عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-2008, 02:40 AM   #177
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story







×× البارت الخماس عشر ××





طلعت للشقه ..
وكان واضح على وجهها نظرات الخوف والتوتر ..
هبه : ليان وش فيك ..!!
مو على بعضك ..
ليان : الرجال الي كان بيخطفي شفته تحت عند القراج
هبه : ( بخوف ) لا والله اشبوا هدا..
ليان : مدري والله انا خايفه مرهـ
سارهـ : ايت رجال ماشفت رجال انا .. وش السالفه ..!!؟؟
ليان : بعدين احكي لك خلونا نحط الغداء .. ونتغداء وبعدها يصير خير ..
بس لاتجيبون طاري عند حصه ..
..
ليان ماتغدت زين وطول وقتها تفكر بالرجال وش كان يبي منها ..
وليه يلاحقها .. وش يبي بالضبط ..
سارهـ راحت عند اميرهـ وهبه وحصه جلسوا يسولفون ..
وليان راحت تنام ..
دق جوال ليان ..
ليان :يوووووووهـ منهو الي داق بذا الوقت ابي انام
ولقت المتصل ناصر ..
ليان : ياربي منه وش يبي ذا ..!!!
الووو



ناصر : يالبى هالصوت ..
ليان : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( مستغربه حيل ) هلا ناصر
فيه شيء ..ناصر : كيفك ياقمر عساك بخير ..
ليان : الحمد لله انا بخير
ناصر : كيف حصه ان شاء الله طيبه كيف صحتها ..
ليان :الحمد لله احسن من أول ..
ناصر : تغديتي ..!!
ليان : ناصر تراك مصختها خير فيه شيء ..!!

ناصر : طيب قلبو اخليك الحين ترتاحين واكلمك في الليل ..
لا تقفلين جوالك ..!!
اوكيه .. يالله باي ..
وسكر الخط ..
ليان : ( بأستغراب شديد ) خييييييييييييييييييييييييييير وش عندهـ هذا
حتى مع السلامه ماقلتها وقفل بوجهي كمان ..!!
الحمد لله والشكر على بعض العقول خخخخخخخخخخخخخ

..

(في السيارهـ )


ناصر : هاهـ ياحسين تأكدت اني اكلمها ولا لسى
حسين : ايه تأكدت .. وماتوقعت انها ارتبطت فيك بهالسهوله
ناصر : انا لابغيت حاجه اجيبها .. خخخخخخخخخخخخخخ
حسين : انا أشهد خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : الحين ليان خلاص صارت لي .. وتركي لازم يفهم هالشي
حسين : خلاص انا اكلمه ..
ناصر : لاانت مالك دخل ولاتجيب له طاري انا بكلمه ..
حسين : لابتصير مشاكل انا بكلمه
ناصر : لا انا بكلمه ولا تخاف ماراح يصير شيء ..
حسين : على راحتك ..

..


( في بيت اميرهـ )





سارهـ : هلا خالتي كيفكم
ام اميرهـ : هلا سارهـ الحمد لله ..
جابك الله يابنتي ..
سارهـ : (بخوف ) ليه وش صاير ..!!
ام أميرهـ : اميرهـ مدري وش فيها هالبنت بتجنني ...!!
من يوم الأربعاء وحالتها حاله بس تصيح وقافله على روحها الباب
( بحززززن ) دخيلك ياسارهـ كنك تعرفين وشفيها علميني ليرتاح بالي
سارهـ : طيب يالخاله انا بشوفها .. ان شاء الله مافيها شيء
لاتخافين .. بس هي وينها بغرفتها ..!؟
ام أميرهـ : ايه بغرفتها ..
سارهـ : دخلت على اميرهـ والدمع بعيونها .. لأنها عارفه وش فيها اميرهـ
وعارفه الحقيقه بس ماتقدر تقولها لأميرهـ وخايفه تجرحها أكثر ..
سارهـ ( بحزن ) : اميرهـ ..!!
أميرهـ : ( بضراخ ) مايكلمني ياسارهـ ليه ..!!
( بصوت عالي ) انا وش سويت ليه كذا يصير معي ..!!
( تبكي بقوه ) انا وش سويت والله العظيم ماخنته
والله العظيم ماجرحته .. والله ماتركته ليه يتركني ليييييييييييه ..!!
سارهـ : ( نزلت دوعها وضمت اميرهـ بقووووووووهـ ) خلاص يااميرهـ
هدي اعصابك واذكري الله ..
اميرهـ ( تبكي بقهر ) : آآآآآآآآآآهـ ياقلبي والله اني اتعذب وهو
ولا يدري .. ليه ياسارهـ مايبيني يعني انا ماعجبته طول هالسنين
جاوبيني ..!!
سارهـ : انا قلتك عن هالنذل ونصحتك عنه بس ماسمعتي كلامي
أميرهـ : ( بحزززن) ليه صاير شيء وانا مدري ( بعصبيه ) علميني
ولا تخبين علي ..



سارهـ : نزلت راسها وماتدري كيف تعلمها ..!!
اميرهـ ( تبكي ومسكت كتف سارهـ ) : سارهـ علميني لاتخبين علي ..!
سارهـ : ابقول لك .. بس تحملي الي بقوله ..
اميرهـ : (بخوف ودموعها على خدها ) .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارهـ امانه الله قولي الحقيقه أوعدك أكون قويه
بس أبي أعرف وش ليهصار معي مع الي انا أحبه ..
هو يحبني .. بس ليه تغير فجأهـ وش صار ..!!
سارهـ : ( تصرف ) ماصار شيء ماصار شيء ..
خلاص امسحي دموعـك وقومي نطلع برى ..
أميرهـ ( بلحظة صمت وقر ) : .........................
سارهـ : يالله ابطلع وتجهزي بروح أكلم أمك ..
ابخليها توافق نطلع ..
أميرهـ : لا مالي نفس ..
سارهـ : قومي ( ترقص لها ) طقطقه ووناسه .. وناسه وطقطقه
قومي يالله
أميرهـ ( ابتسمت على هباله سارهـ ) .. طيب اطلعي بغير ملابسي ..

..
راحت سارهـ تكلم أم أميرهـ ..
سارهـ : خالتي بأخذ اميرهـ عند وحدة من صحباتنا صاير لها حادث
نروح نسلم عليها نرجع ..
ام أميرهـ : والله صدق .. وش فيها طيب أميرهـ ,,!!
وش الي بخاطرها ليه تصيح ؟؟!!
سارهـ ( بأرتباك ) : ياربي وش اقول لها ..
لا بس هي تعبانه شوي وقلقانه زي ماتعرفين ..
الأختبارات قربت وشايله هم ..
لا تخافين خالتي ان شاء الله خير ..
بس دعواتك ..
أم اميرهـ : ياالله توفيقك خلاص الي تشوفونه
بس لاتتأخرون ..

..
طلعت سارهـ وأميرهـ رايحين شقه ليان ..
وفي الطريق
سارهـ : أسمعي بروح عند صديقتي بالأسكان أختها مسويه حادث
نجلس معاهم .. وبعدها نطلع كلنا نروح للبحـر ,,
أميرهـ ( بحزن ) : الي تشوفينه .,
سارهـ : ( بعصبيه ) هييييييييييهانتِ اضحكي مااحب احد يجلس جنبي
وكئيب .. فرفشي شوي ..
أميرهـ ( تلف وجهها للشباك ) : وتفكر بحالها وبناصر .. والدمع بعيونها ..
سارهـ ( بينها وبين نفسها ) : والله لاأوريك ياناصر هين بس ..
أصبر علي شوي وشوف وش بسوي فيك ..!!

..

( في سيارهـ حسين )


حسين : بروح للشقه ابدل ملابسي ..
ناصر : وانا بعد وش رايك مر بيتنا ابدل ملابسي ونروح للشقه
حسين : اوكيه ماهي مشكله ..
راحوا لبيت ناصر ..
..
ناصر دخل لبيتهم ولقى عبير متكشخه وطالعه
ناصر : ول ول وليه كل ذا المكياج واللبس هذا على وين ؟
عبير: رايحه عند ليان ..!!
ناصر ( بفرحه ) : لا والله من جد ..
عبير(بأستغراب ) : ليه ياعيوني فرحان كل ذا خير ان شاء الله ؟!
ناصر ( تفشل ) : لا ولا شيء .. حتى انا رايح للعيال .,
تعالي نوصلك ..
عبير : لامايحتاج ابروح مع آسف وش ابي فيـك اروح معك !!
ناصر : طسي انتِ الخسرانـه ..!
عبير طلعت للحوش ولقت حسين في السيارهـ وطارت من الفرحه
تحسبه تركي ..
وراحت تركض للسيارهـ .. وحسين مستغرب منها وخاف ..
قربت عبير للسيارهـ وشافت ان الي بالسيارهـ مو تركي
وتفشلت ورجعت ..
حسين ( نزل الشباك ) :خير ياعبير فيه شيء !!
عبير: لا مافيه شيء ..!!
حسين : اجل وش فيك تركضين يم السيارهـ يوم شفتيني
رجعتِ .. تحسبيني تركي !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير: ( تناظر بحسين بحقد ) وأعطته ظهرها ومشيت ..!!
حسين ( بصوت عالِ ) : من جد مخفه الله لايبلانا ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:

عبير( انقهرت منه وركبت السيارهـ ) .. : قهرني ابن اللذينا ليه ياعبير كذا
الحين يستحقرني حسين ويعتبرني ولاشيء ..!!
والحين يعلم تركي علي .. ويتركني ليه ياربي صار معي كذا ..!!

اووووووووف بس ..!

..
جاء ناصر ..وركب السيارهـ .,.
ناصر انتبه لحسين يضحك من حاله ,,
ناصر :وش فيك تضحك !!
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : خير ضحكني خخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : لا ولاشيء .. ههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : متأكد خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسين : ( يغني ) لاينشغل بالك وش قالوا عذالك
لاتتعب ادور من الي قال مين خلنا كذا حلوين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : ( يناظر بحسين بأستغراب شديد ) انا نزلت والحمد لله
مافيك شيء ..!! وش الي تغير ..
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..


( في مواقف السيارات )


سارهـ : اميرهـ خذي ذا الكيس .. حتى شنطتي ماغيرتها
وكتبي معايه خخخخخخخخخخخخخخخخ
أميرهـ : خخخخخخخخخخخخخخخ طيب ..
وانتبهت لسيارهـ توقف والي راكب يشبه لناصر ..
حطت الكيس الي معاها بالأرض .. وتنتظر الي ينزل من السيارهـ
وحطت يدها على قلبها وخايفه انه يكون ناصر !!!!!!!!!!!!!!
سارهـ انتبهت لأميرهـ ..!!
سارهـ : وش فيك ليه تطالعين كذا ..!!

..
نزل ناصر من السيارهـ وعيونه بعيون أميرهـ ..!!
تفاجاء ناصر بقوووووووووووووووة .. وماتوقع بيوم يتقابل هو واميرهـ
أنصدم وماعرف ايش يسوي .. نزل حسين وشاف اميرهـ وتفاجاء بعد ..
وسارهـ راحت ومسكت أميرهـ ..
سارهـ : امشي اميرهـ هذا واحد مايستاهل انك تناظرين فيه امشي !!
أميرهـ ( دموعها تنزل على خدها ) .. وراحت يم ناصر وهي منهاره وتبكي
..
ناصر ياويلي وش اقول لها الحين وش اقول ياربي وش الورطة ذي
كان يناظر فيها بخوف وأرتباك ..
بعد لحظات وصلت عبير وشافت ناصر واقفه قدامه بنت
وراحت عبير يم ناصر .. ولحقتها سارهـ ...

أميرهـ ( واقفه قدام ناصر ودموعها على خدها ) : ناصر ليه مقفل جوالك عني ..!
ناصر ( بأرتباك ) : مو عارف وش يقول ) : انا ياأميرهـ ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبير ( بعصبيه ) : ناصر مين هاذي ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناصر ( بقق عيونه وتفشل من اخته ونسى انها جايه ) : انتِ وش جايبك !
أميرهـ : هذي حبيبتك ياناصر الي بعتني على شانها ..!!
سارهـ : ( بعصبيه وبصوت عالي ) : مسكت يد اميرهـ بقوهـ وسحبتها
امشي ياأميرهـ هذا واحد تعبان وسفيه .. باعك على شان وحدهـ ونكرك !!
ولا أهتم بمشاعرك ولا على السنين الي راحت ..!!
ناصر : ( بعصبيه ) كذابه بوجهك .. اميرهـ لاتصدقينها هذي وحدهـ تبي تفرق بيننا !
عبير : ( بعصبيه ) وش السالفه ياناصر .. ولا قسم بالله مايصير خير .,,!!
ناصر : ( بصوت عالي ) انقلعي فوق يالله لايجيك شيء ماعمرك شفتيه
بسرعه على فوق ..
عبير بقهر وودها تعرف وش السالفه طلعت للشقه وأعصابها على نار
ودها تعرف وش الي صار بينها وبين اخوها وش تبي البنت منه !
وليه تبكي ..!!
ناصر : اميرهـ تعالي أشرح لك الي صار ..!!
سارهـ : ( بعصبيه ) انا سمحت لك طول هـ السنين تستغل مشاعرها
بس الحين ماراح أسمح لك ..
اميرهـ .. ناصر باعك على شان ليان .. مو كذا ياحسين ولالا ..!!
أميرهـ وسارهـ وناصر يناظرون بحسين ..
..
ناصر كان خايف بأن حسين يفضحه ..
حسين : حس انه بموقف محرج قفل السيارهـ وراح للشقه ..

..
أميرهـ ( مسحت دموعها وتناظر ناصر بأستحقار ) : انا ماشيه ياناصر
وابنرك لك الحب والجرح الي بقى .. بس هي كلمة تشفي غليلي
الله لايسامحك ياخلي ..!!!
سارهـ : امشي يالله ..
اميرهـ : ابروح للبيت ماابي اروح عندهم ..
سارهـ : طيب امشي نروح للبحر ..
ركبت سارهـ واميرهـ للسيارهـ .. ومحد يتكلم وأميرهـ تبكي وسارهـ
تفكر وش راح تسووووووووي ..!!

عبير كانت في الدرج واقفه تفكر بالي صار ومنقهره حيل بأن ناصر
فشلها قدام البنات وماهي عارفه وش السالفه ومابغت تطلع لليان
وحالتها كذا فكرت ترجع لبيتهم ..

..



( في شقه العيال )


دخل حسين وهو حزين ومتضايق ..
تركي : وش فيك حالتك حاله !!
حسين : ياهـ ليته ماصار الي صار ..!!؟؟
تركي : ( بخوف ) وش سويتوا ..
محمد : يييييييييييوهـ لايكون طلعتوا مع بنت !!
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول انت ورى ماتسكت ..
دخل ناصر وهو معصب .. وبعصبيه
ناصر : انت ليه سويت كذا ّ!!!!!!!!!!!!!!!!
حسين : بعصبيه وش سويت ..!!
ناصر : ليه ماطلعتني من الموقف الي انا فيه ليه طلعت
وخليتني ...!!
تركي ومحمد يناظرون ببعض وكل واحد يسأل الثاني ..!!؟؟؟؟؟؟
حسين : والله حزتن عليها وماقدرت اتكلم ...!!!!!!!!!
ناصر : كذا ياحسين الحين موقفي صعب منها ..!!
وش اسوي ياربي ...!!
حسين : انت الي حطيت نفسك بها الموقف من الأساس
كان علمتها ..
ناصر : يالله من ذا اليوم يوم نكبه من جد ..!
محمد : ياحسين ياناصر وش صاير لكم ..!!
حسين : قابلتنا اميرهـ تحت ,, وصحبتها الفله مدري وش اسمها ..!
محمد : ايه
حسين : ابد وصار الي صار والمصبيه اخت ناصر جات ..!!
محمد : ياويلك ياناصر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر ( يناظر بمحمد بحقد ) .. : وش اسوي الحين ياربي ..!!
حسين : خلاص قد عرفت كل شيء .. وانت خسرتها ..!!
تركي: يعني خلاص انتهى الي بينك وبين أميرهـ بهـ السهوله ..!
مو انت تقول بتتزوجها سبحان الله بنت تغير تفكيرك كذا ..!!
ناصر : اصلن ماني بصغير على شان توجهني وثاني شيء
اميرهـ انتهت من زمان .. وانا حر اكلم ذي ولا احب ذي مو شغلك فاهم ..!!
تركي : طيب ياعيوني لاتعصب علي .,. مع اني كنت أحسبك صاحبي
والي في بيتكم حسبه هلي .. لاكن أكتشف انك عدوي .. وتحمل الي يجيك ..!
ناصر : ( بعصبيه ) .. وش تقصد ..
تركي : ( ناظر ناصر بأستحقار ) : الحمد لله والشكر ههههههههههههههههههههههههه
عن أذنكم ..
محمد : وين رايح ..!!
تركي : اتمشى ..
محمد : انتظرني ابروح معك اصلي طفشت ,,
تركي : يالله .. انتظرك بالسيارهـ ..
حسين : على وين انت وياهـ احنا ماصدقنا نجي ونشوفكم ..
على طول بتطلعون ..!!
تركي ( يناظر بناصر ) : من له نفس يجلس والغرفه مكتومه ..!!!
ناصر : ( بعصبيه ) وش تقصد ياتركي ..!!!
تركي : ( بعصبيه ) رافع حاجبه ) قصدي واضح .. ومدام وجودك يضايقني
ليه تتعب نفسك وتجي عندنا .. مااحنا مجبورين فيك .. ولا انت مجبور فينا
محمد : ( بعصبيه ) تركي كفايه ..!!
لاتاخذ بكلامه ياناصر هدوء اللعب ياشباب .,
ناصر : ( بزعل وحقد شديد ) اوكيه انا طالع حسين ومحمد لاتذكرتوني
تعالوا البيت .. ماابي اجي مكان وبعض الوجيه تسد النفس ..
طلع ناصر وهو زعلان ومنقهر بالي صار معاهـ اليوم ..
محمد : ليه ياتركي كذا .. زودت النار حط ..!
تركي : انا الي مايحترمني لايقرب صوبي على شان مايندم ,,
احترمته رغم كل شيء صار بس هو تمادى معاي .. وخليه على راسه
وبنشوف من الي يخسر ؟!
حسين : يارب استر من هاليوم يارب ..

..

(في الجنوب ) ..

خالد : يمه يايمه ..
أم خالد : يالله هذاني جاهزهـ ..
خالد : وين زياد ..!؟
أم خالد : بالمطبخ الحين يجي ..!
خالد : وأروى وينها بتقعد لحالها بالبيت ..!
أ خالد : أجل ايش .. ! يالله لانتأخر عن العزيمه ..!
خالد : يايمه العزيمه مو اهم من اروى ..!
أبشوفها ..
طلع خالد لغرفه أروى ..
خالد : اروىوش تسوين ..!




أنتهى البارت ,,
وأوعدكم ان شاء الله فيه بارتين ورى
بعض بس اصبروا علي

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً