
مشعل : ( ببرود ) آسف والله كنت أكلم وماامداني أرد عليك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : كنت تكلم مين ,,؟؟
مشعل : ( بدلع ) خويتي ..!!

خالد : تصدق كنت أدق عليك وادق على اختي كلكم انتظار
ويوم سكرتوا سكرتوا مع بعض مو غريب ولا لا ................!!
مشعل : ( بأرتباك شديد ) هاهـ لا وين وين اختك
بعيد الشر لا مو اختك اصلن ذي من اهل الرياض
( بخوف ) صدقني صدفه ..
خالد : ( بشكوك غريبه ) ايه ايه ايه يمكن ليش
لا .. طيب انت وينك !
مشعل : الحين بطلع للأستراحـه .. يالله تعال ..
خالد : اوكيه باي ..

..


مشعل : ( بخووف ) وش الي قاله خالد .. وصح خالد عندهـ اخت
بس والله ناسي وش اسمها .. وعندهـ بعد ولد عمه تركي الي بجدهـ
( بصدمه كبيرهـ ) لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليه كذا صار معي ..!!
مو معقول ..!!!
ياالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وأروى بعد قالت لي ياتركي متى ترجع ..!!
وودها تروح جدهـ عند تركي ..!!؟
شلون ؟!
ماخطر على بالي وشلون نسيت كل ذا ...!!!؟؟؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر بعد ماحبيتها طلعت اخت صديقي
لازم أتأكد انا لازم ..!!
والله لو طلعت أبتزوجها على طول بس شلون أفهمها اني مو تركي !!

( بيأس ) مو ناقص وربي مو ناقص هموم ..!!!!!!!!!
اوووف ..



( في جدهـ )
ليان : الساعه 8 وماأحد جاء من صحاتي مو بالعادهـ عبير ماتجي على شان
تركي وسارهـ طولت ولا جات وش السالفه ..!!
خلني ادق على سارهـ أشوف بتجي ولالا ..
ليان : الوو
سارهـ ( بحزن ) : هلا ليونه..
أميرهـ تذرت كلمه سارهـ في مواقف السيارات ( باعك على شان ليان صح ياحسين ولالا )
أميرهـ : شكلها هي ذي الكلبه الي اخذت مني ناصر ..
ليان : وينكم ماجيتوا اليوم !؟ وليه صوتك كذا وش صار .!
سارهـ : ليان أنا مع أميرهـ وطالعين للبحر .. لارجعت بدري مريتك
ليان : طيب عبير وينها ..!!!!!؟
سارهـ ( بأستغراب ) : ماطلعت لك ..!!!!!!!!!!
ليان : وين تطلع لي هي جات على شان تطلع لي ..!!!!؟
وش صاير فهموني ..!!
سارهـ : غريبه مرررررررررهـ ..
أسمعي انا لاجيت أفهمك على كل شيء ..
باي
ليان ( بأستغراب ) باي ..
ليان : وش السالفه وش صاير ,,!!
ادق على عبير ولا كيف ..
أنتظر شوي اذا ماجاتني أدق عليها .,
دق جوال ليان والمتصل ناصر ,,
ليان : ( بطفش ) ياربي وش يبي ذا ماصدق على الله
اني كلمته وش يبي ...
طنشته ليان وصار يدق أكثر من 10 مرات ,,
وبالرنه الأخيرهـ ردت ..
ليان ( بدون نفس ) : هلا
ناصر : وينك ماتردين ..!!
ليان ( بدون نفس ) : خير ليه كل ذي الأتصالات ياأخوي
فيه شيء ..
جات هبه عند ليان وسمعت الكلام ..
ناص : ليه ياليونه أسلوبك معي جاف ..!!
يعني مافهمتيني للحيـن ..!
ليان : ( وش أفهم بالله ) غير انك مزعجني ومسبب لي قلق
وماني عارفه وش الي تبيه بالضبط ..!!
ناصر : افا ياليان أنا مزعج وانا قلق ..!!

ليان ( بغرور ) : اجل ؟!
ناصر ( بحزن ) : ليان أنا خسرت بسبتك ناس غالين .,.,

وعلى شان كذا انا أبيك الجاي من عمري انا ماابيك شيء وراح .,.
ليان : ناس غالين ..!!
شيء وراح !؟
مافهمت عليك ..!!


وبعدين ياناصر لاتنسى انك اخو صديقتي .. ولو عرفت عبير ماراح
تسامحني .. فالأساليب الملتويه انا مااحبها ..
ولاتتعب نفسك معاي ..!!
........................................ سكرت الخط ..
ناصر : افا ياليان تسكرين الخط ..
طيب مصيرك تدقين علي ..!!

..
هبه : مين هدا ..؟
ليان : هذا العله ناصر اخو عبير ,,
هبه : ياربي وش يبغى !!
ليان : علمي علمك ..!! والله ازعجني ومسبب قلق ..!!
جات ليان رساله ..!!
( اسمعي ياقمر اليوم اليوم أشوفك فاهمه ولو ماجيتي
عند الصرافه رح تدفعين الثمن غالي فاهمتني ..
محبك دائمآ وأبدآ : الرجل الأسمر )

ليان ( بصراخ ) لااااااااااااااااااا هذا وش يبي مني ..!!
( بعصبيه ) هذا مين ؟ وش يبي ..!! وليه يطاردني بالذات ,,!!
حصه جات ومعها العكاز ..
حصه : خير منهو هذا ..
ليان : الي كلمتك عنه وقلت يبي يخطفني شوفوا وش راسل !
هبه ( بخوف ) : ليان لازم نكلم أحد لاتسكتي اكثر من كدا
ليان ( بعصبيه ) : أكلم مين ...!!!
عزوزمااقدر اشغله وابوي بحالته هاذي .. محتاج عزوز
اكثر من اول وهو القايم فيه ومعتني فيه ,,!!
وشلون اشغله بالأمو هاذي ..!!
حصه ( بخوووف ) : ياربي وش الحل ..!!؟
هبه : لازم نفكر ..
ليان ( ودموعها بعيونها ) :
يارب أستر وش هالبلوهـ ..!!


( في البحر )


أميرهـ كانت حزينه بالي صار معها ونفسيتها منارهـ لأبعد حد ..
وتفكر بقلبها الي مات قدام عينها .. وماقدرت تمسك نفسها حتى قدام
الشخص الي ضحت على شانه سنين من عمرها
باعها على شان وحدهـ ماتستاهل دون ومايذكر اسباب ..
كانت تكسر الخاطر ,, وجالسه تفكر بأبعد مدى شلون تنسى ناصر
وتبدأ حياتها الجديدهـ من غيرهـ وبلحـظة ,,!

أميرهـ : هذي ليان الي كلمتيها والي باعني ناصر عشانها !
سارهـ : ايه ..
أميرهـ ( بحزن ) : وش فيها زود عني ..!!
يعني ناصر لي تركني .. وش ناقصني انا !!!!!!!
سارهـ : هدي اعصابك وانا ابشرح لك على شان ترتاحين ..!!
وجلست تحكي لها سارهـ بالتفصيل الممل ..

..

( في بيت عبير)


دخلت عبير وهي معصبه وقافله أخلاقها ..
أم ناصر : وش فيك ياعبير رجعتي .,.
عبير: ( بعصبيه ) ماما لااحد يكلمني .. وابي انام ..!!
أم ناصر ( بعصبيه ) : مو على كيفك الحين تقولين لي وش صار معك بالتفصيل بعد !
عبير: ماما رح أحكي لك بس بعدين .. يالله عن اذنك ..!!!!!!!
أم ناصر : وش مسويه انتي وش الي معصبك ..!
عبير: ( ياصبر ايوب ) ماما خلاص ..
وطلعت عبير وهي معصبه حييييييييييييييييييل وقفلت الباب بقوة ..
ورمت نفسها على السرير ..
عبير: هين ياناصر أنا اربيك زين .. تحب وحدهـ من الشارع !
وتخونها مع ليان .. هين بعد ياليان ياحقيرهـ انا صديقتك من
سنين طويله وتخونين الصداقه مع أخوي يااااااااااااااااااااااااهـ
ياقهر .. وانا الي قلت منى ترحمك .. وماتسوي فيك شيء
لا كن قسم لأوريك نجوم الظهر وصلت مواصيلك .. تكلمين اخوي !!
اوريك اوريك ..

يالله هاتوا ماعندكم



بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً